كود خصم قصر البيان

كود خصم قصر البيان ٫ الان اصبح لديك القدرة في شراء الاثاث والمفروشات داخل المملكه العربيه السعوديه اون لاين وتصل حتى باب المنزل من خلال شركة قصر البيان والتي توفر لك تجربة تسوق أكثر من رائعه مع توفير مواد ذات جودة عالية و براندات مشهورة والقدرة على الحصول على تخفيضات حين تقوم باستخدام كود خصم قصر البيان .

كود خصم قصر البيان 15% على طاولات الطعام

من أبرز العروض التي يوفرها متجر قصر البيان للمفروشات والاثاث هي خصومات تصل الى 15% على طاولات الطعام سواء كنت ترغب في الحصول عليها بشكل مفرد أو ذات اربع مقاعد او ذات سته كراسي او ذات ثمان كراسي .

حيث يمكنك الحصول على طاولات طعام مصنوعة من الخشب تأتي بألوان مختلفة منها اللون البني الفاتح والغامق واللون الرمادي واللون الابيض ذات ثماني مقاعد ونسبه الخصم بها تصل الى 16% عند استخدام كود خصم قصر البيان .

كذلك العروض تصل الى طاولات الطعام التي تضم أربع مقاعد فقط ونسبة الخصم بها هي 14% عند استخدام كود خصم قصر البيان .

يوجد ايضا طاوله الطعام تاتي بشكل مفرد بدون اي مقاعد وتتميز هذه الطاوله ذات الاربع ارجل انها قابله للفتح والطي وبالتالي يمكن حملها ونقلها بسهولة ويمكنك الحصول على خصم بها يصل الى 20% عند استخدام كود خصم قصر البيان .

من اغلى انواع الطاولات المتوفرة في متجر قصر البيان هي الطاولة التي تأتي مصنوعة من الرخام بدلا من الخشب وهي تضم عدد ثماني مقاعد وسعرها يصل الى 3500 ريال بعد التخفيض حين تقوم باستخدام كود خصم قصر البيان حيث تصل نسبة الخصم إلى 15% بدلا من 4100 ريال .

كود خصم قصر البيان على جميع المشتريات

حين تقوم بزيارة هذا المتجر للمرة الأولى فانه سيطلب منك ان تقوم بإنشاء حساب عليه سيظهر لك نافذة منبثقة تحتوي على كود خصم قصر البيان وسيكون هذا الكود متاح للاستخدام على جميع المشتريات في المتجر وهو ما يشمل الطاولات منتجات الاطفال والرضع ومنتجات دواليب وخزانات والسراير والأساس والكراسي .

كود خصم قصر البيان على وحدات التلفزيون 

وحدات التلفزيون هي عبارة عن منضدة تحتوي على عدد من الأدراج توضع اسفل التلفاز لكي يوضع عليها أجهزة الاستقبال وغيرها من المنتجات الاخرى ويمكنك الحصول عليها في الوقت الحالي حين تقوم باستخدام كوبون خصم قصر البيان المميز في هذه التخفيضات انها تصل الى 44% على عدد من الموديلات المختارة .

في هذا العرض يمكنك الحصول على خصم بنسبة 15% على وحدة تخزين للتلفزيون بحجم 2 م تحتوي على ثلاثة أدراج وذلك حين تقوم باستخدام رمز خصم قصر البيان .

ويمكنك أيضا الحصول على خصم على وحدة تلفزيون بحجم 2 م تحتوي على اربع ادراج وذلك حين تقوم باستخدام قسيمة شراء قصر البيان .

يوجد ايضا وحدات تليفزيون تأتي بحجم 180 سم وتتكون من اربع ادراج ومنها ما هو علوي وسفلي وعليها خصم يصل الى 16% عندما تقوم باستخدام كوبون قصر البيان .

من الوحدات المميزة كذلك هي وحدة التلفزيون بحجم 160 سم وهي عبارة عن طاولتين معا تأتي باللون الخشبي بالكامل وعليها خصم بنسبة 15% عند استخدام كود قصر البيان .

يتوفر ايضا واحد التلفزيون تأتي بحجم 160 سم ولكن المميز بها ان الارتفاع لديها كبير وتحتوي على مجموعة من الادراج كذلك ويمكن الحصول عليها بتخفيضات عند استخدام كود خصم قصر البيان للاثاث .

يتوفر في هذه العروض تنوع كبير في الألوان يبدأ من اللون البني الخشبي والاسود وكذلك الفضي والذهبي والأبيض كما يوجد وحدات يوجد بها تنوع في الالوان في الوحدة الواحدة وكذلك هناك تنوع في تصميم الادراج وطريقة فتحها واستعمالها منها الجانبي والمفصلي والعلوي والسفلي ويمكن الحصول على جميع هذه المنتجات بتخفيضات عند استخدام كود خصم قصر البيان للمفروشات .

كود خصم قصر البيان على الدولاب التركي

إذا كنت ترغب في الحصول على دولاب تركي سواء ذو ثلاثة ابواب او اربعه ابواب يمكنك استخدام كود خصم اثر البيان المتوفر لدينا حتى تحصل على نسبة خصم تصل الى 25% .

في الوقت الحالي يتوفر في هذا العرض دولاب واحد متعددة استخدامات والذي يأتي خزانتين يجمع ما بين اللون الذهبي والفضي والابيض معا يمكنك الحصول عليه بخصم يصل الى 19% عند استخدام كود خصم قصر البيانات وكذلك يمكنك الحصول على تقسيط لأربع دفعات عبر استخدام برنامج تابي وفي هذه الحالة تكون قيمة القسط الشهري لهذا الدولاب 176 ريال فقط .

الدول المتوفر بها قصر البيان ؟

في الوقت الحالي فإن الموقع الالكتروني قصر البيان للمفارش والأساس يتوفر فقط داخل المملكه العربيه السعوديه ويمكنك ان تقوم بالتواصل معهم من خلال وسائل التواصل او من خلال الموقع الالكتروني للحصول على شحن سريع حتى باب المنزل وقت عمليه الشراء ولكن المتجر ينوي ان يقوم بتوسعة ليصل الى مختلف الدول في منطقة الخليج العربي .

منتجات متجر قصر البيان

يحتوي متجر قصر البيان على الكثير من المنتجات التي ربما تكون في حاجة إليها والتي منها الطاولات والأثاث الخاص بالأطفال والرضع والأساس الخاص بالدواليب والخزانات والاساس الخاص بغرف النوم والسراير والكراسي والمقاعد والمضادات والعديد من المنتجات الاخرى التي يمكن الحصول عليها بخصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم قصر البيان .

قسم الطاولات 

يحتوي هذا القسم على جميع انواع الطاولات التي ربما تكون بحاجة إليها والتي منها طاولات التليفزيون هي عبارة عن وحدات توضع اسفل التلفزيون لكي يوضع عليها أجهزة الاستقبال والراوتر والعديد من الادوات الاخرى التي تكون في حاجة إليها عند تشغيل التلفزيون وعليها خصومات عند استخدام كوبون خصم قصر البيان .

يوجد ايضا طاولات خدمه وهي عبارة عن مجموعة من الطاولات ذات الحجم الصغير والتي يسهل تحريكها ونقلها الى اماكن متعددة في المنزل يأتي منها طاولات بتصميم دائري مع ثلاثة أرجل وطاولات ذات تصميم دائري مع اربع ارجل وطاولات ذات تصميم المستطيل مع اربع ارجل أيضا وهناك العديد من الاشكال منها كما يتوفر ايضا منها طقم طاولات كامل يضم خمس قطع وجميع هذه المنتجات عليها خصم عند استخدام رمز خصم قصر البيان .

يوجد كذلك طاولات المكاتب وهي عبارة عن مكاتب بأحجام مختلفة منها الكبير والصغير والوسط منها الخزانات ومنها طاولات الالعاب ومنها المكاتب الخشبية وعليها خصومات عند استخدام كود خصم قصر البيان .

الارفف ايضا تتوفر في متجر قصر البيان ويأتي منها ارفف خشبيه بالعديد من الحملات وارفف ذات حجم صغير بستان وأرفف متعددة الاستخدامات يمكن وضعها بالمطبخ او في الحمام كما يوجد ارفف تصلح لاستخدام المكواة هناك وحدات ارفف منوعه توضع في الحائط لكي يوضع عليها الكتب وكذلك الادوات الديكوريه وهناك استاندات سواء معدنيه او خشبيه ويمكنك الحصول عليها بخصومات وتخفيضات كبرى عند استخدام كود خصم قصر البيان .

يمكنك الحصول كذلك على تطورات السرير الجانبية وهي طاولات مخصصة للاستخدام داخل غرفه النوم وهي عبارة عن طويله ذات حجم صغير ب 4 ارجل وبها رف او صندوق واحد فقط وعليها خصومات حين تقوم باستخدام كود خصم قصر البيان .

من الطاولات ايضا هناك طاولة ستيل وهي عباره عن طاوله ذات ارجل المعدنية ولكن من الاعلى تاتي زجاجيه منها ما يأتي بشكل منفرد عليه خصم يصل الى 30% عند استخدام كوبون خصم قصر البيان ومنها ما يأتي بطقم كامل يدم خمس قطع وعليه خصم عند استخدام كود خصم قصر البيان .

من المنتجات ايضا هي طاولات مداخل الاستقبال والتي يمكن ان توضع بجوار بابل شقه او باب الغرفه وهي عباره عن طاوله ذات أرجل معدنية مع غطاء من الرخام وعليها خصومات تصل الى 30% عند استخدام كود خصم قصر البيان المميز في هذه الطاولات انها تأتي بتصميمات واشكال والوان مختلفه .

طاولات الطعام هي ذات العدد الأكبر في هذا المطر فهناك تطورات الخشبية مكونه من ثمان كراسي وهناك تطورات الخشبية مكونه من اربع كراسي وهناك تغيرات الطعام تاتي بشكل منفرد وطاولات طعام قابلة للطي وأخرى ذات السبع مقاعد وأخرى ذات اربع مقاعد مع الرخام وجميع هذه الطاولات عليها تخفيضات عند استخدام كود خصم قصر البيان .

يمكنك كذلك الحصول على عرب التقديم اي عربيه مصممه لتقديم المشروبات وكذلك الأطعمة عليها خصم يصل الى 30% عند استخدام كود خصم قصر البيان للاثاث واخيرا قسم اركان الكوفي وهو القسم المخصص لأركان القهوه وعليه خصومات تصل الى 20% عند استخدام كود خصم قصر البيان للمفروشات .

قسم الاطفال و الرضع 

يضم هذا القسم العديد من منتجات الأثاث الخاصه بالاطفال بغرف الاطفال والتي ابرزها الاسره والعربات الخاصة بها .

يمكنك الحصول على سرير اطفال ابيض ومنه ما يأتي دور واحد ومنه ما ياتي باكثر من دور ومنهم ما يمتلك حواجز ومنها ما قابل للهز ويأتي منه باللون الخشبي وآخر باللون الابيض باللون الفضي كذلك ويتوفر ناموسية توضع عليه لحجب الذباب والناموس عن الطفل ويمكنك الحصول على خصومات وتخفيضات حين تقوم باستخدام كود خصم قصر البيان .

اما عن عربات الاطفال ويتوفر منه عربتان حتى لا إحداهما ذات تصميم يأتي بغطاء قماشي مع لمسات من الغطاء الجلدي واللمسات المعدنية وهناك ضمان عليه ضد عيوب الشحن والتوصيل يمكنك الحصول عليها بخصومات كبرى اين تقوم باستخدام كود خصم قصر البيان .

قسم الدواليب والخزانات

بالنسبه للدوا ريب والخزانات يتوفر العديد من الأقسام والمنتجات والاشكال والتي منها دواليب ذاته درفتين وهناك ذات ثلاثه ادراج هناك دواليب للملابس وجميع هذه المنتجات يمكنك الحصول عليها بخصومات وتخفيضات حين تقوم باستخدام كود خصم قصر البيان .

يوجد دولاب في هذا المتجر مخصص للقهوة فقط والذي ياتي بالوان واشكال منوعه ومختلفه قيمته السعرية هي 1000 ريال بعد الخصم حيث نسبة الخصم عليه تصل الى 30% عندما تقوم باستخدام كود خصم قصر البيان .

منتجات الاسره

ايا كان منزلك وعدد غرف النوم به وعدد أفراد الأسرة فانت قادر على ان تقوم على اسرة بالكامل أفراد الأسرة فهناك اسره للكبار واسرة للاطفال وهناك سرير نفر وسرير نفر ونصف وهناك وجميع هذه الاسره عليها خصومات حين تقوم باستخدام كود خصم قصر البيان .

منتجات الأثاث 

اما قسم الأساس فهو يحتوي على الاستاندات والمصابيح والمنتجات الديكوريه والجلسات الخارجيه وجميعها بخصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم قصر البيان .

الكراسي

في قسم الكراسي يتوفر العديد من الأنواع منها والتي منها كراسي الاسترخاء واخرى مخمل كراسي مخصصه للبار وهي الطويله وكراسي المكتب وهي المريحه والكراسي المتنوعة أيضا وجميع هذه الكراسي عليها خصومات حين تقوم باستخدام كود خصم قصر البيان .

كيف اشتري من متجر قصر البيان ؟

لكي تتمكن من الشراء من متجر قصر البيان وكذلك استخدام كود خصم متجر قصر البيان عليك في البداية القيام بانشاء حساب على المتجر ثم بعد ذلك البدء في عملية الشراء وذلك بخطوات نشرحها لك الان :

  • في البدايه قم بزيارة متجر قصر البيان للمفارش والاثاث ثم من خلال الشريط العلوي اضغط على ايقونة تسجيل الدخول .
  • الان سيطلب منك ان تقوم بتسجيل الدخول الى حسابك اما من خلال رقم الجوال او البريد الالكتروني او انشاء حساب وفي هذه الحالة سيكون لديك القدرة على استخدام كود خصم قصر البيان .
  • الان نعود من جديد الى الصفحه الرئيسيه في المتجر بعد نسخ كود خصم قصر البيان من خلال موقعنا الحالي في بوابة الكوبونات .
  • ننتقل الان الى مرحلة البحث عن المنتجات المطلوبة .
  • يمكنك من خلال الصفحه الرئيسيه البحث عن العروض والمنتجات وأشهر المنتجات المتوفرة في متجر قصر البيان ثم قم بالدخول اليها .
  • يمكنك ايضا ان تقوم بالانتقال الى التصنيفات في الشريط العلويه من داخل هذا التصنيف يمكنك الانتقال الى المنتجات التي تريدها .
  • الان داخل صفحة المنتجات يمكنك الاطلاع على الصور الخاصة بها وكذلك المواصفات والمقاسات وخيارات الألوان المتوفرة .
  • في حالة إذا كنت ترغب في شراء هذا المنتج قم بالاطلاع على سعر هذا المنتج ثم اختار الكمية واضغط على زر اضيف السله .
  • يمكنك الان القيام بتكرار الأمر مع العديد من المنتجات الاخرى و اضافتها ايضا الى سلة المشتريات بنفس الطريقه وبنفس الخطوات .
  • بمجرد الانتهاء من عملية التسوق والشراء قم بالضغط على ايقونة سلة المشتريات التي تأتي في الشريط العلوي .
  • داخل هذه السلة ستجد جميع المنتجات التي ترغب في شراء ويمكنك التحكم بها من حيث الزيادة والنقصان .
  • كما ستجد ايضا قيمه الفاتوره النارية وفي هذه الصفحه سيكون لديك القدرة في اضافة كود خصم قصر البيان .
  • الان سيتم تخفيض قيمة فاتورة الشراء وذلك على حسب نسبة الخصم التي تتوفر في كود خصم قصر البيان .
  • بعد ذلك تنتقل الى الصفحه التاليه وهي صفحه الشحن حيث سيكون مطلوب منك وإدخال العنوان الذي ترغب بالشحن اليه بالاضافة الى وسيله الاتصال .
  • ثم الانتقال الى الصفحه الاخيره وعلى صفحة الدفع سيكون عليك ان تقوم باختيار وسيلة الدفع المناسبة لك ثم القيام باتمان عمليه الشراء .

بمجرد الانتهاء من عملية الشراء من متجر قصر البيان وكذلك استخدام كود خصم قصر البيان سيكون عليك الانتظار الى ان يصل الى بريدك الالكتروني رسالة توضح لك الميعاد المحدد والمتوقع الوصول المنتجات حتي باب منزلك .

كم تبلغ مدة الشحن والتوصيل في قصر البيان ؟

المتوسط فإن عملية الشحن والتوصيل في متجر قصر تتغلب من ثمانية أيام عمل الى 14 يوم العمل وسيكون هناك تواصل دائم من خدمة العملاء معك حتى تتمكن من معرفة الميعاد المحدد لذلك .

أما عن مصروفات الشحن فيمكنك ان تقوم بتقبيلها بشكل كبير وذلك حين تقوم باستخدام كود خصم قصر البيان .

وسائل الدفع المتوفرة في قصر البيان 

من مميزات التعامل والشراء في متجر قصر البيان هو توافر العديد من وسائل الدفع والتي منها الدفع الالكتروني وكذلك الدفع النقدي فجميع هذه الوسائل يمكن استخدامها مع كود خصم قصر البيان. 

من وسائل الدفع المتاحة هي الدفع عبر البطاقة الائتمانية سواء كانت فيزا او ماستر كارد لاي من المصارف داخل المملكه العربيه السعوديه .

كذلك يمكنك القيام بالدفع من خلال بطاقته مدى الالكترونية وهي تعتبر البديل المناسب للفيزا والماستر كارد داخل السعوديه .

من وسائل الدفع المتاحة الاخرى هي الدفع بالتقسيط عبر تابي وايضا الدفع عن طريق التحويل البنكي وكذلك يمكنك الدفع عند الاستلام .

ضمان قصر البيان 

متجر قصر البيان يوفر ضمان على العديد من المفارش والمنتجات المتوفرة بالمتجر ولكن هناك العديد من الشروط التي منها ان يكون الغسل لهذا المنتج بتقنية الغسيل الجاف وكذلك يمكنك اللجوء الى الضمان في حالة إذا تغير لون المنتج نتيجة تأثير الشمس عليه حيث يحصل العميل في المقابل على قيمة المنتج أو أكثر ويمكنه شراء منتج اخر اذا اراد مع استخدام كود خصم قصر البيان .

ولكن عليك مراعاة ان هناك بعض الأشياء التي لا يغطيها الضمان التي منها سوء الاستخدام والغسيل الخاطئ المنتج وضرورة ان يكون هناك ضمان فاتوره على المنتجات ولا يكون قد مر عليها عامل كامل .

ما هو متجر قصر البيان ؟

هو متجر خاص بالمفارش والأساس ينتمي الى احد الشركات في المملكه العربيه السعوديه التي تسعى الى توفير منتجات ذات جودة عالية مع ارخص الاسعار وذلك حين تقوم باستخدام كود خصم قصر البيان .

هل يتوفر ضمان على منتجات قصر البيان ؟

نعم يوجد ضمان على جميع منتجات قصر البيان يصل الى عامل كامل ولكن هناك بعض الشروط التي يجب ان تطبق لكي تحصل على هذا الضمان وستحصل على المقابل الخاص به .

كم تبلغ مدة الشحن في قصر البيان ؟

تختلف مدة الشحن على حسب المكان الذي سيتم الشحن إليه وكذلك على حسب المنتج الذي سيتم شحنه وبالتالي فإن متوسط مدة الشحن هو من سبعة ايام الى اربعة عشر يوم عمل .