كوبون خصم نون جديد 15% على الطلبية كوبون خصم نون...أكثر
كود خصم نون مصر 2024 لكل المنتجات كود خصم نون...أكثر
كوبون نون رمضان متاح الان لكل الباحثين عن عروض رمضان...أكثر
كوبون خصم موقع نون 10% على جميع المنتجات كوبون خصم...أكثر

كوبون نون مصر

كوبون نون مصر او كود خصم موقع نون مصر اصبح متاح الان فى جمهورية مصر العربية ، ونحن بالطبع سوف نساعد كل زوارنا من مصر بالتعاون مع متجر نون مصر بالحصول على اقوى تخفيضات وخصومات المتجر فى مصر ، وبالفعل قد حصلنا على العديد من كوبونات خصم نون مصر ، والان فى هذه الصفحة وبكل سهولة تستطيع مشاهدة كل اكواد خصم نون مصر والحصول على افضل واقوي خصم عند الشراء من متجر نون مصر باستخدام اى من الاكواد الموجودة بهذه الصفحة .

كود خصم نون 50 مصر

ينافس متجر نون مصر الكثير من المتاجر الالكترونية المتخصصة فى مجال التجزئة فى مصر وبالتحديد نجد المنافس الاقوي له هو موقع سوق كوم بالاضافة الى موقع جوميا مصر وهما المتجران الاكثر شهرة فى مصر مع نون حاليا ، ولكن بالاضافة الى هذه المتاجر توجد متاجر اخرى لها جمهورها مثل كارفور مصر والذى اصبح متاح ايضا للتسوق اون لاين كما توجد متاجر اخرى لا يسعنا الحديث هنا لذكرها كلها ولكن ذكرنا لكم الاقوي فى المنافسة حتى الان .

نعود مرة اخرى الى موقع نون مصر والذى يوفر لكم حاليا كوبونات خصم فعالة على اغلب المنتجات مثل الملابس والاحذية ، العطور ومستحضرات التجميل ، ادوات المطبخ والاجهزة الكهربائية ، كل المنتجات تقريبا ماعدا الموبايلات و شاشات التلفزيون ، فبعد ان كانت هذه الكوبونات متوفرة وتعطي خصم 150 جنيه ، تلاعب بها بعض التجار مما جعل ادارة موقع نون تأخذ قرار بمنع الموبايلات على الموبايلات وشاشات التلفزيون فقط ، وتم تخفيض قيمة الكوبون الى 50 جنيه كحد أقصى ايضا

كود خصم نون مصر 2024 أو ما يطلق عليه أحدث برومو كود خصم نون مصر 2024 يبحث عنه العديد من المستهلكين في مصر بغرض الحصول على أقوى نسبة خصم على ثمن فواتير المشتريات من الموقع الرسمي الإلكتروني نون مصر، إن متجر نون في جمهورية مصر العربية من أهم منصات التجارة الإلكترونية وأهم متاجر التسوق بل هو الأول على كافة المتاجر، وذلك يعود لامتلاكه العديد من المميزات والإيجابيات التي تجعله الوجهة الأولى للتسوق بين العملاء في مصر .

متجر نون في مصر يضم مختلف المنتجات الهامة و الضرورية والاساسية والتي يحتاج إليها كل منزل في مصر، حيث يمكنكم شراء ” الأجهزة الكهربائية المنزلية – الأجهزة الإلكترونية – الهواتف المحولة – أدوات ومستلزمات المطبخ – أفضل منتجات السوبر ماركت – الأزياء الرجالية – الأزياء النسائية – أزياء الأطفال – مستلزمات الحدائق – ألعاب الفيديو – أحدث الإكسسوارات والحقائب العصرية – كافة منتجات الأطفال حديثي الولادة “، وغيرها من المنتجات الهامة .

الموقع الرسمي الإلكتروني نون مصر يضم العديد من الماركات والعلامات التجارية، لذلك فإن كافة المنتجات المتاحة بكافة الاقسام هي منتجات مضمونة وموثوقة، يسعى المتجر دائماً لإسعاد كافة العملاء الجدد والعملاء الحاليين أيضاً، لذلك يوفر أفضل العروض الحصرية في المتجر وأيضاً في التطبيق على الهواتف المحمولة، حتى يحصل العميل على أقوى الخصومات والتخفيضات المذهلة على كافة المنتجات المتاحة .

موقع نون في جمهورية مصر العربية وفر إمكانية الحصول على أعلى نسبة خصم وأفضل قيمة توفير عند شراء العديد من المنتجات وذلك عبر إضافة أحدث برومو كود خصم نون مصر اليوم 2024 أو اجدد برومو كود خصم نون مصر اول طلب 2024، وفي حالة إذا كان أقوى برومو كود خصم نون مصر جديد لأول طلب 2024 أو أعلى برومو كود خصم نون مصر 2024 أول طلب ساري وصالح للاستخدام في الموقع الرسمي الإلكتروني، سيحصل العميل على نسبة خصم وتوفير فوري عند الدفع .

ما هي الأقسام المتاحة في الموقع الرسمي الإلكتروني نون مصر ؟

تتنوع المنتجات داخل متجر نون في مصر، حيث يستطيع كافة المستهلكين الحصول على جميع احتياجاتهم من الموقع الرسمي الإلكتروني نون مصر بأسعار تنافسية مذهلة وذلك عبر القيام بإدخال كود خصم نون مصر اول طلب أو أقوى برومو كود خصم نون مصر موبايلات، والآن يقوم فريق عمل موقع بوابة الكولونات بنشر قائمة مميزة توضح أهم الأقسام المتاحة في الموقع الرسمي الإلكتروني نون مصر : 

  • قسم الإلكترونيات : يمكن الآن لجميع العملاء الجدد والعملاء الحاليين القيام بشراء ألعاب الفيديو وأحدث الطابعات وأفضل أجهزة الأنترنت وأقوى الإكسسوارات الإلكترونية وأقوة أجهزة الصوت والترفيه بالمنزل وأحدث أنواع الكاميرات، للراغبين في الحصول على كافة هذه المنتجات بأعلى نسبة خصم وتوفير، يرجى القيام بإضافة كود خصم نون مصر جديد وفعال 100% أو كود خصم نون مصر 2024 .
  • قسم رجالية : يضم هذا القسم المميز داخل الموقع الرسمي الإلكتروني نون مصر ما يلي ” ملابس الأطفال – أقوى أنواع الحقائب – أحدث النظارات – أفضل أنواع الاحذية الرجالية والشبابية – أقوى الساعات الحديثة والعصرية ” بأسعار مخفضة وذلك من خلال إضافة كود خصم نون مصر اليوم أو كود خصم نون مصر اول طلب 2024 .
  • قسم موبايلات : ” الشواحن والكابلات – أفضل أنواع أجهزة التابلت – أحدث سماعات أذن لاسلكية – حوامل الموبايلات – أفضل أنواع الموبايلات الحديثة – الباور بانك – اقوى اكسسوارات الموبايلات “، ننصحكم باستخدام أحدث برومو كود خصم نون مصر اول طلب 2024 أو أفضل كود خصم نون مصر موبايلات 2024 .
  • قسم نسائية : قام الموقع الرسمي الإلكتروني نون مصر بتوفير قسم مميز للسيدات والنساء ليضم كافة الاحتياجات والتي تتمثل في ” حقائب اليد – أفضل أنواع الأحذية العصرية – أقوى أنواع المجوهرات الحديثة – أحدث الأزياء النسائية – أفضل أنواع النظارات “، للراغبين في الحصول على المنتجات بسعر أقل ننصحكم باستخدام أقوى كود خصم نون مصر للعملاء الجدد لأول طلب 2024 أو أحدث برومو كود خصم نون مصر اليوم .
  • قسم المنزل : يشمل هذا القسم أحدث الأدوات المنزلية المميزة وأفضل انواع الأثاث وأحدث ديكورات المنازل العصرية الحديثة وأفضل أدوات الشرب وأقوى أدوات الطهي وأحدث الأجهزة المنزلية وافضل مستلزمات السرير والحمام، من يود الحصول على أعلى نسبة خصم عند الشراء، يرجى القيام بإدخال أقوى كود خصم نون مصر جديد وفعال 100% أو كود خصم نون مصر جديد لأول طلب 2024 .
  • قسم السوبر ماركت : متجر نون في جمهورية مصر العربية يقدم لكافة عملائه الكرام فرصة الحصول على اقوى نسبة تخفيض عند شراء كافة مستلزمات السوبر ماركت ومنها ” الحلوى – مستلزمات الحيوانات الأليفة – أفضل طعام خفيف – منتجات العناية بالمنزل – الأغذية المعلبة ” وذلك من خلال إضافة أقوى كود خصم نون مصر جديد وفعال 100% أو كود خصم نون مصر جديد لأول طلب 2024 .
  • قسم الأطفال والألعاب : لمحبي شراء ألعاب الأطفال الأصلية والمضمونة وافضل مستلزمات حديثي الولادة، يمكنك الآن القيام بشراء كافة المستلزمات عبر ذلك القسم والتي تشمل ” منتجات العناية بالبشرة – مقاعد السيارات – كراسي الأطفال – الحقائب “، من يود الحصول على أعلى نسبة خصم عند التسوق عبر ذلك القسم يرجى استخدام كود خصم نون مصر للعملاء الجدد أو أحدث برومو كود خصم نون مصر اليوم .
  • قسم الجمال : يشمل قسم الجمال في الموقع الرسمي الإلكتروني نون مصر للتسوق أفضل منتجات العناية بالبشرة وأحدث منتجات الرعاية الصحية وافضل العطور الفاخرة وأحدث مستحضرات التجميل المميزة، يستطيع كافة عملاء مصر الحصول على أفضل نسبة تخفيض عند شراء هذه المنتجات عبر إدخال كود خصم نون مصر 50 أو أحدث برومو كود خصم نون مصر جديد قوي 100% .

تعرف على كيفية التسجيل في متجر نون مصر 2024

  • يوفر موقع نون مصر لجميع الزوار طريقة مبسطة للغاية من أجل عملية التسجيل، يمكن لكافة الزوار الجدد القيام بتسجيل الدخول بشكل مجاني بدون مصاريف إدارية .
  • للراغبين في القيام بشراء كافة المنتجات من الموقع الرسمي الإلكتروني نون مصر والحصول على أعلى نسبة خصم عند الدفع يجب القيام بإدخال أقوى كود خصم نون مصر جديد وفعال 100% أو كود خصم نون مصر جديد لأول طلب 2024، ومن أجل نجاح هذا الكوبون، يشترط أن يتم التسجيل الرسمي في هذا المتجر .
  • يجب الدخول إلي الموقع الرسمي الإلكتروني نون في جمهورية مصر العربية، يرجى الضغط على هذا الرابط مباشرةً : https://www.noon.com/egypt-ar/ .
  • يتم البحث عن خيار ” تسجيل الدخول “، والضغط عليه مباشرة وملء البيانات المطلوبة ” البريد الإلكتروني – كلمة السر ” من أجل تسجيل الدخول في حالة إذا كان العميل لديه حساب فعلي بمتجر نون في جمهورية مصر العربية .
  • أما إذا كان زائر لأول مرة ولا يملك حساب فعلي في الموقع الرسمي الإلكتروني نون مصر، يرجى القيام بتسجيل حساب لأول مرة من خلال الضغط على اشترك الآن .
  • يستطيع العميل أن يقوم بملء كافة البيانات المطلوبة والتي تتمثل في ” البريد الإلكتروني – كلمة السر – الاسم الاول – اسم العائلة “، ثم الضغط على إنشاء حساب .
  • وفي حالة الانتهاء من عملية التسجيل وإنشاء حساب جديد في الموقع الرسمي الإلكتروني نون مصر، يقوم العميل في هذه الحالة بتسجيل الدخول إلى المتجر من أجل التسوق من أفضل الأقسام .
  • وفي هذه الحالة يستطيع العميل أن يحصل على أفضل نسبة خصم عند الدفع والحصول على أقوى تخفيض على ثمن المشتريات عبر إضافة أحدث برومو كود خصم نون مصر اول طلب 2024 أو اجدد برومو كود خصم نون مصر موبايلات 2024 .
  • إذا كان كود خصم نون مصر للعملاء الجدد أو أقوى كود خصم نون مصر اليوم جديد وفعال 100% ساري وصالح للاستخدام، سوف يحصل العميل على خصم فوري عند دفع مشتريات متجر نون مصر .

كيفية الحصول على أحدث برومو كود خصم نون مصر وكيفية استخدامه ؟

من أجل القيام بالاستفادة من أقوى كود خصم نون مصر اول طلب جديد 2024 أو أحدث كود خصم نون مصر موبايلات 2024 جديد وفعال 100% للحصول على أقوى نسبة خصم عند دفع مشتريات متجر نون مصر، يلزم أن يكون كود خصم نون مصر للعملاء الجدد ساري وصالح للاستخدام في الموقع الرسمي الإلكتروني، والآن سوف نوفر لكم كيفية الحصول على أحدث برومو كود خصم نون مصر وكيفية استخدامه :

  • على العميل أن يقوم بإنشاء حساب جديد في الموقع الرسمي الإلكتروني نون في مصر، ثم القيام بتسجيل الدخول إلى المتجر من أجل التسوق بنجاح.
  • يقوم العميل بالدخول إلى أقسام متجر نون المتعددة والتي تشمل ” منتجات نسائية – منتجات رجالية – المنزل – الألعاب والأطفال – الأجهزة الإلكترونية – الموبايلات – السوبر ماركت ” وغيرها من الأقسام الهامة والتي يحتاج إليها العديد من العملاء والمستهلكين في مصر .
  • يقوم العميل باختيار كافة المنتجات المفضلة ثم القيام بإضافتها إلى حقيبة التسوق، ومن خلال هذه الحقيبة يستطيع أن يلاحظ العميل توافر الخانة المخصصة من أجل إضافة كود خصم نون مصر 2024 أول طلب أو أقوى كود خصم نون مصر شحن مجاني 2024 .
  • في هذه الحالة إذا كان يرغب العميل في تخفيض ثمن هذه المشتريات يستطيع التوجه إلى موقع بوابة الكوبونات من أجل الحصول على أحدث برومو كود خصم نون مصر للعملاء الجدد أو اجدد برومو كود خصم نون مصر اليوم 2024 قوي .
  • يتم نسخ أحدث برومو كود خصم نون مصر اول طلب أو اجدد كود خصم نون مصر موبايلات ثم القيام بوضعه في الخانة المخصصة للكويونات في الموقع الرسمي الإلكتروني نون مصر .
  • في حالة إذا كان أقوى كود خصم نون مصر جديد وفعال 100% أو اجدد كود خصم نون مصر جديد لأول طلب 2024 ساري وصالح للاستخدام في الموقع الرسمي الإلكتروني نون مصر، سوف يحصل العميل على أعلى نسبة توفير بشكل فوري على سعر الفاتورة .

تعرف على طرق ووسائل الدفع في متجر نون مصر

بعد قيام العميل باختيار كافة المنتجات المفضلة من متجر نون مصر، يمكنه القيام بإضافتهم إلى حقيبة التسوق، ويستطيع الآن أن يخفض ثمن الشراء والحصول على أعلى نسبة الخصم وذلك من خلال القيام بإضافة أحدث برومو كود خصم نون مصر 2024 أو أقوى برومو كود خصم نون مصر جديد وفعال 100%، ويوفر الموقع الرسمي الإلكتروني العديد من طرق ووسائل الدفع، لذلك يقوم فريق عمل موقع بوابة الكوبونات بتوفير طرق ووسائل الدفع في متجر نون مصر، والتي تتمثل في :

  • يستطيع جميع العملاء الجدد والمستهلكين الحالين التسوق عبر موقع نون داخل جمهورية مصر العربية ودفع جميع فواتير الشراء من خلال البطاقات الائتمانية والتي تتمثل في فيزا وماستر كارد .
  • يمكنكم زوارنا الكرام شراء كافة الاحتياجات من خلال الموقع الرسمي الإلكتروني نون في مصر واستخدام خاصة الدفع من خلال تابي من أجل تقسيط ثمن الشراء، حيث يتم تقسيم ثمن الفاتورة على 4 دفعات شهرية متتالية بدون رسوم إضافية أو فوائد .
  • يستطيع العميل الآن استخدام خدمة فاليو، حيث يتم تقسيط الفاتورة حتى 60 شهر، وذلك بدون مقدم وبدون فوائد .
  • إمكانية دفع جميع فواتير الشراء من خلال خدمة الدفع عند الاستلام وذلك عند شراء كافة الاحتياجات من الموقع الرسمي الإلكتروني نون مصر .
  • الموقع الرسمي الإلكتروني نون في جمهورية مصر العربية يوفر فرصة الدفع من خلال أميريكان اكسبريس من اجل دفع فواتير الشراء .

ما هي أحدث وأشهر كوبونات وأكواد الخصم في الموقع الرسمي الإلكتروني نون مصر 2024 ؟

للراغبين في شراء كافة الاحتياجات والمستلزمات الضرورية وأيضاً كافة المنتجات الترفيهية بأسعار مخفضة، يرجى القيام بإدخال أحدث برومو كود خصم نون مصر اليوم أو أقوى كود خصم نون مصر اول طلب 2024 عند عملية الدفع من أجل الحصول على اعلى نسبة خصم، ننشر لكم الآن نحن محرري موقع بوابة الكوبونات أحدث وأشهر كوبونات وأكواد الخصم في الموقع الرسمي الإلكتروني نون مصر 2024 :

  • كود خصم نون مصر .
  • كود خصم نون مصر 2024 .
  • كوبون خصم نون مصر .
  • كود خصم نون مصر 50 .
  • noon coupon egypt .
  • كود خصم نون مصر للعملاء الجدد .
  • كود خصم نون مصر اليوم .
  • كود خصم نون مصر اول طلب .
  • كود خصم نون مصر موبايلات .
  • برومو كود نون .
  • أحدث برومو كود خصم نون مصر 2024 .
  • أقوى كود خصم نون مصر جديد وفعال 100% .
  • كود خصم نون مصر جديد لأول طلب 2024 .
  • كود خصم نون مصر 2024 أول طلب .
  • كود خصم نون مصر شحن مجاني 2024 .
  • أعلى كود خصم نون مصر 2024 .

كود خصم نون مصر جديد لأول طلب 2024 على احدث الأجهزة المنزلية

يبحث الكثير من العملاء في جمهورية مصر العربية عن أحدث الأجهزة المنزلية بأسعار مخفضة للغاية، لذلك يوفر الموقع الرسمي الإلكتروني نون مصر فرصة الحصول على أفضل الأحدث المنزلية العصرية بأسعار في متناول الجميع، وذلك من خلال إضافة كوبون خصم نون مصر أو أحدث برومو كود خصم متجر نون مصر 2024، ننشر لكم الآن متابعي موقع بوابة الكوبونات قائمة مميزة توضح كوبون خصم نون مصر جديد لأول طلب 2024 على احدث الأجهزة المنزلية كالتالي : 

  • بلغ سعر شراء جهاز معطر للجو سعة 300 مل ماركة Generic في المتجر الرسمي نون في مصر فقط 210 جنيه مصري يشمل ضريبة القيمة المضافة، للراغبين في الحصول على هذا الجهاز بسعر أقل، يرجى إدخال أحدث كود خصم نون مصر 2024 أو أقوى برومو كود خصم نون مصر جديد وفعال 100% .
  • بلغ ثمن شراء خلاط كهربائي ماركة ألتر ويحتوي على مطحنة، يعمل الخلاط بقوة 500 وات في الموقع الرسمي الإلكتروني نون مصر فقط 488 جنيه مصري، من يود الحصول على أعلى نسبة خصم عند شراء الخلاط، يجب إدخال كود خصم نون مصر 2024 جديد وفعال 100% أو أقوى برومو كود خصم نون مصر جديد .
  • بلغ سعر شراء ثلاجة سعة 625 لتر نوفروست ماركة كريازي في الموقع الرسمي الإلكتروني نون مصر فقط 30100 جنيه مصري، من يود القيام بشراء هذه الثلاجة بسعر مميز عبر القيام بإدخال أحدث برومو كود نون مصر 2024 أو اجدد برومو كود خصم نون مصر فعال 100% .
  • بلغ ثمن شراء بوتاجاز 5 شعلة مصنوع من الستانلس ستيل ماركة يونيون إير في الموقع الرسمي الإلكتروني نون مصر فقط 7229 جنيه مصري، للراغبين في الحصول على البوتاجاز بسعر أقل وسعر مخفض، يجب القيام بإضافة أحدث برومو كود خصم نون مصر 2024 جديد وفعال 100% أو اجدد برومو كود خصم نون مصر 2024 .
  • بلغ سعر شراء قلاية كهربائية ماركة فيليبس تحمل اللون الأسود تعمل بقوة 1400 وات في الموقع الرسمي الإلكتروني نون مصر فقط 4404 جنيه مصري، يمكنكم الحصول على أعلى نسبة خصم عند شراء قلاية فيليبس الكهربائية، يتم استخدام كود خصم نون مصر 2024 جديد أو اجدد برومو كود خصم نون مصر 2024 فعال 100% . 
  • بلغ ثمن شراء غسالة نصف اوتوماتيك ماركة تورنيدو تحمل اللون الأبيض حجم 10 كيلو جرام تحتوي على محركين في الموقع الرسمي الإلكتروني نون مصر فقط 3988 جنيه مصري، للراغبين في الحصول على أعلى نسبة خصم عند شراء هذه الغسالة، ننصحكم بإدخال أحدث برومو كود خصم نون مصر 2024 أو اجدد برومو كود خصم نون مصر فعال 100% .

ما هي طرق التواصل وطلب المساعدة في متجر نون مصر ؟

قد يرغب بعض العملاء في التواصل مع الموقع الرسمي الإلكتروني نون مصر من أجل معرفة كيفية استخدام أحد برومو كود خصم نون مصر 2024 أول طلب أو اقوى كود خصم نون مصر شحن مجاني 2024، لذلك يوفر متجر نون في جمهورية مصر العربية العديد من وسائل التواصل مع العملاء، وسوف نقوم الآن نحن محرري موقع بوابة الكوبونات في توفير قائمة مميزة توضح طرق التواصل وطلب المساعدة في متجر نون مصر :

  • يمكن لكافة العملاء الجدد والعملاء الحاليين داخل جمهورية مصر العربية التواصل من خلال الاتصال الهاتفي على هذا الرقم : 16358، وسوف يقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد الفوري والسريع على كافة استفسارات وطلبات العملاء .
  • يستطيع جميع المستهلكين الآن التواصل مع فريق خدمة العملاء في الموقع الرسمي الإلكتروني نون مصر من خلال البريد الإلكتروني، حيث يقوم العميل بإرسال رسالة من خلال egypt@noon.com، من اجل الاستفسار أو تقديم كافة الشكاوى والمقترحات .
  • كما يوفر الموقع الرسمي الإلكتروني نون مصر فرصة التواصل مع مركز المساعدة من أجل تقديم كافة الطلبات والاستفسارات والمقترحات والشكاوى أيضاً من خلال هذا الرابط : help.noon.com .
  • يستطيع كافة العملاء الجدد وأيضاً المستهلكين الحاليين بمتابعة الصفحة الرسمية نون مصر في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من خلال الضغط على هذا الرابط : https://web.facebook.com/noon/?_rdc=1&_rdr .
  • يستطيع كافة العملاء الجدد وأيضاً المستهلكين الحاليين بمتابعة الصفحة الرسمية نون مصر في موقع التواصل الاجتماعي تويتر من خلال الضغط على هذا الرابط : https://twitter.com/noon/ .
  • يستطيع كافة العملاء الجدد وأيضاً المستهلكين الحاليين بمتابعة الصفحة الرسمية نون مصر في موقع التواصل الاجتماعي انستجرام من خلال الضغط على هذا الرابط : https://www.instagram.com/noon/ .
  • يستطيع كافة العملاء الجدد وأيضاً المستهلكين الحاليين بمتابعة الصفحة الرسمية نون مصر في موقع التواصل الاجتماعي لينكد إن من خلال الضغط على هذا الرابط : https://www.linkedin.com/company/nooncom/ .

ما هي أفضل الماركات والعلامات التجارية المتاحة في الموقع الرسمي الإلكتروني نون مصر ؟

يستطيع كافة عملاء متجر نون في جمهورية مصر العربية شراء كافة المنتجات من أفضل العلامات التجارية العالمية بأسعار مخفضة للغاية وذلك عبر إضافة أحدث برومو كود خصم نون مصر جديد لأول طلب 2024 أو اجدد برومو كود خصم نون مصر 2024 أول طلب، والآن يقوم فريق عمل موقع بوابة الكوبونات بنشر قائمة مميزة توضح أفضل الماركات والعلامات التجارية المتاحة في الموقع الرسمي الإلكتروني نون مصر والتي تتمثل في التالي : 

  • تورنيدو .
  • انفينكس .
  • اديداس .
  • أوبو .
  • هواوي .
  • ريلمي .
  • أبل .
  • دي فاكتو .
  • غولازو .
  • شيكو .
  • ريبوك .
  • بوما .
  • سكيتشرز .
  • فريش .
  • بيكو .
  • ديلونجي .
  • توشيبا .
  • فيليبس .
  • ميانتا .
  • براون .
  • كالفين كلاين .
  • بورجوا .
  • تيفال .
  • نايك .
  • سامسونج .
  • لوريال باريس .
  • راي بان .
  • سوني .
  • لينوفو .
  • ال جي .
  • كانون .
  • ديل .
  • اتش بي .

تعرف على مميزات تطبيق نون مصر وكيفية تنزيله 

  • يمكنكم تنزيل تطبيق نون مصر على كافة الاجهزة والهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد مجاناً وبدون مصاريف أو رسوم إدارية من خلال الضغط على هذا الرابط : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.noon.buyerapp .
  • يستطيع كافة العملاء الجدد والعملاء الحاليين القيام بتحميل تطبيق نون مصر على أجهزة الأيباد وهواتف الأيفون من خلال الضغط على هذا الرابط التالي : https://apps.apple.com/app/noon-%D9%86%D9%88%D9%86/id1269038866?ls=1 .
  • يوفر تطبيق نون مصر أفضل الخصومات والتخفيضات المذهلة على معظم المنتجات التي يفضلها العديد من العملاء من خلال أقوى العروض الحصرية والتي قد تصل نسبة الخصم بها على 70% .
  • إمكانية قيام كافة العملاء بالحصول على أكبر نسبة خصم وتوفير عند الشراء عبر متجر نون مصر بإضافة أحدث برومو كود خصم نون مصر 2024 أو أقوى كود خصم نون مصر جديد وفعال 100% .
  • يوجد العديد من طرق الدفع في تطبيق نون مصر والتي تشمل ” الدفع عند الاستلام – الدفع من خلال البطاقات الائتمانية – الدفع من خلال فاليو – الدفع من خلال تابي – الدفع من خلال أميريكان أكسبريس ” .
  • تم توفير تطبيق نون في جمهورية مصر العربية باللغة العربية واللغة الإنجليزية أيضاً .
  • توافر العديد من الأقسام الرئيسية والتصنيفات الفرعية المميزة، والتي تضم الكثير من المنتجات الضرورية التي يحتاج إليها كل بيت في جمهورية مصر العربية .
  • يمكنكم تحميل تطبيق نون مصر على جميع أجهزة الأندرويد وأجهزة الأيفون والآيباد مجاناً وبدون مصاريف أو رسوم نهائياً .
  • تم إتاحة فرصة التقسيط في تطبيق نون مصر من خلال اختيار خدمة تابي من اجل تقسيم ثمن الفاتورة على 4 دفعات شهرية متتالية بدون فوائد أو رسوم، كما يمكن التقسيط من خلال بنك CIB أو من خلال اختيار خدمة فاليو، والتي توفر للمستخدمين فرصة التقسيط حتى 60 شهر بدون رسوم أو مصاريف إضافية .

تعرف على قائمة احدث عروض نون مصر 2024

يسعى دائماً الموقع الرسمي الإلكتروني نون مصر في إسعاد وإرضاء كافة عملاء جمهورية مصر العربية، لذلك يقوم بتوفير أقوى العروض الحصرية والتي قد يبلغ بها نسبة الخصم 50% على بعض المنتجات المميزة، والآن نقوم نحن فريق عمل بوابة الكوبونات في نشر أفضل قائمة مميزة توضح احدث عروض نون مصر 2024 على مختلف المنتجات كما يلي :

  • بلغ سعر شراء ماسكارا للسيدات ماركة ميبلين نيويورك لون أسود قابلة للغسل في أحدث خصومات نون مصر 2024 فقط 90 جنيه بدلاً من 110 جنيه مصري، أي بنسبة خصم 18% من السعر الأصلي، أي بقيمة خصم وتوفير 20 جنيه .
  • بلغ ثمن شراء تليفزيون توشيبا LED مقاس 32 بوصة يحمل اللون الأسود ويحتوي على جهاز استقبال في أقوى تخفيضات نون مصر فقط 3989 جنيه مصري بدلاً من 4048 جنيه مصري، أي بقيمة خصم وتوفير تبلغ 59 جنيه من السعر الأصلي .
  • بلغ سعر شراء ساعة يد ماركة سامسونج بتصميم كلاسيكي تحمل اللون الأسود مقاومة للماء مصنوعة من المطاط عالي الجودة في قائمة احدث عروض نون مصر 2024 فقط 6250 جنيه مصري بدلاً من 7999 جنيه مصري، أي بنسبة خصم 21% من السعر الأصلي، وقيمة توفير تبلغ 1749 جنيه مصري .
  • بلغ ثمن شراء 3 قطع من مراوح سقف ماركة تورنيدو تحمل اللون الأبيض تعمل بجهد 220 فولت وتحتوي على 5 سرعات مختلفة في اجدد خصومات نون مصر 2024 فقط 2899 جنيه مصري بدلاً من 3600 جنيه مصري، أي بنسبة خصم 19% من السعر الأصلي، بقيمة توفير تبلغ 701 جنيه مصري .
  • بلغ سعر شراء ماكينة القهوة ماركة ديلونجي سعة 1 لتر تحمل اللون الأسود لصناعة الإسبريسو مصنوعة من البلاستيك عالي الجودة في أفضل تخفيضات نون مصر 2024 فقط 5299 جنيه مصري بدلاً من 6999 جنيه مصري، أي بنسبة خصم 24% من السعر الأصلي، وبقيمة خصم تبلغ 1700 جنيه مصري عند الدفع .
  • بلغ ثمن شراء شنطة حريمى صغيرة ماركة ديون لندن تحمل اللون الوردي الفاتح تحتوي على حزام كتف مميز، مصنوعة من الجلد الصناعي عالي الجودة في قائمة احدث عروض نون مصر 2024 فقط 1004 جنيه مصري بدلاً من 3435 جنيه مصري، أي بنسبة خصم 70% من السعر الأصلي بقيمة توفير تبلغ 2431 جنيه مصري .
  • بلغ سعر شراء صبغة شعر ماركة لوريال باريس لون بني داكن غنية بالزيت وتمنح الشعر اللمعان في قائمة احدث عروض نون مصر 2024 فقط 195 جنيه مصري بدلاً من 181 جنيه مصري، أي بنسبة خصم 7% من السعر الاصلي، بقيمة توفير تبلغ 14 جنيه عند شراء القطعة الواحدة من الموقع الرسمي الإلكتروني نون مصر .

قائمة كود خصم نون مصر للعملاء الجدد 2024 على المنتجات النسائية الحديثة 

  • بلغ سعر شراء بيبي دول نسائي ماركة اف جي يحمل اللون الأسود من خامة البوليستر العالي الجودة في الموقع الرسمي الإلكتروني نون بجمهورية مصر العربية فقط 225 جنيه مصري يشمل ضريبة القيمة المضافة، في حالة رغبة العميل في تخفيض ثمن الشراء، يمكنكم القيام بإضافة أقوى كود خصم نون مصر جديد وفعال 100% أو اجدد برومو كود خصم نون مصر جديد لأول طلب 2024 .
  • بلغ ثمن شراء فستان للسيدات والفتيات ماركة هاي ستريتس لا يحتوي على أكمام مصنوع من القطن الخفيف يحمل اللون ليلك في الموقع الرسمي الإلكتروني نون مصر فقط 64 جنيه، للراغبين في الحصول على أعلى نسبة خصم مميز يجب إدخال أقوى كود خصم نون مصر شحن مجاني 2024 أو أعلى كود خصم نون مصر 2024 .
  • بلغ سعر شراء سروال حريمي مصنوع من خامة الليكرا العالية الجودة يحمل اللون الأسود ماركة كارينا في متجر نون مصر فقط 85 جنيه مصري، من يرغب أو يريد شراء هذا المنتج بسعر أقل، يجب القيام بإضافة كود خصم نون مصر جديد لأول طلب 2024 أو اجدد كود خصم نون مصر 2024 أول طلب .
  • بلغ ثمن شراء تي شيرت نسائي ماركة الأمل شوب يصلح لفصل الشتاء مصنوع من خامة القطيفة يحمل اللون الأسود في متجر نون في جمهورية مصر العربية فقط 269 جنيه مصري يشمل قيمة الضريبة المضافة، لن يرغب في الحصول على هذا المنتج بسعر مخفض يجب القيام بإدخال أقوى كود خصم نون مصر جديد وفعال 100% أو أحدث برومو كود خصم نون مصر جديد لأول طلب 2024 .
  • بلغ سعر شراء معطف للنساء يحمل اللون الأسود ماركة ديفاكتو تصميم كاجوال مصنوع من خامة البوليستر في الموقع الرسمي الإلكتروني نون مصر فقط 999 جنيه مصري، في حالة رغبة العميل في شراء العميل بشراء المعطف بسعر أقل عبر استخدام كود خصم نون مصر اليوم أو اجدد كود خصم نون مصر اول طلب قوي وفعال 100% .
  • بلغ ثمن شراء شبشب حريمي ماركة أوندا يحمل اللون الوردي لا يحتوي على رباط مصنوع من خامة البلاستيك العالي الجودة في الموقع الرسمي الإلكتروني نون مصر، للراغبين في تخفيض سعر شراء هذا المنتج القيام بإدخال أحدث برومو كود خصم نون مصر 2024 أو أقوى كود خصم نون مصر جديد وفعال 100% .
  • بلغ سعر شراء بنطلون حريمي ماركة ديفاكتو مصنوع من البوليستر يحمل اللون الرمادي في الموقع الرسمي الإلكتروني نون في جمهورية مصر العربية فقط 199 جنيه يشمل ضريبة القيمة المضافة، للراغبين في تخفيض ثمن الشراء يجب إدخال أحدث برومو كود خصم نون مصر 2024 أول طلب أو اجدد كود خصم نون مصر شحن مجاني 2024 .

قائمة توضح اجدد كود خصم نون مصر 2024 على أسعار منتجات السوبر ماركت

  • بلغ سعر شراء عدد 50 قطعة من أكياس شاي ليبتون وزن 100 جرام في الموقع الرسمي الإلكتروني نون مصر فقط 36 جنيه مصري، للراغبين في القيام بالحصول على أعلى نسبة خصم عند الشراء، يمكنكم إضافة أحدث برومو كود خصم نون مصر 2024 أو اجدد برومو كود خصم نون مصر قوي وفعال 100% .
  • بلغ ثمن شراء 12 قطعة من حليب كامل الدسم ماركة جهينة سعة 1 لتر للعبوة الواحدة في متجر نون مصر فقط 359.95 جنيه مصري، من يود تخفيض ثمن الشراء عند الدفع، يرجى القيام باستخدام كود خصم نون مصر للعملاء الجدد أو أقوى كود خصم نون مصر اليوم .
  • بلغ سعر شراء عبوة مكونة من 6 قطع من مناديل بابيا تحتوي على 550 منديل للوجه تحمل اللون الأبيض في موقع نون مصر 2024 فقط 109.95 جنيه مصري، لقد يرغب البعض في الحصول على ذلك المنتج بسعر أقل، يجب القيام بإدخال أقوى كود خصم نون مصر جديد وفعال 100% أو اجدد كود خصم نون مصر جديد لأول طلب 2024 .
  • بلغ سعر شراء عبوة مكونة من 4 قطع من أرز مصري ماركة السوهاجي حجم 1 كيلو جرام للقطعة الواحدة في موقع نون مصر للتسوق الإلكتروني فقط 129.95 جنيه، للراغبين في الحصول على هذه العبوة بسعر اقل، ننصحكم بإضافة كود خصم نون مصر جديد لأول طلب 2024 أو اجدد برومو كود خصم نون مصر 2024 أول طلب .
  • بلغ ثمن شراء عبوة زيت ماركة قليه للطبخ والقلي المقرمش حجم 1 لتر في موقع نون مصر 2024 فقط 64.95 جنيه مصري، من يريد الحصول على أعلى نسبة خصم وأفضل توفير عند دفع ثمن المشتريات، يرجى القيام بإدخال كود خصم نون مصر 2024 أول طلب أو كود خصم نون مصر شحن مجاني 2024 .
  • بلغ سعر شراء وزن 320 جرام من صلصة طماطم ماركة هارفست في الموقع الرسمي الإلكتروني فقط 14 جنيه، للراغبين في شراء هذه الصلصة بسعر اقل ننصحكم بالقيام بإدخال أحدث برومو كود خصم نون مصر 2024 لأول طلب أو أقوى كود خصم نون مصر 2024 جديد وقوي .
  • بلغ ثمن شراء حجم 150 جرام من شيكولاتة صغيرة ماركة سنيكرز في الموقع الرسمي الإلكتروني نون مصر فقط 63.50 جنيه مصري، من يود أو يريد القيام بالحصول على هذا المنتج بسعر أقل، يجب القيام بإضافة أقوى برومو كود خصم نون مصر 2024 أو اجدد برومو كود خصم نون مصر 2024 .

قائمة أقوى تخفيضات نون مصر 2024 على أفضل أنواع المكياج

  • بلغ ثمن شراء ماسكارا تحمل اللون الأسود ماركة ميبلين نيويورك تساعد في رفع الرموش بشكل طبيعي وجذاب في قائمة أقوى تخفيضات نون مصر 2024 على أفضل أنواع المكياج فقط 186.10 جنيه مصري بدلاً من 200 جنيه، أي بنسبة خصم 6% من السعر الأصلي .
  • بلغ سعر شراء كريم أساس للسيدات ماركة ميبيلين نيويورك في قائمة أقوى تخفيضات نون مصر 2024 على أفضل أنواع المكياج فقط 139 جنيه بدلاً من 190 جنيه مصري، أي بنسبة خصم 26% من السعر الأصلي .
  • بلغ سعر شراء أحمر شفاه لون فوشيا غامق ماركة سيبال في قائمة أقوى تخفيضات نون مصر 2024 على أفضل أنواع المكياج فقط 55 جنيه مصري بدلاً من 68.39 جنيه مصري، أي بنسبة خصم 19% من السعر الأصلي، بقيمة توفير تبلع 13.39 جنيه مصري .
  • بلغ ثمن شراء مزيل مستحضرات التجميل والمكياج ماركة غارنية حجم 400 مل في قائمة أقوى تخفيضات نون مصر 2024 على أفضل أنواع المكياج فقط 133 جنيه مصري بدلاً من 160 جنيه مصري، أي بنسبة خصم 16% من السعر الأصلي، بقيمة خصم 27 جنيه مصري على القطعة الواحدة في الموقع الرسمي الإلكتروني نون مصر .
  • بلغ سعر شراء ماسكارا ماركة ايسنس تحمل اللون الأسود تأتي بتأثير مميز و مظهر الرموش الاصطناعية في قائمة أقوى تخفيضات نون مصر 2024 على أفضل أنواع المكياج فقط 165 جنيه بدلاً من 180 جنيه مصري، أي بنسبة خصم 8% من السعر الأصلي، بقيمة توفير تبلغ 15.40 جنيه مصري .
  • بلغ ثمن شراء طلاء أظافر للنساء والفتيات ماركة أورلى يجمل اللون الفيروزي في قائمة أقوى تخفيضات نون مصر 2024 على أفضل أنواع المكياج فقط 59 جنيه مصري بدلاً من 221 جنيه مصري، أي بنسبة خصم 73% من السعر الأصلي .
  • بلغ سعر شراء كريم أساس يدوم لمدة 24 ساعة ماركة لوريال باريس يحمل اللون الوردي في قائمة أقوى تخفيضات نون مصر 2024 على أفضل أنواع المكياج فقط 184.20 جنيه مصري بدلاً من 320 جنيه مصري، أي بنسبة خصم 42% من السعر الأصلي للمنتج .

ما هي الحالات التي لا يسري فيها استخدام الضمان في الموقع الرسمي الإلكتروني نون مصر ؟

يوفر الموقع الرسمي الإلكتروني ضمان معتمد على بعض الأجهزة المتاحة في المتجر والتي تتمثل في ” كاميرات أو هواتف محمولة أو لاب توب أو الساعات أو الأجهزة المنزلية “، ولكن في بعض الحالات تسقط صلاحية الضمان، لذلك يوفر لكم الآن محرري موقع بوابة الكوبونات قائمة توضح الحالات التي لا يسري فيها استخدام الضمان في الموقع الرسمي الإلكتروني نون مصر :

  • استخدام المنتج بطريقة مخالفة للتعليمات الخاصة باستخدامه أو إساءة استعمال ذلك المنتج الذي لديه ضمان من موقع نون مصر .
  • قد يقوم العميل باستعمال المنتج الاصلي من نون مع بعض الملحقات الغير أصلية وغير موثوق فيها .
  • إذا قام العميل باستخدام شاحن غير أصلي أو متعمد لبعض الأجهزة .
  • يسقط الضمان عند قيام العميل بإصلاح المنتج في مركز خدمة مختلف .
  • لا يمكن استخدام ضمان بعض الأجهزة في موقع نون مصر، في حالة سوء استخدام العميل للجهاز الذي يؤدي بعض الأضرار في الأجهزة مثل كسر الشاشة أو سقوط المنتج في الماء او أي سائل آخر .
  • إذا قام المستخدم بتغيير بعض برامج تشغيل الأجهزة المختلفة، لا يمكن في هذه الحالة أن يعمل الضمان على هذه الأجهزة .

تعرف على قائمة كود خصم نون مصر جديد لأول طلب 2024 على لوازم الشتاء

  • بلغ سعر شراء المدفأة الكهربائية ماركة تورنيدو تحمل اللون الأسود وصناعة مصرية تعمل بقوة 2000 وات في الموقع الرسمي الإلكتروني نون مصر فقط 3100 جنيه مصري، للراغبين في تخفيض ثمن شراء هذه المدفأة يجب القيام بإدخال كود خصم نون مصر جديد لأول طلب 2024 أو أحدث برومو كود خصم نون مصر 2024 أول طلب .
  • بلغ ثمن شراء بطانية ماركة منترا تحمل اللون الأسود مصنوعة من مايكروفايبر بوليستر في الموقع الرسمي الإلكتروني نون مصر فقط 148 جنيه، يستطيع كافة العملاء الجدد والعملاء الحاليين الحصول على هذه البطانية بسعر مخفض عبر إدخال أقوى كود خصم نون مصر لأول طلب 2024 أو اجدد برومو كود خصم نون مصر قوي وفعال 100% .
  • بلغ سعر شراء عبوة وزن 190 جرام من نسكافيه جولد في الموقع الرسمي الإلكتروني نون مصر فقط 296 جنيه مصري، لمن يريد او يرغب في الحصول على أعلى نسبة خصم عند الدفع عبر استخدام أقوى برومو كود خصم نون مصر 2024 أو أحدث برومو كود خصم نون مصر 2024 لأول طلب .
  • بلغ ثمن شراء سخان مياه ماركة اريستون يعمل بالغاز الطبيعي يحمل اللون الأبيض في متجر نون مصر فق 2618 جنيه مصري، للراغبين في الحصول على أفضل نسبة خصم عند شراء السخان يرجى القيام بإضافة كود خصم نون مصر 2024 أو أقوى برومو كود خصم نون مصر 2024 لأول طلب .
  • بلغ ثمن شراء عبوة تحتوي على 500 جرام من الشوفان الملفوف حجم جامبو ماركة لينو في الموقع الرسمي الإلكتروني نون في جمهورية مصر العربية فقط 48.25 جنيه مصري، من يود شراء هذا المنتج بسعر مخفض وأقل من السوق المحلي يرجى القيام باستخدام أحدث برومو كود خصم نون مصر 2024 أو أقوى كود خصم نون مصر 50% على كافة المنتجات .
  • بلغ سعر شراء سخان ماء ماركة أريستون يحمل اللون الأبيض حجم 10 لتر يعمل بالغاز الطبيعي في الموقع الرسمي الإلكتروني نون مصر فقط 4650 جنيه مصري، للراغبين في شراء السخان بسعر مخفض للغاية، يمكنكم إضافة كود خصم نون مصر 25% فعال 100% أو أقوى برومو كود خصم نون مصر جديد لأول طلب 60% .
  • بلغ ثمن شراء ماكينة صنع القهوة سعة 1.2 لتر ماركة تورنيدو تعمل بقوة 1450 وات مصنوعة من الستانلس ستيل في الموقع الرسمي الإلكتروني فقط 3199 جنيه مصري، قد يود بعض العملاء في جمهورية مصر العربية في تخفيض ثمن الشراء، يجب إدخال كود خصم نون مصر جديد لأول طلب 2024 أو أقوى برومو كود خصم نون مصر 2024 أول طلب .
  • بلغ ثمن شراء سخان يعمل بالكهرباء سعة 50 لتر ماركة فريش في الموقع الرسمي الإلكتروني نون في جمهورية مصر العربية فقط 2258.65 جنيه مصري، للراغبين في تخفيض ثمن الشراء والحصول على السخان بسعر أقل فقط 2258.65 جنيه مصري، يرجى القيام بإدخال أحدث برومو كود خصم نون مصر 2024 جديد أو أقوى كود خصم نون مصر جديد فعال 100% .

ما هو نون مصر ؟

هو متجر إلكتروني يوفر لك إمكانية شراء المنتجات و شحنها حتى باب المنزل ، هناك بعض المنتجات التي ون تابعة بالفعل إلى شركة نون و هناك منتجات أخرى تكون تابعة للتجار و بالتالي في هذه الحالة فإن ون يعتبر مجرد وسيط فقط ، أبرز ما يمكن شرائه الالكترونيات و الموبايلات و الازياء و منتجات الجمال ومنتجات الاطفال والهدايا .

ما هي خيارات الدفع المتاحة في ون مصر ؟

يمكن الدفع من خلال البطاقة الائتمانية سواء كانت ماستركارد او فيزا و ايضا يمكن الدفع عند الاستلام كما يمكنك استعمال بطاقة امريكان اكسبريس .

هل يمكن الحصول على أعلى كود خصم نون مصر ؟

نعم ، نوفر لك في موقع بوابة الكوبونات لدينا الان على افضل كود خصم نون مصر الذي يمكن استعماله فقط على متجر نون مصر ولا يمكن أن تقوم باستعماله في نون السعودية أو في نون الإمارات أما عن نسبة الخصم فإنها قد تختلف على حسب المنتج .

كيف اتسوق في نون مصر ؟

يمكن التسوق من خلال موقع نون الويب أو من خلال تطبيق نون على الجوال عبر اضافة المنتجات الى سلة المشتريات ثم بعد ذلك الاستمرار في عملية التسوق من خلال اضافة وسيلة الدفع في الصفحة التالية و كذلك اضافة العنوان بالكامل .

هل منتجات نون مصر اصلية ؟

ستجد أن متجر نون مصر يخبرك بنوعية البراند الذي ينتمي إليه هذا المنتج كما أن جميع المنتجات في نون تابعة لـ براندات مشهورة و معروفة .