كوبون خصم شي ان Shein بقيمة 50 ريال على المنتجات...أكثر
كوبون شي ان اول طلب ، العملاء الذين يفضلون الشراء...أكثر
كود خصم Shein بقيمة 20% على الطلبية بـ 1000 ريال...أكثر
كود خصم شي ان الكويت ، حينما تقومين سيدتي بالدخول...أكثر
كود خصم شي ان السعودية ، الكثير من المزايا ستحصلي...أكثر
كوبون خصم شي ان 15% فعال لكل المنتجات كود خصم...أكثر

كوبون شي ان

كوبون شي ان ، يمكن التسوق من موقع شي ان لتحصل على مجموعة أنيقة من الأزياء المناسبة للحفلات الرسمية الصباحية وأزياء العمل وأزياء السهرات إلى جانب الأزياء المميزة للمقاسات الكبيرة وأيضا يمكن التسوق لطفلك ومن خلال الموقع يمكن الحصول على كوبون خصم شي ان والذي يمكنك من الحصول على خصومات تصل إلى النصف وحتى يتم استقطاع قيمة كوبونات الخصم قم بنسخ كود خصم شي ان من على الموقع ووضعه في خانة كوبونات الخصم عندما تقوم بدفع ثمن المنتجات التي تقوم بشرائها من على الموقع تمتع بأرقى الأزياء العالمية فأسبوع الموضة الباريسية قد قدم إلى باب بيتك.

منتجات موقع شي ان

موقع شي ان متخصص من الدرجة الأولي في الأزياء النسائية ويتواجد به تشكيلة كبيرة من الماركات المختلفة لمصممين عالميين ويمكن الاختيار بين ما يناسب ذوق كل فتاة وشخصيتها فيمكن الان الحصول على اخر صيحات الموضة من الملابس الجلدية والملابس الرياضية والكلاسيكي والمقاسات الكبيرة بجميع الألوان سواء كان سادة او مزركش او حتى عليه طباعات مختلفة فمعنا سوف ترتدي ملابس بألوان الربيع الزاهية .

داخل موقع شي ان يمكن ان تحصل على قسيمة تخفيض على الملابس بجميع انواعها سواء  معاطف أوجاكيتات وبلوزات رياضية بلايز ثقيلة بطباعة حرف وبلايز ثقيلة بطباعة مربعات الألوان وتي شيرتات وبلايزرات عليها طباعات الزهور وتنانير والبناطيل الفضفاضة والضيقة سواء مصنوعة من الأقمشة العادية او الجينس .

يوجد مجموعة اخري من الاقسام المختلفة داخل شي ان منها الفساتين سواء السهرة او الماكسي او القمصان او الفساتين ذات الاكمام الطويلة والقطن والفساتين بكشكشة والمكشوفة الكتف والفساتين بزهور ويوجد أيضا قسم للاطفال والرجال والاكسسوارات والمنزل والمعيشة اكتشف موقع شي ان من خلال الموقع الخاص بهم وسوف تحصل على العديد من المنتجات بأقل من نصف الثمن واستمتع بموسم التخفيضات .

مزايا التسوق من موقع Shein

شي ان من اكبر مواقع التسوق الخاصة بالسيدات فاليوم يمكن شراء اكبر تشكيلة من الملابس بأقل الأسعار من خلال الحصول على كوبونات خصم shein وسوف تتمكن أي سيدة اليوم من التسوق لاطفالها والحصول على افضل ملابس الاطفال سواء الشتوية او الصيفية فجميع التكشيلات متوفرة داخل الموقع فيمكن الحصول على البلوفرات لجميع الاعمار وايضا السويت شيرت المختلف المقاسات إلى جانب تسهيل عملة التسوق السريع فيمكن مباشرة اضافة المنتج إلى عربة التسوق مباشرة من خلال الصورة الخارجية للمنتج ومن مزايا شي ان الحصول على بطاقات الهدايا المجانية والتي تمنحك خصومات تصل إلى مئات الدينارات فقط اشترك على الموقع وكن احد العملاء الدائمين وسوف يتم ارسال الهدايا دائما إلى بريدك الالكتروني .

نبذه عن شي ان

شي ان من مواقع التسوق التي ظهرت في عام 2008 وكان متخصص في ملابس الفتيات وبعدها قام مؤسسين الموقع بالتطوير فيه وعرض كميات اكبر من الملابس التي تناسب عدة اذواق مختلفة وقام بعدها المقر الرئيسي الموجود في نيوجرسي بالولايات المتحدة الامريكية باضافة عدد اخر من الاقسام الخاصة بالسيدات مثل أقسام الإكسسوارات والتي لا يكون غني عنها وتعتبر في اهميتها مثل الملابس وأصبح اليوم من اكبر مواقع التسوق المتخصصة في تلبيس السيدات من الدرجة الاولي فاليوم يمكن شراء الفساتين والبلوزات من على الموقع مباشرة ويتم تحديد المقاس المناسب والكبس على زر اضف إلى عربة التسوق ويمكن شحن المنتج في نفس الوقت لو زادت الطلبات عن الحد الادني الذي يضعه الموقع حتى تحصل على منتجك في اقرب وقت .

تجربتي للشراء من شي ان

يوفر موقع شي ان عدة خصائص ومزايا تسهل على المشترين من الموقع حتى لا يشعروا بالملل عندما تصعب عملية الشراء ولكن اليوم بمجرد الدخول إلى الموقع واختيار اللغة المناسبة من بين عدة لغات يوفرها الموقع يمكن الاطلاع على الاقسام الرئيسية والبدء في تفحص كل قسم من خلال الصور المتواجدة لكل منتج على حدي وبالطبع يوفر الموقع ميزة العرض السريع للمنتج للتعرف على السعر وكيفية الدفع وايضا تاريخ استلام المنتجات بالاضافة إلى المعلومات الخاصة بالمنتج مثل الوصف والاقمشة المصنوع منها المنتج والالوان ، والاهم من ذلك يوفر الموقع كوبون خصم شي ان Shein بخصومات تصل الى 25% بالنسبة لكوبونات الخصم هذا بالاضافة الخصومات الاساسية الاخري التى تصل حتى 80% فى بعض الاحيان .

طرق الدفع فى موقع Shein

وفر الموقع أمكانية الدفع عند الاستلام وذلك حتى يوفر على العملاء الكثير أيضا يمكنهم من رؤية المنتجات حتى لا يقوم باسترجاعها مرة اخري لو لم تكن كالمواصفات المكتوب والمعلن عنها من قبل الموقع وعندما تقوم بطلب المنتج يتم مباشرة تجهز المنتج للشحن واذا كان ثمن البضاعة المباعة متجاوز للحد الادني المعلن عنه يتم الشحن السريع للمنتجات لكل من الكويت والسعودية وقطر والبحرين وعمان واقصي مدة للشحن 17 يوم واقل مدة 7 ايام اما الشحن السريع فأن الزمن يقل إلى 3 ايام وبالطبع من مزايا الدفع عند الاستلام الحصول على خصم شي ان والذي يبلغ خصم 20 % من قيمة المنتج .

كود خصم زافول 20% على كل الملابس

هل يوجد شحن مجاني في شي ان ؟ 

نعم ، يوجد شحن مجاني في حالة قيامك بشراء منتجات قيمتها 199 ريال او أكثر من ذلك .

كيف احصل على الشحن السريع المجاني ؟ 

الشحن السريع هو توصيل المنتجات خلال فترة زمنية محدودة وهو ما يتطلب دفع مصاريف اضافية يمكنك الحصول عليه بشكل مجاني في حالة اذا قمت بالشراء بقيمة 483 ريال سعودي في المملكة .

شي ان من الماركات الشهيرة، والتي تقدم عدد من المنتجات المتميزة، ويفضل الكثير من الأشخاص حول العالم شراء تلك المنتجات، وذلك لأن الشركة متميزة في كل شي منذ إنشائها بداية من عدد المنتجات وجودتها نهاية إلى أسعارها المناسبة.

كما أن الشركة توفر عدد من الخصومات منها كود خصم شي ان اول طلب، خصم شي ان تويتر، كود شي ان للمستخدمين الجدد، كود خصم 20 شي ان، كوبون خصم شي ان 25٪، كود خصم شي ان 90٪، كود خصم شي ان ٣٠، كود خصم شي ان 40% ، كوبون خصم شي ان 50٪، كود خصم شي ان ٥٠ 2024، كود خصم شي ان 70، كود خصم شي ان 80٪، كود خصم شي ان 100٪، وكود خصم شي ان المميز.

كما أننا في هذا المقال سنتحدث عن كل ما يخص شركة شي ان من منتجاتها ومعلومات عنها وكيفية التعامل مع الموقع وتحميل التطبيق، ورقم shein، وشروط الحصول على كل كود مما يمكنك من توفير العائلة اون لاين، وذلك بتجميع طلبات كل العائلة وعمل الطلبية معا،  ذلك لأن الخصم يزيد بزياد قيمة المشتريات.

معلومات عن شي ان

شن هي ماركة تجارية عالمية، ولكنها صينية الأصل تم إطلاقها في عام 2008 ميلاديًا على يد شخص يسمى كريس شو، وهي في الأساس كانت مثل شركه شحن فقط ولم تكن ماركة عالمية مثل الآن ولكن حاليًا أصبحت من أكبر العلامات التجارية حول العالم.

حيث يتم شحن بضعتها ومنتجاتها إلى أكثر من 220 دولة مختلفة في العالم أجمع، وهي من أكثر الماركات العالميه مبيعًا وذلك لانه أسعرها تناسب معظم الأشخاص، كما أن الشركة توفر shein coupons أي كود خصم شي ان بالستمرار مما جعلها اكثر تميزًا في المجال.

والشركة بدءًا من عام 2020 أو 2019 أصبحت تحقق مبيعات بنسبه 100% من منتجاتها وبالتالي أصبحت الأفضل حول العالم وذلك لأن الكثير من الأشخاص يقومون بعمل طلبيات شي ان من مختلف الأقسام التي تحتويها.

وذلك على الرغم من أنها ليست ماركة قديمة مقارنة بجميع الماركات الأخرى إلى أنها نالت ثقة الناس بسرعة شديدة، لذا مشتريات شي ان أصبحت الأعلى حول العالم، كما أن الشركة لم تصمم أيًا من الملابس التي تباع عليها ولكنها كانت تقوم بشرائها من الأسواق الصينية، وبالتالي تقوم بدور الوسيط أو ما يكلف عليه البيع بالتجزئة فقط.

ماهو كود خصم شي ان للمستخدمين الجدد

كود خصم شي ان للجدد هو كود يستخدم عندما تكون هذه أول مرة تقوم بالدخول إلى موقع شي ان وشراء منتجاته فهو كود خصم شي ان اول طلب ونسبة الخصم للمستخدمين الجدد تختلف بدءًا من 15% أو أعلى وذلك على حسب كود خصم شي ان المتاح.

كود خصم شي ان المشاهير

هناك العديد من المشاهير سواء مشاهير سوشيال ميديا وهم ما يطلق عليهم  مسمى البلوجر، أو الممثلين والمطربين، من مختلف أنحاء العالم، والذي لكل منهم عدد من كوبونات خصم شي ان، ومن المشاهير الذين يمتلكون كوبونات شي ان 2024 خاصة بهم ما يلي:-

  • كود خصم مرسول هيون
  • كود خصم لطيفه تركي شي ان
  • كود خصم شي ان وله السحيم
  • كود خصم شي ان وعد التركي
  • كود خصم شي ان فرح الهادي 2024
  • كود خصم شي ان روز
  • كود خصم شي ان الهنوف عبدالعزيز
  • كود خصم شي ان افنان الباتل
  • كود خصم شي ان ام الحلوات

متجر شي ان

يعد متجر شي ان من أكبر المتاجر العالمية مقارنة بالمتاجر الأخرى المشابه له، حيث أن المتجر له أكثر من 200 موقع في مختلف البلدان حول العالم، سواء في الوطن العربي أو الأسيوي أو الأوروبي بشكل عام.

يقوم المتجر بتوصيل المنتجات إلى تلك البلدان جميعها ويستغرق توصيل shein فترات مختلفة حسب الدولة، ففي بعض الدول يتم الشحن بطريقه سريعة للغاية والبعض الاخر قد يتاخر الشحن ولكن لا يتجاوز مدة الشحن عن شهر واحد فقط، كما أن كود خصم شي ان يوفر لك جزء من الفاتورة.

خصومات شي ان

تقدم الشركة عدد من الخصومات المختلفة ومنها ما يلي:-

  • كوبونات شي ان 50.
  • كود خصم شي ان للمشاهير
  • كود خصم شي ان 90٪ جديد
  • كود خصم شي ان ٧٠
  • كوبون شي ان ٢٠٢٠
  • كود خصم شي ان ٨٠
  • كود خصم قوي لشي ان
  • قسيمه شي ان
  • اقوى كود شي ان
  • كود خصم شي ان
  • خصم شي ان 20
  • كود شي ان 50

كود خصم شي ان 20 بالمئة

كود خصم شي ان 20 هو كود يعطي خصم %20، وذلك عندما تكون قيمة الفاتورة التي تبلغ 1000 ريال أو أكثر وفي هذه الحالة يمكنك استخدام كود شي ان 20, وهذا الخصم يوفر لك حوالي ثلث المبلغ تقريبا، وبالتالي فخصم شي ان ٢٠ يوفر لك مبلغ ليس هين.

وين احط كود خصم شي ان

يتيح الموقع العديد من الخصومات المختلفة والتي يمكن التمتع بها، ولكن يجب وضعها في المكان الصحيح للتمكن من استخدامه والتمتع بالعرض، ويتواجد هذا المكان في الموقع أو التطبيق الرسمي الخاص بالعلامة التجارية الشهيرة شي ان.

وسوف تجد مربع مخصص لوضع كود خصم شي ان بعد القيام بعملية التسوق واختيار المنتجات اللازمة التي تحتاج اليها وتأكيد ذلك الطلب والذي يطلق عليه رمز الخصم أو رمز القسيمة، قم بكتابه كود خصم she in في ذلك المكان.

كيف ادخل كود خصم شي ان

هناك الكثير من الاشخاص يتساءلون حول كيفية ادخال كود خصم شي ان في الموقع، فاذا كان لديك أحد الأسئلة التالية، كيف ادخل كود الخصم في شي ان، كيف احط كود خصم في شي ان، كيف احط كود خصم شي ان، كيف احط كود الخصم في شي ان.

سوف تجد إجابة تلك الأسئلة في السطور التالية، فيمكنك وضعه  بطريقه سهله للغايه، فذلك عن طريق الخطوات التالية:-

  • قم بالدخول الى الموقع أو إلى التطبيق.
  • سجل الدخول، حيث عليك اختيار الدولة التي تقيم بها ثم اختر اللغة التي تريد أن يعمل التطبيق بها. 
  • تصفح جميع المنتجات المختلفة التي تنتجها شي ان واختر منها ما تريد شراءها بعد الإطلاع على جميع محتويات الموقع جيدًا، لأنك سوف تجد العديد من المنتجات المختلفة التي تندرج تحت الأقسام المختلفة مثل الملابس والاكسسوارات والمكياج والملابس الرجالي والحريمي والملابس الداخلية والعديد من الأقسام الأخرى.
  • كل ما قمت باختياره سوف تجده في سلة التسوق ثم عند دخولك إليها، وعند تأكيد الطلبية سوف تجد مكان مخصص لوضع رمز أو كود الخصم اكتب كود خصم شي ان الذي تريده في المنطقة المخصصة لذلك وسوف تستمتع بالخصم على الفور. 

هل مكياج شي ان اصلي

في الفترة الأخيرة انتشرت ماركة المكياج الخاصة بالماركة الشهيرة والعالمية شي ان، والتي تسمى تحديدًا شيجلام، والتي يتم طلبها من الإناث في مختلف البلدان للحصول عليها، كما يمكنك الاستمتاع بتخفيض وذلك باستخدام كود خصم شي ان.

ويتواجد بهذه الماركة العديد من المنتجات المختلفة، منها ما يلي:- 

  • كريم الأساس في أنواعه المختلفة والذي يكون كل نوع منه مناسب لكل بشرة من البشرات المختلفة.
  • الكونسيلر الذي يعمل على تغطية الأماكن الداكنة في الوجه.
  • كما يتواجد بها ألوان ودرجات وأنواع مختلفة من البلاشر منها ما هو سائل ومنها ما هو كريمي وهي من اكثر المنتجات مبيعًا، كما أنه ذو أسعار مناسبة وسوف تحصل على خصم من خلال كود خصم شي ان.
  • أنواع مختلفة من الروج سواء كان سائل مط أو لا، ومنها ما يطلب عليه ليب جلوس والذي يعد من أكثر المنتجات طلبًا.

و يتواجد العديد من أدوات المكياج الاخرى في البراند مثل الايشادو و الهايلايتر وجميع الأدوات التي تستخدم عند وضع المكياج بطريقة متكاملة، كما أنها تحتوي على الفرش التي تتميز بها للغاية، والتي تستخدم في وضع المكياج ولكل فرشة منها تستخدم في وضع نوع معين من أدوات المكياج.

وتتميز كل منتجات خط الإنتاج sheglam الخاص بالمكياج في شي ان انها أصلية تماما و ذات جودة عالية حيث انها نالت اعجاب الكثير من الأشخاص في مختلف أنحاء العالم، كما أن جميع المنتجات ذات أسعار قليلة مقابل جودتها العالية،ويمكنك وضع كود خصم شي ان في الموقع عند طلب أيًا من المنتجات 

هل شي ان صيني

نعم الماركة العالميه التجاريه شي ان هي صينية في الأصل، والمقر الرئيسي لها في الصين، حيث تم تأسيس تلك الماركة علي يد كريس شو، ومع ذلك فإن جودة المنتجات عالية للغاية في كل الأقسام المختلفة سواء كانت الملابس بنوعيها الرجالي والحريمي والداخليه والخارجيه والمكياج، والاكسسوارات، وجميع المنتجات الأخرى المختلفة.

ولذلك فإن تلك الماركة عليها إقبال شديد من الأشخاص المختلفة في مختلف أنحاء العالم، كما أن الموقع يوفر كود خصم شي ان، وذلك لكي يتمتع العملاء بالخصومات على المنتجات المختلفة.

هدايا شي ان

يمنح موقع أو تطبيق شي ان هدايا عن طريق بطاقه هديه شي ان سواء كانت المدفوعة أو بطاقة هدية شي إن مجاني أو قسيمة شراء شي ان، كما انك سوف تجد في الموقع بطاقات هدايا شي ان.

يمكنك الاختيار أي بطاقه شي ان وبالتالي سوف تستمتع بالخصومات وهدايا كبيرة لك ولعائلتك أيضًا، بالإضافة إلى كود خصم شي ان، وكلاهما يكونوا على أي منتج من منتجات الموقع التي تتوفر عليه وتقوم بشرائها. 

رقم بطاقة هدية شي ان

ويقصد بها قيمة بطاقة هدية شي ان المدفوعة أو بطاقة هدية شي إن مجاناً، عليك اختيار أيًا من أرقام البطاقات  لك، حيث هناك العديد من البطاقات والتي تبدأ من 20 دولار تقريبا فيما أعلى، أو حوالي 75 ريال سعودي، كما تستطيع استعمال كود خصم شي ان.

كيف اخذ هدية من شي إن

سوف تأخذ الهديه التي تمنحها شي ان لعملاءها عن طريق بطاقة هدايا شي ان والتي يكون لكل منها قيمة محددة، أو من خلال بطاقة هدية شي ان مجانا، أو قم بإدخال كود خصم شي ان للحصول على تخفيض على فاتورتك.

كيف استخدم بطاقة هدية من شي ان

يمكنك استخدام بطاقة هدية من شي ان أو كود خصم شي ان بكل سهولة وذلك من خلال إتباع الخطوات التالية:-

  • ادخل الي الموقع او قم بتحميل التطبيق.
  • سجل الدخول إلى حسابك أو قم بإنشاء حساب على الموقع.
  • اختر المنتجات التي تحتاج إليها.
  • ادخل الى سلة المشتريات.
  • قم بالتأكيد على طلب المنتجات المختارة.
  •  سوف تجد مكان مخصص لإدخال رمز القسيمة بطاقة هدية شي ان مجاني، وبهذا تكون قد استمتعت بخصم كبير وهدايا عن طريق بطاقة هدايا شي ان، وتستطيع إضافة كود خصم شي ان في مكانه المحدد أيضًا.

نقاط شي ان

هي نقاط يتيحها لك الموقع، والتي يمكن تجميعها عن طريق عدة طرق مختلفة، ومن خلالها سوف تحصل على خصومات كبرى، فسوف تستخدم في دفع جزء من المبلغ المطلوب في الفاتورة عند الشراء بعد تجميع عدد من النقاط، ويمكنك كتابة كود خصم شي ان أيضًا.

ويتم حساب عدد النقاط على حسب العملة والبلد التي تقوم بشراء منها، فعلى سبيل المثال عند الشراء من على الموقع الأمريكي فيتم حساب 1 دولار مقابل 100 نقطة، أما عند الشراء من الموقع السعودي فكل 3.75 ريال تساوي 100 نقطة.

وتستطيع تبديل تلك النقاط بالأموال وبالتالي تخفيض قيمة الفاتورة، كما يمكنك استخدام كود خصم شي ان للاستمتاع بقدر أكبر من الخصم.

كيف اجمع نقاط شي ان

يمكنك تجميع نقاط شي ان بالعديد من الطرق، للاستمتاع بخصم مثل الخصومات التي تحصل عليها عند استخدام كود خصم شي ان، والتي منها ما يلي:-

  • عند فتح التطبيق لأول مرة وإنشاء حساب عليه وتسجيل الدخول به سوف تحصل على 100 نقطة كمكافأة من التطبيق دون فعل أي شيء.
  • كما أنك سوف تحصل على النقاط عند شراء المنتجات عند كل عملية شراء، وعدد النقاط التي سوف تحصل عليها يكون بناءًا على المبلغ المدفوع عند الشراء.
  • كما يمكنك تجميع النقاط من خلال كتابة التعليقات حول المنتجات المختلفة أسفل كل منتج.
  • مشاركة صور المنتجات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. 

كل المهمات السابقة تقدر بعدد من النقاط مختلفة عن الأخرى فمثلا تسجيل الدخول لأول مرة يكون المكافأة 100 نقطة، بينما كتاب التعليق تكون المكافأة حوالي 10 نقاط، وعند تجميع قدر كبير من النقاط تستطيع استخدامها، ويمكنك استخدام كود خصم شي ان إضافة إلى النقاط.

كيف استخدم نقاط شي ان

يمكنك استخدام نقاط شي ان وتحويلها إلى مبالغ مالية لاستخدامها عند الدفع، عند إتمام عملية الشراء، وذلك بعد ان تقوم بعملية الشراء بالطريقه المعتادة، والقيام بجميع الخطوات بدءًا من الدخول الى الموقع او التطبيق الدخول الى حسابك.

نهاية إلى تأكيد عملية الشراء، سوف تجد خانة تسمى نقاط شي ان قم بكتابه النقاط التي تريد استخدامها في تلك العملية من إجمالي النقاط الموجودة في حسابك، وسوف يتم تحويلها الى دولارات وبالتالي يتم تخفيض المبلغ المطلوب منك للشراء، وهذه الخانة غير الخانة المخصصة لكتابة كود خصم شي ان.

موقع شي إن

يمكنك فتح موقع شي ان من اي بلد، واستخدام كود خصم شي ان، حيث ان موقع sheln منتشر حول العالم والذي يمكنك عن طريقه شراء منتجات شي ان اون لاين من اي بلد، وتستطيع من خلال شي ان كود خصم، الحصول على خصم كود شي ان على المشتريات.

كما انه يمكن لأي شخص التعامل مع الموقع وذلك لان هناك موقع شي ان العربي والذي يكون به اللغه العربيه وبالتالي يستطيع أي شخص من الوطن العربي لا يتحدث سواها تشغيله في هذه الحالة يمكنك الدخول إلى شى ان عربي واستخدام كود شي ان 2024، أي كود خصم شي ان.

موقع شي ان الرسمي

موقع شى ان هو  موقع تستطيع من خلاله شراء أيًا من منتجات شي ان اونلاين مباشرة، ودون الاضطرار إلى الذهاب الى اامحلات الذي تقوم ببيع منتجات شى ان، وتستطيع من خلاله الحصول على كود خصم شي ان وإدخال وبالتالي تخفيض المبلغ المطلوب.

ويمكنك أيضًا جعل موقع شي ان بالعربي في حاجه انك لا تجيد اللغات الاخرى وذلك من خلال خدمه شي إن عربي، وإذا قمت بشراء منتجات الموقع استخدم كوبون تخفيض شي ان. 

كيف اخلي شي ان بالعربي

يمكنك تحويل شي ان عربي من خلال خطوات بسيطة كما يلي:-

  •  أولا عليك الذهاب الى الموقع والدخول اليه.
  • ثم اذهب إلى الإعدادات والتي تكون موجودة في صفحتك الشخصية.
  • اختر اللغات أو languages وسوف تجد اللغتين العربية واللغة الإنجليزية في الأغلب وخصوصا في بلدان الوطن العربي،بينما يدعم الموقع عدد من اللغات، اختر اللغة العربية.

ثم الان تستطيع إجراء عملية التسوق وعند إتمام الشراء استخدم كود خصم شي ان أو كوبون خصم shein. 

شي إن vip

ماركه شي ان صنعت برنامج ViP والذي تستطيع من خلاله كسب المزيد من المكافآت والنقاط والهدايا وكود تخفيضات شي ان، ولكن تختلف قيم وعدد تلك الهدايا والمكافآت، كما تختلف نسبة كود خصم شي ان بناءا على مستوى تقدمك به.

كما أن هذا البرنامج متميز لأنه يعطيك ميزات لا يحصل عليها العملاء العاديين مثل تلقي العروض الحصرية الجديدة بشكل مستمر وأخبار الموضة وكوبون شي ان جديد وغيرها بالاضافه إلى ما تم ذكره، وإذا قررت الإنضمام إلى تلك البرنامج عليك قراءة الشروط والأحكام بطريقة جيدة أولًا.

شي ان مصر

مصر مثلها مثل الكثير من البلدان التي تتواجد عليها موقع شي ان she in والذي حصل على شعبية كبيره، حيث يقوم العديد من الاشخاص بشراء منتجاته، وذلك لجودة الخامات التي تتواجد عليه.

وبالإضافة إلى أنه يحتوي على منتجات تناسب الأشخاص والاذواق المختلفة والعديد من المنتجات، بالإضافة إلى توفير الموقع كود خصم شي ان shein discount code والذي يعد إحدى أفضل مميزات الموقع.

شي ان الاردن

واذا كنت مقيم في الاردن فيمكنك ايضا الشراء من shein موقع الأردن، حيث أنها إحدى البلدان التي يتواجد بها الموقع، والإطلاع على منتجات شي ان والحصول على كود خصم شي ان shien code عند الشراء.

 ولكن بالطبع تختلف كل دولة عن الأخرى في المنتجات التي تتواجد على الموقع، فبعض البلدان يتواجد بها جميع المنتجات مثل السعودية، وبلدان أخرى لا يتوفر بها سوى المنتجات الأكثر طلبًا وذلك بناءًا على احتياجات سكان كل دولة، وإذا قمت بطلب أي شيء من الموقع لا تنسى استخدام شي ان كود خصم 2024.

منتجات شي ان

تتعدد منتجات شي ان بين الكثير من الأنواع التي تقدمها  وسوف نعرض فيما يلي بعض منها والتي يمكنك الاطلاع عليها عند عمل طلبيه شي ان واستخدام كود الخصم في شي ان حينذاك.

موقع شي ان احذيه

يتميز موقع شي ان جزم بأنه به أحذية تناسب جميع الأذواق، والذي تناسب النوعين الرجالي والحريمي كما توجد من كل جزمة مقاسات وألوان مختلفة وسوف تجد الألوان والمقاسات المتاحه في أسفل الصفحة الخاصة بالجزمة الذي تريدها، ثم قم باختيار ما يناسبك واستعمال كود خصم شي ان .

كما أن هناك الجزم السوارية والجزم الكاجوال الكوتشيات هو الجزم ذات كعب جزم بدون كعب فيما يخص الجزم النسائيه كما تتميز بأنها ذات أسعار مناسبة ويمكنك استخدام كود خصم شي ان بشكل إضافي.

 وفي الأحذية الرجالي يوجد الجزم الكلاسيك، الجزم الرياضية، الجزم الكاجوال، شباشب والكوتشيات وبالتالي من الممكن اختيارك لأي نوع يناسبك، وسوف تجد تنوع في المقاسات أيضا، حيث تبدا المقاسات الرجالي من 39 حتى 47 في الاغلب بينما النسائي تبدا من 35 حتى 40، وعند القيام بالشراء يجب التأكد من المقاس  وقم باستخدام كود خصم شي ان code shein للتمتع بالخصم.

ملابس شي ان بنات

ملابس شي ان من أكثر الأقسام المميزه لتلك الماركه، والذي ينهال عليها الأشخاص بشرائها وخصوصًا ملابس شي ان للبنات، حيث أنه يتواجد كل أنواع الملابس التي تخص النساء سواء الخارجية أو الداخلية أو ملابس المنزل، وتستطيع عند الشراء استخدام كود خصم شي ان.

كما أن هناك عدة مقاسات المختلفه، وتتراوح في الاغلب مقاسات شي ان بنات من اكس سمول حتى اكس لارج، ويجب مراعاة اختيار المقاس عند الشراء، وعند الإنتهاء من الشراء وتأكيد الطلب استخدم كود خصم شي ان she in code.

فساتين ناعمه شي ان

يتواجد في الموقع قسم شي ان فساتين ناعمه والتي تتميز بجمالها على الرغم من بساطتها، وهناك ما يناسب المحجبات، أو غير المحجبات ويمكن لكل أنثى اختيار ما يناسبها من بين الفساتين المعروضة والألوان والمقاسات المتاحة واستخدام shein كود خصم.

كما أن هناك فساتين شي ان للعيد والتي يمكنك الحصول عليها لقضاء العيد بها،حيث تكون جميلة ومناسبة للغاية لأيام العيد، وإذا قررت الشراء قم باستخدام كود خصم شي ان .

فساتين سهره شي ان

وهي الفساتين التي تناسب السهرات والحفلات والأفراح والتي تكون اكثر تألقا وزخرفة، فساتين سهره من شي ان كن اقضل فساتين السهره على الإطلاق، ويمكنك مشاهدة تلك الفساتين من خلال موقع شي ان، والاستمتاع بـ كود خصم شي ان .

أو على موقع الانستجرام والذي يتواجد عليه فساتين شي ان انستقرام، ثم قم بالرجوع إلى الموقع والدخول إلى قسم شي ان فساتين سهره،  وقم بالطلب من خلال الموقع حتى تحصل على  كوبون خصم شي ان 2024 coupon shein.

ملابس حوامل شي ان

لم تنسى ماركه شي ان النساء الحوامل الذين يحتاجون إلى لبس ذات مقاسات وأشكال خاصة، والتي تناسب حملهن، لذا قامت الماركة بصنع قسم خاص في شي ان نسائي بالحوامل والذي يتواجد به مقاسات وأشكال عصرية أيضًا، حيث راعت الشركة الجانبين وبالتالي تتمتع أيضًا الأنثى بكامل أناقتها حتى أثناء الحمل، ثم ما عليك سوى إدخال كود خصم شي ان ، shein code خصم عند الشراء.

ملابس اطفال من شي ان

هناك قسم شي ان للاطفال والذي يناسب جميع الأطفال من حديثي الولادة إلى الاطفال الأكبر سنًا، سواء كان الطفل من الذكور أو الإناث، حيث تعد ملابس شي ان للاطفال من أفضل الأقسام في ملابس من شي ان.

الكثير من الأمهات تقوم بالشراء من الموقع والاستمتاع بالخصومات من خلال استخدام كود خصم شي ان ويحب أيضًا مراعاة مقاسات الاطفال بشي ان حيث تتراوح تلك المقاسات بدءًا من الأطفال ذو العام الواحد حتى الاطفال ذو 14 عام والذي يندرجون تحت ملابس السن المحير، ويعد اختيار المقاس واللون استخدم discount code shein.

ملابس اطفال فساتين شي ان اطفال

وهي الفساتين التي تناسب الأطفال البنات في مختلف أعمارهن بدءًا من عامها الأول حتى 14 عام، والتي تعد من أكثر ملابس اطفال شي ان مبيعًا، وستجد عدد من الالوان والمقاسات متاحة لكل فستان اختر من بينهم وادخل كود خصم شي ان.

كما أن في شي إن فساتين اطفال ستجد فساتين تناسب المناسبات المختلفة والتي تكون حل لأزمة البحث عن فستان قيمة للأطفال للمناسبات سواء فرح أو عيد ميلاد الطفلة ذاتها أو غير ذلك، وفساتين تناسب الخروجات العادية، وعليك استخدام shein code 2024 للحصول على الخصم المتاح.

شي ان شنط

هو قسم مخصص لبيع الشنط المختلفة والذي يعد من أهم الأقسام المتواجدة في الموقع، كما أنه من الأقسام التي يتم بيع عدد كبير من منتجاتها بشكل مستمر، والطبع بالإضافة إلى أشكال وألوان الشنط، يكون السعر قليل إضافة إلى الخصومات التي تحصل عليها من خلال كود خصم شي ان.

كما أن هناك أنواع عديدة من الشنط مثل شي ان شنط كتف، شنط الظهر والعديد من الأنواع والأشكال والأحجام المختلفة من الشنط وكل شنطة الألوان  المتاحة بها أسفل صورتها ويمكنك اختيار أي لون منها عند شرائها، واستخدام shein code.

شي ان ملابس رجاليه

يتواجد في شي ان رجالي العديد من الملابس الرجالية التي تناسب الشباب المختلفة في الاذواق منها التيشرتات والقمصان والبنطلونات الجينز والكلاسيك والرياضي وكل الأنواع والألوان والمقاسات المختلفة من الملابس الخاصة بالرجال، وبعد تحديد ما تريد ادخل كود خصم شي ان.

عطور شي ان

هو إحدى الأقسام التي تتواجد في الموقع، والذي يتواجد به العديد من الأنواع المختلفة من العطور النسائية والرجالية ذات الاحجام المختلفة وتبدأ أحجام العطور من 5 ملي، وبالتالي تكون أسعارها قليلة إضافة إلى كود خصم شي ان الذي يتيحه الموقع.

وهذه الأحجام الصغيرة تكون مناسبة بالأكثر عند الخروج من المنزل ووضعها في شنطة اليد لأنها تكون أسهل في حملها عن الأحجام الكبرى، مما جعل المثير من العملاء يفضلون شراء تلك الأحجام، كما أن عطور شي ان ذات روائح جميلة ومميزة ومن الأفضل استخدام كوبون شي ان 2024 لتحصل على تخفيض.

شي ان اكسسوارات

هناك الكثير من الاكسسوارات التي تتواجد فيها، منها السلاسل والخواتم والحلقان وأشكال وأنواع عديدة ومختلفة، كما أنها تكون مصنوعة من مواد مختلفة.

وتعد  اكسسوارات شي ان من أفضل الإكسسوارات التي تتواجد في كل الماركات فإنها تكون ذات شكل جميل للغايه وسعر منخفض، وبما أن الشركة تقدم كود خصمً شي ان فتستطيع التمتع بخصك كبير أيضًاد

جلابيات شي ان

سوف تجد في شهر رمضان بالأخص أن شي ان تقدم جلابيات رمضان شي أن والتي تكون ذات شكل مميز مناسب لاجواء رمضان.

كما أن هناك في شي ان بنات جلابيات وعبايات يمكنك استخدامها على مدار السنة وليس في رمضان فقط، وعندما تتم الشراء لا تتغافل عن إدخال shein coupon code كود خصم شي ان.

شي ان بجايم نساء

هناك العديد من بجايم شي ان التي تتواجد على الموقع، ومنها التي تكون مناسبة للنوم فقط، ومنها ما هو من بجايم شي ان العادية وتتميز بانها ذات أقمشة طرية ومريحة على الجسد وبالتالي لا تسبب في الجسم أي مشاكل، كما أن معظم أسعار تلك المنتجات في متناول الجميع، إضافة إلى كود خصم شي ان الذي يمكنك استخدامه.

ازياء شي ان

تتميز شي إن بمنتجاتها ذات التصاميم المختلفة والحصرية والأقمشة المميزة لها، والتي تنفرد بها عن باقي الماركات الأخرى، كما أنها ذات أزياء معاصر، فتجد جديد شي إن دائمًا ليس في شى ان ملابس فقط ولكن في كل المنتجات التي تنتجها، كما أن جميع منتجات هذه الماركة تكون مناسبة للجميع، وتقدم كود خصم شي ان لكي يحصل العملاء على خصومات بشكل دائم.

ماركات شي إن

شي ان لديها العديد من الماركات المختلفة، وذلك لاحتوائها على عدد كبير من المنتجات، ومنها ما هو تابع لها بنفس الاسم، وهناك ما يطلق عليه أسماء أخرى مثل ماركة شي ان للمكياج التي تسمى شيجلام sheglam، المتواجدة في الموقع السعودي والكويتي وعدد من البلدان الأخرى ولكنها لا تتوفر على كل البلدان، وتستطيع كتابة خصم شي ان كود في مكانه لتخفيض السعر المطلوب.

وتضم أيضًا ماركة شي إن للملابس الداخليه النسائيه والتي تعد من الماركات المميزة التابعة الى شي ان، ولكن عند القيام بعمل طلبية شي ان يجب مراعاة المقاسات، وكتابة كود خصم شي ان في مكانه الصحيح.

ماهي ماركه شي إن للملابس الداخليه النسائيه

هي واحدة من الماركات التي تنتجها الماركة العالمية شي ان والتي تحتوي على كل مشتملات الملابس الداخلية النسائية بكل ما تحتاجه الأنثى، وسوف تجد بها الأنواع والأقمشة والأشكال المختلفة،  ولكن في المعظم تكون تلك الملابس قطنية.

وهذا السؤال من الأسئلة التي يتم قولها بكثرة، فهناك العديد من الأشخاص، يسألون عنما هي ماركة شي إن للملابس الداخليه النسائيه، أو ماهي ماركة شي إن للملابس الداخليه النسائيه وهذا ما تم شرحه فيما سبق.

ويوجد أيضًا عدة مقاسات بها، فيجب مراعاة تلك الأشياء عند الشراء كما انك يجب عليك إدخال كود خصم شي ان لتحصل على خصم لا بأس به على الطلبية.

اسم ماركة شي ان للملابس الداخلية

هناك من يعتقد ان للملابس الداخليه التي تنتجها شي ان اسم خاص بهذا الخط الانتاج سواء كانت الملابس الداخليه النسائية او الرجالية، مثل الاسم المسمى به خط انتاج المكياج، ولكن حتى الآن فهي تسمى الملابس الداخليه باسم شي ان، وإذا قمت بطلب هذا المنتجات استعمل shein كوبون.

شي ان السعوديه

موقع شي ان السعودية يعد من أكبر المواقع الخاصة بالشركة حيث أن المنتجات على الموقع كثيرة، فتتواجد جميع منتجاتها شي ان على هذا الموقع، وذلك لأن شي ان سعودية من أكبر المواقع التي تحقق نسبة مبيعات كبيرة 

حيث أن الشعب السعودي من أكبر الشعوب الذي يقومون بعمل طلبات شي ان، كما أن منتجات السعودية تعد من افضل واعلى منتجات شي ان، ويتواجد العديد من الخصومات على الموقع د، فإذا كنت مقيم بالسعودية استخدم shein discount code ksa أو كود خصم شي ان العادي.

مدة توصيل شي ان للسعودية shein السعودية

تتراوح مدة توصيل المنتجات في المملكة العربية السعودية من يومين في حالة الشحن السريع الى 8 أيام أو 10 كحد أقصى وذلك لان السعودية من أكثر الدول التي يتم الشحن إليها سريعا، وتخفيض سعر الفاتورة ادخل كود shein coupon ksa أو أي كود خصم شي ان.

مدة توصيل شي ان 2024

في العادة تستغرق مدة توصيل شي ان أسبوعين أو شهر كحد أقصى في حالة الشحن بالطريقة العادية ولكن موقع شي ان يقدم خدمة الشحن السريع والذي يستغرق مدته من يومين إلى 10 أيام بالأكثر، ولطلب تلك الخدمه يمكنكم التواصل مع خدمة العملاء من خلال الموقع أو التطبيق. 

محل شي ان في الرياض shein riyadh

ليس لماركه شي ان أي فروع في أيًا من محافظات المملكة العربية السعودية، فهو عبارة عن موقع فقط يمكنك من خلاله إجراء طلبيه من شي ان والحصول على منتجات شي ان الرياض، وكود خصم شي ان coupon shein ksa.

مستودع شي ان

بالطبع يوجد للشركة المستودع كبير للغايه وذلك لعدة المنتجات االتي تنتجها، حيث أنها تغطي أكثر من طلبات 220 دولة من مختلف المنتجات سواء الملابس أو المكياج أو غير ذلك، وبما أن شركة شي ان هي شركة صينية، فبالتالي يقع المقر الرئيسي والمستودع في الصين.

سوق شي ان

سوق شي ان من أكبر الأسواق العالمية والتجارية وذلك لأنه يحتوي على منتجات في كل المجالات ولا يوجد مجال أو قسم واحد لا يحتوي على منتج به فأي شيء تحتاجه سوف تجده في ذلك السوق.

وعلى الرغم من كونه سوق حديث ولكنه أصبح لها شهرة واسعة ويتم الشراء منه عدد المنتجات المهولة التي يحتويها كما أنه يتميز بأسعار معقولة وجودة مرتفعة مقابل تلك الاسعار، زيادة على ذلك كود خصم شي ان أو shein codes 2024 التي توفرها باستمرار.

لوجو شي ان

مثل ما تتميز شي ان في منتجاتها الرائعة فإنها تتميز في شعارها أيضًا، فشعارها من الشعارات المميزة على الرغم من بساطته ولكنه جميل للغايه وجذاب ومعلق في أذهان العملاء، ويكون الشعار ذو خلفية بيضاء وليس مكتوبه به سوى كلمة شي ان باللغه الإنجليزية باللون الاسود، وهناك تصميم آخر تكون الخلفيه سوداء والشعار باللون الأبيض. 

طرق الدفع في شي ان

تتعدد الطرق التي يمكنك الدفع بها في موقع شي ان وذلك لكي تسهل عملية الشراء على العملاء، حيث أن هناك بعض من يتوفر لديه طريقة ولا تتوفر لديه طريقة أخرى، يمكن استخدام أي طريقة من بينهم، كما أن جميع الطرق تمكنك من استخدام كود خصم شي ان، ومن الطرق المتوفرة في الموقع ما يلي:-

الدفع بالبطاقة البنكية

يمكنك استخدام البطاقات البنكية التابعة لأ بنك من البنوك العالمية والشهيرة، وأي نوع من تلك البطاقات سواء كانت فيزا كار او ماستر كارد أو غيرها، فجميع تلك البطاقات مدعومة لدى الموقع وتعد هذه الطريقة هي المفضلة في الموقع حيث أنها آمن الطرق في عملية الشراء، و كما أنها التي تتوفر لدى معظم العملاء، وتستطيع استخدام شي ان كود عند استخدام هذه الطريقة.

الدفع باستخدام الباي بال

الباي بال اشتهر في الفترة الاخيرة خصوصا بعد جائحة كورونا بشكل كبير، وهو عبارة عن بنك إلكتروني يمكنك من خلاله إجراء المعاملات البنكية والحسابية من خلال الإنترنت ويجب ان يكون لديك حساب على موقع الباي بال أو بنك الباي بال لاستخدام هذه الطريقة وربط الحساب بفيزا، وبعض الاشخاص يفضلون هذه الطريقة أيضا وهم من يستخدمون التعاملات البنكية على الانترنت بالأكثر وأيضا تتيح لك هذه الطريقة استخدام كود خصم شي ان.

الدفع عند الاستلام

وهي طريقه مفضلة لدى بعض الأشخاص ولكن هذه الطريقة غير متوفرة في جميع الدول فهي متوفره في بعض الدول ولا تتوفر في الأخرى، ففي وطننا العربي لا تتوفر في الكثير من الدول حيث انها متواجدة في المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، الكويت، البحرين، قطر، وعمان.

ولكي يتم الدفع بهذه الطريقه يجب توفر عدة شروط يمليها الموقع على العميل  فمثلًا يجب عليك أن تكون قيمه طلبيتي من شي ان تتراوح ما بين 75 الى 1900 ريال تقريبا أو إلى 1800 درهم وذلك حتى يتم الموافقة على تلك الطريقه في الدفع.

كما أن هذه الخدمة لها تكلفه خاصة قدرها 3 دولار في الإمارات و6 في الدول الاخرى وعند اختيار هذه الطريقة يجب إدخال رقم الهاتف المحمول الخاص بك وعنوانك بطريقة صحيحة حتى لا يحدث خطأ عند الشحن، ومن الممكن استخدام كود خصم شي ان في هذه الطريقة.

الدفع عن طريق قسائم شي ان أو بطاقات هدايا شي ان 

تعطي قسيمة خصم شي ان العديد من الخصومات والتي تتيح لك عند امتلاك قسيمة شي ان عدة خصومات مختلفة مثل كود خصم شي ان، والتي يمكنك استخدامها عند الدفع.

الدفع باستخدام النقاط

يمكنك الدفع باستخدام النقاط التي يتم تجميعها من الموقع في أي دولة، تسوف تحصل على تخفيض على المبلغ المطلوب منك، ونحن شرحنا كيف يتم تجميع النقاط بكل سهولة، كما يمكنك من خلال كوبون شي ان الحصول على خصم بجانب خصم النقاط.

كيف اطلب من شي ان

يمكنك طلب المنتجات من شي ان بسهولة للغاية وذلك باتباع الخطوات التالية:- 

  • أولا عليك تحميل برنامج شي ان على الهاتف المحمول أو الدخول إلى موقع شي ان رابط شي ان هو https://m.shein.com/ar/.
  • عندما تفتح الموقع أو التطبيق هناك العديد من المنتجات، ولكن كل مجموعة منها تكون في قسم خاص بها، مثل هناك قسم للأحذيه الرجالي، وآخر نسائي، قسم الفساتين، هناك قسم للملابس الداخلية، قسم الملابس الخارجية، قسم الاكسسوارات اسماء العطور قسم المكياج، وأقسام لجميع المنتجات الأخرى بها، كا يوجد مكان البحث إذا كنت تريد منتج أو قسم معين ابحث عليه مباشرة بكتابة اسمه في خانة البحث بينما إذا كنت تريد الإطلاع على موقع ككل ومشاهدة المنتجات جميعها التابعة لجميع الأقسام، وعند الشراء واختيار المنتجات يجب عليك مراعاة عدة أشياء منها المقاسات في الملابس وستجد صوره توضح المقاسات بشكل أفضل، أي كل وزن ما المقاس الذي يناسبه فيكون مكتوب طول ووزن وهكذا وهذا لكي تختار المقاس المناسب، ثم عند الطلب ادخل كود خصم شي ان.
  • جميع المنتجات التي قمت باختيارها سيتم إضافتها إلى  التسوق ثم بعد الانتهاء من جولة التسوق قم بالدخول إليها.
  • سيطلب منك الموقع في ذلك الوقت تسجيل دخول شي ان إذا كنت تمتلك حساب في الموقع بالفعل بينما إذا كنت هذه أول مرة تدخل فيها إلى الموقع عليك إنشاء حساب شي ان، والذي يتطلب منك بعض المعلومات الشخصية مثل الاسم رقم الهاتف والدولة وحساب جوجل أي البريد الالكتروني  التابع ليك لكي يتم تفعيل حسابك على موقع شي ان.
  • ثم بعد ذلك ما عليك هو تأكيد عملية الشراء ثم قم بكتابة البيانات المطلوبة مثل العنوان ورقم الهاتف وغيرها وتحديد طريقة الدفع كما انه يمكنك استخدام اكواد شي ان بمختلف انواعها لتخفيض المبلغ المطلوب في فاتورة الشراء.

كيف اكتب تعليق في شي ان

من المميزات التى يعطيها الموقع للعملاء الإدلاء بآرائهم في المنتجات التي تم الحصول عليها فلا يسمح بكتابة أي تعليق دون أن يكون تم طلبها من الموقع مسبقًا وبالتالي جميع التعليقات المتواجدة أسفل كل منتج تكون حقيقية 100% حيث أنها تكون مكتوبه بناءًا على تجارب شخصية.

وبالتالي يمكنك الرجوع إلى تلك التعليقات في  القرار بشراء المنتج أم لا، كما أن هناك تقييمات للمنتجات يمكنك الاطلاع عليها أيضًا عند الشراء، في حالة أنك احدى العملاء الذين يريدون الإدلاء بآرائهم في المنتجات التي حصلت عليها من قبل،  يمكنك إتباع الخطوات التالية:-

  • عليك تنزيل شي ان أو الدخول إلى الموقع، قم بفتح أيًا منهما وتسجيل الدخول.
  •  عند الدخول سوف تجد خيار يسمى طلبياتي يتواجد في الصفحة الشخصية في الموقع ومن ضمن الخيارات المتواجدة بهذه الصفحة، ستجد الطلبات التي تم الشحن إليها بالفعل،  قم بالضغط على تلك الكلمة.
  • وبها أيضًا ستجد عدة خيارات اخر٦ى منها التعليق أو اعاده النظر اختر تلك الكلمة.
  • يمكنك كتابة التعليق رأيك في المنتج بكل صراحة، كما من الممكن إضافة صورة للمنتج على الطبيعة إذا كنت تريد ذلك، ثم سوف تظهر لك كلمه إرسال قن بالنقر عليها. 

وعند شراء المنتجات قبل إضافة التعليق قم بإضافة كود خصم شي ان، أو she in كوبون.

كيف اكتب العنوان في شي ان

يوجد الكثير من الأشخاص الذين يخافون من فكرة الخطأ في كتابة العنوان وبالتالي يحدث خطأ عند شحن المنتجات إلى صاحب الطلب، ولكن لا توجد صعوبة في كتابة العنوان  كتابة أي من البيانات التي تكون مطلوبة من قبل الموقع.

عند القيام بعمل طلبيه عليك كتابة العنوان والبيانات الأخرى بالطريقة الصحيحة وذلك باتباع الخطوات التالية:-

  • اولا عند الدخول إلى الموقع لأول مرة على كده تقوم باختيار بلدك إذا كانت من البلدان المتاحة بالموقع 
  • بعد الانتهاء من عملية الشراء واختيار المنتجات التي تودها سوف يظهر عدد من البيانات  يجب عليك كتابة كل بيان في الحقل المناسب له، اولًا حقل يسمى العائلة يجب عليك كتابة الاسم الأخير من اسمك واسمك الاول قم بإدخاله في حقل الاسم، ثم اكتب الرقم الهاتف المحمول الخاص بك بشكل صحيح، ثم عليك كتابة محافظتك ومدينتك والبلد والرمز البريدي الخاص بالمنطقة التي تعيش بها كما أنه يجب كتابة العنوان بالتفصيل كما بطاقة الهوية الشخصية، ثم أكمل جميع البيانات الأخرى المطلوبة اضغط على تسجيل لحفظ العنوان حاله إدخال العنوان عند الشراء فقط.
  • بينما إذا كنت تريد تسجيل العنوان بشكل دائم عليك الدخول إلى التطبيق أو إلى الموقع ثم ادخل إلى الصفحة الشخصية، ثم إلى الإعدادات و سوف تجد خيلر يسمى دفتر العناوين قم بالضغط عليه سوف تجد جميع العناوين التي قمت بإضافتها بينما إذا كنت لم تضيف أيًا من العناوين قبل ذلك فسوف تجد كلمة أضف عنوان الشخص اضغط عليها ثم قم بإضافة العنوان الذي تود الشحن عليه كما أنه يمكنك كتابة أكثر من عنوان.

واستخدم discount code for shein عند الشراء للحصول على نسبة تخفيض، وذلك على حسب كود خصم شي ان الذي قمت باستخدامه.

كيف اعرف رقم المنتج في شي ان

رقم المنتج من الدلائل والعلامات المميزة لأيًا من المنتجات بشكل عام ومنتجات شي ان بالأخص  فمن خلاله يمكنك التعرف على إذا كانت المنتجات أصلية أم لا، حيث أن الآن بعد انتشار مبيعات الماركة أصبح يوجد تقليد يباع على أنه تابع لهذه الماركة وهو غير تابع لها، ويمكن معرفة الرقم من على الموقع وذلك بالخطوات التالية:-

  • الدخول الى الموقع.
  • قم بإختيار المنتج الذي تريد معرفة رقمه واضغط عليه.
  • سوف تجد في نهاية الصفحة كلمة وصف قم بالنقر عليها.
  • عندما تدخل إلى الوصف سوف تجد ضمن المعلومات الخاصة بهذا المنتج رقم المنتج في شي ان ويمكنك الإطلاع عليه والاحتفاظ به.
  • من الممكن استخدام رقم المنتج في عملية البحث في بعض الأحيان إذا كانت لديك معرفة برقم المنتج يمكنك البحث عليه وذلك من خلال خانة البحث المتواجدة بالموقع.
  • وبعد الحصول على رقم المنتج والذهاب إلى شرائه، قبل أن تؤكد تلك العملية استخدم كود خصم شي ان.

تحميل برنامج شي ان

تطبيق شي ان من أفضل التطبيقات في هذا النوع إطلاقًا كما أن الشركة قامت بإطلاقه تسهيلًا على العملاء حتى يكون متواجد بشكل دائم على الهواتف المحمولة وبالتالي يمكنك من دخوله بإستمرار والإطلاع على كل ما هو حديث بشكل مستمر دون الاضطرار إلى الدخول إلى موقع في كل مرة تريد فيها البحث عن أي شيء.

كما أنه يمتاز بأن ذو مساحة صغيرة وبالتالي لا يؤثر على الهواتف المحمولة أيًا كان نوعها أو مدى مساحتها، ويمكنك تحميله وذلك من خلال المتاجر الرسمية الشهيرة سواء جوجل بلاي الخاص بهواتف الأندرويد أو اب ستور والخاص بهواتف الآيفون، ولتحميله اتبع الخطوات التالية:-

  • ادخل الى المتجر.
  • ثم اكتب في خانة البحث اسم التطبيق سواء باللغة العربية أو الإنجليزية.
  • سوف يظهر لك التطبيق، اضغط على كلمة تحميل ولكن يجن أن تكون على اتصال بالانترنت عند تحميله والذي يتم بسرعة شديدة، وبعد ذلك سوف تظهر لك كلمة Open أو فتح قم بالضغط عليها لفتح واستخدام التطبيق. 

من خلال التطبيق تستطيع تسوق شي ان مثل الموقع تماما كما أنك تستطيع طلب توصيل شي ان إلى عنوانك، وتستطيع استخدام كود خصم شي ان من خلاله أيضًا.

شي ان تويتر

بالطبع كون شي ان ماركة عالمية، لذا يوجد لديها حسابات موثقة على معظم مواقع التواصل الاجتماعي مثل انستغرام وتويتر وغيرها من المواقع ويمكن للعملاء الاشتراك بتلك الصفحات ورؤيه المنتجات على تلك المواقع المشهورة ولكن يجب أن تتأكد أنك في الصفحه الرسميه الخاصه بالماركة وهي https://mobile.twitter.com/SHEIN_AR، ولكن عند الشراء بجب الذهاب إلى الموقع واستخدام كود خصم شي ان.

حساب شي ان في السناب

تطبيق سناب شات والذي نال شهرة واسعة في الأيام السابقة مقارنة ببرامج التواصل الإجتماعي الأخرى، والتطبيق يستخدم في التصوير في الأساس بالأكثر، كما أن الكثير من الأشخاص يقضون وقت طويل عليه.

يوجد صفحة الرسمية لشي ان على ذلك الموقع، حساب شي ان سناب والمخصص لماركة شي ان بشكل عام هو https://www.snapchat.com/add/sheinofficial، بينما حساب شي ان الخاص بالوطن العربي هو https://www.snapchat.com/add/sheinarabia، ويتم على تلك الحسابات إضافة الفيديوهات والصور الخاصة بمنتجات شي ان المختلفة، ولكن يجب طلب تلك المنتجات من خلال الموقع أو التطبيق، وإدخال كود خصم شي ان.

سياسة الاسترجاع شي ان

يمكنك استرجاع المنتجات في شي ان وهي ضمن برنامج حماية المستهلك ولكن هناك سياسة استرجاع شي،لها بعض الشروط التي يجب إتباعها حيث لا يمكنك إرجاع تلك المنتجات حتى يتحقق فيه الشروط التالية:-

  • أولًا يجب أن لا يكون المنتج ضمن قسم الملابس لأن في حالة عدم ضبط المقاس، سواء كانت الملابس ضيقة مثلا أو واسعة، فلا يمكن ارجاعها أيًا كانت تلك الملابس سواء داخلية أو لانجيري أو ملابس خارجية أو ملابس سباحة، كما أنن لا يمكن إرجاع الاكسسوارات المختلفة في حالة أنه لا يوجد ضرر كبير بتلك الأشياء ولكن يمكنك ارجاع المنتجات الأخرى مثل الحقائب والمجوهرات وغير ذلك.
  • كما أنه في حالة استخدام تلك المنتجات التي لا يتم إرجاعها نهائيًا، ويجب أن تكون في غلاف شي ان الأصلي، ولا تكون مستعملة أي استعمال أو أنها حدث بها أي ضرر عن حالتها الأصلية.
  • الرسوم الخاصه بالشحن يتكلفها العملاء بالكامل، ولكن في حالة رجوع المنتج لاول مرة تكون مجانية، أما بعد ذلك في المرات القادمة تتكلف العملية 30 ريال سعودي تقريبًا.
  • يتم معاينة البضاعة من قبل العاملين بالشركة قبل استلام المنتجات وإرجاعها بشكل رسمي.
  • ومن ضمن سياسة ارجاع شي ان يجب ألا تكون تجاوزت مدة استلام الطرود أكثر من 15 يوم على اسالام الطلبية فإذا تجاوزت هذه الفترة لا يمكن ارجاعه نهائيا.
  • يتم استرداد الأموال حسب الطريقة التي كنت تقوم بالدفع من خلالها، فإذا كنت قمت بدفع بطريقه الباي بال أو عن طريق البطاقات البنكية فسوف يتم إرجاع الفلوس الى حسابك في مدة لا تتجاوز عن 14 يوم ولا تقل عن 5 ايام، وذلك في طريقة البطاقات البنكية بينما في الباي بال يكون ارجاع المبلغ للحساب بعد 7 ايام بالأكثر، وهذه المدة يتم حسابها بعد ارجاع الفلوس أولا إلى المحفظة ثم يتم إرجاعها الى الحساب المسحوبة منه، أما إذا كنت قمت يالدفع عند الاستلام فإنك لن تستلم الاموال يدويا مرة أخرى بينما سوف يتم حفظها في محفظة شي ان، ولن يمكنك استخدم تلك الأموال  أخرى إلا عند الشراء بها من الموقع.

طريقة الاسترجاع في شي ان هي طريقة سهلة للغايه وفيما يلي سوف نتحدث عنها، ولكن عندما تقوم بالشراء استعمل كود خصم شي ان.

طريقة الاسترجاع من شي ان

تستطيع استرجاع منتجات شي ان، والتعرف على طريقة إرجاع شي ان اتبع الخطوات التالية:-

  • عليك التواصل مع خدمة العملاء في الموقع والتحدث معهم عن المنتج الذي تريد ارجاعه، ويجب كتابة سبب الارجاع، وسوف يتم الرد من خدمه العملاء بشكب سريع للغاية لا يتجاوز ال 24 ساعة أي اليوم الواحد كحد أقصى.
  • في حاله أنه يرى من الممكن ارجاع هذا المنتج وذلك يرجع السبب في ذلك، سيتم توصيل لك جميع التعليمات كي يتم إتمام عمليه الارجاع بنجاح.
  • ثم عليك الذهاب إلى أي مكتب بريد المنتج في غلافه الأصلي. 
  • يتم الارجاع من خلال شي ان في 5 أيام كحد أقصى.
  • وفي هذه الحالة سيتم استلام فلوس في محافظة شي ان ثم سيتم ارجاعها إلى حسابك البنكي.

لذا قم باتباع طريقة ارجاع شي ان السابقة لكي تتم العملية بنجاح، وعند إجراء الشراء اكتب كود خصم شي ان في المكان المخصص له.

ارقام تواصل شي ان

هناك الكثير من ارقام شي ان والتي من خلالها يمكنكم التواصل مع الشركه هاتفيا دون اللجوء إلى التواصل عن طريق خدمة العملاء في الموقع ولكن لكل دولة shein رقم الخاص بها كما أنه من خلال تلك الأرقام تستطيع الاستفسار عن shien codes واستخدام كود خصم شي ان المتاح في ذلك الوقت.

ارقام شي ان السعوديه

السعودية واحدة من أكثر الدول طلب لمنتجات شي ان لذا يوجد رقم مجاني للتواصل مع هذه الدولة وهو الخط ساخن، وتوجد أرقام أخرى  للتواصل غير ذلك الرقم، فالخط الساخن هو 1443، بينما رقم شي ان للسعوديه الموحد هو 00966135113999، ويوجد رقم شي ان السعوديه الخاص للتواصل على الواتس اب فقط وهو +966135113999.

كما يمكنك الاستفسار عن shein promo code ksa الخاص بها أو بكود خصم شي ان لأي دولة من خلال تلك الأرقام.

رقم شي ان المجاني الامارات

يمكنكم التواصل مع شي ان في الإمارات العربية المتحدة من خلال رقم شى ان التالي وهو 0097145126264، كما أن ذلك الرقم هو رقم مجاني أي لا تتكلف هذه الخدمة أي مبلغ من رصيد هاتفك المحمول. 

رقم شي ان للاسترجاع

في حالة أنك تريد استرجاع أيًا من المنتجات التي قمت بشرائها من شي ان يمكنك الاتصال على رقم الاسترجاع شي ان وهو 0112049100 وهذا رقم مخصص فقط لهذه الخدمة كما أنه يمكنك من خلاله تتبع المنتجات حتى تصل اليك خلال رحلة  الشحن كاملة.

رقم شي ان الجديد

أجدد رقم للشركة هو رقم شي ان استرجاع ومن خلاله تستطيع التواصل مع خدمه العملاء ومتابعة خط سير الشحنة الخاصة بك أو تحدث عن المشكلة التي تواجهك وبالتالي استرجاع المنتج.

رقم توصيل شي ان

لا يوجد رقم محدد مخصص للتوصيل بشكل خاص ولكن يمكنك استخدام الأرقام الخاصة بالدولة التي تقيم بها في التواصل مع خدمه العملاء سواء في السعودية أو الإمارات أو التواصل مع خدمة العملاء عن طريق البريد الالكتروني الخاص بهم أو من خلال الموقع الرسمي للشركة.

كيف اسرع طلبية شي ان

تسريع طلب شي ان من خلال خدمة الشحن السريع التي يقدمها الموقع والذي يكون التوصيل فيه بحد أكثر خلال أسبوع بينما التوصيل العادي قد يتجاوز ال 15 يوم وذلك من خلال الخطوات الآتية:-

  • الدخول إلى الموقع.
  • ثم ادخل إلى الطلبات او الشحنة التي تتواجد في الصفحه الشخصيه الخاصه بك وسوف تجد طلبات التي تم شحنها في الوقت الحالي، ومنها يمكنك معرفة اذا كانت هناك إمكانية تسريع الشحنه موجودة أم أنه من غير الممكن تسريع الشحن.  

وعند طلب المنتجات لا تنسى كتابة كود خصم شي ان.

ماهو كود شي ان للمستخدمين الجدد

إجابة هذا السؤال هي نفس إجابة على السؤال ما هو كود خصم شي ان للمستخدمين الجدد، حيث أن كود خصم شي ان للمستخدمين الجدد لمن لم يسبق لهم استخدام الموقع، والذي يتيح لك خصم بنسبة كبيرة على الفاتورة للكلية لاي من المنتجات المتواجدة على الموقع ويكون كود خصم شي ان لأول طلب أفضل كود خصم شي ان الذي يتيحها الموقع.

كيف اسوي لي كود خصم في شي ان

كيف اسوي كود خصم في شي ان، أو كيف اسوي لي كود خصم خاص فيني شي ان، أو كيف اسوي كود خصم شي ان، أو كيف اسوي كود خصم خاص فيني شي ان، جميعها أسئلة تدور حول محور واحد وهي البحث عن طريقة إنشاء كوبون خصم شي ان خاص بالشخص ذاته وهي ليس بالطريقه الصعبة، فيمكن لأي شخص انشاء كود خصم شي إن وذلك من خلال ما يلي من خطوات:-

  • عليك الدخول إلى الموقع، ثم إلى الصفحة الشخصية، وستجد بها كلمة كوبونات قم بالضغط عليها والدخول الى تلك الصفحة. 
  • الموقع يطلب منك بعض البيانات التي يجب عليك الادلاء بها منها كتابة البريد الالكتروني أي حساب جوجل الخاص بك و تأكيده مرة أخرى. 
  • وسوف يتم إرسال رسالة إلى بريدك الإلكتروني المسجل بالموقع به كود خصم شي ان الخاص بك.

كوبون خصم شي ان تويتر

كود شي ان تويتر هو كود خصم شي ان ولكنه يتواجد على صفحة شي ان على برنامج التويتر المشهور والتي تنشر الاكواد الخاصة بالشركة بشكل دائم، والتي يمكنك استخدامها في الموقع عند الشراء المنتجات.

بطاقة هدية شي ان تويتر 

في بعض الأحيان يتم نشر عدد من بطاقات الهدايا أو قسائم خصم شي ان على صفحتها على تطبيق التويتر والتي يمكنك شراؤها لتحصل على عدد من الخصوما على منتجات شي ان في الموقع، كما يمكنك استخدام كوبون شي ان تويتر الذي يعطيك بنسبة كبيرة.

كيف استخدم كود خصم شي ان

كود خصم شي ان تستطيع استخدامه بكل سهولة وذلك عند القيام بشراء بعض المنتجات منه باختلاف نوعية تلك المنتجات وذلك من خلال كتابه كود شي ان في المكان المخصص له، والذي يظهر لك عند تأكيد طلب الشراء،  وللتعرف على كيفية عمل طلب شراء المنتجات من الموقع وإدخال promo code shein يمكنك الاطلاع على هذه الفقرة في المقال، كما يمكنك معرفة جميع الاكواد من خلال shein ksa app.

كود شي ان السعودية

shein coupons ksa هو كود يستخدم في الموقع السعودي على  والحصول عليه وتفعيل عليك تشغيل الموقع باللغة العربية، وبالتالي يتم تفعيل كود خصم شي ان كما أنه يوجد العديد من أكواد الخصم المتاحة في السعوديه وتختلف في قيمها وكذلك الشروط، فهناك ما يلزم حد معين من الفاتورة كي يتم الحصول على الخصم وهناك من لا يشترط حد ذلك.

كود خصم شي ان 100 ريال

وهو الكود الذي يعطيك خصم يخفض من قيمة الفاتورة مبلغ 100 ريال سعودي ولا يوجد شروط للحصول عليه ولكن بالطبع يجب أن تكون قيمة الفاتورة أعلى من ذلك المبلغ.

كود خصم شي ان 200 ريال 2024

كود خصم شي ان 200 ريال يعطي خصم قدره 200 ريال على فاتورة الشراء ولكن يشترط في كود خصم شي ان 200 ريال جديد أن تكون الفاتورة قدرها 1000 ريال سعودي وهذا الكود من الأكواد التي تم إصدارها حديثا فهو تم  في هذا العام ويمكنك استخدامه بكل سهوله الطريقة السابق شرحها.

كود خصم شي ان 300 ريال

هو كود خصم شي ان ويستخدم عندما تتجاوز الفاتورة مبلغ من 1400 ريال سعودي أو ما يعادل ذلك المبلغ في أي دولة أخرى وذلك الحد الأدنى للفاتورة فعند شراء منتجات بهذا القدر يمكنك استخدامه وبالتالي يوفر لك الأموال الكثيرة. 

كود خصم شي ان 500 ريال

ويقصد به الكود الذي يستخدم عندما تبلغ فاتورة الشراء مبلغ ال 500 ريال سعودي فعند ذلك يمكنك استخدام كود خصم شي ان 15% أي حوالي 75 ريال سعودي من المبلغ الكلى المطلوب منك.

كود خصم شي ان 600 ريال

وهذا الكود يستخدم عندما تكون قيمة المشتريات 600 ريال سعودي ويكون قيمة الخصم حوالي 110 ريال، وبالتالي يوفر لك حوالي 18% من المبلغ.

كود خصم شي ان 1000 ريال

هو كود خصم شي ان 20 بالمية، حيث أنه عندما تقوم بشراء منتجات بقيمة 1000 ريال، يمكنمك استخدام كود شي ان ٢٠ لتوفير 20% من المبلغ أي 200 ريال سعودي تقريبا. 

كود خصم شي ان ٧٠ 2024 السعودية

كود خصم شي ان ٧٠٪ السعوديه يعطيك خصم بهذه النسبة على فاتورة وبالتالي يعد من أكواد الخصم الكبيرة وهو يعد كود شي ان المسرب أيضا.

كود خصم شي ان 10

هو كود خصم شي ان بنسبة 10% على إجمالي مبلغ المشتريات من الموقع مثلا إذا قمت بشراء منتجات بقيمة 200 ريال سعودي فسوف تحصل على خصم بقيمة 20 ريال.

كود خصم شي ان 15

كود خصم شي ان ١٥ هو كود يستخدم عند الشراء بمبلغ 500 ريال أو مقابل هذه القيمة من العملات الأخرى، أي يوفر لك حوالي 75 ريال. 

كوبون خصم شي ان ٢٠٪

هو كود خصم شي ان ٢٠، والذي يوفر لك نسبة خصم على الفواتير بقيمة 1000 ريال أو ما يعادل ذلك المبلغ من أي عملة من مختلف الدول، لذلك فأي مكان تتواجد به يمكنك استخدام شي ان كود خصم 20، وبالتالي توفير جزء من المال، كما إن حيطان كوبون شي ان 20 من افضل أكواد الخصم التي تقدمها شي ان.

كود خصم شي ان ٢٥

كود خصم شي ان 25 على المنتجات التي يتم شرائها وتكون قيمة هذا الخصم 25%، ولكن يجب أن تكون قيمه الفاتورة أكثر من 1800 ريال أو 2500 ريال في بعض الأحيان، وفي هذه الحالة يتم في هذا الكود يتم تطبيقه لتوفير ربع المبلغ المطلوب.

كود خصم شي ان 30

 

كود شي ان ٣٠ هو كود في كل الدول العربية من بينها مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، وقدره 30%، ولكن يجب أن يكون إجمالي المبلغ المطلوب 330 ريال سعودي من اي عملة في جميع البلدان العربية.

كود خصم شي ان 40 2024

كود خصم شي ان ٤٠ الذي يكون بنسبة 40% من مبلغ المشتريات الذي يجب  يكون الحد الادنى له 55 دولار أو قيمة ذلك المبلغ  في العملات الأخرى 

كود خصم شي ان ٥٠٪ 2024

كود خصم شي ان 50 بالمئة، يوفر لك نصف مبلغ الفاتورة لذا فيعد من اكبر أكواد خصم شي ان وأفضلعا على الإطلاق.

اكواد خصم شي ان

يوجد العديد من اكواد خصم شي ان 2024 المختلفة،والتي تعد إحدى اكبر مميزات الموقع والتي منها ما يلي:-

  • كود خصم شي ان 50
  • كود خصم شي ان ٧٠٪
  • كوبون خصم شي ان 80
  • كود خصم شي ان 90٪ فعال
  • كود خصم شي ان ١٠٠
  • قوى كود خصم شي ان 2024
  • كود شي ان مسرب
  • كود خصم شي ان مشاهير
  • كود خصم شي ان فعال
  • كود خصم شي ان جديد
  • قسيمه شرائيه شي ان
  • كود خصم شي ان اليوم
  • كود شي ان قوي
  • كود خصم جديد
  • كود خصم شركة قوي
  • كوبون شي ان 50
  • كود خصم شي ان 20 بالميه
  • اقوى كود خصم شي ان

 كود خصم شي ان 60

كود خصم في شي ان يتيح لك خصم بنسبه 60% من المبلغ الكلى وهو يعد كوبون قوي وذلك لتوفيره نسبه خصم كبيرة، لذا فهو كود خصم من شي ان المفضل.

كود خصم شي ان ٧٠٪ 2024

هو كود خصم شي ان المسرب وذلك لأنه غير موجود كثيرا فهو نادرا ما يكون موجود كود خصم شي ان بهذه النسبة الكبيرة والتي تبلغ 70%، كما أنه كود شي ان جديد فكان غير موجود مسبقا، ويمكنك استخدام كوبون shein لتخفيض اكثر من نصف مبلغ الفاتورة 

كود خصم شي ان 80٪ 2024

كود خصم شي ان 80 والذي يعد اقوى كود خصم لشي ان، وذلك بنسبة الخصم الكبيرة الذي يقدمها 

كود خصم شي ان 90٪ 2024

هو افضل خصم شي ان، واقوى كود خصم لشي ان، كما أنه يعد كود خصم شي ان مسرب وذلك لأن نادرا ما يتوفر كود خصم شي ان بتلك النسبة الكبرى.

كود خصم شي ان 100٪ فعال

هو اكبر كود خصم شي ان واقوى كود شي ان، ومن الممكن أن يكون كود مسرب شي ان وذلك لما يقدمه من خصم قوي شي ان فهو افضل كود خصم شي ان.

كود خصم شي ان 350

 هو كود خصم shein على الفواتير التي تبدأ من 1500 ريال فيما أعلى ويوفر لك منها 350 ريال لذا فهو كود خصم قوي شي ان.

كود خصم شي ان ١٤٠٠

كود شي ان خصم الذي يعطيك خصم shein قدره 500 ريال علي الفاتورة التي تبلغ قيمتها 1400 ريال فهو اقوى كوبون خصم شي ان.

الكود المسرب لشي ان

في المعظم يكون افضل كوبون خصم شي ان، وذلك لأن جميع الأكواد المسربة تقدم خصم شي ان بنسبة كبيرة.

كود خصم المشاهير شي ان

وهو خصم شي ان قوي الذي يتيح لك عدد من اكواد شي ان 2024 الخاصة بالمشاهير، والتي توفر خصومات شي ان 2024، ولكل شخص من المشاهير يكون له كود الخصم من شي ان، وتختلف نسبه كود الخصم من شي ان لكل واحد، فمنهم من يبلغ نسبه خصم شي ان ٨٠، وهناك من يكون نسبة خصم ٢٠ شي ان، أو كود خصم شي ان ٥٠٪، أو كود خصم شي ان ٩٠،  أو غير ذلك.

قسائم شي ان 2024

قسيمة شي ان 2024 تقدم مجموعة من خصومات شي ان كود وهي بمثابة مجموعه من كوبونات خصم شي ان 2024 المختلفة، ولكنها تتيح لك خصم شي ان جديد باستمرار ويبدأ من %15 ويزيد كلما زادت قيمة الفاتورة، فإن قسيمه خصم شي ان تعد اقوى خصم لشي ان ويمكنك تطبيق قسيمة شي ان في للموقع، كما أنها تمكنك من الاستمتاع بكوبونات شي ان المستمرة.

كود خصم وله السحيم شي ان

 

هو كود خصم شي ان ٢٠٢٢ الخاص بوله السحيم، وبالتالي يتيح لك خصم she in على المنتجات المختلفة بالشركة، والذي يعد كود خصم شي ان قوي جدا وذلك لان نسبته كبرى 

عروض اليوم الوطني شي ان

خصم شي ان اليوم الوطني يختلف عن جميع تخفيضات شي ان، ومن عروض شي ان مثلا شراء قطعتين والحصول على كود خصم شى ان 20% عند القطعة الثالثة، سوف تحصل على كود خصم شي ان 50، وهناك عروض خصم شي ان 2024 مختلفة فمثلا من الممكن حصولك على شي ان خصم 80 أو 90%.

كود خصم شي ان بلاك فرايدي

البلاك فرايدي هي الجمعة السوداء والتي يطلق عليها هذا الاسم في العالم الاوروبي بينما في الوطن العربي فيطلق عليها الجمعة البيضاء، وتكون في نهاية شهر نوفمبر وهذا بمثابة عيد او بداية عام جديد في العالم الاوروبي ان مثل جميع الماركات الاخرى تجعل كود خصم شي ان 2024 خاص بهذا اليوم الذي يعد كود خصم شي ان قوي.

تعاون شي ان مع بلقيس

الماركات العالمية دائما تسعى إلى إظهار ملابسها ومنتجاتها بشكل عام على نجوم المجتمع والمشاهير بها سواء كانوا مطربين أو ممثلين أو حتى مؤخرا من مشاهير السوشيال ميديا وذلك حتى يتحمس الاشخاص لشراء منتجات الشركة.

ومن ضمن الماركات التي تفعل ذلك بالطبع شي ان، والذي تعاونت بشكل مؤخر مع بلقيس الذي تعد من إحدى أشهر مطربات الوطن العربي، والتي أصبحت تظهر بملابس ومنتجات شي ان المختلفة عليها وبالتالي تحصل الشركة على دعايه كبيرة فكل متابعها أو معظم سيحاولون تقليدها وبالتالي تزداد نسبة مبيعات الشركة.

تجربتي مع موقع shein

لقد قمت بشراء بعض المنتجات من شي ان منها الملابس والفساتين وملابس المنزل والمكياج، وعدد من المنتجات الأخرى والذي كانت جميعها ذات جودة عالية للغاية ونالت إعجابي مما جعلني منذ ذلك الوقت اقوم بعمل طلبيات من الموقع باستمرار.

وفي النهاية يمكننا قول ان ماركة شي ان من أفضل الماركات على الساحة، وتحدثنا في المقال عن جميع المعلومات التي تمكنك من معرفتها جيدًا، كما ذكرنا عدد من أكواد الخصم منها كود خصم ٥٠ شي ان، كود خصم ٢٠ شي ان، كود خصم شي ان 40، تويتر خصم شي ان، كوبون خصم شي ان 50، كود خصم شي ان ٧٠٪ فعال، كود خصم شي ان ٨٠٪، كود خصم شي ان 90، كود خصم شي ان 100، كود خصم الهنوف عبدالعزيز شي ان، كما ذكرنا الرقم المجاني شي ان والتي من خلاله يمكنك التواصل مع خدمة العملاء 

أين أجد أعلى كود خصم شي ان ؟

بوابة الكوبونات تقدم دائما افضل و اعلى كود خصم شي ان و ذلك بعد التواصل المستمر مع ادارة متجر شي إن للحصول منها على كوبونات و اكواد فعالة بنسبة 100% و تصلح للاستخدام على جميع المنتجات ، في كل مرة ترغب في شراء منتجات من شي ان يمكنك ان تقوم بزيارة بوابة الكوبونات للحصول على كود خصم جديد .

كيف استخدم كود خصم شي ان ؟

في خطوات بسيطة قم بزيارة متجر شي ان و أنشئ حساب على المتجر ثم ابدأ في اضافة المنتجات المطلوب شرائها الى سلة المشتريات و داخل سلة المشتريات قم باضافة كود خصم شي ان و احصل على الخصم المطلوب بعد ذلك و استمر في عملية الشراء .

كم تبلغ مدة شحن شي ان ؟

في المملكة العربية السعودية عملية الشحن تتطلب من يومين عمل الى خمسة ايام عمل .

كم تبلغ مصاريف شحن شي ان ؟

مصاريف شحن شي ان في المملكة العربية السعودية هي 30 ريال فقط .