كود خصم فيتمي

يقدم متجر فيتمي تشكيلة واسعة من اكسسوارات الساعات الذكية بأسعار خيالية مع كود خصم فيتمي وخصومات إضافية مذهلة يحصل عليها الزبائن في قسيمة شراء فيتمي عند استخدام كود خصم fitme في إتمام طلبات الشراء على المتجر، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من اكسسوارات الهواتف المحمولة من أشهر الماركات العالمية، ويستطيع العملاء طلب أي منها والحصول عليها بأسعار مخفضة جداً من خلال كود خصم فيتمي.

وخصومات رائعة من أسعار الاكسسوارات مع كود خصم فيتمي، بجانب التخفيضات المذهلة التي تتوفر على متجر فيتمي، وتُتيح للمتسوقين من جميع أنحاء العالم شراء أحدث اكسسوارات الجوالات والساعات الذكية بأسعار لا تقبل المنافسة مع توفير الكثير من خيارات الدفع الآمنة.

المنتجات المتوفرة على متجر فيتمي مع كود خصم فيتمي

يوفر متجر فيتمي تشكيلة واسعة من اكسسوارات الجوالات والساعة الذكية لأشهر الماركات التجارية، مع إمكانية الحصول عليها بأسعار مخفضة جداً من خلال كود خصم فيتمي وخصم مذهل بواسطة كوبون خصم فيتمي، ومن أمثلة هذه الماركات:

  • أبل.
  • هواوي.
  • سامسونج.
  • شاومي.
  • فيتبيت.
  • جارمن.

طريقة التسوق على متجر فيتمي

يتميز متجر فيتمي بسهولة استخدامه، حيث يمكن للمتسوقين عبر شبكات الإنترنت من مختلف بلاد العالم الوصول إلى المنتجات التي يبحثون عنها بخطوات بسيطة للغاية، من خلال النقر فوق أيقونة الفئات ثم تحديد نوع ماركة الساعات أو الجوالات المُراد شراء اكسسوارات لها، ويمكن للزبائن تخفيض أسعار الاكسسوارات في فواتير الشراء بشكل مذهل عن طريق استخدام كود خصم فيتمي في إتمام عمليات الشراء من المتجر.

اكسسوارات ساعات جالكسي واتش 6 مع كود خصم فيتمي

تشكيلة مميزة جداً من اكسسوارات ساعات جالكسي على متجر فيتمي، يستطيع العملاء طلب أي منها والحصول عليه بسعر استثنائي بواسطة كود خصم فيتمي، ومن أمثلة اكسسوارات ساعات جالكسي في متجر فيتمي الآتي:

  • سوار تبديل سيليكون عالي الجودة وخفيف الوزن ومناسب لجميع إصدارات ساعات جالكسي ويمكن الحصول عليه بخصم مذهل مع كود خصم فيتمي.
  • سوار تبديل مصنوع من النايلون الناعم ومريح جداً وقابل للغسل ومتوفر على المتجر بألوان كثيرة وسعر مذهل من خلال كود خصم فيتمي.
  • شاشة حماية خفيفة الوزن وسهلة الفك والتركيب، تغطي شاشة الساعة من جميع الجوانب لتحميها ضد أي خدوش أو صدمات بدون أن تؤثر على خاصية اللمس التي توجد في الساعة ومتوفر على المتجر بسعر مذهل مع كود خصم فيتمي.

سلك شاحن لساعات آبل مع كود خصم فيتمي

سلك مصنوع من مواد عالية الجودة ولها قدرة عالية على التحمل، ويمكن الحصول عليه بسعر بسيط جداً مع كود خصم فيتمي وخصم لا مثيل له عند إضافة رمز خصم فيتمي في إتمام طلب الشراء، ويتميز بالكثير من المميزات:

  • مريح جداً في الاستخدام.
  • يوفر شحن سريع. 
  • يناسب جميع إصدارات ساعات أبل.
  • السلك متوفر بضمان 12 شهر ضد عيوب الصناعة.

كفر لسماعات هواوي فري بودز 4i في متجر فيتمي مع كود خصم فيتمي

الكفر من إنتاج شركة فيتمي، صُمم بتصميم دقيق جداً، ويوجد به الكثير من المميزات الأخرى مثل:

  •  مزود بحلقة لتسهيل تعليقة بالحقائب وغيرها.
  • سهل التركيب والفك كما أنه مزود بغطاء حماية مصنوع من مادة السيليكون.
  •  ويتوفر بألوان كثيرة منها الأسود والأبيض والكحلي والأخضر.
  • الكفر مكون من قطعتين بألوان مختلفة بناءً على اختيار العميل.
  • يحصل العملاء عند شراء الكفر على ضمان 12 شهر ضد العيوب الصناعية.
  • بالإضافة إلى سعره الرائع الذي يمكن الحصول عليه من متجر فيتمي عند استخدام كود خصم فيتمي.

اكسسوارات ساعات شاومي ماي باند 8 مع كود خصم فيتمي

يمكن شراء أي من اكسسوارات ساعات شاومي بأسعار معقولة جداً من متجر فيتمي عند استخدام كود خصم فيتمي وخصومات هائلة بواسطة كود خصم فيت مي، ومن أمثلة اكسسوارات ساعات شاومي ماي باند 8 المتاحة على متجر فيتمي الآتي:

سوار تبديل قماشي

سوار مصنوع من النايلون الناعم وقابل للضبط بناءً على حجم معصم اليد، كما أنه مقاوم للعرق ومزود بمشبك سريع التحرير، ويستطيع عملاء فيتمي الحصول على السوار بسعر خيالي من خلال كود خصم فيتمي بالإضافة إلى ضمان لمدة عام كامل ضد عيوب الصناعة. 

سوار تبديل سيليكون

سوار سيليكون مصمم خصيصاً لساعة شاومي باند 8 متوفر بألوان كثيرة منها الأصفر والأسود والرصاصي والأخضر، السوار خفيف الوزن ويمكن ضبطة بكل سهولة على حجم معصم اليد، كما أنه سهل التنظيف ومقاوم للماء لذلك فهو مناسب مع تمارين السباحة، ويتوفر على متجر فيتمي بسعر حصري مع كود خصم فيتمي.

سلك شاحن

السلك مصنوع من مواد عالية الجودة وقوية التحمل، يتكون من قطعتين منفصلتين ويوفر شحن سريع جداً للساعة، كما أنه سهل الاستخدام، ويمكن الحصول عليه بسعر مميز للغاية من خلال كود خصم فيتمي.

خطوات شراء اكسسوارات ساعات شاومي من متجر فيتمي مع كود خصم فيت

يحتوي متجر فيتمي على مجموعة واسعة من اكسسوارات ساعات شاومي بأعلى جودة وأفضل سعر من خلال كود خصم فيت، ويمكن الشراء منها بكل سهولة على الطريقة التالية:

  • أولاً يقوم العميل بالنقر فوق أيقونة الفئات ثم يقوم بتحديد شاومي ثم تحديد خيار اكسسوارات ساعات شاومي ثم تحديد الإصدار.
  • ثانياً يقوم العميل بالاطلاع على الاكسسوارات المتاحة ويطلع على المعلومات الخاصة بها ثم يقوم بإضافة التي أعجبته إلى حقيبة التسوق على المتجر لإكمال عملية الشراء.
  • ثم يقوم بكتابة البيانات المطلوبة في طلب الشراء بشكل صحيح مثل الاسم الشخصي والعنوان ورقم الجوال ويجب التأكد من صحة البيانات المسجلة لضمان استلام الطلبات في أسرع وقت.
  • بعد ذلك يجب اختيار وسيلة دفع مناسبة وتنشيطها على المتجر لسداد مبلغ الفاتورة.
  • في النهاية يتم لصق كود خصم فيت ليحصل العميل على خصم رائع من سعر اكسسوارات ساعات شاومي في فاتورة الشراء ثم النقر على تأكيد ليتم خصم مبلغ الشراء ويبدأ المتجر في تجهيز الطلب.

تخفيضات فيتمي مع كود خصم فيتمي

تخفيضات هائلة تصل لأكثر من 22% على الكثير من المنتجات المتاحة على متجر فيتمي عند استخدام كود خصم فيتمي في إتمام طلبات الشراء، ومن أمثلة المنتجات التي توجد في تخفيضات فيتمي:

المجموعة المتنوعة لساعة أبل 

مجموعة مميزة جداً من اكسسوارات ساعة أبل المخصصة للرجال متاحة على متجر فيتمي بسعر مذهل مع كود خصم فيتمي، تحتوي المجموعة على شاشة حماية باللون الأسود سهلة التركيب والفك ولا تؤثر على اللمس، مع سوار تبديل للساعة مصنوع من الجلد الطبيعي مزود بقفل مغناطيسي وسوار أخر مصنوع من مادة الفولاذ المقاوم للصدأ، ويمكن لعملاء فيتمي الحصول على المجموعة بخصم إضافي مع كود خصم fitme.

المجموعة المتنوعة لساعة هواوي واتش فيت

خصم رائع على المجموعة عند طلبها مع كود خصم فيتمي، وتتكون من سوار تبديل للساعة مريح وأنيق جداً مصنوع من القماش ويمكن ضبطه بناءً على حجم المعصم بكل سهولة، وكفر حماية للشاشة متوفر بأكثر من لون يغطي شاشة الساعة من جميع الجوانب لحمايتها ضد أي كسور أو خدوش، بالإضافة إلى سوار تبديل من السليكون بتصميم رائع.

أكواد خصم فيتمي 

يوفر متجر فيتمي العديد من أكواد الخصم والتي يمكن للمتسوقين من خلالها توفير الكثير من الأموال من خلال الخصومات المذهلة التي يمكن الحصول عليها عند استخدام أحد هذه الأكواد في إتمام عمليات الشراء من المتجر، ومن أشهر أكواد خصم فيتمي الآتي:

  • كود خصم فيتمي.
  • كود خصم فيت مي.
  • كوبون خصم فيتمي.
  • رمز خصم فيتمي.
  • كود خصم fitme.

طريقة الطلب من اكسسوارات الجوالات المتاحة على متجر فيتمي مع كود خصم فيتمي

يحتوي متجر فيتمي على تشكيلة واسعة من اكسسوارات الجوالات لأشهر الماركات التجارية، ويمكن الطلب منها والحصول عليها بخصومات مذهلة مع كود خصم فيتمي بخطوات بسيطة هي:

  • أولاً يضغط المشتري على قسم اكسسوارات الجوالات ثم يحدد الماركة الذي يريد الشراء منها ويضغط عليها ليتم عرض جميع المنتجات المتوفرة بها.
  • ثانياً يُضيف المشتري الاكسسوارات التي يريد شرائها إلى سلة الشراء الخاصة بالمتجر.
  • ثم يوضح الكمية المُراد شرائها ثم ملء البيانات المطلوبة في نموذج الشراء والتأكد من صحتها.
  • بعد ذلك يختار المشتري أحد طرق الدفع المتاحة على المتجر لسداد مبلغ الشراء لتأكيد تسجيل الطلب.
  • أخيراً يقوم بلصق كود خصم فيتمي في المكان المخصص لكود الخصم لتخفيض مبلغ الفاتورة ثم الضغط على تأكيد الدفع ليتم خصم المبلغ بعد التخفيض من حساب العميل.

طريقة تتبع طلبات الشراء في متجر فيتمي 

يتم إرسال رقم الطلب على البريد الإلكتروني الخاص بالمتسوق من قبل متجر فيتمي بمجرد إتمام خطوات الشراء على المتجر، ثم يستطيع المتسوق التواصل مع شركة الشحن والاستعلام عن موقع الطلب باستخدام رقمه، ثم الانتظار قليلاً حتى يتم عرض كافة تفاصيل الطلب لمعرفة الوقت المتبقي على وصوله.

سياسة الضمان في متجر فيتمي 

جميع المنتجات المتوفرة على متجر فيتمي عالية الجودة ويمكن الحصول عليها بأسعار وخصومات استثنائية، بالإضافة إلى خدمة الضمان التي يوفرها المتجر لزبائنه والتي تصل إلى عام كامل ضد أي عيوب صناعية يتم اكتشافها بعد استلام المنتجات، وتستمر عملية الإصلاح أسبوعين كاملين، وفي حال تعذر الإصلاح من حق العميل استبدال المنتج بأخر.

سياسة الاستبدال والإرجاع في متجر فيتمي 

في حالة وصول المنتجات تالفة أو غير مطابقة للمواصفات التي توجد على المتجر، يحق للعميل إرجاع المنتجات خلال ثلاثة أيام من تاريخ الاستلام أو استبدالها بأخرى تساويها في القيمة خلال سبعة أيام فقط، ويجب على العملاء الالتزام بالتواصل مع فريق خدمة عملاء فيتمي خلال المدة المسموح به للاستبدال والاسترجاع من قبل المتجر، كما يجب أيضاً عدم فتح العبوات واستخدامها وإرفاق جميع ملحقاتها أثناء شحنها مرة أخرى إلى المتجر.

خدمة الدفع الأجل في متجر فيتمي

يوفر متجر فيتمي خدمة الدفع الآجل للعملاء باستخدام وسيلة الدفع تابي بدون تحمل أي فوائد إضافية، حيث يمكن للمتسوقين طلب أي من المنتجات المتاحة على المتجر والحصول على خصم رائع من إجمالي مبلغ الشراء في قسيمة شراء فيتمي عند استخدام 

كود خصم فيتمي ثم اختيار تابي لتقسيط مبلغ الفاتورة على أربع أقساط متساوية.

مدة توصيل الطلبات في متجر فيتمي 

يستطيع العملاء من جميع أنحاء العالم الطلب من متجر فيتمي والاستفادة بالخصومات المذهلة التي يوفرها على المتجر على الكثير من اكسسوارات الجوالات والساعات الذكية الأصلية مع كود خصم فيتمي، بالإضافة إلى خدمة الشحن التي يحصل عليها عملاء فيتمي من داخل المملكة بشكل مجاني تماماً عند طلب منتجات من المتجر بقيمة 149 ريال، ويستغرق التوصيل داخل المملكة من يوم حتى ثلاثة أيام العمل.

 بينما يستغرق التوصيل إلى العملاء خارج المملكة من ثلاثة أيام حتى ثمانية أيام عمل، ويجب التأكد من صحة بيانات التوصيل المسجلة في طلبات الشراء لضمان الوصول في أسرع وقت.

طرق التواصل مع متجر فيتمي 

يمكن للمتسوقين من خلال متجر فيتمي شراء أحدث اكسسوارات الجوالات بخصومات مذهلة عند الطلب مع كود خصم فيت أو من خلال العروض الحصرية التي تتوفر على المتجر من وقت إلى أخر والخصومات الإضافية الأخرى التي يمكن الحصول عليها مع كود خصم فيتمي، ويمكن متابعتها بشكل رسمي من خلال صفحات فيتمي الرسمية على:

  • انستقرام https://www.instagram.com/fitme_ar.
  • تويتر https://twitter.com/fitme_ar.
  • تيك توك https://www.tiktok.com/@fitme_ar.

خدمة عملاء فيتمي 

يتم الرد على كافة استفسارات الزبائن من قبل فريق خدمة عملاء فيتمي في وقت سريع جداً، حيث يمكن للزبائن إرسال أي تعليقات أو استفسارات لديهم حول المنتجات الإلكترونية على المتجر إلى فريق خدمة عملاء فيتمي بشكل مباشر باستخدام أي من وسائل الاتصال المتاحة على متجر فيتمي مثل:

  • رقم هاتف خدمة عملاء فيتمي 966506697738.
  • واتساب فيتمي https://fitme.sa/ar/whatsapp/send.
  • بريد فيتمي الإلكتروني sales@fitme.sa.

طرق الدفع المتاحة على متجر فيتمي مع كود خصم فيت

يوفر متجر فيتمي على المتسوقين الكثير من الوقت والجهد الذي يمكن إهداره في البحث عن اكسسوارات الهواتف والساعات الأصلية مع ضمان الحصول عليها بأسعار مناسبة جداً مع كود خصم فيت وخصومات إضافية مذهلة بواسطة كوبون خصم فيتمي.

 ويستطيع الزبائن في متجر فيتمي الوصول إلى المنتجات التي يبحثون عنها والشراء منها بكل سهولة مع كود خصم فيت وسداد قيمة فواتير الشراء المطلوبة نقداً عند استلام الطلبات أو بطريقة إلكترونية أمنة باستخدام أي من طرق الدفع التالية المتاحة على المتجر:

  • فيزا.
  • مدى.
  • ماستر كارد.
  • أبل باي.
  • الحوالات البنكية.
  • تابي.

هل يوجد تخفيضات في متجر فيتمي مع كود خصم فيت ؟

نعم يتوفر على متجر فيتمي خصومات حصرية على الكثير من اكسسوارات الجوالات والساعات الذكية التي توجد به عند الطلب منها مع كود خصم فيت.

هل يُتيح متجر فيتمي للمتسوقين من خارج السعودية الطلب منه؟

يستطيع العملاء من جميع أنحاء العالم طلب أي من الاكسسوارات المتوفرة على متجر فيتمي والحصول عليها بأسعار مذهلة مع كود خصم فيت.

كيفية التواصل مع خدمة عملاء فيتمي؟

يمكن للزبائن على متجر فيتمي التواصل المباشر مع فريق خدمة عملاء فيتمي في وقت سريع جداً عند مواجهة أي مشكلات أثناء عمليات التسوق عن طريق الاتصال هاتفياً على رقم 966506697738.