كود خصم فراملكو

كود خصم فراملكو، من أفضل المزايا المتوفرة لدى متجر فراملكو المخصص في توفير قطع غيار الفرامل للسيارات على اختلاف أنواعها ومن خلال تطبيق كود خصم فراملكو احصل على نسبة خصم كبيرة وفورية من خلال التسوق أونلاين، حيث يعد هذا المتجر من أهم المواقع الإلكترونية عالية الجودة المميزة، فقد يقدم لكم منتجات عالية الجودة، إلى جانب العديد من المزايا الأخرى التي يمكنك الحصول عليها عند التسوق أونلاين من مكانك دون تضييع وقت أو جهد كل ما عليك هو تسجيل الدخول للمتجر والحصول على الخصم الفوري المتوفر من خلال كود خصم فراملكو.

أقسام متجر فراملكو

يضم المتجر مجموعة من الأقسام المرتبة والمنظمة من أجل سهولة التصفح وإيجاد المنتجات التي تبحث عنها بكل سهولة، وعبر التسوق من خلال المتجر أونلاين يمكنكم الحصول على نسبة خصم كبيرة فقط من خلال تطبيق كود خصم فراملكو، الفعال والحصري لجميع العملاء مع امكانية الاعتماد على كود خصم ازهلها من اجل الحصول على فزعة .

قسم المنظفات والسوائل بخصم كبير عبر كود خصم فراملكو

احصل من خلال هذا القسم على تشكيلة من المنتجات المميزة والفريدة من نوعها والتي تتوفر بخصم كبير فقط عبر كوبون خصم فراملكو الفعال والحصري من خلال المتجر أونلاين.

متوفر سائل فرامل من أندلس S Four مميز وفريد من نوعه متوفر بخصم كبير من خلال تطبيق كوبون خصم فراملكو الفعال والحصري من خلال المتجر عند التسوق اون لاين.

متوفر كذلك من خلال هذا الفرع سائل فرامل ريسنق من أندلس مميز وفريد من نوعه بخصم كبير فقط عن طريق تطبيق كوبون خصم فراملكو الفعال والحصري من خلال المتجر.

متوفر كذلك سائل فرامل Dot 4 ريمبو 250 مل بسعر مناسب وخصم كبير فقط من خلال تطبيق كود خصم فراملكو، الفعال والحصري والذي يمنح العملاء نسبة خصم كبيرة.

متوفر معجون مضاد لصرير الفرامل مميز وفريد من نوعه بسعر تنافسي فقط من خلال كود خصم فراملكو، الفعال والحصري من خلال المتجر.

احصل على منظف أجزاء الفرامل من وورث، بخصم كبير عبر تطبيق كود خصم فراملكو.

متوفر سائل فرامل من ليكوي مولي Dot 4 عالي الجودة مناسب في الاستخدام وعبر تطبيق كوبون خصم فراملكو واحصل على المنتج بخصم كبير.

متوفر سائل فرامل من ليكوي مولي Dot 3 وكذلك سائل فرامل ليكوي Dot من أفضل المنتجات المناسبة لفرامل السيارة متوافر بخصم كبير وسعر تنافسي فقط عبر تطبيق كوبون خصم فراملكو الفعال والحصري من خلال المتجر أونلاين.

متوفر سائل الفرامل Dot 4 بريمبو المميز والفريد من نوعه إلى جانب معجون مضاد لصرير الفرامل بخصم كبير وسعر تنافسي فقط من خلال كود خصم فراملكو، المتوفر لجميع العملاء بخصم فوري.

متوفر سائل فرامل Dot 4 بريمبو 500 مل إلى جانب ملصق مؤشر درجة الحرارة بخصم كبير عبر تطبيق كود خصم فراملكو.

قسم الاكسسوارات بخصم كبير عبر كود خصم فراملكو

يضم هذا القسم تشكيلة من المنتجات عالية الجودة والمميزة التي تتمثل في اكسسوارات فرامل السيارات وعن طريق تطبيق كوبون خصم فراملكو احصل على نسبة خصم كبيرة عند الشراء اونلاين من خلال المتجر.

احصل على قلم فحص سائل الفرامل بخصم كبير عبر تطبيق كود خصم فراملكو الفعال والحصري من خلال المتجر أونلاين.

متوفر كذلك أداة قياس فحمات الفرامل بخصم كبير وسعر تنافسي فقط من خلال تطبيق كوبون خصم فراملكو.

متوفر كذلك من خلال هذا القسم ملصق مؤشر درجة الحرارة بسعر مناسب وخصم كبير عبر تطبيق كود خصم فراملكو.

منتجات متجر فراملكو

يضم المتجر مجموعة من المنتجات عالية الجودة المتوفرة من خلال كود خصم فراملكو بسعر تنافسي وخصم كبير لا تتردد واطلب الآن.

لكزس

احصل من خلال هذه الماركة على مجموعة من المنتجات المميزة والفريدة والتي تتمثل في كل من فحمات أمامي من انزو لكزس X600 مميز، وفريدة من نوعه وعبر كود خصم فراملكو سوف تحصل عليه بخصم كبير.

متوفر فحمات خلفي من انزو لكزس X600 بسعر مناسب وخصم كبير فقط عبر تطبيق كود خصم فراملكو فرامل السيارات.

احصل من خلال هذا القسم على فحمات خلفي من أندلس لاندكروزر مميز وفريد من نوعه بخصم كبير عبر تطبيق كود خصم فراملكو فرامل السيارات الفعال والحصري من خلال المتجر.

متوفر هوبات رياضية أمامي من انزو لكزس بسعر تنافسي وخصم كبير فقط كل ما عليك هو تطبيق كود خصم فراملكو.

متوفر هوبات رياضية خلفي لكزس عالية الجودة بسعر تنافسي وخصم كبير عبر تطبيق كود خصم فراملكو فرامل السيارات الفعال والحصري من خلال المتجر.

متوفر فحمات امامي لكزس ال اس مميز بسعر تنافسي وخصم كبير فقط من خلال تطبيق كود خصم فراملكو.

متوفر كذلك هوبات امامية ستوب تك لكرنس بخصم كبير وسعر مثالي فقط من خلال كود خصم فراملكو فرامل السيارات.

متوفر فحمات أمامي لكزس GS بسعر تنافسي وخصم كبير من خلال كود خصم فراملكو فرامل السيارات.

تويوتا 

احصل من خلال هذا القسم على منتجات الفرامل المتعددة لجميع أنواع سيارات تويوتا المميزة بخصم كبير وسعر مميز فقط عبر تطبيق كود خصم فراملكو، الفعال والحصري من خلال المتجر.

متوفر فحمات امامي تويوتا لاند كروزر وهوبات رياضية أمامي من انزو لكزس عالية الجودة بسعر تنافسي وخصم كبير فقط من خلال رمز خصم فراملكو.

متوفر فحمات خلفي من بور ستوب مميزة بسعر مناسب فقط من خلال تطبيق رمز خصم فراملكو الفعال والحصري من خلال المتجر أونلاين.

 هوبات امامي من انزو تويوتا تندرا المميز من خلال المتجر أونلاين.

متوفر فحمات امامي أداء عالي من أندلس إلى جانب هوبات أمامية ستوب تك تويوتا بسعر تنافسي وخصم كبير عبر تطبيق كود خصم فراملكو.

احصل على قماش جلنط خلفي تويوتا تندرا وفحمات خلفي من بور ستوب بسعر تنافسي وخصم كبير ، كل ما عليك هو إدخال رمز خصم فراملكو.

نيسان

احصل على منتجات مميزة وفريدة من نوعها بخصم كبير وسعر تنافسي فقط عبر تطبيق كود خصم فراملكو، الفعال والحصري لجميع العملاء، فحمات خلفي أداء عالي من أندلس نيسان جي تي آر بخصم كبير عبر إدخال رمز خصم فراملكو.

فحمات أمامي أداء عالي من نيسان جي تي آر بسعر مناسب فقط عبر تطبيق رمز خصم فراملكو الفعال والحصري من خلال المتجر.

أكورد

احصل من خلال هذا القسم على فحمات امامي هوندا اكورد 2013 وكذلك فحمات خلفي هوندا اكورد 2015 بسعر مميز وخصم كبير فقط عبر تطبيق كود خصم فراملكو المميز والفريد من نوعه لجميع العملاء من خلال المتجر.

متوفر هوبات امامية ستوب تك هوندا اكورد عالية الجودة بخصم كبير فقط من خلال قسيمة شراء فراملكو.

متوفر أيضا فحمات أمامية انزو هولندا اكورد وفحمات خلفية انزو هولندا اكورد بخصم كبير وسعر مميز عبر كود خصم فراملكو.

شيفروليه 

من أفضل ماركات السيارات ولذا فلابد م أن تكون قطع غيار الفرامل الخاصة بها أصلية وعالية الجودة وهذا ما توفره لكم من خلال المتجر أونلاين وبخصم كبير فقط من خلال تطبيق كود خصم فراملكو.

متوفر من خلال هذا القسم أفضل هوبات رياضية خلفي من انزو شيفروليه سلفرادو مميز وفريد من نوعه بخصم هائل عبر تطبيق كود خصم framlco الفعال والحصري من خلال المتجر أونلاين.

هوبات رياضية أمامي من انزو شيفروليه سلفرادو بخصم كبير عبر تطبيق قسيمة شراء فراملكو التي تمنح المستخدم نسبة خصم كبيرة وفورية.

متوفر كذلك فحمات أمامي انزو سلفرادو بخصم كبير وسعر تنافسي فقط من خلال قسيمة شراء فراملكو.

متوفر كذلك فحمات خلفي من انزو سلفرادو بخصم كبير عبر كود خصم فراملكو.

طرق الدفع المتوفرة عبر فراملكو

يوفر لكم المتجر مجموعة متنوعة من المزايا إلى جانب كود خصم فراملكو، فهناك مجموعة من طرق الدفع الإلكترونية المميزة التي تسمح لك بالشراء والتسوق اونلاين من خلال المتجر والدفع وبكل سهولة فقط من خلال واحدة من الطرق التالية.

  • الدفع من خلال مدي.
  • الدفع من خلال تابي.
  • الدفع عبر آبل باي.
  • الدفع من خلال فيزا كارد.
  • الدفع عبر ماستر كارد.

الشحن من خلال فراملكو 

يوفر لكم المتجر نظام شحن مميز وفريد من نوعه وذلك من خلال جميع المدن التي يتم تغطيتها من خلال المتجر.

  • زد شب – سمسا ومن خلالها يتم تغطية، أحد رفيدة، وابها، أبو عريش، إلى جانب 145من المدن الأخرى التي يتم تغطيتها من خلال شركة الشحن، بخصم كبير فقط عند الشراء اونلاين وعبر تطبيق كود خصم فراملكو، الفعال والحصري مع جميع العملاء.
  • كما أن زد شب تغطي مدينة الرياض والعديد من المدن داخل الرياض بخصم كبير من خلال تطبيق كود خصم فراملكو.
  • زد شب – ارامكس الخليج وهي واحدة من شركات الشحن المميزة والتي تغطي مدينة أبو ظبي، وتيماء وكذلك دبي إلى جانب مجموعة كبيرة من مدن الخليج نحو 486 مدينة وقبل اختيار الشحن يمكنك تطبيق كود خصم فراملكو، للحصول على خصم فوري من خلال المتجر.

سياسة الاسترجاع والاستبدال والضمان

يوفر لكم المتجر مجموعة من المزايا إلى جانب كود خصم فراملكو، الذي يمنح المستخدم نسبة خصم كبيرة للغاية، ولكن هناك شروط من الواجب توافرها من أجل قبول طلب الاستبدال والاسترجاع، وهذه الشروط تتمثل فيما يلي.

  • لابد أن يكون المنتج غير مستخدم وبحالته الأصلية ليتم استرجاعه مع وجود الغلاف الخاص به.
  • يتم استرجاع أو إبدال المنتج خلال أربعة أيام فقط من تاريخ استلامه.
  • في حالة وجود خلل أو عيب صناعة يتم استبدال المنتج بآخر ولن يتم دفع أي مصاريف إضافية.
  • بعد التأكد من سلامة المنتج يتم إرجاع المبلغ المستحق.
  • لابد من توافر الفاتورة الأصلية من أجل استرجاع المنتج إلى جانب تغليف المنتج جيدا حتى لا يتكرر أثناء عملية النقل.

استبدال المنتج

في حالة استبدال المنتج فقد يتم ذلك داخل الرياض عبر التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بالمتجر ليقوم مندوب شركة الشحن باستلام المنتج منك وإبداله بآخر جديد وبحالة جيدة.

أما في حالة المدن الآخرى داخل المملكة وخارج الرياض فقد يمكنكم التواصل من خلال أحد طرق التواصل المتاحة بالمتجر ليتم توصيل واستلام المنتج من خلال اقرب فرع سمسا لديكم.

إرجاع الطلب

بعد قبول طلب الإرجاع سوف سوف يتم التواصل معك من أجل أن يصلك مندوب شركة الشحن واستلام الطلب منك وتسليمك المبلغ، وهذا في حالة إن كنت داخل الرياض.

أما عن خارج الرياض ف يتم التواصل مع خدمة العملاء لتحديد الفرع الأقرب لك من سمسا عبر بيانات البريد الخاصة بك ويتم على الفور تسليم المنتجات المراد إرجاعها، وسوف يتم ارسال المبلغ لكم عن طريق تحويل المبلغ إليكم خلال 10ايام .

شروط الضمان

هناك عدة شروط من أجل الحصول على الضمان وتتمثل هذه الشروط في عدة نقاط من أهمها ما يلي.

  • ترطيب جنيه محتويات المنتج بالشكل الصحيح.
  • تركيب الفحمات بالاتجاهين.
  • خرط الهوب أو استبداله إذا لزم ذلك.
  • لا يشمل الضمان العيوب الناتجة عن سوء الإستخدام.
  • كل منتج يتم توضيح فترة الضمان داخل صفحة الضمان الخاصة به.
  • لا يغطي الضمان تكاليف الشحن.
  • عدم وجود أي مشكلات في نظام الفرامل 

خدمة عملاء متجر فراملكو

يوفر المتجر مجموعة من الخدمات العملاقة للعملاء وكم أهمها الخصم الكبير عبر كود خصم فراملكو، الفعال والحصري من خلال الشراء عبر المتجر إلى جانب خدمة عملاء مميزة متوفرة على مدار الساعة ويمكنكم التواصل معها للرد على استفساراتكم عبر.

  • ايميل : framlco.ksa@gmail.com
  • أو من خلال هذا الرقم 00966500442838.

كيفية تطبيق كود خصم framlco

يمكنكم الآن وبكل سهولة تطبيق كود خصم framlco والحصول على الخصم الفوري والفعال المتوفر عند التسوق والشراء اونلاين من خلال المتجر، وعبر النقاط التالية فسوف نوضح لكم طريق تطبيق كود خصم فراملكو.

  • في البداية قم بالدخول لمتجر فراملكو والتصفح المنتجات واختيار المنتج الذي تبحث عنه، ووضعه داخل سلة المشتريات.
  • اذهب الآن إلى موقع بوابة الكوبونات واختر كود خصم framlco وقم على الفور بنسخ هذا الكود.
  • الرجوع الآن إلى المتجر ولصق كود خصم فراملكو، في الخانة المناسبة له.
  • اختر الآن طريقة الشحن المناسبة لك وطريق الدفع.
  • انهي المعاملة وسوف تحصل على الخصم بشكل فوري.

تسجيل الدخول للمتجر فراملكو

يمكنكم الآن تصفح منتجات فراملكو والحصول على العروض والخصومات الحصرية من خلال تطبيق كود خصم فراملكو، كل هذا واكثر عبر تسجيل الدخول للمتجر من خلال حسابك الخاص الذي يتم إنشاؤه عبر التالي.

  • الدخول للمتجر والضغط على حسابي.
  • اختر إنشاء حساب جديد.
  • أدخل البريد الإلكتروني الفعال.
  • أدخل كلمة السر الخاصة بك.
  • أعد إدخال كلمة السر للتأكيد.
  • اضغط الآن تسجيل الدخول وتصفح بكل سهولة ويمكنك القيام بجولة تسوق مميزة وحصرية من خلال المتجر أونلاين.

كيف أستخدم كود خصم فراملكو ؟

من خلال موقع بوابة الكوبونات و منصات السوشيال ميديا

كيف أستخدم كود خصم فراملكو ؟

من خلال نسخ الكود و اضافته الى سلة المشتريات

ما هي شروط استخدام كود خصم فراملكو ؟

تأكد من تاريخ صلاحية الكود. تأكد من شروط الكود (المنتجات المشمولة، الحد الأدنى للطلب، الاستخدام مرة واحدة، الاستخدام مع عروض أخرى).