كود خصم فاينست جولري

كود خصم فاينست جولري، واحداً من أشهر المتاجر المتخصصة في المجوهرات، فقد توفر لكم الكثير من المجوهرات الفضية والذهبية أو غيرها من المعادن بتصميمات مميزة ورائعة والسعر تنافسي إلى جانب إمكانية الحصول على نسبة خصم كبيرة فقط من خلال تطبيق كود خصم فاينست جولري الفعال والحصري من خلال المتجر المتوفر لجميع العملاء ومن خلال السطور التالية فسوف نتحدث عن كافة التفاصيل والأقسام المتوفرة بالمتجر، وطرق الدفع وغيرها من التفاصيل الهامة والرئيسية، تابعوا معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل.

أقسام ومنتجات متجر فاينست جواري باستخدام كود خصم فاينست جولري

يضم المتجر مجموعة متنوعة من الأقسام الرئيسية التي تضم تشكيلة من المجوهرات والمنتجات عالية الجودة متوفرة بأسعار حصرية وخصم كبير، كل ما عليك هو تطبيق كود خصم فاينست جولري الفعال والحصري من خلال المتجر ، كما يمكنك استخدام كود خصم عبدالعزيز للمجوهرات و الالماس .

قسم القلائد

يضم القسم مجموعة من القلائد المميزة بتصميمها الرائع والحصري، إلى جانب الخصم الفوري المتوفر على المنتجات عند الطلب اونلاين من خلال المتجر عبر تطبيق كود خصم فاينست جولري.

احصل على سلسال الأسماء مع المستطيل إلى جانب قلادة الصدف، قلب مميزة وفريدة من نوعها بخصم كبير فقط عبر تطبيق كود خصم فاينست جولري.

احصل على قلادة الصدف الدائري وسلسال الأحرف مينا ملون عالي الجودة بخصم كبير من خلال كود خصم فاينست جولري.

متوفر سلسال أسماء فراشة، وسلسال سنة الميلاد إلى جانب قلادة الأسماء بإطار سيراميك، وقلادة الأسماء مع الفراشات واللؤلؤ بخصم هائل وفوري عبر تطبيق كود خصم فاينست جولري.

متوفر كذلك سلسال خريطة المملكة العربية السعودية وقلادة مفتاح كلاسيك بالأحجار مميزة وفريدة من نوعها بخصم كبير عبر تطبيق كوبون خصم فاينست جولري.

متوفر سلسال الأسماء الطويلة بدون تشكيل، إلى جانب قلادة الأسماء مع الكريستالات، وقلادة الأبراج بإطار السيراميك الداخلي بسعر مناسب وخصم كبير فقط من خلال تطبيق كوبون خصم فاينست جولري الفعال والحصري عند الطلب اونلاين من خلال الموقع.

قسم الخواتم 

متوفر من خلال هذا القسم تشكيلة مميزة من المنتجات والخواتم المميزة بتصميمات متنوعة تناسب العديد من الأذواق بخصم هائل من خلال تطبيق كود خصم فاينست جولري.

متوفر دبلة مضلعة يتم تصنيعها بالطلب من خلال المتجر، وخاتم الأسماء مينا ملون بخصم كبير فقط من خلال تطبيق كود خصم فاينست جولري.

احصل على خاتم الأسماء المفرغ الفضي، ودبلة الأسماء بالأحجار الملونة بسعر مناسب وخصم كبير فقط كل ما عليك هو تطبيق كود خصم فاينست جولري.

متوفر خاتم مبعثر بالأحجار وخاتم مزدوج بالأحجار بخصم كبير فقط عبر تطبيق كود خصم فاينست جولري.

متوفر خاتم كلاسيكي بالأسماء وخاتم سندي وعزي بسعر تنافسي وخصم هائل فقط من خلال تطبيق كوبون خصم فاينست جولري.

متوفر خاتم الأحرف العربية المنحوتة، متوفر توينز بأحجار الزفير، إلى جانب السوليتيرة بالأسماء الجانبية بخصم كبير وسعر تنافسي فقط من خلال كوبون خصم فاينست جولري.

متوفر خاتم العبارات بلغة برايل، خاتم الجناح مع الزركون، خاتم الجناحين وكذلك خاتم ملكى الماس اسود وخاتم الأسماء بشعار المملكة بخصم كبير من خلال كود خصم فاينست جولري.

قسم الأساور

احصل من خلال القسم على مضعد العبارات الغير محددة وكذلك اسوارة مكانك في القلب بخصم كبير من خلال تطبيق كود خصم مجوهرات فاينست جولري.

متوفر إسوارة الفراشة بالأسماء واسوارة الصدف مع الأبراج بخصم كبير من خلال كود خصم فاينست جولري.

احصل كذلك على إسورة اللؤلؤ مع الأسماء، مع إسوارة الوردة بالأسماء المزدوجة بخصم هائل فقط عبر تطبيق كود خصم مجوهرات فاينست جولري.

متوفر مضعد مغلق باسم طولي مع المفتاح وكذلك إسوارة الخيوط الملونة مع الصدف بسعر تنافسي وخصم كبير فقط عبر كود خصم مجوهرات فاينست جولري.

متوفر مضعدين حرفين مختلفين، و اسوارة الخرز الملون بالأسماء بسعر رائع عبر تطبيق كود خصم فاينست جولري.

قسم البروشات

متوفر من خلال القسم بروش الأسماء الدائري مع الفراشة إلى جانب بروش دائري مرصع بالأحجار وكذلك بروش الأحرف اللاتينية وبروش الأسماء مع الوردة الزهرية بخصم كبير من خلال تطبيق كود خصم مجوهرات فاينست جولري الفعال والحصري من خلال المتجر أونلاين.

متوفر بن الأسماء مع المينا إلى جانب بروش سعودية، وبروش الأسماء مع صدف متدلي بخصم كبير عبر كود خصم فاينست جولري.

متوفر بروش الأسماء بقاعدة الصدف، بروش السماعة الطبية، إلى جانب دبوس شعار الصيدلة رائع ومميز بخصم هائل من خلال كوبون خصم فاينست جولري

قسم الأقراط

يضم القسم تشكيلة رائعة من الأقراط والتي تتمثل في كل من أقراط السدو وحلق أسماء انتيك بخصم كبير من خلال كود خصم مجوهرات فاينست جولري.

متوفر أقراط الأسماء الدائري مع اللؤلؤ، أقراط الأسماء مع الفراشات واللؤلؤ بخصم كبير من خلال كود خصم مجوهرات فاينست جولري.

متوفر حلق التكوين مع التاج واللؤلؤ وكذلك أقراط تراثية مميزة عالية الجودة بخصم هائل فقط من خلال كود خصم فاينست جولري.

متوفر أقراط من مسروراً وأقراط الإسم الدائري بنقاط اللؤلؤ، إلى جانب العديد من أقراط الأسماء الطويلة متوفرة بسعر تنافسي وخصم كبير، كل ما عليك هو تطبيق كود خصم مجوهرات فاينست جولري.

قسم أقلام

احصل على العديد من المنتجات منها، قلم شيروتي بالإسم، قلم مونت بلانك رأس ريشة بالإسم بخصم رائع عبر تطبيق كود خصم فاينست جولري.

قلم مونت بلاك اصدار خاص موناكو بخصم كبير من خلال كود خصم فاينست جولري.

احصل على قلم سواروفسكي الكريستال أسود عالي الجودة إلى جانب قلم سواروفسكي بالإسم وشيروتي بالإسم بخصم كبير من خلال كود خصم فاينست جولري.

قسم الكبك

متوفر كبك الأسماء زركون ومسابح المملكة إلى جانب الكيك المزخرف من الزركون عالي الجودة بخصم كبير فقط من خلال Finest Jewelry coupon.

متوفر كبك الأسماء الكلاسيكي بيضاوي الشكل إلى جانب كبك مبروك بقاعدة الصدفة بخصم هائل فقط من خلال تطبيق كود خصم فاينست جولري.

احصل كلك على كبك الخيل بالأسماء مميز وفريد من نوعه إلى جانب كبك دائري إطار زركون مميز بخصم كبير من خلال تطبيق Finest Jewelry coupon.

متوفر كبك ثماني الأضلاع المسطح بخصم كبير وسعر تنافسي لا تتردد واطلب الآن واحصل على الخصم الفوري من خلال Finest Jewelry coupon.

قسم الميداليات 

يضم تشكيلة رائعة من الميداليات المميزة والفريدة مو نوعها، بخصم كبير من خلال كود خصم فاينست جولري.

احصل على افضل ميدالية خير حافظ، وكذلك ميدالية شعارات السيارات بسعر مناسب وخصم كبير فقط من خلال تطبيق كود خصم فاينست جولري.

احصل من خلال القسم على ميدالية آية الكرسي وميدالية الأسماء الكلاسيكية وكذلك لوح السيارات بخصم كبير فقط من خلال تطبيق كود خصم فاينست جولري.

احصل على ميدالية سداسية ميدالية الشعارات مع الجلد مع زركون بخصم كبير فقط عبر تطبيق كود خصم فاينست جولري.

قسم فواصل الكتب 

احصل على العديد من المنتجات الهامة والمميزة المتوفرة بخصم كبير من خلال تطبيق كود خصم فاينست جولري، الفعال والحصري من خلال المتجر.

احصل على فاصل الكتب مع الفيروز وكذلك فاصل الكتب بعبارات طويلة وفاصل الكتب مزخرف بسعر تنافسي وخصم كبير، كل ما عليك هو تطبيق Finest Jewelry coupon عند التسوق والشراء اونلاين من خلال المتجر.

كيفية تطبيق كود خصم فاينست جولري

يمكنكم الحصول على الخصم الفوري عند تطبيق Finest Jewelry coupon وهذا من خلال اتباع الخطوات التالية.

  • في البداية قم بالدخول للمتجر وتصفح المنتجات واختر ما تريد وضعه في سلة المشتريات.
  • الذهاب الآن إلى موقع بوابة الكوبونات واختيار كود الخصم المناسب.
  • انسخ الكود.
  • الرجوع مرة أخرى للمتجر ولصق الكود في الخانة المناسبة له.
  • اختر الشحن والدفع وانهي المعاملة لتحصل على الخصم فوراً.

سياسة الاستبدال والاسترجاع 

يسمح المتجر باستبدال والاسترجاع وقبول هذا الطلب ولكن هناك مجموعة من الشروط من الواجب توافرها حتى يتم قبول الطلب.

  • عند وجود عيب صناعة في المنتج ولابد من التواصل مع خدمة العملاء وابلاغهم بهذا العيب ليتم على الفور قبول طلب الإرجاع أو الاستبدال.
  • اختلاف تفاصيل المنتج عن ما يريده العميل.
  • تأخر الطلب عن 20 يوم باستثناء أيام الشحن.
  • وفي حالة وجود أي من هذه النقاط يتحمل المتجر تكاليف ورسوم الشحن والإرجاع.
  • ولكن في حالة عدم وجود هذه الشروط فقد يتم رفض طلب الإرجاع حيث أن جنيه المنتجات يتم صناعتها وفق ما يحدده العميل.

الشحن والتوصيل

يوفر لكم المتجر خدمة الشحن والتوصيل بكل أمان من خلال شركات الشحن المختلفة ، كما أن.

  • متوفر شحن داخلي و يستغرق من يومين إلى خمسة أيام من تاريخ الطلب.
  • متوفر شحن دولي وقد يستغرق نحو 21 يوم على الأقل حتى وصول الطلبية.

خدمة العملاء

يوفر لكم المتجر خدمة عملاء على مدار الساعة لتقديم جميع الخدمات والمساعدات والرد على استفسارات العملاء، ويمكنكم التواصل معهم من خلال.

  • الواتساب على الرقم +966 58 060 0033.
  • البريد الإلكتروني الخاص بهم وهو finestjewelry@live.com.

طرق الدفع المتوفرة من متجر فاينست جولري

يوفر لكم المتجر مجموعة من طرق الدفع الالكترونية التي تسهل عملية الشراء اون لاين من خلال المتجر وتتناسب مع العديد من العملاء وتتمثل هذه الطرق فيما يلي.

  • الدفع من خلال آبل باي.
  • الدفع عبر تابي.
  • الدفع من خلال فيزا كارد او ماستر كارد.
  • الدفع من خلال المدي.
  • الدفع عبر تمارا.

كم يستغرق شحن الطلب من فاينست جولري ؟

نحو يومين إلى خمسة أيام عمل للشحن الداخلي ويصل نحو 21 يوم للشحن الدولي.

هل السعر بالجرام في متجر فاينست جولري ؟

لأ، السعر بالقطعة وليس بالجرام.

هل يمكنني تتبع الطلب؟

نعم ، يمكنكم تتبع الطلب من خلال التواصل مع خدمة العملاء عن طريق أحد طرق التواصل المتوفرة وعبر رقم الطلب الخاص بك يمكنكم تتبعه.