كود خصم عنايتك

كود خصم عنايتك، واحدا من أهم المزايا التي يوفرها متجر عنايتك لجميع العملاء حيث ان المتجر متخصص في جميع منتجات العنايه بالبشره والعناية الشخصية وجميعها منتجات أصلية ذات جودة عالية يمكنك الحصول عليها بكل سهولة من خلال المتجر عن طريق التصفح والتسوق اون لاين ولا تنسى تطبيق كود خصم عنايتك من أجل الحصول على الخصم الفعال والفوري من خلال المتجر المتوفر لجميع العملاء ومن خلال السطور التالية سوف نوافيكم بكافة التفاصيل حول المتجر من خلال جولة تسوق أكثر بأسعار تنافسية.

أقسام متجر عنايتك 

يضم المتجر مجموعة من الأقسام المنتظمة التي تحتوي بداخلها على منتجات عالية الجودة تناسب كافة العملاء، متوفرة بسعر تنافسي وخصم كبير فقط من خلال تطبيق كود خصم عنايتك المتوفر حصرياً لجميع عملاء المتجر عند التسوق والشراء اونلاين من خلال المتجر ، او يمكنك استخدام كود خصم نايس ون ايضا .

قسم العناية الشخصية بخصم كبير عبر كود خصم عنايتك

يضم القسم منتجات متعددة للفم والعناية بالأظافر والأقدام وكذلك مزيلات العرق وغيرها من المنتجات المتوفرة بخصم كبير من خلال المتجر بخصم رائع فقط من خلال تطبيق كود خصم عنايتك الفعال والحصري من خلال المتجر.

احصل من خلال القسم على معطر ديلي سنت برائحة صنداي مورنينج، وكذلك ديلي سنت كولونيا ليزي افترنون مميز وبسعر تنافسي من خلال تطبيق كود خصم عنايتك

متوفر أيضاً مبرد وملمع أظافر مع غطاء أخضر إلى جانب فاصل أصابع اليد بسعر تنافسي وخصم كبير فقط كم خلال كود خصم عنايتك المتوفر حصريا من خلال المتجر أونلاين.

احصل على صابون ديتول قطع الأصلي إلى جانب فيفا مناديل مبللة للأطفال بخصم كبير من خلال كود خصم عنايتك.

متوفر كريم كينتا المغربي الأصلي لترطيب وتفتيح البشرة إلى جانب فليكسيتول بلين الكعب المتوفر بسعر تنافسي وخصم كبير فقط من خلال تطبيق كوبون عنايتك.

احصل على معجون أسنان بالفحم لمنع رائحة الفم الكريهة من وايت جلو بسعر تنافسي وخصم كبير فقط من خلال تطبيق كود خصم عنايتك الفعال والحصري من خلال المتجر.

احصل على زيت المساج للعناية بالجسم إلى جانب غسول جسم معطر بالياسمين المخملي من لوكس مع ليفة بخصم كبير من خلال تطبيق كوبون عنايتك.

متوفر كذلك بخاخ إزالة الشعر الليمون من نير إلى جانب فاليرا كريم مبيض للمناطق الحساسة بسعر تنافسي وخصم كبير فقط من خلال تطبيق كوبون عنايتك.

قسم العطور

يضم القسم مجموعة متنوعة من العطور الرجالية والنسائية عالية الجودة التي تناسب العديد من الأذواق بسعر مناسب وخصم كبير فقط من خلال كود خصم عنايتك، الفعال والحصري من خلال المتجر أونلاين.

احصل من خلال هذا القسم على معطر ديليسنت كولونيا بيتش بوم مميزه تريد من نوعه برائحته النفاذة التي يعشقها العديد من العملاء الى جانب ديلي سنت كلونيا باب البوب المميز بخصم كبير فقط من خلال تطبيق كود خصم عنايتك.

متوفر عطر سلفر وكذلك عطر تو لايف وعطر قولد المميز بسعر مناسب من خلال كود خصم عنايتك سكاكا المتوفر عند الطلب اونلاين من خلال المتجر.

متوفر بخاخ معطر للجسم بالفراولة من بودي فانتزي بسعر مناسب وخصم كبير فقط عبر تطبيق كود خصم عنايتك، الفعال والحصري من خلال المتجر أونلاين.

قسم العناية بالبشرة 

يضم القسم تشكيلة من المنتجات عالية الجودة المميزة بخصم كبير فقط من خلال تطبيق كود خصم عنايتك، المتوفر عند الشراء والتسوق اونلاين من خلال المتجر.

احصل من خلال قسم العناية بالبشرة على العديد من منتجات العناية بالشفاة، والعيون وكذلك منتجات العناية بالبشرة والوجه من اجود المنتجات التي يمكنكم الحصول عليها بخصم كبير فقط من خلال تطبيق كود خصم عنايتك، الفعال والحصري من خلال المتجر.

متوفر بانوكسيل غسول رغوي لحب الشباب إلى جانب فرشاة قناع الوجه سيليكون وصابونة ديتول الأصلي بخصم كبير عبر تطبيق اقوى كود خصم عنايتك.

متوفر بيورديرم جلاكسي قناع التقشير الأخضر بخلاصة شجرة الشاي لحماية الوجه وترطيب البشرة بسعر مناسب وخصم كبير، كل ما عليك هو تطبيق كود خصم عنايتك.

متوفر مرطب الشفاه بنكهة الفراولة كارامكس بخصم كبير فقط من خلال تطبيق اقوى كود خصم عنايتك الفعال والحصري من خلال المتجر.

متوفر كريم اليدين من كيو في وكذلك جل زيت برائحة الزهور المنعشة من جونسون بسعر مناسب لجميع العملاء.

احصل على كريم مضاد لتجاعيد العينين بفيتامين ه‍.

متوفر مقشر ناعم بالسكر، إلى جانب فاليزا كريم مبيض للمناطق الحساسة بخلاصة الصبار بخصم كبير فقط من خلال تطبيق كود خصم عنايتك.

متوفر شامبو للتحكم في تساقط الشعر ألى جانب كريم مضاد لتجاعيد العين بالكولاجين بخصم كبير من خلال اقوى كود خصم عنايتك.

قسم العناية بالشعر

احصل من خلال هذا القسم على تشكيلة من المنتجات المميزة والرائعة التي تمنحك شعر صحي ولامع من خلال منتجات عالية الجودة بسعر تنافسي وخصم كبير من خلال اقوى كود خصم عنايتك.

احصل على مشط لازالة القمل، وكذلك مشبك شعر قطعتان نسائي مميز وفريد من نوعه متوفر فقط من خلال المتجر أونلاين.

متوفر وادي النحل زيت النارجيل لشعر لامع وقوي، وكذلك بلسم حمام زيت الشعر الترا دو بزيت الخروع واللوز المعالج من غارنييه، بخصم كبير من خلال تطبيق كود خصم عنايتك.

متوفر ماليزيا مثبت شعر سبراي فيسنت إلى جانب فاتيكا كريم شعر مميز ويحمي الشعر متوفر بسعر مناسب وخصم كبير من خلال تطبيق كود خصم eanayatak الفعال والحصري من خلال المتجر.

متوفر مقشر فروة الرأس بالقهوة عالي الجودة وفريد من نوعه بالشاي الأخضر من جاردن أوليان بسعر تنافسي وخصم كبير فقط عبر تطبيق كود خصم عنايتك.

قسم المكياج 

يضم القسم لجميع انواع المكياج من خامات أصلية بجودة عالية وسعر تنافسي كل ما عليك هو التسوق من خلال الموقع والحصول على الخصم الفوري من خلال تطبيق كود خصم eanayatak.

احصل على اسفنجات دمج مكياج وكذلك فرش رموش وردية بسعر مناسب عند الطلب اونلاين من خلال المتجر.

احصل على روج سيفورا فينتيج روز وود مميز وفريد من نوعه إلى جانب روج سيفورا الأحمر كلاسيكي بخصم كبير من خلال تطبيق كود خصم eanayatak.

متوفر رد شيري رموش تركيب صناعية طرف بخصم كبير إلى جانب لوحة أحمر خدود ثمانية درجات بسعر تنافسي وخصم كبير فقط من خلال تطبيق كود خصم عنايتك، الفعال والحصري لجميع العملاء عند الشراء من المتجر.

قسم الأطفال 

يضم هذا القسم العديد من منتجات العناية بالأطفال والتي تتمثل في كل من، نونو لوشن للأطفال وكذلك بودرة نونو للأطفال بخصم كبير من خلال تطبيق كود خصم عنايتك.

احصل على عبوة اقتصادية من بيبي جوي إلى جانب زيت جل الصبار وفيتامين E من جونسون وكذلك شامبو وغسول للأطفال من سيتافيل مميز وفريد من نوعه مع بيجون رضاعة بلاستيك العصير وكذلك فيفا مناديل مبللة للأطفال بخصم كبير عبر كود خصم عنايتك.

كيفية تطبيق كوبون عنايتك

يمكنكم الآن الاستمتاع بجولة تسوق حصرية من خلال المتجر والحصول على خصم هائل فقط من خلال كوبون عنايتك الذي يتم تطبيقه عن طريق الخطوات التالية.

  • قم بالدخول لمتجر عنايتك واختيار المنتجات ووضعها داخل سلة المشتريات.
  • اذهب الآن لموقع بوابة الكوبونات واختر كوبون الخصم المناسب وانسخ الكود.
  • الرجوع مرة أخرى للمتجر ولصق الكود في المكان المناسب له.
  • اختر الشحن وطريقة الدفع وانهي المعاملة.

تحميل تطبيق عنايتك على الهواتف الأندرويد والآيفون 

يمكنكم الآن الحصول على تجربة تصفح واختيار المنتجات والتسوق من خلال التطبيق الخاص بنا، عن طريق تحميله على الهواتف من خلال جوجل بلاي، وعلى الآيفون عبر آب ستور.

  • بعد تحميل التطبيق وتثبيته على الجهاز قم بفتح التطبيق.
  • اختر حسابى ومنه انشاء حساب جديد. 
  • أدخل البريد الإلكتروني الفعال وكلمة السر الخاصة بك.
  • أعد إدخال كلمة السر للتأكيد.
  • اضغط تسجيل دخول الآن.
  • وهكذا فقد انشأت حسابك الخاص على التطبيق ويمكنك الحصول على جولة تسوق مميزة من خلال المتجر.

طرق الدفع 

يمكنكم الآن الدفع عن طريق واحدة من الطرق المتوفرة من خلال المتجر من أجل تسهيل الشراء والتسوق والدفع اونلاين والتي تتمثل في كل من.

  • الدفع من خلال آبل باي.
  • الدفع من خلال مدى.
  • الدفع عبر فيزا كارد او ماستر كارد.
  • الدفع من خلال تابي.

الشحن والتوصيل 

يتميز متجر عنايتك بسرعة توصيل الطلبات للعملاء بكل أمان خاصة لسكان مدينة حائل، وكذلك لجميع مدن المملكة العربية السعودية.

  • يتم توصيل الطلب خلال فقط ثلاث ساعات وذلك في أيام العمل الرسمية بالمتجر.
  • كما يوجد شحن مجاني لجميع العملاء عندما يزيد الطلب عن 500 ريال.
  • متوفر الشحن إلى كافة مناطق المملكة العربية السعودية، من أجل جميع العملاء.

الاسترجاع والاستبدال

يوفر لكم المتجر سياسة الاستبدال والاسترجاع لمنتجات المتجر من الأجهزة ولكن منتجات العناية لا يسمح باسترجاعها إلا في حالة التلف.

  • عند استرجاع منتج بحالته الأصلية دون تلف فقد يتحمل العميل قيمة الرسوم الخاصة بالشحن والتوصيل كاملة.
  • يتم استبدال المنتج أو استرجاعه خلال المدة المسموح بها وهي 7 أيام من تاريخ الإستلام.

خدمة عملاء عنايتك

من أجل الاستفسار وطلب المساعدة فقد يمكنكم التواصل مع خدمة عملاء المتجر من أجل الحصول على الخدمة فهي متوفرة على مدار الساعة للرد على استفساراتكم وذلك من خلال التواصل عبر.

  • الواتساب +966503942926.
  • أو عبر البريد الإلكتروني الخاص بنا eanayatak@gmail.com .

هل يوجد شحن مجاني في متجر عنايتك ؟

نعم، وذلك متاح للعملاء عند زيادة الطلب عن 500 ريال.

كم تستغرق مدة توصيل الطلب في عنايتك ؟

تستغرق نحو ثلاث ساعات في أيام الدوام بالمتجر.

هل هناك رسوم للاسترجاع في عنايتك ؟

نعم، هناك رسوم يتحملها العميل عند استرجاع منتج بحالته الأصلية دون أي تلف، أما في حالة وجود تلف فقد يتحمل المتجر كافة الرسوم.