كود خصم راحتي 2024 خصم حتي 50% علي جميع مشترياتك

كود خصم راحتي 2024 ٬ هذا المتجر الذي بدأ عمله داخل المملكة العربية السعودية منذ أكثر من 15 عاما يوفر مفارش واساس ذات جودة عالية ولديه الكثير من الفروع بالاضافة الى قدرتك في الشراء اون لاين من خلال الموقع الالكتروني كما انك ستحصل على تخفيض وخصومات حين تقوم باستخدام كود خصم راحتي للمفارش والاثاث.

كود خصم راحتي 50% على التطبيق

حين تقوم بالوصول الى ما تيجى راحتي للمرة الأولى سيظهر لك نافذة منبثقة تطلب منك القيام بتحميل التطبيقات لكي تحصل في المقابل على كود خصم راحتي للمفارش والأساس بخصومات تصل الى 50% .

ويمكنك ان تقوم بذلك من خلال الخطوات التالية :

  • في البداية ستجد لديك رابطين الاول لتطبيق راحتي على جوجل بلاي والثاني لتطبيق راحتي على اب ستور .
  • الان قم بالضغط على الرابط المناسب لنظام تشغيل الهاتف لديك .
  • الان سيتم تحويلك الى متجر التطبيقات حيث تطبيق راحتي للمفروشات .
  • اضغط على زر تحميل وتثبيت التطبيق وانتظر الى ان يتم تحميل التطبيق على هاتفك وتثبيته .
  • قم الان بفتح التطبيق على الهاتف ثم بعد ذلك قم بإنشاء حساب على التطبيق .
  • الان يمكنك البدء بعملية الشراء واستخدام كود خصم راحتي للحصول على خصومات وتخفيضات على كل المشتريات .

إذا كنت لا ترغب في اظهار النوافذ المنبثقة من جديد اضغط على زر عدم الظهور مجددا ثم اضغط على زر الاغلاق ويمكنك الآن البدء في عملية الشراء من متجر راحتي باستخدام كود خصم راحتي سماسكو .

عروض راحتي بمناسبه يوم الجمعة

تقوم إدارة متجر راحتي ما بين الحين والآخر بتقديم مجموعة من العروض والتخفيضات التي تأتي على مختلف المنتجات في متجر راحتي والتي تتوافر بمناسبه يوم الجمعة وهذه التخفيضات تصل إلى أكثر من 70% وذلك حين تقوم باستخدام كود خصم راحتي للاثاث واليك الان قائمة بأبرز المنتجات التي عليها عروض : 

  • عرض على وحدة التلفزيون التي تتكون من ثلاثة ادراج ولها اربع ارجل ويتوافر بها منفذ للأسلاك ونسبة الخصم 80% عند استخدام كود خصم راحتي 2024 .
  • يتوفر طاولة الطعام ذات تصميم المستطيل خشبية باللون البني الفاتح مع اربع ارجل سوداء اللون كذلك تأتي مع ستة من المقاعد والتي تاتي بنيه اللون وارجل سوداء ايضا والخصم عليها بنسبة 44% عند استخدام كود خصم راحتي للمفارش .
  • عرض اخر ياتي عباره عن طاوله الطعام ولكن هذه المره مغطاة بالرخام ولها أربع أرجل معدنية بالإضافة إلى عدد ست مقاعد من القماش الفاخر والأرجل المعدنية ونسبة الخصم بها 53% مع شحن مجاني وذلك عند استخدام كود خصم متجر راحتي.
  • كذلك يتوفر بوفيه مكون من اربعه ادراج ويوضع قريبا من الارض مع ارجل المعدنية صغيرة ويمكنك ان تحصل مع هذا البوفيه على شحن المجاني ونسبة الخصم به هي 30% عند استخدام كود خصم متجر راحتي 2024 كما يطلق عليه البوفيه الهندي.
  • احصل ايضا على دولاب كبير الحجم مناسب لغرف الاطفال يتكون من ثلاثة أبواب وهي خشبية بيضاء اللون ويوجد لها مقابض معدنية يعتبر هذا الدولاب من المنتجات الأكثر مبيعا داخل متجر وراحتي ونسبة الخصم عليه 33% عند استخدام كوبون خصم راحتي .
  • يتوفر من ضمن عروض راحتي كرسي للمكتب وعليه غطاء أسود فاخر ذو أربع أرجل معدنية وهو قابل للتحرك عن طريق العجل في الأرجل كذلك هو دوار بنسبة 360 درجه ويمكنك الحصول عليه بتخفيض يصل الى 30% عند استخدام كود خصم راحتي هذا المنتج يعتبر جديد على المتجر ولكن يتوقع له ان يحقق مبيعات مرتفعة .
  • يتوفر كذلك طقم كامل للجلسات في خارج المنزل والتي منها الحدائق والمنتزهات والشرف وغيرها وهو عباره عن طاوله ذات أرجل معدنية بالاضافة الى اربع مقاعد ايضا بأرجل معدنية وعلى قطع من القماش الفاخر ستحصل مع هذا الطقم الكامل على شحن مجاني بالكامل ويمكنك الحصول عليه بخصومات تصل الى 30% عند استخدام كود خصم راحتي للاثاث .

أبرز عروض راحتي 

بصرف النظر عن عروض يوم الجمعة على متجر راحتي فإن هذا المتجر يوفر الكثير من التخفيضات والعروض التي تأتي على الكثير من المنتجات ويمكنك الحصول عليها باستخدام كود خصم راحتي .

يمكنك الحصول على واحد التلفزيون بسعر 99 ريال ومدخل استقبال من الزجاج بنسبة خصم 47% وكراسي بار بسعر 123 ريال وعروض على الرفوف تصل الى 46% وعروض على المفارش بنسبة 50% وطاولات الخدمه المنفردة بسعر 99 ريال بالاضافة الى قدرتك على تقسيط جميع هذه المنتجات عندما تقوم باستخدام نظام تمارا للتقسيط والحصول على خصومات إضافية عند استخدام كود خصم راحتي .

بامكانك أيضا الحصول على حبتين بسعر حبه واحده على مفارش الصيف وبالتالي فان نسبة الخصم تصل الى 50% سواء كانت على المفارش نفر او المفارش نفر ونص او على المفارش نفرين واسعار هذه المفارش تبدا من 118 ريال سعودي وعليها خصم إضافي عند استخدام كود خصم راحتي الأثاث والمفارش .

احصل كذلك على كنب جديد يتكون من ثلاثة مقاعد قطعه اضافيه بالاضافه الى الطاولة وهذا العرض عليه شحن مجاني بالكامل وتقسيط من خلال تمارا وايضا تخفيض عند استخدام قبول خصم راحتي .

عروض الأخرى على كراسي الالعاب الالكترونيه تصل الى 29% وعروض على مقاعد الاسترخاء تصل الى 34% وعروض على كراسي البار تصل الى 30% عند استخدام كود خصم راحتي .

العروض تصل الى الدواليب لغرف النوم والتي منها الماليزي ذو الخشب الأبيض الذي يتكون من ابواب  او ثلاثه ابواب او اربع ابواب او ست ابواب .

كما ان التقسيط يأتي من خلال تمارا على الفواتير ليصل الى ثلاث دفعات والتخفيضات باستخدام كود خصم راحتي .

الاسرة ايضا تاتي ضمن هذه العروض والتي تأتي بمقاسات مختلفه تبدا من نفر ونفر ونص ونفري وتصل العروض والتخفيضات فيه إلى 18% ويمكنك التقسيط من خلال تمارة على ثلاث دفعات حيث تكون قيمة كل دفعة 300 ريال فقط وذلك عند استخدام كود خصم راحتي .

هناك طقم مخصص الحديقة أو الشرفة مكون من سبع مقال عليه خصم يصل الى 40% تقسيط شهري على ثلاث دفعات من خلال تماره بسعر 566 ريال لكل دفعه وذلك حين تقوم باستخدام كود خصم تمارا .

عروض الكاش من راحتي 

عند الاعتماد على عرض الكاش من راحتي فهذا يعني أنه سيكون لديك القدرة في الحصول على خصم إضافي بنسبة 5% عند استخدام كود خصم راحتي 2024 الذي يأتي على جميع المنتجات وهذا الخصم لا يشمل منتجات قسم العروض اليوميه ولا يأتي ايضا على المنتجات التي عليها خصم أو تخفيض ويشترط لكي تحصل على هذا الخصم ان تقوم بالدفع من خلال وسائل الدفع الالكترونية سواء كانت فيزا او ماستر كارد او الباي أو مدى .

وبالتالي لن يكون لديك القدرة في الحصول على هذا العرض في حالة إذا قمت باستخدام وسيلة الدفع عند التوصيل .

ما هي منتجات متجر راحتي ؟

هذا المتجر يحتوي على جميع المنتجات التي تندرج تحت القسمي الاساس والمفارش والتي منها السراير المناسبه لجميع افراد الاسره وعليها خصم عند استخدام كود خصم راحتي للاثاث .

كذلك يتوفر طاولات طعام وطاولات الخدمه ومستلزمات للأطفال وهناك قسم خاص بالدواليب والخزانات ومنتجات ايكيا والمفارش الخاصة بالأسرة والسجاد ووحدات التلفزيون والجلسات الخارجيه ومنتجات الديكورات والتحف ومناجم الفحم ومنتجات المقاعد ومنتجات مداخل الاستقبال والمرايات والعديد من المنتجات الاخرى وجميعهم عليهم خصومات عند استخدام كوبون خصم راحتي .

قسم الاسرة

في هذا القسم يتوفر عدد من انواع السراير والتي منها سرير الأطفال الذي يأتي بحجم صغير ويوضع بجانب سرير النوم يوضع به الطفل وعليه من الاعلى ناموسيه وبه ادراك في الاسفل لوضع بها اغراض الطفل بالاضافه الى توافر عجلات به لكي يتحرك هناك العديد من الانواع والموديلات التي تتوفر من هذا النوع من الأسر وجميعهم عليهم خصم عند استخدام كود خصم متجر راحتي .

اما انواع الاسره الاخرى فهناك السرير نفرين والذي يأتي في غرفه النوم الرئيسيه ويتوفر منها موديلات واشكال مختلفة منها ما يأتي معدني أبيض اللون وآخر فضي وآخر ذهبي وجميعهم ارجو المعدنية مرتفع عن الأرض وعليه خصم عند استخدام كود خصم راحتي 2024 .

كذلك هناك سرير نفر ونص وهو ما يوضع في غرفه الاطفال طفلين معا وأبرز ما يتوفر به هو اللون الأسود مع الاقدام المعدنيه وهذا السرير يناسب لجميع الديكورات وعليه خصم عند استخدام كود خصم راحتي .

هناك ايضا سرير نفر واحد وهو السرير الذي يأتي مناسب لطفل واحد فقط في الغرفه غالبا ما يكون حجمه أصغر من باقي الأسر الأخرى وأبرز الألوان التي تتوفر منه هو اللون الأبيض كما يمكنك ايضا الحصول على هيكل السرير بمختلف الاشكال والالوان .

قسم طاولات الطعام

هذا القسم يتوفر به طاولات يبدأ سعرها من 150 ريال لتصل الى 3500 ريال وجميعهم عليهم خصم عند استخدام كود خصم راحتي للمفارش .

يتوفر طاولات المفردة والتي في غالب الأمر تاتي ذات تصميم دائري مع قاعده في الاسفل ويمكن ان توضع بجانب الاسره في غرف النوم او للاستعمال الجانبي باي مكان وعليها خصم عند استخدام كوبون خصم راحتي .

يتوفر ايضا الطاولات التي تأتي مع عدد 2 كراسي وفي غالب الأمر تأتي عباره عن طاوله دائريه مع مقعدين بنية اللون مع امكانية اختيار الالوان المناسبة لك وهذا الطقم استخداماته خفيفه او بسيطه وليس عملي بالقدر الكافي وعليه خاص من عند استخدام كود خصم راحتي .

النموذج الأفضل من طاولات الطعام هي التي تأتي مع اربع مقاعد ويكون تصميمها بشكل مستطيل وتكون مناسبة لأسرة صغيرة الحجم وعليها خصم عند استخدام كود خصم راحتي .

كذلك يتوفر طاولة بها ست كراسي وهي مناسبة لاسره متوسطه العدد أو لديها عدد من الزائرين بشكل مستمر تأتي مستطيلة ضخمة وعليها طبقه من الرخام والمقاعد ذات جودة فاخرة والخصم عليها عند استخدام كود خصم راحتي .

كذلك هناك طاولة تأتي مع ثماني مقاعد وجميعهم عليهم غطاء جديا فاخر وهذه الطاوله هي الاكبر حجما والافضل وتكون مناسبه للمنازل ذات الحجم الكبير او المطابخ ذات الحجم الكبير التي توضع بها لتناول الغداء فقط والخصومات هنا تأتي من خلال كود خصم راحتي للاثاث .

قسم الدواليب

من الأقسام المهمة في هذا المتجر حيث يضم قائمة كبيرة من المنتجات التي منها الدواليب الخاصة بالملابس سواء ذات الحجم الكبير الذي توضع في غرفه النوم الرئيسيه او ذات الحجم الصغير التي توضع في غرف الأطفال ومنها ما قد يوضع في الصورة وجميعهم عليهم خصم وتخفيض عند استخدام كود خصم راحتي .

كذلك هناك ارفف مغلقه يمكنك ان تقوم بتثبيتها سواء في المطبخ او في الصاله لوضع عليها الاغراض و اللمسات الديكورية والخصم على جميع هذه المنتجات عند استخدام كوبون خصم راحتي .

قم ايضا بالحصول على الخزانات ذات الحجم الصغير والتي منها ما يأتي ذو تصميم عمودي مكون من اربع ادراج ومنها ما يأتي ذو تصميم المستطيلي مكون من ثلاثة ادراج وجميعهم عليهم تخفيض عند استخدام كود خصم راحتي .

يوجد أيضا ركن خاص للكافيه الذي يوضع عليه منتجات القهوة ويمكنك ان تضيف إليه بعض اللمسات الديكورية ويقوم بالحصول عليه لتحصل على تخفيضات عند استخدام كود خصم راحتي .

صندوق التخزين هو الصندوق المخصص لحمل الاغراض به وياتي باشكال واقسام مختلفه واحجام منوعه أيضا وجميع هذه المنتجات عليها خصومات عند استخدام كود خصم راحتي هناك أيضا التطورات الجانبية والتي توضع بجانب الأسرة لكي يوضع عليها الورود والهواتف والمنتجات البسيطة المنزلية وأخيرا هناك علاقات الملابس والتي تاتي باشكال وتصميمات مختلفه ومميزه وعليا خصومات حين تقوم باستخدام كود خصم راحتي .

قسم منتجات ايكيا

من مميزات هذا القسم أنه يحتوي على الكثير من منتجات ايكيا والذي يضم الأرفف التي تاتي بتصميمات مختلفه ومميزه لكي توضع عليها المنتجات المنزليه وتاتي بشكل ديكوري لكي توضع في صالة المنزل او في غرف النوم أو ربما في المطبخ على حسب الاحتياج وعليها خصم عند استخدام كود خصم راحتي .

كذلك هناك خزائن ايكيا والتي تأتي ذاته تصميم المستطيلة وتحتوي على العديد من الارفف و دواليب ايكيا التي توضع في غرف المنزل ومنها ما يأتي بأشكال مختلفة .

الاسر ايضا المتوفرة والتابعه لايكيا تأتي بأحجام واشكال مختلفه بالاضافه الى تصميمها الديكوري الذي يختلف عن الأسرة نفرين وهناك مفروشات تتوفر معها ايضا يمكنك الحصول عليها عند استخدام كود خصم راحتي للمفارش .

ايكيا ايضا توفر طاولات والتي منها طاولات طعام وطاولات المنزل وهناك ايضا كراسي ايكيا منتجات ايكيا مكاتب ايكيا قسم خاص بوحدات التلفزيون التي تاتي باشكال واحجام والوان مختلفة ويمكنك الحصول على جميع هذه المنتجات بخصومات حين تقوم باستخدام كود خصم ايكيا .

قسم مفارش راحتي

الخصومات التي تتوفر في هذا القسم تصل إلى نسبة 70% هو يمكنك استخدام كود خصم راحتي على جميع المفارش المتوفرة كما ان الاسعار تبدأ من 48 ريال فقط وتأتي هذه الأسعار على منتجات مثل البطانيات والتي تأتي بأحجام مختلفه على حسب حجم السرير الذي ستقوم باقتنائه .

هناك ايضا تكايات وسجاد ومنتجات اللباد والمخدات والمفارش الاطفال و المفارش الشتويه واخرى مفارش صيفيه .

قسم الجلسات الخارجيه

يمكنك ان تقوم بالحصول على أرجوحة والمقاعد والجلسات الخارجيه التي تأتي مع مقعدين واخرى مع اربع مقاعد وهناك ما يأتي مع خمسة مقاعد وذات الحجم الكبير التي تأتي مع سبع مقاعد وعليها خصم عند استخدام كود خصم راحتي .

قسم الديكورات والتحف

من الممكن اعتباره قسم مكمل للمنتجات المنزل هو يحتوي على الاباجورات التي تأتي بتصميمات مختلفة بأحجام وأشكال مختلفة وهناك منتجات حوامل الزرع منها الصغير والوسط والكبير ذات التصميم العموديه وحوائط الديكورات مثل المرايات وهناك منتجات الزهور والنباتات الصناعية التي توضع في اي مكان بالمنزل .

هناك أيضا منتجات زينة للحائط والساعات التي تأتي جدارية على الحائط ومنتجات الستائر السلال الخوص والفازات والفوانيس واللوحات الجدارية وجميع هذه المنتجات عليها خصم عند استخدام كود خصم راحتي .

فروع راحتي 

متجر راحتي للاثاث يمتلك العديد من الفروع داخل المملكة العربية السعودية لذلك في حالة إذا كنت ترغب في إرجاع احدى المنتجات ويمكنك ان تقوم بالشراء من خلال الموقع الالكتروني من اي منطقه في السعوديه بالاضافه على قدرتك على استخدام كود خصم راحتي للحصول على خصومات وتخفيضات .

الأبرز هذه الفروع فرع الرس وفرع بريدة وفرع البدائع وفرع قصر البيان فرع الطائف وفرع حائل وفرع حي الشفاء وفرع حي النقره وفرع حفر الباطن فرع الدمام وفرع الرياض وجميع هذه الفروع يمكنك الشراء وتخفيضات على كل المشتريات .

ما هي وسائل الدفع المتوفرة في متجر راحتي ؟

هناك العديد من وسائل الدفع التي يمكن ان تقوم باستخدامها والتي منها البطاقة الائتمانية مثل ماستر كارد وفيزا هناك إمكانية الدفع عبر بطاقة مدى الإلكترونية والدفع من خلال ابل باي عن طريق هواتف الايفون واجهزة الايباد ويمكنك التقسيط من خلال تمارا و تابي .

كم تبلغ مدة الشحن في متجر راحتي ؟

تختلف مدة الشحن على حسب المنطقة التي تتواجد بها وكذلك على حسب المنتج الذي ستقوم بشراه في بعض المدن يتم التوصيل من خلال المندوب الخاص بهم خلال يومين عمل فقط ولكن في مدن اخرى تصل عملية الشحن الى سبعة ايام عمل .

كيفية الشراء من متجر راحتي ؟

يمكنك الان ان تقوم بعملية الشراء من متجر راحتي عند القيام بإنشاء حساب على المتجر سواء من خلال الموقع الالكتروني او من خلال التطبيق ثم بعد ذلك البدء في عملية التسوق و اضافة المنتجات الى سلة المشتريات ثم في النهاية الدخول الى السلة اضافة كود خصم راحتي بها لتحصل على خصم على كل المشتريات .

هل يمكن استرجاع منتجات راحتي ؟

يوفر متجر راحتي السياسة الاسترجاع والاستبدال حيث الاسترجاع خلال ثلاثة أيام من تاريخ استلام المنتجات بينما الاستبدال فإنه خلال سبعة أيام من تاريخ استلام المنتجات ولابد ان تكون المنتجات في حالتها الأصلية وعليك التواصل مع خدمه العملاء ولا يمكن استرجاع المنتجات التي تم تركيبها .