كوبون ستروبري نت

 كوبون ستروبري نت ، متجر ستروبري نت Strawberrynet هو متجر متخصص في عالم التجميل من اكثر من عشرون عام و هو ايضا متخصص في بيع المنتجات بشكل احترافي على الإنترنت و الشحن حتى باب المنزل و يتعهد المتجر بان جميع المنتجات المتوفرة لديه اصلية و جميعا من براندات مشهورة وليست مقلدة ، و نحن نقدم لك كود خصم ستروبري نت المجاني للحصول على تخفيضات سيدتي على جميع المنتجات المتوفرة بالمتجر و التي تبدأ من 10% لتصل الى 25% من قيمة هذه المنتجات .

كوبون ستروبري نت للعملاء الجدد 

المتجر يوفر كوبون تخفيض للعملاء الجدد وهو ما يعني انه لابد ان يكون لديك حساب جديد ولا يشترط ان تقوم بإنشاء حساب حديث فإذا كان لديك حساب سابق و لم تقدم بطلب منه اي طلب فيمكنك أن تحصل على هذا الكود حين تقوم بطلب طلبك الاول و تأتي الحصول على النحو التالي : 

  • اولا لابد من تسجيل الدخول إلى حسابك .
  • سيصل الى بريدك الالكتروني رسالة تحتوي على كود الخصم المتوفر على طلبك الأول .

نسبة الخصم التي ستحصل عليها هي 10% على جميع المنتجات بالإضافة إلى أنك ستحصل على 4% نقاط مكافئة يمكنك إعادة استخدامها بعد ذلك في عمليات الشراء .

نقاط ستروبري نت

في كل مرة تقومين فيها سيدتي بالذهاب الى المتجر من أجل الشراء ودفع الاموال فانه يتم اعادة هذه الاموال في شكل نقاط يمكنك بعد ذلك ان تقوم بتحويلها الى قيمة مالية من أجل استخدامها في الشراء ويأتي نظام النقاط على النحو التالي : 

  • النقاط نسبته 2% من قيمة المنتجات التي تقوم بشرائها .
  • في حالة اذا قمت بشراء منتجات قيمتها 100 دولار فانه سيعود لك 2 نقطة .
  • حين تقوم بإنشاء حساب جديد فانك ستحصل على 50 نقطة مجانية من قبل المتجر .
  • لكي تتمكن من البدء في استخدام هذه النقاط بالشراء بها من المتجر مرة اخرى لابد ان تكون قيمتها كحد ادنى هو 250 ريال .

كيف أدفع ثمن منتجات ستروبري نت ؟

المتجر يوفر امكانية الدفع بأكثر من تسع طرق يمكن الاعتماد عليها و لكن هناك عدد من هذه الطرق لا تعمل داخل منطقة الخليج العربية ولكن ما هو متاح الدفع من خلال البطاقة الائتمانية سواء من خلال الفيزا او ماستر كارد لأحد البنوك في المملكة العربية السعودية .

كذلك متاح الدفع عن طريق امريكان اكسبريس او الدفع عبر حسابك في موقع باي بال الإلكتروني و اخيرا امكانية الدفع عند الاستلام وهو ما يعني أن تقوم بدفع ثمن المنتجات الى مندوب الشحن و التوصيل الذي يقوم بإيصال المنتجات الى باب المنزل .

الدفع عند الاستلام ستروبري نت

على الرغم من أن المتجر يدعم خدمة الدفع عند الاستلام و لكنه في الوقت الحالي لا يقدم هذه الخدمة سوى في دولة اليابان فقط و هي خدمة من الممكن أن تحصل عليها بشكل مجاني فقط في حالة اذا كنت عميل جديد و هذا هو طلبك الأول أو في حالة اذا قمت بطلب منتج ثاني او ثالث فان الخدمة لن تكون مجانية و سيكون المقابل هو 6 دولارات في حين انه يمكنك ان تحصل على الخدمة مجانا ايضا ان لم تكن هذه هي طلبيتك الاولى و هو في حالة اذا قمت بدفع ثمن لمنتجات 100 دولار او أكثر من ذلك .

عليك أن تراعي أن خدمة الدفع عند الاستلام ليست متاحة على مستحضرات التجميل .

شحن ستروبري نت

من مميزات التعامل مع هذا المتجر هو فكرة الشحن الى جميع دول العالم فهو لا يوفر امكانية الشحن فقط الى دول الخليج وإنما يشمل الشحن الى كل من المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية والكويت و البحرين و عمان و قطر وباقي دول العالم والمميز هنا هو فكرة تحويل العملات من الدولار الى العملة المحلية لكي تعرف قيمة المنتجات .

ولكن الميزة الأكبر في الشحن انه مجاني بالكامل و على الرغم من أن بعض الأمتار توفر ايضا امكانية الحصول على الشحن المجاني إلا أنه يشمل حد ادنى او اقصى لقيمة المنتجات و لكن هنا الشحن المجاني على اي منتج و كذلك على أي قيمة ممكنة .

و لكن في الوقت الحالي بسبب انتشار فايروس كورونا و تأخر وصول الشحنات الى مختلف دول العالم فإن المتجر كظرف استثنائي قام بفرض قيمة 3.5% من قيمة المنتجات مصاريف شحن و هذا يعني انه في حالة اذا قمت بشراء منتجات من المتجر بقيمة 1000 ريال فإن مصاريف الشحن ستبلغ 35 ريال فقط .

اما عنده الشحن فإنها تختلف على حسب المنتج المطلوب شرائه و كذلك على حسب الدولة التي تقوم بالشحن إليها و لكن في جميع الأحوال فمن المفترض ان يكون الشحن الى باب منزلك خلال أقل من أربعة عشر يوما .

تتبع طلبات ستروبري نت

بمجرد أن تتم عملية الشراء من المتجر فانه يصل الى البريد الالكتروني الخاص بك رسالة تحتوي على بيانات المنتجات المشتراه و ذلك مثل فاتورة الشراء بالاضافة الى القيمة النهائية لمنتجات و ايضا الميعاد المتوقع للوصول .

في هذا البريد ايضا يوجد ما يسمى ” كود تتبع الشحن ” و رابط تبع الشحن من خلال هذاالرابط ستتحول على شركة الشحن التي تقوم بشحن المنتجات الى بلدك و يمكنك ان تقوم بادخال كود التتبع المطلوب و ستعرف مكان الشحن في الوقت الحالي .

إرجاع منتجات ستروبري نت

المتجر يوفر الأمان للعملاء وذلك من خلال القدرة على إرجاع المنتجات مرة أخرى الى المتجر في حالة اذا لم تكن جيدة بالشكل الكافي و يوم ذلك بعدة شروط و التي منها : 

  • ان يكون ثلاثون يوم من تاريخ الشراء .
  • لابد من ارسال رسالة الى خدمة العملاء و طلب ارجاع المنتجات .
  • لابد ان تقوم بشحن المنتجات إلى المتجر مرة اخرى مع مراعاة المنتجات التي لا تقبل الارجاع الى المتجر .
  • يقوم المتجر بفحص المنتج المرتجع ثم بعد ذلك يتم رد القيمة المالية المدفوعة اليك مرة اخرى على حسابك البنكي .

الان بعد ان تعرف على جميع المنتجات الخاصة بالمتجر سواء الشحن و مصاريفة و طريقة الدفع و كيفية ارجاع المنتجات يمكنك الان سيدتى البدء في عملية التسوق و الاستفادة من كوبون ستروبري نت المتوفر لدينا للحصول على خصومات منوعة و كثيرة على كافة منتجات التجميل .

هل كود خصم موقع فراولة على جميع المنتجات ؟ 

نعم ، كود الخصم يأتي على جميع المنتجات المتوفرة في المتجر و في حالة اذا مكان كود الخصم يأتي على منتجات محددة مثل العطور فإننا سنخبرك بذلك قبل أن تبدأ في الشراء من المتجر .

ماهو متجر ستروبري نت ؟

هو متجر متخصص في جميع منتجات التجميل للسيدات و الاناقة و العطور و العديد من المنتجات الرجالية و كذلك منتجات المنزل الأنيقة ، الفكرة ان المنتجات المتوفرة لهذا المتجر هي منتجات أصلية بنسبة 100% و تحصل عليها بالشحن الدولي خلال أسبوعين من تاريخ الشراء وحتى باب المنزل .

اين يمكن ان احصل على افضل كود خصم ستروبري نت ؟

من خلال موقع بوابة الكوبونات يمكنك ان تحصل على افضل كود خصم ستروبري نت و ذلك لأننا نتواصل دائما على المتجر للحصول على افضل نسخة من الكود الخصم للحصول على تخفيضات و خصومات اعلى من اي موقع اخر .

ما هي خيارات الدفع المتاحة في ستروبري نت ؟

المتجر يتيح لك ان تقوم بالدفع من خلال الفيزا او ماستر كارد او الدفع عبر موقع باي بال أو الدفع عبر امريكان اكسبريس و يوفر ايضا إمكانية الدفع عند الاستلام و لكنها ليست متوفرة في منطقة الخليج العربي في الوقت الحالي .

كيفية استخدام كود خصم ستروبري نت ؟

قم بنسخ الكود ثم قم بالانتقال الى المتجر و قم باضافة المنتجات التي تريد شرائها في سلة المشتريات و بعد ذلك قم باضافة كود الخصم الى سلة المشتريات بشكل مباشر لتحصل على التخفيض قبل إتمام عملية الشراء .