كوبون زنسوك

كوبون زنسوك ، متجر زنسوك الذي يقع في الإمارات يهتم بعالم التكنولوجيا و المنتجات التي تستعمل في نمط الحياة و يسعى المتجر لتوفير افضل انتاجية مع أفضل قيمة سعرية تقوم بدفعها و يوفر العديد من المميزات التي تدفع العملاء للشراء منها الشحن السريع خلال اليوم التالي و  الدفع عند الاستلام والشحن المجاني و امكانية استرداد الأموال وتوفير وسائل دفع متنوعة ، و نحن هنا سنوفر كود خصم زنسوك للحصول على اكبر تخفيض ممكن مع امكانية مشاركة كود الخصم مع الاصدقاء والاقارب للحصول أيضا على تخفيضات لهم .

افضل منتجات زنسوك 

يوفر متجر زنسوك العديد من المنتجات والتي أبرزها تهتم بعالم التكنولوجيا و ذلك مثل منتجات المنزل الذكي و منتجات الالكترونيات و منتجات ممارسة الرياضة و الملابس الرجالية والنسائية وملابس الاطفال ومنتجات الالعاب و منتجات العودة الى المدارس و مستلزمات الرضع .

كوبون زنسوك تخفيضات نهاية العام

يوجد في المتجر حاليا ما يسمى بـ تخفيضات نهاية العام والتي تأتي اقتربنا من شهر ديسمبر و هذه التخفيضات تبدأ التخفيضات فيها من 5% لتصل الى 33% و تأتي منوعة عل كل المنتجات في المتجر .

مع مراعاة أنه في نهاية فترة العروض تعود أسعار هذه المنتجات الى سعرها القياسية ووقتها يمكنك القيام باستخدام كوبون زنسوك للحصول على خصومات و تخفيضات المطلوبة وقت عملية الشراء .

كيفية دفع ثمن منتجات زنسوك ؟

هناك العديد من وسائل الدفع التي يمكنك الاعتماد عليها في متجر زنسوك وذلك من اجل اتمام عملية الشراء و تتمثل في النقاط التالية : 

  • الدفع عبر البطاقة الائتمانية .

يمكنك الاعتماد في الدفع الالكتروني عن طريق البطاقة الائتمانية سواء كانت ماستر كارد او فيزا لاي مصرف من المصارف التي تعمل داخل المملكة العربية السعودية .

  • الدفع عبر بطاقات مدى .

ان لم تكن تملك بطاقة ائتمانية صالح للاستخدام على الإنترنت يمكنك الاعتماد على بطاقات مدى في الدفع و التي تقوم باقتنائها و الشراء عبر عن الإنترنت بأي موقع إلكتروني مدعوم منها .

  • الدفع عبر الباي بال .

ان كنت من هواة التسوق عبر الإنترنت فأنت بالتأكيد تعرف البنك الالكتروني باي بال و الذي من خلاله تقوم بالدفع اونلاين لضمان الأموال عند عمليات الشراء .

  • الدفع عبر أبل باي .

هي خدمة متوفرة في جوالات الايفون واجهزة الايباد و التي من خلالها تحتفظ بمحافظة بها أموال تقوم بالسداد من خلالها .

  • الدفع عند الاستلام .

هذه الطريقة هي الاخيرة في الاستخدام و هي الدفع عند الاستلام وهو ما يعني أن تقوم بدفع ثمن المنتجات .

مدة شحن زنسوك 

الكثير من العملاء يخشى الشراء اون لاين لانه لا يعرف ميعاد وصول المنتجات وقد أعلن متجر زنسوك أن عملية الشحن تختلف على حسب المنطقة التي تقطن بها و تأتي عملية الشحن على النحو التالي : 

  • عملية تجهيز الطلبية يكون خلال يوم عمل واحد فقط .
  • عملية الشحن إلى مدينة دبي في الإمارات تطلب من يوم عمل واحد إلى يومين عمل .
  • عملية الشحن إلى باقي مدن الامارات الاخرى تتطلب ثلاثة ايام عمل .
  • عملية الشحن الى المناطق النائية داخل الامارات تتطلب سبعة أيام عمل .
  • الشحن الى باقي دول مجلس التعاون الخليجي لم يتم الإعلان عن الميعاد المحدد له و لكن من الطبيعي أن يكون أكثر من أسبوع و يصل الى عشرة ايام .

عليك فقط أن تراعي بأن المتجر يعمل يوميا من السبت الى الخميس و هذا يعني توافر لديه عطلة اسبوعية و هي الجمعة لن يتم الشحن خلالها و كذلك خلال فترة الاعياد الوطنية و الدينية ليس هناك امكانية للعمل او الشحن .

مصاريف شحن زنسوك 

عملية الشحن من قبل متجر زنسوك لا تأتي مجانية و إنما هي مدفوعة حيث يمكنك ان تقوم بالشحن الى داخل الإمارات العربية المتحدة في أي منطقة بقيمة 18 درهم إماراتي بينما في حالة الشحن الى المناطق النائية و البعدية تصل قيمة الشحن الى 25 درهم .

اما الشحن إلى دول مجلس التعاون الخليجي في ستتمكن من معرفة قيمته بعد إجراء الطلبية و ذلك لأنه يختلف من دولة إلى أخرى و في بعض الطلبات قد يكون عليها جمارك او ضرائب فيتم ابلاغك بها ايضا .

الشحن المجاني زنسوك 

يمكنك ان تحصل على الشحن المجاني في متجر زنسوك في حالة اذا كان الطلب داخل دولة الإمارات فقط الشحن الى خارج دولة الامارات ليس مجاني مهما كانت قيمة الطلبية و ثانيا لابد ان تكون قيمة المنتجات المشتراة هي 300 درهم أو أكثر من ذلك .

إرجاع منتجات زنسوك 

يتيح متجر زنسوك القدرة على إرجاع المنتجات السلبية و في حالتها الأصلية و لا يمكن ذلك على المنتجات التي تم استخدامها كذلك يمكنك أن تقوم بارجاع المنتجات إلى المتجر مرة اخرى وذلك في حالة إذا بها عيب مصنعي او وصلت اليك عن طريق الخطأ .

كل ما عليك القيام به هو التواصل مع متجر زنسوك خلال ثلاثة أيام من تاريخ استلام المنتجات عبر البريد الالكتروني او عبر رقم الهاتف و ابلاغهم برغبتهم في ارجاع المنتجات .

بعد ذلك يتم إرجاع المنتجات بالاعتماد على شركة الشحن و في المقابل يتم رد المبلغ المالي المدفوع اليك مرة اخرى و في حالة إذا كانت عملية الدفع في الأساس قد تمت من خلال استخدام الدفع الإلكتروني مثل البطاقة الائتمانية او باي بال سيتم رد المبلغ المالي المدفوع بنفس الطريقة بينما في حالة إذا كانت عملية الدفع قد تمت في الأساس من خلال الدفع عند الاستلام .

فان الاموال لن يتم ردها اليك مرة اخرى وانما سيتم ردها إليك في شكل رصيد على المتجر تقوم بالشراء به لاحقا بعد ذلك .

خدمة عملاء زنسوك 

في حالة اذا كان لديك أي استفسار بخصوص منتجات زنسوك فإن المتجر يوفر لك امكانية القيام بالتواصل معه من خلال البريد الالكتروني التالي : support@zensouk.com او الاتصال على الرقم التالي للهاتف 971581694228 او يمكنك ان تقوم بالتواصل على نفس الرقم من خلال تطبيق واتساب .

العملة المستخدمة في موقع زنسوك 

موقع زنسوك يتيح لك إمكانية القيام بالشراء والدفع ما عبر الدرهم الاماراتي او عبر الريال السعودي و في حالة إذا كنت تقيم في دولة مختلفة فيمكنك أن تقوم بالدفع عبر الدولار الأمريكي .

مميزات الشراء من زنسوك 

  • جميع المنتجات في المتجر مهمة بعالم التكنولوجيا المتطورة .
  • يتوفر خدمة التوصيل داخل الامارات و كذلك الى باقي دول الخليج .
  • يوجد شحن مجاني عند الشراء بقيمة 300 درهم .
  • يمكنك التواصل بسهولة مع خدمة العملاء بأكثر من طريقة .
  • عملية الشحن داخل الامارات سريعة و ربما يصل إليك المنتج في اليوم التالي في مدينة دبي .
  • توفير امكانية ارجاع المنتجات في حالة وجود عيب بها .

الآن يمكن للرجال و النساء وكذلك الأطفال شراء جميع المنتجات المناسبة لهم مع استخدام كوبون زنسوك .

ماهو موقع زنسوك ؟

هو متجر شامل للعديد من منتجات التقنية و التكنولوجيا المنزلية الذكية مع توفير الكثير من منتجات الاستخدامات اليومية مثل الملابس ولعب الاطفال ومنتجات الجمال والاناقة و منتجات العودة الى المدارس ، المتجر يوفر منتجاتها فقط داخل دولة الامارات العربية والمملكة العربية السعودية .

هل كود خصم زنسوك فعال ؟

نعم ، كود خصم زنسوك المتوفر حاليا فعال و مجرب بشكل مسبق و كل ما عليك القيام به هو نسخ الكود و الانتقال إلى سلة المشتريات التي يوجد بها جميع المنتجات و اضافة كود الخصم بها لتحصل على التخفيض بشكل مباشر ثم بعد ذلك تقوم بالاستمرار في عملية الشراء حتى تصل إليك رسالة الشراء .

ما هي خيارات الدفع المتاحة في زنسوك ؟

الدفع عبر الفيزا . الدفع عبر الماستر كارد . الدفع عبر بطاقات مدة الالكترونية . الدفع عبر الباي بال . الدفع عبر أبل باي . الدفع عند الاستلام .

هل يمكن إرجاع منتجات متجر زنسوك ؟

نعم يمكنك القيام بذلك وذلك خلال ثلاثة ايام من تاريخ وصول المنتجات إليك حيث تقوم بالتواصل مع خدمة العملاء و ابلاغهم برغبتك في إرجاع المنتجات ثم بعد ذلك القيام بشحن المنتج إلى شركة الشحن ثم القيام بعد ذلك برد المبلغ المالي المدفوع اليك مرة اخرى على حسب طريقة الدفع .

كم تبلغ مصاريف شحن زنسوك ؟

الشحن الى داخل الإمارات العربية المتحدة يبدأ من 18 درهم بالنسبة للتوصيل الى داخل المدن و تصل الى 25 درهم بالنسبة للتوصيل الى المناطق النائية و هناك توصيل الى داخل المملكة العربية السعودية و لكنه سعره يختلف على حسب كمية المنتجات و المنطقة التي يتم الشحن اليها .

هل يوجد شحن مجاني في زنسوك ؟

نعم ، يوجد شحن مجاني داخل المتجر و ذلك في حالة إذا كانت المنتجات المشتراه من المتجر قيمتها 150 درهم في الامارات أو كانت قيمتها 600 ريال سعودي بينما أقل من ذلك يتم دفع مصاريف شحن عليه ، و يمكنك تقليل قيمة هذه المصاريف و ذلك من خلال استخدام كود الخصم المتوفر لدينا في الصفحة التالية .