كوبون خصم رسيس للعطور ، إغتنم الأن كود خصم رسيس للعطور...أكثر
كود خصم رسيس 2024،لكل عشاق عالم العطور ستحصل على جميع...أكثر
كود خصم رسيس تويتر ، يقدم موقع رسيس مجموعة مميزة...أكثر

غير مشهورةكوبون رسيس للعطور كوبونات

كود خصم رسيس للعطور ، الان مع بداية العام الجديد فقد...أكثر
قسيمة رسيس للعطور ، هذه القسيمة متاح لجميع العملاء الذين...أكثر

كوبون رسيس للعطور

كوبون رسيس للعطور ، متجر رسيس للعطور هو متجر سعودي بنسبة 100% متخصص في صناعة و إنتاج العطور الفاخرة فقط و على الرغم من توافر عدد من الفروع له في أنحاء المملكة إلا انه يوفر إمكانية الشراء و الشحن حتى باب المنزل سواء داخل السعودية او في باقي دول مجلس التعاون الخليجي و نقدم لك الان كود خصم رسيس للعطور للحصول على خصومات و تخفيضات تبدأ من 10% لتصل إلى 50% من قيمة العطر حسب سياسة المتجر في تحديد الحد الاقصى للخصم على كل منتج .

عروض عطور رسيس 

في الوقت الحالي المتجر يوفر عروض وتخفيضات على جميع المنتجات و هي المنتجات التي تأتي بسعر 125 ريال فقط بدل السعر الأساسي للمنتجات و في حالة اذا قمت بشراء ثلاث عطور من المتجر بسعر 375 ريال فانك تصل على الشحن المجاني حتى باب المنزل داخل المملكة .

مدة شحن عطور رسيس 

لأن المقر الرئيسي لشركة رسيس قع في الرياض في عملية الشحن و التسليم الى داخل الرياض هي الاسرع و يكون ذلك من خلال يومين عمل الى ستة ايام عمل ، أما في حالة اذا كان التوصيل و الشحن الى خارج الرياض و لكن داخل المملكة العربية السعودية فيكون ذلك خلال اربعة ايام عمل الى تسعة أيام عمل .

عليك فقط أن تراعي أن الشركة تأخذ عطلات أسبوعية وكذلك عطلات في المناسبات الدينية و الوطنية و بالتالي قد يتأخر الشحن و التلم خلال هذه الفترات كذلك عليك ان تراعي فترة العروض و الخصومات و التي يكثر فيه الطلب على المنتجات .

أما عن الشحن الى خارج المملكة العربية السعودي الى دول الخليج مثل الكويت و عمان و البحرين و قطر والامارات فانه متاح ولكنه بالتأكيد سيأخذ وقت أطول مع مصاريف شحن مختلفة و كذلك هناك رسوم جمركية .

مصاريف شحن رسيس للعطور

يتيح متجر رسيس للعطور الشحن حتى باب المنزل داخل المملكة العربية السعودية فقط حيث يتم الشح من خلال شركة ارامس و شركة بلو سكاي و تامكس ، فاذا كنت داخل مدينة الرياض فان عملية الشحن تتم من خلال شركة بلو سكاي في مقابل 25 ريال سعودي ، أما في باقي المدن فيمكنك الاعتماد على شرك ارامكس التي تدعم الوصول إلى أكثر من 215 مدينة داخل السعودية في مقابل 25 ريال و ايضا يمكنك الاعتماد على شرك تامكس التي تدعم التوصل الى 43 مدينة داخل المملكة في مقابل 25 ريال .

دفع ثمن منتجات رسيس للعطور 

تسهيل من شركة رسيس للعطور فانك الان قادر على استخدام أي وسيلة دفع ترغب في الدفع من خلال ها و مناسب لك خاصة و ان المتجر يوفر المتجر إمكانية الدفع من خلال خمس طرق و هي : 

  • الدفع عبر البطاقة الائتمانية ، فإذا كنت تمتلك بطاقة فيزا او ماستر كارد لاي مصرف داخل المملكة أو خارجها فيمكنك الدفع من خلالها .
  • الدفع عبر ابل باي ، اذا كنت تمتلك جوال ايفون او جهاز ايباد و لديك محفظة Apple Pay فإنك تقوم بتحويل الاموال من خلالها الى حساب المتجر عليه ايضا .
  • الدفع من خلال بطاقات مدى ، وهي البطاقات المنتشرة في المملكة العربية السعودية و الغرض منها الدفع اون لاين لاي من المنتجات المتاحة بشكل الكتروني على الانترنت .
  • التحويل البنكي ، يفضل استخدامه فقط في حال اذا كانت المشتريات التي قمت بها من قبل متجر رسيس للعطور بمبالغ مالية كبيرة حيث يمكن التحويل على كل من مصرف الراجحي ومصرف الإنماء والبنك الأهلي التجاري .
  • الدفع عند الاستلام ، وهو ما يعني أن تقوم بدفع ثمن المنتجات الى مندوب التحصيل الذي يقوم بتسليم 

الدفع عند الاستلام رسيس للعطور 

يوفر متجر رسيس للعطور امكانية ان تقوم بشراء المنتجات و دفع ثمنها لمندوب الشن حين تصل إليك ولكن لابد ان يتم الامر وفقا لعدة شروط : 

  • الدفع عند الاستلام ليست خدمة مجانية و انما هي خدمة مدفوعة قيمتها 12 ريال يتم اضافتها الى الفاتورة النهائية الخاصة بمنتجاتك .
  • متاح فقط داخل المملكة العربية السعودية في جميع المدن و لكن شركة ارامكس لا تدعم هذه الخاصية و اما يمكنك ذلك من خلال شركة بلو سكاي للشحن التي تقدم الشحن داخل الرياض فقط و شركة تامكس التي تدعم الحن إلى أكثر من 40 مدينة في السعودية .

إرجاع عطور رسيس 

يقدم متجر رسيس للعطور الالكتروني وسائل الاان و الاطمئنان للعملاء الذين يخشون شراء المنتجات الكترونيا و التي منها امكانية ارجاع او استبدال المنتجات و يكون ذلك خلال سبعة أيام فقط من تاريخ استلام المنتجات سواء إذا كنت ترغب في الاستبدال او الارجاع للمنتجات و يكون ذلك لمة واحدة فقط و لك بشرطين : 

  • الاحتفاظ بالمنتجات في التها الأصلية دون ان تقوم باستخدامه .
  • أن تكون فاتورة الشراء لديك .

عيب مصنعي في منتجات رسيس للعطور 

على الرغم من أن شروط وضوابط المتجر في إرجاع المنتجات خلال سبعة أيام فقط من تريا استلام المنتجات ولكن في حالة كان تنتج فيه عيب مصنعي فيمكنك ان تقوم بإرجاع في أي وقت تريد و استبداله .

خطوات ارجاع منتجات رسيس 

  • في البداية عليك ان تقوم في فترة السبعة ايام من تاريخ الشراء إذا كنت ترغب في ارجاء أو استبدال المنتجات دون عيب مصنعي اما اذا كان بها عيب مصنعي في الفترة لديك مفتوحة .
  • بعد ذلك قم بالاتصال بخدمة عملاء رسيس للعطور و يكون ذلك من خلال واتساب الرقم التالي 0555309306 و ابلاغهم في رغبتك إرجاع أو استبدال منتج معين .
  • يقوم متجر رسيس بالتواصل مع شركة الشحن والبلغم برغبتك في ارجاع المنتجات .
  • تقوم شركة الشحن بالوصول إليك و اخذ المنتج منك و إرجاعه إلى المتجر مرة اخرى .
  • تقوم إدارة متجر رسيل للعطور بمراجعة المنتجات ثم بعد ذلك يتم إرجاع القيمة المالية المدفوعة اليك مرة اخرى .

عليك أن تراعي انه في حالة اذا كانت عملية الشراء قد تمت في الأساس من خلال الدفع اون لاين فانه يتم رد القيمة المالية لك مرة اخرى الى حساب المصري او حساب في ابل باي او مدى ، اما في حالة إذا كان الدفع قد تم عند الاستلام فانه يتم رد القيمة المالية إليك في شكل رصيد على المتجر مرة اخرى لكي تقوم باستخدامه لاحقا في عملية الشراء .

في النهاية لا تنسى استخدام كوبون رسيس للعطور عند الشراء من أجل الحصول على تخفيضات و خصومات وقت عملية الشراء .

هل يمكن إرجاع منتجات رسيس للعطور ؟

نعم ، يمكن ذلك خلال سبعة أيام عمل من تاريخ استلام المنتجات يمكن إرجاع او تبديل المنتجات و في حالة اذا كان هناك عيب في المنتج فيمكن إرجاع المنتج في اي وقت بعد تاريخ الاستلام .

ما هي شروط استخدام كود خصم رسيس للعطور ؟

الا يكون هذا الكود قم تم استخدامه مسبقا و ان تكون هذه هي المرة الاولى في الاستخدام و يجب ألا تكون المنتجات التي تخيم عليها خصومات وتخفيضات من قبل المتجر نفسه .

ما هي خيارات الدفع في رسيس للعطور ؟

يتيح الدفع عند الاستلام في مقابل 12 ريال اضافية و متاج الدفع من خلال البطاقة الائتمانية مثل الفيزا و ماستر كارد و الدفع عبر خدمة أبل باي لمستخدمي اجهزة الايفون و الايباد و كذلك الدفع من خلال خدمة بطاقات مدى المستخدم داخل السعودية فقط .

كم تبلغ مدى الشحن في رسيس للعطور ؟

إذا كان الطلب داخل مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية فان الشحن من يومين عمل الى اربعة ايام عمل بينما اذا كان الشحن في باقي مدن المملكة العربية السعودية فإنه يتطلب من ستة ايام عمل الى تسعة ايام عمل و الشحن الى خارج السعودية فهو متاح و لكنه يطلب وقت اكبر .

هل كود خصم رسيس للعطور صالح على جميع المنتجات ؟

نعم ، كود الخصم فعال بنسبة 100% و المطلوب فقط نسخه ثم الذهاب الى فاتورة الشراء والبدء في استخدامه مباشرة ، الكود فعال على جميع المنتجات المتوفرة بالمتجر و في حالة اذا كان موجه الى عطور محددة سنخبرك بذلك قبل بدأ الاستخدام .

أين يمكن أن نحصل على افضل كود خصم رسيس للعطور ؟

يمكنك ان تحصل على اعلى نسبة خصم حين تقوم باستخدام كود خصم رسيس للعطور المتوفر لدينا في بوابة الكوبونات ، بعد انتهاء استخدام هذا الكود فيمكنك الان ان تقوم باستخدام كود خصم آخر عند شراء منتجات جديدة في سلة مشتريات جديدة .