كوبون دروب كيك

كوبون دروب كيك ، وهو متجر متخصص في الأزياء الرياضية من حيث الاحذية و الملابس والاكسسوارات لكل من الرجال و النساء و الأطفال و يمتلك عدد من الفروع في كل من المملكة العربية السعودية و الامارات و الكويت و لكن يفضل الشراء اون لاين من المتجر حتى تتمكن من الحصول على افضل كود خصم دروب كيك مع تخفيضات تبدأ من 10% لتصل الى أكثر من 25% على كل من ملابس نايك و اديداس و اندر ارمر و غيرهم الكثير .

هل منتجات دروب كيك اصلية ؟

يمتلك متجر دروب كيك أكثر من 3400 منتج ما بين الأحذية الرياضية والملابس الرياضة و الاكسسوارات الرياضية و يتعهد المتجر بأن جميع المنتجات المتوفرة لديه هي منتجات أصلية و ذلك لأنها جميعا تأتي من براندات عالمية و اشهرها ” اليس ، اديداس ، اديداس اورجينال ، اسيكس ، اي ايه 7 امبوريو ارماني ، بوما ، تمبرلاند ، تيوبلس ، غوردون ، جيسون مارك ، دروب كيك ، ذا نورث فيس ، ريبوك ، فانس ، فيلا ، كريب بروتكت ، كونفرس ، نابا بيري ، نايك نيو اير ، نيو بالانس ” 

و يعتبر براند نايك هو صاحب الأكثر شعبية في متجر دروب كيك حيث يتوفر أكثر من 1500 منتجا تابع لشركة نايك في المتجر .

مقاسات الأحذية دروب كيك 

المتجر يوفر لك ثلاث انواع من المقاسات لكل حذاء وهما اما المقاس البريطاني UK او المقاس الاوروبي EU أو المقاس الأمريكي US بالنسبة للمقاسات الاوربية فانها تبدا من مقاس 17 لتصل إلى مقاس 48 و هذا اكبر مقاس .

مقاسات الملابس في دروب كيك 

بالنسبة للملابس متوفر منها مقاسات XS و هو اصغر مقاس اكس سمول و مقاس S سمول و مقاس M  و هو ميديام و مقاس لارج L  و مقاس اكس لارج XL و مقاس XXL لارج و المقاس الاكبر و هو XXXL و يتوفر ايضا مقاسات خاصة .

اين اجد منتجات دروب كيك ؟

متجر دروب كيك الالكتروني يوفر لك امكانية الشراء اون لاين والشحن حتى باب المنزل وذلك من أجل توفير الوقت و المجهود وقت عملية الشراء و يتيح لك امكانية التوصيل الى اي مكان داخل المملكة العربية السعودية و الكويت و الامارات و يتعهد المتجر أن يوفر مستقبلا شحن الى باقي دول مجلس التعاون الخليجي .

ولكي تتمكن من اختيار الدولة قم باتباع الخطوات التالية : 

  • قم بالدخول الى موقع دروب كيك .
  • انتقل الى الجزء السفلي من الموقع الالكتروني ستجد خيار الدولة قم بالضغط عليه .
  • سيظهر لك قائمة كل من السعودية و الامارات و الكويت اختر منها المناسب .
  • بجانبها ستجد اختيار اللغة اختر منها العربية او الانجليزية .
  • انتظر عدة ثواني وسيتم تحويلك الى الدولة التي نقوم بالشحن إليها و كذلك اللغة .

هذه ميزة كبيرة حيث ستتمكن من التعرف على المنتجات المتاحة للشحن في الدولة التي تتواجد بها و كذلك ستتمكن من التعرف على أسعار المنتجات بالعملة المحلية لدولتك بدلا من استخدام أدوات تحويل العملات .

كيفية الدفع في دروب كيك ؟ 

موقع دروب كيك يعتبر واحدا من افضل المتاجر الإلكتروني في توفير الكثير من خيارات الدفع حيث يمكن للعميل الدفع بشكل الكتروني او بالدفع عند الاستلام او بالدفع بالتقسيط .

بالنسبة للدفع الإلكتروني متاح استخدام البطاقة الائتمانية لجميع المصارف في السعودية و الامارات و الكويت و ذلك من خلال ماستر كارد او الفيزا .

كذلك يمكنك الدفع الالكتروني لكل من حامي جوالات الايفون واجهزة الايباد الذين يمتلكون المحفظة الالكترونية أبل باي الشهيرة وذلك من خلال تحويل الأموال عبر هذه المحفظة .

و يمكنك الدفع إلكترونيا من خلال حسابك في المتجر والذي يسة الفظة الالكترونية فإذا قمت بالشراء سابقا من المتجر و الدفع نقدي ثم قمت بعمل استرجاع المنتجات يتم رد الأموال المدفوعة على الحساب في المحفظة الالكترونية على موقع  شركة دروب كيك .

يمكنك ان تقوم باعادة استخدام هذه الأموال مرة أخرى في المشتريات القادمة .

هناك إمكانية ايضا الدفع عبر بطاقة مدى الالكترونية و لكن مع الاسف هذه البطاقة لا تعمل فقط سوى في السعودية .

الدفع عند الاستلام 

هو الدفع النقدي الذي تقوم باعطائه لمندوب التسليم حين يقوم بتوصيل المنتجات المشتراة الى باب المنزل و هذه الخدمة تأتي بحد اقصى للمشتريات و هذا الحد يختلف من دولة الى اخرى .

ففي السعودية الحد الأقصى 1500 ريال وفي الإمارات بنفس القيمة 1500 درهم و في الكويت قيمتها 150 دينار .

الدفع بالتقسيط 

اذا كانت الفاترة النهائية للمنتجات التي تريد شرائها قيمتها كبيرة يمكنك القيام باختيار الدفع عبر تابي سوا في السعودية او في الامارات فقط و ير متاح في الكويت و في المقابل ستتمكن من الشراء حاليا و الدفع بعد اربعة عشر يوما و في هذه الالة سيطلب منك رقم الجوال فقط .

ام الشراء حاليا و التقسيط على أربع دفعات خلال ثلاثة اشهر و هنا سيطلب منك بيانات البطاقة الائتمانية حتى تقوم بسداد قيمة 25% من المشتريات حاليا و الباقي خلال الأشهر القادمة .

مصاريف شحن دروب كيك

لم يكشف تجر دروب كيك عن قيمة مصاريف الشحن الخاصة به و لكن أشار إلى توفير شحن مجاني عند الشراء و ذلك مع وجود حد ادنى للمشتريات ، ففي كل من السعودية والإمارات يمكنك ان تحصل على الشحن المجاني عند الشراء بقيمة 300 ريال او درهم و في الكويت يمكن الحصول على الشحن المجاني عند الشراء بقيمة 70 دينار كويتي .

إرجاع منتجات دروب كيك 

في حالة إذا كنت المنتجات المرتجعة الى المتجر خلال سبعة أيام فقط فسوف تكون بشكل مجاني بالكامل بينما في حالة إذا كانت عملية الارجاع بعد اسبوع كامل و قبل مرور اربعة عشر يوما فهناك مصاريف في الارجاع  خطوات الارجاع هي التالي : 

  • التواصل مع متجر دروب كيك عن طريق الجوال او البريد .
  • تجهيز المنتجات .
  • شركة الشحن تحصل على المنتجات المسترجعة مك و تصوم بإيصالها إلى المتجر مرة ثانية .

بعد ذلك تقوم الشركة بفحص المنتجات المرتجعة و التأكد منها و تقول بر الاول اليك مرة اخرى حيث يتم رد الأموال على حسب طريقة الدفع التي قمت بها مسبقا .

فإذا كانت عملية الدفع في الأساس كانت قد تمت من خلال البطاقة الائتمانية سيتم رد الاموال الى الحساب مرة أخرى المصرفي بينما إذا كانت عملية الدفع قد تمت بشكل نقدي يتم رد الأموال في شكل رصيد في محفظة العميل على التجر ليقوم باستخدامها لاحقا في المشتريات القادمة .

Dropkick فروع

متجر دروب كيك يمتلك عدد من الفروع في كل من الإمارات و السعودية و الكويت و مع ذلك فان المتحر لا يمتلك الكثير من الفروع و اذا لم يكن أحد من هذه الفروع بالقرب منك يمكنك الشراء اون لاين من خلال المتجر الالكتروني مع استخدام كوبون دروب كيك المتوفر لدينا للحصول على الكثير من الخصومات والتخفيضات .

في الإمارات يمتلك فروع كيك فرعين فقط الاول في مدينة دبي في دبي مول و الثاني ايضا في مدينة دبي في مول الإمارات بينما في الكويت فإنه يمتلك فرع واحد فقط في مول 360 ساحة الصفاة .

في السعودية يمتلك المتجر ثلاث فروع الأول في الدمام في مول الظهران و الثاني في الرياض في الرياض مول والثالث ايضا في الرياض في بانوراما مول .

ابدأ الآن في التسوق من المتجر الإلكتروني دروب كيك ولا تنسى اختيار الدولة التي تريد الشحن اليها و لا تنسى ايضا استخدام كوبون دروب كيك المتوفر لدينا للحصول على التخفيضات و الخصومات المتوفرة لدينا .

كود خصم دروب كيك أو كود خصم متجر دروب كيك السعودية يمنح العملاء فرصة مميزة لتخفيض أسعار شراء أفضل المنتجات من أحذية وملابس وإكسسوارات للجنسين الرجال والنساء، يعد متجر دروب كيك أحد أشهر وأفضل المتاجر الإلكترونية للتسوق داخل المملكة العربية السعودية ودولة الكويت والإمارات العربية المتحدة .

ما هي الأقسام المتاحة داخل متجر دروب كيك Dropkicks ؟

يسعى دائماً موقع دروب كيك إلى توفير أرقى المنتجات العالية الجودة لتلبية رغبات العملاء في معظم الدول العربية، يمكنكم القيام بالتمتع بالشراء والحصول على كافة المنتجات بأقل سعر ممكن وذلك من خلال إدخال كود خصم دروب كيك 2024 Dropkicks أو أحدث كود خصم دروبكيكس Drop Kicks، وإليكم تلك الأقسام التي توفر كافة منتجات المتجر :

  • قسم الأحذية : لمحبي الماركات والبراندات العالمية المميزة في الأحذية الرياضية، يمكنكم الآن الحصول على أفضل الأحذية للنساء والرجال من ” رياكت – اولد سكول – اير جوردان – اير ماكس – ستان سميث – سوبر ستار – اول ستار “، يمكنكم الحصول على أفضل الأحذية بسعر مميز عبر إدخال كود خصم دروب كيك 2024 .
  • قسم الملابس : يضم هذا القسم على كافة انواع الأزياء والملابس التي يحتاج إليها الشباب والفتيات، والتي تتمثل في ” شورتات – بناطيل الجري – فساتين – تي شيرتات – صدريات رياضية – هوديات – جاكيتات “، ننصحكم باستخدام كود خصم دروبكيكس Drop Kicks أو كود خصم متجر دروب كيك السعودية .
  • قسم الإكسسوارات : يوفر قسم الإكسسوارات أفضل أنواع الحقائب العصرية وأحدث الكابات المميزة، كما يشمل العديد من انواع الجوارب الراقية، يمكنكم الحصول على كافة منتجات قسم الإكسسوارات بأقل الأسعار، عبر إضافة كود خصم دروب كيك 2024 أو أقوى كود خصم دروب كيك 2024 .

تعرف على قائمة كوبونات وأكواد خصم متجر دروب كيك 2024 Dropkicks

  • كود خصم دروب كيك 2024 Dropkicks .
  • كود خصم دروبكيكس Drop Kicks .
  • كود خصم دروب كيك على الازياء الرياضية .
  • كود خصم متجر دروب كيك السعودية .
  • كود خصم دروب كيك علي الملابس والاحذية .
  • كود خصم دروب كيك للاحذية الرياضية .
  • كوبون تخفيض دروب كيك .
  • أحدث برومو كود خصم دروب كيك 2024 .
  • أقوى كود خصم دروب كيك .
  • اجدد كود خصم دروب كيك السعودية .
  • كود خصم دروب كيك 35% .
  • كود خصم دروب كيك جديد وفعال 100% .

تعرف على طرق دفع الفواتير في متجر دروب كيك 2024 

  • يوفر متجر دروب كيك الدفع نقداً عند الاستلام .
  • يمكن لكافة العملاء الجدد والعملاء الحاليين في دفع كافة الفواتير من خلال ماستر كارد .
  • يمكنكم الدفع عبر الفيزا لكافة المشتريات من موقع دروب كيك .
  • يستطيع جميع العملاء القيام بتقسيط فواتير المشتريات من خلال خدمة تابي، حيث يتم تقسيم ثمن الفاتورة إلى 4 دفعات شهرية متتالية بدون فوائد .
  • الدفع عبر أبل باي .
  • الدفع من خلال بطاقة مدى البنكية .
  • يمكنكم دفع فواتير الشراء عن طريق المحفظة الإلكترونية .

متى يستطيع العميل الحصول على شحن مجاني عند الشراء من موقع دروب كيك ؟

يقدم الموقع الرسمي الإلكتروني دروب كيك للتسوق فرصة شحن كافة المنتجات مجاناً وبدون مصاريف او رسوم شحن، في حالات محددة وتتمثل في : 

  • إذا بلغت فواتير المشتريات في متجر دروب كيك السعودية أعلى من 350 ريال سعودي .
  • إذا بلغت فواتير المشتريات في متجر دروب كيك الكويت أعلى من 70 دينار كويتي .
  • إذا بلغت فواتير المشتريات في متجر دروب كيك الإمارات أعلى من 300 درهم إماراتي .

ما هي أحدث عروض وتخفيضات موقع دروب كيك 2024 Dropkicks ؟

  • بلغ سعر شراء تيشيرت رياضي للنساء ماركة اديداس في أحدث عروض وتخفيضات موقع دروب كيك 2024 فقط 129 ريال سعودي بدلاً من السعر الأصلي 199 ريال سعودي، يمكنكم تقسيط ثمن الشراء عبر خدمة تابي، حيث يتم تقسيم ثمن الشراء على أربع دفعات شهرية بقيمة 32.25 ريال سعودي بدون رسوم أو فوائد .
  • بلغ ثمن شراء حذاء رياضي مميز ماركة اسيكس بألوان وطبعات مميزة في أحدث عروض وتخفيضات موقع دروب كيك 2024 فقط 509 ريال سعودي بدلاً من السعر الأصلي 685 ريال سعودي، يمكن لكافة العملاء تقسيط ثمن الشراء من خلال تابي، حيث يتم تقسيم ثمن الشراء على 4 دفعات شهرية بقيمة 127.25 ريال سعودي بدون مصاريف إضافية .
  • بلغ سعر شراء حذاء اوزويجو ماركة اديداس يحمل اللون الأبيض الرائع في الموقع الرسمي الإلكتروني دروب كيك السعودية 2024 فقط 439 ريال سعودي بدلاً من السعر الأصلي 599 ريال سعودي .
  • بلغ ثمن شراء حذاء كلاسيكي أصفر اللون ماركة فانس فى المتجر الإلكتروني دروب كيك السعودية للتسوق فقط 159 ريال سعودي بدلاً من السعر الأصلي 317 ريال سعودي .
  • بلغ سعر شراء سويت شيرت نسائي ماركة نايك الشهيرة في موقع دروب كيك السعودية فقط 289 ريال سعودي بدلاً من السعر الأصلي 475 ريال سعودي .
  • بلغ سعر شراء بنطال رجالي ماركة اديداس اورجينال في متجر دروب كيك السعودية فقط 275 ريال سعودي وذلك بدلاً من السعر الأصلي البالغ 369 ريال سعودي .
  • بلغ ثمن شراء بنطال شبابي ماركة نايك في موقع دروب كيك السعودية فقط 295 ريال سعودي بدلاً من السعر الأصلي 395 ريال سعودي، يمكنكم شراء المنتج من خلال تابي وتقسيم ثمن الفاتورة على 4 دفعات بقيمة 64.75 ريال سعودي بدون فوائد .

تعرف على أفضل قائمة كود خصم دروب كيك السعودية 2024 على كافة المنتجات

  • بلغ سعر شراء تي شيرت رجالي ماركة نايك الرياضية مصنوع من القطن 100% فقط 200 ريال سعودي، للراغبين في الحصول على المنتج بسعر أقل، يمكنكم استخدام كود خصم دروب كيك 2024 Dropkicks أو كود خصم دروب كيك على الازياء الرياضية .
  • بلغ ثمن شراء هودي رجالي ماركة نايك يحمل اللون الأسود في متجر دروب كيك السعودية فقط 1025 ريال سعودي، في حالة الرغبة في تخفيض ثمن الشراء، يرجى إدخال كود خصم دروب كيك علي الملابس والاحذية أو كود خصم دروب كيك جديد وفعال 100% .
  • بلغ سعر شراء حذاء رياضي ماركة اديداس يحمل اللون الأبيض في متجر دروب كيك السعودية فقط 559 ريال سعودي، من يود الحصول على أعلى نسبة خصم مميزة عند الشراء، يجب إدخال كود خصم دروب كيك علي الملابس والاحذية أو كود خصم دروب كيك للاحذية الرياضية 
  • بلغ ثمن شراء حقيبة خصر ماركة نايك في الموقع الرسمي الإلكتروني دروب كيك فقط 200 ريال سعودي، للراغبين في تقليل ثمن الشراء، يجب إدخال كود خصم دروبكيكس Drop Kicks أو كوبون تخفيض دروب كيك 2024 جديد .
  • بلغ سعر شراء حقيبة أحذية ماركة نايك  فقط 250 ريال سعودي في متجر دروب كيك السعودية 2024، للراغبين في الحصول على المنتج بسعر أقل، يمكنكم استخدام كود خصم دروب كيك 2024 Dropkicks أو كود خصم دروب كيك على الازياء الرياضية .
  • بلغ ثمن شراء جوارب رياضية مميزة لمواكبة الموضة في متجر دروب كيك السعودية فقط 22 ريال سعودي، في حالة الرغبة في تخفيض ثمن الشراء، يرجى استخدام أحدث كود خصم دروب كيك علي الملابس والاحذية أو كود خصم دروب كيك جديد وفعال 100% .

ما هو دروب كيك ؟

هو متجر يهتم بالملابس الرياضية والأحذية الرياضية و الاكسسوارات الرياضي لكل من الرجال و النساء و الافا و يمتلك فروع قليلة في السعودية و الامارات و الكويت و يمكنك الشراء اون لاين من المتجر الالكتروني الذي يشحن حتى باب المنزل لجميع هذه الدول .

كيف اشتري من دروب كيك ؟

قم بالدخول الى موقع دروب كيك . قم بإنشاء حساب على المتجر الالكتروني . ابدء في التسويق من المنتج و انقل المنتجات المطلوب شرائها الى سلة المشتريات . قم بالدخول الى سلة المشتريات اضافة كوبون دروب كيك للحصول على تخفيض . قم بسداد قيمة المشتريات اون لاين او الدفع نقدي . قم بإدخال عنوان الشحن . قم باتمام الطلب .

كيف احصل على اعلى نسبة خصم دروب كيك ؟

من خلال كود خصم دروب كيك المتوفر لدينا الان يمكنك ان تحصل على أعلى نسبة خصم ممكنة و التي تصل إلى 25% من قيمة الفاتورة النهائية في الشراء ، يمكنك ايضا ان تقوم بمشاركة هذا الكود مع الاصدقاء والاقارب لكي يتمكنوا أيضا من الحصول على تخفيضات .

ما هي خيارات الدفع في دروب كيك ؟

البطاقة الائتمانية ماستر كارد و فيزا . الدفع عبر البطاقة الائتمانية . الدفع عبر الآيفون من خلال ابل باي . الدفع عند الاستلام . الدفع بالتقسيط من خلال تابي . الدفع من خلال المحفظة الالكترونية .

كيف استخدم كود خصم دروب كيك ؟

يمكنك ان تقوم بنسخ كود خصم دروب كيك و اضافته داخل سلة المشتريات في المكان المخصص له ثم الاستمرار في عملية الشراء و التسوق للحصول على تخفيض على الفاتورة الإجمالية من المشتريات .

كوبون دروب كيك
كوبون دروب كيك