كوبون دانيال ولينغتون

كوبون دانيال ولينغتون ، متجر دانيال ولينغتون البريطاني الأصل يهتم بشكل كبير بالمنتجات الفاخرة الساعات و المجوهرات و أحزمة الساعة و المجموعات الكاملة بالاضافة الى الهدايا المجانية في هذا المتجر ، المميز هنا أن هذه المنتجات الفاخرة صالحة سواء للرجال او للسيدات كما يوجد منتجات مع حزام قماش الناتو و الحزام الجلد و حزام الميش المعدني و توفير ساعات متنوعة تصلح لكل مناسبة ، بالاضافة الى قدرتك على استخدام كود خصم دانيال ولينغتون المتوفر لدينا للحصول على تخفيضات وقت عملية الشراء .

خصم 10% على اول طلب لك في متجر دانيال ولينغتون

سواء من خلال الجوال أو الحاسوب في المرة الاولى التي تقوم فيها بزيارة متجر دانيال ولينغتون فانت تحصلين على خصم بنسبة 10% على أول متجر ترغبين في القيام بشرائها حتى و إن لم تقوم بإنشاء الحساب بعد على الرغم من اهمية انشاء الحساب فبدونه لن تكون قادر على استخدام كوبون دانيال ولينغتون او الشراء من المتجر ، للحصول على هذا الخصم اتبعي الخطوات التالية :

  • في الصفحة الرئيسية من متجر دانيال ولينغتون سيطلب منك الانضمام الى القائمة البريدية للمتجر و ذلك من خلال اضافة البريد الالكتروني والحصول على كود خصم بنسبة 10% .
  • بعد اضافة البريد الإلكتروني تقومين بالضغط على زر ” تسجيل الإشتراك ” .
  • قم بعد ذلك بالذهاب الى بريدك الالكتروني ستجد به رسالة تحتوي على كود الخصم لتبدأ باستخدمه على أول منتج تقومين بشرائه من داخل المتجر .

مدة الشحن في دانيال ولينغتون

متجر دانيال ولينغتون هو متجر عالمي و عملية الشحن تتم بشكل دولي ومع ذلك فان عملية الشحن الى دول مجلس التعاون الخليجي من المملكة العربية السعودية و الامارات و قطر و عمان و البحرين والكويت يكون من ثلاثة ايام عمل الى خمسة ايام عمل في المتوسط .

مصاريف شحن دانيال ولينغتون

تختلف مصاريف الشحن من دولة إلى أخرى وكذلك من منتج الى اخر وبالتالي فإنها ليست مبالغ ثابتة و عليك الوصول الى صفحة الدفع حتى تتك من التعرف على قيمة مصاريف الشحن للمنتج الخاص بك .

ولكن اذا كنت تبحث عن التخفيضات فيمكنك اللجوء الى الشحن المجاني و الذي تحصل عليه حين تقوم بتنفيذ الحد الادنى من المشتريات ، فاذا كنت داخل المملكة العربية السعودية فإن عملية الشحن المجاني تتطلب أن تتم عملية الشراء في السواس بقيمة 220 ريال أو أكثر من ذلك ، اما اذا كنت في الامارات فان عملية الشحن المجاني تتطلب دفع 425 درهم اقل شيء على المنتجات المشتراه .

تتبع الطلب في دانيال ولينغتون

حين تقوم بشراء المنتجات اون لاين من متجر دانيال ولينغتون سيصل الى بريدك الالكتروني رسالة تحتوي على بيانات المنتجات التي قمت بشرائها و لكن خلال يوم أو يومين فإن شركة الشحن المحلية داخل المملكة و المسؤولة عن توصيل منتجات دانيال ولينغتون ستقوم ايضا بارسال رسالة على رقم الجوال الخاص بك و تحتوي على الميعاد المتوقع من اجل ارسال طلبك الى باب المنزل .

هذه الرسالة تتضمن ايضا كود تتبع المنتجات الخاص بك من خلال هذا الكود ستكون قادر على اضافته في الموقع الالكتروني الخاص بشركة الشحن لكي تتعرف على مكان المنتج في الوقت الحالي .

كيف يحدث التخليص الجمركي في متجر دانيال ولينغتون ؟

في العادة إذا كانت قيمة المنتجات التي قمت بطلبها من متجر دانيال ولينغتون اقل من 1000 ريال فإنك لست في حاجة إلى الذهاب من أجل التخليص الجمركي و لكن تكمن المشكلة حين تكون قيمة منتجاتك من المتجر أعلى من 1000 ريال  في هذه الحالة بمجرد ان تصل المنتجات الى بلدك سيصل رسالة على جوالك و على البريد الالكتروني و كذلك سيتم الاتصال بك لتأكيد وصول الشحنة الى الجمارك .

و تقوم انت بدورك بالذهاب إليهم من أجل التخليص الجمركي ، و في حالة إذا لم تقوم بالرد على الاتصالات او لم تذهب الى التخليص الجمركي خلال تسعة أيام عمل من تاريخ وصول المنتجات فانه يتم رد هذه المنتجات مرة اخرى المتجر و يتم رد القيمة المالية المدفوعة اليك مرة اخرى .

قيمة الرسوم الضريبية في دانيال ولينغتون

في حالة اذا كان الطلب في إحدى دول مجلس التعاون الخليجي مثل المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية وسلطنة عمان والبحرين و قطر فإن قيمة الرسوم الضريبية هي 0 ريال و ذلك لان شركة دانيال ولينغتون هي من تقوم بدفع هذه القيمة بدلا عنك .

إرجاع منتجات دانيال ولينغتون

هناك عدد من المتاجر الإلكتروني التي توفر سبعة ايام من اجل ارجاع المنتجات و متاجر اخرى توفر خمسة عشر يوما أما متجر دانيال ولينغتون فهو يوفر امكانية ارجاع المنتجات خلال ثلاثون يوم من تاريخ استلام المنتجات و ذلك بشرط أن تكون بنفس الحالة التي قمت بشرائها بها و الميزة الأكبر هنا أن إرجاع المنتجات يكون مجاني بالكامل .

خطوات ارجاع منتجات دانيال ولينغتون

  • أولا تقوم بالدخول الى حسابك في متجر دانيال ولينغتون و تقديم طلب من اجل ارجاع المنتجات .
  • سيتم الاتصال من قبل شركة دانيال ولينغتون للبريد المحلي داخل المملكة من أجل إبلاغهم برغبتك في ارجاع المنتجات .
  • بعد ذلك يتم التواصل معك من قبل شركة الشحن تخبرك بالميعاد المحدد من اجل ارجاع المنتجات و يتم بالفعل ارجاع المنتجات الى الشركة و هذا الأمر سيتطلب بعض الوقت .
  • بعد ذلك تقوم الشركة بفحص المنتجات التي رجعت إليها للتأكد من سلامتها وبعد ذلك يتم رد القيمة المالية المدفوعة اليك مرة اخرى .

كيف أدفع ثمن منتجات دانيال ولينغتون ؟

يعمل المتجر على توفير عدد من الطرق والسيارات من أجل دفع القيمة المالية المطلوبة و يمكنك السداد من خلال البطاقة الائتمانية سواء فيزا او ماستر كارد بالإضافة إلى القيام بالسداد عند الاستلام وهو ما يعني أن تقوم بدفع ثمن المنتجات إلى شركة الشن حين تقوم بتوصيل المنتجات اليك .

الان بعد ان تعرفت على جميع المعلومات الخاصة بالمتجر لا تنسى استخدام كوبون دانيال ولينغتون الذي يوفر عليك الكثير من المبالغ المالية وقت عملية الشراء .

كم تبلغ مدة شحن دانيال ولينغتون ؟

مدة الشحن في المملكة العربية السعودية وفي دولة الامارات العربية هي من ثلاثة ايام عمل الى خمسة ايام عمل مع مراعاة فترة العروض و التخفيضات و الخصومات و التي يكثر فيها الطلب مما قد يجعله يتأخر في التوصيل .

ما هي شركة الشحن المسؤولة عن شحن منتجات دانيال ولينغتون ؟ 

داخل المملكة العربية السعودية فان الشحن المحل لدولتك هو الذي يقوم بالشحن اليك و بعد عملية الشراء بيوم يصل الى جوالك رسالة تحتوي على بيانات المنتجات التي قمت بشرائها و ميعاد وصولها اليك .

اين يمكن ان احصل على اعلى كود خصم دانيال ولينغتون ؟

موقع بوابة الكوبونات لدينا يوفر لك أعلى كود خصم دانيال ولينغتون يمكن أن تحصل عليه فنحن نقوم دائما بالتواصل مع إدارة متجر دانيال ولينغتون للحصول على احدث اكواد و كوبونات الخصم التي تصدر منهم و نقوم باضافتها في المتجر ، و بالتالي في كل مرة ترغبين فيها بالشراء من المتجر لابد من زيارة بوابة الكوبونات اولا .

هل كود خصم دانيال ولينغتون صالح على جميع المنتجات ؟

نعم ، يمكنك الان تصفح الساعات الرجالية و النسائية والمجوهرات بأنواعها و احزمة الساعات بأشكالها و المجموعات الكاملة من أجل الحصول على تخفيض على جميع هذه المنتجات ، و في حالة اذا كان كود الخصم مخصص لمنتجات محددة او برندات معينة فاننا سنخبرك بذلك قبل أن تبدأ في استخدام الكود .

كيف استخدم كود خصم دانيال ولينغتون ؟

الأمر بسيط كل المطلوب منك القيام بنسخ الكود و الذهاب مباشرة الى المتجر و اضافة المنتجات المطلوب شراؤها في سلة المشتريات ثم القيام بالانتقال الى صفحة سلة المشتريات و اضافة الكود في المكان المخصص له للحصول على التخفيض بشكل مباشر .

هل يوجد رسوم ضريبية على منتجات دانيال ولينغتون ؟

لا يوجد أي رسوم ضريبية في دول مجلس التعاون الخليجي في ذلك رغبة من متجر دانيال ولينغتون في توفير القيمة المالية المدفوعة حيث تقوم شركة دانيال ولينغتون بدفع هذا المبلغ بدل منك .