كوبون دار سمائل

كوبون دار سمائل للعطور ، هو احد المتاجر الالكترونية الشهيرة داخل المملكة خاصة في مجال العطور و مستحضرات التجميل و الذي يوفر لك امكانية شراء منتجات هذا المتجر سواء بالجملة للكميات الكبيرة او الشراء قطاعي للعملاء العاديين ، و الشحن حتى باب المنزل مع امكانية الحصول على الشحن المجاني لتوفير مصاريف الشحن و ايضا استخدام كود خصم دار سمائل للعطور للحصول على تخفيضات مختلفة و متنوعة على منتجات المتجر .

تخفيضات دار سمائل للعطور

يمكن شراء مستحضرات التجميل و العطور بمختلف أنواعها و العود و الاكسسوارات من خلال صفحتنا الحالي عبر استخدام كود الخصم المتاح والمجاني للتخفيضات .

اشهر عطور دار سمائل للعطور

يمتلك هذا المتجر الاف المنتجات من العطور و المميز بها انها اصلية جميعا وليست مقلدة كما انها تأتي بأنواع كثيرة و مختلف و أبرز هذه العطور :

  • جورجيو ارماني ايو مركز نسائي 100 مل يحتوي على زهر البرتقال , التوت الأحمر , الليمون , الورد , خشب العنبر , الفانيليا و المسك بسعر 460 ريال .
  • سنسيت كافي باودر بلو مركز مركز 100 مل  يحتوي على الأزهار و البنفسج و هو آمن بشكل كبير على الاطفال و سعره 66 ريال .
  • شانيل ان فايف معطر شعر 40 مل للسيدات يحتوي على رائحة الياسمين و الأزهار و سعره يبلغ 252 ريال .
  • كريد سيلفر ابيض مركز 100 مل و قد تم تصنيعه ليشبه تيارات المياه الجبلية العالية في جبال الألب السويسرية بسعر 1314 ريال .
  • فرانك اوليفر باريس مركز نسائي 75 مل و الذي يحتوي على الفواكه و الأزهار , ويتميز بالروائح البرتقال , جريب فروت , كشمش اسود , الورد , الياسمين , المسك , خشب الصندل و الفانيليا بسعر 104 ريال .
  • إيف سان لوران عطر واي رجالي 100 ملي و هو عطر فاكهي للرجال , يحتوي على البرغموت , الزنجبيل , المرمية , العرعر , إبرة الراعي و العنبر بسعر 399 ريال .
  • سنسيت كافي-شيري بومبي 100 مل يحتوي على البودر المصنوع خصيصا للأطفال و سعره يبلغ 66 ريال .
  • جيفنشي هوت كوتور مركز 100 ملم و هو مصاص للسيدات و قد تم الإعلان عنه في عام 2000 و يحتوي على البرتقال و التوت و البرغموت و سعره 285 ريال .
  • لورين تواليت 118 مل بسعر 350 ريال .
  • جيفنشي لي انجي نوار مركز 75 مل و هو بسعر 285 ريال وهو يحتوي في الأساس على رائحة العطور الزهرية و العطور الشرقية و اللوز الطازج والفلفل الوردي والبرغموت و السمسم الأسود المعالج .

كوبون دار سمائل للعطور من الجزيرة

في السابق كان بنك الجزيرة يقدم تخفيضات على المنتجات المتوفرة في متجر دار سمائل للعطور ، و كانت هذه الخصومات تأتي وفقا للشروط التالي :

  • الخصم بنسبة 10% على أي منتج يتم شرائه من المتجر إلكترونيا .
  • الخصم يطبق فقط في حالة القيام بالشراء عبر بطاقات بنك الجزيرة .

كيف احصل على الشحن المجاني من دار سمائل للعطور ؟

يظن الجميع ان هناك كود الشحن المجاني من دار سمائل للعطور و هذا غير صحيح في المتجر يوفر إمكانية الحصول على الشحن المجاني وذلك فقط في حالة القيام بشراء منتجات من هذا المتجر بقيمة 250 ريال او أكثر من ذلك فقط .

متى يصل إلي منتج دار سمائل للعطور ؟

على الرغم من أن متجر دار سمائل للعطور يعمل على توصيل المنتجات و شحنها بشكل سريع الى جميع العملاء داخل المملكة الا انها اعلنت بأن عملية الشحن المنتجات داخل المملكة خلال سبعة ايام عمل فقط و في حالة إذا كان هناك أيام بها عطلات فإن عملية الشحن و التوصيل قد تصل الى 10 ايام عمل ، وعليك أن تراعي بأن المتجر يغلق اون لاين خلال يومي الجمعة والسبت .

تكلفة شحن دار سمائل للعطور

في حالة قيامك باختيار أحد المنتجات من أجل شرائها وشحنها داخل المملكة فإن مصاريف الشحن في اي مكان داخل المملكة تكون 25 ريال فقط .

الدفع عند الاستلام دار سمائل للعطور

على الرغم من الاستخدام الاكبر دائما في عملية الشراء اون لاين تكون من خلال الدفع الالكترونية من خلال البطاقة الائتمانية إلا أن بعض العلماء قد يرغبون في اقتناء المنتجات عبر الدفع عند الاستلام و هذه الميزة متوفرة في دار سمائل للعطور و يمكن الاعتماد عليها ولكنها ليست خدمة مجانية و انما هي خدمة مدفوعة و المطلوب منك ان تقوم بدفع 20 ريال اضافية على القيمة الاجمالية لهذه المنتجات .

وسائل الدفع المتاحة في دار سمائل للعطور

المتجر يوفر لك امكانية شراء المنتجات و الدفع من خلال البطاقة الائتمانية سواء ماستر كارد او فيزا و هي الطريقة الأفضل خاصة في حالة ارجاع المنتجات سيتم رد القيمة المالية ليك مرة اخرى و لكن في المقابل سيتم خصم رسوم الشراء و هي بنسبة 2.2% من ثمن المنتجات المشتراه .

او يمكنك الدفع عن طريق مدى الصراف الالي وبطاقات مدى يمكن استخدامها فقط داخل المملكة العربية السعودية و الطريقة الثالثة فهي الدفع عند الاستلام و التي وضحنا سابقا بانها وسيلة مدفوعة وليست مجانية بقيمة 20 ريال ، و لكن عليك ان تراعي ان هذه الطريقة في الدفع متاح فقط داخل مدينة الرياض .

إرجاع منتجات دار سمائل للعطور

في حالة اذا قمت باستلام أحد المنتجات المتوفرة في المتجر و لا ترغب في استخدامها و ايضا تريد ارجاعها الى المتجر يمكنك القيام بذلك وفقا للشروط و الخطوات التالية :

  • لابد ان تكون عملية ارجاع المنتجات خلال سبعة ايام عمل فقط من تاريخ استلام المنتجات .
  • لابد ان تكون فاتورة الهوية متوفرة .
  • يتم التواصل مع المتجر من اجل ارجاع المنتجات .
  • يكلف العميل قيمة المنتجات التي سيتم إرجاعها من حيث قيمة مصاريف الشحن المرتجع للمنتجات .
  • يتم ارجاع المنتجات مرة أخرى إلى المتجر من أجل التأكد من سلامة المنتجات و فحصها و بعد ذلك يتم ارجاع القيمة المالية المدفوعة مرة أخرى إلى العميل ، فإذا كان الدفع من خلال البطاقة الائتمانية فيتم إرجاع قيمة المنتجات من خلال الرد الى الحساب البنكي مرة اخرى اما اذا كان الدفع من خلال الدفع عند الاستلام فيتم رد القيمة المالية من خلال رصيد إلى المتجر مرة اخرى للشراء في وقت لاحق .

يمكنك الان البدأ في عملية التسوق من دار سمائل للعطور مع الاستفادة من تخفيض كوبون دار سمائل للعطور .

هل يوجد دفع عند الاستلام في دار السمائل ؟

نعم يوفر المتجر خاصية الدفع عند الاستلام و لكنه لا يوفر هذه الخدمة بشكل مجاني و انما هي خدمة مدفوعة بالكامل و بالتالي فان مصاريف خدمة الدفع عند الاستلام هي 20 ريال إضافية على فاتورة الشراء .

ما هي خيارات الدفع المتاحة في دار السمائل ؟

يمكن الدفع عن طريق البطاقة الائتمانية فيزا أو ماستر كارد و في حالة الغاء الشراء تم خصم نسبة 2.2% و ايضا يمكن الشراء عن طريق الدفع عن طريق مدى في الصراف الالي و أيضا الدفع عن طريق الدفع عند الاستلام و هو ما يعني دفع قيمة المنتجات الى مندوب الشحن حين يقوم بتوصيل المنتجات الى باب المنزل .

هل يمكن إرجاع منتجات دار سمائل ؟

نعم يمكن أن تقوم بذلك من خلال التواصل مع خدمة العملاء في الطلب خلال سبعة أيام عمل من تاريخ استلام المنتجات و في حالة إذا كانت المنتجات بها خطأ فانه يتم ارجاع المنتجات بدون اي مصاريف الشحن و لكن في حالة اذا كان اراع المنتجات برغبة من العميل فإنه يتم خصم مبلغ 25 ريال .

ما هو متجر دار سمائل ؟

هو متجر متخصص في بيع العطور الرجالية والعطور النسائية و عطور للجنسين ومنتجات التجميل النسائية و المميز في هذا المتجر انه يوفر امكانية الشراء تجزئة و جملة مع القدرة على الشحن الى اي منطقة داخل المملكة العربية السعودية .

هل يوجد شحن مجاني في سمائل للعطور ؟

نعم يوجد شحن مجاني فقط في حالة اذا قمت بشراء منتجات عطرية من المتجر بقيمة 199 ريال او أكثر من ذلك .

كم تبلغ مدة الشحن في دار سمائل ؟

تختلف عملية الشحن على حسب المنطقة التي تقطن بها في المملكة العربية السعودية وقد اعلنت المتجر بأن عملية الشحن في المتوسط داخل المملكة هي 7 ايام عمل مع مراعات أو يوم الجمعة و السبت مغلق المتجر و لا يقوم فيه شحن وكذلك في أيام العيد الوطنية في ايام عيد الفطر و ايام عيد الاضحى .

كم تبلغ مصاريف شحن دار سمائل ؟

مصاريف الشحن في المملكة العربية السعودية هي 25 ريال فقط .