كوبون ايرلي بيرد

كوبون ايرلي بيرد ، هو عبارة عن متجر متخصص في التسوق و توصيل منتجات السوبر ماركت و الاحتياجات اليومية الى باب المنزل داخل دولة الإمارات ، هناك العديد من المميزات التي تدفعك للتعامل مع متجر ايرلي بيرد بدلا من جميع تطبيقات التوصيل الاخرى و هي ان الشحن لديه سريع و هو خلال ساعة ونصف من تاريخ شراء المنتجات مع توفير عدد من خيارات التوصيل لمنتجات المتجر و توفير خدمة عملاء للرد على العملاء في أي وقت من اليوم بالإضافة إلى أن المتجر يمتلك خبرة في هذا المجال منذ عام 2006 ، اضف الى ذلك ايضا القدرة على شراء المنتجات بسعر ارخص من المعتاد و كذلك مصاريف شحن ارخص من خلال استخدام كود خصم ايرلي بيرد و تبدأ الخصومات من 10% لتصل إلى 25% من القيمة الاساسية .

اوقات عمل ايرلي بيرد

عليك أن تراعي مواعيد العمل مقل عملية الشراء المتجر حتى تصل اليك المنتجات في اسرع وقت ممكن ، في البداية يبدأ الموقع العمل يوميا من السبت إلى الخميس بينما يوم الجمعة فهو عطلة رسمية وكذلك هناك عطلات في فترة المناسبات الدينية وكذلك المناسبات الوطنية داخل دولة الإمارات .

أما عن أوقات العمل اليومية و التي يمكن أن تقوم طلب خلالها هو من الثامنة والنصف صباحا الى العاشرة و النصف مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وذلك في الفترة مابين السبت الى الخميس أما يوم الجمعة و العطلات الرسمية فإن الطلب يكون من التاسعة و النصف صباحا الى الثامنة مساء فقط ، في حالة الطلب خارج هذه المواعيد فإن المنتجات تصل اليك في اليوم التالي .

شحن مجاني ايرلي بيرد

في موضوعنا الحالي نسعى لتوفير القيمة المالية المدفوعة في متجر ايرلي بيرد حين تقوم بشراء المنتجات و لذلك فاننا نوفر لك كوبون ايرلي بيرد و لكن عن الشحن فاننا نوفر لك ايضا شحن مجاني حسب سياسات المتجر في ذلك .

وبحس هذه السياسات فيمكن للعميل أن يحصل على شحن مجاني بالكامل و ذلك حين تقوم بشراء منتجات قيمتها 300 درهم أو أكثر من ذلك .

خيارات الشحن في ايرلي بيرد 

بداية حتى تكون قادر على الشراء من المتجر و الشحن الى باب المنزل في مدينة دبي في الإمارات تحديدا لابد أن تكون قيمة المشتريات هي 50 درهم أو أكثر من ذلك في حالة اذا كنت اقل من ذلك لن يوافق المتجر على عملية الشراء .

أما عن خيارات التوصيل في المتجر يتوفر به توصيل عام و توصيل الراحة و توصيل الاولوية و يعمل الأمر على النحو التالي : 

  • التوصيل العادي يكون مجاني في حالة التوصيل مرة أو مرتين في الاسبوع فقط .
  • توصيل الراحة و هو بسعر 10 درهم ويكون حلال اليوم أو في وقت محدد من اليوم و الذي قد يأخذ عدد من الساعات للتوصيل .
  • التوصيل السريع او توصيل الاولية ، و هو يكون خلال 90 دقيقة فقط وذلك في مقابل 20 درهم .

هناك إمكانية أكبر لكي تتمكن من القيام بطلب شراء المنتجات ثم الانتقال انت بشكل مباشر الى الاستلام من داخل المستودع و بالتالي لن يكون هناك أي مصروفات شحن .

الشحن العادي في ايرلي بيرد 

  • هذا هو النوع الأول من الشحن و التوصيل و هو متاح داخل مدينة دبي في الإمارات فقط .
  • تكلفة الشحن في الشحن العادي هي 0 درهم لا يوجد مصاريف شحن اطلاقا و يكون التوصيل على الأقل خلال يوم واحد فقط في الأسبوع أو خلال يومين فقط .
  • عملية الشحن و التوصيل تكون من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الثامنة مساء .
  • هناك جدول محدد لكل منطقة قطن بها يتم زيارتها مرة واحدة في الاسبوع على الاقل او يومين .
  • لا يضمن متجر ايرلي بيرد أن تصل المنتجات إلى باب المنزل في الوقت المحدد لان هذا الامر يعتمد على خط سير عملية التوزيع .

التوصيل السهل في ايرلي بيرد 

  • خدمة التوصيل السهل في ايرلي بيرد هي افضل من التوصيل العادي و هي أسرع و بالتالي فإن قيمتها هي 10 درهم فقط .
  • عملية الشحن و التوصيل السهل تكون خلال أربع ساعات على الأقل من وقت طلب شاء المنتجات .
  • يمكن أن نضيف اليهم 30 دقيقة على الهامش في حالة التأخر .
  • في حالة إذا زاد التأخير عن 30 دقيقة فوق الاربع ساعات فيمكنك أن تقوم بمطالبة السائق بالتنازل عن رسوم خدمة التوصيل .
  • يمكنك ان تحصل على هذه الخدمة بشكل مجاني بالكامل و يكون ذلك حي تقوم بشراء منتجات بقيمة 300 درهم او أكثر من ذلك .

شحن الأولوية في ايرلي بيرد 

  • هذه الخدمة يكون الشحن فيها مخصص لك انت فقط و بالتالي يتم إعداد المنتجات وتوصيلها إليك بشكل مباشر دون توصيل منتجات إلى عملاء آخرين .
  • تكلفة هذه الخدمة هي 20 درهم .
  • عملية التوصيل تكون خلال 90دقيقة فقط و لكن هناك هاش 15 دقيقة .
  •  حالة اذا تأخر عملية الحقن أكثر من ربع ساعة اضافية على التسعون دقيقة فانك لن تقوم بدفع مصاريف الشحن اطلاقا .
  • في حالة القيام بشراء منتجات بقيمة 300 درهم او أكثر من ذلك فانك لن تقوم بدفع أي مصاريف الشحن .

الاستلام من متجر ايرلي بيرد

  • هذه الخدمة يمكن أن نطلق عليها توفير الأموال .
  • من خلالها يمكنك ان تقوم بالذهاب الى اقرب فرع من فروع المستودع الخاص بهم لكي تقوم باستلام المنتجات منهم .
  • المميز هنا انك قادر على تحديد اليوم والوقت الذي ترغب في الاستلام به .

من داخل متجر ايرلي بيرد يمكنك ان تقوم بتحديد المنطقة التي تريد الشراء اليها لكي تتمكن من التعرف على الميعاد المتوقع لوصول الشحنة إليك على حسب الشحن العادي .

دفع ثمن منتجات ايرلي بيرد 

المتجر يمتلك العديد من خيارات الدفع التي يمكن أن يعتمد عليها العملاء في عملية الشراء و التي لها هي بطاقة الائتمانية أو بطاقات الخصم عبر الإنترنت و هي الدفع عبر الفيزا او ماستر كارد لا مصرف داخل دولة الإمارات ، وكذلك يمكنك ان تقوم بالدفع من خلال الدفع النقدي مع استخدام كوبون ايرلي بيرد للحصول على تخفيضات و خصومات وقت عملية الشراء .

الان بعد ان تمكنت من التعرف على جميع المعلومات حول متجر ايرلي بيرد ليس هناك سوى خطوة واحدة فقط وهي انشاء حساب على المتجر ثم القيام بعملية التسوق و اضافة كوبون ايرلي بيرد للحصول على تخفيضات و خصومات وقت عملية الشراء .

ما هي المنتجات المتوفرة ايرلي بيرد ؟

يمكن أن تشتري منه منتجات الألبان و المخبوزات و المشروبات والأغذية الاستهلاكية و أدوات المكتبية و انظمة غذائية ومنتجات العناية الشخصية ومنتجات الرعاية الصحية ومنتجات الرياضية و منتجات التدبير المنزلي و أجهزة المنزل و منتجات حمام السباحة و محل الحيوانات الأليفة و قسم خاص للاطفال .

ما هي خيارات الدفع المتاحة في ايرلي بيرد ؟

طرق الدفع المتاحة هي الأساسية مثل الفيزا وماستر كارد و بطاقات الخصم و كوبون ايرلي بيرد المتوفر لدينا و الدفع عند الاستلام .

كم تبلغ مصاريف شحن ايرلي بيرد ؟

تبدأ مصاريف الشحن من 10 درهم و اعلى قيمة لها هي 20 درهم و تختلف بحسب مدة الشحن التي ترغب في ان تصل اليك بها .

كم تبلغ مدة شحن ايرلي بيرد ؟ 

هناك عدد من خيارات الشحن في ايرلي بيرد و التي منها الشحن العادة وهذا يكون خلال يوم أو يومين فقط في الأسبوع والشحن الثاني و هو الشحن الراحة بسعر 10 درهم يكون خلال 4 ساعات عمل من وقت عملية الشراء و الثالث بسعر 20 درهم يكون بالشحن خلال 90 دقيقة فقط .

يعتبر موقع وتطبيق «ايرلي بيرد – early bird» من أفضل المتاجر الإلكترونية في دولة الإمارات، حيث يوفر جميع الاحتياجات اليومية للمنزل من منتجات البقالة واخضروات والفواكهه واللحوم الطازجة، ومنتجات الألبان والجبن والمياه والمشروبات والمخبوزات من مختلف المزارع والمراعي المحلية والعالمية، بالإضافة إلى مستحضرات التجميل ومنتجات ومستلزمات العناية بالبشرة والجسم والمكملات الغذائية والرياضية من أفضل الماركات التجارية الدولية ومنتجات الحيوانات الأليفة، بأسعار مخفضة وخصومات تصل إلى 80 % من خلال استخدام كوبونات وعروض خصم ايرلي بيرد وإدخال أكواد الخصم المختلفة وهي: (كود خصم ايرلي بيرد، كود خصم ايرلي بيرد 2024 Early Bird، كود خصم ايرلي بيرد الامارات، early bird coupon code،early bird promo code، كود خصم ايرلي بيرد منتجات البقالة، كود خصم ايرلي بيرد الامارات منتجات البقالة عند إتمام عملية الشراء.

ونستعرض لكم في السطور التالية منتجات متجر «ايرلي بيرد – early bird» والذي يعد أول موقع بقالة إلكتروني في دولة الإمارات، من خلال أفسامه العديدة، وكذلك معرفة كيفية إنشاء حساب على المتجر لإتمام عملية الشراء واستخدام كوبون خصم ايرلي بيرد من خلال إدخال أكواد الخصم المختلفة وهي: (كود خصم ايرلي بيرد، early bird coupon code،early bird promo code) لتوفير الأموال، بالإضافة إلى معرفة وسائل الدفع المتاحة، ومواعيد وسياسة الشحن، وسياسة الاسترجاع أو استبدال المنتج، وأخيرًا معرفة كيفية التواصل مع خدمة العملاء في حالة وجود شكاوى وأبرز مميزات المتجر.

أقسام ومنتجات متجر «ايرلي بيرد – early bird»:

يقدم متجر «ايرلي بيرد – early bird» مجموعة من المنتجات عالية الجودة من أفضل الماركات العالمية بأسعار وتخفيضات هائلة من خلال استخدام كوبون خصم ايرلي بيرد عن طريق إدخال أكواد الخصم المختلفة عند الشراء.

  • قسم العروض: يحتوي هذا القسم على ( جميع أنواع المنتجات من بقالة وأدوات صحية ومشروبات) بخصومات هائلة بنظام early bird offers، أوالصفقات المخفضة وغالبًا ما تكون الكميات محدودة وتنفذ سريعًا لكثرة الطلب عليها، ومن أجل الاستمتاع  بـ تخفيضات ايرلي بيرد نستخدم كوبونات وعروض خصم ايرلي بيرد، عن طريق إدخال أكواد الخصم المختلفة وهي: (كود خصم ايرلي بيرد، كود خصم ايرلي بيرد 2024 Early Bird، كود خصم ايرلي بيرد الامارات، early bird coupon code،early bird promo code، كود خصم ايرلي بيرد منتجات البقالة، كود خصم ايرلي بيرد الامارات منتجات البقالة عند إتمام عملية الشراء.
  • قسم المنتجات الألمانية: يحتوي على أشهر الماركات التجارية الألمانية ويضم منتجات عديدة مثل ( جميع أنواع العطور، منتجات العناية بالبشرة والجسم والأظافر مثل البلسم والمبرد والشامبو ومزيل العرق، المنتجات الغذائية والمعلبات والكوكيز، مستحضرات الجميل) بأسعار تنافسية عن طريق استخدام كود خصم ايرلي بيرد الامارات عند الشراء.
  • قسم مستلزمات الشواء: يحتوي على جميع الأدوات التي نستخدمها في حفلات الشواء والتخييم حيث يضم ( أخشاب إشعال النيران، فحم حجري وقوالب، حطب البتولا والزان والبلوط، ولاعات فحم، ثلج مجروش مكعبات، حقيبة تبريد، صلصات الشواء وخردل وكاتشب، عناصر النار العضوية، أطباق ورقية جميع المقاسات) بأسعار وتخفيضات هائلة من خلال الاستمتاع كوبونات وعروض خصم ايرلي بيرد، واستخدام أكواد الخصم المختلفة وهي: (كود خصم ايرلي بيرد، early bird coupon code،early bird promo code) عند الشراء.
  • قسم الألبان: يحتوي على ( جميع منتجات الألبان الطبيعية والمجففة بأحجام مختلفة ونكهات كثيرة من أشهر الماركات التجارية المحلية والدولية) بخوصمات هائلة عن طريق استخدام كود خصم ايرلي بيرد 2024 Early Bird، عند إتمام عملية الشراء.
  • قسم المشروبات: يحتوي على ( جميع أنواع المشروبات الغازية، العصائر، المياه بجميع أحجامها، أكياس مكعبات السكر البني، جميع أنواع القهوة من كبسولات، حب مطحون، فلاتر، اسبريسو، آلات صنع القهوة، جميع أنواع الشاي) من أشهر الماركات التجارية بأسعار تنافسية ومخفضة من خلال استخدام كود خصم ايرلي بيرد، عند الشراء.
  • قسم البقالة: يحتوي على ( جميع أنواع رقائق الفطور و الحبوب، سويت سناكس، سناك مالح، المعلبات والمرطبات، المعكرونة والأرز، المكونات والصوصات، والمكملات) بخصومات كبيرة عن طريق استخدام كود خصم ايرلي بيرد، عند الشراء.
  • قسم الأنظمة الغذائية الخاصة: يحتوي هذا القسم على ( جميع المنتجات الغذائية من مأكولات ومشروبات وزيوت ولكن تكون عضوية وحيوية أونباتية، أو خالية من السكر، أو خالية من الجلوتين) بأسعار تنافسية عن طريق استخدام أكواد الخصم المختلفة وهي: (كود خصم ايرلي بيرد، كود خصم ايرلي بيرد الامارات منتجات البقالة) عند الشراء.
  • قسم العناية الشخصية: يحتوي هذا القسم على (اكسسوارات، مستحضرات تجميل، مستحضرات العناية بالبشرة، منتجات الترطيب، منتجات العناية بالجسم، أو دي بارفان للسيدات، ماء عطر جنتلمن، عطور بعد الحلاقة، مزيل العرق، ليدي كير، صابون، منتجات العناية بالفم، جل وشامبو للاستحمام، منتجات العناية بالشعر) بعروض وخصومات تصل إلى 50 % عن طريق استخدام أكواد كود خصم ايرلي بيرد، عند الشراء.
  • قسم الرعاية الصحية والطبية: يحتوي على (أجهزة قياس ضغط الدم، موازين الحرارة ، مرطب ومستنشق، دعامة الكوع والرسغ والابهام، داعم الكاحل والقدم، دعامة الركبة، رقبه، دعامة الذراع والبطن، الضمادات، الجوارب الضاغطة، مكملات غذائية) بتخفيضات كبيرة عن طريق استخدام أكواد الخصم المختلفة وهي: (كود خصم ايرلي بيرد، early bird coupon code،early bird promo code)عند عملية الشراء.
  • قسم تنظيف المنزل: يحتوي على ( منتجات غسيل الصحون، مسحوق الغسيل، منتجات ورقية للمطبخ، معطر جو، بطاريات، أكياس قمامة، منتجات مكافحة الحشرات و القوارض، بلاستيك ومستهلكات، معدات التنظيف) بأسعار تنافسية من خلال استخدام أكواد الخصم المختلفة وهي: (كود خصم ايرلي بيرد، early bird coupon code،early bird promo code)عند الشراء.
  • قسم الحيوانات الأليفة: يحتوي على ( جميع المنتجات الغذائية ومستلزمات القطط والكلاب) بتخفيضات كبيرة من خلال استخدام كود خصم ايرلي بيردعند الشراء.

كيفية إنشاء حساب وإتمام عميلة شراء واستخدام كود خصم ايرلي بيرد:

  • الدخول على موقع متجر «ايرلي بيرد – early bird» من خلال هذا الرابط https://www.earlybird.ae/.
  • الضغط على كلمة انشئ حساب من أعلى يمين القائمة الرئيسية.
  • كتابة البيانات المطلوبة ومن ثم اضغط إنشاء حساب جديد.
  • الدخول على المتجر والتجول في أقسامه واختيار المنتجات المراد شرائها.
  • وضع المنتجات المختارة في سلة المشتريات والتأكد أنها قابلة لاستخدام كود خصم ايرلي بيرد.
  • الانتقال إلى عملية إتمام الشراء واختيار وسيلة الدفع المناسبة والمتاحة.
  • إدخل كود خصم ايرلي بيرد في المكان المخصص له  قبل تأكيد عملية الشراء لتفعيل الخصم وتوفير الأموال.

سياسة الشحن ومدة التوصيل بمتجر «ايرلي بيرد – early bird»:

  • مدة الشحن من المتجر إلى العميل تستغرق من 60 دقيقة إلى 90 دقيقة.
  • خدمة شحن مجانية عند الشراء بقيمة بأكثر من 300 درهم إماراتي.

وسائل الدفع المتاحة بمتجر «ايرلي بيرد – early bird»:

  • يمكننا الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية ( فيزا كارد- ماستر كارد).
  • يمكننا الدفع عن طريق  أمريكان اكسبريس.
  • يمكننا الدفع عن طريق ماستر كارد سكيوركود.

سياسة استرجاع أواستبدال المنتج  في متجر «ايرلي بيرد – early bird»:

  • يتم استرجاع أو استبدال المنتج خلال 14 أيام من تاريخ الشراء.
  • لا يتم استرجاع المنتج إذا كانت حالته غير جيدة أو تالف.
  • لا تتحمل شركة Early Bird أي مسؤولية قانونية إذا تم قبول المنتج من قبل العميل عند التسليم.
  • يتم إعادة المبالغ المالية في حالة الاسترجاع  بطريقة الدفع الأصلية في غضون من 10 إلى 45 يومًا.

كيفية التواصل مع خدمة عملاء متجر «ايرلي بيرد – early bird»:

  • يمكننا التواصل من خلال البريد الإلكتروني: info@earlybird.ae.
  • يمكننا التواصل من خلال الواتس اب على: 04 338 70 90.
  • يمكننا التواصل من خلال رقم الهاتف: +971 (0) 4 338 70 90.
  • يمكننا التواصل من خلال صفحات السوشيال ميديا التابعة للمتجر.

ما هو متجر ايرلي بيرد ؟

يمكن اعتباره متجر وسيط داخل دولة الإمارات العربية يمكن من خلاله العملاء القيام بتسويق جميع المنتجات اون لاين و توصيلها الى باب المنزل في أسرع وقت ممكن و يمتلك هذا المتجر خبرة كبيرة في هذا المجال و بدأ عمله منذ عام 2006 الى الوقت الحالي .

كيف احصل على افضل كود خصم ايرلي بيرد ؟

في كل مرة ترغب فيها بأن تقوم بالشراء من متجر ايرلي بيرد ان تقوم بزيارة موقع بوابة الكوبونات لكي تحصل على افضل كود خصم ايرلي بيرد ، في بوابة الكوبونات نقوم عادة بالتواصل مع متجر ايرلي بيرد للحصول على أفضل كود خصم متوفر لديهم .

هل يعمل كود خصم ايرلي بيرد على كل المنتجات ؟

نعم ، كود الخصم متوفر على جميع المنتجات ماعدا المنتجات التي عليها تخفيضات من الإدارة .

هل يوجد توصيل مجاني في ايرلي بيرد ؟

نعم ، هناك نوعين من التوصيل المجاني في متجر ايرلي بيرد الأول هو في حالة أن تقوم بالاعتماد على التوصيل العادي خلال يوم واحد فقط بالاسبوع داخل مدينة دبي و الثاني و هو ان تقوم بالشحن السريع مع دفع قيمة 300 درهم او أكثر من ذلك على ثمن المنتجات .