كود خصم لو انكا

كود خصم لو انكا 2024 أو ما يطلق عليه أحدث برومو كود خصم لو انكا المملكة، إن متجر لو انكا من المنصات الإلكترونية الرائدة في مجال تصميم التاتو عالمياً، يوفر العديد من التصميمات الرائعة والمميزة التي تجذب الكثير من العملاء من الجنسين الرجال والنساء، وقد تم تصنيع الحبر من أفضل المواد العضوية والطبيعية حفاظاً على جلد وبشرة المستخدمين، وهذا من أكثر ما يميز منصة لو انكا العالمية مقارنة بالمواقع الإلكترونية الأخرى في هذا المجال .

المتجر الرسمي الإلكتروني لو انكا يسعى دائماً لخدمة كافة العملاء حول العالم، لذلك يقوم بتوفير فرصة الشحن والتوصيل إلى باب البيت في مختلف دول الشرق الأوسط، كما يوفر فرصة القيام بتخفيض أسعار مختلف المنتجات عبر إدخال كود خصم لو انكا 30% أو كود خصم لو انكا تاتو السعودية 2024 .

لو انكا السعودية يقوم بتوفير اقوى العروض الحصرية على ارقى تصميمات التاتو و الوشم المؤقت، يمكن الان لكافة العملاء الجدد والعملاء الحاليين الحصول على أفضل مجموعات التاتو المميزة بأسعار مخفضة للغاية قد تصل إلى نسبة خصم 50% على السعر الأصلي .

الأقسام المتاحة في الموقع الرسمي الإلكتروني لو انكا السعودية 2024

  • قسم متجر التاتو : يوفر هذا القسم مجموعة متنوعة من أفضل تصميمات التاتو المميزة والتي تشمل ” أشكال هندسية – أشكال كرة القدم – تصميمات الحيوانات والطيور – تصميمات باللغة العربية – تصميمات الفنانين – علم التنجيم – أفضل أشكال الزهور ” يمكنكم الحصول الآن على أرقى التصميمات بأسعار مخفضة عبر استخدام كود خصم لو انكا تاتو السعودية 2024 أو كود خصم لو انكا تاتو الإمارات جديد أول طلب .
  • قسم المجموعات المخفضة : يستطيع كافة العملاء الجدد والعملاء الحاليين الحصول على أفضل مجموعات التاتو الرائعة بأسعار مخفضة عبر الموقع الرسمي الإلكتروني لو انكا السعودية، والتي تتمثل في ” مجموعة الحب – مجموعة الحياة – مجموعة الحرية – مجموعة الأزهار ” .
  • قسم تصميم خاص : يمكن الآن عزيزي العميل اختيار تصميم جديد ومميز من تفكيرك، ويقوم المتجر الرسمي الإلكتروني لو انكا بتصميمه على الفور بأفضل سعر مميز، يمكنكم الحصول على أعلى نسبة خص عبر استخدام كود خصم لو انكا 50% أو أقوى برومو كود خصم لو انكا جديد .
  • قسم أحبار طبيعية : للراغبين في الحصول على أفضل الأحبار الطبيعية المصنوعة من الفاكهة 100% بأسعار مخفضة ومميزة عبر متجر لو انكا تاتو، يمكنكم ذلك عند القيام باختيار كافة المنتجات المفضلة ثم إدخال أحدث برومو كود خصم لو انكا 2024 أو اجدد كود خصم لو انكا فعال 100% .
  • قسم المبدعين : يمكنكم تصفح المتجر الرسمي الإلكتروني انكا تاتو عبر اختيار المبدع أو المصمم، حيث يتوفر العديد من المصممين المميزين الذين يقدموا أفضل تصميمات التاتو التي يحتاج إليها الكثير، ويمكنكم ايضاً تخفيض أسعار التاتو عبر إدخال كود خصم لو انكا 50% أو أقوى برومو كود خصم لو انكا جديد .

ما هي أشهر وأعلى كوبونات الخصم المتوفرة في المتجر الرسمي الإلكتروني لو انكا المملكة 2024 ؟

  • كود خصم لو انكا .
  • كوبون خصم لو انكا .
  • كود خصم لو انكا 2024 .
  • قسيمة شراء لو انكا .
  • رمز خصم لو انكا .
  • كود خصم Le Inka .
  • أحدث برومو كود خصم لو انكا 2024 .
  • اجدد كود خصم لو انكا فعال 100% .
  • كود خصم لو انكا 50% .
  • أقوى برومو كود خصم لو انكا جديد .
  • كود خصم لو انكا 30% .
  • كود خصم لو انكا تاتو السعودية 2024 .
  • كود خصم لو انكا تاتو الإمارات جديد أول طلب .

طرق ووسائل التواصل مع خدمة العملاء في المتجر الرسمي الإلكتروني لو انكا السعودية 2024 

يحتاج العديد من العملاء والمستهلكين التواصل مع خدمة العملاء في الموقع الرسمي الإلكتروني لو انكا للاستفسار عن كيفية إضافة أحدث برومو كود خصم لو انكا 2024 أو اجدد كود خصم لو انكا فعال 100%، لذلك يقوم ف ريق موقع بوابة الكوبونات الآن بنشر قائمة توضح طرق ووسائل التواصل مع خدمة العملاء في المتجر الرسمي الإلكتروني لو انكا 2024 : 

  • يمكنكم التواصل مع خدمة العملاء في الموقع الرسمي الإلكتروني لو انكا عبر صفحة اتصل بنا عبر هذا الرابط : https://www.leinka.com/contact-us-2/، فقط يقوم العميل بإدخال الاسم والبريد الإلكتروني والرسالة، وسيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد فوراً على كافة الاستفسارات .
  • التواصل من خلال البريد الإلكتروني : يستطيع كافة العملاء الجدد والعملاء الحاليين التواصل مع الموقع الرسمي الإلكتروني لو انكا عبر البريد الإلكتروني wow@leinka.com، يمكنكم إرسال كافة الطلبات والشكاوى عبر ذلك البريد، وسيتم الرد عليك في الحال .
  • التواصل عبر تطبيق واتسآب : يسهل لكم المتجر الرسمي الإلكتروني لو انكا فرصة التواصل مع أفضل خدمة عملاء وذلك من خلال المحادثة الفورية عبر تطبيق واتساب، يمكنكم إرسال كافة التساؤلات عبر هذا الرقم : +44 7 576 793 836 .
  • التواصل عبر الهاتف : يمكنكم عزيزي العميل الآن القيام بالتواصل مع خدمة العملاء في متجر لو انكا بكل سهولة ويسر من خلال الاتصال الهاتفي بهذا الرقم +971 4 276 6772، وسيقوم أحد موظفى خدمة العملاء بمتجر لو انكا الاستجابة والرد على كافة الاتصالات من مختلف العملاء .
  • يمكنكم الآن متابعة الموقع الرسمي الإلكتروني لو انكا عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من خلال الضغط على هذا الرابط : https://www.facebook.com/leinka .
  • يمكنكم الآن متابعة الموقع الرسمي الإلكتروني لو انكا عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام من خلال الضغط على هذا الرابط : https://www.instagram.com/leinkaofficial/ .
  • يمكنكم الآن متابعة الموقع الرسمي الإلكتروني لو انكا عبر موقع اليوتيوب من خلال الضغط على هذا الرابط : https://www.youtube.com/channel/UCv6IGsjxeTyDUaTum08U1MA/featured .

كيف استخدم كود خصم لو انكا ؟

من خلال القيام بنسخ كود خصم لو انكا من موقعنا الحالي بوابة الكوبونات سيكون لديك القدرة على ان تقوم بالانتقال الى سلة المشتريات التي يوجد بها المنتجات التي عليها خصومات و تخفيضات و عمل لصق كود الخصم و بالتالي ستحصل على تخفيض ثم تقوم بالاستمرار في الشراء من خلال الدفع .

كيف احصل على خدمة التاتو من متجر لو انكا ؟

يتيح لك متجر لو انكا القيام بزيارة الموقع الالكتروني وتحديد التاتو او الوشم المؤقت المطلوب شرائه ثم بعد ذلك سيصل الى باب المنزل لديك و تقوم انت ايضا باستخدامه على الجسم و سيعمل معك هذا التاتو لمدة اسبوع او حتى اسبوعين ثم بعد ذلك يمكنك ان تقوم بازالته بسهولة من خلال الغسل بالماء فقط .

هل يمكن إرجاع منتجات لو انكا ؟

في حالة اذا كان لديك طلب و ترغب في إلغائها لديك يوم عمل كامل يمكن من خلاله القيام بالأمر وسيتم رد الأموال المدفوعة إليه مرة أخرى خلال خمسة عشر يوميا و في حالة إذا استلم العميل المنتج لا يمكن ارجاعه .

متى يصل الي تاتو لو انكا ؟

تتطلب عملية الشحن من يوم عمل واحد إلى يومين عمل في بعض المناطق و لكنها قد تصل الى ستة ايام عمل .

كيفية الشحن والتوصيل في الموقع الرسمي الإلكتروني لو انكا

يسمح المتجر الرسمي الإلكتروني لو انكا شحن جميع الطلبات إلى مختلف الدول العربية والدول الأجنبية، يمكنكم عند اختيار كافة المنتجات المفضلة القيام بإضافة أقوى برومو كود خصم لو انكا جديد أو أحدث برومو كود خصم لو انكا 30% قبل الدفع، من أجل الحصول على أعلى نسبة خصم، والآن ننشر لكم عبر موقع بوابة الكوبونات كيفية الشحن والتوصيل في الموقع الرسمي الإلكتروني لو انكا من خلال النقاط التالية : 

  • يوفر الموقع الرسمي الإلكتروني فرصة الشحن إلى الإمارات العربية المتحدة خلال فترة عمل من يوم وحتى 3 أيام، بمصاريف شحن تبلغ 10 درهم إماراتي على الطلبات التي تقل قيمتها عن 100 درهم إماراتي، ويتم شحن وتوصيل الطلبات مجاناً التي تزيد قيمتها عن 100 درهم إماراتي .
  • يقدم الموقع الرسمي الإلكتروني لو انكا فرصة الشحن إلى المملكة العربية السعودية خلال فترة عمل من يومين وحتى 5 أيام، بمصاريف شحن تبلغ 25 ريال سعودي على الطلبات التي تقل قيمتها عن 250 ريال سعودي، ويتم شحن وتوصيل الطلبات مجاناً التي تزيد قيمتها عن 250 ريال سعودي .
  • يتم شحن كافة الطلبات إلى الدول العربية والدول الأجنبية عبر افضل شركة شحن دولية وهي DHL ، يمكنكم القيام بكل سهولة بتتبع الشحنة من خلال الضغط على هذا الرابط : https://www.leinka.com/shipment-tracking/ .