كود خصم سوليندا

كود خصم سوليندا يمكنك من خلال الحصول على جميع مشترياتك بسعر رائع، وبذلك فإن المتجر يعمل على توفير العديد من المكملات الغذائية والفيتامينات والمعادن التي تعمل على تعزيز صحتك بشكل ملحوظ، بالإضافة إلى أن جميع المنتجات حاصلة على ترخيص من هيئة الغذاء والدواء، وتستطيع من خلال كود خصم sulindac الحصول على طلباتك من المتجر بأقل التكاليف.

أقسام متجر سوليندا مع استخدام كود خصم سوليندا 

يشتمل المتجر على العديد من الأقسام وبذلك يمكنك الحصول على جميع منتجات بأسعار تنافسية عن طريق كود خصم سوليندا وفي التالي سوف نوضح جميع أقسام المتجر وهي:

قسم بكجات العناية بالشعر 

  • وهو يحتوى على بكج العناية بالشعر 3 X جلوديكس-اينفي- سيليويل – فوليسيرا وهو مكون من مجموعة من العناصر الغذائية التي يحتاج إليها الشعر بصفة مستمرة وذلك ليحافظ عليه قوي ولامع وصحي، وبذلك فهو يحتوى على العديد من الفيتامينات والمعادن فهو يعمل على إنعاش الفروة وتحفيز البصيلات، وهناك العديد من المنتجات التي يمكنك الحصول عليها بسعر رائع وذلك من خلال استعمال رمز خصم سوليندا.
  • بكج الجمال وهو يحتوى على جلوديكس 30، جيونيتا، اينفي، سيليويل، وهى يساعد نضارة وجهك ولمعانه وذلك لأنه يمنحك التغذية السليمة التي يحتاج إليها جسمك، وبالاضافة الى انه يعد من أفضل المكملات الغذائية التي تساعد على منع تساقط الشعر وحل مشاكل البشرة والأظافر، وعند لكود خصم سوليندا سوف تتمكن من الحصول على كافة مشتريات من المتجر بسعر أقل من السعر الأصلي.

قسم صحة الطفل 

  • وهو يحتوى علب ستوب اند جو اوميجا وهو يعمل على تقوية الجهاز المناعي الخاص بطفلك وذلك مكون من مجموعة من الفيتامينات والعناصر الغذائية التي تساهم بشكل كبير على الحفاظ على خلايا المخ، وتحسن الصحة العامة وتقليل من فرص الإصابة بالعديد من الأمراض، ويمكنك تصفح المتجر بنفسك واختيار جميع منتجاتك والحصول عليها بخصومات مدهشة تصل إلي أكثر من 30% وذلك عند إدخال كود خصم سوليندا.
  • يوجد فيتامينات كيدي وهي تساعد على تحقيق التوازن الغذائي وتحسين الصحة العامة لطفلك كما أنه يحتوي على العديد من المميزات مثل أنه يعمل على تحسين حاسة البصر والسمع، ويعمل على التعزيز من صحة الجهاز المناعي لطفلك بالإضافة الى أنه يقوم بتحسين صحة الاسنان وتقويتها ويساهم على تحسين عمل كل من الجهاز الهضمي والعصبي، ويمكنك الاستفادة من الخصومات الموجودة الان بالمتجر وذلك عن طريق استخدام كود خصم سوليندا.
  • المكمل الغذائي لوميجا وهو يحتوي على تركيبة غذائية مدهشة فهو يساعد على الحفاظ على وظائف المخ وذلك بفضل مكوناته الفريدة من نوعها فهو ممزوج بالعديد من المواد الطبيعية التي تعمل على تحسين سلوك الطفل، بالاضافة الى انه فعال في معالجة الاكتئاب وحالات الاضطراب، ويحافظ على حركة الجهاز الهضمي وازالة السموم من الجسم ، وعند إدخالك ل كود خصم سوليندا سوف تستطيع الحصول على جميع طلباتك الشرائية من المتجر بتخفيضات تبدأ من 10%.
  • ستوب اند جو اوميجا سكول وهو من المكملات الغذائية الهامة لطفلك فهو يساعد على معالجة فرط الحركة ونقص الانتباه، كما أنه يعمل على تقوية العظام ومنع فقر الدم، ويستخدم كفاتح للشهية ويساهم في تحسين حاسة البصر ويزيد من امتصاص الجسم للكالسيوم ويمنع من فرص الإصابة بمرض ترقيق العظام، وتستطيع الحصول على خصومات مذهلة على جميع مشترياتك من المتجر وذلك عند استخدام كود خصم سوليندا.
  • مشروب سافي أب بنكهة البرتقال والليمون وهو يحتوى على أفضل الفيتامينات المطلوبة التي تفيد الطفل وتعمل على تعزيز المناعة وذلك لأنه يحتوي على مجموعة من الأحماض الدهنية التي تساهم في محاربة العديد من الأمراض، ويساعد على حماية طفلك من الالتهابات الصدرية ويلعب دور هام في إمتصاص العناصر الغذائية من الجسم، ويتيح لك المتجر استعمال كود خصم سوليندا وذلك لتتمكن من الحصول على خصومات لا مثيل لها.
  • فيتامين سي وهي من العناصر الغذائية الأساسية التى تعمل على تحسين صحة الجهاز المناعي والجلد والانسجة بالاضافة الى انه يحمى من الاكسدة، ومن المنتجات التي ينصح بها العديد من الأطباء بشكل دائم، ويقدم لك المتجر كود خصم سوليندا والذي من خلاله تستطيع الحصول على جميع مستلزمات من المتجر بأسعار رمزية.
  • مصاصات عسل المانوكا وهو يحتوى على اكثر انواع العسل فائدة فهو يعمل كنعصر طبيعي مضاد للبكتريا ومثبت عالميا بفوائده، بالاضافة الى انه يساعد على علاج التهاب اللثة وتوفير بعض العناصر الهامة لصحة الاسنان، ويمكنك الحصول على كافة منتجاتك من المتجر بأقل الاسعار الموجودة. 

قسم النساء والجمال 

  • هناك مشروب جيونيا، الكولاجين السمكي وهو يساعد على إفراز مادة الكولاجين في الجسم بشكل أكبر وبذلك فهو يساعد على تحسين صحة الجلد، وترطيب البشرة وتقوية الأظافر، وتستطيع شراء طلباتك الشرائية من المتجر بسعر مدهش وذلك عند ادخال كود خصم سوليندا.
  • سيليويل وهو من المنتجات التي تساعد على إنتاج كمية كافية من الأنسولين وتعزيز من صحة جهازك المناعي ومحاربة العدوى، ويمكنك الحصول على خصم حصري على كافة مشترياتك من المتجر وذلك من خلال كود خصم سوليندا.
  • هير سكين اند نيلز وهو واحدة من أهم المكملات الغذائية التي تعمل على تحسين من مظهر البشرة والجلد وذلك لانه يحتوى على تركيزات مرتفعة من الفيتامينات والمعادن، وهناك العديد من التخفيضات الفورية والتي يمكنك الحصول عليها وذلك عند استعمال كود خصم سوليندا.
  • فوليكو حمض لفوليك مع اللاكتوفرين وهو يعمل على تحسين صحة الجسم بشكل عام وذلك لانه يحتوى على مجموعة من المعادن والعناصر الغذائية الغنية بمضادات الأكسدة والتي تساعد في علاج حالات فقر الدم وتحسن من صحة الجهاز المناعي، ويوجد كود خصم سوليندا والذي من خلاله تتمكن من الحصول على تخفيضات كبري.
  • فيتاليت وهو عبارة عن مشروب كولاجين بنكهة الرومان وهو يعمل على تأخير ظهور علامات التجاعيد والشيخوخة بالاضافة الى انه يساعد على تجديد خلايا الجسم، وتستطيع الحصول على خصومات مميزة على كافة منتجاتك من المتجر وذلك عند استخدامك لكود خصم سوليندا.

قسم محسنات المناعة 

  • يوجد بي سول بخاخ وهو يساعد على ازالة الروائح الكريهة من الفم ويحافظ على نظافة الفم واللثة وذلك لانه يحتوى على مجموعة من المواد والعناصر الغذائية والتي تساعد على تقوية الجهاز المناعي، ويمكنك الحصول على جميع احتياجات من المتجر بأقل الأسعار وذلك عند إدخال كود خصم سوليندا.
  • بلاميكا جل كحول مائي مع الصبار وهو يستخدم لتعقيم اليدين والوقاية من الامراض والعدوي وخاصة بعد انتشار فيروس كورونا، فهو يساعد على التخلص من الفيروسات والقضاء على الجراثيم، ويوجد خصومات عالية والتي تصل قيمتها الي أكثر من 40% من قيمة مشترياتك وذلك عن طريق استخدام كود خصم سوليندا.
  • سول أوميت د وهو من المكملات الغذائية التي تساعد على بناء الاسنان ويحمي من هشاشة العظام، بالاضافة الى انه يساعد الجسم على امتصاص جميع احتياجاته من الكالسيوم والفسفور، ويمكنك الحصول على جميع طلباتك من المتجر بتكلفة اقل وذلك عند استعمال كود خصم سوليندا.

قسم عسول ونحول

  • يوجد عسل بينز مانوكا وهو ذا جودة عالية رائعة بالاضافة إلى أن مذاقه رائع ومليء بالعديد من المعادن والفيتامينات المفيدة التى تحسن من صحة الجسم، بادر الان بطلب منتجاتك الشرئية من المتجر وقم بإدخال كود خصم سوليندا وذلك لتتمكن من الحصول على جميع مشترياتك باسعار خيالية.
  • هناك أيضاً عسل مخصص للأطفال مثل عسل بينز النيوزلندي النقي وهو يحتوي على العديد من الفيتامينات والنحاس والكالسيوم والحديد وبذلك فهو يساعد على نمو وبناء جسم طفلك ويمكنك توفير أموالك وذلك باستخدام كود خصم سوليندا الذي يوفر لك الحصول على تخفيضات مميزة على قيمة مشترياتك من المتجر.

قسم الفيتامينات

  • وهو يحتوي العديد من المعادن والفيتامينات مثل الزنك، فيتامين د، الكالسيوم، الحديد، الاوميغا، قم باستخدام كود خصم سوليندا وذلك لتستطيع الحصول على تخفيض حتى 30% على جميع مشترياتك من المتجر.

قسم محسنات الشهية 

  • يوجد فيروتوب مشروب خلاصة البلسان و التوت الأزرق وهو يعمل على حماية مناعة طفلك ونموه بشكل سليم، ويمكنك الحصول على أقوى العروض والخصومات وذلك باستخدام كود خصم سوليندا.
  • ميجاميند مشروب وهو مكمل غذائي يحتوي على زيت السمك وبذر الكتان، وزيت الزيتون البكر، وزيت السمك وأيضا يوجد الكثير من المنتجات التي يمكنك طلبها من المتجر والحصول عليها بسعر مدهش وذلك عند إدخال كود خصم سوليندا.

قسم العناية بالسكري 

  • وهو يحتوي على حمض الفوليك مع اللاكتوفرين والذي يعمل على تحفيز تطور الجهاز العصبي، وتوفير الحماية من البكتيريا والفيروسات بالإضافة إلى أنه يساعد على تقليل الأرق، قم بإدخال كوبون خصم سوليندا عند طلب منتجاتك من المتجر وذلك لتتمكن من الحصول على خصومات مميزة.
  • سمارتي أوميغا 3 وهي عبارة عن كبسولات جيلاتينية تحتوي على الاوميغا3 والكولاجين البقري الذي يعمل على تعزيز صحة القلب ودعم المناعة، وهناك العديد من العروض التي يوفرها المتجر بصفة مستمرة والتي تستطيع الحصول عليها من خلال كود خصم حبوب سوليندا.

قسم محفزات المخ والذاكرة

  • يوجد سمارتي والذي يساعد على تقوية الجهاز المناعي والحفاظ على الأغشية المحيطة بخلايا الجسم، وبذلك يمكنك الحصول على تخفيضات لا مثيل لها وذلك عند استعمالك لكود خصم حبوب سوليندا.
  • مشروب سول اوميت بنكهة المانجو و الخوخ وهو يساعد على تنشيط الجسم بشكل سريع وتحسين من حالة الذاكرة والانتباه، ويوفر لك المتجر إمكانية الحصول على خصم وذلك باستخدام كود خصم حبوب سوليند.
  • أوميغا فيتا وهو يحتوي على جميع العناصر الغذائية اللازمة لدعم أنشطة الطفل وتطويره، ويوفر لك المتجر كود خصم سوليندا ستور والذي من خلاله تستطيع الحصول على الكثير من الخصومات المدهشة.
  • بيورايفير حلوى جيلاتينية فيتامينات متعددة وهو عبارة عن قطع جيلاتينية ويستخدم للعلاج من نقص الفيتامينات والمعادن بسبب سوء التغذية، وعند استخدامك لكود خصم سوليندا ستور سوف تتمكن من الحصول على تخفيضات تبدأ من 10% وتصل إلى 30%.
  • سول أوميت د وهو يعد من المكملات الغذائية التي تعمل على دعم النظام الغذائي وبناء الأسنان والعظام ويقي من هشاشة العظام، ويمكنك شراء منتجاتك من المتجر بسعر رخيص وذلك عند استعمال رمز خصم سوليندا.

قسم النشاط والطاقة

  • وهو يحتوي على فيتشو – شراب غذاء ملكات النحل وهو يعمل على تحسين الحالة الذهنية وتوفير التوازن المثالي للطاقة وقوة الجهاز المناعي، قم بالاستفادة من قسيمة شراء سوليندا وذلك عند القيام بشراء جميع مستلزمات من المتجر.
  • شاي المورينجا الطبيعي وهو يحتوي على الألياف الغذائية والمعادن ومضادات الأكسدة التي تساعد على تقوية الذاكرة والاسترخاء، ويمكنك الحصول على أكبر نسبة خصم على جميع منتجاتك من المتجر وذلك باستعمال قسيمة شراء سوليند.
  • بونديكس وهو يحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن اللازمة للجسم، وتستطيع الحصول على كافة طلباتك الشرائية بأسعار مناسبة جداً وذلك عند قيامك بإدخال كود خصم solinda.

سياسة الاسترجاع والاستبدال الخاصة بمتجر سوليندا

  • يتم الاسترجاع أو الاستبدال في خلال يومين فقط من تاريخ استلامك للمنتج بشرط أن يكون غير مستخدم وعلى هيئته الأصلية وعليه جميع الملصقات الخاصة بيه وذلك حتى يتم طلب الاسترجاع.
  • تستغرق عملية الاستبدال من يوم إلى 10 أيام.
  • يتم استرجاع تقودك وذلك في غضون 5 إلى 10 أيام عمل.
  • ويوفر لك المتجر كود خصم سوليندا والذي من خلاله تتمكن من الحصول على جميع منتجاتك من المتجر بسعر مخفض.

خطوات تقديم طلب الاسترجاع أو الاستبدال

  • يمكنك تقديم الطلب عبر البريد الإلكتروني الخاص بالمتجر وهو brand.marketing@sulinda.com.ua.
  • بعد ذلك يتم إضافة البريد الإلكتروني الخاص بك وهل هي حالة استبدال أم استرجاع.
  • بعد ذلك يتم وضع رقم الفاتورة والاسم وما هو سبب الاسترجاع أو الاستبدال.
  • وفي حالة الاستبدال يتم وضع المنتج المراد استبداله.
  • وبعد التأكد من صحة الطلب وسلامته يتم الاستبدال فوراً.
  • وفي حالة الاسترجاع يتم إضافة اسم البنك ورقم الآيبان واسم صاحب الحساب.
  • وهناك العديد من الخصومات التي يوفرها المتجر والتي يمكنك الحصول عليها من خلال كود خصم سوليندا.

ما هي الفترة الزمنية التي يستغرقها المنتج في الوصول من متجر سوليندا؟

يستغرق من 3 إلى 4 أيام إذا كنت داخل الرياض. وإذا كنت خارجها يستغرق من 7 إلى 14 يوم.

ما هي تكلفة مصاريف الشحن الخاصة بمتجر سوليندا؟

يتم دفع 34 ريال سعودي إذا كنت داخل مدينة الرياض. ويتم دفع 40 ريال إذا كان موقعك يقع خارج الرياض.

هل يوفر متجر سوليندا توصيل إلى خارج المملكة العربية السعودية ؟

نعم حيث يتوافر توصيل إلى جميع دول الخليج.

هل كود خصم سوليندا فات أبسوربر فعال على جميع المنتجات متجر سوليندا؟

نعم فعال فقد تم استخدام كوبون خصم سوليندا من قبل العديد من الأشخاص.