كود خصم يوكس

كود خصم يوكس الهدف منه الحصول على خصومات وتخفيضات كبرى عند الشراء من موقع يوكس الالكتروني والذي يستهدف الازياء والملابس العصرية والتصميمات والديكورات لكل من النساء والرجال والأطفال على جميع مستوى العالم ويمكنك الحصول على كل هذه المنتجات بخصومات وتخفيضات كبرى وذلك عند استخدام كود خصم يوكس شحن مجاني او كود خصم YOOX شحن مجاني .

ما هي الدول التي يخدمها منصه يوكس ؟

من مميزات منصه يوكس الالكترونيه و التي توفر كود خصم يوكس

انها توفر امكانيه الشحن والشراء الى جميع دول العالم ويمكنك من خلال الشريط العلوي في هذه المنصة ان تقوم باختيار احدى الدول العربية ومنطقة الخليج العربي تحديدا حيث السعوديه والامارات والكويت وقطر وعمان والبحرين والأردن وذلك بالاضافه الى مصر والجزائر والعديد من الدول العربية الأخرى والتي يمكن معها استخدام كود خصم يوكس توصيل مجاني و تجربة ايضا كود خصم YOOX أروى .

كيفيه تغيير الدوله في موقع يوكس الالكتروني ؟

من المهم جدا ان تقوم بتغيير الدولة أثناء عمليه الشراء وتسوق داخل منصه يوكس الالكترونيه وذلك حتى تتمكن من معرفه الاسعار المحلية للعملات المنتجات التي ستقوم بشرائها بالاضافة الى معرفة إذا كان هناك عروض خاصه بدولتك و قدرتك على استخدام كود خصم يوكسالخاص بدولتك من عدمه وإليك خطوات القيام بذلك :

  • في البدايه قم بفتح موقع يوكس الالكتروني .
  • في الشريطه العضوية ستجد ايقونة الدوله قم بالضغط عليها .
  • سيظهر لك الآن قائمة تضم أربع صفوف من الدول على مستوى العالم .
  • اضغط على اسم وعلم الدولة التي ترغب في الشراء والشحن إليها .
  • انتظر قليلا الى ان يتم التغيير الى الدولة التي قمت باختيارها .

يمكنك الان البدء بعمليه التسوق والشراء من خلال منصه يوكس الالكترونيه مع استخدام كود خصم يوكس اروى على حسب الدوله الذي قمت بالشراء والشحن اليها .

كود خصم يوكس راس السنه

بمناسبه راس السنه فان متجر يوكسي يوفر لك كود خصم يوكس اروى وكوبون خصم يوكس الذي يمكن من خلاله الحصول على خصومات وتخفيضات تصل إلى 24% من السعر الأصلي للمنتجات .

هذا العرض يستمر بداية من رأس السنة الجديدة ويستمر حتى نهاية شهر يناير وبعد انتهاء هذه الفترة ستعود أسعار المنتجات الى سعرها الاصلي ويمكنك الآن البدء في استخدام كود خصم يوكس للحصول على خصومات وتخفيضات عليها واليك ابرز هذه العروض :

  • خصم 24% على بنطال بناتي بني اللون عليه مجموعه من الزهور عند استخدام كود خصم يوكس اروى.
  • خصم من بنسبة 52% على تيشرت بناتي علوي احمر اللون قصير ذو أزرار طويلة عند استخدام كوبون خصم يوكس .
  • حذاء نسائي رفيع الحجم ذو كعب عليه خصم بنسبة 42% مقاسات تبدأ من 36 حتى 41 وذلك عند الشراء باستخدام كود خصم يوكس .
  • حقيبة يد نسائية سوداء اللون مع لمسات من اللون الذهبي بسعر 440 ريال بدل من 660 ريال بنسبة خصم 33% عند استخدام كود خصم يوكس .
  • اقراط للاذن ذهبية اللون بسعر 361 ريال وعليها خصم عند استخدام كود خصم يوكس .
  • بنطال من ماركة ماكس مارا عليه خصم بنسبة 33% ذو أرجل طويلة وواسعة والمقاسات المتوفره منه 38 و 40 و 44 وذلك عند استخدام كوبون خصم يوكس او استخدام كود خصم يوكس .
  • جاكيت نسائي طويل ابيض اللون من ماركه ماكسمارا عليه خصم بنسبه 39% والمقاسات المتوفره منه 42 و 44 عند استخدام كود خصم يوكس شحن مجاني .
  • بنطال جينز عليه خصم بنسبة 47% والمقاسات المتوفره هي 25 و 27 و 28 و 29 عند استخدام كود خصم يوكس .
  • كل العروض المتوفرة يمكن معها استخدام كود خصم YOOX أروى .

انشاء حساب في موقع يوكس

في حالة إذا كنت ترغب في عمليه الشراء من متجر يوكس و كذلك استخدام كود خصم يوكس هذا يعني انك في حاجة الى انشاء حساب جديد عليه ويمكنك القيام بذلك وفقا للخطوات التالية :

  • في البدايه قم بالدخول الى موقع يوكس ثم من خلال الشريط العلوي قم باختيار الدولة التي ترغب في الشراء والشحن إليها .
  • الآن ستجد زر انشاء الحساب قم بالضغط عليه .
  • في الصفحة التالية يتيح لك امكانية ان تقوم بإنشاء الحساب بالعديد من الطرق والتي منها ادخال الاسم الاول والاسم الاخير والبريد الإلكتروني وكلمة المرور ثم إدخال النوع .
  • في هذه الحالة سيصل الى بريدك الالكتروني رسالة بها رابط تفعيل عليك ان تقوم بالضغط عليه حتى يتمكن من تفعيل الحساب .
  • كذلك يمكنك ان تقوم بإنشاء الحساب من خلال حسابك على منصات السوشيال ميديا مثل فيسبوك وكذلك حسابك على جوجل بمجرد ان تقوم بالضغط على زر الايقونة فقط .

بعد الانتهاء من إنشاء الحساب على المتجر فأنت قادر على البدء في عملية الشراء وذلك من خلال استخدام كود خصم يوكس المتوفر لدينا الان و ايضا تجربة كود خصم YOOX تويتر .

تسجيل الدخول في منصه يوكس

اما اذا كان لديك حساب سابق في موقع يوكسا الالكتروني فانت لست في حاجه من اجل انشاء حساب جديد وكذلك من اجل استخدام كود خصم يوكس بل انت قادر على القيام بذلك في خطوات بسيطة .

في البداية قم بالدخول على زر تسجيل الدخول المتوفر في الشريط العلوي من الموقع الالكتروني ثم بعد ذلك اختيار وسيلة تسجيل الدخول إما من خلال فيسبوك أو من خلال جوجل او من خلال البريد الالكتروني ثم اضغط على زر تسجيل الدخول .

ابدأ الان في عملية الشراء من الموقع الالكتروني مع استخدام كود خصم يوكس المتوفر لدينا الآن لتحصل على تخفيضات وخصومات الكبرى على كل المشتريات المتوفرة في المتجر اون لاين .

كيفيه الاشتراك في النشره البريديه لموقع يوكس ؟

واحده من مميزات هذا الموقع قدرتك على الاشتراك في النشرة البريدية والتي من خلاله تتمكن من معرفة آخر المنتجات التي تم إضافتها وكذلك إلى معرفة العروض والتخفيضات الكبرى التي تأتي على كثير من المنتجات المتوفرة به ويمكنك القيام بذلك من خلال الخطوات التالية :

  • قم بالدخول الى موقع يوكسد الكتروني ثم انتقل إلى الشريط السفلي من هذا الموقع .
  • الآن ستجد مربع بعنوان اخبار جوكس ثم ستجد خانه فارغه من اجل اضافه البريد الالكتروني بها ثم اضغط على زر التسجيل .
  • يصل الان الى بريدك الالكتروني رسالة من اجل تأكيد عملية إنشاء الحساب وكذلك من أجل التسجيل في النشرة البريدية. 

بعد هذه الخطوة في الإشتراك بالنشره البريديه فأنت قادر على البدء في عملية الشراء من المتجر من خلال استخدام رمز خصم يوكس او كود خصم يوكس المتوفر لدينا في الوقت الحالي .

تحميل تطبيق يوكس

اذا لم تكن من محبي الشراء من خلال الموقع الالكتروني فأنت قادر على الشراء من خلال تطبيق يوكس الالكتروني المتوفر في هاتفك الذكي و ستكون قادر على استخدام كود خصم يوكس وهناك اكثر من طريقه من اجل تحميل التطبيق وإليك أبرزها :

  • في البدايه قم بالدخول الى موقع يوكس الالكتروني ثم انتقل الى الشريط السفلي من الموقع .
  • ستجد في هذا الشريط زر من اجل تحميل التطبيق قم بالضغط عليه .
  • سينتقل بك الى الصفحة التالية والتي تحتوي على ايقونة الاولى تحميل التطبيق للاندرويد والأخرى تحميل التطبيق للايفون .
  • الان قم باختيار المنصة التي ترغب في تحميل التطبيق من خلالها وسيتم تحويلك الى متجر التطبيقات .
  • قم بالضغط على زر تحميل وتثبيت التطبيق وانتظر الى ان ينتهي ثم بعد ذلك أبدأ في عملية الشراء من خلال التطبيق عبر استخدام كود خصم يوكس .

الشحن والتوصيل لمنصه يوكس

تختلف مدة الشحن والتوصيل على حسب الدولة التي ترغب في الشراء اليها فاذا كانت عملية الشراء الى المملكه العربيه السعوديه فإن متوسط مدة الشحن تتطلب من ثلاثة إلى ستة أيام شحن كذلك فإن مصاريف الشحن هي 75 ريال ويمكن تقليل هذه القيمة عند استخدام كود خصم يوكس شحن مجاني .

أما عند الشراء والشحن الى الامارات فان متوسط عملية الشحن تتطلب من ثلاثه الى خمسه ايام عمل ومصاريف الشحن قيمتها 40 درهم إماراتي ويمكن تقليلها عند استخدام كود خصم يوكس توصيل مجاني .

بينما عملية الشحن الى دولة الكويت والتي يمكن من خلالها استخدام كود خصم يوكس الكويت فانها تتطلب مدة من ثلاثه الى خمسه ايام عمل ومصاريف الشحن تبلغ قيمتها 20 دولار التي يمكن تقليلها باستخدام كوبون خصم يوكس .

والشحن الى دوله قطر من خلال منصه يوكس يتطلب من اربع الى خمسه ايام عمل ومصاريف الشحن ستبلغ 20 يورو ويمكن تقليلها باستخدام كود خصم يوكس .

هناك ايضا امكانية ان تقوم بالشراء والشحن الى جمهوريه مصر العربيه وتتطلب عملية الشحن خمسة أيام عمل ومصروفات شحن تصل الى 32 دولار تقريبا و يمكن تقليها باستخدام كود خصم يوكس الكويت .

وسائل وخيارات الدفع المتوفره في موقع يوكس الالكتروني

منصة يوكس لا توفر سوى طريقتين فقط للدفع الاولى هي الدفع من خلال البطاقة الائتمانية التي يمكن معها استخدام كود خصم YOOX تويتر سواء كانت فيزا او ماستر كارد او فيرسن يمكن مع استخدام كود خصم يوكس المتوفر لدينا .

كذلك انت قادر ايضا على اختيار وسيلة الدفع الثانيه وهي الدفع عند الاستلام ولكن يضاف اليها بعض المصاريف الأخرى التي يمكن تقليلها وذلك عند استخدام كود خصم يوكس الكويت .

كيفيه تتبع الطلبات في موقع يوكس الالكتروني ؟

لان عملية الشحن التي تتم من خلال موقع يكثر الالكتروني هي عملية شحن دوليه فانت في حاجة إلى معرفة ميعاد المتوقع لوصول المنتجات حتى باب منزلك وبالتالي فانك ستقوم بذلك من خلال تتبع الطلبات وذلك عبر الخطوات التالية :

  • بعد القيام باتمام عمليه الشراء من خلال موقع يوكس الالكتروني سيصل الى بريدك الالكتروني رسالة تحتوي على كود تتبع الطلبات .
  • قلقان عليك ان تقوم بنسخ هذا الكود ثم القيام بالانتقال الى الموقع الالكتروني او التطبيق .
  • في الشريط السفلي يمكنك ان تقوم بالانتقال الى زر تتبع الطلبات .
  • في هذه الصفحه قم بإضافة كود تتبع طلبات واضغط على زر تتبع الطلب .
  • الان عليك الانتظار قليلا الى ان يظهر لك المعاد المتوقع لوصول المنتجات ومكانها في الوقت الحالي .

و يمكنك الان استخدام كود خصم يوكس حتى تتمكن من القيام بالحصول على خصم هو الاكبر لكل المشتريات اون لاين بالمتجر ولا تنسى تجربة كود خصم YOOX شحن مجاني الجديد .

ارجاع منتجات يوكس

في حالة إذا قمت باستلام احد منتجات شركه يوكس وكان بها عيب مصنعي او لم تكن ترغب في الحصول عليها فانت قادر على ان تقوم باسترجاع المنتجات إلى المتجر مرة اخرى وشراء البديل عنها وذلك باستخدام كود خصم يوكس .

يتيح لك الموقع امكانية ان تقوم باسترجاع المنتجات الى المتجر وذلك خلال 28 يوم من وقت استلام المنتجات وكل ما عليك القيام به هو الدخول الى المتجر وتسجيل الدخول ثم بعد ذلك الانتقال إلى صفحة المرتجعات والقيام بانشاء حساب للمرتجعات وسيتم التواصل معك من قبل خدمة العملاء وارجاعها .

بعد ارجاع المنتجات إلى المتجر مرة اخرى سيتم استرداد الاموال المدفوعه اليك ويمكنك إعادة الشراء مره اخرى باستخدام كود خصم يوكس .

دليل المقاسات في يوكس ؟

واحده من مميزات الموقع الالكتروني وكذلك التطبيق هو دليل المقاسات فانت الان تقوم دائما بشراء ملابس وازياء وربما يكون هناك خطأ في المقاس .

من خلال دليل المقاسات ستتمكن من معرفة الطول والعرض والارتفاع وحجم الوسط لجميع الملابس والازياء المتوفرة في هذا المتجر وبالتالي تقوم باختيار المقاس الصحيح حتى لا يحدث خطأ وقت عمليه الشراء والتسليم ويمكنك الان البدء في عمليه الشراء باطمئنان كبيره مع استخدام كود خصم يوكس .

كيف اتسوق من موقع يوكس الالكتروني ؟

عملية التسوق من الموقع الالكتروني يوكس التي تتطلب الكثير من الوقت والمجهود ولكن عليك في البداية تحديد المنتج الذي ترغب فيه شراءه وكذلك امتلاك كود خصم يوكس المتوفر لدينا في الوقت الحالي لتبدأ عملية الشراء بكل اريحيه .

لكي تتمكن من البدء في عملية الشراء عليك بالدخول الى الموقع الالكتروني اولا ثم من خلال قائمة الدول اختيار الدولة التي تريدها ثم تسجيل الدخول او انشاء حساب جديد كما هو مناسب لك والان ننتقل الى الصفحه الرئيسيه باستخدام كود خصم يوكس .

في الصفحة الرئيسية ستجد هناك اربع اختيارات يمكنك الاختيار من بينها اما النساء او الرجال او الاطفال او التصميمات والفن و جميعهم بتخفيضات عند استخدام كود خصم يوكس .

قم باختيار القسم المطلوب والمناسب ثم بعد ذلك سيظهر لك قائمه من التصنيفات في الشريط العلوي والتي تتضمن الملابس والاحذية التي عليها خصم باستخدام كود خصم يوكس والاكسسوارات وكذلك التصميمات وغيرها الكثير قم بالتنقل بينهما حتى تتمكن من الوصول إلى صفحة المنتج الذي ترغب في شرائه .

الان ادخل الى صفحة المنتج من اجل اختيار المقاس والالوان وكذلك معرفة المعلومات والمواصفات والبيانات الخاصة به ثم بعد ذلك اختيار الكمية واضغط على زر اضف الى سلة المشتريات التي يمكن معها استخدام كود خصم YOOX أول طلب .

يمكنك الان ان تبدا في عملية شراء المزيد من المنتجات من خلال اضافتها جميعا الى سلة المشتريات وبمجرد الانتهاء يمكنك الانتقال الى ايقونه السلة والتي تأتي في الشريط العلوي .

داخل هذه السله ستجد جميع المنتجات التي قمت بتسويقها بالاضافة الى قيمتها السعرية الاجماليه وكذلك ستجد خانة بعنوان اضف كود الخصم في هذه الخانة قم بإضافة كود خصم يوكس .

عليك الان الانتظار قليلا إلى ان تتمكن فعليا من تخفيض قيمة المشتريات ثم بعد ذلك الانتقال الى الصفحه التاليه وصفحة اتمام عمليه الشراء من خلال اختيار وسيلة الدفع المناسبة لك ثم الانتقال الى الصفحه الاخيره وهي صفحة العنوان وعليك ان تقوم بادخال تفاصيل العنوان المطلوبة بشكل صحيح .

في النهاية بعد اتمام عمليه الشراء من المتجر ستجد رساله تصل الى بريدك الالكتروني لتأكيد عملية الشراء وتاكيد استخدام كود خصم اكس والان انت في انتظار ان تصل اليك المنتجات حتى باب المنزل .

اشهر براندات يوكس 

يحتوي متجر يوكس على جميع الازياء المتوفره لديه من براندات عالميه مشهوره ويمكن مع استخدام كود خصم اكس ومن اشهر البراندات المتوفرة للملابس هي دولتشي غابانا وكالفين كلاين الذي عليه خصم باستخدام كود خصم يوكس وبرادا وكلوي وجيل ساندر ومارني ولوي وغوتشي وسيلين وميسوني وايزابيل مارتن ويمكن استخدام معهم جميعا كود خصم يوكس للحصول على خصومات وتخفيضات كبرى .

اما بالنسبه للاحذيه فهناك الكثير منها والتي تشمل منتجات هوجان و نايك وكاساديا واديداس وبرادا والعديد من الموديلات الاخرى التي عليها خصومات وتخفيضات باستخدام كود خصم يوكس .

اقسام موقع يوكس

يحتوي موقع يوكس على ثلاثه اقسام الرئيسيه و جميعهم بخصومات عند استخدام كود خصم YOOX شحن مجاني وهي قسم النسائي وقسم الأطفال وقسم الرجالي ذلك بالاضافة الى قسم التصميم والفن وحين تقوم بزيارة القسم النسائي ستجد التصنيفات التاليه والتي جميعا عليها خصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم يوكس .

قسم المنتجات الجديدة

يحتوي هذا القسم على جميع المنتجات الجديدة التي تم اضافتها الى الموقع مؤخرا فاذا كنت متابع جيد للموقع وترغب في معرفة كل ما هو جديد عليك دائما بزيارة هذا القسم ويمكن الشراء من خلاله باستخدام كوبون خصم يوكس او تجربة كود خصم YOOX أول طلب .

قسم البراندات

اما اذا كنت ترغب في شراء براند معين مثل جوتشي ونايك وغيرهم الكثير فانت قادر على زيارة هذا القسم والانتقال من خلاله الى البرنده او المصمم ثم بعد ذلك البحث عن المنتج الذي ترغب بشراءه ويمكنك ايضا شراء باستخدام كود خصم يوكس للحصول على خصومات وتخفيضات تصل إلى 30% .

قسم الملابس

يمكن اعتباره القسم الافضل في هذا المتجر والذي يحتوي على الكثير من المنتجات من الملابس النسائيه والتي منها المعاطف والجواكت والفساتين والبلوزات وكذلك القمصان التي عليها خصم باستخدام كود خصم يوكس والتنانير والبناطيل والملابس الرياضيه ويمكنك اختيار تصميمات مخصصة مثل تصميمات للمنازل وتصميمات موعد العشاء وقسم للملابس الرياضية ايضا وكل هذه المشتريات يمكن الحصول عليها بخصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم يوكس .

قسم الاحذيه

يحتوي على تنوع كبير في الأحذية ما بين الأحذية الرياضية الاحذية الكلاسيكيه واحذيه الخروج والنعال المريحة والصنادل والشباشب المنزلية واحذيه رعاه البقر والأحذية ذات الأربطة والاحذيه بدون أربطة اشهر البراندات المتوفره هي شركه اديداس بخصم عند استخدام كود خصم YOOX أول طلب ودولتشي غابانا و فندي وبرادا وجميعهم عليهم خصومات وتخفيضات باستخدام كود خصم يوكس .

قسم الاكسسوارات والحقائب

هو قسم مميز بالشكل كبير يمكن الحصول من خلاله على مجموعة متنوعة من الحقائق من الحقائب اليد وحقائب الظهر وكذلك المجوهرات والساعات والقبعات والنظارات والأحذية والمحافظ التي عليها خصم باستخدام كود خصم يوكس .انتهت السفر واشهر البراندات هي جوتشي ودولتشي جبانه ومايكل كروز وموسكينو وتومي هيلفيغر مع إمكانية الحصول على خصومات كبرى عند استخدام كود خصم يوكس .

قسم العروض

يحتوي هذا القسم على جميع المنتجات المتوفره في المتجر والتي عليها خصومات وتخفيضات ويمكن ان تستمر لفترات طويلة معها ايضا يمكنك استخدام كود خصم يوكس كذلك يتوفر قسم يسمى قسم الهدايا والذي من خلاله يمكنك اختيار الهدية المناسبة لاحد الاصدقاء والاحباء لديك ويمكنك شراء جميع هذه الهدايا بشكل رخيص عند استخدام كوبون خصم يوكس.

خدمه عملاء يوكس

في حاله اذا كان لديك اي مشكله خاصه بمتجر يوكس فانت قادر على القيام بزيارة مركز المساعدة والذي يحتوي على كثير من المسائل والمعلومات خاصة حول كود خصم يوكس وذلك من اجل الشحن والشراء وتوصيل المنتجات والحصول على التخفيضات اما اذا لم تتمكن من حل المشكلة فأنت قادر على القيام بالتواصل مع خدمة العملاء من خلال البريد الإلكتروني أو من خلال حساباتهم على منصات السوشيال ميديا حيث فيسبوك وتويتر وانستقرام ويوتيوب وبنترست وتيك توك وغيرهم الكثير .

قائمة المفضلة في موقع يوكس

يتيح لك هذا الموقع الالكتروني وكذلك التطبيق امكانية ان تقوم بإضافة المنتجات في قائمة المفضلة وذلك حتى تتمكن من القيام من متابعة سعرها والاطلاع على كافة التفاصيل الخاصة بهذا المنتج ومشاركته مع الاخرين قبل ان تقرر البدء في عملية الشراء .

وفي حالة إذا كنت ترغب في الشراء يمكنك البدء بشراء المنتج وذلك عن طريق استخدام كود خصم يوكس واليك خطوات القيام بإضافة المنتجات الى قائمة المفضلة :

  • في البداية قم بالبحث عن المنتج الذي ترغب في الشراء .
  • قم بالدخول إلى صفحة المنتج للاطلاع على كافة التفاصيل والمواصفات .
  • ستجد بجانب اسم المنتج رسمه قلب قم بالضغط عليها سيتم تلوينها وبذلك فقد تمكنت من اضافة المنتج الى سلة المفضلة .
  • الان في حالة إذا كنت ترغب في استرجاع المنتجات مرة أخرى من قائمة المفضلة قم بالانتقال الى الصفحه الرئيسيه من الموقع الالكتروني .
  • ثم بعد ذلك ستجد في الشريط العلوي ايقونة تشبه رمز القلب قم بالضغط عليها .
  • ستجد في هذه القائمه جميع المنتجات التي قمت بإضافتها إلى قائمة المفضلة .
  • يمكنك الآن القيام بزيارتها واذا كنت ترغب في شرائها لا تنسى استخدام كود خصم يوكس .

في النهاية ننصحك إذا كنت ترغب في شراء جميع الازياء العالمية والموثوقة والتي تاتي من براندات مشهورة سواء كانت رجاليه او نسائيه او للاطفال بالاضافة الى الاحذية ومنتجات الاكسسوارات وكذلك منتجات الفن ان تقوم بزيارة موقع يوكسا الالكتروني او تحميل تطبيق يوكس على الهاتف ثم بعد ذلك القيام باختيار الدولة التابع لها والبدء بعملية الشراء باستخدام كود خصم يوكس للحصول على خصومات وتخفيضات كبرى وقت عملية الشراء .

هل يدعم موقع يوكس الشحن الدولي ؟

نعم يوجد في هذا الموقع شحن دولي الى جميع الدول على مستوى العالم بما فيها منطقة الخليج حيث السعوديه والكويت وقطر وعمان والبحرين والأردن وكذلك مصر والجزائر وغيرهم الكثير .

هل منتجات موقع يوكس اصليه ؟

نعم جميع المنتجات في موقع يوكس اصليه ويتوفر في هذا الموقع قسم خاص بـ البراندات والذي يمكن من خلاله القيام بالبحث عن البراند الذي ترغب في الشراء من خلاله وستجد ان جميعها براندات عالميه مشهوره يمكن من خلالها اقتناء المنتج المطلوب .

كم سعر مصاريف الشحن في موقع يوكس ؟

تختلف مصاريف الشحن على حسب الدوله التي ستكون بالشحن إليها ولكن اذا كنت ترغب في الشحن إلى المملكة العربية السعودية فإن مصاريف الشحن قيمتها 75 ريال ويمكنك ان تقوم بتطويل هذه القيمة في حاله قيامك باستخدام كود خصم يوكس .