كود خصم ينفع

كود خصم ينفع يمكنك الحصول عليه الان من خلال منصة بوابة الكوبونات والبدء في استخدامها على منصة ينفع الإلكترونية وذلك من اجل الاستفادة بالحصول على مواد تعليميه كورسات ودورات تدريبية متميزة ومتطورة بأرخص الاسعار مع نخبة من الاكفاء والمحترفين في هذا المجال .

كود خصم ينفع على الاشتراك

في الوقت الحالي فإن منصة ينفع توفر كود خصم ينفع و كذلك ايضا كود خصم Yenfaa

والذي يأتي أما على الاشتراكات الجديده او على تجديد الاشتراك السنوي من خلال هذا الكود يمكنك الحصول على خصم يصل الى 75% من قيمة الاشتراك ولكي تتمكن من الحصول عليه قم باتباع الخطوات التالية :

  • في البداية قم بالدخول الى منصة ينفع الالكترونيه .
  • من خلال الشريط العلوي في المنصة ستجد اشعار يحتوي على اشترك او جدد اشتراكك الثانوي بخصم 75% من هنا قم بالضغط على زر من هنا .
  • الآن سينتقل بك الى الصفحه التاليه وهي اما الاشتراك الشهري أو الاشتراك السنوي قم باختيار الاشتراك المناسب لك ثم اضغط على زر اشترك الآن .
  • سيطلب منك ان تقوم بانشاء حساب جديد او تسجيل الدخول الى حسابك ثم بعد ذلك تحصل على كود الخصم بشكل مباشر .

ما هي مسارات التعليم في منصة ينفع الالكترونيه ؟

منصة ينفع الالكترونيه الهدف منها وتوفير عدد كبير من الكورسات والدورات التدريبية التي يمكن الحصول عليها بشكل احترافي اون لاين بدلا من الحضور في مكان ما وفي المقابل القيام باستخدام كوبون خصم ينفع من أجل الحصول على خصومات وتخفيضات على كل الكورسات والدورات التي ستقوم بالاشتراك بها .

يضم الموقع مصورات المتطورة مثل مسارات الجرافيك ومسارات التعديل على الصور ومسارات تصميم السوشيال ميديا ومسارات تصميم شعارات المواقع الالكترونيه ومسارات تصميم شعارات الخط العربي والتي عليها خصم عند استخدام رمز خصم ينفع او كود خصم منصة ينفع .

كذلك يتوفر أيضا مسارات خاصة بتعلم المطبوعات ومسارات خاصة بالبرمجة مسارات خاصة بالرسوم المتحركه سواء للمبتدئين او للمطورين وهناك مسارات خاصة بالديجيتال والكرتون والستوري بورد تصميمات ثلاثية الأبعاد التي عليها خصم باستخدام كود خصم منصة ينفع .

يتوفر ايضا مسارات خاصة بالتسويق الالكتروني وتعلم الاس اي او لكي تصبح محترفا في هذا المجال وكذلك الميديا باير والمحتوى المرئي على اليوتيوب وكذلك تعلم كيفية التصوير بالهواتف الذكية وتصوير المنتجات وصناعة الأفلام ويمكن استخدام كود خصم ينفع مع كل هذه المسارات .

يتوفر ايضا مسارات متطورة في المونتير والتعديل على مقاطع الفيديو ومسارات خاصة بريادة الأعمال ومسارات خاصة بإدارة المشروعات ومسارات لتعلم كيفيه تصبح فري لانسر وتعمل بشكل حر .

مسار الجرافيك 

مسار لتعلم الجرافيك الهدف منه إذا لم تكن لديك القدرة على فهم ما هو الجرافيك من البداية فإنك ستتعلمه وسيكون ذلك من خلال دوره تعلم اساسيات الفوتوشوب من خلال تعلم لمده خمس ساعات ودوره تعلم الاليستريتور لمدة ست ساعات وكذلك دوره التكوين والتي تصل مدتها الى 41 دقيقه ودوره الالوان والتي مدتها 23 دقيقة ودوره كيف تعرض اعمالك على الانترنت وربح منها لمدة ثلاث ساعات ويمكنك ان تقوم باستخدام كود خصم ينفع لكي تحصل على خصومات وتخفيضات عند الاشتراك في منصة ينفع .

مسار التعديل على الصور

اما هذا المسار فهو لا يحتوي على الكثير من الكورسات ولكن في المقابل سيساعدك في ان تقوم بالانتقال من التعديل البطيء والمبتدئ على الصور الى التعديل الاحترافي وسيكون ذلك من خلال كورس اساسيات الفوتوشوب والذي تصل مدته إلى خمس ساعات وكرس اساسيات لايت روم وتصل مدته إلى ثلاث ساعات كورس الفوتوشوب الاحترافي ومدته ساعتين مع طارق صالح ويمكنك استخدام كود خصم منصة ينفع للحصول على خصومات وتخفيضات كبرى على الاشتراك في منصة ينفع .

مسار تصميم السوشيال ميديا

في عالم السوشيال ميديا انت في حاجة إلى تعلم أساسيات الصور وكذلك كيفية إعداد المنشورات وغيرها الكثير .

في هذا المسار يمكنك تعلم اساسيات الفوتوشوب واساسيات الستريتور في 11 ساعه و أساسيات التكوين أيضا كذلك يمكنك التعلم اساسيات الالوان وكيفية تصميم الصور سوشيال ميديا خلال ساعتين ونصف وهناك أساسيات تعلم تصميمات سوشيال ميديا لمدة ساعتين ويمكن الحصول عليها بخصم وتخفيض عند استخدام كوبون خصم ينفع عند الاشتراك في منصة ينفع .

من المسارات و الكورسات المتوفرة ايضا هو مسار دمج الصور وتعلم أساسيات دمج الصور وذلك خلال ثلاث ساعات فقط وهناك ايضا دوره اخرى كيف تعرض أعمالك وهي لمده ثلاث ساعات ويمكنك الحصول عليها بخصم عند استخدام كوبون خصم ينفع .

مسارات تصميم الشعارات

إذا كنت ترغب في انشاء شعار او لوجو لأي منصة كانت فعليك الاعتماد على هذا المسار والذي يحتوي على ثمن كورسات أولها يبدأ من اساسيات الفوتوشوب واساسيات الستريتور ودوره الألوان ودوره اللغة السريه للتواصل البصري ودوره حرفة صناعة الشعار ودوره تصميم الشعارات ودوره اسرار تصميم الشعارات ودوره كيف تعرض أعمالك ويمكنك تعلم هذه الدورات خلال من نصف ساعة إلى ست ساعات مع استخدام رمز خصم ينفع للحصول على خصومات وتخفيضات كبرى .

مسار تصميم شعارات الخط العربي

هناك العديد من الدورات المشتركة بين هذه المسارات فمن أجل تعلم شعارات بالخط العربي بشكل الكتروني فيمكنك الحصول على دورة اساسيات الالوان ودوره اللغة السريه للتواصل البصري ودوره الشعار العربي وهي دبلومة كامله مدتها خمس ساعات ودورة أساسيات فن الخط و الكاليجرافي مدتها ساعه ودورة أساسيات الخط الديواني ومدتها ثلاث ساعات وعليهم خصم وتخفيض عند استخدام قسيمة شراء ينفع .

كذلك يتوفر ايضا دورة مبادئ الخط الكوفي الهندسي ودورة الخط الكوفي الهندسي المتقدم والمتطورة حيث الدوره الاولى مدتها خمس ساعات في حين الدوره الثانيه مدتها ساعتين ويمكن الحصول عليها تخفيضات وخصومات عند استخدام كود خصم منصة ينفع مجانا .

مسار تعلم تصميم مطبوعات

ستحتاج في هذا المسار ان تتعلم اساسيات الفوتوشوب لمدة خمس ساعات واساسيات الاليستريتور لمدة ست ساعات وأساسيات برنامج ادوبي لمدة ست ساعات واساسيات الطباعة الورقيه لمده ساعه الا ربع بالإضافة إلى دوره كيف تعرض اعمالك لمدة ثلاث ساعات وجميعها متوفرة داخل هذه المنصة ويمكنك ان تقوم بالحصول عليها عند استخدام كود خصم ينفع .

مسار تصميم المواقع

في هذا المسار يمكنك الحصول على كورس تصميم يو اي يو اكس لمدة ساعتين وكذلك مسار تعلم الألوان وكذلك دوره كيف تعرض اعمالك وكلاهما عليهم خصم عند استخدام كود خصم ينفع .

مسار تصميم الرسوم المتحركة للمبتدئين

هذا المسار يحتوي على بعض الكورسات المختلفة والتي منها أساسيات الرسم للتحريك واساسيات الموشن جرافيك ويمكنك الحصول عليهم في خلال ست ساعات ذلك بالاضافه الى امكانيه التعلم اساسيات الفوتوشوب اساسيات الالوان خلال نصف ساعه ويمكن استخدام كود خصم منصة ينفع للحصول على تخفيض عند الاشتراك في المنصة .

مسار تصميم الرسوم المتحركة للمتقدمين

في هذا المسار عليك ان تقوم اولا بالانتهاء من المسار السابق وهو خاص بالمرتدين ثم بعد ذلك الانتقال الى المسار التالي الذي يحتوي على أربع دورات حيث الدوره الاولى هي فن التحريك وهي لمده ساعتين دورة اساسيات التحريك لمدة ثلاث ساعات ودوره موهو لمدة خمس ساعات بالإضافة إلى دوره تصميم وتحريك البوم رباعي الابعاد لمدة ثلاث ساعات ويمكنك استخدام رمز خصم ينفع وقود خصم منصة ينفع ايضا للحصول على تخفيض عند الاشتراك .

مسار تعلم الرسم الديجيتال

في هذا المسار ستحصل على دورة اساسيات الرسم لمده ساعه واحده ودورة الرسم الديجيتال لمدة ساعتين ودورة أساسيات الرسم المستوى الثاني لمدة ساعة الواحدة ودوره رسم البورتريه لمده ساعه واحده ودوره رسم تشريح الجسم لمده ساعه واحده وعليها خصم عند استخدام كوبون خصم ينفع .

ايضا هناك دورة رسم الكاريكاتير لمدة ساعة واحدة ودورة الرسم الديجيتال المستوى المتقدم ويمكنك ايضا الحصول على دورة كيف تعرض أعمالك ودورة أساسيات الفوتوشوب مع استخدام كود خصم ينفع للحصول على خصومات وتخفيضات على الاشتراك في المنصة .

مسار رسم الكرتون

في هذا المسار سوف تتعلم كيف تصبح رسام كرتون ستوري بورد ايضا ومن خلاله يمكنك الحصول على دورة تصميم الشخصيات الكرتونية التي عليها خصم عند استخدام قسيمة شراء ينفع وكذلك يمكنك الحصول على دورة كيفية رسم وجه الكرتون لمدة ساعة واحدة باستخدام رمز خصم ينفع .

احصل كذلك على دوره تصميم الشخصيات ودورة أساسيات برنامج زد برش المحترف وجميعهم بخصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم ينفع هناك ايضا دورة مبادئ وطرق تنفيذ القصص المصورة ستوري بورد والتي عليها خصم باستخدام كوبون خصم ينفع .

هناك دورات أساسية عليك الحصول عليها داخل هذه الكورسات وهي اساسيات الفوتوشوب وكذلك كيف تعرض أعمالك بتخفيضات عند استخدام كود خصم ينفع .

مسار التصميم الثلاثي الابعاد

من خلال هذا المسار سيكون لديك القدرة في ان تصبح مصمم ثلاثي الأبعاد وذلك من خلال الحصول على دورات في اساسيات الفوتوشوب واساسيات بالإضافة إلى دورات اخرى ويمكنك استخدام كود خصم ينفع للحصول على خصومات وتخفيضات وقت عملية الاشتراك في المنصة .

مسار التسويق الالكتروني على السوشيال ميديا

هذه الدورة تحتوي على 10 كورسات المتطوره تبدأها مع أساسيات التسويق للمبتدئين لمده ساعتين ومبادئ إدارة مواقع التواصل الاجتماعي وعليها خصم عند استخدام كوبون خصم ينفع او عبر كود خصم Yenfaa .

يتوفر ايضا دورة خاصة باستراتيجيات العمل على مواقع التواصل الاجتماعي لمدة ثلاث ساعات واعلانات الفيس بوك والانستقرام وعليها خصم عند استخدام كود خصم ينفع هناك برد ايضا دورة أساسيات التسويق الرقمي ودوره ماركتنج سكيلز وعليها خصم عند استخدام كود خصم ينفع مجانا .

هناك ايضا دورة مخصصة لإنشاء خطة تسويقية ودوره للتسويق للشركات الناشئه وجميعها تأتي بتخفيضات عند استخدام كود خصم منصة ينفع .

مسار اس اي او

هذا المسار خاص بمن يرغب في تحسين محركات البحث وسيظهر على ذلك من خلال دوره تدريبيه لمده ثلاث ساعات بالاضافة الى مراحل تطوير نتائج محركات البحث لمده ساعه واحده ويمكنك الحصول على خصم عند استخدام كود خصم منصة ينفع مجانا .

مسار ميديا باير

هذا المسار الهدف منه ان يصبح الشخص مسؤولا على الاعلانات الالكترونيه وذلك من خلال الحصول على دورات في إعلانات فيسبوك وانستقرام وإعلانات فيسبوك لمجال العقارات واعلانات تيك توك من اجل الاعمال ويمكنك الحصول عليهم جميعا بخاص من وتخفيض عند استخدام كود خصم ينفع وقت عملية الانضمام الى المنصه .

مسار صناعة محتوى السوشيال ميديا

هذا المسار ستتعلم كيفية صناعة محتوى على السوشيال ميديا خاص بالعلامة التجارية التابعة لك وذلك من خلال دورة التفكير الابداعي للاعلانات ودوره كيف تنشئ محتوى سريع الانتشار ودورة أساسيات كتابة المحتوى سوشيال ميديا ويمكنك الحصول على خصم على جميع هذه الدورات عند استخدام كود خصم ينفع .

مسار المحتوى المرئي على اليوتيوب

إذا كنت ترغب في ان تصبح من الاشخاص المعروفين على منصة اليوتيوب فأنت في حاجة إلى مثل هذا المسار فهو يحتوي على دورة أساسيات الكتابة ودورة أساسيات الكتابة الجزء الثاني ودورة أساسيات الكتابة الجزء الثالث ثم بعد ذلك تنتقل إلى دوره الكتابة الكوميدية ودورة صناعة المحتوى المرئي ودوره كيف تتألق في اليوتيوب بابسط الطرق وجميع هذه الدورات عليها خصم وتخفيض عند استخدام كوبون خصم ينفع .

مسار التصوير بالهاتف الذكي

انت الان لست في حاجة إلى حمل كاميرا رقمية كبيرة الحجم من أجل التقاط صور او مقاطع فيديو جيده ولكن من خلال هذا المسار ستتمكن من تعلم كيفية التصوير بالموبايل وذلك من خلال دورة أساسيات التصوير بالموبايل ودورة أساسيات المونتاج والصوت لصانع المحتوى يمكنك الحصول على كود خصم ينفع من أجل الحصول على تخفيض كبير وقت عملية الاشتراك في المنصة من خلال كود خصم Yenfaa .

مسار تصوير المنتجات

أما هذا المسار فهو خاص قدرتك على تصوير الكثير من المنتجات حيث يتوفر دوره الإضاءة الاحترافية لتصوير المنتجات لمده ساعه وعليها خصم عند استخدام كود خصم ينفع ودوره التصوير الطعام لمدة نصف ساعة وعلى خصم عند استخدام قبور خصم ينفع ودورة أساسيات لايت روم عند استخدام رمز خصم ينفع ودوره تصميم الفوتوشوب .

مسار صناعة الافلام

في هذا المسار ستتعلم كيف يمكنك صناعة الأفلام من خلال دورة كيف تبدأ في صناعة الأفلام لمده ساعه واحده وعلي خصم عند استخدام كود خصم ينفع ودوره مبادئ كتابة السيناريو عند استخدام كوبون خصم ينفع ودورة أساسيات المونتاج والصوت لصانع المحتوى وعليها خصم عند استخدام رمز خصم ينفع .

مسار المونتير

من خلالها ستتعلم كيف تصبح مونتير محترف حيث يتوفر دورة تدريبية لمدة سبع ساعات خاصة بالمونتاج عن طريق برنامج ادوبي بريمير بالإضافة إلى دورات أخرى يمكن الحصول عليها بخصم عند استخدام كود خصم ينفع .

مسار ريادة الأعمال

يمكن اعتباريه مسار مختلفا كليا عن الباقين وكذلك من حيث الدورات التدريبية حيث يأتي بعدد من الدورات والتي منها فن تقديم وعرض الشركات الناشئة للمستثمرين ودوره التوقعات المالية للشركات الناشئة مع استخدام كود خصم ينفع للحصول عليها ودوره كيفية جمع الاستثمارات للشركات الناشئة ودوره الإدارة المالية لغير الماليين .

مسار اداره المشروعات

اذا كان لديك مشروع وترغب في تعلم كيفية إدارته فيمكنك الاعتماد على هذه الدورات والتي منها دورة ادارة المشروعات وعليها خصم عند استخدام كود خصم ينفع ودورة أساسيات إدارة المشروعات لمدة ساعتين ودورة إدارة المشروعات الاحترافية لمدة خمس ساعات .

كذلك هناك عدد من الدورات الأخرى والتي منها إدارة الاجتماعات ودوره الذكاء العاطفي والذكاء الاجتماعي ودوره إدارة الصراعات وجميع هذه الدورات بخصومات وتخفيضات عند استخدام كوبون خصم ينفع .

مسار العمل الحر

إذا كنت ترغب في ان تصبح فري لانسر وتعلم العمل الحر فأنت في حاجة إلى مثل هذه الدورات والتي منها مقدمة إلى العمل الحر عن طريق الانترنت ودوره التسويق الشخصي لمدة ثلاث ساعات ودوره تنظيم وادارة المهام باستخدام نوشن لمدة ساعتين كذلك هناك دورة التخطيط المالي الشخصي و دورة إدارة الوقت دورة فن التفاوض ويمكن الحصول على جميع هذه الدورات بخصومات وتخفيضات وقت عملية الانضمام إلى المنصة باستخدام كود خصم ينفع .

كيفية الاشتراك في منصة ينفع

منصة ينفع تحتوي على اشتراكين اما الاشتراك الشهري او الاشتراك السنوي في حاله قمت بالاشتراك الشهري فان قيمته هي 200 جنيه ولكن عند قيامك باستخدام كود خصم ينفع ستحصل على تخفيض اكبر وقت عملية الشراء .

في حين ان الاشتراك السنوي قيمته تبلغ 2000 جنيه ويمكن تخفيض هذه القيمة عند استخدام كود خصم ينفع المتوفر لدينا في الوقت الحالي واليك خطوات القيام بذلك :

  • في البداية قم بالدخول الى موقع ينفع ثم بعد ذلك قم بالضغط على زر الاشتراك الان 
  • سيظهر لك خيارين اما الاشتراك الشهري أو الاشتراك السنوي قم باختيار الاشتراك المناسب لك .
  • الان سيطلب منك اما ان تقوم بانشاء حساب جديد او ان تقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك اذا كان لديك حساب سابق .
  • ثم بعد ذلك يقوم بالانتقال بك الى وسائل الدفع المتوفرة .
  • صديقة إمكانية الدفع من خلال كود فوري والبطاقة الائتمانية ماستر كارد وفيزا ودفع من خلال اورنج كاش واتصالات وفودافون كاش يو بي وكذلك ستجد خانة اضافة كود خصم ينفع ثم بعد ذلك قم بالضغط على زر اشترك .

في هذه الحالة ستكون قد تمكنت فعلا من الاشتراك في منصة ينفع وكذلك من استخدام كود خصم ينفع وقت عملية الشراء ويمكنك الان استمتع بجميع الدورات التدريبية والتي تصل إلى أكثر من 300 كورس متوفر على هذا الموقع .

هل منصه ينفع مجانيه ؟

في الاصل فان منصة ينفع ليست مجانية وإنما يوجد بها اشتراكين اما شهري او ثانوي يمكنك تقليل قيمتهم عند استخدام كود خصم ينفع ولكن في كثير من الاحيان فان المنصة توفر دورات مجانية يمكنك الحصول عليها .

ما هو موقع ينفع ؟

هو موقع إلكتروني مصري يهدف إلى توفير عدد كبير من الكورسات والدورات التدريبية المدفوعه والمجانيه منها والتي يمكن الحصول عليها بسهولة والاستفادة منها في التعلم والحصول على شهادات .

كيف اسجل في منصة ينفع ؟

منصة ينفع يمكن ان تقوم بالتسجيل بها من خلال ادخال الاسم الاول والاسم الاخير ورقم الهاتف والبريد الالكتروني سيصل إليك رساله بها كل تفعيل ستكون بادخالها في الصفحة التالية ولكن مع الأسف لا يمكنك ان تقوم بتسجيل الدخول او انشاء حساب من خلال حسابات السوشيال ميديا .

هل كود خصم ينفع فعال ؟

نعم كود الخصم يفعله ويمكنك ان تقوم بتجربته سواء على الاشتراك الشهري أو على الاشتراك السنوي كذلك لا يمكنك ان تقوم بالاشتراك في الدورات بشكل منفرد وانما انت في حاجه الاشتراك في جميع الدورات مرة واحدة .