كود خصم وسن

كود خصم وسن تحصل عليه من خلال بوابة الكوبونات بغرض القيام بشراء المنتجات المتوفرة على المنصة الالكترونية وسن الشهيرة والتي تعمل على توفير المنتجات الخاصه بالعنايه بالبشره خاصه الاجهزه الالكترونيه وكذلك منتجات الكريمات والعديد من المشتريات اونلاين المتوفرة في هذا المتجر التي يمكن الحصول عليها بخصومات وتخفيضات كبرى عند استخدام كوبون خصم وسن .

التقسيط الشهري في وسن

يتوفر في هذا المتجر العديد من وسائل الدفع والتي منها ما هو دفع الالكتروني والدفع عند الاستلام وجميع هذه الوسائل يمكن معها استخدام كود خصم وسن و كذلك كود خصم Wasan المتوفر لدينا الان .

كذلك أنت قادر على ان تقوم بالتقسيط الشهري من خلال منصتي تمارا وتابي المتوفرين في كل من المملكه العربيه السعوديه وكذلك في الامارات. 

عملية التقسيط الشهري من خلال هذه المنصات تتم إما على ثلاث دفعات او اربع دفعات بحيث تقوم بدفع المبلغ الأول وقت عملية الشراء ثم تقسيط باقي الدفعات بشكل متتالي على اشهر متتاليه ومن مميزات استخدام تمارا او تابي انه في كثير من الاحيان لا تقوم بدفع مصاريف اداريه وكذلك تتنوع وسائل الدفع التي يمكن ان تقوم بالسداد بها .

خطوات الشراء بالتقسيط من وسن

  • الخطوة الاولى دائما هي الدخول الى الموقع الالكتروني وسن ثم بعد ذلك القيام بإنشاء حساب على المتجر الالكتروني أو القيام بتسجيل الدخول الى حسابك السابق في هذا المتجر .
  • الان قم بالبدأ في البحث عن المنتجات من هذا المتجر ثم اضافتها الى سلة المشتريات بعد الاطلاع على تفاصيل هذا المنتج .
  • الان قم بالانتقال الى رمز السلة في هذا المتجر ثم الاطلاع على قائمة المشتريات اون لاين .
  • الآن قم باستخدام كود خصم وسن في هذه السلة و ذلك حتى تتمكن من الحصول على الخصومات والتخفيضات على المتجر .
  • ثم بعد ذلك بالانتقال الى صفحة الدفع و في هذه الصفحة سيكون عليك ان تقوم باختيار التقسيط الشهري .
  • اما ان تقوم بالدفع من خلال تمارا و تابي سواء على الثلاث دفعات او على اربع دفعات .
  • ثم في النهاية تقوم باضافة عنوان الشحن لكي تتم عملية الشحن اون لاين حتى باب المنزل و الان عليك ان تقوم بانتظار وصول المنتجات حتى باب المنزل .
  • و خلال هذه الفترة يمكنك ان تقوم بالانتظار حتى تصل المشتريات حتى باب المنزل من خلال التواصل مع خدمة العملاء .

ما هي أقسام متجر وسن ؟

متجر وسن في المقام الأول يهتم بالمنتجات الخاصة بالعناية سواء منتجات العناية بالشعر ومنتجات العناية بالبشرة و ذلك من خلال الكريمات و ايضا منتجات العناية و الاجهزة الالكترونية الخاصة بالمرأة و السيدات على مختلف الأسواق في منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي .

قسم اجهزة العناية بالشعر 

يعتبر هو القسم الاكبر والاشهر في متجر وسن والذي من خلاله يمكن الحصول على مكواة للشعر من إنتاج شركة اوكيما وهناك ايضا يتوفر مكواة خاصة للشعر نسخه احترافيه كما يتوفر كذلك مجفف للشعر و فرشاة تصفيف الشعر جميعهم استخدام كود خصم وسن .

يوجد ايضا مجموعة كاملة من الفرشاة والتي تأتي من اكثر من قطعه واحده من انتاج شركة اوكيما وجهاز مخصص لتصفيف الشعر والذي يأتي بمكواه حرارية ويمكنك ايضا الحصول على مكواة تلميذ الشعر والتي يتم صناعتها من السيراميك ويتوفر العديد من مواصفات مجففات الشعر يمكنك الحصول عليها بسعر رخيص عند استخدام كود خصم وسن 2024 أو قسيمة شراء وسن .

قسم اجهزتنا

في هذا القسم يمكنك الحصول على منتجات خاصة بمتجر وسن والتي منها الكمادة الحرارية حيث يمكنك شراء واحدة الحصول على الثانية بنصف قيمتها ضمن عرض اليوم الوطني مع الحصول على ضمان يصل الى عامين عند استخدام كود خصم وسن ويتوفر ايضا جهاز بخار اكسجين والذي يأتي بنسبة خصم 60% عند استخدام كوبون خصم وسن مع ضمان سنتين وهو مناسب لكبار السن وكذلك للأطفال وللأشخاص الذين يعانون من الحساسيه الصدريه وامراض الربو الشهيرة .

من الاجهزه كذلك يتوفر جهاز ليزر لازاله الشعر ويحتوي على الكثير من النبضات ويمكن الحصول عليه بخصومات وتخفيضات كبرى مع هديه كبيره والضمان عليه يصل الى عامين وسعره الحالي شامل ضريبه القيمه المضافة مع إمكانية استخدام كود خصم وسن ورمز خصم وسن للحصول على تخفيضات كبرى تصل الى 20% .

اجهزة EMS الذكية

ويضم هذا القسم جهازين فقط وهل يمكن اعتبارها من الأجهزة الذكية في الاستخدام وهي ايضا اجهزه علاجية في الجهاز الاول هو جهاز لتدليك القدم والذي يأتي بتقنية التحفيز الكهربي للعضلات حيث يساعد على الاسترخاء والتخلص من التوتر العصبي عبر فرق وتدليك القدم ويتوفر معه كابل يو اس بي بالاضافة الى باور بنك والشاحن سعر هذا الجهاز يبلغ 80 ريال ولكن يمكنك الحصول عليه خصم لتصير قيمته الى 33 ريال عند استخدام كود خصم وسن او قسيمه شراء وسم وايضا يمكنك تقسيمها على أربع دفعات من خلال تمارا للحصول على قيمة شهرية تبلغ 8 ريالات فقط .

أما الجهاز الثاني فهو جهاز تدليك الجسد حيث يتم وضعه أما على الرقبة او الكتف او الظهر وايضا يمكن اضافته الى الرجل وهو يحتوي على وضعيات مختلفة للتدليك مع مستويات متعددة وكذلك يساعد على تحسين وتليين وضعيات الجسم هو جهاز صغير الحجم يتم لصقه بالنسبه سعر هذا المنتج الاصلي هو 40 ريال ويمكنك الحصول عليه بخصم ليصبح 25 ريال عند استخدام كود خصم وسن المتوفر لدينا الان بالاضافة الى قدرتك على التقسيط ايضا من خلال تمارة على أربع دفعات .

قسم العناية بالبشرة

اما هذا القسم فهو يحتوي على الكريمات ومنتجات للعناية بالبشرة والتي تتنوع وتختلف بشكل كبير على حسب المنتج حيث يتوفر كريم خاص بالالتهابات واحمرار الجلد وهناك مجموعه من اجل العنايه بالبشره والتي تأتي معاها هديه فوريه وذلك من أجل العناية بالوجه خاصة في صباح اليوم يتوفر ايضا طقم خاص بتدليك الوجه وكريم مرطب للجلد وواقي الشمس وجل فوتوديرم منتجات كريم الاستحمام وايضا جل منظف ومنقي للبشرة وجميعهم عليهم خصم وتخفيض عند استخدام كود خصم وسن او كوبون خصم وسن .

يمكن أيضا استخدام منتجات بالمرز زيت المرطبة للجسم وكريمات لعلاجات انزيما اليد وزيت الإستحمام والكريمات مضادة للوجه الليلية وكريمات لتلطيف البشره الجافه التي عليها خصم عند استخدام رمز خصم وزن هناك ايضا كريم مرطب لليدين وغسول للبشره مقشر للحبوب الذي يأتي بمسحوق الكاكاو وعليها خصم عند استخدام قسيمة شراء وسن .

كذلك يتوفر ايضا زيت الاستحمام من يوسيرين وكريم مرطب وكريمات للخشونه والبقع وكريمات لعلاج القدمين وزيت بذور مقشر لتفتيح البشره و جل تفتيح البشرة ومنتجات المختلفة متنوعه وكثيره يمكن الحصول عليها بخصم كبير عند استخدام كود خصم وسن .

قسم الأكثر مبيعا

يحتوي هذا القسم على المنتجات الأكثر مبيعا في هذا المتجر في حالة إذا كنت ترغب في شراء افضلها ولعل من أفضل هذه المنتجات هي من قوات تلفيق الشعر ومكواة تلميذ الشعر ومنتجات الكيراتين ومنتجات تصفيف الشعر وايضا منتجات الشعر والمجموعه الكامله الخاصه بها من شركة اوكوما التي يمكن الحصول عليها بخصم كبير عند استخدام كود خصم وسن .

قسم التخفيضات

هذا القسم يضم جميع المنتجات التي عليها خصومات وتخفيضات في هذا المتجر وبالتالي يمكنك الاطلاع عليه ما بين الحين والآخر خاصة وأن المنتجات لديه تختلف بشكل كبير ويمكنك استخدام كود خصم للحصول على خصومات وتخفيضات أخرى على جميع هذه المقتنيات والتي أبرزها :

  • جهاز ديرما والذي يعتبر آمن على تنظيف البشره وعليه خصم بنسبة تصل الى 20% عند استخدام كود خصم وسن وهو مناسب للجنسين .
  • عرض اليوم الوطني والذي يأتي على الكمامات الحرارية بحيث يمكنك الحصول على واحدة والثانية بنصف الثمن وبالتالي تصبح القيمة الاجمالية 150 ريال عند استخدام كود خصم وسن .
  • جهاز تدليك الأقدام من خلال تقنية الكهربائيه عليه خصم ايضا باستخدام كوبون خصم وسن .
  • جهاز ليزر منزلي من اجل ازاله الشعر من شركة بروسياس وهو آمن على الاستخدام عليه خصم عند استخدام كود خصم وسن .
  • جهاز مدلك للجسم الذكي ذو الحجم الصغير والخصم عليه عند استخدام رمز خصم وسن .
  • كمادة حرارية مساج للبطن المناسب للسيدات في فتره الدوره الشهريه عليه خصم عند استخدام كود خصم وثن يصل الى 50%  عند استخدام كود خصم Wasan كذلك .
  • مجموعة العناية الصباحية والتي تضم الجن منظف البشره سيروم مناسب للبشرة لوشن ترطيب للوجه يعمل بالنهار والخصم عليه بالاضافه الى هديه الفورية عند استخدام كود خصم وسن .
  • كريم يورثون لمعالجة البقع في الوجه عليه خصم عند استخدام كود خصم وسن .
  • كريم لعلاج البشرة والبقع الداكنة اسمه اي سي ام الخصم عليه باستخدام كوبون خصم وسن .
  • جهاز البخار للكبار والصغار مرضى حساسية الربو عليه خصم يصل الى 60% عند استخدام كود خصم وسن .

خطوات انشاء حساب على وسن 

لكي تتمكن من الشراء من متجر وسن وكذلك من استخدام كود خصم وسن سيكون عليك ان تقوم بتسجيل الدخول الى حسابك او انشاء حساب جديد اذا لم يكن متوفر لديك في السابق ويمكنك القيام بذلك من خلال الخطوات التالية :

  • في البداية قم بالدخول الى المتجر الإلكتروني وصل ثم بعد ذلك من خلال الشريط العلوي اضغط على ايقونة الحساب .
  • سيكون الان امامك خيارين من اجل تسجيل الدخول او انشاء حساب على المتجر اما عن طريق رقم الجوال او عن طريق البريد الالكتروني وكلاهما يمكن معهما استخدام كود خصم وسن .
  • في حالة اختيار رقم الهاتف سيكون عليك اختيار الكود ثم إدخال رقم الهاتف ثم الضغط على زر الدخول سيصل الى الهاتف كود تفعيل سيكون عليك بادخاله في الصفحه التاليه وبذلك فقد تمكنت من انشاء الحساب .
  • أما في حالة القيام باختيار البريد الالكتروني سيطلب منك تسجيل هذا البريد ثم الضغط على زر دخول وسيكون بعد ذلك هناك رسائل نصية تصل الى بريدك الالكتروني سيكون عليك إدخالها في الصفحات التالية أيضا .

الان بعد الانتهاء من انشاء الحساب أو تسجيل الدخول إلى حسابك انت قادر على ان تبدأ في عملية الشراء من المتجر وذلك عبر استخدام كود خصم وسن .

كيف اشتري من متجر وسن ؟

متجر وسن يحتوي على جميع المنتجات الطبية التي يمكن ان تكون في الاحتياج اليها من اجل العناية بالشعر والعناية بالبشرة وكذلك العناية بالجسم والتدليك وعلى كثير من المنتجات الاخرى ويمكنك الآن البدء في عملية الشراء من خلال استخدام كود خصم وسن او كوبون خصم وسن على كافة المشتريات اون لاين .

في البدايه لابد ان تقوم بإنشاء حساب على المتجر فبدون المتجر لن يكون لديك القدره في استخدام كود خصم وصل ثم بعد الانتهاء من هذه الخطوه البدء في عملية البحث عن المنتجات وسيكون ذلك من خلال البحث في الاقسام الرئيسيه لجميع هذه المتاجر مثل اجهزه الشعر واجهزه العنايه بالبشره ثم بعد ذلك القيام بالوصول الى المنتج المطلوب شرائي ويمكنك القيام بذلك من خلال إدخال اسمه في مربع البحث في الشريط العلوي .

حين تصل إلى صفحة المنتج قم بالاطلاع على كافة المواصفات الخاصة بي وكذلك المعلومات القيمه السعريه وامكانيات التقسيط ثم قم باختيار الكمية واضغط على زر اضف الى سلة المشتريات .

في حالة إذا كنت تنوي شراء الكثير من المنتجات الاخرى يمكنك تكرار نفس هذه الخطوات واضافه الكثير من المنتجات الاخرى في السله ايضا بنفس الخطوات .

بمجرد الانتهاء من هذه الخطوات يمكنك الانتقال إلى ايقونة سلة المشتريات التي تأتي في الشريط العلوي والتي ستجد بها قيمة المشتريات ويمكنك ان تقوم بتخفيضها عند اضافة كود خصم مثلا في هذه السلة .

الان سيتم تخفيض هذه القيمة ويمكنك البدء في الشراء لها وذلك من خلال الانتقال إلى وسيلة الدفع وعليك الآن اختيار وسيلة الدفع المناسبة لك ثم بعد ذلك ستقوم بإدخال عنوان الشحن ولكن عليك الانتظار الى ان يصل اليك المنتج المطلوب .

سيصل ايضا الى بريدك الالكتروني رسالة تحتوي على جميع تفاصيل المنتجات التي قمت بشرائها ذلك بالإضافة إلى استخدام كود خصم وسن المتوفر لدينا الان .

وسائل الدفع في وسن

يوفر متجر وسن الكثير من طرق الدفع الخاصة بالمتجر والتي يمكن من خلالها ان تقوم بالحصول على الوسيلة المناسبة لك ويمكن معهم جميعا القيام باستخدام كود خصم وسن واليك ابرز هذه الطرق :

  •  من خلال البطاقة الائتمانية عبر فيزا او ماستر كارد لاي من المصارف داخل المملكه العربيه السعوديه ويمكن معها استخدام كود خصم وسن .
  • الدفع من خلال بطاقته مدى الالكترونية المتوفرة في المملكه العربيه السعوديه وهي بديله الدفع بالبطاقة الائتمانية ويمكن مع استخدام كوبون خصم وسن .
  • الدفع بالتقسيط من خلال منصة تابي ومنصة تمارا سواء على اربع دفعات او ثلاث دفعات مع إمكانية استخدام كود خصم وسن على جميع المشتريات .
  • الدفع من خلال المحفظة الالكترونية الخاصه بشبكه اس تي سي في السعودية .
  • امكانية الدفع والشراء من خلال ابل بي والذي يمكن تحويل الاموال من خلال الايفون او اجهزه الايباد مع استخدام كود خصم وسن .
  • امكانية الدفع الفوري وذلك عبر تقديم المبالغ المالية إلى شركة الشحن واستخدام كود خصم وسن .

استرجاع المنتجات في متجر وسن

متجر وسن يوفر الكثير من وسائل  الأمان للعملاء ذلك من خلال توفير إمكانية استرجاع أو استبدال المنتجات في المتجر اون لاين وفي هذه الحالة أنت في حاجة إلى القيام بإعادة استخدام كود خصم وسن مرة أخرى في عمليات الشراء القادمة .

يوفر المتجر فترة ثلاثة أيام من وقت استلام المنتجات يمكن خلالها القيام بعملية استبدال واسترجاع المنتجات حيث يمكنك التواصل مع الشركه من خلال البريد الإلكتروني ثم بعد ذلك تجهيز المنتجات من أجل استرجاعها ثم بعد ذلك يقوم المتجر بفحص المنتجات خلال سبعة ايام واذا كان بها عيب من عيوب الصناعه يتم ارجاعها او استبدالها للعميل حسب الرغبه كما يتم رد المبلغ المدفوع مره اخرى ايضا يمكنك الان البدء في عملية شراء جديدة باستخدام كود خصم وسن .

خدمة عملاء وسن

في حاجه اذا كان لديك اي إستفسار لأي من منتجات متجر وسن او كود خصم مثلا فأنت قادر على التواصل معهم اما من خلال رقم الهاتف أو من خلال الواتس اب او التواصل عبر الدردشة المتوفرة في موقع الكتروني او عبر البريد الالكتروني او من خلال منصات السوشيال ميديا التابعة لها .

ماهي مجموعة العناية الصباحية ؟

في متجر وسن يتوفر مجموعه العنايه الصباحية وهي مجموعه العنايه الخاصه بالمنتجات الروتينية والتي تشمل عدد من المنتجات يمكن الحصول عليها معا بتخفيضات الكبرى عند استخدام كود خصم وسن .

يمكنك ان تقوم بالحصول على جل من اجل تنظيف البشرة العادية وكذلك من اجل تنظيف البشرة الدهنية وازالة الاوساخ والمكياج والمساعدة على الحفاظ على البشرة ورطوبتها وتهدئتها .

كذلك يتوفر سيرم يعمل على ترطيب البشره لفتره طويله ويجعلها خاليه من التجاعيد والخيوط المتوفرة بها كذلك يوجد لوشن الترطيب النهاري والذي يعمل على حمايتها من الشمس ويحتوي على العديد من الفيتامينات .

هذه المجموعة الفورية يمكنك الحصول عليها بسعر 240 ريال ولكن في الوقت الحالي عليها خصم لتصبح 215 ريال وذلك عند القيام باستخدام كود خصم وسن وستحصل ايضا معها على هديه فوريه في سله المشتريات .

في النهاية يمكنك الان بدء بعملية الشراء من خلال متجر وسن المتخصص في اجهزه الشعر واجهزة العناية واجهزه البشره وجميع المنتجات الإلكترونية التي يمكن ان تحتاج إليها السيدات في يومها الطبيعي وكذلك بعض الرجال كما لا تنسى انك قادر على استخدام كود خصم وسن على كافة المشتريات المتوفرة في المتجر اون لاين .

ما هي أشهر المنتجات التي يوفرها متجر وسن ؟

من اشهر المنتجات التي يوفرها متجر وسن الالكتروني هي مكواة الشعر من مكواة تلفيف الشعر مكواة تصفيف الشعر وفرشاة الشعر ومنتجات العناية بالجلد والبشرة ويمكن الحصول عليهم جميعا بخصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم وسن .

هل كود خصم وسن فعال ؟

بالتأكيد هو فعال بشكل كبير على كافة المنتجات المتوفره في المتجر سواء كانت اجهزه العنايه بالشعر او الاجهزة الذكية او أجهزة العناية بالبشرة مع القدرة على استخدام خصومات وتخفيضات تصل إلى 30% لكل المشتريات اون لاين .

هل يمكن استرجاع منتجات متجر وسن ؟

بالتأكيد يمكنك القيام بذلك خلال ثلاثة أيام من وقت استلام هذه المنتجات إذا كان بها أحد عيوب الصناعه غير ذلك فإن جميع المنتجات الإلكترونية التي تتوفر من متجر وسن عليها ضمان يصل الى عامين على عيوب الصناعه ايضا .