كود خصم هي ان

كود خصم هي ان هو عبارة عن رمز للحصول على خصومات وتخفيضات لجميع المستلزمات الرجالية وقت عمليه الشراء من متجر هي ان الشهير داخل المملكه العربيه السعوديه ،جميعنا يعرف جيدا منصة شي ان العالميه المتخصصه في جميع المنتجات والمشتريات الخاصة بالسيدات والنساء والفتيات ولكن في المقابل فإن للرجل الحق في الحصول على متجر خاص بهم ويمكن الحصول على جميع مشترياتهم بخصومات وتخفيضات كبرى عند استخدام كود خصم هي ان .

ما هو متجر هي ان ؟

هذا المتجر يهتم بعالم الازياء والمستلزمات الرجاليه فقط وذلك من خلال توفير الملابس المغربيه ذات الاناقه والفخامه الكبرى التي عليها خصم عند استخدام كود خصم هي ان كذلك يوفر الاقمشه الشتويه ومنتجات السديري والاشمغه والقدرات التي عليها خصم ايضا عند استخدام كود خصم هي ان كذلك يتوفر ايضا فروه بالتصميم المغربي جوخ فاخر والباشوات والمشالح والكبات ومنتجات العطور والعود والمباخر والمحافظ والشنط والبوكسات الكامله ومنتجات الاحذيه الرجاليه والمستلزمات الرجاليه والساعات والاكسسوارات وايضا اثواب النوم والتي عليها خصم وتخفيض كبير عند استخدام كوبون خصم هي ان .

عروض كود خصم هي ان

في الوقت الحالي يوفر هذا المتجر الكثير من المنتجات التي عليها عروض وتخفيضات كبرى والتي منها ثلاث قطع قماش شتوي بسعر 199 ريال بدلا من سعر 299 ريال وذلك عند استخدام كود خصم هي ان.

ايضا يمكنك الحصول على سوق مغربي جوخ بسعر 129 ريال بدل من سعر 229 ريال عند استخدام كود خصم هي ان يوجد قطعتين قماش شتوي مخطط بسعر 159 ريال بدلا من سعر 252 ريال عند استخدام كود خصم هي ان .

سواء اذا كان هناك عروض متوفرة على المتجر بالوقت الحالي من عدمه فانت الان قادر على ان تقوم باستخدام كود خصم هي ان المتوفر لدينا والحصول على خصومات وتخفيضات على كل المشتريات داخل هذا المتجر والتي تصل الى 40% في الكثير منها .

منتجات الثوب المغربي

يتوفر حاليا في هذا المتجر سوبر مغربي جوخ والذي يأتي من هذا المتجر مع خامه زى جوده عالية وتصميم الأنيق وأنواع مختلفة من الأقمشة بالإضافة إلى الفرو الداخلي به ويتوفر منه الكثير من الالوان سواء اللون العنابي او البيج او الرمادي او الرصاصي او الكحلي كذلك المقاسات المتوفره تبدا من مقاس 54 لتصل الى مقاس 62 .

اما السعر المتوفر حاليا فهو 129 ريال بعد خصم بنسبة 44% عند استخدام كود خصم هي ان ويمكنك تقسيط قيمة هذه المشتريات على أربع دفعات من خلال منصتي تمارا او تابي وذلك حين تقوم بدفع 32 ريال شهريا .

قسم مجموعات تلبي احتياجك

ويضم هذا القسم المجموعات الكاملة التي يمكن ان تحتاج اليها وذلك مثل قطعتين قماش شتوي وستحصل على ثوب مغربي هديه لك بسعر 222 ريال بخصم 31% ويمكنك الحصول على قطعتي قماش شتوي مقلم بنسبة خصم 39% وايضا سوق مغربي جوخ بنسبة خصم 44% وقطعتين قماش شتوي بالإضافة إلى غترة سكري بنسبة خصم 33% وذلك عند استخدام كود خصم هي ان .

يتوفر ايضا مجموعات كاملة مثل مجموعة السديري جوخ دبل فيس وعليها خصم بنسبة 37% عند استخدام كوبون خصم هي ان وايضا مجموعه قطعه قماش شتوي زائد غدره سكري شتوى بنسبة خصم 40% عند استخدام رمز خصم اي ان هناك عرض يأتي على قطعتين قماش شتوي مخطط عليها خصم بنسبة 37% عند استخدام قسيمة شراء أي ان .

من العروض ايضا ثلاث قطع قماش شتوي وقطعتين قماش شتوي قطعتين قماش شتوي مع الشماغ الاحمر الشتوي وجميعها عليها خصومات وتخفيضات تصل إلى نسبة 40% عند استخدام كود خصم هي ان .

قسم الاقمشه الشتويه

يمكنك الان ان تحصل على قطع قماش شتويه متوفره بهذا المتجر بسعر موحد وهو 100 ريال مع امكانية تخفيض هذه القيمة عندما تقوم باستخدام كود خصم هي ان .

الالوان المتوفرة على قطع القماش الشتوي هي الكحلي والبني والرمادي والرصاصي والشتوي الزيتي وكذلك الأسود اللون .

قسم السديري

يتوفر قطعه واحده فقط حاليا من السديري وهي سديري جوخ دبل فيس والتي تعمل على الوجهين وتأتي بمقاسات مختلفه مع فرو داخلي مبطن وكذلك خامات قماشيه مميزه والتطريز عليها يدوي ذو جودة عالية مع امكانية شراء هذا المنتج بسعر 170 ريال بنسبة خصم 37% وذلك حين تقوم باستخدام كود خصم هي ان .

يمكنك ايضا ان تقوم بتقسيط هذه المشتريات عند استخدام تماره وتابي على اربع دفعات متتالية مع امكانية الدفع بالعديد من وسائل الدفع .

قسم الأشمغة 

تختلف القيمة السعرية للشماغ المتوفر على حسب الخامات ولكن الاسعار تبدا من 65 ريال لتصل الى 120 ريال حيث يتوفر شماغ بيرفكت شماغ الميدان وشماغ كبيرة وشماغ احمر غامق والشماغ الفاجر ويمكنك تقليل كل هذه القيم وذلك عند استخدام كود خصم اي ان .

قسم العطور

يتيح لك هذا القسم الحصول على العطور والعود والمباخر ايضا حيث يتوفر في هذا المتجر عود مروكي قطع صغير ورقية والتي تأتي بسعر 60 ريال ويمكن تخفيض هذه القيمة عند استخدام كود خصم هي ان كذلك يتوفر عود مروكي قطعا صغيرة نصف وقيه وسعرها في حدود 40 ريال والتخفيض عليه أيضا عند استخدام كود خصم هي ان يمكنك أيضا الحصول على عود مروكي محسن وهو بقيمة أوقية كامله وسعرها 60 ريال .

يتوفر ايضا في هذا القسم المبخرة الالكترونية والتي تأتي مع سماعة بلوتوث ويمكنك التحكم فيها من خلال الهاتف الذكي وهي آمنة للاستخدام كما يمكنك أيضا تشغيل الملفات الصوتية هل يمكنك ان تقوم بنقلها من مكان الى اخر سعرها هو 115 ريال ويمكن تخفيضها عند استخدام كود خصم هي ان .

يوجد ايضا مبخره الكترونيه للشعر والتي يمكن التحكم فيها بالنظام الذكي من أجل تحديد درجة الحرارة وكذلك الوقت في الاستخدام تعمل على ازالة الرطوبة من الشعر وتجعله بشكل صحي وحيوي ويمكنك ان تقوم باستخدامها في اي وقت بعد ان تقوم بشحنها أما سعرها فهو 70 ريال وبالتالي يمكنك ان تقوم باستخدامها وقت عملية الشراء عبر استخدام كود خصم هي ان .

قسم الفرو

ويتوفر في هذا القسم الفروة ذات تصميم المغربي والتي يطلق عليها الجوخ وتأتي بجودة عالية وفاخرة يمكنك الحصول عليها بخصومات وتخفيضات كبرى عند استخدام كود خصم هي ان .

قسم البشوت والمشالح

في الوقت الحالي لا يتوفر في المتجر سوى مشلح او بشط يطلق عليه دقه ملكي وهو رجالي يأتي بجودة عالية ويتوفر منه عدد من خيارات الألوان منها الأسود والرصاصي والسكري كذلك يتوفر ما هو عليه القشره الملكية ومنه قماش الصيفي يمكن ان يتم استخدامه في شكل هديه هو يعتبر جزء من الملابس الرسميه .

المقاسات المتوفرة من هذا البشت هي 28 للشخص القصير و 29 متوسط الطول و30 للشخص الطويل أما عن القيمة السعرية فهي تصل الى 120 ريال بدلا من 500 ريال وذلك عند استخدام كود خصم هي ان يمكنك تقسيط هذه القيمة على أربع دفعات حيث تقوم بدفع 30 ريال شهريا .

قسم الكليبات

اصل الان على افضل واضخم الانواع المتوفره في هذا القسم بمختلف الالوان والازياء وكذلك بمختلف المقاسات وجامعات تنتمي الى برندات المشهورة يمكنك الان الحصول على هذه المنتجات بخصومات وتخفيضات كبرى وذلك عند استخدام كود خصم هي ان .

قسم الحقائب

هذا امك اسم الحقائب كل من المحافظ والشنط الرجاليه ويتوفر حاليا محفظة كروت أوتوماتيكية ذات تصميم الانيقه تحتوي على فتحات تصل إلى 20 منفذ لكروت وكذلك فهي تعمل بشكل أوتوماتيكي لاخراج جميع القروض دفعة واحدة فقد تم شراءها سابقا 19 مرة ويتوفر منها الالوان البني والبني الغامق وكذلك الرمادية أما سعرها فهو 12 ريال تقريبا .

قسم البوكسات 

يتوفر في هذا القسم حاليا بوكس من قطعة قماش واحدة ياباني وهو عبارة عن قطع القماش بحجم 3 متر زاد درجة عالية كذلك هذا النوع من الأقمشة يحتوي على الضمان الذهبي والذي يقدم لك خدمة جيدة للمنتج بحيث لا يكش ولا يشمر ويبقى لونه حتى بعد الغسيل اما عن قيمة هذا البوكس السعرية فهي 99 ريال وذلك بدلا من 135 ريال وبالتالي فإن نسبة الخصم 127% وذلك عندما تقوم باستخدام كود خصم هي ان .

قسم المستلزمات الرجالية

يمكن اعتباره القسم الأكثر من حيث عدد المنتجات وهي عبارة عن اضافات لجميع الرجال التي ترتدي الملابس والازياء العربية حيث يتوفر عقال ملكي ذهبي خاص بيوم التأسيس وهو اليوم المميز في المملكة العربية السعودية وتبلغ قيمته 80 ريال كذلك يتوفر مناشف باكستاني ذات حجم متوسط وطاقية ربع شخال بالإضافة إلى الطاقه الكامله والتقويه المغطاه و الشرابات والملابس الداخليه من الفانيله والسروال وجميعها من منتجات القطن الفاخرة يمكنك الحصول عليها بأسعار وتخفيضات وخصومات عند استخدام كود خصم هي ان .

قسم الاحذية

قسم الاحذيه يحتوي على العديد من الموديلات التي تتنوع ما بين ملابس المنزل والخروجات البسيطه والخروجات الرياضيه والخروجات شبه الرسمية حيث يتوفر حذاء ذو لون رمادي وهو رياضي سعر 120 ريال ويتوفر منه اللون الاسود والابيض والرصاصي والبيج والعديد من خيارات الالوان الاخرى ويمكنك التقليل قيمة هذا الحذاء عند استخدام كود خصم هي ان .

يتوفر ايضا صنادل اخرى رجاليه والتي منها ما يأتي الجلد باللون البني ومنها ما يأتي باللون الأسود واللون البيج واللون البني مع البرونزي واللون البني الغامق واللون السماوي وجميع هذه الموديلات تاتي بسعر 80 ريال كما يمكنك تقليل هذه القيمة عند استخدام كود خصم هي ان .

قسم الساعات

يحتوي هذا القسم على على العديد من ألوان وتصميمات الساعات جميعها تأتي درجه اولى وعليها ضمان يصل الى عامين منها ما يأتي باللون الذهبي مع الفضي ومنها ما يأتي باللون الفضي بالكامل هناك ساعات تأتي باللون الرمادي وأخرى باللون الأسود والأبيض سعر هذه الساعات يتراوح ما بين 80 الى 90 ريال وذلك بعد الخصم والتخفيض عندما تقوم باستخدام كود خصم هي ان .

قسم أثواب النوم 

في هذا القسم يتوفر ملابس كويتيه منها أسود اللون ومنها ابيض اللون تأتي بمقاسات مختلفه وايضا باشكال مختلفه كما ان القماش المتوفر هو هندي الصنع وذو جوده عاليه سعرها في حدود 40 ريال ويمكنك ان تقوم بالحصول على خصم وتخفيض عند استخدام كود خصم هي ان .

وسائل الدفع المتوفرة في متجر هي ان

يوفر متجر هي ان العديد من وسائل الدفع التي يمكن ان تقوم بالحصول عليها وقت عملية الشراء من المتجر باختيار المناسب لك حيث وسيلة الدفع الاولى في المتجر هي الدفع عبر بطاقات مدى الالكترونية والتي تسمح لك بالدفع والشراء داخل المملكه العربيه السعوديه ويمكن معها ان تقوم باستخدام كود خصم هي ان.

أما وسيلة الدفع الثانيه في هذا المتجر فيدفع عبر البطاقة الائتمانية التي يمكن من خلالها ان تقوم بالسداد من خلال اي بطاقه تنتمي لأي مصرف من المصارف داخل المملكه العربيه السعوديه ويمكنك ان تقوم باستخدام كود خصمه ان للحصول على خصومات وتخفيضات وقت عمليه الشراء بالبطاقة الائتمانية .

هناك ايضا امكانية ان تقوم بالدفع من خلال التحويل على الحساب البنكي للمتجر الالكتروني وقت عملية الشراء ويمكن معها ايضا ان تقوم باستخدام كود خصم هي ان .

من وسائل الدفع المتوفرة ايضا هي التحويل عبر هواتف الايفون واجهزة الايباد من خلال خدمة آبل باي وهي المحفظة الالكترونية التي يمكن تحويل الاموال من خلالها .

آخر وسائل الدفع المتاحة هي الدفع عند الاستلام وهو ما يعني ان تقوم بدفع القيمه الماليه المطلوبه الى مندوب الشحن الذي يقوم بتوصيل المنتجات حتى باب المنزل ويمكن معها الحصول على خصومات وتخفيضات كبرى عند استخدام كود خصم هي ان .

بامكانك ايضا ان تقوم بالتقسيط من خلال منصة تابي وكذلك من خلال منصة تمارة حيث يمكن دفع ثمن المشتريات على أربع دفعات بحيث تقوم بدفع ربع ثمن المنتج وقت عملية الشراء ثم سداد الباقي من خلال الدفعات الشهرية ويمكنك استخدام معها كود خصم هي ان للحصول على التخفيضات وقت عمليه الشراء .

انشاء حساب في هي ان

من الخطوات الأساسية لكي تتمكن من البدء في عملية الشراء من متجر هي ان وكذلك استخدام كود خصم هي ان هو ان تكون قد تمكنت من انشاء حساب سابق على هذا المتجر ثم القيام بتسجيل الدخول اليه و سنشرح لك كيفية القيام بذلك من خلال الخطوات التالية :

  • في البداية قم بالدخول الى الموقع الالكتروني ثم اضغط على ايقونة الحساب في الشريط العلوي .
  • الان سيطلب منك ان تقوم بتسجيل الدخول ويمكنك القيام بذلك سواء من خلال رقم الهاتف أو من خلال البريد الإلكتروني .
  • قم بادخال رقم الهاتف وبجانبه كود الدوله او قم بادخال بريدك الالكتروني ثم اضغط على زر تسجيل الدخول .
  • سيصل اليك رساله تحتوي على كود التفعيل التي سيكون عليك ان تقوم بادخالها في الصفحة التالية .
  • الان سيطلب منك ان تبدأ في ادخال كافة البيانات الخاصة بك من الاسم الأول والعنوان وما الى ذلك .
  • قم بعد ذلك بالبدء في عملية الشراء من المتجر باستخدام كود خصم هي ان .

كيف اشتري من متجر هي ان ؟

عملية الشراء من المتجر الالكتروني لا تتطلب الكثير من الوقت والمجهود فقط كل ما عليك القيام به وان تقوم بإنشاء حساب على المتجر ثم تسجيل الدخول إليه .

بعد ذلك ننتقل الى الخطوه التاليه وهي خطوه البحث عن المنتجات حيث يمكنك ان تبحث عن المنتجات في الصفحه الرئيسيه وفي الأقسام الفرعية وحين تقوم بالوصول إليها قم بإضافتها إلى سلة المشتريات .

يمكنك تكرار الأمر مع العديد من المنتجات حتى يتمكن من إضافة كافة المشتريات الى سلة واحدة .

بمجرد الانتهاء من عملية التسوق قم بالانتقال الى السلة والتي تأتي في الشريط العلوي داخل هذه السلة ستجد القيمه النهائيه للمشتريات قوم الان باضافة كود خصم هي ان في هذه السله وسيتم تخفيض قيمة المشتريات بشكل كبير على حسب نسبة الخصم .

انتقل الان الى الصفحه التاليه وهي صفحة العنوان حيث تقوم باضافة عنوان الشحن الذي ترغب في شحن المنتجات اليه ثم في النهاية انتقل الى صفحة الدفع وهي الصفحة التي ستكون فيها باختيار وسيلة الدفع المناسبة لك ثم قم بإتمام عملية الشراء .

الان فقد تمكنت فعلا من إتمام عملية الشراء من المتجر وكذلك استخدام كود خصم هي ان وانت الان عليك انتظار ان تصل عليك المنتجات و سيتواصل معك احد مندوب الشحن .

خطوات الشراء بالتقسيط من متجر هي ان 

  • في البداية عليك ان تقوم بإنشاء حساب على المتجر .
  • ثم إضافة المنتجات إلى سلة المشتريات .
  • ثم بعد ذلك قم بالدخول الى سلة المشتريات .
  • ثم بعد ذلك قم باضافة كود خصم هي ان في سلة المشتريات .
  • ستحصل على الخصم و التخفيض الكبير على المشتريات اون لاين .
  • ثم بعد ذلك قم بالانتقال الى صفحة الدفع .
  • ثم بعد ذلك قم باختيار الدفع من خلال التقسيط سيكون أمامك خيارين ان تقوم باختيار تمارا أو تابي .
  • ثم بعد ذلك قم بإتمام عملية الشراء .

هل كود خصم هي ان فعال ؟

بالتأكيد يمكنك الآن البدء في عملية الشراء من متجر هيان للمستلزمات الرجالية مع استخدام كود خصم هي ان على كل المشتريات في المتجر اون لاين و ستحصل على خصومات تبدأ من 10% لتصل الى 30% على حسب المنتج و سعره و العروض المتوفرة عليه .

كيف يمكن ان اتواصل مع خدمة عملاء هي ان ؟

بسهولة يمكنك التواصل مع خدمة عملاء هي ان من خلال التواصل على الدردشة على واتساب و التي تأتي في صفحة المتجر نفسه حيث يمكنك ان تقوم بالضغط على زر التواصل عبر الواتساب و كذلك يمكنك التواصل من خلال حسابات السوشيال ميديا على انستقرام و تويتر و سناب شات .

هل يتوفر تقسيط المشتريات في هي ان ؟

بالتأكيد يمكنك ان تقوم بعملية الشراء اون لاين و بالتقسيط من خلال منصة هي ان و ذلك حين ترغب في ان تقوم بالحصول على تقسيط يمكنك الاعتماد على منصة تابي و كذك منصة تمارا حيث التقسيط يأتي على أربع دفعات متتالية وقت عملية الشراء بحيث تقوم بدفع ربع المبلغ وقت عملية الشراء ثم تقسيط الباقي على ثلاث دفعات متتالية .