كود خصم هوم ستار

كود خصم هوم ستار ،يتوفر داخل المملكه العربيه السعوديه العديد من المتاجر التي توفر الاجهزة المنزلية والالكترونيات ولكن متجر هوم ستار للاجهزه المنزليه يعتبر اشهرها واهمها حيث يقع الفرع الرئيسي له في المدينه المنوره ولكن إذا كنت ترغب في الشراء والشحن الى جميع المدن داخل المملكة العربية السعودية وكذلك الى جميع دول مجلس التعاون الخليجي وانت قادر على الشراء من خلال الموقع الالكتروني ذلك بالإضافة إلى استخدام كود خصم هوم ستار للحصول على خصومات .

اقسام موقع هوم ستار مع استخدام كود خصم هوم ستار لكل المشتريات

يحتوي هذا المتجر الالكتروني على اغلب المنتجات الالكترونية والاجهزة المنزلية لكي تتمكن من شرائها عبر الموقع الالكتروني مثل الشاشات والمكيفات والغسالات والثلاجات والافران والميكرويف ومجففات المنازل وكل هذه المنتجات تاتي من برندات عالميه ومشهوره كما يمكنك ان تقوم باستخدام كود خصم هوم ستار للحصول على الخصومات والتخفيضات .

قسم جميع المنتجات

في حالة إذا لم تكن قد قمت سابقا بتحديد هدفك من شراء احد المنتجات الالكترونيه او المنزليه للاجهزه فانت قادر على القيام بزياره قسم جميع المنتجات فهو يحتوي على أكثر من 400 منتج تشمل كل المنتجات المتوفرة في هذا المتجر يمكنك الآن البدء في تصفحها ومعرفة أسعارها والعروض المتوفرة عليها في الوقت الحالي كذلك يمكنك استخدام كوبون خصم هوم ستار لشراء كل هذه المنتجات معا في سلة مشتريات واحدة .

قسم الشاشات

أنت الآن قادر على الحصول على شاشات و تلفزيونات ذكية ذات جودة عالية منها براند كلاس برو والذي يتوفر منه مقاسات 50 بوصة و 55 بوصة 58 بوصة كذلك هناك تلفزيونات ويب أو إس الذكية والتي تدعم أنظمة التشغيل المتعددة منها ما يأتي مقاس 75 بوصه وآخر يمتلك دقة 4k اعلى جودة ممكنة .

ايضا يتوفر شاشات امبكس سمارت والتي تتنوع في المقاسات ما بين 55 بوصة و65 بوصة وتدعم اندرويد 11 شاشات دانسات وشاشات جنرال سوبريم وجي في سي برو شاشه .

هناك ملكات أخرى والتي منها شاشات سمارت مقاس 50 بوصة و65 بوصة و 75 بوصة شاشات كي ام سي شاشات اي تي سي وشاشات تي ال سي يمكنك الآن شراء جميع هذه الشاشات في تخفيضات وخصومات عند استخدام كود خصم هوم ستار .

قسم المكيفات

يدوم هذا القسم أربعة أنواع من المكيفات النوع الأول وهي مكيفات سبليت التي تمتلك واحدة خارجيه او وحده داخلية صغيرة الحجم ومن أبرز الأنواع المتوفرة نوع جنسنج واي يو اكس ودايا وماندو وجرى بولر وسوفت باور واسبلت هاير ويوجين سبليت أما عن الاحجام المتوفرة في توفر 2100 وحدة و 1850 وحدة بارد و180 وحدة و 12 وحدة بارد و 24 وحدة بارد و30 وحدة حار وبارد و24 بارد و18 بارد وتتنوع الأسعار في هذا القسم بشكل كبير ويمكنك تخفيضها عبر استخدام كود خصم هوم ستار .

كذلك النوع الثاني من المكيفات المتوفرة في هذا المتجر هي مكيفات الشباك وهي المكيفات التي تأتي في تصميم على شكل شباك توضع غالبا في النافذه او لابد من كسر الحائط من اجل اضافتها وهي عبارة عن واحده واحده فقط ومن اشهر الموديلات المتوفرة موديل كيلو دبليو بوكس وتكنو بست ويوجين بلاتين وهمر وفيتشر وسوفت باور وشارب والزامل والعديد من الانواع الاخرى .

كذلك المكيفات الشباك تاتي منها بحجم 18000 وحده و18 بارد و 20 الف وحده و 24000 وحده و 118 الف وحدة 24000 وحده بارد وانواع كثيره ومختلفه يمكنك الحصول عليها جميعا بخصومات عند استخدام كود خصم هوم ستار 2024 .

المكيف الصحراوي هو النوع الثالث المتوفر في هذا المتجر بالإضافة إلى توافر مبرد هوائي ومن الموديلات المتوفره هو موديل دوتس المتنقل ومدل كليكون وسوبريم اما الاسعار فإنها تتراوح ما بين 650 ريال لتصل الى 1250 ريال ويمكنك استخدام رمز خصم هوم ستار للحصول على خصومات وتخفيضات على كل المشتريات اون لاين .

أما النوع الرابع من المكيفات فهو دولابي صوت تصميم الطويل والذي يوضع فيه الاماكن الضخمة يتوفر منهم موديلات جنرال سوبريم بحجم 50 بارد وكذلك 50 ألف اسبلت منفصل ودولابي بحريني بارد والاسعار المتوفرة تبدأ من 8300 ريال لتصل الى 9000 ريال يمكنك تقليل هذه القيمة من خلال استخدام كود خصم هوم ستار .

قسم الغسالات

يتوفر في المتجر ثلاث انواع من الغسالات حيث النوع الأول هي الغسالة ذات الحوضين والتي منها غساله بيسك 1 كلغ و غساله ال جي نص اتوماتيك وغساله ال جى حوضين ثلاث برامج وغساله ميديا 12 كيلو غسالة دايو 13 كيلو وغساله كونفرت 14 كيلو غسالة هاس ملابس 9 كيلو وغساله فالكون حوضين 14 كيلو وغساله كلكون حوضين 7 كيلو بالاضافه الى غسالات توشيبا والتي تأتي باوزان مختلفة منها 6.5 كيلو و 12 كيلو و 10 كيلو وهناك ايضا غسالات جنرال سوبريم بمقاسات مختلفه وجميعها بتخفيضات هندسة استخدام قسيمة شراء هوم ستار .

أما النوع الثاني فهو الغسالة ذات الفتحة العلوية والذي يعتبر أسهل في الاستخدام حاليا يتوفر منه موديلات مثل ال جي 11 كيلو وال جي 14 كيلو وال جى 16 كيلو وال جي 19 كيلو وال جي 24 كيلو لذلك بالاضافة الى غسالة ميديا 16 كيلو وغساله توشيبا 15 كيلو وغساله سوبريم 8 كيلو وغساله هام فتح علوي 16 كيلو وكل هذه الموديلات من الغسالات يمكن الحصول عليها بخصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم هوم ستار .

النوع الثالث من الغسالات وهو الكلاسيكي أو الطبيعي الغسالة ذات الفتحة الامامية والتي يطلق عليها اوتوماتيك بالكامل يتوفر منها أنواع مختلفة مثل باناسونيك 10 كيلو وال جي 8 كيلو وال جي 9 كيلو وال جي 17 كيلو وكاندي 10 كيلو وغسالات ميديا بأوزان مختلفة ويمكنك الحصول عليها جميعا بخصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم متجر هوم ستار والتي تصل الى 30% .

قسم الثلاجات

يتوفر ثلاثة أنواع من الثلاجات في هذا المتجر النوع الأول وهي الثلاجة ذات الباب الواحد وهي تقليدية والمنتشرة في أغلب المنازل ويتوفر منها موديلات مثل السوبريم بمقاسات مختلفه تصل الى 235 لتر يأتي منها ما يحتوي على خمسة أدراج من الداخل أو أكثر من ذلك يتوفر منها الوان مختلفه واحجام مختلفه وهي مناسبة للوضع في العديد من الأماكن سواء داخل المنزل او في اماكن العمل يمكنك الحصول عليها الآن عند استخدام كود خصم هوم ستار .

أما النوع الثاني فهو الباب الدولابي او ما يطلق عليه باب بجانب باب آخر ويتوفر منها موديلات مثل تي سي إل بحجم 18.9 لتر ومنتج سوبريم باحجام مختلفه وميديا وهاس في حين تتراوح الاسعار ما بين 3500 ريال لتصل الى 5500 ريال ويمكنك الحصول على اي من هذه الغسالات بخصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم هوم ستار .

النوع الثالث من الثلاجات وهي الثلاجة ذات البابين حيث يكون هناك بابا نروي وباب سفليه يتوفر منه انواع مختلفه مثل بيسك وميديا ويوجين وفالكون اما الاحكام فهي تختلف ما بين 15 قدم و 14 قدم و 23 قدم 21 قدم وهناك ثلاجات مانعة للتجمد وأنواع أخرى مثل هيتاشي ويمكنك الحصول على جميع هذه الثلاجات وخصومات وتخفيضات كبرى عند استخدام كود خصم هوم ستار .

قسم الأفران

اذا كنت تحتاجين الى بوتاجاز وفرن في منزلك فأنت قادر على الحصول على المنتجات المختلفة مثل منتج كلاس تركي وكوميتال وفرن بيكو وفرن مسطح بلت ان ومطبخ جليم فرن بومبانى فرن كيروني وفرن كيتشن لاين وفرن فالجور بلت ان وفورم سوبريم بلت ان وجميعها تأتي بمقاسات واحجام مختلفه وكذلك بأنواع المتعدده وعدد شعالات مختلفه ويمكنك الحصول عليهم جميعا تخفيضات وخصومات عند استخدام كود خصم هوم ستار .

قسم الميكرويف

يتوفر في متجر هوم ستار للاجهزة المنزلية نوع واحد فقط من الميكرويف وهو نوع جنرال سوبريم والذي يأتي بتصميم المستطيل بشكل بلت ان ويحتوي على شوايه مسطحة أما الحجم فهو يصل 28 لتر ويوجد به ازرار من أجل التحكم الرقمية وهو مصنوع من الاستانلس ستيل المقام للصلاة وسعره يبلغ 1050 ريال بعد الخصم بدلا من 1600 ريال عند استخدام كود خصم هوم ستار ويمكنك تقسيط الاسعار على اربع دفعات عند استخدام تمارة قوتابي بحيث تقوم بدفع مبلغ 262 ريال شهريا .

من مميزات التعامل مع متجر هوم ستار في حاله اذا كان احد الاجهزه المنزليه قد انتهى من المتجر وانت ترغب في الحصول على كمية أكبر لهم فأنت قادر على ان تقوم باستخدام خاصية التنبيه الالكتروني حيث يمكنك ان تقوم بإضافة بريدك الإلكتروني في صفحة هذا المنتج وبمجرد ان يصل هذا المنتج اليك او الى المتجر سيتم التواصل معك لإبلاغك مباشره .

قسم مجففات الملابس

يتوفر العديد من أنواع من المجففات الملابس والتي منها نشافه سنة 6 كيلو ومجفف ملابس 8 كيلو جرام وال جي المجفف بحجم 9 كيلو جرام ومنتجات ميديا المجففة بحجم 8 كيلو جرام ومنتجات جنرال سوبريم النشافه ومنتجات جنرال سوبريم التي تأتي مع 16 برنامج والاسعار فهي تتنوع ما بين 1200 ريال لتصل الى 5000 ريال ويمكن الحصول عليها بخصومات وتخفيضات كبرى عند استخدام كود خصم هوم ستار .

قسم جميع التصنيفات

من خلال قسم جميع التصنيفات يمكنك الاطلاع على كل الاقسام المتوفرة في المتجر وبالتالي يمكنك الشراء باستخدام كود خصم هوم ستار على جميع المشتريات حتى 20% .

في هذا القسم يتوفر غسالات حوضين وغساله فتحه علويه غساله فتحه اماميه وافران و غسالات صحون والأساس المنزلي والمكيفات منها سبليت وشباك وصحراوي ومبرد هواء ودولابي و الميكرويف والفريزرات افقي وراسي واجهزه الصغيره والثلاجات باب واحد وباب دولابي ذات البابين والشاشات .

قسم غسالات الصحون 

يحتوي هذا القسم على أنواع مختلفة من غسالات الصحون والتي منها و جنرال سوبريم وتأتي بأحجام مختلفة ما بين 12 برنامج وسبعة برامج ومنها ما يأتي باللون السيرفر واخرى باللون الأبيض ويمكنك الان ان تقوم باستخدام كود خصم هوم ستور على كل المشتريات .

قسم الاثاث المنزلي 

إذا كنت ترغبين في الحصول على المفارش المنزلية للأسرة فهذا القسم المناسب لك حيث يتوفر مفرش سرير مكون من تسع قطع ويحتوي على لحاف جاكار ولحاف محجوز مع قطعتين لحاف مطرز هناك المفرش السرير الثماني قطعه هناك مفرش سرير نفرين ذو ست قطع ومفرش سرير مايكرو فايبر مكون من ثمان قطع الاسعار تبدا من 370 ريال وحتى 400 ريال ويمكن الحصول عليهم جميعا بخصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم هوم ستار .

قسم الاجهزه المنزليه هذا القسم يحتوي على مختلف الأجهزة المنزلية التي ربما يكون في احتياج إليها مثل برادة الماء ذات التصميم الدولابي خلاط العصير و الدفاية الكهربائية التي تعمل بالزيت منها 11 ريشه ومنها 15 ريشه وكذلك جهاز للكوي عليه والدفايه كوميديا دي ال سي والدفايه الجداريه والمسرح المنزلي والخياطه المونوليكس ومكنسه كليكون وموزع المياه ويمكن استخدام كود خصم هوم ستار للاجهزة المنزلية للحصول على خصومات وتخفيضات على كل هذه الاجهزه تصل الى 30% .

اشهر البراندات المتوفرة في متجر هوم ستار

من مميزات متجر هوم ستارة انها توفر جميع المنتجات الالكترونية المتوفرة والتي تأتي من شركات و براندات عالميه ومشهوره وحيث توفر عليك عناء التفكير في شراء المنتج وجميع هذه البراندات عليها خصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم هوم ستار .

من اشهر البراندات المتوفرة هو براند جنرال سوبريم وبران ال جي وبراند توشيبا وبراند ميديا وبراند تي سي ال المالك لشركة نوكيا في الوقت الحالي بالاضافة الى براند هير وبراند جراند كاريرا الشهير في منتجات المكيفات كذلك يتوفر منتجات من شركة فالكون و شركة هاس وشركة فيليبس وشركات شارب وغيرها العديد من البراندات الاخرى ويمكنك الان الحصول على خصومات وتخفيضات على كل هذه المشتريات عند استخدام كود خصم هوم ستار .

خطوات انشاء حساب في متجر هوم ستار

من اولى الخطوات التي يجب القيام بها حتى تتمكن من إتمام عملية الشراء في متجر هوم ستار هو ان تقوم بإنشاء حساب أو تسجيل الدخول إلى حسابك السابق كذلك أنت لن تكون قادرة على استخدام كود خصم هوم ستار وذلك حتى تتمكن من انشاء ذلك الحساب عبر الخطوات التالية :

  • قم بالدخول الى موقع هوم ستار ثم من خلال الشريط العلوي قم بالضغط على زر تسجيل الدخول .
  • في الصفحة التالية سيكون لديك خيارين في عملية تسجيل الدخول الأولى من خلال رقم الهاتف والثانية من خلال البريد الإلكتروني .
  • في حالة إذا قمت باختيار عن طريق رقم الجوال فهذا يعني عليك ان تقوم بادخال رقم الهاتف وسيصل إليه كود تفعيل سيتم اضافته في الصفحة التالية .
  • بينما في حالة إذا كنت ترغب في ان تقوم بتسجيل الدخول عبر البريد الالكتروني تقوم بإدخاله ثم سيصل اليك كود تفعيل على البريد قم بادخاله في الصفحات التالية .

بذلك تكون قد تمكنت فعلا من إتمام عملية إنشاء حساب من خلال متجر هوم ستار ويمكنك الآن البدء في الشراء اون لاين عبر استخدام كود خصم هوم ستار المتوفر لدينا الان .

خطوات الشراء من متجر هوم ستار

  • الخطوة الاولى دائما هي الدخول الى المتجر والخطوة الثانية هي إنشاء حساب او تسجيل الدخول إلى حسابك .
  • بعد ذلك ننتقل الى الصفحة التالية وهي عملية بدء في الشراء حيث يمكنك ان تجد المنتجات التي تريد شرائها اما في الصفحه الرئيسيه او من خلال مربع البحث أو من خلال التصنيف وضع المتوفرة في هذا المتجر .
  • حين تصل الى المنتج المطلوب قم بالدخول الى الصفحة الخاصة به وذلك من أجل الاطلاع على البوم الصور الخاص به وكذلك قيمته السعرية عند الدفع فوري وقمته السعريه في حاله التقسيط وكذلك المواصفات و تقييمات العملاء السابقين .
  • إذا كنت ترغب في الشراء قم باختيار الكميه التي تريد شرائها ثم بعد ذلك قم بالضغط على رمز اضف الى السلة .
  • يمكنك إضافة المزيد من المنتجات الى سلة المشتريات بنفس الخطوات التي قمنا بها ثم في النهاية اضغط على رمز السلة والذي يأتي في الشريط العلوي من الموقع .
  • في هذه السلة ستجد بها جميع المنتجات التي تريد شرائها وكذلك ستجد قيمة المشتريات النهائية الان عليك ان تقوم باضافة كود خصم هوم ستار في هذه الصفحة .
  • انتظر قليلا الى ان يتم تخفيض قيمة المشتريات في هذا المتجر وذلك بناء على نسبة الخصم المتوفرة في متجر هوم ستار .
  • ثم بعد ذلك قم بالانتقال الى الصفحه التاليه وهي صفحة الدفع للمشتريات فهذه الصفحه ستجد جميع وسائل الدفع المتوفرة بالمتجر والذي منها البطاقة الائتمانية ومدى والتقسيط وكذلك الدفع عند الاستلام .
  • الان يمكنك الاستمرار في عملية الشراء وذلك من خلال إدخال عنوان الشحن الذي ترغب في الشحن إليه ثم الموافقة على عملية الشراء في النهايه .

وسائل الدفع في هوم ستار

يتوفر في متجر هوم ستار العديد من وسائل الدفع والتي يمكنك ان تقوم باختيار الوسيلة المناسبة لك حيث يمكنك الدفع من خلال البطاقة الائتمانية وذلك عبر فيزا وماستر كارد وكذلك الدفع من خلال بطاقته مدى داخل المملكه العربيه السعوديه والتقسيط الشهري من خلال تابي وتمارا وكذلك الدفع والتحويل الإلكتروني عبر البنك ايضا يمكنك الدفع من خلال الدفع النقدي عند الاستلام وجميع هذه الوسائل يمكن مع استخدام كود خصم هوم ستار .

كم تبلغ مصاريف الشحن في متجر هوم ستار ؟

مصاريف الشحن في متجر هوم ستار تبلغ 100 ريال سعودي وذلك في حالة إذا كانت إلى اي من مدن داخل المملكة العربية السعودية وذلك ما عدا المدينه المنوره ففي هذه الحالة ستكون مصاريف الشحن هي صفر ريال .

هل يتوفر خاصية الدفع عند الاستلام في هوم ستار ؟

بالتأكيد هذه الخاصيه متوفره في حالة القيام بالشراء والشحن داخل المدينه المنوره في المملكه العربيه السعوديه فقط وهذه الخدمة ليست مجانية ولكن مقابلها هو 40 ريال بينما في حالة الشحن الى باقي المدن في المملكه فليس هناك خدمة للدفع عند الاستلام وانما عليك ان تقوم بالدفع الالكتروني .

هل يتوفر تقسيط شهري في متجر هوم ستار ؟

تعتبر واحدة من المميزات الكبرى في هذا المتجر ان العميل قادر على الشراء بالتقسيط الشهري على أربع دفعات وهذه الدفعات الاربعه من خلال اما منصتي تابي او تمارا بحيث تقوم بدفعه 25% من قيمة فاتورة الشراء وقت عملية الشراء ثم تقسيط الثلاث دفعات الاخرى على ثلاث اشهر متتالية .