كود خصم هوب

كود خصم هوب ، هو متجر إلكتروني يطلق عليه هوب تريد وكذلك هوب ستور متوفر في المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج العربي يعمل على توفير الأجهزة الإلكترونية والمنتجات الكهربائية التي يمكن ان تكون في حاجة إلى استخدامها بشكل يومي ويدعم هذا المتجر جميع البراندات العالميه الشهيره مع الشحن السريع وتنوع وسائل الدفع بالاضافة الى قدرتك على الحصول على خصومات وتخفيضات كبرى حين تقوم باستخدام كود خصم هوب على جميع المشتريات .

ماهي الدول التي يدعمها متجر هوب تريد ؟

في الوقت الحالي فان متجر هوب تريد يتوفر في المملكه العربيه السعوديه حيث يمتلك ثلاثة فروع حيث الفرع الأول في بريدة حي الريان والفرع الثاني هو عنيزة في حي الفاخرية والثالث وهو الروس في حي اليرموك .

كذلك فإن الموقع الالكتروني لمنصة هوب تريد يدعم الشحن والتوصيل داخل المملكه العربيه السعوديه ويمكنك الآن استخدام كود خصم هوب تريد الحصول على خصومات وتخفيضات تصل إلى 20% وقت عملية الشراء .

براندات موقع هوب تريد

لكونه موقعا إلكترونيا فإنه يأتي فقط بالمنتجات الالكترونيه الشهيرة والتي تنتشر على جميع مستوى العالم منها ماركة انكر واستتب ومنتجات شركة أبل التي عليها خصم باستخدام كود خصم هوب تريد وكذلك منتجات شركة جوجل ومنتجات شركه جي بي ال للسماعات التي على خصومات وتخفيضات عند استخدام كوبون خصم هوب .

ايضا يتوفر براند جرين الشهير وبراند باور وبراند زد تي اي الصيني والهواتف الذكية التابعة لشركة سامسونج ومنتجات سويتش ومنتجات شاومي وشرق التي عليها خصومات باستخدام كود خصم هوب ايضا يتوفر منتجات شركة فيفو ومنتجات شركة لافا ومنتجات شركة لينوفو ومنتجات شركة نور باور ومنتجات نوكيا الشهيرة هواوي هونر وكل هذه البراندات توفر منتجاتها الإلكترونية بخصومات على تخفيضات كبرى عند استخدام كود خصم هوب .

اقسام موقع هوب تريد 

قسم التخفيضات

هو القسم الأول في هذا المتجر ويتوفر فيه جميع المنتجات التي عليها خصومات وتخفيضات ويمكن الحصول عليها بسهولة تتنوع وتختلف في هذه المنتجات ما بين كل فتره واخرى ويمكنك استخدام كود خصم هوب للحصول على خصومات وتخفيضات اضافيه .

من اشهر المنتجات التي عليها خصومات في الوقت الحالي هو الشاحن من راف باور باور بنك بقوه 70 وات سعة 20000 ملي امبير وقاعدة تثبيت الهاتف في السيارة وبطاريات بقوه 10000 ملي أمبير وتوصيله أنكر وكاميرات مراقبه من يوفي عليها خصم باستخدام كود خصم هوب .

كذلك يتوفر شاحن لاسلكي من انتاج شركة ابل وبطاريات متنقله 30 الف امبير و ساعات ابل التي عليها خصومات ورأس آبل شاحن عليها خصم عند استخدام رمز خصم هوب .

قسم الأجهزة الذكية

هو القسم الأكثر بحثا وطلبا في هذا المتجر والذي يأتي بالهواتف الذكية من مختلف الشركات الشهيرة اهمها على الاطلاق هي منتجات ابل حيث هواتف الايفون الحديثة مثل ايفون 15 برو ماكس والذي يأتي بمختلف الالوان منها الرمادي والاسود والازرق والاصفر ويتوفر اصدارات اخرى مثل ايفون 14 برو ماكس ايضا وتتنوع من حيث حجم الذاكرة الداخلية والذاكرة الخارجية وكذلك نسخة نظام التشغيل ويمكنك استخدام كود خصم هوب للحصول على خصومات وتخفيضات على كل مشتريات شركة ابل .

هناك ايضا الهواتف الذكية التابعة لشركة سامسونج والتي منها اصدارات سامسونج الترا اس 23 وسامسونج جالكسي اس 24 وسامسونج اي 14 وسامسونج اي 73 وتتنوع وتختلف أجهزة سامسونج من حيث قيمتها السعرية بشكل كبير ولكنك قادر على الحصول على خصومات وتخفيضات ايضا عند استخدام كود خصم هوب تريد .

يتوفر ايضا هواتف شركة هواوي الشهيرة هواتف شركة هونر التي تعتبر الفرع الخاص بها وكذلك هواتف شركة شاومي التي انتشرت مؤخرا في الأسواق العربية بشكل كبير والاجهزة الذكية التابعة شركة لافا وكذلك اجهزة شركة فيفو ويذكر ان شركة فيفو هي أول شركة قدمت هاتف ذكي يعمل بالبصمة على الشاشة وجميع هذه الهواتف عليها خصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم موقع هوب تريد .

قسم الأجهزة اللوحية

وفي حالة إذا كنت ترغب في الحصول على الأجهزة اللوحية فإن المتجر يوفر العديد من الأجهزة التي تنتمي إلى مختلف البراندات والتي منها أولا براند ابل حيث اجهزه ايباد ابل 10 وايباد ابل برو 11 وايباد ابل برو 12 وايباد ابل اير 5 وايباد ابل 9 وايباد ابل ميني وجميعها تأتي بتنوع كبير من حيث مساحة الذاكرة الداخلية التي تبدأ من 64 جيجا بايت لتصل الى 256 جيجا بايت كذلك تتنوع في الالوان من حيث الاسود والابيض والاصفر ويمكنك الحصول عليها جميعا بخصومات وتخفيضات كبرى عند استخدام كود خصم هوب .

هناك أجهزة لوحية اخرى منها التابع لشركة هواوي مثل تاب هواوي ويتوفر منها تابلت لينوفو ام 10 تابلت لينوفو ام 8 واخيرا هناك الاجهزة الخاصة بمنتجات شركة بريف ويمكن الحصول على كل هذه المنتجات بخصومات وتخفيضات كبرى عند استخدام كوبون خصم هوب .

قسم الساعات الذكية 

اصبحت الان الساعات الذكية أكثر انتشارا من اي وقت مضى فهي تاتي دائما بالذات تصميم الانيق وكذلك بمواصفات جيده وتتناسب معك في جميع الاستخدامات ويتوفر في هذا الموقع ساعات الخاصة بشركة آبل والتي منها ابل واتش 8 و ابل واتش 7 وقابل ووتش اس اي وهناك تنوع كبير من حيث المقاسات ما بين 45 و 41 و 44 وكذلك هناك تنوع في الألوان ما بين الاسود والابيض والاصفر ويمكن الحصول على خصومات وتخفيضات على كل هذه الساعات عند استخدام كود خصم هوب .

يتوفر لشركة هواوي ساعة واحدة فقط وهي ساعة جي تي 2 وهناك ساعات ذكية تابعة لشركة اونر والتي منها ساعة هونر باند 6 كذلك يتوفر ساعات خاصه بشركه شاومي والتي منها ساعات سبورت باند 6 وسبورت باند 5.

بامكانك ايضا ان تحصل على مجموعه من الساعات التي تأتي مشابهة لساعات شركه أبل والتي منها ساعه الترا الذكيه وساعه روكسون ومنها ما ياتي باللون الفضي والذهبي والأسود والسلفر ويمكنك الحصول على خصومات وتخفيضات على كل هذه الاصدارات عند استخدام كود خصم هوب .

قسم منتجات ابل الاصلية

في حالة إذا كنت ترغب بزيارة هذا المتجر من أجل شراء منتجات ابل الاصليه عليك القيام بزياره هذا القسم والذي يحتوي على كابلات توصيل الشاحن وأجهزة الشحن عن بعد ورأس الشحن والسماعات المختلفة من حيث الاجيال وكذلك جهاز ابل اير تاج الشهير فيمكنك الحصول على خصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم هوب على جميع هذه المنتجات تصل الى 20% .

قسم السماعات 

يحتوي هذا القسم على سماعات رأس وسماعات سلك ومكبرات صوت السبيكر وسماعات بلوتوث ومن أبرزها سماعات انكر وسماعات تون وسماعات جي بي ال والسماعات الخاصة بالأطفال وسماعات امباو ويمكنك الحصول على جميع هذه السماعات بخصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم هوب .

ومن اشهر انواع سماعات البلوتوث المتوفرة سماعات لايف وسماعات جي بي ال وسماعات ترون سمارت وسماعات الايربودز والسماعات الخاصه بشركه ابل سماعات زند وسماعات امباو وسماعات روكسون وجميعها عليها خصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم هوب .

قسم الافياش

في هذا القسم يمكنك الحصول على الشواحن الخاصة بالهواتف الذكية التي منها الشواحن الجدارية شواحن السفر ومن أبرز أنواع هذه الشواحن راف باور وانكر وزن دور وشواحن جي بي دي وجميع هذه الشريحة انا رايح خصومات وتخفيضات عند استخدام كوبون خصم هوب .

قسم الحماية

أما قسم الحماية فهو يوفر جميع المنتجات التي يمكن الحصول عليها من أجل الحصول على حماية للهواتف واجهزة الايباد والاجهزة ومختلف المنتجات حيث يتوفر قسم خاص بكجات كاملة من اجل حمايه الاجهزه ومنتجات اخرى لحماية الجوالات من الامام ومنتجات اخرى لحماية الجوالات من الخلف وهي الكفرات ومنتجات حماية الايباد والتابلت ومنتجات حماية لماك بوك وحماية السماعات وحماية ساعات واساور الساعات ويمكنك الحصول على خصومات وتخفيضات لجميع هذه المنتجات عند استخدام كود خصم هوب .

قسم البطاريات المتنقلة

يمكن ان نطلق عليها بطاريه متنقله او الباور بانك وتوفر منه العديد من الانواع بالاضافه الى العديد من الاحجام فهناك نوع بست الذي يأتي بقوه 10000 ملي أمبير ونوع آخر بقوة 20000 ملي امبير و شركة راف باور توفر أيضا باور بنك بعدد كبير من المنافذ بقوة 20000 امبير وهناك عرض يشمل أربع بطاريات 10000 ملي أمبير كذلك يتوفر في هذا القسم أيضا إنارة مغناطيسية يمكن الحصول عليها بتخفيضات كبرى عند استخدام كود خصم هوب .

يتوفر ايضا قواعد للشحن اللاسلكي الترا 3 × 1 ومنصة شحن مع مكبر صوت كبير الحجم بانوار ليد والعديد من المنتجات الالكترونية الاخرى التي تصلح للاستخدام بشكل يومي مع استخدام كود خصم هوب .

قسم الأسلاك

هذا القسم يحتوي على كابلات تصلح للاستخدام لجميع الهواتف الذكية وهناك كابلات خاصه بالايفون بي دي وكابلات يو اس بي اخرى خاصة بالايفون وكابلات لهواتف سامسونج جالكسي من نوع يو اس بي وكابلات تايب سي المتطورة والشهيرة كابلات السماعات وكابلات التوصيلات المختلفة وكل هذه الأنواع عليها خصومات وتخفيضات كبرى عند استخدام كود خصم هوب .

قسم المنتجات المتنوعة

أما قسم المنتجات المتنوعة فهو يحتوي على العديد من المنتجات الاخرى الاضافية التي لا تتوفر في باقي الأقسام والتي منها الأقلام الذكية والمكانس الذكية ومعدات التصوير والمصابيح الذكية والميزان الذكي و الشواحن اللاسلكية بالإضافة إلى مزود خدمة الانترنت ومنتجات الصحة والشنط اليدوية والمحافظ والماسكات والقواعد وغيرها العديد من المنتجات الأخرى وجميعها بخصم وتخفيض عند استخدام كود خصم هوب .

قسم الماركات التجارية

في حالة إذا كنت تفضل التعامل مع ماركة تجارية معينة أو برندن هو الأفضل في التعامل يمكنك زيارة هذه الصفحة والتي ستجد بها جميع البراندات لجميع المنتجات المتوفرة في متجر هوب تريد وبمجرد ان تقوم بالضغط على اسم البراند فإنه سيقوم بإيصال على جميع المنتجات الخاصه بهذا البراند سواء كانت هواتف ذكية أو أجهزة لوحية او ساعات ذكيه او سماعات وشواحن وبطاريات متنقله او منتجات الحماية او منتجات الأسلاك ويمكنك البدء في عملية الشراء باستخدام كود خصم هوب للحصول على التخفيضات الكبرى .

مدة الشحن في متجر هوب

تختلف مدة الشحن في هذا المتجر بناء على المنطقة التي تتواجد بها فإذا كنت تتواجد في مدينة القصيم او عنيزه او بريده فإن عملية الشحن تتم خلال 24 ساعة أو 48 ساعة فقط من وقت الطلب بينما في حالة إذا كانت عملية الشحن الى باقي المدن داخل المملكة العربية السعودية فإنها تتطلب من ثلاثة ايام عمل لتصل الى ستة ايام عمل مع مراعاة العطلات الاسبوعية والاجازات السنوية .

مصاريف شحن هوب 

كذلك تختلف مصاريف الشحن على حسب المنطقة التي تقوم بالشحن إليها الشحن في مدينة القصيم وعنيزة وبريدة يتم من خلال مندوب خاص بشركة هوب وبالتالي فإن مصاريف الشحن هي 15 ريال فقط ويمكنك ان تقوم بتقليل هذه المصاريف عند استخدام كود خصم اما عملية الشحن التي تتم إلى باقي مدن المملكه العربيه السعوديه فان مصاريف الشحن تصل الى 28 ريال ويمكنك ان تقوم بتخفيض قيمة هذه المصاريف ايضا عند استخدام كود خصم هوب .

الدفع عند الاستلام في هوب

في متجر هوب فانك ستكون قادر على اختيار خدمة الدفع عند الاستلام وفي هذه الحاله ستكون عليك ان تقوم بدفع مصاريف المنتجات إلى مندوب الشحن عند تسليم المنتج وسيكون هناك مصاريف إضافية تبلغ قيمتها 10 ريالات ويمكنك تخفيض هذه القيمة عند استخدام كود خصم هوب .

وسائل الدفع في هوب 

متجر هوب يوفر أربع وسائل الدفع حيث الوسيلة الأولى هي الدفع عبر البطاقة الائتمانية وذلك في حالة اذا كان متوفر لديك فيزا او ماستر كارد ويمكن مع استخدام كود خصم هوب للحصول على الخصومات المطلوبة كذلك إذا لم يكن متوفر لديك بطاقة ائتمانية يمكنك الاعتماد على بطاقات مدى الإلكترونية للدفع داخل المملكه العربيه السعوديه ويمكن أيضا مع استخدام كود خصم هوب للحصول على الخصومات والتخفيضات المطلوبة .

اما وسيلة الدفع الثالثه فهي من خلال هواتف الايفون واجهزة الايباد ومن خلال محفظة ابل باي حيث يمكنك القيام بتحويل الأموال وبالتالي يمكنك أيضا استخدام كود خصم هوب تخفيض على جميع المشتريات والوسيلة الأخيرة في الدفع فهي وسيلة الدفع عند الاستلام وهو ما يعني ان تقوم بدفع قيمة مصروفات المنتجات الى مندوب الشحن الذي يقوم بتوصيل المنتج حتى باب المنزل .

انشاء حساب في هوب 

واحدة من الشروط الأساسية لكي تتمكن من إتمام عملية الشراء من متجر هوب تريد وكذلك استخدام كود خصم هوب هو ان يكون لديك حسابا على المتجر سواء بتسجيل الدخول او انشاء حساب جديد واليك خطوات القيام بذلك :

  • في البداية قم بالدخول الى الموقع الالكتروني ثم من خلال خانه الدوله قم باختيار المملكه العربيه السعوديه .
  • في الشريط العلوي من الموقع اضغط على زر الحساب وفي الصفحة التالية سيطلب منك ان تقوم بتسجيل الدخول او انشاء حساب جديد من خلال رقم الهاتف .
  • قم الان باختيار كود الدوله التي تنتمي إليها ثم بعد ذلك أدخل رقم الهاتف واضغط على زر الدخول .
  • من المفترض ان يصل الى هاتفك المحمول كود تفعيل تقوم بادخاله في الصفحة التالية وبالتالي تكون قد تمكنت من انشاء الحساب ويمكنك الان ان تبدا في عملية الشراء باستخدام كود خصم هوب 

من المميزات ايضا انك قادر على تسجيل الدخول عبر البريد الإلكتروني حيث يمكنك ان تقوم بادخال بريدك الالكتروني وتصل اليه رساله بها كود التفعيل وبعد تفعيل الحساب عن طريق البريد ابدا في عملية الشراء باستخدام كود خصم هوب .

كيفية الشراء في هوب

بعد الانتهاء من عملية إنشاء الحساب على الموقع الالكتروني تنتقل إلى مرحلة الشراء من الموقع حيث يمكنك البحث عن المنتج المطلوب شرائه بالعديد من الطرق اولا من خلال الصفحه الرئيسيه والتي يتوفر بها الكثير من العروض والتخفيضات والمنتجات التي يكثر عليها الطلب ويمكنك الحصول عليها عبر استخدام كود خصم هوب .

كذلك يمكنك ان تقوم بالانتقال الى عدسه البحث وكتابة اسم المنتج الذي ترغب في البحث عنه وايضا من خلال التصنيفات الرئيسية التي تتواجد في الشريط العلوي من الموقع الرئيسي يمكنك الوصول الى المنتج المطلوب .

حين تصل إلى صفحة المنتج المطلوب يمكنك الان الاطلاع على مواصفاته والقيمة السعرية الخاصة به وجميع البيانات التابعة له كيفية العمل والضمان الخاص به بالإضافة إلى تعليقات العملاء السابقين .

الان اذا كنت ترغب في الشراء يمكنك ان تقوم باختيار الكمية المطلوبة ثم اضغط على زر أضف للسلة وبعد ذلك قم بالاستمرار في عملية التسوق من خلال اضافة المزيد من المنتجات الى السلة بنفس الخطوات السابقه .

انت الان قادر على ان تقوم بإنهاء عملية الشراء من خلال الانتقال الى السلة التي تتواجد في الشريط العلوي من الموقع الالكتروني .

داخل الثلاجة ستجد جميع المشتريات الخاصة بك وقيمتها الشرائية النهائية يمكنك الآن استخدام كود خصم هوب لكي تحصل على خصومات وتخفيضات على الفاتورة .

بعد ذلك قم بالاستمرار في عملية الشراء من خلال الانتقال الى الصفحه التاليه وهي صفحة الدفع حيث عليك ان تقوم باختيار وسيلة الدفع المطلوبة .

ثم بعد ذلك في الصفحه الاخيره سيكون عليك اضافة بيانات الشحن الخاصة بك مثل اسم المدينة والشارع والمنطقة ورقم الهاتف الخاص بك ثم اتمام عملية الشراء وبعد ذلك سيصل الى بريدك الالكتروني رسالة تحتوي على بيانات المشتريات ميعاد وصولها اليك والان عليك الانتظار حتى تصل إليك .

كم تبلغ مدة الشحن في متجر هوب ؟

تختلف مدة الشحن على حسب المنطقه التى يتم الشحن اليها ففي مدينة القصيم او مدينه عنيزه او بريده فإن عملية الشحن تتم خلال يومين عمل او اقل اما باقي مدن المملكه العربيه السعوديه فانها تبدا من ثلاثة أيام عمل لتصل إلى ستة أيام عمل .

كيف استخدم كود خصم هوب ؟

في البداية لابد عليك ان تقوم بنسخ كود خصم هوب من خلال موقعنا الالكتروني في بوابة الكوبونات ثم بعد ذلك القيام بالانتقال الى موقع هوب من اجل انشاء حساب عليه ثم قم بإضافة المنتجات إلى سلة المشتريات اضافة كود خصم هوب داخل هذه السلة .

هل يمكن إرجاع منتجات متجر هوب ؟

بالتأكيد العميل له حق خلال ثلاثة أيام من تاريخ استلام الطلب ان يقوم بتقديم طلب ارجاع المنتجات إلى المتجر مرة أخرى في هذه الحالة إذا كان بالمنتج به تلف يتحمل المتجر مصاريف الشحن اما غير ذلك فإن مصاريف الشحن يتحملها العميل .

هل موقع هوب مضمون ؟

من مميزات الشراء من موقع هوب تريد ان جميع المنتجات من الالكترونيات المتوفرة لديه تأتي من برندات العالمية المشهورة مثل شركة أبل وكذلك سامسونج و شاومي وغيرها الكثير من الشركات الأخرى العالمية .