كود خصم هواوي

كود خصم هواوي ، شركة هواوي الصينية هي واحدة من الشركات الرائدة في عالم الالكترونيات حيث تختص في مجال الهواتف الذكية و الاجهزة اللوحية و قد تمكنت هذه الشركة من تحقيق مبيعات مرتفعة على مستوى العالم و يمكنك الان ان تقوم باقتناء أحدث الأجهزة التي تتوفر لديها من خلال الموقع الالكتروني المتوفر في المملكة العربية السعودية باستخدام كود خصم هواوي للحصول على تخفيضات و خصومات تصل الى 20% على الفاتورة النهائية لعملية الشراء من المتجر .

ما هو كود خصم هواوي ؟ 

من خلال منصة بوابة الكوبونات سيكون لديك القدرة في الحصول على خصومات و تخفيضات على جميع منتجات هواوي الصينية التي تتوفر في الموقع الرسمي لشركة هواوي في المملكة العربية السعودية و ذلك حين تقوم باستخدام كوبون خصم هواوي المتوفر لدينا الان .

هو عبارة عن مجموعة من الرموز و الاشكال و الارقام التي من خلالها تقوم بنسخها و استخدامها وقت عملية الشراء .

كود خصم هواوي يأتي من قبل ادارة شركة هواوي و التي توفره من خلالها و بالتالي هو موثوق و فعال على جميع المنتجات المتوفرة في المتجر و لكن هذا لا يمنع من وجود الكثير من العوائق التي قد تؤدي الى منع عملية الشراء بالتخفيضات و ذلك ان تقوم بشراء منتج عليه خصم أو تخفيض بالمتجر اون لاين .

ما هي أقسام متجر هواوي ؟ 

يحتوي المتجر على العديد من الأقسام و التي منها أقسام الهواتف الذكية و التي تتوفر بها أحدث هواتف شركة هواوي و هناك اجهزة الكمبيوتر ايضا و اجهزة اللوحية و التي تعرف باسم تابلت هواوي و ليها تخفيضات حين تقوم باستخدام كود خصم هواوي و هناك الأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة الصوتية و أجهزة الراوتر و اجهزة الفيجن و جاليري اب و جميع هذه المنتجات عليها خصم حين تقوم باستخدام كود خصم هواوي .

قسم الهواتف الذكية مع استخدام كود خصم متجر هواوي

هو القسم الأشهر في هذا المتجر والذي يحتوي على الكثير من عروض متجر هواوي و يمكنك استخدام رمز خصم هواوي للحصول على تخفيضات و خصومات على كل المشتريات من هذا القسم .

يحتوي على الهاتف هواوي بي 60 برو الجديد و الذي يمكنه ان يقوم بالتقاط صور بورترية ذات دقة عالية مع لقطات في الليل أكثر من رائعة و صور شخصية بوكيه بهدية مميزة و هناك ايضا امكانية ان يقوم بالتقاط صور مع طول بؤري أكثر من رائع و جميع هذه المميزات في هذا الهاتف بتخفيضات حين تقوم باستخدام كود خصم هواوي .

يتوفر ايضا سلسلة هواتف هواوي بي و سلسلة هواتف هواوي ميت و سلسلة هواتف هواوي نوفا و تختلف سلاسل الهواتف هذه من حيث إمكانيات الهواتف و كذلك قيمتها السعرية و لأنها تدرك من الأعلى فجاة الى المتواضع و الرخيص .

تأتي هواتف هواوي مع كاميرات الترا لايت اكس ميجا و زجاج كوتلوشن لحمايتها من الصدمات و الوقاية منها و هناك ايضا شاحن سريع من نوع تيربو .

من الهواتف ايضا التي يمكن الحصول عليها هو هواوي بي 50 بوكيت و الذي من خلاله يمكنك ان تقوم بطي الهاتف بالكامل الى وضعية الجيب و يمكنك الحصول على تخفيضات حين تقوم بشراء هذا الهاتف باستخدام كود خصم هواوي .

ما عن سلسلة هواوي ميت سيريس فهي توفر هواوي ميت اكس 3 و الذي يأتي بتصميم نحيف وخفيف الوزن و هو قابل للطي أيضا مع طبقة حماية على الدجاج و الكاميرا الخلفية فهي كاميرا ثلاثية مع فلاش ليلي و التي يمكن الحصول عليه بتخفيضات حين تقوم باستخدام كود خصم هواوي .

و السلسلة الارخص من حيث الهواتف الذكية هي سلسلة هواوي نوفا و التي منها هواوي نوفا 11 برو الذي يأتي مع ثلاث عدسات في الهيكل الخلفي من الهاتف و الفلاش و مع كاميرا امامية مزدوجة بورتريه بدقة 60 ميجابت بكسل و طبقة الحماية و الشحن السريع و التخفيض عليه باستخدام كود خصم هواوي .

جميع هذه الهواتف تأتي مع احدث نسخة يمكن الحصول عليها من نظام التشغيل  وهو Emui 13 الجديد بالتقنيات المتطورة .

قسم اجهزه الكمبيوتر

في هذا القسم سيكون لديك القدرة في الحصول على أجهزة الكمبيوتر المحمولة وكذلك شاشات العرض وأجهزة كمبيوتر سطح المكتب وجميعهم بتخفيض يصل الى 30% حين تقوم باستخدام كود خصم هواوي السعوديه  .

بالنسبه لاجهزه الكمبيوتر المتوفرة على موقع هواوي السعوديه يتوفر منها أجهزة شهيرة مثل ميت بوك اكس برو والذي يعمل مع ويندوز 11 ويمكن الحصول عليه بتخفيضات عند استخدام كود خصم هواوي السعوديه .

كذلك يتوفر العديد من أجهزة الكمبيوتر والتي تأتي ضمن مجموعة من السلاسل منها سلسلة ميت بوك اكس وعليها خصم يصل الى 20% عند استخدام كود خصم هواوي 2024 وكذلك سلسلة ميت بوك التي تأتي بكفاءة معززة وسلسلة 100 بوك اي والتي يمكن استعمالها كمبيوتر ايضا كجهاز لوحي وعليها خصم عند استخدام كود خصم هواوي .

من أجهزة الكمبيوتر الشهيره ايضا لدى شركة هواوي سلسلة ميت بوك دي وهي تحمل طابع المرونة حيث يمكن ان تقوم بفتح الشاشة أكبر زاوية ممكنة .

من اشهر الاجهزة التي يمكن الحصول عليها ضمن قسم الكمبيوتر لدى شركة هواوي هو جهاز ميت بوك 14 اس وعليه خصم عند استخدام كوبون خصم هواوي وايضا جهاز ميت بوك 13 اس وجهاز ميت بوك 14 الجديد الذي يحمل معالج انتل كور من الجيل الثالث عشر .

كذلك في هذا القسم يمكنك الحصول على شاشات تبدأ من المقاس الصغير وحتى المقاسات الكبيرة فهناك شاشة ميت بوك اكس برو بمقاس 14.2 بوصه وعلي خصم عند استخدام كود خصم هواوي السعوديه كذلك هناك شاشة ميت بوك دي 15 وهي بمقاس 15.6 ويمكن الحصول عليها بخصم عند استخدام كود خصم هواوي الامارات .

وبالانتقال الى الشاشات الأكبر حجما ستجد شاشة ميت يو أس اي التي تأتي بمقاس 23.8 بوصة وعليها خصم عند استخدام كود خصم هواوي .

الشاشة الأكبر في هذا الاصدار هي شاشة ميت فيو جي تي والتي تأتي بقياس 34 بوصة  .

هناك أيضا مجموعة من الملحقات المكتبية التي يمكن الحصول عليها مع هذه الأجهزة والتي منها الماوس والحقائب والكيبورد وجميعهم بتخفيضات عند استخدام كود خصم هواوي الكويت .

ستحصل مع هذه الأجهزة على جاليري اب الذي يمكن من خلاله تنزيل التطبيقات وكذلك نظام البحث الذكي وببرنامج هواوي فيديو لتشغيل الملفات المرئية وهواوي ميوزك لتشغيل الملفات الصوتيه .

أما عن شاشات العرض التي تتوفر لدى شركة هواوي فهناك اصدارين منها حتى الان الاول وهو اصدار مات فيو وهي سلسلة يتوفر منها العديد من الاجهزه أما الثاني فهو ميت بوك .

من اشهر الإجازة التي يمكن الحصول عليها في قسم الشاشات هو جهاز ميت فيو 28 بوصة وعليه خصم عند استخدام كود خصم هواوي كذلك هناك جهاز ميت فيو اس اي مقاس 23 بوصة .

قسم الأجهزة اللوحية

نشر المنتجات التي يقدمها متجر هواوي هي الاجهزة اللوحية و التابلت كما يطلق عليها يتوفر في هذا الموقع العديد من الاصدارات الحديثة والتي منها اصدار هواوي ميت باد اير وعلي خصم عند استخدام كود خصم هواوي.

كذلك هناك العديد من الاصدارات الاخرى والتي منها هواوي ميت باد برو وهواوي ميت باد و هواوي ميت باد اس اي ستحصل من خلالهم على شاشه عاليه الدقه بمعدل تردد 120 ميجاهرتز .

يتوفر ايضا جهاز هواوي ميت باد آير الذي يأتي مع لوحة مفاتيح مغناطيسية قابلة للفك والتركيب كذلك ستحصل على هواوي نوت يتوفر ايضا سلسلة هواوي ميت باد والتي تعتبر مناسبة بشكل كبير للمدارس ويمكنك الحصول عليها بتخفيضات عند استخدام كوبون خصم هواوي الجديد .

يتوفر جهاز هواوي ميت باد بماس 11 بوصة والذي يأتي مع شاشة من نوع بابيرميت وتحمل معدل اهتزاز 120 ميجا هيرتز معالج عالي الجودة مكون من أربعة نانومتر وستحصل ايضا على هواوي نوت بالإضافة إلى الكثير من التخفيضات عند استخدام كود خصم هواوي الامارات .

يوجد ايضا جهاز هواوي ميت بعد اس اي والذي يحمل شاشة بمقاس 10.4 بوصة وتأتي هذه الشاشة نظام الرؤية المريحة والرؤية الكاملة مع نظام الصوت المحيطي في التقنيه المتطوره اما المعالج فهو يتكون من ستة نانومتر وعليه خصم عند استخدام كود خصم هواوي .

بنسبه للاطفال يمكنهم الحصول على جهاز هواوي ميت باد اس ايديشن والذي يأتي بشاشة مريحة للعين ويحمل العديد من البرامج الخاصة بالرسومات والتلوين مع قلمي وتأتي الشاشة بقياس 10.4 بوصة والخصم عليه باستخدام كود خصم هواوي الامارات .

من الاجهزه ذات الجودة العالية هواوي ميت باد تي 10 اس الذي يأتي بشاشة مقاس 10.1بوصة ذات دقة وجودة عالية مع نظام حماية للعين والنظام الصوتي المحيطي .

مع جميع اجهزة التابلت سيكون لديك القدرة في الحصول على قلم هواوي امبنسل والذي شاهدك في عملية الرسم والكتابة على التابلت ويوفر عليك الكثير من الوقت والمجهود ذلك بالإضافة إلى هواوي سمارت اوفيس ومجموعة واسعة من التطبيقات التي تعتبر احترافيه بشكل كبير .

يمكنك الحصول على برنامج مونجي بنت لكي يقوم لك بعمل تصوير احترافي والرسومات كاريكاتير وانشاء رسوم المتحركه وجهاز بنترلب من اجل تحرير مقاطع الفيديو بالإضافة إلى هواوي ميوزك وهواوي فيديو وهواوي نوت .

الأجهزة القابلة للارتداء 

أما قسم الأجهزة القابلة للارتداء فهو قسم يحتوي على الساعات الذكية والتي منها هواوي واتش جي تي 4 الحديثه التي تمتلك اكثر من تصميم مع إطار من المعدن والجلد الذي يغطيه .

من الأجهزة القابلة للارتداء ايضا التابعة لشركة هواوي والتي عليها تخفيضات عند استخدام كود خصم هواوي السعوديه هي سلسلة هواوي واتش اند ليمتد وسلسلة هواوي واتش وسلسلة هواوي واتش جي تي وسلسلة هواوي ووتش باند .

أبرز التقنيات التي ستحصل عليها في سلسلة هواوي ووتش التميت هو المعدن السائل المبتكر الذي يحيط بالساعة وتقنية الغوص بعقمه متر دون ان تتأثر هذه الساعه والبطاريه التي يمكن لها ان تدوم حتى 14 يوما وعليها خصم عند استخدام كود خصم هواوي الامارات .

ساعة هواوي ووتش تحتوي على زجاج ياقوتي كروي ولا زيارتك طبقه حمايه قويه وايضا رؤية واضحة تحتوي على الوقت والتاريخ والكره الارضيه وموقع القمر والعديد من البيانات الاخرى تتوفر في هذه الساعه المعلومات الصحية الخاصة بك التي يقيسها من خلال النبض وكذلك تتوفر إمكانية ربطها شريحة الاتصال والرد على المكالمات من خلال السماعة وعليها خصم عند استخدام كود خصم هواوي الكويت .

الساعة هواوي واتش بودز فهي تحتوي على سماعات للأذن تحتوي على تقنية الذاكرة الاصطناعي لإلغاء الدقيق اثناء المكالمات ويمكنك الحصول على ساعة كلاسيكية التصميم وذلك حين تقوم بشراء ساعة هواوي ووتش جي تي التي تحمل تصميمات انيقه بسيطه للغايه وبطارية تصل الى اسبوعين من العمل مع امكانيه معرفه السعرات الحرارية الجديدة .

يوجد ايضا ساعة هواوي ووتش باند 8 والتي تأتي بتصميم شبه رياضي بشكل كبير وهي مناسبة للفتيات بشكل أكبر تحتوي على تصميم أنيق ورفيع الحجم ايضا بها خاصية تتبع النوم العملي ويتوفر بها أكثر من 100 وضع للحصول على تمارين رياضيه مختلفه تناسبك وعليها خصم عند استخدام كود خصم هواوي .

جميع هذه الإصدارات من الساعات سيكون لديها القدرة في عمل اقتران ذكي مع هواتف هواوي من خلالها ستحصل على يوم صحي افضل لك فهي تحتوي على البيانات الرياضيه وتتبع الديناميكي لحركتك وكذلك البيانات الصحية مع إمكانية تخصيص تصميم وجه الساعة كما هو مناسب لك يمكنك الآن شراء جميع هذه الساعات لتخفيضات عند استخدام كود خصم هواوي الامارات .

اجهزة هواوي الصوتية 

تقدم ايضا هواوي العديد من السماعات اللاسلكية والتي منها هواوي فري بودز برو 3 وستحصل من خلالها على توازن تكيفي للصوت ومحرك مزدوج وتقنيات المتطورة في إعادة إنتاج الصوت .

كذلك هناك العديد من الاصدارات الخاصه بهذه السماعات والتي منها اصدار فري بودز وفري بودز برو وعليهم تخفيضات عند استخدام كود خصم هواوي الامارات .

من السماعات الشهيره ايضا هواوي فري بودز 5 والتي تأتي مع محرك مغناطيسي فائق مع صوت جهير قوي وتوفر تقنيه open فيت التي يمكن من خلالها وضعها داخل عملية الشحن السريعه .

أجهزة الراوتر

إذا كنت ترغب في الحصول على أجهزة راوتر عملية يمكنك الاعتماد على منتجات هواوي واي فاي مش 7 والتي تأتي بتغطيه كامله لجميع انحاء المنزل وعليها خصم عند استخدام كود خصم هواوي بالإضافة إلى توفر العديد من الاجهزة الاخرى منها هواوي موبايل واي فاي التي توفر لك شبكة لاسلكية في متناوله داخل المنزل و هواوي واي فاي اي اكس وجميع هذه الأجهزة على تخفيضات عند استخدام كوبون خصم هواوي .

كيف اشتري من متجر هواوي ؟

هذاك الايام القدرة على الشراء من خلال متجر هواوي السعوديه حتى تصل المنتجات حتي باب المنزل فى اسرع وقت .

في البدايه عليك ان تقوم بالدخول الى موقع هواوي السعودية ثم بعد ذلك قم بالانتقال الى القائمة الجانبية لتظهر لك جميع التصنيفات والفئات في هذا الموقع .

الان قم بالانتقال الى القسم المطلوب ثم ابدأ في البحث عن المنتجات المطلوبة ثم قم بالدخول الى الصفحة الخاصة على كافة المواصفات والمعلومات والبيانات والصور والسعر الذي يمكن ان تقوم بتخفيض حين تقوم باستخدام كود خصم هواوي .

بنزل الكم بالضغط على زر الشراء يقوم بتحويلك الى فاتوره الشراء والتي تقوم فيها بإدخال كود خصم هواوي ثم بعد ذلك قم بالانتقال الى الصفحه الاخيره وهي صفحة إدخال العنوان الشحن المطلوب ثم قم بإنهاء عملية الشراء بعد ذلك .

فروع هواوي في السعودية

هناك فرعين هم الرئيسيين لشركة هواوي داخل المملكه العربيه السعوديه حيث الأول يقع في شارع الأمير محمد بن عبد العزيز والذي يطلق عليه ايضا شارع التحلية في منطقة جدة .

أما الفرع الثاني فهو  يقع في طريق مطار الملك خالد الدولي ويمكنك ان تقوم بتوفير الوقت والمجهود وذلك حين تقوم بالشراء من خلال الموقع الالكتروني مع استخدام كود خصم هواوي .

تكلفة شحن هواوي

يمكنك ان تقوم بالشراء من خلال متجر هواوي مع الشحن حتى باب المنزل وذلك في مقابل دفع 12 ريال سعودي يمكنك توفير هذه القيمة وتقليلها حين تقوم باستلام كود خصم هواوي السعودية .

خيارات الدفع في هواوي 

داخل متجر هواوي السعودية سيكون لديك القدرة على الدفع بثلاث طرق أولها هو الدفع بالبطاقة الائتمانية وذلك من خلال فيزا او ماستر قلب مع امكانية وأخيرا يمكنك ان تقوم بالدفع عند الاستلام وهو ان تقوم بدفع الأموال المالية بمندوب الشحن الذي يقوم بتوصيل المنتجات حتي باب منزلك .

جميع وسائل الدفع يمكن معها استخدام كود خصم هواوي الإمارات أو قسيمة شراء هواوي وذلك حتى تحصل على تخفيضات على كل المشتريات من هذا المتجر .

مدة شحن هواوي في السعودية 

داخل المملكه العربيه السعوديه من المفترض ان يصل المنتجات الالكترونيه عمل وذلك بعد ان يتم تجهيز المنتج حتى يصل إليك تختلف مدة الشحن على حسب المدينة التي تتواجد بها فكلما كنت قريبا كلما كان الشحن أسرع ولا تنسى ان تقوم باستخدام كود خصم هواوي حتى تحصل على التخفيضات المطلوبة .

سياسة الاسترجاع

في حالة إذا وصل إليك المنتج ولا ترغب في استخدامه وترغب فيه ارجعه فأنت قادرا على ذلك ولكن يكون ذلك خلال سبعة أيام من وقت وصول المنتج حتى في المنزل بشرط ان يكون في حالته الاصليه ولا يكون قد خرج منها .

ذلك بالاضافة الى قيامه بالتواصل مع خدمة العملاء وتقديم طلب ارجاع المنتجات ثم بعد ذلك يتم شحن المنتج حتى إليهم وخيار 14 يوما فان الاموال  تعود اليك من جديد ويمكنك ان تبدأ بالشراء من جديد في هذا التوقيت مع استخدام كود خصم هواوي للحصول على خصومات وتخفيضات على كل عملية الشراء القادمة .

كيف احصل على كود خصم هواوي ؟

لكي تتمكن من الشراء من متجر هواوي والحصول على خصومات وتخفيضات عليك ان تقوم باستخدام كود خصم هواوي الشهير وهذا الكود ستحصل عليه من خلال منصة بوابة الكوبونات عبر الخطوات التالية :

  • في البداية قم بالدخول الى موقع بوابة الكوبونات الالكتروني .
  • قم بالانتقال الى القائمة الجانبية ثم إلى المتاجر .
  • الان ابحث عن متجر هواوي وابحث عن الكوبونات الخاصة بها قم بنسخها .
  • حين تصل الى كود خصم هواوي السعوديه المتوفر لدينا قم بالضغط عليه من أجل النسخ .
  • ثم انتقل إلى موقع هواوي السعوديه وابدا في عملية الشراء كما في الخطوات السابقة .
  • قم بإضافة كود خصم هواوي داخل سلة المشتريات لتحصل على التخفيض المطلوب .

الشحن المجاني في هواوي السعودية 

يمكنك الحصول على شحن مجاني في متجر هواوي السعودية وذلك حين تقوم بشراء طلبات تفوق قيمتها 200 ريال كما ان عملية التوصيل والشحن من خلال شركة سمسا الشهيرة فيمكنك ان تقوم باستخدام كود خصم هواوي لتوفير هذه القيمة المالية اما عن مدة أيام الشحن وستحصل على ضمان على جميع هذه الأجهزة يصل الى 24 شهر مع توافر بوابة دفع آمنة بالكامل .

و يمكنك كذلك البحث عن عروض متجر هواوي و التي توفر الكثير من المنتجات التي عليها خصومات و تخفيضات اون لاين .

ما هو نظام هارموني ؟

شركة هواوي التي توفر الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية والساعات الذكية توفر لها أيضا نظام تشغيل خاص بها وهو هارموني او اس والذي يعمل الجميع في شيء واحد حيث يمكنه ان يقوم ربط شاشات التلفاز بالهواتف الذكية الساعات الذكيه والاجهزه اللوحيه وغيرها يتوفر به نظام عرض المعلومات والتخصيص بما هو مناسب لك مع امكانية نقل المعلومات والبيانات والملفات بسهولة وهو يشبه نظام الاندرويد ولكنه متطور .

في النهاية يمكنك البدء في عملية الشراء من متجر هواوي السعودية وذلك من أجل القيام باستخدام كود خصم هواوي للحصول على خصومات وتخفيضات على كل المشتريات داخل هذا المتجر .

هل يتوفر شحن مجاني في هواوي ؟

نعم داخل المملكه العربيه السعوديه يمكنك الحصول على شحن مجاني داخل متجر هواوي حين تقوم بالشراء بقيمة 200 ريال او أكثر من ذلك او يمكنك ان تقوم باستخدام كود خصم هواوي لتوفير قيمة الشحن وهي 12 ريال .

كم تبلغ مدة الشحن في هواوي ؟

يحتاج متجر هواوي الى يوم عمل لكي يقوم بتجهيز الشحنة ويحتاج الى يومين عمل لكي يقوم بتوصيل المنتجات حتى باب المنزل .

ما هي الأجهزة المتوفرة في متجر هواوي ؟

داخل متجر هواوي السعودية سيكون لديك القدرة في الحصول على جميع المنتجات الالكترونية الخاصة بشركة هواوي والتي منها الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء مثل الساعات والاجهزه الصوتيه مثل السماعات و أجهزة الراوتر .