كود خصم هاف بيوتي

كود خصم هاف بيوتي ، المتجر الالكتروني الذي يهتم بعالم العناية والجمال النسائيه في منطقة الخليج العربي حيث يمكنك من خلاله الحصول على افضل انواع المكياج من براندات عالميه ومشهوره وكذلك عطور نسائيه ورجاليه و معطرات للجو هي الافضل بالاضافة الى منتجات العنايه والاجهزه الخاصه بالعنايه ويمكنك ان تقوم باستخدام كود خصم هاف بيوتي على جميع المشتريات في هذا المتجر لتحصل على خصومات وتخفيضات تصل إلى 30% .

ما هي الدول المتوفر بها متجر هاف بيوتي ؟

حين تقوم بزيارة الموقع الالكتروني ستجد به الشريط العلوي خيار لاختيار الدولة وستجد انه يدعم كلا من المملكه العربيه السعوديه والكويت والبحرين والامارات وعمان وقطر كذلك من حيث اللغات فهو يدعم اللغه العربيه فقط .

ومن الضروري ان تقوم باختيار الدولة التي ترغب في الشحن إليها وذلك حتى تتمكن من استخدام كود خصم هاف بيوتي الخاص بهذه الدوله وايضا لكي تحصل على أسعار جميع منتجات العنايه بالعملة المحلية لدولتك وهناك بعض العروض التي يمكن ان تكون موجهه لدولتك دون الاخرى ويمكنك القيام بتغيير الدولة بالخطوات التالية :

  • في البداية قم بالدخول الى موقع هاف بيوتي للعناية والجمال .
  • من خلال الشريط العلوي اضغط على ايقونة الدوله واللغه .
  • ثم بعد ذلك قم بالضغط على ايقونة الدولة ليظهر لك شريطا من الدول التي يمكن الانتقال إليها .
  • اختر الدولة التي تريدها ثم اضغط على زر حفظ .
  • انتظر قليلا الى ان يتم تحويل المتجر بكامله إلى الدولة التي قمت باختيارها ويمكنك الآن البدء بالشراء مع استخدام كود خصم هاف بيوتي للعناية والجمال والعطور .

تحميل تطبيق هاف بيوتي

منصة هابي بيوتي تمتلك موقعا إلكترونيا يمكنك القيام بالشراء من خلاله مع استخدام رمز خصم هاف بيوتي ولكنك ايضا في المقابل قادرا على الشراء من خلال التطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية حيث يتوفر لهذا المتجر تطبيق على منصة جوجل بلاي وآخر على منصة ابل ستور .

بالنسبه للنسخه التي تأتي على جوجل بلاي فان حجمها في حدود 26 ميجا وتحتاج الى نسخة اندرويد 5 أو أحدث من ذلك لكي تعمل معك اما النسخه المتوفره على منصة ابل ستور فهي تأتي بحجم 52 ميجا بايت تحتاج الى نسخه اي او اس 11 او احدث من ذلك ويمكنك الآن البدء في تحميل التطبيقات بالخطوات التالية لكي تتمكن من استخدام كود خصم هاف بيوتي :

  • في البداية قم بالدخول الى متجر التطبيقات على الهاتف الذكي.
  • ابحث عن التطبيق باسم هاف بيوتي سواء باللغة العربية او باللغة الانجليزية .
  • حين تصل الى تطبيق اضغط على زر التحميل والتثبيت .
  • بعد انتهاء تحميل التطبيق على الهاتف يمكنك الان انشاء حساب عليه والبدء في عملية الشراء باستخدام كود خصم هاف بيوتي .

 اقسام موقع هاف بيوتي

يتم المتجر بالجمال والعناية للمرأة وكذلك للرجال لذلك فان جميع الأقسام تتجه في هذا الاتجاه مع توفير منتجات ذات جودة عالية بالاضافة الى خصومات كبرى عند استخدام كوبون خصم هاف بيوتي .

قسم جميع المنتجات

في حالة إذا كنت ترغب في البحث عن منتج المعين ولا تعرف اين ينتمي هذا المنتج فأنت قادر على زيارة قسم جميع المنتجات فهو يحتوي على المكياج والعطور والعناية وكذلك اجهزه العنايه ويمكنك الآن البدء في عملية البحث والتنقل بين جميع المنتجات المتوفرة في هذا القسم حتى تصل الى المنتج المطلوب والقيام بشرائه باستخدام كود خصم موقع هاف بيوتي .

قسم العروض والتخفيضات

في الوقت الحالي يضم هذا القسم أكثر من 130 منتج والتي تتناوب ما بين البخور والبلسم وكريمات الاساس وكلمات الوجه والصابون ومنتجات العيون ومزيل العرق والم الكحل وجل الحواجب والعديد من العطر والبودره الخاصه بالوجه والكثير من المنتجات الأخرى التي يمكن الحصول عليها بخصومات وتخفيضات تصل إلى 30% عند استخدام كود خصم هاف بيوتي .

ولكن مع الأسف فإنها العروض التي تتوفر في هذا القسم قد لا تستمر لفترة طويلة وبالتالي سيكون عليك ان تقوم باستخدام كود خصم هاف بيوتي في عملية الشراء التالية حتى تتمكن من الحصول على أسعار هذه المنتجات بارخص قيمة ممكنة .

قسم جميع التصنيفات

ويضم قسم جميع التصنيفات التصنيفات الأساسية وكذلك التصنيفات الفرعية في المتجر فمن التصنيفات الأساسية العطور بينما التصنيفات الفرعية في العطور النسائيه والعطور الرجاليه ومنتجات العود والبخور ومعطرات الجسم وعطور الشعر ومعطرات الجو ومعطرات المفارش وجميعهم عليهم خصم باستخدام كود خصم هاف بيوتي .

ايضا يضم الأقسام الرئيسيه مثل المكياج والاقسام الفرعيه مثل مكياج الوجه والشفاه والعيون والحواجب والخدود وغيرها الكثير من المنتجات التي عليها خصم وتخفيض باستخدام كود خصم هاف بيوتي.

قسم المكياج عليها خصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم هاف بيوتي و يوجد في هذا القسم جميع منتجات المكياج التي تحتاج إليها السيدات في يومها المعتاد حيث يتوفر مقياس خاص بالوجه ولا منه كريم الاساس و الكونسيلر وبودرة الوجه ومثبت المكياج أيضا وجميعها تأتي من برندات عالميه هو الخصم عليها باستخدام قسيمة شراء هاتف بيوتي .

كذلك تتوفر منتجات المكياج الخاصة بالحواجب والتي يتوفر لها المسكره والاقلام والجل والبودر وهناك قسم خاص الأدوات والفرش الخاصة بالمكياج وعليهم خصم جميعا باستخدام كود خصم هاف بيوتي .

يتوفر ايضا منتجات العدسات ومنتجات الاظافر ومنتجات الاسفنج ومجموعة كاملة من فرش المكياج التي تقوم باقتنائها معا اما بالانتقال الى قسم مكياج الشفاه فهو يتوفر احمر شفاه تنت للشفاة أحمر الشفاه السائل ومجموعة كاملة من أحمر الشفاه ويتوفر منه الوان كثيره ومختلفه وكل هذه المنتجات عليها خصم باستخدام كود خصم هاف بيوتي .

في هذا القسم ايضا يتوفر مقياس خاص بالخدود ومنتجات أحمر الخدود ومنتجات كونتور ومنتجات برونزي .

مكياج العيون ايضا هو كثير ومتعدد منها الايلاينر والرموش والكحل والمسكره وظلال العيون والهايلايت والهايلايت البودر ومجموعات كاملة يمكنك الحصول عليها بخصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم هاف بيوتي .

قسم العطور

يحتوي هذا القسم على عطور منوعه بشكل كبير والتي أهمها العطور الرجالية والعطور النسائيه هناك ايضا معطرات للجسم وعطور خاصه بالشعر ومزيل العرق ومعطرات المفارش ومنتجات العود والبخور ومعطرات الجو وكل هذه المقتنيات عليها خصم عند استخدام كود خصم هاف بيوتي .

قسم منتجات العناية

يمكن اعتباره القسم الأكبر من حيث عدد المنتجات والاقسام الفرعية المتوفرة بي فإذا كنت ترغبين في الحصول على منتجات العناية بالجسم فهناك مستلزمات العنايه بالجسم ومنتجات تفتيح لون الجسم ومنتجات ترطيب الجسم ومنتجات غسول الجسم وأدوات الاستحباب وكل هذه المنتجات عليها خصم عند استخدام كود خصم هاف بيوتي .

اما من اجل العناية بالوجه فهناك مرطبات على وجه ومنظفات البشره اقنعه للبشره ومنتجات تقشير البشرة والمستلزمات العنايه اليوميه بالوجه ومنتجات العنايه بالشفاء ايضا ومنتجات العناية بالصحة ويمكن الحصول على كل هذه المقتنيات بخصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم هاف بيوتي .

يوجد ايضا في هذا القسم منتجات خاصة بالعناية باليدين مثل منتجات ترطيب اليدين ومستلزمات العناية باليدين وهناك منتجات للعناية بالشعر والتي منها مصففات الشعر ومنتجات الشامبو و البلسم و الزيت والماسك وصبغات الشعر ومستلزمات العناية بالشعر وعلاج الشعر وهناك قسم خاص بمستلزمات العنايه بشعر الاطفال ويمكنك الحصول على خصومات وتخفيضات على كل هذه المشتريات عند استخدام كود خصم هاف بيوتي .

قسم الأجهزة 

قسم الاجهزه فهو يضم جميع الاجهزه الالكترونيه والكهربائيه التي يمكن ان تحتاج اليها من اجل العناية الشخصية والاستخدامات اليومية قسم اجهزه الملابس يحتوي على مكواة البخار اليدويه خاصة بالملابس عليها خصم بنسبة 30% عند استخدام كود خصم هاف بيوتي .

وهناك قسم الاجهزه النسائية والذي يمكن من خلال الحصول على الشمع الخاص بإزالة الشعر الفتله الكهربائي لازاله الشعر واجهزه ازاله الشعر من انتاج شركه براون الشهيرة وكل هذه المقتنيات عليها خصومات باستخدام كود خصم هاف بيوتي .

يتوفر ايضا قسم خاص باجهزه العنايه بالجسم والتي منها جهاز خاص بحمام البخار وجهاز الباديكير للقدم وجهاز تدليك ومساج الفتله الكهربائي لازاله الشعر واجهزه ازاله الشعر و فرشاة الاستحمام الدواره الكهربائيه والله التهذيب من شركة براون وكل هذه الخصومات والتخفيضات تأتي على هذه المنتجات من خلال كود خصم هاف بيوتي.

في قسم الاجهزه ايضا يتوفر اجهزه العنايه بالوجه والتي منها جهاز التدليك وتنظيف الوجه وجهاز شفط الدهون وجهاز فور ايفر لتنظيف الوجه وجهاز ازاله الرؤوس السوداء وجهاز الوقت ديرما وازاله الشعر الصغيرة ومنتجات براون أيضا التي عليها خصم وتخفيضات عند استخدام كود خصم هاف بيوتي.

اخيرا في هذا القسم يتوفر اجهزه العنايه بالشعر وهي كثيره ومتنوعه منها فرشاة الشعر الكهربائية ومكواة الشعر ومنتجات تجفيف وتصفيف الشعر وماكينة الشعر السيراميك واستشوار الشعر ومنتجات تأتي من شركة ريبون وكل هذه المقتنيات عليها خصومات عند استخدام كود خصم هاف بيوتي .

مصاريف الشحن في متجر هاف بيوتي

تختلف مصاريف الشحن على حسب المنطقه التى يتم الشحن اليها بالاضافة الى ان الاختلاف يأتي على حسب نوعيه شركه الشحن على سبيل المثال اذا كانت عمليه التوصيل تتم في مدينة حفر الباطن فإن عملية الشحن تتم من خلال مندوب توصيل وتقوم بدفع مبلغ 10 ريال فقط إضافي ويمكن تقليل هذه القيمة عند قيامك باستخدام كود خصم هاف بيوتي .

أما عند الشحن الى باقي المدن داخل المملكه العربيه السعوديه فيمكنك الاعتماد أما على شركة سمسا او على شركة ارامكس ومصاريف الشحن في هذه الحالة تكون ما بين 23 ريال الى 29 ريال ويمكن تقليل هذه القيمة عند استخدام كوبون خصم هاف بيوتي .

اما الشحن الدولي والذي يتم الى جميع المدن في منطقة الخليج العربي لكل الدول مثل الامارات والكويت وقطر وعمان والبحرين والاردن فان الشحن يتم من خلال شركه ارامكس الخليج ومصاريف الشحن هي 34 ريال ويمكن تقليل قيمتها باستخدام كود خصم هاف بيوتي .

كيف أدفع ثمن مشتريات متجر هاف بيوتي ؟

هذا المتجر يوفر العديد من الوسائل التي يمكن من خلالها دفع ثمن مشتريات متجر هاف بيوتي والمميز فيهم جميعا انك قادر على استخدام كود خصم هاف بيوتي على جميع هذه المشتريات حيث الوسيلة الأولى في الدفع هي الدفع عبر البطاقة الائتمانية لأي من المصارف المتوفرة في السعوديه ودول مجلس التعاون الخليجي مثل فيزا وماستر كارد مع استخدام كود خصم هاف بيوتي .

كذلك هناك امكانية ان تقوم بالدفع عند الاستلام في حالة إذا كنت ترغب في الدفع النقدي وهو ما يعني ان تقوم بدفع الأموال إلى مندوب الشحن الذي يقوم بتوصيل المنتجات اليك .

اذا كان لديك بطاقة مدى إلكترونية للدفع فأنت قادر على ان تقوم باستخدامها في عمليات الشراء القادمة داخل المملكه العربيه السعوديه فقط ويمكن معها استخدام كود خصم هاف بيوتي .

من خلال هاتف الايفون واجهزة الايباد اذا كان لديك محفظه الكترونيه ابل باي فيمكنك تحويل الاموال من خلالها ايضا واذا كانت فاتورة الشحن والشراء كبيره للغايه يمكنك تقسيطها من خلال منصة تمارا ويمكن ايضا ان تقوم بعمل حوالة بنكية باسم مؤسسه عطار بن سينا التجارية في مصرف الراجحي .

ارجاع المنتجات في متجر هاف بيوتي

مع الاسف فان جميع منتجات العناية بالجمال الشخصية لا يمكن استبدالها او استرجاعها على الإطلاق حتى لو كانت في حالتها الأصلية دون ان تقوم بفتحها ولكن هناك حالة واحدة فقط التي يمكن فيها ان تقوم باستبداد المنتج وهي ان يكون بها تلف ويكون ذلك خلال ثلاثة أيام من وقت استلام المنتجات بعد الاسترجاع يمكنك البدء في شراء أحد المنتجات الأخرى من المتجر باستخدام كود خصم هاف بيوتي .

هو بالنسبه للاجهزه الكهربائيه فلا يمكن ان يتم استبدالها الا فى حاله وجود عيب مصنعي فقط لها وفي هذه الحالة تقوم بالتواصل مع خدمة العملاء لمتجر هافيوتي وتقوم بتحديد سبب الاسترجاع أو الاستبدال بالاضافة الى فاتوره الشراء وفي هذه الحالة فقط يتم الاستبدال والاسترجاع بشكل مباشر .

خطوات انشاء حساب على هاف بيوتي

من الشروط الأساسية لكي تتمكن من إتمام عملية الشراء او لكي تتمكن من استخدام كود خصم هاف بيوتي هو ان تقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك أو ان تقوم بإنشاء حساب جديد كليا ويكون ذلك من خلال الخطوات التالية :

  • في البداية قم بالدخول الى الموقع الالكتروني ثم من خلال الشريط العلوي قم بتحديد الدولة التي ترغب في الشراء والشحن إليها .
  • ثم اضغط على زر تسجيل الدخول وسيظهر لك الان نافذة اضافة رقم الهاتف مع اختيار كود الدولة .
  • ثم اضغط على زر دخول وسيصل الى رقم الهاتف كود تفعيل عليك ان تقوم بادخاله في الصفحة التالية .
  • في حالة إذا كان لديك حساب مسبق بهذا الرقم يمكنك الان البدء بعملية الشراء عبر استخدام كود خصم هاف بيوتي .
  • اما اذا كانت هذه هي المرة الأولى لك فسيكون عليك ان تقوم بالبدء بإضافة البيانات الخاصة بك وذلك مثل الاسم الاول والاخير والبريد الالكتروني وبعد ذلك تبدأ في عملية الشراء باستخدام كود خصم هاف بيوتي.

 كيف اشتري من متجر هاف بيوتي

في حالة إذا قمت بالانتهاء من عملية إنشاء الحساب من متجر هاف بيوتي فانت الان قادر على البدء في عملية التسوق والشراء من المتجر بسهولة الصفحه الرئيسيه من هذا المتجر تضم العديد من المنتجات التي يكثر عليها الطلب وتضم العديد من العروض التي يمكن الحصول عليها والاستفادة بها عند استخدام كود خصم هاف بيوتي .

كذلك يمكنك من خلال مربع البحث العلوية ان تقوم بكتابة اسم المنتج الذي ترغب في البحث عن لكي تصل اليه وايضا من خلال تصنيفات العلوية يمكنك الانتقاد إلى التصنيفات الفرعية ثم الى اسم المنتج بعد ذلك .

حين تصل إلى صفحة المنتج المطلوب قم بالدخول اليه لكي تتعرف على قيمته السعرية الفورية وكذلك قيمته السعرية بالتقسيط عبر تماره وايضا تتمكن من الاطلاع على وصف المنتج ومميزاته وتقييم العملاء السابقين له .

الان اذا كنت ترغب في عمليه الشراء قم بتحديد الكمية التي ترغب في شرائها ثم اضغط على زر أضف للسلة .

قم بتكرار الأمر مع الكثير من المنتجات الاخرى التي ترغب في شرائها وقم بإضافتها جميعا الى سلة المشتريات .

بمجرد الانتهاء يمكنك الان ان تقوم بالانتقال الى ايقونة السلة التي تأتي في الشريط العلوي ثم بعد ذلك ستجد في هذه الصفحة فاتورة الشراء وستجد بها خانة لإضافة كود خصم هاف بيوتي .

الان يمكنك نسخ كود خصم هاف بيوتي المتوفر لدينا ولصقه في هذه الخانة لقد تحصل على الخصم والتخفيض المطلوب ثم بعد ذلك قم بالانتقال الى الصفحه التاليه وهي صفحة الدفع اختر من خلالها وسيلة الدفع المناسبة ثم الانتقال الى الصفحه الاخيره وهي صفحة العنوان قم بإضافة عنوان الشحن الذي ترغب في الشحن إليه .

هل يمكن إرجاع منتجات متجر هاف بيوتي ؟

مع الاسف فان جميع منتجات العنايه والتجميل لا يمكن إرجاع الا في حاله اذا وصلت اليك تالفة ويكون ذلك خلال ثلاثة أيام من وقت استلام المنتج ثم بعد ذلك تحصل على منتج بديل .

هل يمكن استخدام كود خصم هاف بيوتي اكثر من مره ؟

كود خصم بيوتي المتوفر لدينا في الوقت الحالي يمكن استخدامه مرة واحدة فقط وفي حالة إذا كنت ترغب في الشراء مرة أخرى من المتجر سنوفر لك كود خصم بديل كما يمكنك ان تقوم مشاركته مع الآخرين حتى يتمكنوا من الشراء والحصول على الخصم ايضا .

هل يمكن الشراء بالتقسيط في متجر هاف بيوتي ؟

بالتأكيد من خلال استخدام حساب تمارا يمكنك تقسيط الدفعات على اربعة وبالتالي تقوم بدفع ربع قيمة المشتريات واقطع عملية الشراء وسادات الباقي على ثلاثة أشهر متتالية مع إمكانية استخدام كود خصم للحصول على خصومات وتخفيضات على كل المشتريات بالمتجر اون لاين .

ما هي وسائل الدفع المتاحة في متجر هاف بيوتي ؟

بإمكانك الشراء والدفع عند الاستلام وايضا الدفع بالتقسيط كذلك الدفع عبر الفيزا وماستر كارد وابل بي ومدى داخل المملكه العربيه السعوديه وعلى مستوى الخليج العربي .