كود خصم نيولوك

كود خصم نيولوك يمكنك الحصول عليه الان من خلال منصة بوابة الكوبونات التي توفر اكواد خصم على جميع المشتريات من كافة المتاجر الالكترونيه سواء العربية أو غير ذلك .

متجر نيولوك وهو متجر بريطاني يوفر الازياء والملابس النسائيه والرجاليه وكذلك الاطفال كما انها توفر ملابس مخصصة اعياد الميلاد في رأس السنة .

متجر نيولوك لا يتوفر له حتى الآن فروع في منطقة الخليج العربي ولكنك قادر على الطلب والشراء اون لاين مع الشحن الدولي والمميز هنا انك ستقوم باستخدام كود خصم نيولوك لكي تتمكن من الحصول على خصومات وتخفيضات على كل المشتريات حتى باب المنزل .

كود خصم نيولوك 25%

في حالة إذا كنت ترغب في الحصول على كود خصم نيولوك بخصم من 25% مجانيه من قبل المتجر فأنت قادر على ذلك حين تقوم بفتح المتجر العماره الاولى و سنشرح لك كيفية القيام بذلك :

  • في البداية نقوم بالدخول الى الموقع الالكتروني ثم بعد ذلك انتقل الى الجزء الاسفل منه .
  • ستجد مربع فارغ يرغب في اضافة البريد الإلكتروني من خلال لكي تحصل على كود خصم نيولوك.
  • الان قم بادخال بريدك الالكتروني واضغط على زر انشاء الحساب .
  • الان يصل الى بريدك الالكتروني رسالة بقيمك بالانضمام الى نيويورك ثم بعد ذلك ستحصل على كود خصم نيولوك ويمكنك البدء في عملية الشراء من المتجر اون لاين باستخدام كود الخصم .

اشهر البراندات في نيولوك

جميع المنتجات التي يمكن ان تحصل عليها من خلال متجر نيولوك تأتي تابعة لبنات العالمية المشهورة وبالتالي فان الجوده ستكون مميزه والاسعار ستكون مرتفعة ويمكنك ان تقوم بتخفيضها عند استخدام كوبون خاص من نيويورك .

من اشهر البراندات المتوفره للازياء النسائيه هي براند اكسباريس وبراند بابلز وهاردينج وبراند بوندي سانز وبراند كار ميكس وبراند كيتي لندن وبراند دكتور باو باو وبراند ايفانز جيني لندن .

ذلك بالإضافة إلى الكثير من البراندات الأخرى والتي منها بعلاش واوني وباريس وبراند تومز وبراند تريندول وبراند فيلا وبراند يومي وكل هذه البرندات عليها خصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم نيولوك .

اما بالنسبه للمنتجات الرجاليه فهي تاتي من خلال ماركة جاك جونز وبراند مينز اونلي اند سنس وعليها خصومات عند استخدام كود خصم نيولوك.

ماهي بطاقات الهدايا في نيولوك ؟

يمكنك ان تقوم بشراء بطاقات هدايا اما ورقية او ان تقوم بشرائها بشكل الكتروني ثم ارسالها الى احد الاصدقاء والاقارب في شكل هديه كل ما عليك القيام به هو تسجيل الدخول ثم اختيار البطاقة التي تريدها مع السعر المناسب لك بعد ذلك تقوم باضافة البريد الإلكتروني الذي ترغب في ارسال البطاقه إليه وفي النهاية يمكنك ان تقوم باستخدام كود خصم نيولوك للحصول على خصومات وتخفيضات سواء على بطاقات الهدايا او على المنتجات المتوفرة في هذا المتجر .

كذلك يمكنك ان تقوم بشراء بطاقة هدايا خاصة برجال الاعمال والتي تصل قيمتها المالية إلى أرقام كبيرة وتحصل من خلالها على شحن مجاني اذا كانت قيمة المشتريات اكثر من 1000 جنيه استرليني ولكي تتمكن من الحصول عليها لابد من التواصل مع المتجر من خلال خدمه العملاء ثم الموافقة عليها .

منتجات متجر نيولوك 

يدوم متجر نيولوك الكثير من المنتجات التي يمكن الحصول عليها التي تتمحور جميعها حول الأزياء فهناك الازياء النسائيه والتي عليها خصم باستخدام كود خصم نيولوك وكذلك هناك الملابس الرجالية التي عليها خصم عند استخدام كوبون خصم نيولوك وايضا منتجات الأطفال ومنتجات اعياد الميلاد .

منتجات اعياد الميلاد

بمناسبه راس السنه الميلاديه فإن المتجر يوفر هدايا اعياد الميلاد والتي منها فساتين الخاصه بحفلات أعياد الميلاد وملابس النوم الخاصة بأعياد الميلاد وصداري خاص باعياد الميلاد والحشوات والمكملات والاحذيه وكروت هدايا وكل هذه المنتجات عليها خصومات وتخفيضات خاصه عند استخدام كود خصم نيولوك .

كذلك من خلال هذا القسم يمكنك الحصول على أزياء خاصة بالرجال وغذاء خاص بالنساء وازياء خاصه بالاطفال وكذلك مستلزمات خاصة بالحيوانات الأليفة اما بخصوص الحفلات فهناك ملابس خاصه باعياد الميلاد وملابس تنكريه للرجال والنساء كما يمكنك التسوق من خلال المنتجات التي سعرها أقل من 10 جنيه استرليني والمنتجات التي سعرها أقل من 20 جنيه استرليني والمنتجات التي سعرها أقل من 30 جنيه استرليني وفي النهاية يمكنك تخفيض جميع هذه المشتريات عند استخدام كود خصم نيولوك .

المنتجات النسائية

قسم المنتجات النسائيه هو القسم الذي يحتوي على اكثر المنتجات وأفضلها في هذا المتجر حيث يضم ملابس واحذيه واكسسوارات وحقائب بالنسبه للملابس يمكن الحصول على فساتين و بلوزات وسترات مصنوعة من الصوف معاطف وجاكيتات وجميعها عليها خصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم نيولوك .

ايضا يتوفر من الملابس النسائيه كذلك الملابس الخاصه بحفلات أعياد الميلاد والتنانير والبناطيل الجينز وملابس النوم والبناطيل الخاصة بالمنزل والهودج والقمصان والبلوزات وملابس الداخليه والملابس الرياضية والسراويل الضيقة وملابس البحر .

يتوفر ايضا ملابس خاصة بموسم الشتاء وملابس خاصه للعمل وملابس خاصه للمناسبات المختلفة كما يتوفر الكثير من العروض التي تأتي على المنتجات المختارة بخصومات تصل الى 50% وذلك عند استخدام كود خصم نيولوك.

من المنتجات الشائعة أيضا في هذا القسم هي الفساتين والبلوزات والتنانير الستان وفساتين حفلات اعياد الميلاد والملابس التي تأتي باللون الكرز الاحمر والمعاطف والأحذية ذات الكعب العالي والفساتين السوداء والفساتين الميدي ومعاطف طويلة بالاضافة الى منتجات التريكو وكلها عليها خصم عند استخدام كوبون خصم نيولوك .

بالنسبة لقسم الاحذيه فهو يتوفر به الكثير من المنتجات التي تأتي بالوان واشكال ومقاسات مختلفة والتي منها الاحذية الكلاسيكيه ومنتجات الكعب ومنتجات المقاسات الواسعه والصنادل والنعال والأحذية الخاصة بالعمل والاحذيه الخاصة بالمدارس والأحذية الخاصة بالحفلات ذلك بالاضافه الى الاحذيه النباتية ومن أبرز العلامات التجارية سكيتشرز تومز الخاصة بهذه الاحذيه وجميعهم عليهم خصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم نيولوك .

قسم الحقائب والاكسسوارات الخاص بالمنتجات النسائيه يتوفر به الكثير من المنتجات والتي من الحقائق والمجوهرات والجوارب واكسسوارات الشعر والاحزمه التي عليها خصم عند استخدام كود خصم نيولوك وهناك ايضا والأوشحة والقفازات والمحافظ وحاملات البطاقات والقبعات ومنتجات المعيشة المنزلية .

يتوفر ايضا في هذا القسم منتجات الجمال واكسسوارات الحيوانات الأليفة واغلفة الجوالات وزجاجات المياه والهدايا للسيدات والبطاقات والمنتجات المطلية بالذهب والاكسسوارات الخاصه بالعيد وجميعها عليها خصومات وتخفيضات عند الاستخدام كود خصم نيولوك.

ازياء الاطفال

هذا القسم يضم كل من منتجات الاولاد ومنتجات الفتيات بالنسبه للمنتجات الفتيات فانه يتوفر لهم المعاطف والجاكيتات والفساتين والاحذية والهودج والبناطيل وملابس النوم و البلوزات والسترات الصوفية و منتجات الجنس وكل هذه المنتجات عليها خصم عند استخدام كود خصم نيولوك .

كذلك يتوفر الاكسسوارات والحقائب والتنانير والملابس الواسعه والمريحه والملابس الداخلية وملابس السباحة وكذلك ملابس الرياضة والسراويل الضيقة والهدايا الخاصة بالفتيات وعليه ايضا خصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم نيولوك.

اما بالنسبة لقسم الأولاد فهو يحتوي على المعاطف والجاكيتات واليهودي والقمصان والبولو والسراويل ومنتجات الرياضية والقمصان والجنس بالاضافة الى ملابس المدرسه وملابس الشتاء والملابس المريحه وكل هذه المنتجات عليها خصومات وتخفيض وضع عند استخدام كود خصم نيولوك.

قسم الملابس الرجالية

يحتوي ايضا قسم الملابس الرجالية على العديد من المنتجات والأزياء بالإضافة إلى الأحذية والاكسسوارات بالنسبه للملابس فإنها يتوفر موقف وجاكيتات ومنتجات الهودي و البلوزات والسترات الصوفية و قمصان البولو والسراويل بالاضافة الى ملابس النوم ومنتجات الجنس وجميعها عليها خصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم نيولوك .

يتوفر ايضا منتجات الرياضة والملابس الجري والبدلات والملابس الداخلية والسراويل القصيرة ملابس السباحة ومنتجات الدينين ومنتجات الشتاء وملابس الحفلات والمناسبات وكل هذه المنتجات عليها خصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم نيولوك .

يتوفر ايضا بالنسبة للمنتجات الرجاليه قسم الاحذيه والذي يحتوي على مقاسات والوان مختلفه ومتنوعه وجميعهم بخصومات وتخفيضات عند استخدام كوبون خصم نيولوك.

قسم الاكسسوارات الرجاليه يحتوي على النظارات الشمسية والقبعات والجوارب وكذلك الثياب الداخلية والأحذية والمنتجات التي يتم إرسالها في شكل هدايا رجاليه ويمكنك الحصول عليها بخصومات وتخفيضات كبرى عند استخدام كود خصم نيولوك .

يتوفر ايضا قسم الأساسيات بأسعار مخفضة وفي هذا القسم يمكنك الحصول على تيشرتات باسعار تبدا من 7 جنيه استرليني وقمصان باسعار تبدا من 14 جنيه استرليني والاحزمه بسعر يبدأ من 9 جنيه استرليني .

تسجيل الدخول في نيولوك

في حالة اذا كان لديك حساب قديم على متجر نيولوك فانت قادر على ان تقوم بتسجيل الدخول إليه وذلك بدلا من القيام بإنشاء حساب جديد ومن المهم جدا تسجيل الدخول حتى تتمكن من استخدام كود خصم نيولوك وذلك وفقا للخطوات التالية :

  • قم بالدخول الى موقع نيولوك ثم في الشريط العلوي ستجد خيار بإسم الحساب قم بالضغط عليه.
  • بعد ذلك سيظهر لك نافذتين أحدهما تسجيل الدخول والأخرى انشاء حساب قم بالضغط على الخيار الاول .
  • الان مطلوب منك ادخال البريد الالكتروني ورقم الهاتف ثم الضغط على زر تسجيل الدخول وبذلك قد تمكن تم التسجيل الدخول ويمكنك البدء من عملية الشراء باستخدام كود خصم نيولوك.

إنشاء حساب نيولوك

  • اما اذا لم يكن لديك حساب مسبق على المتجر فانت الان قادر على ان تقوم بإنشاء حساب جديد بشكل مجاني وفي خطوات بسيطة .
  • من خلال أيقونة الحساب التي تأتي في الشريط العلوي بمرضى نيولوك انت قادر على ان تقوم بالضغط على زر انشاء حساب جديد .
  • الآن سيكون مطلوب منك ادخال البريد الالكتروني وكلمة المرور والدخان الاسم الاول والاخير والموافقة على الشروط والأحكام والضغط على زر انشاء الحساب .
  • سيصل الى بريدك الالكتروني رسالة لتأكيد انشاء الحساب ثم بعد ذلك القيام بالضغط على الرابط المتوفر في هذه الرسالة لكي يتم ارسالك مرة أخرى من المتجر من جديد وبذلك تكون قد تمكنت من تفعيل الحساب .
  • يمكنك القيام البدء في عملية الشراء من المتجر اون لاين مع استخدام كود خصم نيولوك.

كيف اشتري من متجر نيولوك ؟

خطوات الشراب من متجر نيولوك لا تختلف كثيرا عن خطوات الشراء من اي متجر اخر في البدايه عليك ان تقوم اما بتسجيل الدخول الى حسابك او انشاء حساب جديد فبدون الحساب على اي متجر الكتروني لن تتمكن من إتمام عملية الشراء .

في المقابل عليك ان تبدأ بالبحث عن المنتجات التي ترغب في شرائها وستجد في الصفحه الرئيسيه من هذا المتجر مجموعة من المنتجات التي عليها خصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم نيولوك.

ايضا هناك امكانية ان تبدأ في البحث عن المنتج الذي تريد شراؤه من خلال الأقسام التي تتوفر في الشريط العلوي من المتجر .

حين تصل إلى صفحة المنتج الذي ترغب في شراء قنبلة الاطلاع على الصور الخاصة به لكي تتعرف عليه من جميع الزوايا ثم بعد ذلك قم بقراءة المواصفات والاطلاع على تقييمها السابقين ثم قم باختيار اللون وتحديد المقاس وتحديد الكمية التي ترغب في شرائه واضغط على زر اضف الى سنه المشتريات .

من مميزات متجر نيولوك قادر على ان تقوم بالاطلاع على جدول المقاسات وهو الجدول الذي من خلاله تتمكن من معرفة المقاس المناسب لك .

يمكنك الآن البدء في التنوع والبحث عن الكثير من المنتجات التي تريد شراءها وذلك من اجل القيام بإضافتها الى السلة ايضا ثم في النهاية بعد عملية التسوق قم بالضغط على ايقونة السلة والتي تأتي في الشريط العلوي من المتجر .

في حالة إذا لم يكن لديك حساب على المتجر نيولوك سيطلب منك ان تقوم بإنشاء حساب جديد علي وبدون الحساب لن تتمكن من استخدام كود خصم نيولوك.

في صفحة السلة ستجد الفاتوره النهائيه لمنتجاتك وفي هذه الصفحة سيكون عليك ان تقوم باضافة كود خصم نيولوك وذلك حتى تتمكن من الحصول على خصومات وتخفيضات على كل المشتريات .

الان سيتم تخفيض قيمة الفاتوره النهائيه وعليك الموافقة عليها من اجل الانتقال الى الصفحه التاليه وهي صفحه عنوان الشحن وفي هذه الصفحة سيكون عليك إدخال عنوان الشحن بالتفصيل من حيث الدوله والمدينة والمنطقة وكذلك الشارع ثم ننتقل الى الصفحه الاخيره وهي صفحه الدفع وعليك اختيار أحد وسائل الدفع التي تتناسب معك ثم القيام بإتمام عملية الشراء .

الان يصل الى بريدك الالكتروني رسالة من اجل معرفه فاتوره الشراء والمنتجات التي تريد شرائها كذلك ستجد في هذه الرساله كود تتبع المشتريات والذي من خلالها يمكنك معرفة مكان المشتريات في الوقت الحالي والوقت المتبقي حتى تصل الى باب منزلك .

مصاريف شحن نيولوك

تختلف مصاريف الشحن على حسب نوعية الشحن الذي ترغب في الحصول عليه وكذلك على حسب الدولة والمنطقة التي سيتم التسليم بها حيث تبدأ مصاريف الشحن من سعر 3 جنيه استرليني لتصل إلى سعره 6 جنيه استرليني ويمكن تخفيض هذه القيمة عند استخدام كود خصم نيولوك .

وسائل الدفع في نيولوك

داخل متجر نيولوك هناك العديد من وسائل الدفع التي يمكن الاعتماد عليها والتي منها دفع عن طريق البطاقة الائتمانية مثل الفيزا وماستر كارد وكذلك الدفع من خلال ابل باي لمحبي تسوق الالكتروني ويمكنك الدفع ايضا من خلال المتوفرة ايضا الدفع من خلال جوجل بلاي وذلك المستخدمين الاندرويد ويمكنك الحصول على خصومات وتخفيضات الكبرى حين تقوم باستخدام كود خصم نيولوك على جميع المشتريات في المتجر اون لاين .

كيفية تتبع الطلبات؟

في البداية قم بالدخول الى موقع نيويورك ثم قم بتسجيل الدخول إلى حسابك انتقل إلى قائمة الجانبية من حسابك واختار منها تتبع الطلبات سيقوم بتحويلك الى الطلبات التي قمت بشرائها اضغط على الطلب الخاص بك وسيظهر لك مكانه بالوقت الحالي والوقت المتبقي حتى يصل اليك .

عروض بلاك فرايدي من نيولوك

متجر نيولوك يقدم قائمه كبيره من المنتجات التي عليها عروض وخصومات وتخفيضات وذلك بمناسبة البلاك فرايدي حيث تأتي على الكثير من المنتجات الرجالية والمنتجات النسائية وكذلك منتجات الاطفال من حيث الازياء والملابس والاحذيه والاكسسوارات ويمكنك استخدام معها كود خصم نيولوك.

عروض نيولوك

  • يتوفر جاكيت نسائي أسود اللون ذو سحاب ابيض بطول المتوسط بأكمام طويلة عليه خصم عند استخدام كود خصم نيولوك.
  • يوجد ايضا بيجامه منزليه للسيدات زرقاء اللون ذات بنطال وتيشرت علوي مطبوع عليه باللون الابيض والخصم عليه باستخدام كود خصم نيولوك .
  • يتوفر جاكيت نسائي طويل أسود اللون بالكامل ليس عليه اي نقوشات مع حقيبة سوداء اللون وحذاء ابيض والخصم عليه باستخدام كود خصم نيولوك .
  • يوجد حقائب يد نسائيه تأتي باللون الأسود وكذلك باللون البيج والخصم عليه في حدود 10 جنيه استرليني وجميعهم بمقاس واحد فقط والخصم عليه باستخدام كود خصم نيولوك.
  • يوجد فساتين نسائيه طويله تأتي باللون الازرق والاسود مع نقوشات علي باللون الاحمر والاخضر والخصم عليه في حدود 15 جنيه استرليني عند استخدام كود خصم نيولوك.
  • تتوفر بجامه المنزلية تتكون من بنطال طويل وواسع وتيشرت علوي قط يأتي اسود اللون مع اللون الابيض والخصم عليه يصل إلى 8 جنيه استرليني عند استخدام كود خصم نيولوك.

في النهايه تكون قد تمكنت من انشاء حساب على موقع نيولوك وكذلك تمكنت من الشراء واستخدام كود خصم نيولوك لكي تحصل على خصومات وتخفيضات كبرى تصل الى 30% على جميع المشتريات بالإضافة إلى قدرتك على الاستفادة من عروض وخصومات الجمعة البيضاء او البلاك فرايدي التي ستقام في شهر نوفمبر .

من المتوقع ان يكون لهذا المتجر العديد من الفروع والمنافذ في منطقة الخليج حيث السعوديه والامارات والكويت وقطر وعمان والبحرين والأردن ولكن حتى الآن كل ما عليك القيام به هو انشاء حساب على الموقع الالكتروني والشراء والشحن حتى باب المنزل .

ماهو متجر نيولوك؟

هو متجر العالمي متخصص في عالم الازياء والموضة يوفر ملابس نسائيه وكذلك رجاليه وللاطفال بالاضافه الى توفير الأحذية والحقائب والكثير من الاكسسوارات ويمكنك ان تقوم باستخدام كود خصم نيولوك للحصول على خصومات وتخفيضات كبرى على كل المشتريات من هذه المتجر .

هل كود خصم نيولوك فعال على كل المشتريات ؟

في البدايه لابد ان يكون لديك حساب على الموقع حتى يعمل معك كود خصم نيولوك ثم بعد ذلك اضافة للمشتريات والمقتنيات إلى سلة المشتريات والبدء في عملية الشراء على جميع المنتجات التي ليس عليها خصومات .

هل يتوفر دفع عند الاستلام في متجر نيولوك؟

حتى الان هذه الخاصيه ليست متوفره ولكن هناك العديد من وسائل الدفع الاخرى والتي منها الدفع بالطريق البطاقة الائتمانية مثل فيزا وماستر كارد وكذلك الدفع من خلال أبل باي للدفع من خلال جوجل بلاي والدفع من خلال باي بال و الدفع الالكترونيه فقط عن طريق استخدام كود خصم نيولوك.

ما هي وسائل التواصل مع متجر نيولوك ؟

يتوفر داخل الموقع الإلكتروني دردشة إلكترونية يمكن القيام بها وكذلك يمكنك التواصل معهم من خلال الواتس اب او التواصل من خلال البريد الإلكتروني ويمتلك المتجر حسابات على منصات السوشيال ميديا مثل فيسبوك تويتر سناب شات انستقرام .