كود خصم نسيم الورد

تنسيقات ورود لا مثيل له في متجر نسيم بأسعار خيالية عند استخدام العملاء كود خصم نسيم الورد في طلب الورود من المتجر، وخصومات أخرى إضافية على باقات الورود في قسيمة شراء نسيم الورد عند الشراء من عروض نسيم الورد التي يوفرها بصفة مستمرة على جميع أنواع الورود التي توجد به،ويحتوي متجر نسيم الورد على تشكيلة راقية جداً من باقات الورود بسعر رائع مع كود خصم نسيم الورد واشتراكات الورود الشهرية التي تًتيح العملاء الحصول على باقات الورد بشكل شهري.

مع إمكانية منح الزبائن خصومات هائلة على اشتراكات الورود الشهرية من خلال كود خصم نسيم الورد، ويتوفر على المتجر أيضاً العديد من الهدايا التي يمكن تقديمها كهدايا ثمينة للغاية في المناسبات المختلفة بسعر مذهل مع كود خصم نسيم الورد، مع إضافة الشوكولاتات والبالونات والكتب والكثير من الإضافات الأخرى المميزة المتوفرة به ويمكن الحصول عليها بسعر معقول جداً من خلال كود خصم نسيم الورد عند طلب باقات الورد من متجر نسيم الورد.

الأقسام التي توجد في متجر نسيم الورد 

مجموعة واسعة من الورود في متجر نسيم الورد مع إمكانية الحصول عليها أون لاين وفي نفس اليوم، كما يمكن للمتسوقين داخل المتجر استخدام كود خصم نسيم الورد في طلب أي من الزهور والهدايا المتوفرة به للحصول عليها بأسعار مخفضة للغاية، ويحتوي متجر نسيم الورد على عدة أقسام هي:

الورود 

يشمل هذا القسم جميع أنواع الورود التي يمكن أن يبحث عنها المتسوقين في المناسبات المختلفة، مع إمكانية الحصول عليها بسعر رائع مع كود خصم نسيم الورد، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من بوكسات وتوزيعات الورود والتنسيقات الفاخرة من الورود الطبيعية ذات الألوان البديعة بأسعار حصرية مع كود خصم نسيم الورد وخصومات مذهلة بواسطة كود خصم نسيم للورد الطبيعي.

الهدايا 

يجمع هذا القسم مجموعة واسعة من الهدايا والعطور العالمية التي يمكن تقديمها للنساء أو الرجال بجانب باقات الورود، ويمكن للزبائن طلبها مع كود خصم نسيم الورد والحصول عليها بسعر مذهل.

الإضافات 

يجد عملاء نسيم الورد في هذا القسم تشكيلة واسعة من الإضافات التي يمكن طلبها مع الورود من المتجر وإبراز جمال باقات الورد، من أمثلة هذه الإضافات الشوكولاتات والبالونات والشموع بألوان وتنسيقات مختلفة وأسعار مذهلة في عمليات الشراء مع كود خصم نسيم الورد.

أشكال الهدايا في متجر نسيم الورد مع كود خصم نسيم الورد

هدايا بأسعار حصرية في متجر نسيم الورد مع كود خصم نسيم الورد مثل:

  • باقة من البالونات الحمراء مع البالونات الصفراء.
  • 10 بالونات هيليوم باللون الأخضر.
  • شمعة على شكل رقم باللون الفضي.
  • بالونات باللون الأحمر على شكل قلوب.
  • كروت تهنئة جاهزة بسعر رائع كود خصم نسيم الورد.

ورد طبيعي يدوم في متجر نسيم الورد مع كود خصم نسيم الورد

يتوفر في متجر نسيم الورد ورد طبيعى تمت معالجته ليدوم فترة أطول، ويمكن الحصول عليه بسعر بسيط جداً مع كود خصم نسيم الورد وخصم إضافي على كل باقة من خلال كود خصم نسيم للورد الطبيعي، ومن أمثلة هذه الورود في المتجر:

ورد لونج لايف طبيعي لون أبيض صغير

ورد جوري باللون الأبيض يدوم أكثر من سنة، ويتوفر على المتجر في فازة شفافة مصممة بشكل أنيق جداً يحصل عليها العملاء بسعر لا يوجد في أي مكان آخر عند الطلب بواسطة كود خصم نسيم الورد.

ورد لونج لايف طبيعي لون أحمر صغير

ورد جوري طبيعي معالج ليدوم أكثر من سنة متوفر في متجر نسيم الورد بخصم هائل عند الشراء بواسطة كود خصم نسيم الورد، ويحصل عليه الزبائن في فازة شفافة مزودة بقاعدة خشبية.

اشتراكات الورد مع كود خصم نسيم الورد

تُتيح خدمة اشتراكات الورود في متجر نسيم الورد للأفراد على اختلاف أماكنهم داخل المملكة الحصول على تنسيقات الورود من المتجر طوال الشهر بدون الحاجة إلى تكرار الطلب بشكل يومي، ويمكن الاشتراك في هذه الخدمة مع كود خصم نسيم الورد والحصول عليها بسعر مذهل وخصومات خيالية على الطلبات مع كود خصم naseemsa. 

تنسيقات ورود فاخرة في متجر نسيم الورد مع كود خصم نسيم الورد

تنسيقات ورود فاخرة في متجر نسيم الورد يحصل عليها العملاء بمجرد الانتهاء من عملية الشراء على المتجر مع كود خصم نسيم الورد الحصول على خصم رائع، ومن أبرز تنسيقات الورود التي تتوفر على المتجر:

شموخ بالهايدنجيا البيضاء

باقة فاخرة تحتوي بداخلها على تشكيلة متنوعة من الأزهار بألوان مختلفة، من بين هذه الأزهار زهرة الهيدروجينا الرائعة ومجموعة أخرى من الزهور الهولندية بألوانها المبهجة بالإضافة إلى أغصان اليوكالبتس بتنسيق مثالي مبهج وسعر فاخر للغاية عند الشراء مع استخدام كود خصم نسيم الورد.

تنسيق ورد دوار الشمس الأصفر

 تشكيلة مبهرة من أزهار عباد الشمس الصفراء التي توحي بالبهجة والسعادة مع إضافة بعض الأزهار الأخرى مثل ورد الجوري بألوانه الرائعة وزهور الهايبركم والكثير من الأنواع الأخرى البديعة، ويستطيع العملاء شراء الباقة بسعر مميز للغاية من خلال كود خصم نسيم الورد.

باستيل

فازة بتصميم راقي جداً مصنوعة من الفخار، تحتوي على تشكيلة مبهرة من الأزهار بألوان مختلفة مثل زهور الجرابيرا، ويستطيع العملاء الحصول على 10% خصم من سعر الفازة مع كود خصم نسيم الورد عند الطلب لأول مرة من المتجر بالإضافة إلى إمكانية توصيلها في العنوان الذي يحدده العميل في نفس اليوم.

رمز خصم نسيم الورد

يوفر رمز خصم نسيم الورد خصم رائع على توزيعات الورد التي توجد في متجر نسيم الورد، حيث يتوفر على المتجر تشكيلة واسعة من توزيعات الورود مثل:

توزيعات المعلم أحمر

فازة تحتوي على ورد الجوري الأحمر الأنيق، تُقدم كهدية ثمينة إلى المعلمين تقديراً لجهودهم الرائعة في بناء الأجيال، ويوجد في كل وردة داخل الفازة كرت إهداء مكتوب عليه عبارة شكراً رسول العلم، ويستطيع الأفراد طلبها أون لاين من متجر نسيم الورد والحصول عليها بسعر فاخر من خلال كود خصم نسيم الورد.

توزيعات يوم المعلم ورد أبيض

باقة من الورد الجوري الأبيض المنسق بطريقة رائعة مع إرفاق كروت إهداء للمعلمين، ويستطيع الزبائن شراء أي من الإضافات التي توجد على المتجر بجانب الباقة وتقديمها كهدية رائعة والحصول على خصم رائع وتقليل تكلفة الشراء باستخدام كود خصم نسيم الورد.

كود خصم نسيم الورد

فازات ورد فخمة للغاية متوفرة في متجر نسيم الورد ويستطيع العملاء طلبها مع كود خصم نسيم الورد والحصول عليها بسعر خيالي، من أمثلة هذه الفازات:

مجموعة اميرلاد

تحتوي هذه المجموعة على ثلاث فازات زجاجية يوجد بداخلها تشكيلة رائعة من الورود البيضاء التي تضيف لمسة جمالية رائعة إلى المناسبات، ويمكن طلب هذه المجموعة من المتجر مع كود خصم نسيم الورد وتخفيض سعرها بشكل كبير.

فازة الأمل

فازة مكونة من ورد الجوري الأبيض وورد الجوري الأصفر المنسق بطريقة إبداعية رائعة مع إضافة بعض أنواع الخضار لإبراز جمال الورود، وتتوفر الفازة على المتجر بسعر حصري عند استخدام العملاء كود خصم نسيم الورد.

فازة كلاسيك

تحتوي الفازة على مجموعة واسعة من الورود الطبيعية المنسقة بطريقة رائعة، حيث يوجد بها الزهور الحمراء والزهور البنفسج والزهور البيضاء والكثير من الأنواع الأخرى، ويمكن الحصول على الفازة من المتجر بسعر معقول جداً بواسطة كود خصم نسيم الورد.

فازة ست الحبايب 

فازة مميزه للغايه مُعدة بطريقة خاصة لتُقدم للأمهات، وتحتوي على مجموعة من الورود الرائعة مثل ورد الجوري البنفسجي وزهور الاستوما وأغصان اليوكاليبتوس المنسقة بطريقة مميزة مع إضافة حزام مكتوب عليه عبارة ست الحبايب، وتتوفر الفازة بخصم رائع على المتجر مع كود خصم نسيم الورد.

الإضافات المتاحة في متجر نسيم الورد مع كود خصم نسيم الورد

يحتوي متجر نسيم على مجموعة واسعة من الإضافات المميزة التي يمكن شرائها بجانب باقات الورود والتنسيقات المختلفة المتوفرة في المتجر والتي تزيد من جمال الورود، ويمكن الحصول على أي من هذه الإضافات بسعر استثنائي عند استخدام كود خصم نسيم الورد، ومن أمثلة هذه الإضافات:

  • كروت تحمل عبارات تهنئة للمناسبات المختلفة.
  • شموع بألوان مختلفة على شكل أحرف وأرقام.
  • بالونات بأشكال رائعة وبجميع الألوان.
  • تغريسات اكريليك بتصميمات رائعة للمناسبات المختلفة.
  • أكياس أنيقة جداً للهدايا بألوان رائعة بخصم مذهل في الشراء مع كوبون خصم نسيم الورد.

برنامج الولاء في متجر نسيم الورد واستبدال النقاط 

يستطيع العملاء في متجر نسيم الورد عند الاشتراك في برنامج الولاء الحصول على النقاط الإضافية على كل عملية شراء يقومون بها من المتجر، ويمكن استخدام هذه النقاط و استبدالها بعد ذلك في شراء الهدايا وباقات الورود من المتجر والحصول عليها بأسعار مذهلة.

أوقات عمل متجر نسيم الورد 

يستقبل متجر نسيم الورد طلبات العملاء على مدار اليوم مع منحهم العديد من الخصومات الرائعة عند إتمام عمليات الشراء بواسطة كود خصم نسيم الورد، وخصومات تصل الى 10% على الطلبيات الأولى للعملاء من المتجر مع كود خصم موقع نسيم الورد

مع إتاحة خدمة التوصيل للعملاء في نفس اليوم.

خطوات شراء باقات الورود من متجر نسيم الورد مع كود خصم نسيم الورد

يسهل متجر نسيم الورد على المتسوقين عمليات شراء الورود وذلك من خلال تقسيم الورود المتوفرة به إلى عدة أقسام مع إمكانية استخدام كود خصم نسيم الورد في طلب الباقات والحصول عليها بسعر بسيط جداً وخصم إضافى من سعر الباقات عند استخدام رمز خصم نسيم الورد وذلك عن طريق اتباع خطوات الشراء الآتية:

  • يتصفح المتسوق جميع باقات الورود المتوفرة في المتجر ثم يختار التي تناسبه ويقوم بإضافتها إلى سلة التسوق.
  •  بعد إضافة باقات الورد المُراد شرائها إلى السلة يجب على المشتري الذهاب إلى السلة لإكمال باقي خطوات الشراء، والتي تتمثل في كتابة البيانات الشخصية المطلوبة وتوضيح عنوان التوصيل بشكل دقيق وموعد الحصول عليه.
  •  بعد ذلك بإمكان المشتري إضافة أي من البالونات أو الشوكولاته أو أي إضافات أخرى متاحة في المتجر بجانب طلبه من الورود والحصول عليها بخصم مذهل مع كود خصم نسيم الورد.
  •  وأخيراً يجب سداد قيمة الشراء لتفعيل الطلب والبدء في تجهيزه من قبل المتجر، ويتوفر على المتجر العديد من طرق الدفع الالكترونية الآمنة التي تسهل على المتسوقين إتمام إجراءات الدفع.

أكواد خصم نسيم الورد 

يوفر متجر نسيم الورد للزبائن أكثر من طريقة يمكن بها شراء باقات الورود والشوكولاتات والبالونات والكثير من الهدايا الرائعة التي توجد به في قسيمة شراء نسيم الورد بخصومات مذهلة، وذلك عند الشراء في عروض نسيم الورد أو عند استخدام أكواد خصم نسيم الورد في عمليات الشراء من المتجر، ومن أشهر هذه الأكواد الآتي:

  • كود خصم نسيم الورد.
  • كود خصم نسيم للورد الطبيعي.
  • كود خصم naseemsa. 
  • كود خصم موقع نسيم الورد.
  • كوبون خصم نسيم الورد.
  • رمز خصم نسيم الورد.

فروع نسيم الورد

يُتيح متجر نسيم الورد للعملاء الطلب أونلاين مع توفير خصومات مذهلة على الطلبات التي تتم مع كود خصم نسيم الورد، كما يمكن أيضاً الطلب من أحد فروع نسيم الورد مباشرةً التي تنتشر في الكثير من المدن السعودية مثل:

  • المزروعية.
  • الفيصلية.
  • غرناطة.
  • العليا.
  • الجسر.
  • النخيل.
  • النفل.

تخفيضات نسيم الورد

تخفيضات مدهشة على جميع أنواع الورود التي توجد في متجر نسيم الورد، ويمكن للمتسوقين طلب أي منها والحصول عليه بخصم إضافي باستخدام كود خصم نسيم الورد، ومن أمثلة المنتجات التي يمكن الحصول عليها بخصومات مذهلة من متجر نسيم الورد:

  • باقه جميله مكونة من الورود الهولندية وورد جوري بألوانه الرائعة.
  • فازه زجاجيه تحتوي على زهور البيبي جوري الحمراء وزهور السيلوزيا.
  • باقة من زهور الاستوما مزينة ببعض الاكسسوارات الهولندية.
  • صينية من الاكريليك مع باقة من زهور الاستوما البيضاء.
  • تغريسة أكريليك على شكل خاتم زواج.
  • شموع بألوان مختلفة.

مدة توصيل طلبات الورود من متجر نسيم الورد إلى العملاء

يقدم متجر نسيم الورد تنسيقات إبداعية من الورود باسعار مخفضة للغاية مع كود خصم نسيم الورد، بالإضافة إلى إمكانية الشراء من الإضافات المتوفرة على المتجر بجانب باقات الورود، ومن أمثلة هذه الإضافات البالونات والشوكولاتات وبطاقات الهدايا، وجميعها يمكن الحصول عليه بسعر معقول جداً من خلال كود خصم نسيم الورد مع إتاحة التوصيل في نفس اليوم.

 كيفية تتبع طلب الشراء في متجر نسيم الورد

يحصل الزبائن في متجر نسيم الورد على رقم خاص بطلب الشراء بمجرد إتمام عملية الشراء من المتجر وتحديد باقة الورد وسداد قيمة الفاتورة المطلوبة مع استخدام كود خصم نسيم الورد وتخفيض السعر بشكل كبير جداً وتوفير مبالغ كبيرة، ويستطيع العميل أن يتواصل مع المتجر مباشرةً باستخدام رقم الطلب الذي يجده في فاتورة الشراء ويعرف حالة طلبة، ويمكن أيضاً استخدام هذا الرقم في التواصل مع شركة التوصيل وحساب الوقت المتبقي على استلام الطلب.

سياسة الغاء الطلبات في متجر نسيم الورد

يوجد في متجر نسيم الورد باقات زهور مميزة للغاية وتنسيقات رائعة من الورود تناسب جميع المناسبات الاجتماعية، مع إمكانية طباعة جمل التهنئة على الباقات وإضافة البالونات والشوكولاتات وجعلها هدايا مميزة للغاية، ويمكن الحصول على كل هذا بسعر بسيط جداً عند الطلب من المتجر مع استخدام كود خصم نسيم الورد، بالإضافة إلى إمكانية إلغاء إي من طلبات الشراء بشرط أن تكون قيد التجهيز .

طرق التواصل مع متجر نسيم الورد 

جميع أنواع الورود التي يمكن أن يبحث عنها الأفراد أون لاين متوفرة في متجر نسيم الورد وبجميع الألوان وبأسعار معقولة جداً في عمليات الشراء عند استخدام كود خصم نسيم الورد، بالإضافة إلى العروض المذهلة من قبل المتجر على جميع باقات الورود والهدايا التي توجد به والتي توفر على العملاء الكثير من المال، ويستطيع الزبائن متابعة عروض نسيم الورد من خلال الحسابات الرسمية الآتية على:

  • فيسبوك https://www.facebook.com/profile.php?i.
  • يوتيوب https://www.youtube.com/channel/UC-45fDqBBgY2eeavo8nepUw.
  • تيك توك https://www.tiktok.com/@naseemco.
  • سناب شات https://www.snapchat.com/add/naseemalzohooor.
  • تويتر https://twitter.com/naseemalzohoor.
  • انستقرام https://www.instagram.com/naseemalzohoor.

خدمة عملاء متجر نسيم الورد

عند وجود أي استفسارات عن الورود الطبيعية التي توجد في متجر نسيم الورد وباقي منتجات الورد والهدايا الأخرى المتاحة به وكيفية الشراء منها والحصول عليها بأسعار منخفضة للغاية من خلال كود خصم نسيم الورد وكذلك معرفة الوقت المستغرق في توصيلها، يستطيع الحصول على إجابات فورية لجميع هذه التساؤلات من خلال التواصل المباشر الذي يُتيحه المتجر مع فريق خدمة العملاء الخاص به باستخدام أحد قنوات الاتصال الذي توجد به مثل:

  •  رقم خدمه عملاء نسيم الورد 966536833111.
  • واتساب نسيم الورد https://naseemsa.com/ar/whatsapp/send.
  • بريد نسيم الورد الالكتروني support@naseemsa.com لاستقبال الشكاوى والاستفسارات.

طرق الدفع المتاحة في متجر نسيم الورد مع كود خصم نسيم الورد

يحتوي متجر نسيم الورد على مجموعة واسعة من الورود الطبيعية بأشكال وتنسيقات أنيقة جداً وأسعار حصرية في قسيمة شراء نسيم الورد عند الطلب من خلال كود خصم نسيم الورد، بالإضافة إلى العديد من الهدايا المميزة التي يمكن اختيارها وإضافتها مع الورد وتغليفها بطريقة احترافية والحصول عليها بخصم مذهل بواسطة كود خصم نسيم الورد.

ويستطيع الزبائن سداد قيمة الفاتورة المطلوبة أونلاين بطريقة سهلة للغاية بنظام التقسيط بدون فرض أي رسوم زائدة من خلال استخدام وسيلة الدفع تابي أو تمارا، كما يمكن الدفع أيضاً عن طريق استخدام البطاقات الالكترونية الآمنة جداً التي توجد في المتجر وهي:

  • فيزا.
  • مدى.
  • ماستر كارد.
  • أبل باي.

هل يوفر متجر نسيم الورد للمتسوقين طلب الورد من المتجر وسداد قيمة الشراء بنظام التقسيط؟

نعم يستطيع الزبائن في متجر نسيم الورد شراء باقات الورود للمناسبات المختلفة وتقسيط مبلغ الشراء عند استخدام تابي أو تمارا.

هل يمكن استخدام كود خصم نسيم الورد في الورود والهدايا من متجر نسيم الورد؟

نعم يمكن استخدام كود خصم نسيم الورد في شراء الورود والهدايا من متجر نسيم الورد والحصول عليها بخصومات مذهلة.

هل يوفر متجر نسيم الورد عروض على الورود والهدايا التي توجد به؟

يتم عمل عروض رائعة من قبل متجر نسيم الورد على جميع تنسيقات الزهور والشوكولاتات والبالونات التي توجد به، ويمكن للزبائن الشراء منها مع كود خصم نسيم الورد للحصول على خصومات إضافية رائعة.