كود خصم نرد

كود خصم نرد تحصل عليه من خلال بوابة الكوبونات من أجل الاستفادة الخصومات والتخفيضات التى تصل إلى 30% عند الشراء من موقع نرد الإلكتروني هذا الموقع الذي يعد الوجهة الأولى لكل من يحب الألعاب الجماعية المبتكرة ويوفر العديد من المنتجات التي تشارك بالحماس أثناء عملية اللعب كما يوفر امكانية الشحن السريع داخل المملكه العربيه السعوديه والتخفيضات الكبرى التي ستحصل عليها عند استخدام كود خصم نرد .

ما هو كود خصم نرد ؟

حين ترغب في شراء احد الالعاب الجماعية المتوفرة على متجر نرد الإلكتروني فهذا يعني انك قد تقوم بدفع العديد من الأموال خاصة وان سعر الالعاب على متجر نرد ليست بالرخيصة لأنها ذات جوده عاليه .

في هذه الحالة أنت في حاجة إلى الحصول على كود خصم نرد وهو عبارة عن كود مكون من الأرقام والحروف والذي يحتوي على خصم تحصل عليه وقت عملية الشراء من المتجر .

هذا الكود له العديد من الشروط والضوابط لكي تتمكن من استخدامه والتي منها إنشاء الحساب وشراء منتجات ليس عليها تخفيضات واضافة كل المنتجات في سلة واحدة وعدم استخدام كود خصم نرد سابقا .

سنشرح لك خلال موضوعنا الحالي كيفية القيام بالحصول على كود خصم نرد وكذلك كيفية القيام باستخدام كود خصم نرد .

انشاء حساب على متجر نرد

أحد الشروط الأساسية لكي تتمكن من استخدام كود خصم نريد هو ان تقوم بإنشاء حساب على متجر نرد حتى وان قمت بالبدء في عملية التسوق والشراء ووصلت الى سلة المشتريات فهذا لا يعني أنك ستتمكن من اتمام عمليه الشراء وإنما هذا يعني أنك لن تتمكن من إتمام عملية الشراء إلا عن طريق انشاء الحساب وتسجيل الدخول اليه و سنشرح لك كيفية القيام بذلك في الخطوات التالية :

  • في البداية قم بالدخول الى موقع نور الالكتروني .
  • ثم بعد ذلك من خلال الشريط العلوي قم بالضغط على زر تسجيل الدخول .
  • في الصفحة التالية سيكون لديك خيارين إما عن طريق رقم الجوال او عن طريق البريد الالكتروني .
  • في حالة اختيار تسجيل الدخول عن طريق رقم الجوال سيطلب منك ادخال رقم الهاتف .
  • سيصل الى جوالك كود تفعيل سيكون عليك إدخاله في الصفحه التاليه ثم بعد ذلك البدء في عملية إنشاء الحساب من خلال ادخال الاسم الاول والاخير وكلمة المرور .
  • اما في حاله اختيار عن طريق البريد الالكتروني سيكون عليك ان تقوم بادخال بريدك الالكتروني سيصل إليه رابط او كود تفعيل .
  • حين تقوم بالضغط عليه سيقوم بإعادته مرة اخرى الى الموقع الالكتروني .
  • وبذلك قد تمكنت من تفعيل حسابك الخاص ويمكنك الآن البدء في عملية الشراء باستخدام كود خصم نرد او كوبون خصم نرد .

أقسام متجر نرد 

على الرغم ان متجر نرد لا يحتوي على كثير من المنتجات إلا ان هذه المنتجات تعتبر شيقه وممتعه بشكل كبير وجميعها مميزة يمكن مع استخدام كود خصم نرد للحصول على خصومات وتخفيضات تصل إلى 30% على كل المشتريات اون لاين من داخل هذا المتجر .

قسم جميع المنتجات

هذا القسم يحتوي على جميع المنتجات التي يمكن ان تقوم بشرائها من خلال المتجر فإذا كنت متابع جيد لهذا المتجر ستجد في هذا القسم كل ما هو جديد وفي الوقت الحالي فإن المتجر يضم في هذا القسم ثلاث لعبات والتي منها لعبه بوكس الجامعات ولعبه شفته وجميع هذه الألعاب يمكن الحصول عليها بخصومات وتخفيضات رمز البدء في عملية الشراء باستخدام كود خصم نرد 2024 .

قسم الالعاب الورقية

اما هذا القسم فهو يحتوي على لعبتين فقط وهي لعبة انتو شنتا ولعبه شفته وذلك لان هذه الالعاب تنتمي الى الالعاب الورقيه ويمكنك الآن البدء في الحصول عليها بخصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم نرد .

قسم جميع التصنيفات

من خلال هذا القسم يمكنك الاطلاع على التصنيفات المتوفرة في هذا المتجر والتي من تصنيف الألعاب الورقية وغيرها الكثير من خلاله يمكنك البدء في البحث عن المنتجات عن اللعبة التي تريدها عبر التصنيف ويمكنك استخدام كود خصم نرد على جميع التصنيفات المتوفرة في هذا المتجر اون لاين .

ماهي لعبة بوكس الجامعات ؟

يمكن اعتبارها لعبه الأشهر في هذا المتجر وكذلك الأغلى من حيث القيمة السعرية هذه اللعبه تم بيعها سابقا لأكثر من 241 مره وستحصل معها على توصيل المجاني .

عدد اللاعبين في هذه اللعبة يمكن ان يبدأ من عدد اسنا لاعبين الى ثمانية لاعبين كما ان الوقت المناسب لهذه اللعبه فقط هو 20 دقيقة ليس اكثر ولا اقل من ذلك والعمر المناسب لها هي ثماني سنوات وأكثر من ذلك حيث يحتوي هذا البوكس على مجموعه من الاوراق والتي منها اوراق خاصة بالجنايات والتحقيقات وعليك ان تبدأ في البحث بها حتى تتمكن من حل الغاز المتوفرة بها .

أمان سعر هذه اللعبة فهو 370 ريال وعند استخدام كود خصم نرد فانك ستحصل علي بتخفيض حيث يصبح السعر النهائي و 182 ريال كذلك يمكنك ان تقوم بالتقسيط الشهري لها من خلال منصة تابي بالتقسيط على اربع دفعات بحيث يمكنك الدفع شهريا مبلغ 45 ريال فقط .

لعبه انت وش انت

من الالعاب الشهيره ايضا في هذا المتجر وهي عباره عن مجموعه من كروت الاسئله وعليك ان تقوم بالاجابة عليها وهي تجربة مختلفة ومميزة من خلالها سيتعرف الناس من حولك عليك بشكل أكبر .

هذه اللعبة يمكن ان يقوم بها من ثلاثه افراد الى ستة أفراد ولكن عليك ان تجيب عنها بمنتهى الصراحه .

ومن أهم الأسئلة المتوفرة بها مين اكتر واحد بينسى مين ينفع يكون احد اصوات شخصيات عالم ديزني كذلك يتوفر بها مجموعه من الكروت التي عليها مجموعه من الالوان مستر برتقالي والاخضر والازرق والاحمر والابيض والاسود .

هذه اللعبة بيعت سابقا اكثر من 883 مرة وسعرها الاصلي هو 167 ريال سعودي ويمكنك الحصول عليه بخصم كبير عند استخدام كود خصم نرد لكي تصبح القيمة النهائية للمنتج هي 82 ريال كذلك يمكنك ان تقوم بالتقسيط الشهري لها من خلال منصة تابي حين تقوم بالتقسيط على اربع دفعات وهل ستكون قيمة كل دفعة منها 20 ريال سعودي .

محتويات اللعبه من الداخل عباره عن مجموعه من الكروت التي تتنوع ما بين الأسئلة والتوقعات والتصويت بالاضافة الى مشابك ملونة ودفاتر لتسجيل النقاط .

كيف العب لعبة انت وش انت ؟

  • في البداية حين تقوم بفتح صندوق اللعبة ستجد بها كروت الاسئله ودفتر تسجيل النقاط وكروت التصويت والمشابك وكروت التوقعات .
  • بعد ذلك يجب على كل لاعب ان يقوم باختيار لون من الوان المشابك ويقوم بتثبيته على الملابس الخاصة به .
  • ثم يتوجون بتوزيع كروت التصويت على اللاعبين بحيث  يقوم باختيار كرتين بألوان مختلفة عن اللون الخاص بالمشبك له ولا تنسى ان هذه اللعبه يمكن ان تقوم بشرائها باستخدام كود خصم نرد .
  • ثم يحصل كل لاعب على ثلاثة كرت من كروت التوقعات بحيث يكون كل كارت مختلف عن الكارت الآخر .
  • نقوم بعد ذلك بمحطة صندوق التصويت بحيث يكون في المنتصف ونبدأ في اللعب مباشرة .
  • على ان نقوم بسحب احد الكروت الخاصه بالاسئله ويتم توجيه السؤال الى جميع اللاعبين حتى الشخص الذي قام بسحب هذا الكارت .
  • وفي حالة إذا كانت ورقة السؤال فارغه وهذا يحدث أحيانا فعليك ان تقوم بطرح سؤال من مخيلتك .
  • الان يقوم كل شخص من اللاعبين ووضع كروت التصويت في العلبه بحيث تشير هذه الكروت الى الاشخاص الذين ينطبق عليهم هذا السؤال فعلى سبيل المثال اذا كانت الاجابه هي اللاعب الذي يضع مشبك احمر فعليك ان تقوم بوضع ورقة حمراء اللون في الصندوق .
  • ثم بعد ذلك يتم وضع كروت التصويت بجانب صندوق اللعب وقروض التصويت لكل منها معنى مختلف عن الاخر فمنها ما يعني أنه يتوقع عدد معين من الاصوات وليس الاغلبية او يتوقع عدم حصوله على اي صوت او يتوقع ان تكون جميع الاصوات اليه .
  • الان نقوم بفتح الصندوق ونقوم بتجميع التصويت بحساب النتائج حسب كارت التصويت الخاص بكل لاعب.
  • بعد ذلك نقوم بتسجيل نتائج التصويت في ورقة ويمكن الان اعادة اللعب من جديد حتى تنتهي اللعبة وصاحب أكثر نقاط يكون هو الفائز .

لعبة شفته 

هي اللعبة الأكثر مبيعا في تاريخ متجر نرد فقط بيعت لأكثر من 5 400 لعب ويمكنك الحصول عليها بتخفيض كبير عند استخدام كود خصم نرد سعر اللعبة في الأصل هي 200 ريال ولكن بعد الخصم تصبح 83 ريال وفي حالة التقسيط الشهري من خلال تاني فهذا يعني أنك ستقوم بدفع مبلغ 20 ريال .

حين تقوم بفتح صندوق اللعب ستجد فيها كود يمكن من خلاله الوصول الى طريقة اللعب وايضا كود اخر يمكن من خلاله ان تقوم بمشاركة تجاربك مع الآخرين كما يحتوي الصندوق على مجموعه من النرد ما بين اللون الأحمر والبرتقالي والازرق والاخضر ومجموعة من الأوراق .

هذه اللعبة يمكن ان يمارسها من شخصين الى ثمان اشخاص وكذلك وقت اللعب هو 20 دقيقة العمر المناسب هو أكثر من 8 سنوات .

كيف العب لعبة شفته ؟ 

  • في البداية سيكون عليك ان تقوم بفتح صندوق اللعب .
  • ثم بعد ذلك القيام باخراج المضمار الخاص وهو عباره عن ورقه كبيره تحتوي على مجموعة من الصناديق البيضاء وكل منها اسفلها يحتوي على رقم والتي تصل الى 60 مربع .
  • ثم بعد ذلك يتم توزيع الأوراق جميعها على المربعات المتوفرة في هذا المضمار .
  • الان قم بتجهيز عدد اللاعبين بحيث يحصل على كل لاعب على النرد بحيث يكون كل اللاعبين معا بلون مختلف عن اللاعبين الآخرين .
  • الآن يبدأ احد اللاعبين في كشف ورقتين من الأوراق الموضوعة فإذا كان متطابقين يظل على وجههما ويضع عليهما النرد باللون الخاص بهم اما اذا لم يكون متشابهين يتم اعادتهم مرة اخرى الى وضعها الاساسي .
  • ثم بعد ذلك يتم اعادة اللاعب من قبل لاعب آخر في فريق آخر ويمكن ان يتم اضافه مؤقت لمدة 10 ثواني حيث كل فريق لا يأخذ أكثر من 10 ثواني في وقت عملية اللعب .
  • هناك بعض الكروت التي قد تقابلك اثناء اللعب والتي تحتوي على تحديات وأوامر وعليك ان تقوم بطباعتها .
  • وتنتهي اللعبة حين يتم كشف جميع الأوراق في أرضية الملعب وكذلك يكون الفريق الفائز هو الذي قام بوضع نرد أكثر في اللعب .
  • كذلك في حالة تكوين عمود من سواء افقي او راسي فانك تحصل على عمله معدنية وهذه العملية تعني انك ستحصل على نقاط مضاعفة .

الشحن في متجر نرد 

لا يتوفر حتى الان شحن مجانا داخل منصة نرد ولكنك قادر على استخدام كود خصم نرد للحصول على خصومات وتخفيضات على فاتورة الشراء النهائية .

في حالة إذا كانت عملية الشراء داخل المملكه العربيه السعوديه فإنك ستكون في حاجة إلى شركة مخدوم التي تقوم بالتوصيل ومن خلال ستقوم بدفع مبلغ 25 ريال فقط ويمكنك تحويل هذه القيمة عند استخدام كود خصم نرد المتوفر لدينا الان .

اما في حاله الشحن الى باقي المدن داخل مجلس التعاون الخليجي حيث الامارات والكويت وعمان والبحرين والأردن وقطر فإن عملية الشحن تتم من خلال شركه ارامكس والتي تاخذ وقت اطول كذلك فان تكلفة الشحن تبدا من 25 ريال لتصل الى 70 ريال ويمكنك تحويل هذه القيمة عند استخدام كود خصم نرد .

خيارات الدفع في متجر نرد 

يدعم متجر نرد العديد من وسائل التافهة الأساسية والتي يمكن ان تتنوع بينها التي تبدأ من البطاقة الائتمانية ثم بطاقه مدى وكذلك التقسيط من خلال تابي الدفع عند الاستلام وجميع وسائل الدفع هذه تتوافق مع كود خصم نرد للحصول على الخصومات والتخفيضات وقت عملية الشراء كذلك هناك امكانية ان تقوم بالتحويل البنكي من خلال الحساب البنكي .

استبدال المنتجات في نرد

يوفر متجر نرد السياسة الاستبدال والاسترجاع في المتجر حيث عملية الاستبدال تتم خلال ثلاثة أيام من وقت استلام المنتجات فاذا كان بها عيب مصنعي فلديك سبعة ايام من اجل استرداد المنتجات حيث سيكون عليك التواصل مع الشركه من خلال رقم الوتساب وابلاغهم بالرغبة في الاستبدال وسيتم الاستبدال بشكل مجاني كذلك يمكنك البدء في شراء أحد المنتجات الاخرى باستخدام كود خصم نرد .

كيف احصل على طلبات الجملة من متجر نرد ؟

في حالة إذا كنت ترغب في الحصول على كمية من المنتجات المتوفرة في متجر نرد فعليك ان تقوم بالحصول على طلبات الجملة حيث ستقوم بالانتقال الى صفحه طلبات الجملة في الشريط السفلي من الموقع ثم ادخال الاسم ورقم الهاتف واختيار اللعبة وتحديد الكمية ولابد ان تكون اقل كميه هي 500 حبه ثم بعد ذلك تقوم بإضافة جميع المعلومات الخاصة بالمكان الذي ستقوم بالبيع فيه وسيتم التواصل معك بعد ذلك ويمكنك استخدام كود خصم نرد للحصول على خصومات وتخفيضات على كل المشتريات في المتجر .

وسائل التواصل مع منصة نرد

في حالة إذا كنت ترغب في التواصل مع منصة نرد فهناك العديد من الوسائل للقيام بذلك والتي منها التواصل عبر الوتساب او رقم الهاتف أو البريد الالكتروني او من خلال منصات السوشيال ميديا مثل الانستقرام وسناب شات وتويتر ووقت عملية الشراء يمكنك استخدام كود خصم نرد .

كيف اشتري من منصة نرد ؟

الان يمكنك البدء في عملية الشراء من منصة نرد مع استخدام كود خصم نرد للحصول على خصومات وتخفيضات على كل المشتريات و سنشرح لك كيفية القيام بذلك :

  • في البدايه يكون بالدخول الى متجر نرد ثم بعد ذلك قم بتسجيل الدخول الى حسابك او انشاء حساب جديد .
  • ابدأ بعد ذلك في اضافة المنتجات الى سلة المشتريات وذلك من خلال الدخول الى كل منتج والضغط على زر اضف الى السلة .
  • بعد ذلك قم بتكرار الأمر مع الكثير من المنتجات الاخرى باضافتها جميعها الى السلة .
  • بعد الانتهاء من عملية إضافة المنتجات إلى سلة المشتريات ستجد ايقونه السلة في الشريط العلوي قم بالضغط عليها .
  • الآن ستجد داخل ايقونة السله جميع المنتجات التي تقوم بشرائها بالإضافة إلى عددها ويمكنك زيادتها او نقصانها مع امكانيه اضافه كود خصم ترد في هذه الصفحة .
  • الان قم بالانتقال الى الصفحه التاليه وهي صفحة الدفع والتي من خلالها عليك ان تكون باختيار وسيلة الدفع المناسبة لك .
  • سومه في الصفحه الاخيره إدخال عنوان الشحن وفي النهاية سيصل الى البريد الالكتروني رساله تحتوي على تفاصيل المنتجات التي قمت بشرائها وكذلك تفاصيل المشتريات .
  • الان عليك الانتظار حتى يصل المنتج الى باب المنزل وإذا كان به اي مشكله يمكنك ان تقوم باستعادة واسترجاع مرة أخرى إلى المتجر.

كيفية الشراء بالتقسيط 

واحده من مميزات متجر نرد انك قادر على الشراء بالتقسيط مع استخدام كود خصم نرد للحصول على الخصومات والتخفيضات وذلك بالتعاون مع منصة تابي الشهيره والتي توفر امكانية التقسيط على اربع دفعات :

  • في البداية قم بالدخول إلى صفحة المنتج الذي تريد شراؤه وستجد قيمة الدفع الفوري بالإضافة إلى قيمة التقسيط من خلال منصة تابي .
  • الانكم باختيار الكمية التي ترغب في شرائها من هذا المنتج ثم قم بالضغط على زر اضف الى سلة المشتريات .
  • يمكنك القيام بإضافة المزيد من منتجات الى سلة المشتريات ثم بعد ذلك القيام بانتقال الى السلة .
  • داخل السله ستجد خانة محددة من اجل اضافة كود خصم نرد .
  • ثم بعد ذلك القيام بإضافة وسيلة الدفع المناسبة لك وفي هذه الحالة قم باختيار الدفع بالتقسيط .
  • سيتم تحويلك بعد ذلك الى منصة تابي لكي تقوم بتسجيل الدخول اليها .
  • بعد ذلك ستصل عليك موافقه من منصة أبي بالتقسيط وستتم عملية الشراء والشحن .

هل يتوفر شحن مجاني على منتجات نرد ؟

في الوقت الحالي لا يتوفر شحن مجاني على ايام المنتجات نرد ولكنك في المقابل قادر على القيام باستخدام كود خصم نرد للحصول على خصومات وتخفيضات على كل المشتريات اون لاين بالمتجر وكذلك على مصاريف الشحن .

هل يتوفر دفع عند الاستلام في نرد ؟

نعم يتوفر دفع عند الاستلام لذلك بالإضافة إلى الدفع بالبطاقة الائتمانية وكذلك امكانية الدفع بالتقسيط على اربع دفعات من خلال منصة تابي مع إمكانية استخدام كود خصم للحصول على خصومات وتخفيضات على كل المشتريات .

هل يمكن إرجاع منتجات نرد إلى المتجر ؟

نعم يمكن القيام بذلك وذلك وفقا لسياسة الاستبدال والاسترجاع ففي حالة إذا كان هناك مشكلة في المنتج فإن العميل لديه سبعة أيام للاسترجاع بينما في حالة إذا كان يرغب في الاستبدال فلديه ثلاثة أيام لذلك ويمكنه البدء بالشراء مرة أخرى باستخدام كود خصم نرد .

هل كود خصم نرد فعال ؟

نعم كود خصم نرد فعال ويمكنك البدء في استخدامه على جميع المشتريات من المتجر اون لاين ذلك بالاضافة الى القدرة على مشاركته مع الآخرين .