كود خصم موزيل

كود خصم موزيل ، حلويات المائدة هي افخر ما يمكن ان تقدمه سواء لاهل بيتك او للزائرين لك ويمكنك الاعتماد على هذا المتجر في الحصول على هذه المنتجات باشكال وإطعام مختلفة ونكهات ذات جودة عالية مع امكانية الطلب اون لاين والحصول على شحن سريع حتى باب المنزل والقدرة على استخدام كود خصم موزيل للحصول على خصومات وتخفيضات على كل المشتريات تصل إلى أكثر من 30% .

أين تتوفر منتجات موزيل ؟

منتجات الحلويات التابعة لهذا المتجر يمكن الحصول عليها من خلال الفروع المنتشرة في جميع انحاء المملكه العربيه السعوديه ولكن في المقابل انت الان قادر على ان تقوم بالشراء من خلال الموقع الالكتروني وذلك مع الشحن حتى باب المنزل .

وفي الوقت الحالي فإن المتجر لا يوفر امكانية الشحن الى مجلس التعاون الخليجي وإنما داخل المملكه العربيه السعوديه فقط حتى تصل اليك المنتجات بارده وبطعم لذيذ .

فروع موزيل في السعودية

داخل المملكه العربيه السعوديه يتواجد العديد من نقاط البيع التي يمكن من خلالها ان تحصل على منتجات موزيل ففي المنطقة الشرقية يمكنك الحصول عليها في الدمام من خلال محلات لوكر وحلو وأكثر ودونه مشاعل وقيله الشرقيه ونقصه سويت .

وفي الخبر يمكنك الحصول علي من خلال حالة نجله وحالة ستار اما في القطيف فيمكنك الحصول علي من خلال زياره وحلا وماي وورده وكاندي لاند وحكايه حلا واحلى نقطة .

بينما مدينه الاحساء يتوفر بها العديد من النقاط منها نقص السويت ونكهه وبهار وزعفران سويت والبسيطه للحلويات وحاله ماما وشوكه وحلا ونقص حارتنا .

أما في المنطقة الوسطى وتحديدا في الرياض فهناك العديد من الفروع التي يمكن الحصول فيها على منتجات موزيل بالاضافه الى امكانيه الشراء اون لاين مع الحصول على خصم عند استخدام كود خصم موزيل وفي الرياض يتوفر الفروع من خلال مفاتيح الحلا وتوب تن وكذلك في القصيم ومن خلال ستار كيك ولمسه أسرتي وحالة سحاب وحلا الطيف وحلى وباهره سويت وحلوه للحلويات وحلوه كيان .

كذلك يتوفر فروعا في المنطقه الغربيه او الجنوبيه والشمالية في المدينة المنورة وأبها وحائل من خلال محامص ميكال للقهوة و شوكو بايت والنقاوة اللذيذه .

كما يمكنك ان تقوم بتوفير الوقت والمجهود والبدء في طلب الحلويات اون لاين من خلال الموقع الالكتروني مع استخدام كود خصم موزيل.

كيف احصل على الطلبات الخاصة من موزيل ؟

من مميزات هذا المتجر انه يوفر لك امكانية عمل طلبات خاصة او طلبات للجملة في حالة إذا كنت صاحب محل تجاري او ترغب في ان تكون نقطة توزيع او اذا كان لديك احتفال ما وترغب في ان يمتلئ بالحلويات الخاصة بهذا المتجر ويمكنك القيام بذلك من خلال الخطوات التالية :

  • في البدايه عليك ان تقوم بالتواصل معهم من خلال الوتساب على الرقم التالي 0558777645 .
  • ثم بعد ذلك قم بإرسال الرسالة تحتوي على بياناتك والطلبيه التي ترغب فيها .
  • سيكون فريق خدمة العملاء بمراجعة الطلب ثم التواصل معك مرة أخرى .
  • سيتم تجهيز الطلبيه بكافة ما تريده وارسالها لك في المعاهد المحدد كذلك يمكنك استخدام كود خصم موزيل للحصول على الخصومات والتخفيضات على كل المشتريات .

ماهو كود خصم موزيل ؟ 

الان اذا كنت ترغب في شراء أيا من منتجات موزل مثل التوينز والصواني والتوزيعات والمنتجات المختارة والبوكسات ذات الحجم الكبير فربما تكون تكلفة مرتفعة وبالتالي سيكون من الصعب عليك ان تقوم بشرائها .

في هذه الحالة أنت في حاجة إلى الحصول على تخفيض على هذه المشتريات أو قيمتها ويكون ذلك من خلال استخدام كوبون خصم موزيل .

في هذه الحالة فقط سيتم تخفيض قيمة المشتريات التي ترغب في الحصول عليها بحيث تنخفض بحسب النسبة التي تتوفر بها فإذا كانت نسبة الخصم هي 20% فهذا يعني ان فاتورة المشتريات ستنخفض 20% وإذا كانت نسبة الخصم 30% فإن انخفاض سيكون بنسبتها ايضا .

ما هي منتجات متجر موزيل ؟

يتم هذا المتجر بتقديم منتجات الحلويات لتصل عليك خلال فترة زمنية قريبة ومن خلال الموقع الالكتروني سيكون لديك القدرة في اختيار المناسب لك بشكل افضل من هذه المنتجات والآن نستعرض معكم جميع هذه المنتجات مع القدرة على استخدام كود خصم موزيل للحصول على خصومات كبرى تصل الى 30% على كل المشتريات .

قسم جميع المنتجات

هذا هو القسم الأكبر في هذا المتجر الذي يحتوي على كل المنتجات دفعة واحدة والآن يمكنك البحث بين أكثر من 40 منتج عن ما هو مناسب لك ثم القيام بشرائه مع استخدام كود خصم موزل للحصول على خصومات وتخفيضات أو كوبون خصم موزيل على الباكجات .

من المنتجات المتوفرة في هذا القسم بكج اللذاذه والسعاده والالم والميني 12 بوكس والميني 6 بوكس والتوينز بوكس وصينيه موز المشكله والصينيه ذات الحجم الكبير بيضاوي ومنتجات التوزيع الاكثر من 100 حبه وكل هذه المشتريات عليها خصم عند استخدام رمز خصم موزيل .

قسم توينز موزيل

يحتوي هذا القسم على العديد من المنتجات التي تأتي بشكل ثنائي لذلك يطلق عليه توينز فهناك توينز بوكس بايتس والذي يحتوي على الكرسبي بالشوكولاته وعليه حليب مستورد من الخارج ما هو تصميم المستطيل طويلة الحجم ايضا هناك توينز بوكس مشكل والذي يجمع بين أكثر من نوع معا وهناك توينز بوكس والذي يأتي بشكل دائري .

كل هذه الانواع المتوفره في هذا المتجر عليها خصم كبير عند استخدام كود خصم موزيل.

قسم صواني المناسبات

وهذا القسم يحتوي على العديد من الصواني التي تأتي بأشكال وتصميمات مختلفة بحيث تقوم باختيار ما هو مناسب لك فقط فهناك التصميم الدائري ذو الحجم الصغير بالجبس وتصميم الدائري بالجبس ذو الحجم المتوسط ونقل تصميم ذو الحجم الكبير وهناك فرق في الاسعار بين الثلاث مقاسات .

بينما هناك ايضا تصميم بيضاوي من هذه الصينيه منها ما يأتي صغير ومنها ما ياتي كبير الحجم والتصميم المستطيل وهو يأتي بمقاس واحد فقط هناك التصميم المربع ذو الشكل المتوسط وهناك المربع الصغير والكبير منهما يأتي اسود وابيض اللون وهناك ايضا صينيه موزيل والتي منها ما يأتي متوسط الحجم منها ما ياتي كبير جدا .

أيا كان المقاس الذي ترغب في الحصول عليه فانت الان قادر على تخفيض قيمته بنسبة 30% وذلك عند استخدام كود خصم موزيل المتوفر لدينا الان .

منتجات توزيع موزيل

تختلف قليلا المنتجات التوزيعة التي يمكن الحصول عليها من نزل فهناك منتجات توزيع موزي الصغيرة وهناك منتجات توزيع موزيل الثلاث بوكسات وهناك منتجات توزيع موزي الست بوكسات ومنها ما يصل الى 12 بوكس وجميعهم بخصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم موزيل.

كذلك هناك منتجات توزيع واحد حبه ومنتجات توزيع 25 حبه ومنتجات توزيع 50 حبه ومنتجات توزيع 100 حبه والتي يصل سعرها الى 1000 ريال بعد الخصم عندما تقوم باستخدام كود خصم موزيل .

قسم مختارات موزيل

أما في هذا القسم فهو يحتوي على المنتجات المميزة في هذا المتجر فقط واذا كنت زائرا تهتم بالمنتجات المميزة فعليك ان تقوم بالانتقال إليه لمعرفة أهم المنتجات التي يمكن الحصول عليها وكل هذه المنتجات يمكن الحصول عليها بخصومات وتخفيضات كبرى عند استخدام كود خصم موزيل.

قسم بوكسات الزواره

ويحتوي هذا القسم على الباكجات ذات الحجم الكبير والتي منها بكج اللزازه والذي يحتوي على بوكس سان جاك وبوكس ميني دروس وبوكس لوفر وجميعهم عليهم خصم عند استخدام كود خصم موزيل .

هناك ايضا بكج السعادة والذي يحتوي على اثنين بوكس موزيل وبوكس سان جاك وبوكس يحتوي على 225 جرام من الشوكولاته التي يتم استيرادها من بلجيكا ويمكن الحصول على خصم وتخفيض عندما تقوم باستخدام كود خصم موزيل.

بينما الباكج الأكبر فهو يطلق عليه بكج لمتنا والذي يحتوي على بوكس زواره رقم واحد بوكس زواره رقم 2 وبوكس ازاي جاك وبوكس لوفر قيمته السعرية تصل الى 200 ريال بعد الخصم عند استخدام كوبون خصم موزيل .

هناك عدد ايضا من البوكسات الاخرى والتي منها اوكس باياتيس بوكس موزيل 2 بوكس مشكل بوكس لوفر بوكس ميني دروب بوكس سان جاك .

قسم جميع التصنيفات

من خلال هذا القسم يمكنك معرفة التصنيفات المتوفرة في المتجر والتي منها تصنيفات التوزيعات والصواني والتوينز والبوكسات والمنتجات المختارة يمكنك الانتقال بعد ذلك الى المنتجات التي تريد شرائها والاطلاع عليها .

شحن منتجات موزيل

المتجر الإلكتروني يتوفر لديه نوعين من الشحن الأول وهو الشحن المبرد والذي يغطي جميع مدن المملكه العربيه السعوديه وتبلغ قيمته 28 ريال ولا يتوفر به دفع عند الاستلام بينما النوع الثاني من الشحن هو الشحن خلال 24 ساعة ويأتي فقط على الدمام والظهران والخبر والقطيف وعنك وتبلغ قيمتها 44 ريال ويمكنك الحصول على خصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم المتوفر لدينا الان من اجل توفير قيمة مصاريف الشحن .

وسائل الدفع في موزيل ؟

في متجر موزه اللي هناك العديد من وسائل الدفع التي يمكن الاعتماد عليها من اجل اتمام عملية الشراء في السابق كان متوفر خدمه الدفع عند الاستلام ولكنها في الوقت الحالي متوقفه بعض الشيء بينما وسائل الدفع المتوفرة حاليا هي الدفع عبر البطاقة الائتمانية سواء كانت عبر فيزا او ماستر مع إمكانية استخدام كود خصم موزيل للحصول على تخفيضات وقت عملية الشراء.

كذلك يمكنك الدفع من خلال بطاقته مدى الإلكترونية والتي تعتبر  بديلة للبطاقة الائتمانية وهي متاحة داخل المملكه العربيه السعوديه وهناك أيضا إمكانية الدفع عبر البي وهي المحفظة الالكترونية التي تقوم من خلالها بتحويل الأموال سواء عبر الايفون واجهزة الايباد .

كذلك يمكنك الدفع من خلال التحويل البنكي في حالة إذا كانت قيمة الدفع كبيره وإذا كانت قيمة المشتريات مرتفعة بالنسبة لك فإنك قادر على تقسيطها من خلال منصة تجارة التقسيط الشهري مع إمكانية الحصول على خصومات وتخفيضات كبرى عند استخدام كود خصم موزيل.

إرجاع منتجات موزيل

من سياسات الموقع الالكتروني انه يوفر عملية الاستبدال والاسترجاع ففي حالة إذا وصل إليك المنتج به ثلاث او ضرر او وصلك عن طريق الخطأ خلال ثلاث ساعات من وقت الاستلام تقوم بالتواصل مع خدمة العملاء من أجل استرجاعه .

كذلك فإن العميل له حق في استرجاع المنتجات وسيتم تحميل قيمه الشحن عن العميل ثم بعد ذلك رد الأموال المدفوعة مرة أخرى وذلك خلال 15 يوما من تاريخ استلام المنتجات وسيتم رد الأموال بنفس الطريقة التي تم الدفع بها فإذا كانت الأموال المدفوعة من خلال البطاقة الائتمانية سيتم ردها الى البطاقة مرة أخرى وفي هذه الحالة سيكون لديك القدرة في الشراء مرة أخرى باستخدام كود خصم موزيل .

خطوات انشاء حساب في متجر موزيل 

ما الخطوات الرئيسية التي يجب القيام بها قبل البدء في عملية الشراء هو انشاء حساب على المتجر وبدون انشاء الحساب لن تتمكن من استخدام كود خصم موزيل ولن تتمكن ايضا من إتمام مشترياتك وتتبعها لاحقا .

خطوات انشاء الحساب لا تختلف كثيرا من متجر إلى آخر وإليك أبرزها :

  • قم بالدخول الى موقع الإلكتروني ثم انتقل الى الشريط العلوي واضغط على زر تسجيل الدخول .
  • الان سيظهر لك نافذه بها خيارين الأول هو تسجيل الدخول عبر رقم الجوال والثاني تسجيل الدخول عبر البريد الالكتروني .
  • في حالة اختيار التسجيل عبر رقم الجوال سيطلب منك ادخال رقم الهاتف مع كود الدولة ثم اضغط على زر الدخول .
  • سيتم ارسال كود تفعيل الحساب الى رقم الهاتف ثم بعد ذلك تقوم بادخاله في الصفحة التالية وبعد ذلك تقوم بإنشاء الحساب .
  • اما في حاله اختيار التسجيل عبر البريد الالكتروني سيطلب منك ادخال بريدك الالكتروني ثم الضغط على زر الدخول .
  • سويسرا لا بريدك الالكتروني بعد ذلك رابط تفعيل في رسالة قم بالضغط عليها وذلك من اجل تفعيل الحساب .

كيف اشتري من متجر موزيل ؟

الان بعد ان تمكنت من انشاء حساب على المتجر الالكتروني يمكنك الآن البدء في عملية الشراء باستخدام كود خصم موزيل المتوفر لدينا الان .

الصفحة الرئيسية المتوفرة في هذا المتجر تحتوي في بعض الأحيان على المنتجات التي يكثر الطلب والبحث عليها وكذلك يوجد بها العديد من العروض والتخفيضات التي يمكن الحصول عليها بالاضافة الى قدرتك على استخدام كود خصم موزيل للحصول على تخفيض كبير يصل الى 30% .

ستجد الآن مجموعة من التصنيفات في الشريط العضوية من الموقع يمكنك الان اختيار التصنيف المطلوب ثم بعد ذلك الانتقال الى المنتجات .

أنا تصل إلى صفحة المنتج المطلوب قم بالدخول اليه من اجل الاطلاع على كافة التفاصيل مثل القيمه السعريه المواصفات والخيارات المتوفرة ثم قم باختيار الكمية التي ترغب في شرائه واضغط على زر اضف إلى السلة .

يمكنك الان تكرار هذه الخطوات مع الكثير من المنتجات الاخرى التي ترغب في شرائها ولكن بشرط ان تضيف جميع هذه المنتجات الى سلة واحدة حتى تمكن من الاستخدام كود خصم موزيل على نفس السلة .

بمجرد الانتهاء من عملية التسوق ستجد ايقونة السلة في الشريط العلوي وفيها عدد المنتجات التي تنوي شرائها قم بالضغط عليها .

داخل هذه السلة ستجد قائمة المشتريات و اجمالي الفاتورة الشرائية بالإضافة إلى خانة بعنوان اضف كوبون الخصم في هذه الخانة قم بإضافة كود خصم موزيل المتوفر لدينا الان ثم انتظر قليلا الى ان يتم تخفيض قيمة هذه الفاتورة بحسب نسبة الخصم المتوفرة في كود خصم موزيل .

انتقل الان الى الخطوة التالية وهي الخطوة التي من خلالها ستتمكن من اضافة تفاصيل العنوان حيث اختيار المدينة ثم ادخال اسم الشارع ثم المبنى وكذلك اضافة رقم الهاتف من أجل التواصل معك .

انتقل بعد ذلك الى الخطوه الاخيره وهي خطوة الدفع حيث تقوم باختيار أحد وسائل الدفع المتوفرة في الموقع والمميز ان جميع رسائل الدفع تتوافق مع كود خصم مزيل وبالتالي سيكون لديك القدرة في الحصول على خصم على كل المشتريات .

ثم اضغط على زر الموافقة على الشراء وانتظر الى ان تتم العملية ويظهر لك رقم عملية الشراء ثم يصل الى بريدك الالكتروني وكذلك الهاتف رسالة تأكيد عملية الشراء .

انت الآن تمكنت من شراء أحد المنتجات من المتجر الالكتروني وكذلك استخدام كود خصم موزيل وانت الان في انتظار وصول المنتجات حتى باب المنزل كما يمكنك تتبعها من خلال التواصل مع خدمه العملاء .

كيف اشتري بالتقسيط من متجر موزيل ؟

ربما تكون مميزات متجر موز لا تنتهي والتي منها قدرتك على الشراء بالتقسيط من خلال منصة تمارا الشهيرة حيث يتم التقسيط على أربع دفعات متتالية .

  • إذا كنت ترغب في شراء منتج واحد بالتقسيط يمكنك ان تقوم بزيارته .
  • صدقت في صفحة المنتج قيمة التقسيط الشهري بالاضافة الى سعر الشراء الفوري .
  • اما اذا كنت ترغب في شراء العديد من المنتجات بنظام التقسيط فيجب ان تقوم باضافتها اولا الى سلة المشتريات .
  • ثم داخل هذه السلة ستقوم بالانتقال الى وسائل الدفع اختر منها الدفع بالتقسيط عبر تمارا.
  • سيتم تحويلك الى تطبيق تمارا وإذا كان لديك حساب به قم بتسجيل الدخول لكي تحصل على موافقة بالتقسيط اما غير ذلك فانت عليك ان تقوم بإنشاء حساب جديد .
  • بعد ان تحصل على الموافقة على التقسيط عبر تمارا يمكنك الان الشراء كما يمكنك استخدام تمارا بالتقسيط مع كود خصم موزيل .

في النهاية يمكن اعتبار متجر موزيل واحدا من أفخم المتاجر التي تقدم الحلويات ومنتجات الشوكولا في المملكه العربيه السعوديه مع الشحن خلال الوقت القياسي والاسعار المتفاوضة فأنت قادر على استخدام كود خصم الموديل للحصول على خصومات وتخفيضات لكل المشتريات .

هل كود خصم موزيل فعال ؟

نعم كود الخصم فعال ويمكنك ان تقوم باستخدامه على جميع المشتريات في متجر موزيل للحلويات من أجل الحصول على خصومات وتخفيضات تصل إلى أكثر من 30% على كل المشتريات في سلة واحدة .

هل يتوفر خاصية الدفع عند الاستلام في موزيل ؟

نعم يمكنك الشراء والدفع عند الاستلام من خلال تسليم المبلغ المالي المدفوع الى مندوب الشحن كذلك يمكنك الدفع من خلال نظام تماره بالتقسيط على اربع دفعات أو الدفع عبر البطاقة الائتمانية من خلال فيزا وماستر كارد ايضا الدفع عبر من خلال بطاقات مدى .

هل يتوفر شحن مجاني في متجر موزيل ؟

حتى الان لا يتوفر شحن مجاني وتختلف مصاريف الشحن على حسب المنطقة التي تتواجد بها حيث تبدأ من 28 ريال لتصل الى 44 ريال ولكنك قادر على خفض هذه القيمة عند استخدام كود خصم موزيل .

هل يتوفر فروع موزيل ؟

متجر موزيل له مجموعة كبيرة من نقاط التوزيع داخل المملكه العربيه السعوديه والتي يمكنك الحصول من خلالها على منتجاته ولكن الافضل ان تقوم بالشراء من خلال الموقع الإلكتروني وذلك حتى يكون لديك القدرة في الحصول على خصم وتخفيض كبير مع استخدام كود خصم موزيل .