كود خصم موبكو

كود خصم موبكو ٫ شركة موبكو هي شركة رائدة تعمل في المملكه العربيه السعوديه ومتخصصه في عالم الاكسسوارات واللوازم الخاصة بالسيارات والالكترونيات وكذلك منتجات الطاقة الشمسية حيث يمكنك الآن البدء في عملية الشراء اون لاين مع استخدام كود خصم موبكو للحصول على خصومات وتخفيضات كبرى تصل الى 30% من قيمة المشتريات .

الدول التي يدعمها متجر موبكو

المقر الرئيسي لشركة موبكو في المملكه العربيه السعوديه لذلك أنت قادر على ان تقوم باستخدام كود خصم موبكو السعودية في حاله الشراء داخل المملكة ولكن هذا لا يعني ان شركة موبكو لا تدعم الشحن والتوصيل الى العديد من دول مجلس التعاون الخليجي .

شركة موبكو تدعم كلا من المملكه العربيه السعوديه والإمارات العربية المتحدة والكويت والبحرين وعمان ويمكنك استخدام كود خصم اكسسوارات موبكو على جميع هذه الدول وقت عملية الشراء .

من مميزات الشراء من موقع موبكو الإلكتروني وإمكانية القيام بالانتقال بين الدول التي تريد الشحن اليها وبالتالي ستتمكن من معرفة المنتجات التي ستشحن إلى هذه الدول فقط وكذلك التحول الى العملة المحلية لدولتك وايضا الاستفاده من العروض الموجهة بدولتك فقط مع امكانيه استخدام كود خصم موبكو الخاص بالدولة التي تقوم بالشحن إليها وإليك خطوات تغيير الدولة :

  • في البداية قم بالدخول الى موقع موبكو الالكتروني .
  • من خلال الشريط العلوي ستجد شعار الدولة وكذلك اللغة .
  • الان قم باختيار اللغه المناسبه لديك ثم اضغط على قائمة الدول واختيار الدولة المطلوبة ثم اضغط على زر حفظ .
  • انتظر قليلا الى ان يتم تحويل الموقع الى الدوله التي تريد الشحن اليها.
  • يمكنك الآن البدء في عملية الشراء من موقع موبكو مع استخدام كود خصم موبكو 2024 المتوفر لدينا الان .

الشحن المجاني في متجر موبكو

إذا كنت تنوي الشراء أونلاين من موقع موبكو الإلكتروني فإنك ستحصل على شحن مجاني بالكامل وذلك في حالة إذا كانت قيمة مشترياتك هي 300 ريال أو أكثر من ذلك او يمكنك ان تقوم باستخدام كود خصم موبكو من أجل تقليل قيمة المشتريات اون لاين في هذا المتجر .

العلامات التجارية لدى متجر موبكو

شركة موبكو توفير افضل المنتجات بارخص الاسعار ولكي يكون العميل ذو ثقه في هذه المنتجات فإنه يوفر لك منتجات تاتي من برندات مشهوره وعالميه والتي ابرزها براند سفاري وبراند اكس برو 99 وبراند ايليت برو وبراند بانوراما وبراند توبكس ويمكنك ان تقوم بشراء جميع هذه المنتجات من هذه البراندات بسعر رخيص عند استخدام كوبون خصم موبكو .

تحميل تطبيق موبكو

الكثير منا في الوقت الحالي لم يعد يقدر عملية الشراء من خلال المواقع الالكترونية خاصة عند استخدام الهاتف الذكي لانها في بعض الأحيان قد لا تكون متوافقة معها .

الان في المقابل سيكون لديك القدرة في القيام بالشراء من خلال تطبيق موبكو الالكتروني وهو التطبيق الذي يتوفر على كل من جوجل بلاي وآب ستور لمستخدمي الاندرويد وكذلك الايفون .

بالنسبه لمستخدمين الاندرويد فان التطبيق يأتي بحجم صغير حيث يبلغ حجمه 26 ميجا بت ويحتاج لنسخة أندرويد 5 أو أحدث من ذلك .

اما بالنسبه لمستخدمين الايفون واجهزة الايباد فإن حجم التطبيق على اي او اس هو 52 ميجا بايت ويحتاج الى نسخه اي او اس 12 او احدث من ذلك واليك خطوات تحميل التطبيق :

  • يمكنك تحميل التطبيق سواء من خلال متجر التطبيقات أو من خلال الموقع الالكتروني مع القدرة على استخدام كود خصم موبكو عند الشراء من التطبيق .
  • قم بفتح متجر التطبيقات وابحث عن تطبيق موبكو حين يظهر لك قم بالضغط على زر التحميل .
  • انتظري الى انتهاء التحميل وتثبيته على الهاتف الذكي ثم بعد ذلك يمكنك ان تقوم باستخدام كود خاص من موبكو في عملية الشراء.

أقسام متجر موبكو

يحتوي متجر موبكو على العديد من الأقسام التي منها ما يختص الاكسسوارات ولوازم السيارات وعليها خصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم موبكو 2024 كذلك هناك قسم خاص ومنتجات العناية بالسيارات وقسم خاص بالالكترونيات السيارات قسم خاص بعروض موبكو وجميع المنتجات وايضا جميع التصنيفات .

قسم جميع المنتجات 

هات القسم هو الأول في المتجر والذي يمكن من خلالها ان تتعرف على كل ما هو جديد في هذا المتجر حيث يزيد عن 2200 منتج فتنوع ما بين الاكسسوارات و لوازم ومنتجات العنايه .

من خلال هذا القسم يمكنك معرفة المنتجات التي ما زالت متوفرة في المتجر والمنتجات التي لم تعد متاحة في الوقت الحالي زي جهاز فتح والإغلاق والإنذار وجهاز حافة الأبواب و طقم العده والبخاخات الملمعة واللمبات الليد ومنتجات السفاري والعديد من المنتجات الاخرى التي عليها خصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم موبكو السعوديه .

قسم عروض موبكو 

يحتوي هذا القسم على المنتجات التي يقدمها متجر موب قوس الوقت الحالي وهي تصل إلى أكثر من 60 منتج عليه خصم او تخفيض يبدا من 12% ليصل إلى أكثر من 20% وتختلف وتتنوع العروض والأقسام على حسب المنتج الذي تنوي شرائه وفي حالة إذا انتهت فترة صلاحية العرض فأنت قادر على استخدام كود خصم موبكو للحصول على خصومات وتخفيضات على كل هذه المنتجات واليك ابرز هذه العروض:

  • يتوفر منفاخ الإطارات يطلق عليه سفاري وهو احترافي يقوم بملء الهواء داخل الاطارات خلال 120 ثانية حيث يحتوي على اثنين سلندر و 300 لتر هواء خلال الدقيقة الواحدة والخصم عليه يأتي بنسبة 14% عند استخدام كود خصم موبكو .
  • يوجد ايضا طقم يحتوي على كاميرا امامية وكاميرا خلفيه للسياره والذي يأتي بجودة فل hd بالاضافة الى الشاشة التي يعرض من خلالها الكاميرا وتأتي في المرايا الوسطية من السياره والخصم المتوفر على هذه الشاشه يصل الى 30% عند استخدام كود خصم موبكو.
  • من العروض كذلك الهامة هي الشنطه الخاصه بالسفاري وهذه الشنطه يحتاج اليها كل من يرغب في الذهاب الى البر بشكل مستمر فهي تحتوي على الكثير من المنتجات التي ستكون في حاجة إليها والتي منها ست بيالات الشاي بالإضافة إلى اكواب ومنتجات خاصه القهوه والحقيبة بها مساحه كبيره داخليه والخصم المتوفر عليها حتى الآن يأتي بنسبة 12% مع إمكانية الحصول على تخفيضات وخصومات أكبر عند استخدام كود خصم موبكو .
  • في حالة إذا كنت ترغب في الحصول على تنظيف قوي للمكيف وهنا نقصد التنظيف الداخلي فان مجموعه منظف المكيف هي الأفضل لك فهي تحتوي على منتج مثالي لتنظيف الداخل عبارة عن عبوة برغوة بالإضافة إلى الحصول على عبوة مجانية أخرى عند شراء قطعتين مع المنظف الذي يمكن ان يمتد الى داخل المكيف مع القدرة على تنظيف الأسطح وما الى ذلك والخصم في هذه الحالة يصل الى 20% عند استخدام كود خصم موبكو.
  • اذا كانت رحلتك الى البر كثيرة وترغب في ان يكون لديك منتجات بارده فأنت في حاجة إلى ثلاجة سفاري والتي تأتي بحجم 12 لتر تحتوي على فريون وعلى لمبة ليد وتعمل على التجميد حتى 18 درجة تحت الصفر وايضا بها مروحه داخليه مع الكمبريسور ولها العديد من المستويات وهي صناعه المانيه مع الصينيه والخصم عليها يبلغ 4% فقط عند استخدام كود خصم موبكو.

قسم اكسسوارات ولوازم السيارات

هو القسم الأهم في متجر موبكو فهو يوفر كل ما تحتاج إليه في سيارتك حيث يمكنك الحصول على معدلات للسيارة التي منها الشموع وكذلك الاسبراي ذو الروائح والذي يعطي خصم كبير عند استخدام كود خصم موبكو.

كذلك يتوفر منتجات الاضاءة الداخليه للسياره والحوامل ومنظمات الأغراض وفرشاة الأرضيات ومساحات السيارات واكسسوارات الداخليه والاكسسوارات الخارجيه ومنتجات الجنوط والطاسات ومقاعد الأطفال والتلبيسه التي يمكن ان تقوم بتركيبها على الدركسيون وكل هذه المنتجات عليها خصم عند استخدام كوبون خصم موبكو.

يوجد ايضا في هذا المتجر منتجات الإضاءة الخاصة بالسيارات وهي المنتجات الخارجية من ماركات عالميه ومشهوره منها منتجات اليت وفيليبس ونرفا وتوبكس وجميع هذه المنتجات عليها خصم عند استخدام كود خصم موبكو .

يتوفر ايضا في هذا القسم أغطية السيارات التي تاتي من إنتاج شركات مثل اوسكار وام او بي ومنتجات الستائر والشماسات وأغطية المقاعد .

قسم منتجات العناية بالسيارة

يحتوي هذا القسم على المنظفات والملمعات الخاصة بالسيارات وجميعها تأتي من خلال براندات قويه مثل دكتور ماركس الذي عليه خصم عند استخدام رمز خصم موبكو ومنتجات سيفي واكس التي عليها خصم عند استخدام قسيمة شراء موبكو ومنتجات كوالا برو عند استخدام كود خصم موبكو ومنتجات سافي ماكس ومنتجات سورد ومنتجات ترتل واكس وكل هذه المنتجات عليها خصومات عند استخدام كود خصم موبكو .

بامكانك أيضا الحصول على منتجات الزيود والمحسنات لأداء السيارة وأدوات العناية بالسيارة ومنتجات الحماية لها مثل المصدات وما الى ذلك وكل هذه المنتجات عليها خصم عند استخدام كود خصم موبكو .

قسم الكترونيات السيارات

يحتوي هذا القسم على جميع المنتجات التي ربما تحتاج اليها من حيث الإلكترونيات والتي تعمل بالطاقة الكهربائية التي منها كاميرات السيارة منها ما يضعف الإمام ومنها ما يدعى في الخلف ويتوفر منها النوع الزوجي الذي يوضع في الامام والخلف ويعرض بشاشه داخليه وعليه خصم عند استخدام كود خصم موبكو .

كذلك يتوفر كشافات الإضاءة التي منها ما يتم تركيبه في مقدمة السيارة وأخرى في الهيكل الخلفي منها وعلى المرايا الجانبية كذلك مع حافظات التبريد والتسخين ومكانس السيارة ومحولات الكهرباء واجهزة الانذار والحماية ومشغلات الصوتيات التي عليها خصم عند استخدام كود خصم موبكو .

قسم جميع التصنيفات

اما هذا القسم فهو يحتوي على التصنيفات الخاصة بالموقع والتي منها تصنيف العناية بالسيارات وتصنيف اكسسوارات ولوازم السيارات وتصنيف عروض السيارات وتصنيف الكترونيات السيارات وتصنيف منتجات الطاقه الشمسيه وملحقاتها وتصنيف العداد والمعدات وتصنيف لوازم الرحلات والتخييم وتصنيف قطع غيار السيارات وجميعها بتخفيضات كبرى عند استخدام كود خصم موبكو .

الشحن في شركة موبكو 

في حالة إذا كانت عملية الشحن تتم داخل مدينة الرياض والتي يقع بها المقر الرئيسي لشركة موبكو فتتم عملية الشحن من خلال شركة ريد بوكس وذلك في مقابل 12 ريال فقط ويمكنك تقليل هذه القيمه عند استخدام كود خصم موبكو .

اما اذا كانت عملية الشحن تتم الى باقي المدن داخل المملكة العربية السعودية وكذلك إلى دول مجلس التعاون الخليجي فإن مصاريف الشحن تبدا من 21 ريال لتصل الى 44 ريال ويمكنك ان تقوم بتقليل هذه القيمة عند استخدام كود خصم موبكو .

وسائل الدفع في موبكو 

من مميزات متجر موبو انه يوفر الكثير من وسائل الدفع التي يمكن الاعتماد عليها بأي شكل كان ولكن مع الاسف فان المتجر لا يوفر خاصية الدفع عند الاستلام .

طريقة الدفع الأولى في متجر موبكو هيدفع عبر البطاقة الائتمانية مثل فيزا وماستر كارد ويمكن معها استخدام كود خصم ميبكو اما وسيلة الدفع الثانيه فهي دفع عبر بطاقات مدى الالكترونية وهي متاحة فقط للاستخدام داخل المملكه العربيه السعوديه ويمكن مع استخدام كود خصم موبكو للحصول على خصومات وتخفيضات على كل المشتريات .

يمكنك أيضا القيام بالدفع من خلال خدمة آبل باي وهي الخدمة التي توفر لك عملية الدفع في حالة إذا كان لديك هاتف ايفون او جهاز آيباد حيث تتم عملية التحويل من خلال المحفظة الالكترونية ويمكن مع استخدام كود خصم موبكو .

وسيلة الدفع الاخيره المتوفرة في متجر موبكو هي الدفع بالتقسيط وذلك اما من خلال تماره او تابي حيث يمكن التقسيط على ثلاث أو أربع دفعات وقت عملية الشراء مع القدرة أيضا على الحصول تخفيض عند استخدام كود خصم موبكو .

في حين ان البنك الاهلي التجاري يتواجد به حساب خاص بشركة موبكو يمكن تحويل الاموال اليه والبدء في عملية الشراء بعد ذلك من خلاله .

خطوات انشاء حساب في المتجر الإلكتروني

من الضروري ان تقوم بإنشاء حساب على المتجر فور الدخول اليه لانك لن تتمكن من إتمام عملية الشراء دون الحساب كذلك لن تتمكن من استخدام كود خصم موبكو في حالة إذا لم يكن لديك حسابا على المتجر واليك خطوات القيام بذلك :

  • في البداية قم بالدخول الى موقع موبكو ثم تحديد الدولة التي تريد الشراء والشحن من خلالها .
  • صدقت في الشريط العلوي زر باسم تسجيل الدخول قم بالضغط عليه .
  • سينتقل بك الى الصفحة التالية والتي من خلالها يمكن تحديد طريقة الدخول سواء عن طريق الجوال او عن طريق  البريد الالكتروني .
  • في حالة اختيار رقم الهاتف قم بإدخال رقم الجوال وفي حالة اختيار البريد الالكتروني يكون بادخال البريد الالكتروني .
  • الان ساسل عليك كود تفعيل عليك ان تقوم بادخاله في الصفحة التالية .
  • ثم بعد ذلك قم بانشاء الحساب من خلال الاسم الاول والاخير وعنوان الشحن .
  • ابدأ الآن في عملية الشراء من المتجر مع استخدام كود خصم موبكو .

كيف اشتري من متجر موبكو ؟

في البداية حين تقوم بالدخول الى موقع الالكتروني سيكون عليك ان تقوم بتحديد الدولة التي ترغب في الشراء والشحن من خلالها حتى يتم ضبط العملة المستخدمة في الموقع ثم بعد ذلك القيام بإنشاء حساب على الموقع او اذا كان لديك حساب مسبق قم بتسجيل الدخول اليه حتى تتمكن من استخدام كود خصم موبكو.

الخطوه التاليه هي ان تبدأ في البحث عن المنتجات التي ترغب في شرائها من المتجر وستجد في الصفحه الرئيسيه العديد من المنتجات التي عليها عروض وتخفيضات وخصومات وكذلك ستجد في القائمة الرئيسية مجموعه كبيره من التصنيفات حين تصل الى المنتج المطلوب قم بالدخول اليه .

ابدأ الآن في البحث عن المنتج وحين تصل اليه ستجد المواصفات والقيمة السعرية وكل التفاصيل الخاصة به والضمان وما الى ذلك الان قم باختيار الكمية التي ترغب في شرائها من هذا المنتج ثم بعد ذلك قم باضافته الى سلة المشتريات .

قوم الان بتكرار الأمر مع العديد من المنتجات الاخرى اضافة المزيد من المنتجات الى سلة المشتريات وحين تقوم بالانتهاء انتقل الى رمز السلة الذي يأتي في الشريط ثم قم بالدخول إليه بعد ذلك سيكون لديك القدرة في اضافة كود خصم موبكو في السلة لكي تحصل على خصم وتخفيض على قيمة المشتريات .

قم بعد ذلك بالانتقال الى الصفحة التالية وصفحة عنوان الشحن في هذه الصفحه ستتمكن من القيام بإرسال تفاصيل الشحن الخاصة بك ثم انتقل الى الصفحة الاخيرة وهي صفحة الدفع والتي من خلالها ستقوم باختيار وسيلة الدفع المناسبة لك وفي النهاية تقوم بإتمام عملية الشراء من المتجر الإلكتروني .

كيفية استخدام كود خصم موبكو اون لاين ؟

كود خصم موبكو المتوفر لدينا يمكنه العمل معك في كل عمليات الشراء القادمة لكي تحصل على تخفيضات وخصومات تصل الى 30% .

في البداية أنت في حاجة إلى ان تقوم بنسخ كود خصم موبكو المتوفر لدينا الآن ثم بعد ذلك الانتقال الى الموقع الالكتروني والبدء في إنشاء حساب وتحديد اللغة ثم تحديد الدولة .

المرحلة التالية هي ان تقوم باضافة جميع المشتريات التي تريدها الى سلة المشتريات ثم الدخول إليها بعد ذلك وداخل هذه السلة ستجد خانة محددة لاضافة كود الخصم في هذه الحالة قم بإضافة كود خصم موبكو.

وبناء على نسبة الخصم التي تتوفر في كود خصم موبكو فإن فاتورة الشراء سيتم تخفيضها كذلك ثم بعد ذلك قم بالاستمرار في عملية الشراء من المتجر الى ان تصل الى اتمام المشتريات .

في النهاية أنصحك ان تبدأ في شراء جميع لوازم السيارات والاكسسوارات ومنتجات العناية والالكترونيات الخاصة بها من خلال شركة موبكو المتوفرة في المملكة العربية السعودية والتي تعمل في هذا المجال منذ أكثر من 50 عاما كذلك توفر لك خصومات وتخفيضات على كل المشتريات حين تقوم باستخدام كود خصم موبكو .

اين يقع المقر الرئيسي لشركة موبكو ؟

الفرع الرئيسي لا يقع في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية ولكنها تمتلك العديد من الفروع في مختلف أنحاء المملكة كما لا توفر منتجات الجمله والقطاعي ويمكنك ان تقوم الآن باستخدام كود خصم موبكو من أجل الشراء عبر الموقع الالكتروني والذي يقوم بالشحن ايضا الى دول مجلس التعاون الخليجي .

هل يتوفر تقسيط في منتجات موبكو ؟

نعم بالتأكيد هناك امكانيه للتقسيط وذلك من خلال تطبيقات تابي وكذلك تطبيق تنارا داخل المملكه العربيه السعوديه حيث يتم التقسيط على أربع دفعات حيث تقوم بدفع ربع ثمن فاتورة الشراء واقطع عملية الشراء فقط ثم سداد الباقي على ثلاث دفعات .

هل يتوفر شحن مجاني في موبكو ؟

نعم يمكنك الحصول على شحن مجانا من خلال شركة موبكو وذلك في حالة إذا كانت قيمة المشتريات هي 300 ريال او اكثر من ذلك أو ما يعادلها بالعملة المحلية لدولتك .