كود خصم مراتب هورس

مراتب هورس هي شركة لتصنيع المراتب والأرايك المريحة لرفاهيه الإنسان والتى تكون بخصم متميز من خلال استخدام كود خصم مراتب هورس، فتقوم مراتب هورس على أساس الجودة العالية والسعر المناسب عند تطبيق كود خصم مراتب هورس، والشركة لا تقوم بتصنيع المراتب فقط بل مع التطوير والتقدم قامت بإنتاج قسم خاص للأثاث مثل الكراسي والكنب والسرر وكل هذا يكون موافق لمعايير الجودة ومتطلبات السوق ولكن بسعر مخفض مع كود خصم مراتب هورس.

أقسام متجر مراتب هورس للحصول على كود خصم مراتب هورس

يسعى المتجر جاهداً لتوفير كل السبل الممكنة لراحة العميل ومساعدته على الشراء دون تعب لذلك فقد وفرت الشركة هذا المتجر الإلكترونى مع كود خصم مراتب هورس لشراء العميل المنتج من المنزل دون الذهاب إلى المتجر وتكون أيضاً بسعر مميز بفضل كود خصم مراتب هورس.

ولذلك وليكون الأمر سهلاً بالنسبة لك عند الشراء فإن المتجر قام بتقسيم المنتجات داخل المتجر وهذا يجعلك تصل إلى هذفك بكل سهولة وإليك هذه الأقسام:

مراتب السرير

يتميز المتجر بوجود مراتب للسرير مختلفة ومتنوعة بمقاسات مختلفة وبأشكال عصرية ومنها ما يكون مناسب للسراير الدائرية التى تكون على النظام الأمريكى ولكن الميزة التى ستحصل عليها في الأساس هو كود خصم مراتب هورس الذي سيوفر لك العديد من المال.

ومع كود خصم مراتب هورس الطبية ستتمكن من شراء مراتب طبية مريحة ومراتب ميموري فور التى تضيف نعومة وراحة لك أثناء النوم، وإذا تحدثنا عن الشياكة والفخامة والسراير الفندقية فلا يوجد سوى بوكيت سبرينج التى توفر أفضل المراتب بتقنيات مختلفة فتكون عازلة للحركة مما تزيد من راحتك، وللحصول على الخصم الذي يطرحه المتجر الذي يصل إلى 25% فعليك استخدام كود خصم مراتب هورس الطبية.

وتختلف المراتب في الطبقة الخارجية عن بعضها تقوم بالاختيار والشراء بواسطة كود خصم مراتب هورس حسب راحتك وحاجتك، فمنها ما يكون طبقة النظام الامريكي ومنها طبقة النظام الأروبي، وهناك طبقة مكثفة والأخيرة تكون الاعتيادية وجميع هذا ستحصل عليه بسعر أقل مما كان عليه من خلال استخدام كود خصم مراتب هورس.

أسرة وقواعد

وهنا يمكنك الحصول على أحدث السراير والمقاعد بأرخص سعر وذلك بعد اللجوء إلى كود خصم مراتب هورس، فيتوفر قاعدة للسرير بمقاسات مختلفة والتى تجعل الحركة أسهل ويمكنك أيضاً التفصيل حسب المقاس الذي تريدة منها القاعدة خشب أو يمكنك الاختيار حسب رغبتك وستحصل عليها بخصم مدهش مع تطبيق كود خصم مراتب هورس.

ويتوفر سراير منجدة تضيف أناقة وجمال إلى غرفة نومك منها ما يناسب شخص ومنها ما يناسب شخصين، ويتوفر من هذه السراير المودرن والكلاسيكى ومن خلال كود خصم مراتب هورس ستحصل عليه بخصم لا يصدق.

لباد فندقي

كثيراً ما نذهب إلى الفنادق ونجد الراحة في سراير الفندق ولا نعرف السبب الذي يضيف إليك راحة وهدوء أثناء النوم لا تحصل عليه كثيرا والسر يكون في اللبادة التى يضعونها فوق المرتبة والتى تكون مرتفعة 8 سم عن طول المرتبة الأساسية.

فالآن يمكنك الحصول على راحة الفندق في منزلك وبسعر مناسب عند تطبيق كود خصم مراتب هورس، الذي سيعطيك خصم فوراً وذلك دون الذهاب إلى المتجر.

واقي مرتبة

إذا كنت تريد الحفاظ على مرتبتك دون أن تتسخ فعليك شراء واقي لها، هذا الواقي يجب أن يكون من أفضل الأقمشة التى تكون ضد الماء لكى يعطيك الراحة الكبيرة والنظافة الممكنة ويكون أيضاً بسعر رخيص ولكن نادراً ما تلقي الأثنين معاً السعر الرخيص والجودة العالية.

ولكن الآن لا تقلق فمن خلال مراتب هورس واستخدام كود خصم مراتب هورس ستحصل على المرتبة والواقي أيضاً بسعر جذاب وهذا بواسطة كود خصم مراتب هورس.

مخدة فندقية

يمكنك من خلال كود خصم مراتب هورس والشراء من خلال متجر مراتب هورس الحصول على مخدات فندقية مريحة وتكون مصنوعة من قطن بنسبة 100% التى تضمن لك نوم عميق، وإذا كنت في فصل الصيف فيمكنك شراء المخدة التى تكون ضد التعرق واحصل عليها بخصم كبير من خلال استخدامك لكود خصم مراتب هورس.

بكجات وعروض فندقية 

وهنا ستجد عرض كامل وبسعر خاص وذلك عند تطبيقك لكود خصم مراتب هورس فهنا يتوفر باكج مثلا متكون من مخدة فندقبة ومرتبة ولباد وعازل وآخر من لباد وعازل وقاعدة ومخدة وعرض أخر يتكون من لباد وعازل ومخدة وكل هذا يكون بخصم مدهش وذلك مع استعمال كود خصم مراتب هورس.

ارائك الاسترخاء

أما عن هذا القسم فسنتحدث عن الرفاهية والراحة التى ستحصل عليها بعد شرائك لأريكة الأسترخاء من مراتب هورس التى يتم توفيرها بأكثر من موديل وتكون بأنواع أقمشة مختلفة منها الجلد ومنها القماش العادي وسواء أي منتج ستقوم بشرائه من المتجر سستمكن من الحصول عليه بخصم هائل من خلال إلحاق كود خصم مراتب هورس أثناء عملية الشراء.

كنب مودرن

وهنا ستحصل على الكنب من اختيارك من خلال ارسال التصميم الذي تريده بالشكل الذي تفضله وعلى الفور ستكون الكنبة التى من اختيارك بين يديك يمكنك وضعها في أى مكان بالمنزل، ويتوفر هنا صوفا كنبة مودرن ثلاث مقاعد وكنبة فردية ومقعد عثمانى وذلك لراحة قدميك وهنا ستحصل على أطقم للكنب كامة تكون مناسبة للصالة بخصم فعال بعد إضافة كود خصم مراتب هورس أثناء عملية تأكيد الشراء وبعد الدفع مباشرة. 

 وهكذا فقد ذكرنا جميع أقسام المتجر التى من خلالها ستسهل عليك شراء المنتجات والاستفادة بكود خصم مراتب هورس الذي سيوفر لك العديد من النقود.

سياسة خاصية الضمان مراتب هورس

يحاول المتجر أن يقدم كافة المميزات التى تستقطب العملاء للشراء من المتجر ومن أهم هذه الخدمات هو كود خصم مراتب هورس الذي يتاح من خلاله شراء العديد من المنتجات بسعر مخفض.

ومن الأشياء التى تجعل العملاء يشترون من أي متجر براحة هو أن يكون على المنتجات التى يطرحها المتجر ضمان وهذا بالضبط ما يوفره المتجر وعلى هذا فإن المنتجات التى يقدمها يكون بها ضمان للصيانة وإليك التفاصيل:

  • لا يتم استعمال هذا الضمان الذي يكون على المنتج إلا بوجود أصل الفاتورة الخاصة بالشراء.
  • يكون الضمان أيضاً عند هبوط المرتبة 5 سم من أرتفاعها الأصلي لها.

وذلك مع كوبون خصم مراتب هورس ستتمكن من شراء أفضل المراتب مع ضمان يمكنك من خلاله استرجاع أو استبدال المنتج ولكن هناك بعض الأمور التى لا يشملها المتجر وهنا سنذكر هذه البنود التى لا تشتمل الضمان:

  • إذا كان التلف بسبب سوء استخدام المنتج من وسخ أو قطع في المنتج.
  • لا يمكنك استعمال الضمان أيضاً إذا كان السبب في التوائها وإعواجها هو نقلها بطريقة خاطئة.
  • إذا كان السبب في هبوط المرتبة هو وضعها على سرير ذات فراغات كبيرة.
  • ولا يمكن إرجاع المنتج بسبب عدم راحة العميل بعد استخدام المنتج.
  • إذا كان ما في المنتج من كسر بسبب سوء التخزين أو الأوزان الإضافية.

وهكذا فإن المتجر وفر لك كل الأسباب والمغريات التى تجعلك تشتري من خلاله سوء السعر الرخيص الذي تحصل عليه بواسطة كود خصم مراتب هورس، أو الجودة العالية والضمان المتوفر على المنتجات مما يضمن لك حق الإرجاع ولكن باتباع الشروط التى ذكرناها في الأعلى.

سياسة الاستبدال والاسترجاع

 بعدما ذكرنا الضمان الذي يوفره المتجر على المنتجات، فعلينا أن نوضح هل يمكن استبدال المنتج أو استرجاعه بعد الشراء من متجر مراتب هورس وهل يوجد شروط لذلك، وعلى ذلك فسنوضح هنا وإليك التفاصيل:

  • يمكنك في خلال يومين إرجاع المنتج الذي قمت بشرائه ولكن بشرط أن يكون بحالته الأصلية دون نزع أو فتح الغلاف.
  • بعد استرجاعك للمنتج لا يتم إعادة المال لك نقداً ولكن في غضون 3 أيام يكون المبلغ الذي قمت بدفعه على الحساب البنكى الخاص بك.
  • إذا قد قمت بإرجاع المنتج بعد استلامك إياه فإنه يتم خصم 100 ريال قيمة توصيل المنتج.
  • لا يحق للعميل إرجاع المنتج الذي قام المتجر بعمله خصيصاً من أجلك.
  • هناك بعض المنتجات التى لا يمكن إرجاعها وذلك مثل( المفارش، والوسائد الطبية، والعوازل) لأنها تعتبر منتجات شخصية.
  • لا يمكنك إرجاع المنتج إذا لم يكن معك أصل الفاتورة.
  • إذا حدث أى تغير في المنتج ناتج عن استعمال العميل له.

ومع معرفة هذه البنود فيمكنك بكل سهولة إرجاع واستبدال المنتج بعد شرائك إياه بسعر مخفض مع استعمال كوبون خصم مراتب هورس.

الطرق المتاحة للتواصل مع متجر مراتب هورس والحصول على كود خصم مراتب هورس

يريد الكثير من العملاء المترددين على المتجر معرفة الطرق الممكنة التى يمكنهم من خلالها التواصل مع المتجر والحصول على رمز خصم مراتب هورس لتوفير النقود من أجلك، وإليك الطرق المتاحة للتواصل:

  • يمكنك التواصل من خلال مواقع التواصل الاجتماعية ومعرفة كل ما هو جديد من عروض ترويجية مثل رمز خصم مراتب هورس، وذلك من خلال الفيس بوك https://www.facebook.com/horsemattressco/.
  • أو من خلال التواصل معهم عبر صفحتهم على التيك توك https://www.tiktok.com/@horsemattressco?lang=ar ومن خلالها ستحصل على قسيمة شراء مراتب هورس.
  • وكذلك التواصل من خلال التويتر وهذه هي الصفحة https://twitter.com/horsemattressco.
  • ولمعرفة طريقة الحصول على قسيمة شراء مراتب هورس يمكنك متابعة الموقع على صفحة اليوتيوب https://www.youtube.com/channel/UC4381EwQzpid3f4QTFT0Tug.
  • وإذا واجهتك أي مشكلة يمكنك التواصل معهم من خلال الواتس آب https://horsemattress.co/whatsapp/send.
  • أو التواصل من خلال الرقم الجوال عبر هذا الرقم tel:+966533939336 أو الاتصال هاتفياً من خلال هذا الرقم tel:+966126083965.
  • ويمكنك بكل سهولة إرسال رسالة على الإيميل الخاص بهم sales@horsemattress.co.

ومع كل هذه الطرق المتاحة حالياً ستتمكن من استعمال كود مراتب هورس وشراء كل المنتجات المتاحة على وسائل التواصل بخصم هائل مع كود مراتب هورس وإذا وجهتك أى مشكلة ستتمكن من التواصل معهم عبر هذه الوسائل.

الشحن والتوصيل مع كوبون مراتب هورس

من أهم المميزات التى يحتاجها أى شخص يقوم بالشراء أون لاين هو الشحن والتوصيل وعلاوة على ذلك كوبون خصم مراتب هورس، والمتجر يقوم بالشحن والتوصيل مجاناً للمناطق التى يوجد بها فروع للمتجر وهذا سيكون بفضل كود خصم مراتب هورس 2024.

يأخذ التوصيل مدة من بين 3: 2 أيام للمدن التى يتوفر بها المتجر، ويكون التوصيل بسعر قليل بعد إضافة كود خصم مراتب هورس 2024 إلى المدن التى لا يتوفر بها فرع للمتجر من 3:7 أيام عمل.

هل يوفر متجر مراتب هورس شحن مجانى؟

بالتأكيد يوفر المتجر شحن مجانى للمدن التى بها فروع للمتجر.

هل يعتبر كود خصم مراتب هورس الذي يوفره متجر مراتب هورس فعال؟

نعم يعتبر فعال فأنت بمجرد أن تقوم بإضافة كود خصم مراتب هورس ستحصل على خصم فوري وفعال.

هل تكون خدمة الشحن المجانى شامة تطليع المنتجات إلي المنزل؟

لا، خدمة توصيل المنتجات لا تكون شامة حمل المنتجات إلى المنزل.