كود خصم مجوهرات نافا

كود خصم مجوهرات نافا ،عند الرغبة في شراء احد المجوهرات وبدلا من الذهاب الى اقرب فرع فأنت قادر على الشراء اون لاين من خلال متجر نافا الشهير حيث يوفر لك افضل منتجات الذهب من حيث العقود واللؤ والحلق والأساور والخل آخر والخواتم واطقم الكاملة والشنط والتغليف وكذلك المنتجات الذهبية للاطفال مع القدرة على استخدام كود خصم مجوهرات نافا للحصول على خصومات وتخفيضات كبرى تصل الى 30% وقت عملية الشراء .

عروض جمعه نافا باستخدام كود خصم نافا للمجوهرات

بمناسبة عروض جمعه نافا والتي تتوافق مع عروض الجمعة البيضاء خلال شهر نوفمبر من العام الحالي فإن المتجر يوفر مجموعة من التخفيضات والعروض المميزه .

حيث يمكن الان الحصول على شنطه لحفظ المجوهرات بالإضافة إلى تغليف مجاني وذلك عند شراء مجوهرات قيمتها 2000 ريال او أكثر مع استخدام كود خصم نافا 2024 .

كذلك سيكون لديك القدرة على الحصول على علبة لحفظ المجوهرات وهي بتصميم مربع الشكل تحتوي على فتحات لاضافة المجوهرات بها بالإضافة إلى مرايا صغيرة الحجم وذلك عند شراء مجوهرات بقيمة 1000 ريال أو أكثر من ذلك مع استخدام كود خصم مجوهرات نافا اون لاين .

المميز في هذه العروض انها تتوفر فقط عند الطلب من الموقع الالكتروني وليس من أحد الفروع وسيتم اضافتها بشكل تلقائي الى سلة المشتريات وبالتالي تكون قد تمكنت من الحصول على هدايا مجانية بالإضافة إلى خصومات وتخفيضات في حالة استخدام كوبون خصم مجوهرات نافا .

اسعار الذهب في نافا

هنا تقوم بزيارة موقع نافا للمرة الأولى سيظهر لك دائما شريط منبثق من خلاله سيكون لديك القدرة في معرفة سعر الذهب في الوقت الحالي من حيث سعر ذهب عيار 24 وسعر الذهب عيار 22 سعر الذهب عيار 21 وسعر الذهب عيار 18 و سيكون لديك القدرة في استخدام رمز خصم مجوهرات نافا حتى تتمكن من الحصول على خصومات وتخفيضات على كل المشتريات .

وفي نفس الوقت أيضا فإنك تتمكن من معرفه اسعار الذهب على المستوى العالمي من خلال خانة أسعار الذهب العالمية .

طلب المجوهرات بتصميم الخاص 

على الرغم من توفر العشرات من المنتجات على متجر نافا وهي منتجات الذهبيه الى أنك ستكونين قادرة على شراء أحد المنتجات بتصميم خاص مناسب لك و أغلب هذه التصميمات ستكون بحاجة الى ستة ايام للعمل من أجل الحصول عليها وإليك أبرزها :

  • بروش من الذهب بالاسم .
  • سلسله من الذهب عليها الاسم .
  • سلسله من الذهب عليها حرف من الاسم .
  • خاتم من الذهب عليه الاسم .

ذلك بالإضافة إلى كثير من المشغولات الذهبية المتوفرة على متجر نافا وسيكون لديك القدرة في الحصول عليها بسعر ارخص عند استخدام قسيمة شراء مجوهرات نافا .

ما هي منتجات الهدايا في نافا ؟

هناك ثلاثة منتجات يمكن الحصول عليها في شكل هدايا مع المشغولات الذهبية لمنتجات نافا .

حيث يمكنك الحصول على كارت اهداء مجاني مع التغليف بسعر 37 ريال ويمكن تخفيض هذه القيمة عند استخدام كود خصم نافع كذلك يمكنك القيام بشراء حقيبة المجوهرات ذات الحجم الكبير التي يبلغ سعرها 225 ريال ويمكنك الحصول عليها بخصم عند استخدام كود خصم مجوهرات نافا أو عند الشراء منتجات بقيمه 2000 ريال كذلك هناك حقيبة صغيرة الحجم يمكن الحصول عليها بسعر 85 ريال ويمكنك تقليلها عند استخدام كود خصم مجوهرات نافا وكذلك عند شراء مقتنيات بقيمة 1000 ريال .

اين تقع فروع مجوهرات نافا ؟ 

يمتلك متجر مجوهرات نافا العديد من الفروع في المملكة العربية السعودية والتي تتركز في الرياض وفي مدينة جدة ففي الرياض يمكنك الحصول عليه من خلال اسواق طيبه وأسواق العودة و بارك افينيو مول وفي جدة يمكنك الحصول على المنتجات من خلال مركز المساعدية .

هناك ايضا امكانية ان تقوم بالشراء من خلال المتجر الالكتروني وذلك عبر استخدام كود خصم مجوهرات نافا للحصول على خصومات وتخفيضات بشكل أكبر وقت عملية الشراء وذلك بدلا من الانتقاد إلى أحد الفروع .

ماهي اقسام متجر مجوهرات نافا ؟ 

يتيح لك متجر نافا ستور إمكانية الحصول على جميع المنتجات من الحلي والذهب واشكال والوان مختلفة والتي منها الحصول على تصميم بأسمك من الذهب والذي يمكن الحصول عليه بتخفيضات عند استخدام كود خصم مجوهرات نافا .

فذلك يمكن الحصول على العقد ومنتجات اللؤلؤ والحلقان والسوار والخلخال ايضا والخواتم واطقم الكامل الخاص بالتغليف بالإضافة إلى المنتجات الذهبيه الخاصة بالأطفال وكل هذه المنتجات عليها خصومات عند استخدام كود خصم مجوهرات نافا.

قسم اسمك بالذهب

يمكن الان لكل السيدات البدء في الحصول على تصميمات الذهبيه منقوش عليها اسمها سواء اذا كانت ترغب في ان يكون النقش بحرف واحد وهو الحرف الاول من الاسم او ان يكون بالاسم بالكامل وهناك العديد من التصميمات والاشكال لهذا الاسم من الأفقي والعمودي وذو التصميم المستطيل وكل هذه المنتجات عليها خصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم مجوهرات نافا .

قسم العقد

يتوفر الكثير من التصميمات بالنسبة للعقل الذي يوضع على الرقبة فهناك السلسلة المزدوجة والتي تنتهي بتصميم صغير الحجم وهناك التصميم الذي يأتي على شكل مستطيلي سيركب من كثير من التصميمات والأشكال والتي منها خريطة العز والمقصود بها خريطه المملكه العربيه السعوديه وهناك عقد الدكتور الذي يأتي على تصميم سماعة للكشف ويمكن الحصول عليه بخصم أو تخفيض عند استخدام كود خصم مجوهرات نافا .

من تصميمات العقد أيضا هو التصميم الثنائي وهناك ايضا التصميم الثلاثي الذي يتصل معنا في النهايه وهناك تصميم للخرزه وتصميم اخر عليه شعار نافا هناك العقد الذهبي الايطالي والسلسلة الذهبية الصافية بالكامل كل هذه المقتنيات يمكن الحصول عليها بخصم عند استخدام كود خصم مجوهرات نافا اون لاين .

قسم اللؤلؤ

في هذا القسم يمكن الحصول على العديد من تصميمات اللؤلؤ و التي منها الطبيعي ذو التصميم الزراعي بالاضافة الى الطبيعي الذي يضم ثلاث حبات معا بتصميم بيضاوي ابيض اللون .

يتوفر ايضا عقد ذهب الذي يحتوي على اللؤلؤ الطبيعي مع امكانية اضافة كود بالليزر و هناك ايضا الذهب مع اللؤلؤ و الذي يأتي بتصميم مبتكر و مميز و كل هذه المقتنيات عليها تخفيضات عند استخدام كود خصم مجوهرات نافا .

من التصميمات الاضافية ايضا ان يكون هناك حبة اضافية من عقد الؤلؤ و هناك انسيال كامل من الحبات المتصلة معا كما يتوفر ايضا اسورة ذهبية ومنها ما يحتوي على كل من اللون الذهبي واللون الابيض معا ويمكن الحصول على خصم و تخفيض عند استخدام كود خصم مجوهرات نافا .

يوجد ايضا طقم كامل و الذي يحتوي على العقد و كذلك الاسوره المصنوعة من الذهب معا و ل هذه المقتنيات عليها خصومات و تخفيضات عند استخدام كود خصم مجوهرات نافا .

قسم الحلقان 

في هذا اقسم يتوفر نوعان من الحقانن منها الحلق اعادي بالتصميم المختلفة و هناك الحلق الطبي الذي يمكن الحصول عليه لاراحة الاذن بالكامل .

من التصميمات المتوفرة ايضا هو التصميم ذو القطعة الذهبية ذات الحجم الطويل و كذلك هناك القطع الذهبية ذات الحجم الصغير و هناك الحلق المناسب للاستخدام اليومي و هناك حلقان عليها تصميم حرف اكس و منها ما يحتوي على تصميم الورود و هناك تصميم حلق مثل النحلة و الحمصة و الفراشات و العديد من التصميمات الاخرى ويمكن الحصول على كل هذه التصميمات من خلال استخدام كود خصم مجوهرات نافا .

قسم الاساور الذهبية 

الأساور الذهبية يتوفر منها العديد من التصميمات هنا اساور على شكل حرف اكس و بينها تصميمات مستقبلية كبيرة الحجم وهناك أساور ذات تصميم ذهبي بقطعة واحدة متصلة معا من جميع الأطراف .

و من الأساور ايضا ايضا ما يأتي بالذهبي و الابيض مع والأسوار الايطالية بالكامل و التي صنعت بتصميم أنيق مع الكولكشن الكبير و يمكن الحصول على هذه المنتجات تخفيضات و خصومات تصل الى 30%عند استخدام كود خصم مجوهرات نافا .

من الأساور الذهبية المتوفرة ايضا هي الأساور التي تأتي ايطالية بالكامل مع التصميم المكس والذي يأتي ما بين اللون الذهبي و الايطالي معا و يمكن الحصول عليه خصم عند استخدام كود خصم مجوهرات نافا .

قسم الخلاخل

من الخلاخل المتوفرة في هذا القسم ما يأتي بالذهب الايطالي بالكامل و منها ما يأتي باللون الأزرق و كذلك اللون الأبيض مع قطع صغيرة الحجم متدلية و هناك ايضا الذهب الايطالي الذي يحتوي على رمز العين و منها ما يأتي رفيع الحجم يتدلى منه مجموعة من الأجزاء الصغيرة فقط و يمكن الحصول عليه بخصم عند استخدام كود خصم مجوهرات نافا .

من التصميمات ايضا المتوفرة هي القطع ذات التصميم الدائري و ايضا ما ياتي بتصميم متدلي من الاساور و هناك أيضا القطع الذهبية التي تأتي بتصميم الشمس ويمكن الحصول عليه خصومات و تخفيضات كبرى عند استخدام كود خصم مجوهرات نافا .

قسم الخواتم 

هذا القسم يحتوي على الكثير من الخواتم و التي تأتي بتصميمات مختلفة منها الخاتم ذو التصميم البيضاوي و آخر ذو تصميم مستطيل و الذي يحتوي على عدسة صغيرة الحجم وهناك تصميم آخر على شكل فراشة و ايضا على شكل ورود و التصميم الذي يحتوي على أكثر من فص واحد و الذي يأتي مقسم الى جزئين و هناك ما يحتوي على قطع ذهبية من الداخل بالكامل و هناك الخواتم التي تأتي مكس بين اللونين معا و يتوفر ايضا خاتم بلاك بالكامل و يحتوي على خصم عند استخدام كود خصم مجوهرات نافا .

كيف يمكن معرفة مقاس الخاتم المظبوط ؟ 

قبل ان تبدأ في عملية الشراء اون لاين بالنسبة للخواتم عليك ان تقوم بمعرفة مقاس الخاتم الذي يمكن ان تحصل عليه و يوفر لك المتجر طريقة يمكن من خلالها معرفة مقاس هذا الخاتم و التي تأتي على النحو التالي : 

  • في البداية قم بقص شريط طولي .
  • ثم بعد ذلك قم بلف هذا الشريط على اصبعك .
  • الان قم باعادة فرض هذا الشريط مرة أخرى .
  • ابدأ الآن في قياس طول هذا الشريط .
  • و بذلك تكون قد تمكنت من معرفة المقاس المطلوب .
  • يمكنك الآن البدء في عملية الشراء باستخدام كود خصم مجوهرات نافا على الخواتم .

طقم الذهب 

هذا الطقم يضم كل من السلسلة و كذلك الاسورة معا اذا كنتي ترغبي في الحصول على ذلك و التي يتوفر منها عقد واسورة بالتصميم المستطيلي و هناك عقد واسورة الذي يأتي باللؤلؤ الطبيعي .

يتوفر ايضا طقم ذهبي بالكامل من اشراقتك و عقد واسورة من عيار 18 و جميع هذه القطع الذهبية تأتي بخصم حين تقوم باستخدام كود خصم مجوهرات نافا .

قسم الحقائب 

في هذا القسم يمكن الحصول على مجموعة من الحقائب الخاصة بالتعليق و التي منها حقيبة الاهداء وحقيبة لحفظ المجوهرات صغيرة الحجم و النوع الثالث وهو حقيبة كبيرة الحجم لحفظ المجوهرات بالكامل و يمكن الحصول على كل هذه المنتجات بخصومات وتخفيضات كبرى عند استخدام كود خصم مجوهرات نافا .

قسم منتجات الأطفال 

يتوفر ايضا عقد و حلق مناسب للفتيات الصغيرات و يأتي بأشكال مختلفة منها تصميم اورود و تصميم الزهور و تصميم النحلة و التصميمات التي تشبه اللؤلؤ و غيرها الكثير من التصميمات الأخرى  يمكن استخدام كود خصم مجوهرات نافا .

منتجات خريطة العز 

الخريطة هي خريطة المملكة العربية السعودية و يمكن الحصول عليها في تصميم عقد بحيث تكون مكررة في هذا العقد و كذلك يمكن الحصول عليها في شكل قطعة واحدة في أسفل السلسلة أيضا ويتوفر من السلسلة نسخة مزدوجة و التي تحتوي على رسمة المملكة ايضا و يمكن ان تقوم باستخدام كود خصم مجوهرات نافا .

تحميل تطبيق نافا

منصة مجوهرات نافا تحتوي على تطبيق يمكن من خلاله القيام بالشراء اون لاين بدلا من الشراء من خلال الموقع الالكتروني و اليك خطوات القيام بتحميل هذا التطبيق مع القدرة على القيام بالبدء في استخدام كود خصم مجوهرات نافا على كل المشتريات من خلال هذا التطبيق و اليك خطوات التحميل : 

  • في البداية قم بالدخول الى متجر التطبيقات على الهاتف الذكي لديك .
  • هذا التطبيق يأتي بحجم 17 ميجابت و يحتاج الى نسخة اندرويد 8.0 أو أحدث من ذلك .
  • بعد ذلك قم بالبحث عن التطبيق على المتجر .
  • حين تصل اليه قم بالضغط على زر التحميل .
  • حين يصدر التطبيق على الهاتف لديك سيكون لديك الآن القدرة على البدء في عملية الشراء باستخدام كود خصم مجوهرات نافا .

كيفية انشاء حساب على مجوهرات نافا 

لكي تتمكن من إتمام عملية الشراء في هذا المتجر وكذلك استخدام كود خصم مجوهرات نافا سيكون عليك ان تقوم بإنشاء حساب و هذا امر طبيعي و يمكنك القيام بذلك من خلال الخطوات التالية: 

  • في البداية قم بالدخول الى الموقع الالكتروني .
  • ثم بعد ذلك اضغط على ايقونة الحساب في الشريط العلوي .
  • سيصل إليك بعد ذلك رسالة على البريد الالكتروني .
  • قم بالدخول الى بريدك الالكتروني و اضغط على زر التفعيل .
  • سيقوم باعادتك مرة اخرى الى الموقع الالكتروني و بذلك تكون قد تمكنت من تفعيل الحساب .
  • سيطلب منك الآن البدأ في ادخال جميع البيانات الخاصة بك و الان يمكنك ان تبدأ بعملية الشراء من المتجر باستخدام كود خصم مجوهرات نافا .

كيف اشتري من متجر نافا ؟ 

هذا المتجر يوفر لك إمكانية القيام بالشراء بسهولة اون لاين و ذلك من خلال مجموعة من الخطوات البسيطة و التي تبدأ من انشاء حساب او تسجيل الدخول الى حسابك ثم بعد ذلك القيام بالبدء في توق المنتجات من خلال إضافتها إلى سلة المشتريات .

قم بعد ذلك بالانتقال إلى أيقونة سلة المشتريات و اضافة كود خصم مجوهرات نافا بها لكي تحصل على خصم او تخفيض على كل المشتريات اون لاين .

ثم بعد ذلك تقوم بالانتقال الى الصفحة التالية و هي صفحة الدفع و التي من خلالها ستقوم باختيار وسيلة الدفع المناسبة لك أون لاين ثم بعد ذلك تقوم بإتمام عملية الشراء من خلال إدخال العنوان الشخصي .

وسائل الدفع المتوفرة في مجوهرات نافا

يوفر المتجر العديد من وسائل الدفع التي يمكن ان تقوم باستخدامها بالاضافه الى كود خصم نافا لكي تحصل على خصومات وتخفيضات على جميع المشتريات .

حيث وسيلة الدفع الأولى هي الدفع عبر البطاقة الائتمانية سواء فيزا او ماستر كارد لأحد المصارف المتوفرة داخل المملكه العربيه السعوديه بينما الطريقة الثانية دفع عبر بطاقة مدى الالكترونيه .

اما الطريقه الثالثه فهي الدفع من خلال خدمة آبل باي لمستخدمي الايفون واجهزة الايباد وطريقه الرابعه هي التحويل البنكي اما الطريقه الاخيره فهي الدفع النقدي والمميز ان جميع هذه الطرق والوسائل تتناسب مع كود خصم مجوهرات نافع للحصول على خصومات وتخفيضات على كل المشتريات اون لاين .

هل كود خصم مجوهرات نافا فعال ؟

بالتأكيد قوة الخصم فعال على جميع المشتريات من المتجر سواء كانت على العقد أو الحلقان أو المجموعات الكاملة او الشنط ومناطق التغليف بالإضافة إلى الذهب الخاص بالاطفال .

كيف اشتري من متجر مجوهرات نافا ؟

كل ما عليك القيام به هو الدخول الى موقع مجوهرات نافا أو تحميل تطبيق مجوهرات نافع على الهاتف ثم بعد ذلك القيام بإنشاء حساب على هذا المتجر والبدء في إضافة المقتنيات والمشتريات الى سلة المشتريات ثم بعد ذلك الانتهاء منها باستخدام كود خصم مجوهرات نافا والقيام بالدفع مباشرة .

هل يتوفر دفع عند الاستلام في مجوهرات نافا ؟

بالتأكيد يمكنك ان تقوم باستخدام خدمة الدفع عند الاستلام في مجوهرات نافع لذلك بالإضافة الى وسائل الدفع المتعددة الاخرى والتي منها البطاقة الائتمانية ومدى والتحويل البنكي والدفع عبر أبل باي وجميعهم متوافقون مع كود خصم مجوهرات نافا .

كيف اعرف سعر الذهب في مجوهرات نافا ؟

دخل المتجر الإلكتروني ستجد في الشريط العلوي قائمة تحتوي على مجموعة من الأسهم والتي تشير جميعها الى اسعار عيار الذهب 24 و 22 21 و 18 ستتعرف على اسعار بالريال السعودي بالاضافه الى امكانيه معرفه سعر الذهب العالمي في الوقت الحالي .