كود خصم متجر راقي

كود خصم متجر راقي يعني ان لديك القدرة الآن على البدء في عملية التسوق من خلال المتجر الالكتروني والحصول على خصومات تصل الى 30% على كل من الملابس والساعات والنظارات والمحافظ والأحذية والنظارات الشمسية والاكسسوارات ويوفر المتجر منتجات العصرية ذات جودة عالية مع شحن سريع حتى باب المنزل في اي منطقه داخل المملكه العربيه السعوديه كما يوفر ايضا العديد من وسائل الدفع التي تناسب الجميع و التي منها الخصم باستخدام كود خصم Raqi .

ما هو كود خصم متجر راقي ؟

من خلال بوابة الكوبونات الان يمكنك ان تقوم بنسخ كود خصم متجر راقي والذي سيكون لديك القدرة على البدء في استخدامه في عمليات الشراء من داخل المتجر على اي من المنتجات المتوفرة .

تبدأ الخصومات من 10% لتصل الى 50% على الكثير من المنتجات المتوفرة في هذا المتجر ويتوفر براندات مشهورة مثل توري بورش وسي اتش والجو يارد وسان لوران ومارك جاكوبس وكلوي وسوزان وشوزات بالإضافة إلى برندات اخرى سواء المنتجات النسائيه والرجاليه .

اقسام موقع متجر راقي 

المتجر يضم العديد من الاقسام التي يمكن ان تتمحور جميعها حول الملابس والازياء والاكسسوارات بخصم عند استخدام كود خصم متجر راقي والاحذية بإمكانك الحصول على كافة المنتجات المتوفرة في هذه الأقسام تخفيضات وخصومات تصل الى 30% عند استخدام كود خصم متجر راقي .

قسم المحافظ بخصومات عند استخدام كود خصم متجر راقي

يضم هذا القسم العديد من المحافظ التي تاتي باشكال والوان واحجام مختلفه عن بعضها البعض ويتوفر منها موديلات النسائية مثل استخدام كود خصم متجر راقي وأخرى موديلات الرجالية يمكنك الحصول على تخفيضات عليها جميعا عند استخدام كوبون خصم متجر راقي المتوفر لدينا الان .

قسم الملابس

من اشهر الموديلات المتوفرة في هذا القسم هي البلوزة النسائية التي تأتي بدون أكمام وكذلك هي رماديه ومن إنتاج شركة ليوفي وسعرها يبلغ 350 ريال ويمكنك الحصول بخصم وتخفيضا عليها عند استخدام كود خصم راقي للاكسسوارات .

كذلك يوفر المتجر بلوزة رمادية اللون ومنها اللون الأسود وهي شفافه تعدي من انتاج شركة غوتشي وسعرها يبلغ 250 ريال يمكن الحصول عليها بخصم وتخفيض عند استخدام كود خصم شنط راقي.

قسم الساعات

يمكن اعتباره القسم الذي يحتوي على المنتجات الأكثر أهمية حيث يتوفر به ساعات هوبلو ذات اللون الاسود وساعه اقنر التي تجمع ما بين اللون الفضي في الاطار واللون الروز وكذلك الساعة التي يتوفر بها مينا ابيض اللون وسعر هذه المنتجات يبلغ في حدود 500 ريال التي عليها خصم باستخدام كود خصم متجر راقي كذلك يتوفر ساعات كارتييه ساعات بولي راي و ساعات اوميجا بالاضافة الى ساعات هوبلو بيضاء اللون ويمكن الحصول عليهم جميعا بخصم وتخفيض كبير عند استخدام كود خصم متجر راقي.

قسم النظارات

يوفر المتجر موديلات مختلفة وكثيرة من النظارات والتي منها نظارات فرزاتشي واخرى سيلين ذات اللون الأسود ونظارات برادة التي عليها لون جلد النمر ونظارات توري بورش ذات اللون الأسود ونظارات سيلين بالاضافة الى شنطه مجانيه ونظرات ميو ميو و نظارة ديور التي تأتي بتصميمين مختلفين و الخصم عليهم باستخدام كود خصم متجر راقي .

جميع النظارات المتوفرة في هذا القسم تأتي بسعر يبلغ 350 ريال ويمكنك تقليل قيمة هذه النظارات وذلك عند القيام باستخدام كود خصم متجر راقي .

حقائب لونغ شامب

في هذا القسم توفر العديد من الحقائب اليدوية النسائية والتي منها الميديوم ذات اللونين البني والاسود وايضا الصغيرة الحجم التي تأتي بثلاث خيارات من الألوان و الخصم عليها باستخدام كود خصم متجر راقي وأيضا التي يتوفر منها ستة ألوان معا مثل اللون الاخضر واللون الوردي واللون الاسود واللون الابيض وتتراوح الأسعار ما بين 250 الى 300 ريال ويمكن الحصول عليهم جميعا بخصم وتخفيض كبير عند استخدام رمز خصم متجر راقي .

قسم حقائب شانيل

حتى الان يتوفر حقيبتين فقط من حقائب شانل في هذا القسم حيث الحقيبة الأولى صغيرة الحجم سوداء اللون وعليها الشعار باللون الفضي والذهبي ولها يد طويله لكي ترتدين السيدات على الاكتاف وسعرها يبلغ 550 ريال ويمكن تخفيض هذه القيمة عند استخدام كود خصم متجر راقي .

كذلك هناك موديل آخر من هذه الحقائب وهو الحقائب ذات اليد الصغير ويمكن ان يطلق عليها المحافظ وسعرها يبلغ 450 ريال ويمكن تقريره عند استخدام كوبون خصم متجر راقي .

قسم الساعات الرجاليه

ويحيط بها اللون البنفسجي من كل اتجاه يمكنك الحصول عليها جميعا بخصومات وتخفيضات كبرى وذلك عند استخدام كود خصم متجر راقي .

قسم كارد هولدر

يتوفر مجموعة من المحافظ المخصصة فقط اضافة الكروت بها والتي يطلق عليها الكارد هولدر ويتوفر منها براندات مثل برادة التي تأتي بأربع الوان وماركات لويس فيتون التي تاتي ارضين باربع الوان و الخصم عليها باستخدام كود خصم متجر راقي بالاضافة إلى التي تأتي بتغليف خارجي وهناك انتاج شركه ديور التي تأتي بلونين مثل البني والأسود وهناك ايضا اصدارات اخرى مثل برادة اما الاسعار فهي تبدأ من 120 ريال لتصل الى 165 ريال ويمكن تقليل هذه القيمة عند استخدام كود خصم متجر راقي.

قسم سيلين

يمكن الحصول للسيدات على سكراب من انتاج شركة سيلين والذي يأتي بني اللون مع لمسات من اللون الذهبي وكذلك هناك شنطه تأتي من انتاج شركه سيلين والتي تأتي باللون البني الفاتح واللون الاسود الغامق والاسعار تتفاوت ما بين 250 ريال و500 ريال و550 ريال ويمكن تقليل كل هذه القيم باستخدام كود خصم متجر راقي .

قسم الاحذيه

يدوم هذا القسم احذية سليبر نسائي من إنتاجات شركات مختلفة والتي منها سان لوران وفيتون ودولتشي اند غابانا وكوتشي وجميعهم باسعار تبدا من 450 ريال ويمكن الحصول عليهم جميعا بخصم وتخفيض عند استخدام كود خصم متجر راقي.

قسم توري بورش

واحده من اشهر الماركات العالميه هي ماركة توري بورش الشهيرة والتي يأتي بشعار ذو اللون الذهبي الانيقه يوفر قائمه من الحقائب النسائية والتي منها الكتف واليد و الخصم عليها باستخدام كود خصم متجر راقي والتي منها ما يأتي باللون الاسود واللون البني واللون الوردي كذلك يتوفر هناك حقائق كبيرة الحجم بغطاء جلدي بالكامل وحقائب أخرى بالقماش الاسود والوان اخرى متنوعه وكثيره اما الاسعار فهي تختلف وتتنوع على حسب الموديل ويمكن الحصول عليهم جميعا بخصومات وتخفيضات كبيرة عند استخدام كود خصم متجر راقي .

قسم النظارات الشمسية

يمكن للان البدء للرجال بالتسوق من خلال هذا القسم بخصم عند استخدام كود خصم متجر راقي والحصول على نظرات مختلفه منها نظارة توم فورد نظارة برادا ذات اللون الاسود والأخرى ذات اللون البني والاسعار تبدا من 190 ريال وعليهم جميع الخصومات عند استخدام قسيمة شراء متجر راقي .

كيفية انشاء حساب في متجر راقي ؟

من الشروط الأساسية لكي تتمكن من اتمام عمليه الشراء من داخل متجر راقي وكذلك استخدام كود خصم متجر راقي هو ان تقوم بإنشاء حساب على المتجر وبدون الحساب لن تتمكن من اتمام عمليه الشراء او استخدام كود الخصم وإليك خطوات القيام بذلك :

  • في البداية قم بالدخول الى الموقع الالكتروني ثم اضغط على زر تسجيل الدخول .
  • في حالة إذا كان لديك حساب مسبق على المتجر فهذا يعني أنك ستقوم بتسجيل الدخول اليه من خلال البريد الإلكتروني ورقم الهاتف .
  • اما في حالة إذا كنت ترغب في انشاء حساب جديد فهذا يعني أنك ستقوم بادخال الاسم الأول والبريد الالكتروني ورقم الهاتف ثم كلمه المرور .
  • سيصل الى البريد الالكتروني رسالة بها رابط تفعيل ستقوم بالضغط عليه من اجل تفعيل الحساب .
  • ثم بعد ذلك يمكنك الان البدء بعملية الشراء من خلال هذا المتجر باستخدام كود خصم متجر راقي .

خطوات الشراء من داخل متجر راقي 

  • في البداية قم باستخدام كود خصم متجر راقي .
  • في عملية الشراء دائما ما تكون الخطوه الاساسيه هي إنشاء الحساب على المتجر .
  • فاذا تمكنت من هذه الخطوة تبدأ بعد ذلك بالبحث عن المنتجات .
  • من مميزات هذا المتجر انه يوفر اقسام كثيره ومتعدده وبالتالي يسهل الوصول الى المنتجات التي ترغب في شرائها.
  • من خلال الشريط العضوي ستجد قائمة من المنتجات والاقسام قم بالانتقال بينها .
  • ثم بعد ذلك حين تصل إلى صفحة المنتج المطلوب قم بزيارتها من اجل الاطلاع على المواصفات والصور والقيمة السعرية والشروط وكذلك تعليقات العملاء السابقين .
  • ثم بعد ذلك قم باختيار الكمية التي ترغب في شرائها من هذا المنتج واضغط على زر اضف الى سلة المشتريات .
  • إذا كنت ترغب في شراء المزيد من المنتجات قم بالاستمرار في عملية التسوق من خلال اضافة الكثير من المنتجات بنفس الخطوات السابقة إلى نفس السلة .
  • بعد الانتهاء من عملية التسوق ننتقل إلى عملية اتمام عملية الشراء.
  • من خلال الشريط العلوي ستجد ايقونة الشراء في المتجر قم بالضغط عليه .
  • داخل سلة المشتريات ستجد جميع المنتجات التي قمت باضافتها الى ايقونة السلة .
  • قم بالاطلاع عليها وعلى قيمه الفاتوره النهائيه ثم قم باضافة كود خصم متجر راقي المتوفر لدينا الان .
  • انتظر قليلا الى ان يتم تخفيض قيمة المنتج بحسب نسبه الخصم المتوفرة في كود خصم متجر راقي .
  • ثم بعد ذلك انتقل الى الصفحة التالية وهي صفحه وسيلة الدفع حيث توفر في المتجر العديد من وسائل الدفع والتي منها الدفع النقدي والدفع الالكتروني والتقسيط .
  • قم باختيار وسيلة الدفع المناسبة لك ثم بعد ذلك قم باتمام الدفع وانتقل الى الخطوه التاليه .
  • الخطوه الاخيره في اتمام عمليه الشراء هي إدخال عنوان الشحن وادخال بيانات التواصل معك وبيانات الشحن .

بعد الانتهاء من هذه الخطوه سيصل الى بريدك الالكتروني وكذلك رقم الهاتف رساله تحتوي على بيانات الشحن والميعاد المتوقع لاستلامها وانت الان في انتظار وصول المنتجات اليك و سيتواصل معك خدمه العملاء و لا تنسى استخدام كود خصم متجر راقي .

كيف احصل على كود خصم متجر راقي ؟

من خلال منصة بوابه الكوبونات سيكون لديك القدرة في الحصول على كود خصم متجر راقي وكذلك مختلف الاكواد الاخرى وذلك من خلال الدخول الى الموقع او تحميل التطبيق على الهاتف ثم بعد ذلك الانتقال الى قسم المتاجر .

في هذا القسم يمكنك ان تبحث عن متجر راقي في مربع البحث بسهولة وحين يظهر اليك قم بالدخول اليه ستجد الان قائمه طويله تحتوي على اكواد خصم متجر راقي والذي منها كود خصم متجر راقي السعوديه المتوفر لدينا الان .

قم بالاطلاع على نسبه الخصم المتوفرة في هذا الكود ثم بعد ذلك قم بالضغط عليه وستتم عملية النسخ للكود كما سيتم تحويلك بشكل مباشر الى متجر راقي.

الان يمكنك ان تقوم باستخدام كود خصم راقي في جميع عمليات الشراء القادمة كما يمكنك ان تقوم بمشاركة كوبون خصم راقي مع الاصدقاء والاقارب حتى يمكنهم أيضا من الحصول على خصومات وتخفيضات على كل المشتريات القادمة لهم .

خطوات الشراء بالتقسيط من متجر راقي عند استخدام كود خصم متجر راقي

في حالة إذا كنت ترغب في شراء العديد من المنتجات من هذا المتجر وبالتالي ستكون قيمتها السعرية مرتفعه في الفاتوره النهائيه عليك ان تقوم باستخدام كود خصم متجر راقي وايضا عليك ان تقوم باستخدام وسائل التقسيط المتوفرة في هذا المتجر داخل المملكه العربيه السعوديه وفقا للخطوات التالية :

  • الخطوة الأولى هي فحص المنتجات التي ترغب في شرائها والتعرف على قيمتها السعرية سواء كانت السعر المدفوع فوري او سعر التقسيط .
  • ثم بعد ذلك من خلال الخطوات التقليدية قم بإضافة المنتجات الى سلة المشتريات وبعد الانتهاء انتقل الى السلة واستخدم كود خصم متجر راقي .
  • بعد ذلك تنتقل إلى وسيلة الدفع والوتر من خلالها ستقوم اختيار الدفع بالتقسيط سواء من خلال تابي او تمارا .
  • سيتم تحويلك الى تطبيق الخارجيه من اجل انشاء حساب عليه ثم بعد ذلك القيام بإتمام عملية الشراء.

بناء على جميع الخطوات السابقة فقد تمكنت فعلا من الشراء من متجر راقي و ايضا من استخدام كود خصم وايضا تمكنت من التقسيط الشهري .

هل كود خصم متجر راقي فعال ؟

نعم هو فعال بنسبة تصل الى 30% عند القيام بالشراء من المتجر اون لاين و هو أيضا مجرد كما يمكنك الحصول على كود اخر بديل .

هل جميع المنتجات المتوفرة في متجر راقي اصليه ؟

بالتأكيد يمكنك الحصول على جميع منتجات متجر راقي وهي اصليه بنسبة 100% تاتي من برندات عالميه مع توفير ضمان عليها وكذلك امكانية استبدال واسترجاع .

هل يتوفر شحن مجاني في متجر راقي ؟

حتى الان لا يتوفر شحن مجاني ولكنك قادر على تخفيض رسوم الشحن وذلك عند استخدام كود خصم متجر راقي .

هل يمكن استرجاع منتجات متجر راقي ؟

نعم بالتأكيد يمكنك القيام بذلك وذلك وفقا لسياسات انفجار في حالة إذا كان بها اي عطل او مشكله يتم الاسترجاع مع التغليف الخاص بها وكذلك عدم الاستخدام طوال فترة الشراء .