كود خصم ماي مارت

كود خصم ماي مارت ،يمكننا اعتبار منصة ماي مارت متخصصة في المنتجات الإلكترونية والكهربائية المنزلية بالاضافة الى منتجات الأثاث والمفروشات ومنتجات العناية الشخصية والنظافة وكذلك منتجات القرطاسية ومنتجات الالعاب والمواليد داخل المملكه العربيه السعوديه وبسهولة يمكنك القيام بالتسوق اون لاين والشراء مع الشحن حتى باب المنزل وتخفيض قيمة المشتريات من خلال استخدام كود خصم ماي مارت .

المتجر يمتلك آلاف المنتجات التي يمكن التسوق من بينها بما هو مناسب لك ويحتوي على قائمه كبيره من العروض والتخفيضات التي يطلق عليها العروض الكبيرة كذلك يمكنك الشراء بالتقسيط من خلاله بالعديد من وسائل الدفع ذلك بالاضافه الى امكانيه شراء الاثاث وتركيبه في المنزل وكذلك يمكنك ان تقوم بتخفيض قيمة المشتريات عند استخدام كود خصم ماي مارت تويتر .

كيفية تغيير المدينة في متجر ماي مارت ؟

يبدو ان هناك بعض الاختلافات بين فروع متجر ماي مارت لذلك يجب عليك ان تقوم باختيار المدينة التي ترغب في الشراء منها وذلك حتى تتمكن من معرفة المنتجات المتوفرة في فرع هذه المدينة .

وفي هذه الحالة ستتمكن من معرفة العروض والتخفيضات الخاصة بمتجر ماي مارت في هذه المدينة وسيكون لديك القدرة في استخدام كود خصم ماي مارت ايضا واليك خطوات القيام بذلك :

  • في البدايه قم بزيارة موقع ماي ماركت الالكترونيه .
  • من خلال الشريط العلوي ستجد ايقونة المدينه قم بالضغط عليها .
  • الان سيظهر لك قائمه يمكن من خلالها اختيار المنطقة والتي منها المنطقه الشماليه والجنوبية والوسطى والمنطقة الشرقيه والمنطقه الغربيه .
  • وبناء على اختيار المنطقة سيكون لديك الآن القدرة في اختيار المدينة التابعة لهذه المنطقة .
  • أو يمكنك من خلال البحث كتابه اسم المدينة التي تريدها ثم اختيارها .

الان انتظر قليلا الى ان يتم تحويل الموقع بالكامل الى المدينه التي تريد الشراء من خلالها ويمكنك بعد ذلك البدء بعملية التسوق من خلال استخدام كود خصم ماي مارت .

منتجات ماي مارت 

المتجر يضم القائمه كبيره من المنتجات التي تنتمي جميعها الى الإلكترونيات وأجهزة المنزل واجهزه المطبخ بالاضافه الى الاساس ومنتجات العينين وجميع هذه المنتجات عليها خصم عند استخدام كود خصم ماي مارت 2024 .

قسم المطبخ و اجهزة المنزل 

يضم هذا القسم أربعة تصنيفات الرئيسية حيث الاولى وهي الأجهزة الكهربائية وتحتوي على جميع الاجهزه الكهربائيه الخاصه بعملية الطبخ والتي منها أجهزة تحضير الطعام والقلايات الهوائية ماكينات تصنيع القهوة التي عليها خصم عند استخدام كود خصم ماي مارت .

كذلك لكل السيدات يمكنهم الحصول على الخبازات الكهربائيه والعجانات الكهربائية وغلايات المياه ومطاحن والخامس والدفايات بالاضافة الى الافران الكهربائيه واجهزه الميكرويف .

يتوفر ايضا اواني الطهي والتي منها القدور الكهربائيه الكبيرة الحجم و أجهزة الكي والبرادات بالإضافة إلى ذلك يتوفر مراوح كهربائية مكانس كهربائيه واجهزه عمل الساندوتش وأجهزة الناموس الكهربائية والتي يمكن الحصول على خصم بها عند استخدام كود خصم ماي مارت .

أما القسم الثاني في هذا المتجر فهو أواني التقديم هو عبارة عن مجموعة من أدوات التي تقوم بتقديم فيها الطعام والمشروبات داخل المنزل حيث يتوفر لديهم الترامس والتمريات والسكريات التي عليها خصم عند استخدام كود خصم ماي مارت وهناك ايضا الفطريات و اكواب التقديم والجاكيتات والكاسات ومنتجات تقديم الحلى والكيك وصحون التقديم التي عليها خصم عند استخدام كوبون خصم ماي مارت .

يتوفر ايضا بالمتجر أواني الطبخ وهي عباره عن مجموعه من الادوات التي تقوم بالطبخ بها وتضم المقالي والقوالب ومنتجات لإعداد القهوة والقدور بالاضافه الى المنتجات التي يتم استخدامها في المطبخ مثل السكاكين والملاعق والشوك ومنتجات تخزين الطعام ومناشف الطعام وجميع هذه المنتجات عليها خصم عند استخدام كود خصم ماي مارت .

اخيرا في قسم المطبخ واجهزة المنزل يتوفر ادوات تقديم الطعام والتي منها اطقم كاملة لتقديم الطعام على السفرة اطقم لمنتجات العشاء والفطور طقم للشوربه واطقم للطابقات واطقم الحافظات الطعام وجميع هذه المنتجات عليها خصم عند استخدام كود خصم ماي مارت .

قسم الاثاث و المفروشات 

قسم الأثاث والمفروشات هو القسم الثاني في هذا المتجر وهو يدوم جميع قطع الأثاث التي يمكن القيام بالحصول عليها في المتجر اون لاين .

في هذا القسم يمكنك الحصول على الاثاث المنزلي والذي يشمل طاولات لتقديم الطعام وطاولات المخصصة للتلفاز طاولات الخدمه بالإضافة عربات لتقديم الطعام وجلسات خارجيه للمنزل والكراسي والدواليب وكل هذه المنتجات عليها خصم عند استخدام كود خصم ماي مارت.

كذلك في هذا القسم يوجد المفروشات والتي منها المفارش التي توضع على السرير بالإضافة إلى الوسائد ودعاسات الارضيات التي توضع عند الحمامات وأبواب المنزل يوجد ايضا ستائر طويله وكبيره وزيت الوان متعدده وتلبيسات المخدات والمفارش المنزلية وهناك منتجات سجادة الصلاة التي منها ما يناسب الرجال والنساء وكل هذه المنتجات عليها خصم عند استخدام كود خصم ماي مارت .

ايضا في قسم الأثاث والمفروشات في المتجر ماي مارت يتوفر منتجات الديكورات واكسسوارات المنزل والتي تتمثل في الرفوف التي توضع على الحائط ويتوافر منها رفوف صغيرة الحجم واخرى كبيره ومنها متعددة الاستخدامات كذلك يتوفر اشجار صناعية توضع على هذه الرفوف و المصابيح الزخرفية التي تدعم في جوانب الحائط كل هذه المنتجات عليها خصم عند استخدام كود خصم ماي مارت .

يتوفر ايضا في هذا المتجر الساعد التي توضع على الحائط سواء في غرف النوم او في المكاتب منها ما ياتي بتصميم دائري اخرى بتصميم مستطيل مع الوان متنوعه وهناك الشموع بالإضافة إلى حاملات الشموع نفسها والاباجورات والفواحات والاطارات والصور .

احصل ايضا على المزهريات ومنتجات السلطانيات والمباخر ذات الحجم المستطيل والتي يوضع بداخلها البخور ومنتجات المرايه ومنتجات الورود والنباتات الصناعيه وكل هذه المنتجات عليها خصم عند استخدام كود خصم ماي مارت .

إذا كنت ترغب في الحصول على منتجات التخزين والتنظيم داخل منزلك فإن المتجر يحتوي على أدراج منها ما هو بلاستيك ومنها ما هو معدني بالإضافة إلى السلطات المتنوعة في الحجم والشكل وهناك العلاقات للملابس التي توضع خلف الابواب ويمكن استخدام كود خصم ماي مارت للحصول على خصومات عليها ذلك بالإضافة إلى منظمات التخزين .

وإذا كنت تفضل القيام بعمل نشاطات خارجية سواء في الصحراء او في اي منطقه نهائيه فأنت في حاجة إلى منتجات التخييم لذلك يمكنك الحصول على شنط المخصصة للرحلات والفرش الذي يوضع على الاراضي والمقاعد ايضا وهناك التطورات القابلة للفتح والطير والمخيمات القابلة للنقل والتحكم بها وادوات الشواء والاحتفال وكل هذه المنتجات عليها خصم عند استخدام كود خصم ماي مارت .

قسم المكياج

هذا القسم مخصص بشكل كبير للسيدات يمكننا الاعتماد عليه في الحصول على منتجات المكياج ومنتجات العناية الشخصية والاجهزه الخاصه بالعنايه الشخصيه الكهربائية .

فمن منتجات المكياج المتوفرة هو المكياج الخاص بالعيون والمكياج الخاص بالشفاه المتعددة الألوان هناك مكياج للوجه بأكمله والمناكير بالإضافة إلى مستلزمات المكياج التي عليها خصم عند استخدام كوبون خصم ماي مارت .

بالنسبة لمنتجات العناية الشخصية فهناك منتجات للعناية بالشعر منها الكريمات والزيوت وهناك منتجات للعناية بالبشرة والتي تأتي من برندات عالميه ومشهوره وهناك ايضا المنتجات الصحيه والمناشف وكل هذه المنتجات عليها خصم عند استخدام كود خصم ماي مارت .

اخيرا في هذا القسم يتوفر اجهزة العناية الشخصية والتي منها اجهزه العنايه بالشعر التي تساعد على فرد وتنعيم الشعر بالإضافة إلى الموازين وأجهزة عمل المساج المنزلي والتي عليها خصم عند استخدام كود خصم ماي مارت .

قسم الالكترونيات

هذا القسم يحتوي على مجموعه من الاجهزه الالكترونيه التي نحتاج اليها في المنزل والتي منها مستلزمات الجوال مثل الشرابات واجهزة الحماية الشواحن والكابلات الخاصة به وكذلك هناك اجهزه القرآن وهي عباره عن اجهزه ذات حجم صغير تحتوي على القران باصوات متعدده للمشايخ وبالتالي يمكنك ان تقوم بالاعتماد عليها أثناء الاستماع إلى القرآن في المنزل .

يوجد ايضا مكبرات الصوت والتي منها ما يأتي بحجم صغير مناسب للمنزل ومنها بحجم كبير مناسب خارج المنزل وسماعات الراس وسماعات التنبيه والمسجلات وأجهزة الراديو ذات التصميم الكلاسيكي بالإضافة إلى الكشافات الكهربائية ومنتجات الإضاءة والأجهزة المكتبية والأدوات الكهربائية وكذلك الأدوات اليدوية وكل هذه المنتجات عليها خصم عند استخدام كود خصم ماي مارت .

قسم المنظفات

هذا القسم الهدف منه نظافة المنزل لذلك فهو يحتوي على منتجات غسيل الملابس بالاضافة الى المنتجات الورقية والتي تأتي من برندات عالميه ومحليه مشهورة وكذلك مستلزمات الحمام والمنتجات البلاستيكية المتعددة الأغراض والاستخدامات ومنتجات التنظيف ويمكن الحصول عليها عند استخدام رمز خصم ماي مارت .

يوجد ايضا في هذا المتجر ادوات ومستلزمات خاصة بالنظافة ومعطرات وأجهزة البخور وكل هذه المنتجات عليها خصم عند استخدام كود خصم ماي مارت .

قسم القرطاسية

اما قسم القرطاسية فهو ما نحتاج اليه خاصة مع بدء العام الدراسي والذي يمكن ان تحصل من خلاله على الدفاتر بمختلف الاحجام بمختلف الاستخدامات وهناك ايضا الحقائب المدرسية الطاولات التي توضع في المدارس بالاضافة الى  علب وجبات الغذاء والالوان ومنتجات الرسم المياه والاقلام بورق التجليد والتغليف ولوازم المكاتب والأجهزة التعليمية وكل هذه المنتجات عليها خصم عند استخدام كود خصم ماي مارت .

قسم الالعاب ومنتجات المواليد

هذا القسم هو القسم الأخير في هذا المتجر والذي يحتوي على العديد من منتجات المواليد منها أسرة الأطفال ومنتجات الاستحمام والعناية بالبشرة وهناك ايضا مشايات الاطفال كل هذه المنتجات عليها خصم عند استخدام كود خصم ماي مارت .

اما منتجات الألعاب فهي متعدده وكثيره منها ادوات سباحه والعاب تعليميه ومنها العاب السيارات وهناك قسم خاص للفتيات يمكن الحصول من خلاله على العرائس ومنتجات الدمى بالإضافة إلى والعاب الحدائق وألعاب الدراجات وسيارات الركوب ويمكن الحصول على كل هذه المنتجات بخصومات عند استخدام كود خصم ماي مارت .

قسم العروض

ما بين الحين والآخر يقوم دائما متجر ماي مارت بتقديم العروض والتخفيضات على كثير من المنتجات في هذا المتجر وفي الوقت الحالي فإنه يوفر قائمة كبيرة من العروض والتي يطلق عليها العرض الكبير حيث الخصوم تصل فيها الى أكثر من 40% عند استخدام كود خصم ماي مارت .

  • يتوفر ترامس بيضاء اللون بلاستيكية الصنع مع لمسات ذهبية بحجم واحد لتر والخصم عليها بنسبة 27% عند استخدام كود خصم ماي مارت تويتر .
  • يوجد ايضا جهاز الشواء القابل للتنقل وهو معدني كبير الحجم ويستخدم في عمليات التدفئه والخصم عليه بنسبة تصل الى 38% عند استخدام كوبون خاص من ماي مارت .
  • من مفروشات المنزل التي تتوفر هي البطانيه والنفرين والتي تأتي بوزن يزيد عن 5 كيلو جرام ونسبة الخصم عليها تصل إلى أكثر من 30% وذلك عند استخدام كود خصم ماي مارت 2024 .
  • يتوفر مرايه أرضية ذات تصميم افقي كبيرة الحجم وهي قابلة للتحريك منها ما يأتي اسود اللون واخرى ما تأتي بيضاء اللون ويمكنك الحصول على خصم حين تقوم بشراء هذه المنتجات عند استخدام كود خصم ماي مارت بنسبة 40% .
  • الممسحه الارضيه ذات التصميم الرفيعه الحجم والتي منها ما يأتي بني اللون واخر ياتي فضية اللون يتوفر بها عدد من الخيارات التي يمكن ان تقوم باستخدامها الخصم عليها بنسبة 23% عند استخدام كوبون خصم ماي مارت .
  • قوم الان بالحصول على طاولة ذات ستة أرجل مع ستة ادراج والتي تأتي بحجم متر ونصف تقريبا خاصة للتلفزيون وعليها نسبة خصم بنسبة 34% عند استخدام كود خصم ماي مارت .
  • الخصم ايضا ياتي على العاب الأطفال والتي منها السكوتر الذي يأتي بثلاث عجلات منها ما يأتي باللون الأسود والأصفر معا ومنها ما ياتي باللون الوردي المناسب للفتيات وهذا المنتج عليه خصم يصل الى 30% عند استخدام كود خصم ماي مارت .

مصاريف شحن ماي مارت

تختلف مصاريف الشحن في متجر ماي مارت على حسب المنطقة التي ستكون بالشحن فيها وكذلك على حسب قيمة المشتريات التي ستقوم بالشرابها .

ففي حالة إذا كانت عملية الشحن داخل مدينة الرياض وكانت قيمة المشتريات هي أقل من 400 ريال فهذا يعني أنك ستقوم بدفع مبلغ 23 ريال رسوم شحن ويمكن تخفيض هذه القيمة عند استخدام كود خصم ماي مارت اما في حاله اذا كانت عملية الشحن داخل مدينة الرياض بقيمة أكثر من 400 ريال فان الشحن سيكون مجاني بالكامل .

أما في حالة إذا كانت عملية الشحن تتم خارج مدينة الرياض ولكن داخل المملكه العربيه السعوديه فهذا يعني ان قيمة المشتريات اذا كانت اقل من 28 ريال سيكون لديك القدرة على دفع رسوم شحن 28 ريال او استخدام كود خصم للحصول على الخصومات على رسوم الشحن كذلك في حالة إذا كانت قيمة المشتريات اكثر من 1000 ريال فهذا يعني ان عملية الشحن ستكون مجانية بالكامل .

برنامج نقاطي لمتجر ماي مارت 

في كل مرة ستكون في الشراء بها من متجر ماي مارت فانك ستقوم بالانضمام مباشرة إلى نظام النقاط ففي كل ريال تقوم بدفعه في متجر ماي مارت تحصل على نقطة وهذه النقاط تضاف بشكل تدريجي إلى برنامج نقاطي الخاص بك في الحساب .

ثم بعد فترة من عملية الشراء فإن هذه النقاط يمكنك تحويلها الى مبلغ مالي تقوم باستخدامه وقت عملية الشراء من المتجر ويمكنك ايضا ان تقوم باستخدام كود خصم ماي مارت للحصول على الخصومات والتخفيضات .

وسائل الدفع في ماي مارت

متجر ماي مارت يحتوي على العديد من وسائل الدفع والتي تتناسب جميعها مع قدراتك على استخدام كود خصم ماي مارت للحصول على الخصومات والتخفيضات .

من أولى وسائل الدفع الدفع عند الاستلام والتي من خلالها ستقوم بدفع قيمة المشتريات الى مندوب الشحن الذي يقوم بتوصيل المنتجات حتي باب منزلك وهذه الخدمة تأتي بشكل مجاني سواء داخل مدينه الرياض او خارجها .

كذلك يمكنك ان تقوم بالدفع باستخدام البطاقة الائتمانية سواء فيزا او ماستر كارد وايضا يمكنك الدفع من خلال بطاقته مدى داخل المملكه العربيه السعوديه او التحويل البنكي في حالة إذا كانت قيمة المبلغ مرتفعه او التحويل البنكي والمصرفي او التقسيط الشعري باستخدام نظام تابي تقسيط على اربع دفعات .

كيفية تتبع في ماي مارت

بعد الانتهاء من عملية الشراء في متجر ماي مارت سيكون عليك ان تقوم بعمل تتبع المشتريات وذلك حتى تتمكن من معرفة ميعاد وصول المنتجات حتي باب المنزل .

وسيكون ذلك من خلال الدخول الى خانة تتبع المنتجات ثم بعد ذلك القيام بتسجيل الدخول الى حسابك او انشاء حساب جديد ثم الانتقال الى المشتريات واختيار التتبع لذلك .

فروع ماي مارت

يمتلك متجر ماي مارت العديد من الفروع داخل المملكة العربية السعودية ولكن في المقابل سيكون لديك القدرة على القيام باستخدام كود خصم ماي مارت وذلك حين تقوم بالشراء من خلال الموقع الالكتروني أو التطبيق الخاص بهم .

فروع هذا المتجر تتوفر في منطقة الروابي النسيم والروضة والصحافة وغرناطة والخليج والندوة والشهداء وفي مكه المكرمه ايضا .

في النهاية ننصحك ان تقوم بالشراء اون لاين من خلال الموقع الالكتروني وذلك من أجل توفير الوقت والمجهود وكذلك قدرتك على استخدام كود خصم ماي مارت 2024 للحصول على خصومات وتخفيضات على كل المشتريات اون لاين من المتجر مع الشحن المجاني والدفع عند الاستلام والكثير من المميزات الاخرى من خدمه العملاء .

كيف اشتري من متجر ماي مارت اون لاين ؟

في البداية يجب عليك الدخول الى المتجر ثم تحديد المدينة التي تريد الشحن اليها ثم انشاء حساب او تسجيل الدخول إلى حسابك ثم البدء في إضافة المشتريات الى سلة المشتريات ثم بعد ذلك اختيار وسيلة الدفع بإدخال العنوان .

كيف استخدم كود خصم ماي مارت ؟

قم في البداية بالدخول إلى بوابة الكوبونات من أجل نسخ كود خصم ماي مرات ثم انتقل إلى موقع ماي ماركت من اجل انشاء حساب عليه وبعد ذلك قم بالدخول الى رساله المشتريات واضف هذا كود الخصم وفي النهايه ستحصل على التخفيض المطلوب وقم بإتمام عملية الشراء ؟

هل يتوفر تقسيط في متجر ماي مارت ؟

نعم يمكنك ان تقوم بالتقسيط من خلال نظام تابي والذي من خلاله يمكنك ان تقوم تقسيط المشتريات على أربع دفعات متتالية بحيث تقوم بدفع 25% فقط وقت عملية الشراء وتقسيط للبيع على فترات متعددة .

هل يتوفر تطبيق لمتجر ماي مارت ؟

نعم يتوفر تطبيق لمتجر ماي مارد حيث يمكنك القيام بالشراء من خلاله سواء على الاندرويد او الايفون .