كود خصم مايكل كورس

كود خصم مايكل كورس ستحصل عليه من خلال منصة بوابة الكوبونات لكي تتمكن من الحصول على خصومات وتخفيضات تصل إلى أكثر من 30% عند البدء بعملية الشراء من خلال متجر مايكل كورس الالكتروني .

منصة مايكل كورس هي منصة مخصصة للملابس الفاخرة والحقائب وكذلك الاكسسوارات لكل من الرجال والنساء بالإضافة إلى المجوهرات وعدد من منتجات العينية مثل العطور .

متجر مايكل كورس بدأ العمل منذ ثمانينيات القرن الماضي وهو يمتلك العديد من الفروع على مستوى العالم ولكن الآن أصبح هناك اهتمام بالمكسب منطقة الخليج العربي لذلك أصبح هناك موقع إلكتروني يمكن الشراء من خياله بدلا من الانتقال الى احد الفروع من أجل عملية الشراء .

كود خصم مايكل كورس بنسبة 10% 

حين تقوم بزيارة الموقع الالكتروني مايكل كورس للمرة الأولى سيظهر لك نافذة منبثقة تطلب منك القيام بإنشاء حساب على موقع الكتروني لكي تحصل على كود خصم بنسبة 10% وذلك عندما تشتري بقيمة 1000 ريال او اكثر من ذلك ولكي تتمكن من الحصول على كود خصم مايكل كورس قم باتباع الخطوات التالية :

  • في البداية قم بالضغط على زر سجل الآن الذي يتواجد في الشريط العلوي من الموقع الالكتروني .
  • سيطلب منك الان ان تقوم بانشاء حساب وذلك من خلال إدخال العنوان و الاسم الاول واسم العائلة والبريد الإلكتروني وكلمة المرور ورقم الهاتف وتاريخ الميلاد ثم بعد ذلك اضغط على زر انشاء الحساب .
  • الان من المفترض ان يصل الى بريدك الالكتروني رابط تفعيل الحساب قم بالضغط عليه وسيعود بك مره اخرى الى موقع مايكل كورس .
  • بعد الانتهاء من إتمام تفعيل حسابك الجديد يصل الان الى بريدي الالكتروني رسالة مره اخرى من متجر مايكل كورس والتي تحتوي على كود خصم مايكل كورس قم الآن بنسخه .

ما هي الدول التي يدعمها متجر مايكل كورس ؟

متجر مايكل كورس متجر عالمي وبالتالي فهو يدعم جميع دول العالم ولكنه يهتم بمنطقة الخليج العربي لذلك وفر لهم موقع الكتروني مخصص لهم ويمكن من خلاله استخدام كود خصم مايكل كورس على جميع هذه الدول .

حيث يدعم كل من المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة وكذلك دولة الكويت وتتوفر لدينا كود خصم مايكل كورس لجميع هذه الدول .

لابد ان تقوم بتحديد الدولة التي ترغب في الشراء إليها والشحن وذلك حتى تتمكن من الحصول على تعامل مالي بنفس العملة المحلية لدولتك وكذلك للحصول على العروض والتخفيضات التي تناسب دولتك فقط وايضا استخدام كود خصم مايك الكورس الذي يتناسب مع دولتك .

ويمكنك القيام بتغيير الدولة عبر الخطوات التالية :

  • في البداية قم بالدخول الى موقع مايكل كورس .
  • ثم في الشريط ستجد ايقونة الدوله قم بالضغط عليها .
  • سيظهر لك نافذة منبثقة تحتوي على الثلاث دول الإمارات والسعودية والكويت قم الان باختيار الدولة التي تريد الشحن اليها .
  • انتظر قليلا وسيتم تحويل الموقع بأكمله الى الدولة التي قمت باختيارها و يمكنك الان البدء في عملية الشراء باستخدام كود خصم مايكل كورس .

الاشتراك في القائمة البريدية 

يمكنك الان ان تقوم بالاشتراك في القائمة البريدية لمتجر مايكل كورس وذلك حتى تتمكن من معرفه كل ما هو جديد على المتجر الالكتروني سواء من اضافة منتجات جديدة او اضافة عروض جديدة وذلك عبر الخطوات التالية :

  • قم بالنزول الى الجزء السفلي من الموقع الالكتروني .
  • ستجد الآن نافذة بعنوان اشترك للحصول على تحديثات من مايكل كورس المطلوب منك واضافه البريد الالكتروني .
  • ثم اضغط على زر اشترك الآن سيصل الى بريدك الالكتروني رساله تحتوي على تفعيل الانضمام الى القائمة البريدية في هذا المتجر .

الان حين يصل إليك عروض جديده يمكنك البدء في عملية الشراء من متجر مايكل كورس باستخدام كود خصم مايكل كروس الامارات .

ما هي أقسام متجر مايكل كورس ؟

يوفر متجر مايكل كورس الكثير من الأقسام والتي تتمحور جميعها حول الاكسسوارات والاحذيه والشنط وغيرها العديد من المنتجات فهناك قسم خاص بالمنتجات النسائيه وقسم الخاص بالمنتجات الرجاليه وقسم خاص بالمجموعات قسم خاص بالشنط والأحذية والساعات وقسم كلاتش وقسم الهدايا وجميع هذه الأقسام عليها خصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم مايكل كورس كذلك هناك قسم مخصص للأطفال وقسم للعروض وقسما للمنتجات الفرصه الاخيره وهناك قسم ما يسمى به يوم السناجل .

قسم المنتجات النسائيه

يحتوي هذا القسم على جميع المنتجات التي يمكن ان تحتاج إليها النساء وتصل الى 700 منتج تقريبا حيث يتوفر في هذا القسم الملابس والتي منها ملابس العلويه والملابس السفليه ومنتجات الفساتين باشكال والوان مختلفه والبناطيل بمختلف المقاسات والتنانير التي تناسب مختلف الاعمار السنيه وعليها جميعها خصومات عند استخدام كود خصم مايكل كورس .

كذلك يتوفر في هذا القسم ايضا الحقائب النسائيه والتي تتنوع بشكل كبير فهناك الحقائب الكروس والتي تأتي بحبل طويل وحقائب الاستاشيال والحقائب الكبيرة الحجم التي تكفي للكثير من المنتجات معا وحقائب الكتف ذات الحجم الصغير وايضا حقائب الظهر والتي تعتبر الاكثر عمليه بين جميع هذه المنتجات وكل المنتجات عليها خصم عند استخدام كود خصم مايكل كورس السعوديه .

يمكن ايضا للسيدات الحصول على المحافظ والتي منها ما يأتي نحيفه الحجم ومنها ما يحتوي على ثلاث طبقات وهناك محافظ الكونتيننتال يتوفر ايضا الاكسسوارات مثل الاحزمه ومجوهرات مثل الاساور والاقراط والقلائد وهناك ايضا الاحذية منها ما يأتي حذاء بكعب اسبادريل والأحذية الرياضية والصنادل والأحذية الفلات وهناك منتجات الساعات ايضا النسائيه وكل هذه المنتجات عليها خصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم مايكل كورس .

قسم المنتجات الرجالية

أما قسم المنتجات الرجالية فهو يحتوي على منتجات اقل من المنتجات النسائيه حيث تبلغ 225 منتج تقريبا والتي تتنوع ما بين الملابس حيث يتوفر القمصان ومنتجات البولو والبناطيل والجواكت والملابس للخروج وجميع هذه المنتجات عليها خصم عند استخدام كود خصم مايكل كورس .

كذلك يتوفر ايضا حقائب رجاليه والتي منها حقائب الظهر ذات الحجم الكبير والحقائب الكروس والحقائب التي يوضع بها أجهزة اللاب توب والحواسيب المحمولة وكل هذه المنتجات عليها خصم عند استخدام كود خصم مايكل كورس الامارات .

يمكن ايضا من خلال قسم الرجالي في متجر مايكل كورس الحصول على الساعات والحصول على احذية الرياضة والأحذية الزحف والأحزمة والمحافظ واكسسوارات السفر وكل هذه المنتجات عليها خصم عند استخدام كود خصم مايكل كورس الأمريكي .

قسم المجموعات

أما قسم المجموعات فهو يضم مجموعة من المنتجات التي تأتي معا ضمن مجموعة واحدة والتي منها مجموعة الملابس مجموعة الحقائب مجموعه الاحذيه و مجموعة الاكسسوارات وكل هذه المجموعات عليها خصومات عند استخدام كود خصم مايكل كورس امريكا .

قسم الحقائب

يضم قسم الحقائب جميع المقاسات والانواع المخصصة للحقن والتي يمكن الاعتماد عليها في مختلف الاستخدامات فهناك الحقائق ذات الحجم الكبير والمخصصة السفر والتنقلات والتي عليها خصم عند استخدام كود خصم مايكل كورس .

كذلك هناك حقائب الكروس والحقائب التي توضع على الظهر وحقائب الكتف والحقائب التي عليها شعار مايكل كورس وكل هذه الحقائب عليها خصم عند استخدام كود خصم من موقع مايكل كورس .

يتوفر ايضا مجموعات المعينة من الحقائب والتي يمكن الحصول عليها مثل حقائب جيت ست وحقائب باركر وحقائب هيتر وهناك حقائب انزو ويمكنك الحصول على الشعارات على هذه الحقائق .

قسم الاحذيه

يحتوي قسم الاحذيه على جميع انواع الاحذية التي يمكن الحصول عليها والتي يبلغ عددها 180 حذاء حيث يتوفر احذيه رياضيه احذيه بالكعب احذية فلات ومنها احذيه رجاليه واخرى احذيه نسائيه وكل هذه المنتجات عليها خصم عند استخدام كوبون خصم مايكل كورس .

قسم الساعات في متجر مايكل كورس

يحتوي قسم الساعات على ساعات النسائيه واخرى ساعات الرجاليه ومن المنتجات الاكثر مبيعا في قسم الساعات هي الساعات ذات الحجم الصغير بتصميم المستطيل والتي تأتي من شركة ايمري فيه ولونها ذهبي مع داخليه بيضاء اللون وعليها خصم بنسبة 30% عند استخدام رمز خصم مايكل كورس .

كذلك يتوفر ساعات اخرى من انتاج ميني كامل بافيه والتي تأتي باللون الذهبي والفضي معا اذا تصميم دائري واخرى التصميم دائري كبير الحجم حيث تأتي جميعها باللون الفضي مع زراعات باللون الفضي ودائره باللون الذهبي من انتاج شركه اكسترال والخصم عليها عند استخدام قسيمه شراء مايكل كورس .

قسم منتجات كلتش

منتجات كلاتش هي الحقائب ذات الحجم الصغيره النسائي والتي منها ما يأتي من الجلد الصناعي باللون الفضي واخرى باللون الازرق ومنها ما يأتي مع يد ذهبية اللون لذلك بالإضافة إلى حقائب بدون زراعه نهائية ويوفر ما يقارب من اثنتي عشر قطعة كلاتش وجميعهم عليهم خصم عند استخدام كود خصم مايكل كورس .

قسم الهدايا

ويضم هذا القسم  جميع المنتجات التي يمكن ان تقوم بارسالها في شكل هدية سواء هدايا رجاليه او هديه نسائيه ولا تيمن الحقائب والساعات ومنتجاتها الاكسسوارات المختلفة والمتوفرة لدى المتجر مايكروس وجميعه عليها خصم عند استخدام كود خصم مايكل كورس السعوديه .

قسم مجموعه جيت سيت

مجموعه جيت 6 هي مجموعة من الحقوه يبقي التي يمكن الحصول عليها الحجم من الصغير والتي لها ذراع طويلة يتوفر منها أشكال متعددة منها ما يأتي مع عدد من الحكايه بالاصغر ومنها ما يأتي لتصميم المستطيل تصميم دائري والخصم علي يأتي من خلال استخدام كود خصم مايكل كورس الامارات .

قسم الاطفال

على الرغم ان قسم الأطفال في متجر مايكل كورس لا يعتبر الأكبر من حيث عدد المنتجات ولكنه يحتوي على منتجات متنوعه وشامله للأطفال حيث يتوفر الملابس العلوية مثل السترات والملابس السفلية مثل البناطيل والحقائب الخاصة بالبنات وكيس النوم الخاص بالرضع وتغمر الرضع وحقائق الزهرة المناسبة للأطفال وجميع هذه المنتجات عليها خصم عند استخدام كود خصم مايكل كورس امريكا .

قسم يوم السناجل

يبدو ان هذا القسم يأتي مخصص فقط المنتجات التي تناسب الأشخاص غير المرتبطين سواء من الرجال او من النساء وهو يضم أكثر من 500 منتج تتنوع ما بين الأحذية والحقائب والكروس والحقائب الصغيرة والاحذيه الرياضيه بدون كعب نسائيه والحافظات البطاقات والساعات والملابس الرياضيه ايضا هناك الكثير من المنتجات الاخرى التي يمكن الحصول عليها باستخدام كود خصم لموقع مايكل كورس .

قسم وصلنا حديثا

في حالة اذا كنت متابع جيد لمنصة مايكل كورس فهذا يعني أنك ستكون في حاجة دائما الى الدخول الى هذا القسم فهو يحتوي على المنتجات الجديدة التي يتم اضافتها في المتجر مؤخرا سواء كانت منتجات الرجاليه او نسائيه ومنتجات عند الحقائب والاحذية وكل هذه المنتجات عليها خصومات وتخفيضات حين تقوم باستخدام كوبون خصم مايكل كورس .

قسم الفرصة الاخيرة 

يتوفر في قسم الفرصه الاخيره المنتجات التي يمكن ان يكون عليها عروض وفي نفس الوقت شارفت على الانتهاء سواء إذا كانت من المنتجات النسائيه والرجاليه او الحقائب والأحذية او الساعات او الهدايا ويمكنك ان تقوم بشراء جميع هذه المنتجات حين تقوم باستخدام رمز خاصم مايكل كورس .

قسم الاوتلت

ماذا القسم فهو قسم العروض والتخفيضات للكثير من المنتجات التي تأتي على المتجر يمكنك الحصول عليها في الوقت الحالي او يمكنك ان تقوم بشرائها لاحقا باستخدام قسيمة شراء مايكل كورس واليك ابرز هذه العروض :

  • حقيبة نسائية عليها شعار مايكل كورس ام كي باللون البيج مع البني وهي ذات زراعة طويل والخصم عليها باستخدام كود خصم مايكل كورس.
  • يتوفر حذاء خاص بمايكل كورس وعليه شعار اوين جاكار والذي يأتي ما بين اللون الاسود والبيج والبني ويمكن الحصول عليه خصم عند استخدام كود خصم مايكل كورس الامارات .
  • يتوفر ايضا حذاء ذو تصميم الرياضية والذي يجمع ما بين اللون الأبيض واللون البني هو اللون الرمادي وكذلك اللون الاحمر وجميع هذه المنتجات عليها خصم عند استخدام كود خصم مايكل كورس الأمريكي .
  • من المنتجات ايضا حذاء نسائي بكعب عريض ذو رقبات طويله وهو مصنوع من الجلد الصناعي يجمع ما بين اللون الأرجواني وكذلك اللون الأبيض وكل هذه المنتجات على خصم عند استخدام كود خصم مايكل كورس امريكا.
  • من المنتجات المميزة المتوفرة أيضا في هذا المتجر هو الصندل والذي يأتي اسود اللون رجالي عليه شعار ام كي أسود اللون بالكامل و الشعار باللون الابيض والخصم عليه عند استخدام كود خصم لموقع مايكل كورس .
  • كذلك يتوفر فستان فستان النسائي والذي يأتي كلها باللون الابيض وعليه شعار مايكل كورس ويصنف على انه فستان بولو بلمسات معدنية في السحاب بالجزء العلوي منه والخصم عليه عند استخدام كوبون خصم مايكل كورس .

فروع مايكل كورس

في منطقة الخليج العربي يتوفر أكثر من 20 فرع من فروع مايكل كورس والتي منها ما يأتي في مول العرب وفي مول البحر الأحمر وكذلك في منتزه الرياض وفي مجمع الفيصلية وفي منطقة النخيل مول الرياض النخيل مول الدمام ومول الزهراني البحرين سيتي سنتر وقطر مول والقرية في الدوحة بلاس فاندوم في قطر وفي مول أبو ظبي وفي ياس مول يفيد بيه هيلز وفي دبي مول وفي مول الامارات وفي مردف سيتي سنتر ويمكن ان توفر على نفسك الوقت والمجهود والشراء من خلال الموقع الالكتروني من خلال استخدام كود خصم مايكل كورس .

كيف اشتري من متجر مايكل كورس ؟

خلال الخطوط التالية سنوضح ذلك كيفية القيام بالشراء من خلال متجر مايكل كورس وذلك مع القدرة على استخدام كود خصم مايكل كورس و اليك أبرزها :

  • في البداية تكون بالدخول الى موقع مايكل كورس ثم بعد ذلك من خلال الشروط العلوي قم باختيار الدولة التي تريد الشراء والشحن إليها .
  • ثم بعد ذلك القيام بالضغط على ايقونة الحساب .
  • الان سيكون لديك خيارين اما ان تقوم بتسجيل الدخول الى حسابك في حاله اذا كان لديك حساب سابق او ان تقوم بإنشاء حساب جديد قم بإدخال كافة البيانات المطلوبة ثم اضغط على زر انشاء الحساب .
  • بعد الانتهاء من إنشاء الحساب وتفعيل البريد الالكتروني قم بالبدء في عملية التسوق .
  • من خلال الصفحه الرئيسيه في متجر مايكل كورس سيظهر لك الكثير من العروض والتخفيضات على مختلف المنتجات بالإضافة إلى المنتجات التي يكثر عليها الطلب .
  • كذلك من خلال شريط العلوية في المتجر يمكنك اختيار التصنيف المطلوب ثم بعد ذلك اختيار احد المنتجات .
  • دخل صفحه المنتج ستجد المقاسات والخامات والالوان المتوفرة من هذا المنتج بالإضافة إلى تقييم العملاء السابقين .
  • قم بالاطلاع على كافة هذه المنتجات ثم اضغط على زر اضف الى سلة المشتريات إذا كنت ترغب في شراء المنتج  .
  • قوم الان بتكرار عملية الشراء مع جميع المنتجات التي ترغب في شرائها واضافتها الى سلة المشتريات .
  • بمجرد الانتهاء من اضافة جميع المنتجات الى رساله المشتريات قم بالضغط على أيقونة السلة وستجد في داخلها الفاتورة النهائية لعمليات الشراء .
  • بعد ذلك قم باضافة كود خصم مايكل الكورس داخل خانة الخصم ستحصل على تخفيض المباشر ثم انتقل الى صفحة الدفع .
  • الآن سيطلب منك ان تقوم بادخال العنوان الشحن من حيث المدينه والمنطقه والشارع ورقم العمارة ثم رقم الهاتف .
  • الصفحه الاخيره سيتوفر لديك قائمة من وسائل الدفع قم باختيار الوسيلة المناسبة لك ثم قم بإتمام عملية الشراء .

وبذلك تكون قد تمكنت من انشاء حساب على متجر مايكل كورس وكذلك القيام بإتمام عملية الشراء وايضا استخدام كود خصم مايكل كورس يمكنك ايضا ان تقوم بمشاركة هذا الكود مع الاصدقاء والاقارب لكي يتمكنوا من الشراء والحصول على تخفيضات و خصومات تصل الى 30% .

هل يتوفر في متجر مايكل كورس توصيل مجاني ؟

بالتأكيد جميع المشتريات من متجر مايكل كورس لديها توصيل مجانيه بدون ان يكون هناك قيمة حد ادنى وحد اقصى لعمليات الشراء .

كيف تحصل على كود خصم مايكل كورس ؟

هناك اكثر من طريقة لذلك أولها القيام بالحصول على كود خصم مايكل كورس من خلال منصة بوابة الكوبونات وثانيا ان تقوم بإنشاء حساب ان تقوم بإنشاء حساب على متجر مايكل كورس مجاني .

ما هي خيارات الدفع في مايكل كورس ؟

من مميزات الشراء من متجر مايكل كورس هو توافر العديد من وسائل الدفع والتي منها البطاقة الائتمانية حيث الفيزا وماستر كارد بالإضافة إلى بطاقات الخصم التي تأتي الايام من البنوك في منطقة الخليج كذلك يمكنك الاعتماد على الدفع عند الاستلام وايضا يمكنك الدفع من خلال بطاقه مدى الالكترونيه او التقسيط من خلال منصة اي تابي وتمارا او الاعتماد على كود خصم مايكل كورس للحصول على الخصومات والتخفيضات .