كود خصم ماجي

كود خصم ماجي باريس احصل عليه في الوقت الحالي من أجل الحصول على خصومات وتخفيضات على كل من الملابس الجاهزة والفساتين والحقائب والاحذيه والاكسسوارات النسائيه بعروض وخصومات كبرى تصل الى 30% بالاضافة إلى توافر قسم خاص للهدايا مع توافر العديد من وسائل الدفع والشحن السريع و الاستبدال والاسترجاع والتقسيط ايضا .

كود خصم ماجي

من خلال بوابة الكوبونات سيكون لديك القدرة في الحصول على كود خصم ماجي السعودية المجاني والمتوفر لدينا الان فقط من خلال النسخ ثم بعد ذلك الانتقال الى منصة ماجي وانشاء حساب عليها والبدء في عملية الشراء مع استخدام كود خصم ماجي للحصول على اكبر نسبة خصم متاحة .

كود خصم ماجي السعودية اول طلب

حين تقوم بزيارة موقع ماجي للمرة الاولى ستجد في الشريط العلوي كود خصم ماجي على اول طلب والذي يأتي بنسبة خصم 10% مع امكانية الشراء بالتقسيط من خلال تاني ويمكنك الحصول على هذا الكود من خلال الخطوات التالية :

  • في البداية قم بفتح موقع ماجي الإلكتروني ثم بعد ذلك اختار اللغه وكذلك الدولة التي ترغب في الشحن إليه.
  • الان ستجد في الشريط العلوي كود خصم ماجي او كود خصم maje ksa قم بالضغط عليه بالمؤشر الأيمن ثم نسخه .
  • يمكنك بين البدء بعملية الشراء من خلال الموقع الالكتروني مع استخدام كود خصم ماجي الآن .

الدول التي يدعمها موقع ماجي الالكتروني

يوفر موقع ماجي امكانية الشراء والشحن الى العديد من الدول على مستوى العالم سواء كان الدول العربيه او اوروبيه وهو يدعم كل من أستراليا وبلجيكا وكندا والصين والامارات واسبانيا وفرنسا وهونج كونج وايرلندا وايطاليا وللوكسمبورد والمكسيك والبرتغال وسنغافوره وسويسرا بالإضافة إلى تركيا والمملكة البريطانية والولايات المتحدة وكذلك فيتنام والمملكه العربيه السعوديه التي يمكن معها القيام باستخدام كود خصم ماجي 2024 المتوفر لدينا الان .

خطوات تغيير الدوله في ماجي

من المهام الأساسية التي يجب القيام بها حين ترغب في شراء من خلال متجر ماجي باريس وكذلك استخدام كود خصم ماجي السعوديه المتوفر لدينا الان هو ان تقوم بتحديد الدولة التي ترغب في الشراء والشحن اليها واليك خطوات القيام بذلك :

  • في البداية قم بالدخول الى الموقع الالكتروني ثم انتقل الى الشركه السفلي من الموقع .
  • سيظهر خيار يطلق عليه البلدان من الدول قم بالضغط عليه .
  • سيظهر لك الآن قائمة طويلة تحتوي على جميع الدول قم باختيار الدولة التي ترغب في الشراء والشحن إليها .

يمكنك الآن البدء بالشراء من خلال موقع ماجي وذلك باستخدام كود خصم ماجي باريس للحصول على خصومات وتخفيضات كبرى .

الاشتراك في النشرة البريدية

من مميزات الاشتراك في النشرة البلدية معرفه كل ما هو جديد في الموقع الالكتروني وكذلك معرفة العروض والخصومات والتخفيضات والاستفادة كود خصم ماجي او كود خصم maje ksa حين يتم الإعلان عنه من قبل المتجر الإلكتروني .

هل يمكنك ان تقوم بالاشتراك في النشرة البريدية من خلال الخطوات التالية :

  • انتقل الان الى موقع ماجي واختر الدولة السعودية وكذلك اللغه العربيه .
  • بعد ذلك انتقل الى الشريط السفلي من الموقع الالكتروني ستجد النشرة البريدية سيكون عليك ان تقوم بادخال بريدك الالكتروني ثم اضغط على زر تأكيد .
  • الان انتقل الى بريدك الالكتروني وستجد رسالة من منصة ماجي الالكترونيه تأكيد اشتراكك في النشرة البريدية .

اقسام موقع ماجي

بشكل عام فان موقع ماجي الالكتروني موجه بشكل كبير الى السيدات من خلال الملابس والازياء والاكسسوارات وكذلك الاحذيه الخاصة بهم ويمكنك الحصول على خصومات وتخفيضات كبرى حين تقوم باستخدام كود خصم ماجي السعودية المتوفر لدينا الان .

قسم التخفيضات

هذا القسم هو القسم الرئيسي في هذا المتجر والذي يحتوي على جميع المنتجات التي عليها خصومات وتخفيضات تصل إلى أكثر من 200 منتج نسبه الخصم عليها تبدا من 30% لتصل الى 50% عند استخدام كود خصم ماجي تأتي التخفيضات على كل من الفساتين والبلوفرات والبليزر والمعاطف والبناطيل  والجنزات والقمصان ازاي اركب بالإضافة إلى الحقائب والأحذية والأحزمة ومن أبرز العروض المتوفره الان:

  • فستان قصير ياتي باللون الابيض والاسود معا بالاضافة الى حقيبة يد سوداء اللون عليها خصم بنسبة 61% عند استخدام كوبون خصم ماجي .
  • يتوفر فستان ابيض قصير مع بوت بني اللون ونسبة الخصم فيه 61% عند استخدام كود خصم ماجي .
  • فستان حريمي قصير أزرق اللون يأتي بمقاسات مختلفة وعليه نسبة خصم 60% عند استخدام قسيمة شراء ماجي .
  • كارديجان مكون من قطعتين قماشية باللون الرصاصي عليه نسبه خصم 59% عند استخدام كود خصم ماجي .
  • فستان أسود طويل عليه نسبه خصم 40% عند استخدام كود خصم ماجي .
  • جاكيت بدون أكمام بني لون عليه طبقه من فراء الثعلب عليه نسبه خصم ب 40% عند استخدام كود خصم ماجي  او قسيمة شراء ماجي .

قسم الملابس

واحده من اكبر الاقسام المتوفرة في هذا المتجر ويطلق عليه قسم الملابس الجاهزة يحتوي على منتجات خاصه بكل اسبوع يمكن الحصول عليها من خلال قسم هذا الاسبوع بالاضافة الى كبسولة السنه الجديده التي عليها خصم عند استخدام كود خصم ماجي وتحتوي على جميع المنتجات الخاصه بالعام الجديد ايضا يتوفر مجموعة كبسولة المساء والتي تحتوي على الملابس الخاصة بالسهرات الليلية وهناك ايضا اختيارنا المستدامة .

اما عن الملابس المتوفرة في متجر ماجي باريس فيمكنك الحصول على الفساتين بمختلف الاشكال والالوان والتصميمات والبراندات وجميعها تأتي بخصومات كبرى عند استخدام كود خصم ماجي السعودية.

هناك أيضا المنتجات الثقيلة مثل البلوفر والكارديجان منها ما يأتي قصير الحجم وآخر طويل الحجم بألوان مختلفة ويمكن الحصول عليه خصم كبير عند استخدام كود خصم ماجي باريس هناك أيضا منتجات البلايز والجاكيتات التي يمكن ان تحصل عليها أثناء الخروج في الفترات المسائية أو وقت هطول الامطار والتي تأتي بانواع مختلفه منها ما يأتي بأزرار واخرى بدون ازرار ومنها ما يأتي بكم من طويل وآخر قصير على حسب الموسم كما يمكنك الحصول عليها بخصم وتخفيض عند استخدام كود خصم ماجي .

كذلك يتوفر بناطيل قماشيه وبناطيل من الخامة جينز منها ما يأتي واسع واخر ضيق بالاضافة الى توافر مقاسات مختلفه ونقوشات مختلفة على هذه البناطيل والوان مختلفة أشهرها اللون الازرق والاسود يمكنك الحصول عليها جميعا بخصومات وتخفيضات كبرى وذلك عند استخدام كود خصم ماجي .

احصل ايضا في هذا القسم على المنتجات القصيرة والتي منها التنانير والشورتات ومنتجات الكنزات والقمصان منها ما ياتي باكمام ومنها ما هو بدون بالإضافة إلى شيرتات البولو الفاخرة والتي يمكن الحصول عليها جميعا بخصم عند استخدام خصم ماجي .

قسم الفساتين

قسم الفساتين النسائيه من الاقسام الانيقه والمميزة حيث يحتوي على فساتين طويله واخرى قصيره وفساتين خاصة بالسعرات فساتين بدون أكمام بالاضافة الى فساتين مناسبه للصباح الباكر وفساتين مع اشرطه وفساتين عصرية مع توبات بالإضافة إلى الفساتين ماكسي فساتين سوداء يمكنك الحصول على جميع هذه الانواع والاشكال بخصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم ماجي .

من اشهر انواع الفساتين المتوفرة في هذا القسم وفستان لوركس وفستان من الساتان وفستان فانيلا وفستان حرير وفستان منسوج وفستان مكسي فستان قصير فستان باللون الفضي وفستان تؤيد بالإضافة إلى الفساتين اللامعة مع إمكانية الحصول على خصومات وتخفيضات كبرى وذلك عند استخدام كود خصم ماجي .

قسم الحقائب

يمكن الان للنساء البدء في اختيار الحقيبة التي تناسبها أثناء الخروج من المنزل كما يتوفر في هذا المتجر قائمه طويله من البراندات التي تقدم هذه الحقائق وجميعها براندات مشهورة منها حقائب مس ام والتي عليها خصم وتخفيض عند استخدام كود خصم ماجي السعودية كذلك حقائب ام وحقائب الكلوفر وحقائب الكتف .

من اشهر انواع الحقائب المتوفرة هي حقائب اليد التي تأتي خضراء اللون مع سلسلة طويلة بالاضافة الى حقيبة سوداء ذات منقبه صغيرة حجم وحقيبة بيضاء سيقبض و يد طويلة حقيبة خضراء اللون عليها حلقات باللون الفضى حقائب جلد التمساح التي عليها خصم يصل الى 50% عند استخدام كود خصم ماجي والحقائب التي عليها الجلد الناعم والمحافظ الجلدية ذات الحجم الصغير بالإضافة إلى الحقائب الجلدية الخاصة بالهاتف والتي تأتي بحجم طويل وعليها خصم ايضا عند استخدام كود خصم ماجي .

يمكنك ايضا الحصول على السلسله القابلة للتركيب و الازالة الخاصة بحقيبة اليد وهي تعتبر من ضمن الاكسسوارات التي يمكن ان تحتاجين إليها في جميع انواع الحقائب .

قسم الاحذيه

يتوفر في هذا القسم الاحذيه والبوتات والجزم ومنتجات الكعب و الصنادل حيث يمكن الحصول عليهم جميعا تخفيضات و خصومات كبرى عند استخدام كود خصم ماجي .

يتوفر بوت طويل اسود اللون مع لمسات معدنية في الأسفل وعليه خصم بنسبة 60% عند استخدام كوبون خصم كذلك هناك صندل عليه شعار الكلوفر وبنسبة خصم 50% عند استخدام كود خصم ماجي 2024 وهناك حذاء جلد طويل غزو كعب من الكاحل صندل جلدي بنعل سميك كذلك يتوفر حذاء جلد بمقدمة مربعة وحذاء بنعلم مسطح بالإضافة إلى حذاء بامب جلد وكل هذه المنتجات عليها خصومات عند استخدام كود خصم ماجي .

قسم الاكسسوارات

يحتوي قسم الاكسسوارات على كل من الاحزمه والمجوهرات والمنتجات الجلدية الصغيرة القبعات والشالات والأوشحة بالاضافة الى القريات الذهبيه والكثير من المنتجات الاخرى وجميعها بخصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم ماجي .

من أبرز المنتجات التي يمكن ان تقوم بالحصول عليها هي القلادة على شكل رسمه قلب وعليها خصم بنسبة 50% وهناك محفظة وحاملة بطاقات من نوع جلد التمساح عليها خصم بنسبة 40% وذلك بالإضافة إلى القبعة التي عليها بيسبول مع الشعار والجوارب وكذلك الحزام من الجلد ويتوفر ايضا محفظه صغيره الحجم سوداء اللون وهودي منسوج مدرج بالالوان بالاضافه الى العديد من المنتجات الاخرى التي يمكن الحصول عليها بخصومات وتخفيضات كبرى عند استخدام كود خصم ماجي .

قسم المنتجات صديقة البيئة

يوفر المتجر المنتجات التي يطلق عليها المنتجات المستدامة أو المواد العضوية أو المنتجات صديقة البيئة ويقوم باضافتها جميعا في قسم يطلق عليه ابداعات لها حدود له والتي يتنوع ما بين الحقائب والملابس والاحذيه والأوشحة والمجوهرات والعديد من المنتجات الاخرى وكل هذه المنتجات تأتي عليها خصم كبير يصل إلى 40% عند استخدام كود خصم ماجي .

مصاريف شحن مجاني

داخل متجر ماجي هناك طريقتين للشحن اما من خلال الشحن حتى باب المنزل او الشحن من خلال النقاط في حالة اختيار الشحن حتى باب المنزل فإن مصاريف الشحن تبلغ 30 ريال ولكن في حالة إذا كانت قيمة المشتريات هي أكثر من 250 ريال فإنك تحصل على شحن مجاني كما يمكنك ان تقوم بتقليل مصاريف الشحن وذلك في حالة قيامك باستخدام كود خصم ماجي .

وتتطلب عملية الشحن من خلال يومين عمل الى ثلاثة ايام عمل في المدن الرئيسية وذلك مثل جدة والدمام ولكن في حالة إذا كانت عملية الشحن الى مدن اخرى داخل المملكه العربيه السعوديه فإن عملية الشحن ستطول لتصل الى خمسة ايام عمل .

كيفية تتبع الطلبات في ماجي

عملية الشحن قد تتأخر في بعض الأحيان وذلك بسبب عطلات نهاية الأسبوع وكذلك العطلات السنوية المعتادة ولذلك فانت قادر على ان تقوم بتتبع الطلبات حتى تصل إليك ولا تنسى ان تقوم باستخدام كود خصم ماجي لتحصل على خصم وتخفيض وقت عملية الشراء واليك خطوات القيام بذلك :

  • في البداية قم بالدخول الى الموقع الالكتروني ماجي ثم تسجيل الدخول إلى حسابك ثم بعد ذلك الانتقال إلى صفحة حسابي .
  • يمكنك بعدها الانتقال الى المنتجات والمشتريات التي قمت بها وبالتالي ستتمكن من معرفة ما إذا كانت المنتجات قد تم شحنها ووصلت إليك من عدمه .

هناك امكانيه ايضا ان تقوم بتتبع الطلبات من خلال الدخول الى صفحة التتبع المتوفرة في المتجر الإلكتروني والتي من خلالها سيكون عليك اما ادخال رقم الطلب بالاضافة الى البريد الالكتروني او ادخال رقم التتبع بشكل مباشر.

خطوات انشاء حساب في موقع ماجي

من الشروط الأساسية حتى تتمكن من الشراء من موقع ماجي باريس الالكتروني هو ان تقوم بإنشاء حساب عليه وبدون انشاء حساب لن يكون لديك القدرة على إتمام عملية الشراء وكذلك لن يكون لديك القدرة في استخدام كود خصم ماجي المتوفر لدينا الان واليك خطوات القيام بذلك :

  • في البداية قم بالدخول الى الموقع الالكتروني واضغط على ايقونة الحساب التي تأتي في الشريط العلوي .
  • في حالة إذا كان لديك حساب سابق سيطلب منك الانضمام الى عميل دائم من خلال البريد الإلكتروني وكلمة المرور بينما إذا لم يكن لديك حساب ستقوم بالضغط على زر إنشاء حساب .
  • في الصفحة التالية سيطلب منك ادخال الاسم الاول واسم العائلة والبريد الإلكتروني وكلمة المرور ورقم الهاتف مع اختيار كود الدوله وتاريخ الميلاد ثم الضغط على زر تأكيد .
  • يصل الان الى بريدك الالكتروني رسالة تفعيل عليك ان تقوم بتفعيله ثم تعود من جديد الى الموقع الالكتروني بعد التفعيل .
  • قم الآن في البدء بعملية الشراء من خلال متجر ماجي باستخدام كود خصم ماجي باريس .

كيف اشتري من موقع ماجي

الخطوة الاولى دائما هي القيام بإنشاء حساب ثم بعد ذلك البدء في البحث عن المنتجات والتي يتوفر منها الكثير في قسم التخفيضات واخرى في باقي أقسام المتجر وحين تقوم بزيارة احد المنتجات تقوم بالاطلاع على المواصفات قيمته السعرية بالاضافة الى قدرتك على التقسيط الشهري والتعليمات الخاصة بها ثم تقوم باختيار المقاس المناسب ثم اختيار الكمية المطلوبة والضغط على زر اضف الى سلة المشتريات .

يمكنك إضافة المزيد من المنتجات الى نفس سلة المشتريات وذلك بتتبع كافة الخطوات السابقه وحين تقوم بالانتهاء من عملية التسوق سيكون عليك القيام بالانتقال الى سلة المشتريات والتي تأتي في الشريط العلوي من الصفحة الرئيسيه في الموقع الإلكتروني .

قم بعد ذلك بالانتقال اليها مباشرة وستجد فيها كافة المنتجات التي تريدها وعليك ان تقوم باضافة كود خصم ماجي في هذه الصفحة ثم بعد ذلك ستحصل على تخفيض على سعر هذه المنتجات .

قم بالانتقال الى الصفحه التاليه وهي صفحة إتمام عملية الشراء من خلال اختيار وسيلة الدفع المناسبة لك ثم بعد ذلك الانتقال الى الصفحه الاخيره وهي صفحة إدخال العنوان ثم انهاء عملية الشراء في النهاية .

الان يمكنك ان تقوم بتتبع عملية الشراء والشحن كما شرحنا سابقا حتى تصل المنتجات الى باب المنزل ولا تنسى ان تقوم باستخدام كود خصم ماجي المتوفر لدينا الآن حتى تحصل على خصم وتخفيض كبير .

كيف اشتري بالتقسيط من موقع ماجي الالكتروني

منصة ماجي الإلكترونية توفر لك امكانية الشراء بالتقسيط من خلال منصة تابي الشهيرة والتي توفر لك امكانية التقسيط على ثلاث أو أربع دفعات كما هو مناسب لك بدون الحصول على فوائد مع امكانية استخدام كود خصم ماجي وقت عمليه الشراء بالتقسيط دون اي مشكلات .

حين تقوم بزيارة احد صفحه المنتجات الخاصة والتي ترغب في شرائها سيوفر لك معلومات عن السعر الفوري وكذلك عن سعر التقسيط فإذا كانت مناسبة لك قم بالضغط على زر اضف الى سلة المشتريات مع ضرورة استخدام رمز خصم ماجي .

حين تقوم بالانتقال الى سلة المشتريات سيكون لديك القدرة في اختيار وسيلة الدفع المطلوبة وستجد منها وسيلة الدفع بالتقسيط من خلال تابي ستقوم بدفع جزء من المبلغ في الوقت الحالي وتقسيط للبيع على عدة أشهر متتالية ولا تنسى استخدام رمز خصم ماجي .

هل يتوفر خدمة عملاء في متجر ماجي ؟

بالتأكيد هناك خدمة عملاء يمكنها التواصل معك والرد على جميع استفسارات في اي وقت على مدار اليوم و كذلك يمكنك التواصل من خلال البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف أو حسابات المنصة على السوشيال ميديا .

هل يتوفر تقسيط في منصة ماجي ؟

نعم في المملكة العربية السعودية يمكنك ان تقوم بالشراء من خلال موقع ماجي الالكتروني وذلك في حالة إذا كنت ترغب في التقسيط يمكنك الاعتماد على منصة تمارا للحصول على تقسيط شهري يصل الى 4 دفعات متتالية بدون اي رسوم اضافية .

هل كود خصم ماجي فعال ؟

بالتأكيد كود خصم ماجي المتوفر لدينا الان فعال على جميع المشتريات في المتجر اون لاين مع القدرة على القيام بالشجن و التوصيل المجاني و كذلك التوصيل السريع داخل المملكة العربية السعودية في ثلاثة أيام عمل تقريبا .

هل يوجد شحن مجاني في ماجي ؟

نعم يمكنك الحصول على شحن مجاني وذلك في حالة اذا قمت بشراء منتجات من هذا المتجر بقيمة 250 ريال او أكثر من ذلك أو يمكنك تقليل مصاريف الشحن و ذلك في حالة اذا قمت باستخدام كود خصم ماجي المتوفر لدينا الان .