كود خصم لولو هايبر ماركت

كود خصم لولو هايبر ماركت ، يمكن اعتباره واحدا من أشهر الأسواق على مستوى العالم هو لولو هايبر ماركت حيث يمتلك أكثر من 200 فرع على مستوى العالم ويهتم بشكل كبير في منطقة الخليج العربي لذلك يتوفر بها العديد من الفروع ولكن المميز انك الان قادر على شراء جميع منتجات البقالة و الأطعمة الطازجة وكذلك منتجات الجوالات والالكترونيات ومنتجات المنزل والمعيشة من خلال الموقع الالكتروني الخاص بهم مع الحصول على خصومات وتخفيضات كبرى على كل هذه المشتريات عند استخدام كود خصم لولو هايبر ماركت .

ما هي الدول التي يدعمها موقع لولو هايبر ماركت ؟

يهتم بجميع الدول العربية وتحديدا في منطقة الخليج العربي حيث يتوفر للموقع الالكتروني امكانية الشحن والتوصيل في كل من المملكه العربيه السعوديه والامارات العربية المتحدة والبحرين والكويت وسلطنة عمان وقطر ذلك بالاضافة الى دولة مصر وخارجيا وعالميا فانك قادر على الشراء والشحن من خلال دولة اندونيسيا وماليزيا والهند وجميع هذه الدول يتوفر لها خصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم لولو هايبر ماركت .

كيفية تغيير الدوله في متجر لولو هايبر ماركت ؟

حين تقوم بتغيير الدولة في متجر لولو هايبر ماركت فان العملة المستخدمة على الموقع الالكتروني او التطبيق ستتحول الى العملة المحلية وكذلك فإن العروض تختلف على حسب الدوله التي سيتم الشحن اليها وهناك خيارين لعملية الشراء اما الشراء والشحن والتوصيل حتى باب المنزل او ان تقوم بالشراء والاستلام من اقرب فرع لك واليك خطوات تغيير الدولة :

  • قم بالدخول الى موقع لولو هايبر ماركت .
  • من خلال الشريط العلوي قم بالضغط على ايقونة الدولة .
  • سيظهر لك الآن قائمة تحتوي على جميع الدول .
  • قم الان باختيار الدولة التي تريد الشراء والشحن إليها .
  • انتظر قليلا الى ان يتم تحويل الموقع الالكتروني بالكامل الى هذه الدوله .

يمكنك الآن البدء في عملية الشراء والشحن من خلال الموقع الالكتروني لجميع الدول عبر استخدام كود خصم لولو هايبر ماركت.

الشحن المجاني في لولو هايبر ماركت

في حالة إذا كنت تربط في الشراء والشحن داخل المملكه العربيه السعوديه فأنت قادر على ان تقوم بالحصول على شحن مجاني وذلك في حالة شراء مشتريات قيمتها 199 ريال او اكثر من ذلك وفي حالة اذا كنت مضطر إلى دفع مصاريف شحن يمكنك استخدام كود خصم لولو هايبر ماركت السعودية للحصول على خصومات وتخفيضات على قيمه الفاتوره النهائيه .

انشاء حساب في متجر لولو هايبر ماركت

إذا كنت ترغب في الشراء من متجر لولو هايبر ماركت فأنت لابد ان تقوم بإنشاء حساب على المتجر وبدون هذا الحساب لن تتمكن من إتمام عملية الشراء ولن تتأكد من استخدام كود خصم لولو هايبر ماركت وليك خطوات القيام بذلك :

  • قم بالدخول الى الموقع الالكتروني ثم بعد ذلك قم باختيار الدولة التي تريد الشراء والشحن من خلالها .
  • ثم بعد ذلك اضغط على زر دخول وتسجيل في الشريط العلوي .
  • في حالات اذا كان لديك حساب مسبق قم بإدخال البريد الإلكتروني ورقم الهاتف ثم اضغط على زر الدخول .
  • اما اذا لم يكن لديك حساب مسبق فانت الان قادر على ان تقوم بالضغط على زر التسجيل .
  • سينتقل بك الان الى صفحة التسجيل والتى عليك فيها ان تقوم بادخال البريد الالكتروني وكلمة المرور واللقب والاسم الاول واسم العائلة ورقم الهاتف ثم الموافقة على الشروط والأحكام والضغط على زر التسجيل.
  • سيصل إلى رقم الهاتف كود عليك ان تقوم بادخاله في الصفحة التالية .
  • في حالة إذا تم تفعيل الحساب سيكون عليك الان ان تقوم بالبدء بالشراء باستخدام كود خصم لولو هايبر ماركت .

منتجات متجر لولو هايبر ماركت

يمكن تصنيف متجر لولو هايبر ماركت على انه متجر تجزئه شهير لذلك فهو يضم جميع المنتجات التي يمكن الحصول عليها بشكل يومي مع القدرة على استخدام كود خصم لولو هايبر ماركت للحصول على خصومات .

منتجات خزانة الطعام 

يمكنك الآن البدء في عملية الشراء من هذا المتجر على منتجات الحبوب الغذائية والوجبات الخفيفة بالإضافة إلى منتجات الاخرى مثل العسل و المربات وجميع هذه المنتجات عليها خصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم لولو هايبر ماركت .

هناك أيضا المشروبات المتوفرة في قسم البقالة والتي منها زجاجات المياه ذات الحجم الصغير والكبير بمختلف الانواع منتجات الشاي ومنتجات القهوه ايضا والمشروبات الغازية وعليها خصم عند استخدام كود خصم لولو هايبر ماركت .

من المشروبات المتوفرة ايضا مشروبات الطاقة وهي مناسبة للرياضيين وهناك المشروبات المجففة والتي يتم تزويدها في المياه كما يتوفر ايضا منتجات الحليب المجفف .

كذلك في هذا القسم يوجد العديد من الأطعمة التي يمكن ان تقوم بشرائها وتتناسب مع جميع الجنسيات التي تتوفر في السعودية والإمارات والكويت حيث يتواجد الأطعمة العربية والفلبينية الكوريه والصينيه واليابانيه والتايلاندية والهندية بالإضافة إلى الطعام الإيطالي والأوروبي وهناك الأطعمة المحلية والتي تصنع داخل المملكه العربيه السعوديه .

اما بالانتقال الى الاطعمه المجمده يتوفر في المتجر قسم خاص بالمعجنات ومنتجات الايس كريم والوجبات الجاهزه المجمده والوجبات الخفيفة ومنتجات اللحوم والدواجن بالإضافة إلى منتجات الأسماك ومنتجات الخضروات المجمدة والتي عليها خصم عند استخدام كود خصم لولو هايبر ماركت .

بالانتقال إلى قسم المعلبات فيوجد الكثير من انواع المعلبات والتي منها معلبات الخضروات معلبات اللحوم معلبات الأسماك وأيضا معلبات الفواكه ومن المخبوزات المتوفرة مستلزمات الخبز المنزلي ومن مستلزمات المحليات والسكر وعلى خصم عند استخدام كود خصم لولو هايبر ماركت .

بالانتقال الى قسم الصلصه والمخللات ومنتجات ادوات المطبخ ستجد ايضا منتجات الزيوت والخل ومنتجات الكريمة والملح ومنتجات الفلفل والتوابل ومنتجات الشوربات .

أما عن الوجبات الخفيفه فهناك منتجات الشيبسات والفشار والمكسرات كما يتوفر قسم خاص بالمنتجات العضوية منها منتجات خالية من الجيلاتين ومنتجات خالية من السكر و الاطعمه النباتيه وجميع هذه المنتجات عليها خصم عند استخدام كود خصم لولو هايبر ماركت.

قسم الاطفال و الرضع 

يضم هذا القسم جميع المنتجات الخاصة بالطفل يقصد بالطفل هنا هو الطفل الرضيع وصغير السن حيث تتوفر منتجات العنايه بالطفل ومنتجات الأطعمة الطفل منتجات العناية ستجد منتجات الاستحمام ومنتجات الكريمات ومرطبات الجسم ويتوفر ايضا منتجات الحفاضات والمناديل والرعاية بالطفل وعليها خصم عند استخدام كوبون خصم لولو هايبر ماركت .

وعن منتجات الأطعمة فهناك أغذية الأطفال والمشروبات ومنتجات الحليب ومنتجات التركيب ايضا .

قسم الصحة والجمال

يمكن اعتباريه القسمه الاكبر والاضخم في هذا المتجر فهو يضم منتجات العنايه بالوجه والبشره والتي منها الكريمات الجسم ومنتجات اللوشن ومنتجات العنايه بالوجه والجسم والعين والقدم بالإضافة الى بودرة الثلج ومنتجات القطن وجميع هذه المنتجات عليها خصم عند استخدام كود خصم لولو هايبر ماركت البحرين .

يوجد ايضا منتجات المكياج والتي يتوفر بها مكياج للعيون والوجه والشفاه واكسسوارات المكياج ومنتجات العنايه بالاظافر واطقم كامله من المكياج والتي عليها خصم عند استخدام كود خصم لولو هايبر ماركت الإمارات .

من المنتجات أيضا هي منتجات الاستحمام والتي تشمل أدوات العناية والصابون واكسسوارات الدش ويتوفر ايضا قسم خاص بالعطور من العطور الرجالية والعطور النسائيه التي تأتي من مختلف الماركات العالميه .

يمكن أيضا الحصول على منتجات العنايه بالشعر وهي المنتجات الخاصة بتنعيم الشعر زي الكريم وجيل الشعر والشامبو والبلسم والماسكات والأصباغ وجميعهم عليهم خصم عند استخدام كود خصم لولو هايبر ماركت الكويت .

هناك ايضا عطور خاصه بالاطفال ومنتجات العنايه الخاصه بالجسم الاطفال ومنتجات العناية بالأسنان وفرش الأسنان وغسول الفم ومنتجات الخيط .

يتوفر ايضا قسم خاص بمنتجات الصحه والعنايه الشخصيه والتي تشمل المستلزمات الطبيه والغسولات ومعقمات الايادي ومنتجات العناية الشخصية وهناك منتجات العناية بالمراه ومزيلات العرق ومنتجات العطور النسائيه وماكينات الحلاقة وشفرات الحلاقة منتجات ما بعد الحلاقة الرجالية .

يتوفر ايضا في قسم البقالة قسم المنتجات المنزليه والتي منها مستلزمات التنظيف مثل اجهزه ومنتجات المطهرات ومنتجات المناديل الورقية ومنتجات المناديل المبللة وكذلك منتجات الموبايلات والمطهرات ويمكنك استخدام كود خصم لولو هايبر ماركت السعودية للحصول على خصومات .

قم ايضا بشراء منظفات الزجاج ومنظفات السجاد ومنظفات الأرضيات ومنظفات المطابخ والصابون اللازم لغسيل الصحون ومنتجات القفازات التي ترتدي في الأيدي وادوات النظافة .

كما يمكنك الحصول على مساحيق الغسيل الخاصة بمختلف انواع الغسالات سواء غسالات الملابس وغسالات الاطباق كما يتوفر معطرات للملابس ومنتجات لازاله البقع ومستلزمات للغسيل ومنتجات اخرى عليها خصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم لولو هايبر ماركت .

من المنتجات الأخرى التي يمكن شرائها هي معطرات الجو معطرات السيارات ومنتجات مبيدات الحشرات وملمعات الأحذية والسلال للتخزين واكسسوارات السيارات والصابون السائل ومنتجات طعام الكلاب والقطط والحيوانات الاليفه .

يمكنك أيضا الحصول على المنتجات الخاصة بحفظ الطعام مثل اكياس حفظ الطعام وأكياس للتغليف والصحون الالومنيوم والأكياس الخاصة بالقمامة بالإضافة إلى مناديل الوجه المناديل الورقية والمناديل المطبخ والحمام ويتوفى منتجات الاضاءة واللمبات ومنتجات البطاريات و المقابس الكهربائيه وعليها خصم عند استخدام كود خصم لولو هايبر ماركت .

قسم الأطعمة طازجة

يوجد في هذا القسم بجميع منتجات الأطعمة والتي منها منتجات الحليب والزبادي والاجبان والكريمات ومنتجات الزبد والسمن ومنتجات البيض ايضا وكل هذه المنتجات عليها خصومات عند استخدام كود خصم لولو هايبر ماركت .

قم ايضا بشراء والمشاوي والمعجنات والموجبات الباردة ومنتجات الخبز سواء الخبز العربي او الاسيوي او منتجات الخبز الصحي كما يتوفر ايضا الكرواسون والمقبلات .

فحصل ايضا على السلطات والبيتزا والسندويشات والعصائر المعلبة والعصائر الطازجة ومنتجات اللحوم المطبوخة والخلطات الهنديه والمأكولات الشرقية والفواكه والخضروات والسلطات وقطع اللحم البقري و والسمك بمختلف أنواعه وكل هذه المنتجات عليها خصم عند استخدام كود خصم لولو هايبر ماركت .

منتجات الالكترونيات التي تليها خصم باستخدام كود خصم لولو هايبر ماركت 

قسم مميز الأوهام في هذا المتجر هو قسم المنتجات الإلكترونية والتي منها أجهزة التلفزيون التي تأتي بمقاسات متنوعة تبدأ من 32 بوصه لتصل إلى 76 بوصة يمكنك الحصول على هذه الأجهزة تخفيضات عند استخدام كود خصم لولو هايبر ماركت .

يوجد ايضا الاجهزه الصوتيه والتي توفر السماعات واجهزه المسرح المنزلي وسماعات البلوتوث وأجهزة الراديو وسماعات الرأس والسماعات المختلف انواعها .

من أجهزة الكمبيوتر المتوفرة اللاب توب القابل للحمل والأجهزة القابلة للطي والاجهزه التي تتمتع بخاصية الكل في واحد حيث يمكن استخدامها كمبيوتر وايضا استخدامها باعتبارها تابلت يتوفر ايضا قسم الالعاب الذي يحتوي على اجهزة الالعاب الرقميه واكسسوارات الألعاب واسطوانات الالعاب بالاضافة الى ملحقات الكمبيوتر مثل الشاشات وأجهزة البروجكتور وملحقات أجهزة الصوت واكسسوارات .

كذلك يتوفر ماكينات الحلاقة الكهربائية التي منها ما هو للشعر وآخر للذقن ويتوفر الاجهزه لتصفيف الشعر وتخفيفه والاجهزه لفرد الشعر واجهزه لتجعيد الشعر .

قسم الجوالات في لولو هايبر ماركت

قسم الجوالات يضم هواتف ذكية متعددة منها ما ينتمي إلى شركة ابل من خلال منتجات الايفون ومنها ما ينتمي إلى معلش التي منها هواتف سامسونج ولينوفو وغيرها .

كذلك يحتوي هذا القسم على كثير من الاكسسوارات الخاصة بالهواتف الذكية والتي منها محولات الطاقة حافظات الهواتف الذكية وسلك سماعات الهاند فري واجهزه الباور بانك التي تعطي طاقة كبيرة للهواتف الذكية بالاضافة إلى اكسسوارات الهواتف التي تدعم في السياره ومكبرات الصوت اللاسلكية والاكسسوارات الاخرى .

منتجات المنزل والمعيشة 

قسم منتجات المنزل والمعيشة هو القسم الذي يمكن ان تحصل فيه على جميع الأجهزة التي تحتاج إليها في منزلك والتي منها أجهزة المطبخ مثل الخلاط و القلايه الصحيه والات القهوه ومحضرات الطعام و اجهزة الميكروويف مختلف انواعها بالاضافه الى حماصات و أجهزة طهي الأرز ويمكنك الحصول على جميع هذه المنتجات عند استخدام كود خصم لولو هايبر ماركت .

من الاجهزه المنزليه ايضا التي يمكن الحصول عليها الاجهزة الخاصة بتنقية الهواء من الغبار والمكانس الكهربائية والمراوح وأجهزة الدفايات وأجهزة تنقية المياه والعديد من المنتجات الاخرى كذلك من الأجهزة الرئيسية أيضا الثلاجات وغسالات الملابس وغسالات الصحون بالإضافة إلى مكيفات الهواء .

هناك ايضا ادوات للطبخ منها اطقم العشاء واطقم الغداء وقدور الضغط وصواني الطبخ والتقديم وهناك القوارير وحافظات الطعام وأدوات المطبخ والسكاكين كذلك يتوفر في هذا القسم منتجات الألعاب والتي منها الدمى والاكسسوارات والالعاب القطيفه والالعاب الناعمة والعاب التعليم والعاب البنات والعاب الأنشطة الداخلية والخارجية .

كذلك في هذا القسم يتوفر حقائب والأدوات المدرسية والادوات المكتبيه والاكسسوارات الاطفال ومنتجات الخاصه باللياقه والرياضه ومستلزمات التنزه والترفيه واساسيات المنزل مثل غرف المعيشة وغرف النوم ويمكنك استخدام كود خصم لولو هايبر ماركت على جميع هذه المنتجات للحصول على خصومات .

كيف اشتري من متجر لولو هايبر ماركت مع استخدام كود خصم لولو هايبر ماركت ؟

هناك عدد من الخطوات التي يمكن القيام بها عند الشراء من متجر لولو هايبر ماركت عبر الانترنت سواء من خلال الموقع الالكتروني أو من خلال التطبيق وذلك بدلا من الذهاب الى احد الفروع لكي تتمكن من الشراء اون لاين وإليك هذه الخطوات :

  • في الخطوة الأولى قم بالدخول الى موقع بوابة الكوبونات ثم قم بالانتقال إلى قسم المتاجر .
  • الان ابحث عن متجر لولو هايبر ماركت وستجد هناك العديد من اكواد الخصم التي يمكن ان تقوم باستخدامها .
  • قم الان بنسخ احد اكواد كود خصم لولو هايبر ماركت السعودية .
  • ثم بعد ذلك قم بالعودة إلى متجر لولو هايبر ماركت الالكتروني .
  • الان قم باضافة جميع المنتجات في سلة مشتريات واحدة وداخل هذه السلة قم بإضافة كود خصم لولو هايبر ماركت .
  • الان انتظر قليلا الى ان يتم تخفيض قيمة المشتريات في متاجر لولو هايبر ماركت ثم بعد ذلك استمر في عملية الشراء .

خطوات انشاء حساب في لولو هايبر ماركت 

يشترط متجر لولو هايبر ماركت ان يكون لديك حساب حتى تتمكن من القيام بإتمام عملية الشراء في المتجر أو قدرتك على استخدام كود خصم لولو هايبر ماركت ويمكنك القيام بذلك من خلال الخطوات التالية :

  • الخطوة الأولى هي القيام بالدخول الى متجر لولو هايبر ماركت ثم بعد ذلك تحديد الدولة التي سيتم الشحن اليها .
  • من خلال الشريط العلوي قم بالضغط على زر دخول أو تسجيل حساب.
  • الان قم بادخال إدخال البيانات المطلوبة ثم قم باتمام عملية إنشاء الحساب .

تحميل تطبيق لولو هايبر ماركت

في حالة إذا لم تكن تفضل القيام بالشراء من خلال الموقع الالكتروني لولو هايبر ماركت فانت الان قادر على ان تقوم بتحميل التطبيق على الهاتف ثم استخدامه وقت ما تريد وفي هذه الحالة سيكون لديك القدرة في استخدام كود خصم لولو هايبر ماركت على جميع المشتريات .

التطبيق متوفر على منصة جوجل بلاي لهواتف الاندرويد وياتي بحجم يبلغ 48 ميجا بت كما انه يحتاج الى نسخة اندرويد 7 أو أحدث من ذلك حتى يعمل ويمكنك الان نسخ كود خصم لولو هايبر ماركت الإمارات واستخدامه بشكل مباشر .

كذلك يمكنك تحميل تطبيق لولو هايبر ماركت من خلال منصة الايفون والايباد وهي اي او اس حيثية التطبيق بحجم 190 ميجا بت بالإضافة إلى الحاجة إلى استخدام نسخ اي او اس 12 او احدث من ذلك .

اخيرا فان التطبيق يأتي بنسخة انتقالية متوفر لتطبيقات متجر هواوي من خلال نظام هارموني ويأتي تطبيق بحجم 140 ميجا بت وهو مناسب لمختلف الفئات العمرية .

ما هو متجر لولو هايبر ماركت ؟

هو عبارة عن سوق الالكتروني كبير يمكن من خلاله شراء جميع احتياجات المنزل من البقاله و الأطعمة الطازجة و الالكترونيات والجوال ومنتجات المعيشة والمنزل وغيرها الكثير .

هل يتوفر في متجر لولو هايبر ماركت شحن حتى المنزل ؟

نعم بالتأكيد يحتوي المتجر على عملية الشحن حتى باب المنزل عملية الشحن تتم في خلال نفس اليوم وفي بعض الاحيان قد تتاخر الى يومي عمل بالكثير وذلك على حسب المكان الذي تتواجد به .

هل يعتبر كود خصم لولو هايبر ماركت فعال على كل المشتريات ؟

نعم بالتأكيد كود الخصم فعال على كل المشتريات ويمكنك ان تقوم الان بدء في عملية الشراء من خلال تجربته واستخدامه كل ما عليك القيام به هو نسخة واضافته الى سلة المشتريات .