كود خصم لمسة

كود خصم لمسة ،يعد متجر لمسة ستور للعناية والتجميل واحدا من أشهر المتاجر الالكترونيه المتخصصه في في عالم المرأة العربية من خلال توفير منتجات المكياج ومنتجات العنايه بالوجه والبشره والجسم ومنتجات العدسات التي تاتي منها الشفاف ومنها الملون واجهزة التجميل الإلكترونية بالإضافة إلى العروض التي تأتي على المجموعات مع امكانية الحصول على تخفيضات على جميع هذه المنتجات حين تقوم باستخدام كود خصم لمسة .

عروض لمسة ستور باستخدام كود خصم لمسة

يقدم متجر لمسة ستور للعناية والتجميل الكثير من العروض والخصومات والتخفيضات ما بين الحين والآخر والتي منها ما يأتي على منتجات العناية بالشعر المتكاملة من ماركة جي بي الشهيره والخصم عليها عند استخدام كود خصم لمسة .

كذلك هناك ايضا خصومات تصل الى 60% عند البدء في الشراء لمنتجات العنايه بالشعر سواء كانت كريمات و شامبوهات او السيروم او زيوت مع إمكانية استخدام كوبون خصم لمسة للحصول على خصومات وتخفيضات اكبر على كل المنتجات و ايضا عبر استخدام كود خصم لمسة .

الخصومات تصل الى 50% عند البدء بعملية الشراء لكل من منتجات الثوم باي مي والتي منها ما يأتي في شكل كريم وبديل زيت وكذلك السيرة وذلك عند استخدام كود خصم لمسة اجمل .

هناك أيضا مجموعات خاصة للروتين اليومي للحصول على بشره شابه والخصم عليها يصل الى 50% عند استخدام كود خصم لمسة ملكيه .

من المنتجات أيضا التي عليها خصومات تصل الى 50% منتجات هاي كوين ومنتجات سكين يورين ومنتجات اكراتين ومنتجات الكريمات المرطبة للجلد والخصومات عليها تصل الى 50% عند استخدام كود خصم لمسة جمال .

عند البدء في استخدام المنتجات الكهربائية والتي تأتي في قسم منتجات التجميل والاجهزة المتوفر في متجر لمسة والذي منها منتجات جوي بروفيشنال فأنت ستحصل على خصم يصل الى 65% عند استخدام كود خصم تطبيق لمسة .

اشهر البراندات المتوفرة في لمسة باستخدام كود خصم لمسة

من مميزات متجر لمسة أنه يوفر جميع المنتجات التي تنتمي الى براندات اصلية شهيرة ويمكنك القيام بالبحث والشراء عن هذه المنتجات من خلال صفحة الماركات والمنتجات ومن أشهرها منتجات افريقيا بيست التي عليها خصم عند استخدام كود خصم لمسة .

كذلك يتوفر في هذا المتجر العديد من البراندات العالمية الأخرى والتي منها براند عطر الملك وبراند افالون فارما وبراند أفينو وبراند بيو ديرما .

يتوفر في الإيضاح في المتجر براندات أخرى شهيرة والتي منها كارميكس وسيتافيل وسيرا في ومنتجات سيليه ومنتجات الكولاجين والتي عليها خصم عند استخدام كود خصم لمسة اجمل .

هناك أيضا منتجات أخرى والتي منها منتجات جوهر ومنتجات ايفون ومنتجات السحر المصري ومنتجات اسكينول وايضا منتجات غارنيه ومنتجات جون وهودي بيوتي وجمال هيلي وجميع هذه المنتجات عليها خصومات عند استخدام كوبون خصم لمسة او كود خصم لمسة .

هناك ايضا الكثير من البراندات الاخرى الشهيرة والتي منها براند جوي بروفيشنال وجاي جون وجيبي وجوي بروفيشنال ومنتجات كيلز وكريم كاب و كوجي سان وهناك منتجات لوريال الشهيرة التي عليها خصم عند استخدام كود خصم لمسة وانت تقوم بشراء العدسات فهناك براند عدسة نسمي ومنتجات الحياة فلو ومنتجات الليزر منتجات لامور ولاروش بوزي .

من البراندات ايضا الشهيرة براند ميشا و براند ميسون وبراند ماكس فاكتور و التي عليها  خصم عند استخدام كود خصم لمسة .

كذلك يمكنك الحصول على منتجات بيكسي وبالمرز و هناك أيضا منتجات كيو في ومنتجات الملكي هيلين ومنتجات تراوش ومنتجات ريبون ومنتجات شيك ومنتجات سنتوب هناك أيضا منتجات سكين فود منتجات سكين وايت ومنتجات البلسم ومنتجات الجزيرة الاستوائية .

احصل ايضا على منتجات فوكس ومنتجات بل تمنى ومنتجات فازلين ومنتجات فيت وجميع هذه المنتجات عليها خصومات عند استخدام كود خصم لمسة ملكية .

ما هي الدول التي يتوفر فيها متجر لمسة ستور ؟

بدلا من القيام بالذهاب الى فروع متجر لمسة ستور لكي تحصل على احدث المنتجات العالميه المتوفرة بي فانت الان قادر على الشراء اون لاين من خلال الموقع الالكتروني والشحن حتى باب المنزل مع القدرة على استخدام كود خصم لمسة ستور المتوفر لدينا في الوقت الحالي .

عندما تقوم باستخدام الموقع الإلكتروني أو التطبيق المتجر لمس ستور للعناية والتجميل فإنك ستكون قادر على الشراء الى جميع دول مجلس التعاون الخليجي حيث المملكه العربيه السعوديه وعملتها الريال ودولة البحرين وعملتها الدينار ودولة الكويت وعملتها الدينار كذلك يمكن الشحن الى دولة عمان وعملتها الريال و الخصم عليها باستخدام كود خصم لمسة وإلى دولة قطر وعملتها الريال والى دوره الامارات و عملتها الدرهم ويمكنك استخدام كود خصم لمسة على جميع هذه الدول أثناء عملية الشراء والشحن .

عروض العيد الوطني في لمسة 

بمناسبة العيد الوطني في المملكه العربيه السعوديه قام متجر لمسة ستور بالكشف عن عروض اليوم الوطني 93 وايه تشمل ان يقوم العميل بشراء منتج ثم الحصول على منتج آخر بشكل مجاني وبالتالي سيكون لديك القدرة في الحصول على جميع المنتجات بخصومات وتخفيضات بنسبة 50% عند استخدام كود خصم لمسة ستور.

  • يوجد خصم على صابونه الجلسرين التي تأتي من شركة كير ذات اللون الاحمر وحجمها يبلغ 120 جرام والخصم عليها عند استخدام رمز خصم لمسة او كود خصم لمسة .
  • كذلك فان شركة فيشي الشهيرة والخاصة منتجات العنايه والتجميل توفر عبوة لتنظيف الوجه للسيدات يطلق عليها جل فيتوسلوشن وحجمها في حدود 50 مللي والخصم عليها عند استخدام قسيمة شراء لمسة او كود خصم لمسة .
  • يتوفر خصم على منتجات ام بيوتي للعناية والتجميل حيث يتوفر لديهم قطعه قماشيه خاصه بتقشير الجلد الميت والخصم عليها عند استخدام كود خصم لمسة اجمل .
  • لكي تحصلي على وجه النظيف يمكنك القيام بعمل قناع الوجه ذو اللون الذهبي والذي يأتي بفراغات على العين والأنف والفم وهو احد منتجات شركه ام بيوتي وعليه خصم عند استخدام كوبون خصم لمسة .
  • يوجد ايضا مقشر يعمل بالفحم وهو واحدا من منتجات بيوتي حيث يأتي عباره عن ثلاثه اكياس معا كل كيس يتم استخدامه في وقت معين والخصم عليه عند استخدام كود خصم لمسة ملكية .
  • خصومات أيضا تأتي على منتجات شركه ايفون حيث يتوفر لديهم كريم مغذي للبشره والذي يحتوي على قدر ما من العسل وهي تأتي مناسبة لليدين وحجم العبوه في حدود 50 مللي والخصم عليه عند استخدام كود خصم تطبيق لمسة .
  • من منتجات ايفون ايضا كريم الخاص باليدين والذي يعمل على تجديد اليوريا ويحتوي هذا المنتج على كمية كبيرة من زبدة الشيا الشهيرة وحجم العبوة في حدود 100 مللي .
  • شركه لوريال توفر ايضا خصم على منتج خاص بها وهو قناع يأتي مخصص للوجه مصنوع من الطين النقل وبه منتجات الفحم ايضا وحجم العبوة في حدود 50 ملي والخصم إليه عند استخدام كود خصم لمسة .
  • اخر العروض المتوفرة هي احد منتجات ليتل بيبي وهو عباره عن بلسم لتفتيح البشرة وحجم العبوة 30 مللي والخصم عليها بنسبة 42% عند استخدام كود خصم لمسة .

يوفر المتجر الكثير من العروض والتخفيضات التي يمكن ان تقوم بشراء في اي وقت تريد ولكن في حالة إذا انتهت هذه العروض ستكون في حاجة إلى الحصول على كود خصم لمسة والذي سيساعدك في عملية الشراء على جميع المقتنيات اون لاين حتى باب المنزل.

منتجات متجر لمسة 

يهتم متجر لمسة جميع المنتجات الخاصه بالمرأه العربيه والتي تشمل جميع المنتجات التي تحتاج إليها في يومها الطبيعي وذلك مثل منتجات المكياج التي عليها خصم عند استخدام كود خصم لمسة وهناك منتجات العناية بالبشرة ومنتجات العناية بالجسم ومختلف منتجات العنايات ومنتجات العدسات واجهزة التجميل وعروض المجموعات .

منتجات المكياج في متجر لمسة

تشمل منتجات المكياج كل ما تحتاج اليه السيدات اثناء التجمل والتزين سواء في المنزل او في المناسبات والتي تشمل منتجات مكياج الوجه والتي عليها خصم عند استخدام كود خصم لمسة ستور .

هناك أيضا منتجات المكياج الخاص بالعيون مثل المسكره ومنتجات الحواجب وهناك الفرش والادوات التي تقوم بشرائها من اجل القيام باستخدامها وقت عملية التزين ويتوفر ايضا مكياج للشفاه والذي يطلق عليه الروج وجميع الخصومات والتخفيضات تحصلين عليها عند استخدام كود خصم لمسة اجمل .

من منتجات التجميل المتوفرة ايضا منتجات الحواجب والتي منها ما يأتي بمختلف الالوان ومنها ما يعمل على إطالة الحواجب واخرى تعمل على تنعيمها وهناك منتجات المكياج للاظافر وذلك من اجل تلوين الظهور بأناقة أكبر وفي حالة إذا كنت ترغبين في إزالة المكياج فهناك منتجات مزيل المكياج وهي المنتجات البسيطة في الحجم ولكن ذات المفعول الكبير في الأداء وهذه المنتجات عليها خصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم لمسة .

منتجات العناية في لمسة ستور 

اما اذا كنت تفضلين الاهتمام بنفسك بعيدا عن المنتجات التجميل وذلك لانها مواد كيماوية قد تكون ضارة في بعض الشيء فانت الان قادرة على الحصول على منتجات العنايه وهي التي تشمل الكريمات ومنتجات الترطيب ومنتجات الاناقه ومختلف المنتجات الاخرى والتي منها منتجات العنايه بالجسم وتشمل العناية بكفه الجسم وعليها خصم عند استخدام كود خصم ستور اجمل .

من المنتجات ايضا المتوفرة بالعنايه هي منتجات العنايه بالشعر والتي منها ما يعمل على تنعيم الشعر واخرى تعمل على تطويل الشعر ومنها ما يعمل على جعل الشعر يبدو كيرلي ومختلف منتجات العناية الاخرى وهناك منتجات العناية بالعينين والتي تهتم بإزالة الهالات السوداء وازالة التجاعيد حول العينين وتفتيحه .

يوجد ايضا منتجات العناية بالوجه والتي تعمل على ترطيب البشره الجافه وامتصاص الدهون من الوجه وازاله الجلد الميت والتي منها الماسكات والاقنعه الخاصه بالوجه التي توضع عليها وهناك الكثير من الخصومات والتخفيضات التي تأتي على هذه المنتجات عند استخدام كود خصم لمسة ملكية .

من المنتجات ايضا التي يمكن الحصول عليها هي منتجات العنايه بالشفاه والتي يمكن ان تعمل على ترطيب الشفاه ومنع ظهور التشققات بها وجعلها ذات لون احمر بشكل طبيعي وهناك منتجات العناية بالأظافر والتي تعمل على تقليل التقصفات بها وجعلها تبدو بشكل افضل وذات حجم أكبر هناك منتجات العنايه باليدين لكي لا تصبح جافة وقد تصبح مبللة وايضا لكي تصبح رقيقه الاستخدام ويمكنك الحصول على تخفيضات على جميع هذه المنتجات عند استخدام كود خصم لمسة جمال .

قسم منتجات العدسات في متجر لمسة ستور

يتوفر في هذا القسم ثلاثة أنواع من العدسات والتي يمكن ان نطلق عليها ثلاثة أنواع من البراندات منها عدسات الانمي الشهيره ويتوفر منها نوعين من العدسات هناك العدسات الملونة العدسات الشفافه وهناك عدسات تأتي من ماركه ذهبي وعدسات أخرى تأتي من ماركة نيو بالانس  .

اما الاسعار في هذا القسم فهي تتراوح ما بين 22 ريال لتصل الى 150 ريال تقريبا ويمكنك تقبيل هذه القيمة عند استخدام كود خصم تطبيق لمسة .

قسم اجهزه التجميل

يمكن اعتباره القسم الاكثر شهرة في هذا المتجر وذلك لكونه يحتوي على الأجهزة الكهربائية التي يمكن ان تقوم باستخدامها في المنزل بشكل متتالي ومستمر للحصول على مظهر أنيق وجميل وجذاب بشكل مستمر داخل المنزل وخارجه .

من اشهر الاجهزة الكهربائية المتوفرة هي مجموعه العلاج للبشره والجسم وذلك من اجل علاج الندبات وعلاج تمدد الجسم وهناك مجموعة احترافية من اجل ازاله الشعر لجسم بالكامل سواء بالشمع او باستخدام الاكس سيستم ويمكن استعمالها في المناطق الحساسه وعليه خصم عند استخدام كود خصم لمسة .

من البراندات الشهيرة في هذا القسم ايضا هو براند ريبون والذي يوفر أجهزة استشوار عليها خصومات وتخفيضات منها ما يأتي بفرشه واحدة ومنها ما ياتي بقطعتين بقوه 1200 وات هناك اداه ديرما رولر الخاصه بالبشره والتي تأتي من شركة ستيلا وهناك استشوار جوي الذي يأتي بقطعتين مجفف ومصفف الشعر واجهزه العنايه وفرشاه تنظيف الوجه وغيرها الكثير من المنتجات الاخرى التي عليها خصم وتخفيض عند استخدام كود خصم لمسة .

قسم المجموعات 

يتميز هذا القسم بأنه يقوم بتجميع عدد كبير من المنتجات معا في مجموعة واحدة يمكنك الحصول عليها بتخفيض عند استخدام كوبون خصم لمسة حيث يتوفر طقم كامل خاص بأحمر الشفاه والذي يتكون من اربع قطع والخصم عليه بنسبة 18% وهناك مجموعة اخرى مخصصة لتقوية الشعر وتحتوي على منتجات النعناع وهناك مجموعه خاصه بالعنايه والتنظيف لكل من القدمين واليدين والأظافر وهناك مجموعة للروتين اليومي من اجل العناية بالوجه وعليها خصم عند استخدام كود خصم لمسة .

يتوفر ايضا في المجموعات مجموعه الوجه التي تأتي بالصبار حيث تحتوي على عدد من المنتجات التي عليها صبار وخاصه بتنظيف البشره وتنعمها ومنتجات العنايه بالشعر والتي تحتوي جميعها على زيت الأركان الشهير وتأتي في شكل ثلاث عبوات وهناك مجموعة عدسات ناتشورال والتي تضم عدد من العدسات التي يمكن استخدامها بشكل شبه يومي مع إمكانية الحصول على خصم وتخفيض عند استخدام كوبون خصم لمسة .

من المجموعات ايضا مجموعه النعومه ومجموعه الترطيب والعنايه ومجموعه العنايه والترطيب و مجموعة الترطيب والتجفيف خشونة البشرة ومجموعة تقشير الجسم ومجموعه العنايه اليوميه هو مجموعه العنايه بالفراوله هو مجموعه التفتيح للبشره وجميع هذه المجموعات يمكن استخدام معها كود خصم لمسة للحصول على خصومات وتخفيضات على كل المشتريات .

قسم اورجانك شوب 

قسم اورجانيك شوب يضم فقط مجموعة المنتجات الخاصة بمنتجات اورجانيك شوب والتي منها مجموعه العنايه ومجموعة تقشير الجسم الايس كريم مجموعه تقشير الجسم بمربى الفراولة مجموعه تقشير الاسم بالصبار والشاي ومجموعه العنايه المتكامله ذات السعر المرتفع الذي يمكن تخفيضه عند استخدام كود خصم لمسة ستور بالعناية والتجميل .

خطوات الشراء من متجر لمسة مع استخدام كود خصم لمسة 

  • في البداية قم بالدخول الى الموقع الالكتروني لمسة ستور للعناية والتجميل او يمكنك تحميل التطبيق على الهاتف من الاندرويد او الايفون .
  • من خلال الشريط العلوي في الموقع الالكتروني سيكون لديك القدرة في القيام باختيار الدولة التي تريد الشراء والشحن اليها لكي يتم تغيير العملة المستخدمة على الموقع وكذلك تغيير اللغة .
  • ثم بعد ذلك قم بالضغط على ايقونة حسابي لكي تقوم بإنشاء حساب على الموقع او يمكنك ان تقوم بتسجيل الدخول عبر حسابك الحالي .
  • سيطلب منك ان تقوم بتسجيل البريد الإلكتروني ورقم الهاتف والاسم الاول والاخير ثم ادخال كلمة المرور ثم تاكيد انشاء الحساب .
  • يمكنك الان العودة الى الصفحه الرئيسيه من المتجر مرة اخرى ثم البحث عن المنتجات التي تريد شرائها وستجد في الصفحه الرئيسيه مجموعة من المنتجات التي عليها الكثير من العروض والتخفيضات بالاضافه الى المنتجات التي تنتمي إلى قسم اكثر المنتجات مبيعا .
  • يمكنك البحث بين هذه القائمه عن المنتجات التي تريد شرائها كما يمكنك ايضا البحث في الاقسام الجانبية والرئيسية لهذا المتجر حين تصل إلى صفحة المنتج المطلوب شرائه قم بالدخول الى المنتج ثم قم بالاطلاع على المواصفات والقيمة السعرية مع امكانيه التقسيط لقيمة المشتريات .
  • الان قم اختيار عدد المنتجات التي تريد شرائها ثم اضغط على زر اضف الى سلة المشتريات يمكنك الان تكرار الأمر مع الكثير من المنتجات الاخرى وذلك حتى تتمكن من اضافة جميع المنتجات الى سلة المشتريات .
  • بعد الانتهاء من عملية التسوق في المتجر سيكون لديك القدرة في القيام بالضغط على ايقونة سلة المشتريات وسيتم نقلك اليها لمعرفه قيمه الفاتوره النهائيه المتوفرة .
  • في هذه الصفحة سيكون لديك القدره على اضافة كود خصم لمسة ستور لكي تحصل على خصم وتخفيض على كل المشتريات المتوفرة في هذا المتجر .
  • ثم بعد ذلك سيكون لديك القدرة على القيام بتخفيض قيمة المشتريات بنسبة 30 او 40% على حسب نسبه الخصم المتوفرة في كود الخصم .
  • قم بالاستمرار في عملية الشراء وسيتم نقلك الى الصفحة التالية وفي هذه الصفحة سيكون لديك القدرة في القيام بإضافة تفاصيل عنوان الشحن الذي ترغب في توصيل المنتجات اليه .
  • حين تصل الى الصفحه النهائيه من هذا المتجر سيكون عليك ان تقوم باختيار وسيلة الدفع المناسبة لك وستجد الكثير من وسائل الدفع قم باختيار الوسيلة المناسبة .
  • الان قم بانهاء عملية الشراء من المتجر .

من الطبيعي في هذه الحالة ان يصل الى بريدك الالكتروني رسالة تحتوي على تفاصيل منتجات الشحن وكذلك الميعاد المتوقع والمحتمل لوصول المنتجات حتى باب المنزل لديك كذلك سيكون لديك القدرة فيه تتبع المنتجات والتواصل مع خدمة العملاء في اي وقت حتى تصل اليك .

كم تبلغ مدة التوصيل في متجر لمسة ستور ؟

في حاله التوصيل في متجر لمسة ستور داخل مدينه جده فإن عملية الشحن تتم خلال نفس اليوم بينما في حاله الشحن الى باقي المدن في المملكه العربيه السعوديه او الى باقي الدول في منطقة الخليج العربي فهذا يعني ان عملية الشحن ستحتاج الى فترة اطول .

ما هي وسائل الدفع المتوفرة في متجر لمسة ستور ؟

يمكنك القيام بالدفع بالعديد من وسائل الدفع والتي منها البطاقة الائتمانية مثل فيزا وماستر كارد ويمكنك ايضا ان تقوم بالدفع من خلال بطاقته مدى الالكترونية ويمكنك ان تقوم أيضا بالدفع بالتقسيط عبر برنامج تابي الشهير واخيرا يمكنك الدفع عبر استخدام كود خصم لمسة .

هل يتوفر تطبيق لموقع لمسة ستور ؟

نعم يتوفر تطبيق متجر لمسة ستور على الاندرويد وكذلك على الايفون لذلك بالاضافة الى القدرة على الشراء من خلال الموقع الالكتروني وبالتالي سيكون لديك القدرة على الشراء بأي وسيلة كانت .

هل منتجات موقع لمسة ستور مضمونه ؟

متجر لمسة ستور يوفر قائمه كبيره من المنتجات وجميع هذه المنتجات تأتي من خلال براندات عالميه مشهوره سواء على مستوى العالم او محلية موثوق بها ايضا .