كود خصم لافندر

كود خصم لافندر المتوفر لدينا الان يعطي لك خصومات وتخفيضات تصل الى 30% على جميع المنتجات المتوفره في المتجر الالكتروني مثل منتجات العنايه النسائيه ومنتجات المكياج النسائيه ومنتجات الأمهات والأطفال والحقائب ومنتجات السفر وعلى منتجات الاكسسوارات بخصومات عند استخدام كود خصم Lavender وعلى المأكولات والتوابل وكذلك على المنتجات العضوية .

يمكن اعتبار موقع لافندر ستور واحدة من أشهر المتاجر التي تعمل داخل المملكه العربيه السعوديه بشكل اون لاين في توفير كل منتجات المراه من منتجات مكياج وغيره الكثير يمكنك القيام بالشراء سواء من خلال الموقع الالكتروني أو من خلال تطبيق مع الحصول على شحن مجاني وشحن سريع داخل المملكه العربيه السعوديه .

كذلك هذه المنصة حصلت في عام 2020 على اصدار من الهيئة العامة للزكاة والدخل من خلال الحصول على اسم ملف ورقم السجل الفترة الضريبية وتاريخ الاستحقاق الضريبي وبالتالي يمكنك الان الشراء بأمان تام عند استخدام كود خصم لافندر السعودية المتوفر لدينا الان .

اقسام موقع لافندر

قسم جميع المنتجات

في هذا القسم كل المنتجات المتوفرة في هذا المتجر وبالتالي في حالة اذا كنت متابع جيد له يمكنك متابعة هذا القسم ومعرفة كل ما هو جديد في هذا القسم كما يمكنك الحصول على خصومات وتخفيضات كبرى على كل المنتجات المتوفرة في هذا القسم وذلك حين تقوم باستخدام كود خصم تطبيق لافندر .

قسم العنايه النسائيه

السيدات تهتم بأنفسهم بشكل كبير لذلك فإن المتجر يهتم بذلك ايضا وذلك من توفير كافه منتجات العناية التي يمكن ان تحتاج اليها السيدة في يومها الطبيعي حيث تتوفر منتجات العناية بالجسم والتي عليها خصم عند استخدام كوبون خصم لافندر وكذلك هناك منتجات العناية بالوجه والتي عليها خصم عند استخدام رمز خصم لافندر .

يمكن أيضا الحصول على منتجات العنايه بالشعر ومنتجات العناية بالشفاه وكلاهما عليهما تخفيضات عند استخدام كوبون لافندر يتوفر ايضا منتجات العنايه باليدين ومنتجات العنايه بالقدمين والتي عليها خصومات وتخفيضات كبرى عند استخدام كود خصم لافندر السعوديه .

يتوفر ايضا في هذا القسم منتجات الزيوت للجسم ومنتجات الزيوت الهنديه ومنتجات عناية الشخصية منتجات الصابون وجميعهم عليهم خصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم لافندر السعودية .

هناك أيضا منتجات مزيل العرق ومنتجات واقي الشمس ومنتجات الفوط الصحيه منها ما يأتي بالنوع العضوي ومنها ما يأتي بالنوع الطبيعي ويمكن الحصول على خصم وتخفيض على كافة الانواع المتوفره عند استخدام كود خصم تطبيق لافندر .

قسم المكياج

ويضم هذا القسم جميع منتجات المكياج التي يمكن ان تحتاج إليها السيدة سواء من أجل التزيين داخل المنزل او من اجل التزيين خارجه حيث يتوفر مكياج الوجه مكياج الشفاه مكياج العيون مكياج الحواجب ومكياج الخدود ومنتجات الإضاءة وأدوات الفرش وجميعهم عليهم خصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم لافندر .

قسم الامهات والطفوله

ويضم هذا القسم اربع منتجات فقط وهي منتجات كي يو في من المنتجات البيبي لوشن المغذي للبشره ومنتجات الشامبو 2 × 1 ومنتجات الفوط الصحيه اليوميه بالاضافه إلى مستحضرات فك التشابك للرطوبة اما الاسعار فهي تبدأ من 28 ريال لتصل الى 65 ريال يمكنك القيام باستخدام كود خصم تطبيق اللافندر للحصول على خصومات وتخفيضات كبرى على كل المشتريات .

قسم منتجات السفر

إذا كنت ترغبين في السفر الى اي منطقه فأنت في حاجة إلى الحصول على منتجات العنايه المناسبه للسفريات ويمكنك الحصول عليها باحجام مختلفه وكثيره .

حيث يتوفر في هذا المتجر كريم بلسم ترطيب الشفاه ومانع التعرق وكريم واكل شمس ومزيل العرق وزيت الجسم متعدد الاستخدامات وكريم للبشره الدهنيه غسول للبشره الدهنيه غسول للبشره الجافه ومنتجات في شيء مثير العرق ومنتجات الخاصة بـ تجاعيد الوجه وكريم مرطب النهاري ويمكنك الحصول على كل هذه المنتجات بخصومات عند استخدام كود خصم لافندر .

قسم اكسسوارات المنزل

ويضم هذا القسم كافة اكسسوارات المنزل التي يمكن ان تحتاج اليها السيدات والتي من اشهرها الزيوت العطريه ومنتجات الفواحات ومنتجات المعطرات بالإضافة إلى مستلزمات التنظيف ويمكن الحصول على كل هذه المقتنيات والمنتجات بخصومات كبرى عند استخدام كود خصم لافندر .

يتوفر في هذا القسم على الاوراق المجففه وعدد 40 ورقه بالإضافة إلى المنظفات الخاصة بدكتور بيكمان ويتوفر فلتر الهواء الخاص بالثلاجة وسود الخبز الخاص بالثلاجة ويمكن الحصول عليهم جميعا بخصومات وتخفيضات عند استخدام كوبون خصم لافندر .

قسم المأكولات و التوابل 

هذا القسم به المأكولات والتوابل كلا من المنتجات العضوية ومنتجات اليومية الاستخدام والتي منها الفلفل والكركم وفاتح الشهيه وزيت جوز الهند ومسحوق الثوم ومنتجات الشواء وتتبيله الشواء بالاضافه الى منتجات يام ايرث الشهيرة وهي منتجات الحلويات ويمكنك الحصول عليها بخصومات وتخفيضات كبرى عند استخدام كود خصم لافندر .

المنتجات العضوية

يتوفر قسم المنتجات العضوية فقط والتي منها منتجات الوجبات الخفيفة من الفواكه أو العضوية ومنتجات زيت الارجان والحبوب والكركم والملح وفتح الشهية والكثير من منتجات المأكولات ويمكنك الحصول عليها جميعا باستخدام كود خصم لافندر المتوفرة لدينا الآن باستخدام كود خصم لافندر .

خطوات تحميل تطبيق لافندر

اذا لم تكن ترغب في الشراء من خلال الموقع الالكتروني فانت الان قادر على ان تقوم بالشراء من خلال تطبيق لافندر منصة لافندر توفر تطبيق سواء من خلال جوجل بلاي او من خلال اب ستور ويمكنك الان ان تبدا بالشراء من خلالهما وذلك عن طريق استخدام كود خصم تطبيق لافندر المتوفر لدينا الآن ولذلك خطوات التحميل :

  • في البداية قم بالدخول الى موقع لافندر الالكتروني .
  • ثم بعد ذلك قم بالنزول الى القسم السفلي من هذا الموقع ستجد فيه ايقونه للتحميل على منصة الاندرويد والآخر على منصة اب ستور .
  • قم الان بالضغط على النسخة المناسبة لك ثم بعد ذلك اضغط على زر التحميل والتثبيت .
  • انتظر الانتهاء تحميل التطبيق على الهاتف ثم بعد ذلك أبدأ في عملية الشراء باستخدام كود خصم لافندر .

الان يمكنك ان تبدأ أيضا في عملية التحميل وذلك من خلال الدخول الى متجر التطبيقات ثم بعد ذلك البحث عن التطبيق وتحميله على الهاتف ثم بعد ذلك البدء في عملية الاستخدام والشراء بشكل مباشر .

خطوات انشاء حساب في متجر لافندر

في البدايه عليك ان تقوم بإنشاء حساب على المتجر أو تسجيل الدخول إلى حسابك لكي تتمكن من الشراء من المتجر او استخدام كود خصم لافندر.

في البداية قم بالدخول الى الموقع الالكتروني ثم بعد ذلك اضغط على زر تسجيل الدخول الآن سيطلب منك ادخال البريد الالكتروني ثم اضغط على زر دخول .

سيصل إلى بريدك الإلكتروني الآن رساله بها كود تفعيل قم بالضغط عليها ليتم عودتك مره اخرى الى الموقع وبذلك تكون قد تمكنت من تفعيل حسابك سيطلب منك ادخال الاسم ورقم الهاتف والدولة وكذلك العنوان ثم إنشاء كلمة مرور .

بعد الانتهاء من عملية إنشاء الحساب يمكنك الآن بسهولة ان تبدأ في عملية الشراء من خلال المتجر ثم بعد ذلك تقوم بإختيار كود خصم لافندر لكي تتمكن من الحصول على الخصم المطلوب .

كيف اشتري من موقع لافندر الالكتروني ؟

هناك مجموعة من الخطوات عليك القيام بها حتى تتمكن من اتمام عملية الشراء في متجر لافندر وكذلك حتى تتمكن من استخدام كود خصم لافندر المتوفر لدينا الان :

  • الخطوة الأولى تتطلب منك الدخول الى الموقع الالكتروني .
  • ثم بعد ذلك القيام بالضغط على رمز الدولة واختيار الدوله وكذلك اللغة .
  • ثم بعد ذلك القيام بالضغط على رمز تسجيل الدخول وذلك حتى تتمكن من تسجيل الدخول إلى حسابك .
  • الان نبدا في مرحلة الشراء من المتجر وعليك الآن البحث عن المنتج الذي ترغب في شرائه ويمكنك البحث عليه من خلال الصفحه الرئيسيه .
  • كذلك يمكنك الانتقال الى الاقسام التي يتوفر في الشريط العلوي من الموقع ثم الانتقال الى الأقسام الفرعية  البدء في البحث عن المنتج المطلوب شراء .
  • حين تصل إلى أحد المنتجات قم بالدخول الى الصفحة الخاصة به وذلك من اجل الاطلاع على الاسم والمواصفات وكذلك قيمة التقسيط الشهري وقيمة الدفع الفوري .
  • لايمكن اختيار المنتج الذي ترغب في شرائه والكميه واضغط على رمز اضف إلى السلة ثم بعد ذلك يمكنك الاستمرار في عملية التسوق من خلال اضافة الكثير من المنتجات الاخرى الى السلة ايضا .
  • بمجرد الانتهاء من عملية التسوق ستجد ايقونه السلة في الشريط العلوي قم بالضغط عليها من اجل الدخول الى سلة المشتريات .
  • داخل السله ستجد جميع المنتجات التي ترغب في شرائها يمكنك الان ان تقوم باضافة كود خصم لافندر  .
  • انتظر قليلا الى ان يتم تخفيض قيمة الفاتورة واضغط على زر الموافقة بالشراء سيقوم بنقلها الى الصفحة التالية .
  • في الصفحة التالية سيكون عليك ان تقوم باختيار وسيلة الدفع المناسبة لك والقيام باتمام عملية الدفع .
  • ثم في الصفحه الأخيره قم بادخال عنوان الشحن الذي سيتم عملية الشحن عليه .

الان عليك انتظار وصول المنتجات حتى باب منزلك كما سيصل الى بريدك الالكتروني رساله تحتوي على كافة البيانات الخاصة بعمليه الشحن وعملية الشراء وكذلك عملية استخدام كود خصم لافندر .

وسائل الدفع في موقع لافندر

من مميزات الشراء من خلال موقع لافندر هو توافر العديد من وسائل الدفع ويمكنك ان تقوم باستخدام كود خصم لافندر مع كافة هذه الوسائل فعلى سبيل المثال يمكنك القيام بالدفع من خلال البطاقة الائتمانية لكافة المصارف والتي ابرزها البنك الاهلي والراجحي والرياض والانماء وكذلك البلاد ويمكنك معاها استخدام كود خصم لافندر .

بامكانك ايضا ان تقوم بالشراء والدفع من خلال خاصية الدفع عند الاستلام وهو ما يعني ان تقوم بدفع ثمن المشتريات الى مندوب الشحن الذي سيقوم بتوصيل المنتج حتى باب المنزل هناك ايضا امكانية ان تقوم بالشراء والدفع من خلال التحويل البنكي وذلك في حالة إذا كانت المبالغ الماليه المطلوبه كبيره مع امكانية القيام باستخدام قسيمة شراء لافندر .

هناك ايضا امكانية ان تقوم بالشراء من خلال المحفظة الالكترونية مثل اس تي سي باي وكذلك ابل باي لمستخدمين الايفون مع استخدام كود خصم لافندر المتوفر لدينا الان .

في نهاية وسائل الدفع المتوفرة في هذا المتجر هو إمكانية الشراء والشحن من خلال تابي وتمارا ما هو التقسيط الشهري على عدد اقساط تصل الى اربع اقساط شهرية بدون دفع اي فوائد او مصاريف اضافية ويمكنك مع استخدام كود خصم لافندر المتوفر لدينا الان .

مدة الشحن والمصاريف في لافندر

هناك امكانية ان تقوم بالشراء والشحن في منصة لافندر في نفس اليوم وذلك لبعض المدن داخل المملكه العربيه السعوديه ولكن بشرط ان تكون الطلبات في الصباح الباكر وقبل الساعه 3:00 مساء ولكن في حاله اذا تجاوزت هذا التوقيت فهذا يعني ان عملية الشحن تتم في اليوم الثاني .

كذلك في حالة إذا كانت عملية الشحن الى العديد من المدن البعيدة فإنها تتطلب من ثلاثه الى اربعه ايام عمل في المتوسط وتختلف مدة الشحن لتصل الى خمسة ايام في المناطق النهائية مع مراعاة أيام الإجازات والعطلات وما الى ذلك .

اما المصاريف الشحن فهي واحدة لكافة الشركات تبلغ 25 ريال سعودي ويمكنك ان تقوم بتقليل هذه القيمة في حالة قيامك باستخدام كود خصم لافندر المتوفر لدينا الان .

استرجاع منتجات لافندر

يوفر هذا المتجر إمكانية القيام باسترجاع المنتجات والقيام بشراء منتجات بديلة لها باستخدام كود خصم لافندر ولكن بشرط ان تكون هذه المنتجات في حالتها الأصلية وفي حاله عدم الاستخدام وسيكون معك 14 يوم من وقت استلام المنتجات حتى يتم ارجاعها مرة اخرى .

كذلك سيتم استرجاع المنتجات إلى المتجر مرة أخرى والذي سيقوم بفحصها اما ان يقوم باستبدالها لك او ان يقوم باسترجاعها مرة أخرى وسيتم رد القيمة المالية اليك لكي تقوم باستخدامها من جديد .

عليك ان تراعي عند المنتجات التي قمت باستخدامها والتي سيتم رد اموالها سيتم بنفس الطريقة التي قمت بد فيها فاذا كانت دفع الكتروني يتم رد الأموال الالكترونية وإذا كان الدفع عند الاستلام يتم رد الأموال على حسابك في المتجر لكي تقوم بالشراء مرة أخرى وفي هذه المرة يمكنك استخدام كود خصم لافندر .

كيفية الشراء بالتقسيط من خلال لافندر ؟

في حالة إذا كنت ترغب بالشراء بالتقسيط من خلال لافندر فأنت قادر على ذلك من خلال اما منصة تابي او منصة ثماره بحيث ان يكون التقسيط الشهري من ثلاثه الى اربع دفعات وكذلك يمكنك ان تقوم بالدفع خلال 14 يوم فقط .

حين تقوم بإضافة المنتجات الى سلة المشتريات ثم بعد ذلك تقوم بالدخول الى السلة من اجل اضافة كود خصم لافندر ثم بعد ذلك الانتقاد الى وسيلة الدفع في هذه الصفحة عليك ان تقوم باختيار الدفع بالتقسيط ثم بعد ذلك ان تقوم باختيار اما الدفع من خلال تمارا او الدفع من خلال تابي .

ثم بعد ذلك سيتم نقلك الى تمارا او تابي وذلك من اجل الموافقة على عملية الشراء بالتقسيط والان يمكنك ان تقوم بإتمام عملية الشراء بعد الموافقة على عملية التقسيط .

سيكون عليك في البدايه اما ان تقوم بدفع ثلث فاتورة الشراء او بدفع ربع فاتورة الشراء ثم بعد ذلك تقسيط الباقي على ثلاث دفعات او اربع دفعات .

خطوات الشراء من تطبيق لافندر

  • في البدايه عليك ان تقوم بتحميل تطبيق لافندر على الهاتف الذكي لديك وذلك من خلال جوجل بلاي او من خلال اب ستور على حسب نوعية نظام التشغيل المتوفرة لديك .
  • ثم بعد ذلك قم بإنشاء حساب من خلال التطبيق .
  • ثم بعد ذلك ابدأ في البحث عن المنتجات التي ترغب في شرائه واضغط على زر اضف الى سلة المشتريات .
  • قم بالانتقاد الايقونه السلة مع استخدام كود خصم لافندر المتوفر لدينا الان لكي تحصل على التخفيض المطلوب .
  • قم بانهاء عملية الشراء من خلال اختيار وسيلة الدفع المناسبة لك ثم بعد ذلك انتظر وصول المنتج حتى باب المنزل .

في النهاية يمكنك ان تبدا في عملية الشراء من خلال منصة لافندر الإلكترونية سواء الموقع الالكتروني أو التطبيق وذلك من اجل الحصول على كافة منتجات العنايه ومنتجات المكياج ومستلزمات النسائيه وكذلك منتجات السفر واكسسوارات المنزل بالاضافة الى الماكولات والتوابل مع استخدام كود خصم لافندر او كود خصم تطبيق لافندر على حسب المنصة التي ستكون بالشراء من خلالها .

هل يتوفر شحن مجاني على منصة لافندر ؟

متجر لافندر لا يتوفر به شحن مجاني حيث تبلغ قيمة الشحن 25 ريال ولكن يمكنك ان تقوم بتقليل هذه القيمة وذلك عندما تقوم باستخدام كود خصم لافندر المتوفر لدينا الان .

هل كود خصم اللافندر فعال ؟

نعم كود خصم اللافندر فعال على جميع المنتجات المتوفره في هذا المتجر ويمكنك البدء في عملية الشراء باضافتها الى السلة اضافة كود خصم لافندر داخل السلة .

ما هي شروط استخدام كود خصم لافندر ؟

لابد ان يتم اضافة كل المشتريات الى سلة واحدة و اضافة كود خصم لافندر عليها كذلك لابد ان يكون لديك حساب على المتجر ولابد ألا يكون هذا الكود قد تم استخدامه من قبل .

هل يتوفر شحن سريع في متجر لافندر ؟

نعم يمكنك الحصول على منتجات لم انظر خلال نفس اليوم لذلك على حسب المدينة التي تتواجد بها في الوقت الحالي كذلك لابد ان تكون عملية الشراء والشحن قد تمت قبل الساعة 3:00 عصرا وهو وقت عملية الطلب .