كود خصم كنوز

كود خصم كنوز للعسل ، جميعنا يدرك أهمية العسل في المنزل سواء للكبير والصغير للحصول منه على المواد الغذائية والقيمة الغذائية المفيده للجسم بمختلف الاعمار ،ولكن ربما يكون الأهم ان تضمن جودة منتج العسل الذي تحصل عليه لذلك فإن كنوز العسل هي أول شركة سعودية والتي تعمل في هذا المجال متخصصه به وتمتلك شهادات عالمية وتتوفر لها موقع الكتروني يمكنك من الشراء اون لاين مع الشحن حتى باب المنزل والحصول على تخفيضات كبرى عند استخدام كود خصم كنوز العسل .

ما هي الدول التي يتوفر بها كنوز للعسل ؟

متجر كنوز للعسل هو شركة سعودية وبالتالي المقر الرئيسي لها هو المملكه العربيه السعوديه ولكنك في المقابل ستكون قادر على شراء المنتجات الى العديد من دول مجلس التعاون الخليجي والتي منها الإمارات والبحرين وعمان والكويت ايضا وسيكون لديك القدرة للاستخدام كود خصم كنوز للعسل والتمور لجميع هذه الدول .

كيفية اختيار الدولة في كنوز العسل ؟

هناك العديد من المميزات التي ستحصل عليها حين تقوم باستخدام الدولة الخاصة بك في موقع كنوز العسل .

اولا سيتم تحويل العملات المستخدمة في كنوز للعسل الى العملة المحلية لدولتك وبالتالي تسهل عليك عملية الشراء ثانيا ستتمكن من معرفة معلومات الشحن والتوصيل ثالثا ستجد بعض العروض المقدمة للدولة بتاعتك تختلف عن الدول الاخرى رابعا سيكون لديك القدرة على استخدام كود خصم كنوز للعسل الخاص بالدولة التابعة لها .

ولكي تتمكن من ذلك عليك القيام بالخطوات التالية :

  • في البداية قم بالدخول الى موقع كنوز العسل .
  • ستجد في الشريط العلوي أيقونة الكرة الأرضية قم بالضغط عليها .
  • الان سيظهر لك اختيار اللغه ويمكنك من خلاله اختيار اللغه العربيه او الانجليزيه .
  • ثم بعد ذلك سيظهر لك خيار الدولة قم بالضغط عليه لتظهر لك قائمة تحتوي على السعودية وعمان والبحرين والإمارات العربية المتحدة والكويت .
  • الان قم باختيار الدولة التي تريدها ثم اضغط على زر حفظ .

عليك الانتظار قليلا الى ان يتم اختيار الدولة التي تريدها ثم بعد ذلك يكون لديك القدرة في القيام باستخدام كود خصم كنوز للعسل على المشتريات التي تريدها .

ما هو مصدر كنوز العسل ؟

صحيح وان شركة كنوز للعسل هي شركة سعودية ولكنها في المقابل تقوم بالحصول على العسل من خلال غرب استراليا وهي المنطقة التي يتواجد بها الكثير من الأشجار والغابات وبالتالي يتواجد بها مناحل العسل بكثرة وتحصل من خلالها على عسل جوده عاليه تم اختباره بالعديد من أدوات الاختبار .

يمكنك الآن البدء في عملية الشراء من خلال موقع كنوز للعسل وذلك عبر استخدام كود خصم كنوز العسل .

و مقارنة بالجودة التي تتوفر في كنوز للعسل مقارنة بالشركات الاخرى فان كنوز العسل يعتبر الافضل و ذلك بناء على الشهادات التي حصل عليها في وقت سابق و يمكنك الان البدء في عملية الشراء مع استخدام كود خصم كنوز العسل .

ما هي منتجات العسل المتوفرة لدى متجر كنوز العسل ؟

يوفر متجر كنوز العسل العديد من المنتجات والتي تختلف على حسب العبوات وكذلك على حسب نوع العسل وجميعها يمكن استخدام معها كود خصم كنوز للحصول على خصومات تصل الى اكثر من 20% على كل المنتجات .

عسل البلاك بورد

هذه العبوة التي تتوفر لدى كنوز العسل تأتي بحجم نصف كيلو وهذا العسل يتم استخراجه من نوع معين من أشجار بلاكبول والتي تتواجد في أحد المناطق في دولة استراليا .

من مميزات هذا العسل انه يعطي قوة كبيرة ومضاد للفيروسات والميكروبات أما عن قيمته السعرية فهي 253 ريال بدلا من 299 ريال وذلك حين تقوم باستخدام كوبون خصم كنوز. 

عسل الجارا 

اما هذا النوع من العسل فهو اغلى بعض الشيء حيث تبلغ قيمته السعرية 550 ريال بدلا من 600 ريال وذلك حين تقوم باستخدام كود خصم كنوز للعسل ويأتي هذا العسل من منطقة في غرب أستراليا ويعتبر واحدا من أصعب أنواع العسل التي يمكن الحصول عليها خاصة وأن هذه المنطقة لا تحتوي على الأمراض .

عسل الكاري

هو نوع شهير من العسل يأتي في عبوة بحجم نصف كيلو جرام وهو يأتي من شجيرات من اليوكالبتوس والتي تتواجد في استراليا ايضا ويمكن اعتبارها شجيرات ذات طول المرتفع عند الغاية يصعب الوصول اليها اما عن سعر هذا العسل فهو 280 ريال بدلا من 380 ريال وبالتالي نسبة الخصم تصل الى 30% عند استخدام كود خصم كنوز .

عسل الفرشاة الحمراء

اما هذا العسل فهو يعتبر ارخص وتبلغ قيمته السعرية 50 ريال بدلا من 100 ريال عند استخدام رمز خصم كنوز وهو يأتي من الشجرة الحمراء التي تتواجد في دولة استراليا من مميزات هذا العسل لان لونه غامق بشكل كبير قد يشعرك بانه ذو لون بني او اسود والنكهه الخاصه به دافئة كما ان له العديد من المميزات الصحية للجسم .

عسل الكينا الحمراء

اما هذا العسل هو ياتي من أشجار مظاهره متعددة في استراليا ويوجد بها الكثير من حبوب اللقاح التي تعمل على زيادة أداء النحل سعره يبلغ 199 ريال بدلا من 270 ريال ويمكنك الحصول على خصم إضافي عند استخدام قسيمة شراء كنوز كما يمكنك ان تقوم بتقسيط هذا السعر على أربع دفعات عبر تمارا او تابي بقيمة 50 ريال لكل شهر .

عسل الميلالوكا 

اما هذا العسل وهو الاخير من المنتجات المتوفرة يأتي من أشجار عتيقة يصل عمرها إلى أكثر من 1000 عام وسعره يبلغ 225 ريال بدلا من 300 ريال وبالتالي الخصم بنسبة 30% ويمكنك ان تقوم باستخدام كود خصم كنوز للحصول على المزيد من التخفيضات .

خطوات انشاء حساب على متجر كنوز العسل

بدون القيام بإنشاء حساب على متجر كنوز للعسل لن يكون لديك القدرة في استخدام كود خصم كنوز للعسل ولن يكون لديك القدرة على انهاء عملية الشراء والدفع اون لاين ويمكنك القيام بذلك من خلال الخطوات التالية ، كما ان هذه الخطوات تعتبر بسيطة للغاية و يمكن القيام بها بدون اي خبرة في عمليات الشراء السابقة .

  • في البداية قم بالدخول الى متجر كنوز العسل .
  • ثم بعد ذلك اضغط على ايقونة تسجيل الدخول التي تتواجد في الشريط العلوي من الموقع .
  • الآن سيطلب منك اختيار كود الدوله وستجد جميع ارقام الخاصة بمنطقة الخليج العربي وكذلك مصر اختر الكود المناسب لدولتك ثم ادخل رقم الهاتف واضغط على زر الدخول .
  • سيصل الى هاتفك كود تفعيل سيكون عليك ان تقوم بادخاله في الصفحة التالية .
  • ثم بعد ذلك ستكون قادرة على القيام بالبدء في انشاء الحساب من خلال إدخال البيانات الأساسية مثل الاسم والعنوان والبريد الإلكتروني .

بمجرد الانتهاء من خطوة إنشاء الحساب سيكون لديك القدرة على القيام بالبدء في عملية الشراء من المتجر اون لاين وكذلك استخدام كود خصم كنوز .

كيف اشتري من كنوز ؟

في حالة إذا كنت ترغب في شراء أحد منتجات العسل يمكنك القيام بذلك في خطوات بسيطة مع القدرة على استخدام كود خصم كنوز العسل للحصول على خصومات وتخفيضات على كل المشتريات وإليك هذه الخطوات :

  • عليك ان تقوم بالدخول الى متجر كنوز العسل ثم بعد ذلك القيام بتحديد الدولة التي تريد الشراء من خلالها ثم القيام بتسجيل الدخول الى حسابك او انشاء حساب جديد .
  • الخطوه التاليه هي القيام بدء بعملية الشراء والتسوق من المتجر اون لاين يمكنك الان ان تقوم باختيار جميع المنتجات لتظهر امامك كافة المنتجات المتوفره في المتجر الإلكتروني .
  • ابحث عن المنتج الذي تريد شراءه ثم اضغط على اسمي ستظهر لك كافة المواصفات الخاصة بك ويمكنك معرفة السعر الذي سيتم تخفيضها عند استخدام كود خصم كنوز العسل .
  • قوم الان بالبدء في اختيار الكمية التي تريدها من هذا المنتج ثم بعد ذلك اضغط على زر اضف الى سلة المشتريات .
  • قم بعد ذلك بالانتقال الى المنتجات التالية لكي تقوم بإضافتها إلى السلطة مرة أخرى وبمجرد الانتهاء من عملية الشراء اضغط على أيقونة سلة المشتريات والتي تتواجد في الشريط العلوي من الموقع .
  • في حالة إذا لم يكن لديك حساب مسبق على هذا المتجر عليك ان تقوم بإنشاء حساب جديد ثم بعد ذلك ستتمكن من الاطلاع على فاتورة الشراء .
  • قم الان بادخال كود خصم كنوز للعسل في خانة القبول لكي تحصل على تخفيض على قيمة الفاتورة الشراء .
  • ستكون الآن قادرة على الانتقال الى الصفحه التاليه من المتجر وهي الصفحة التي تحتوي على وسائل الدفع قم باختيار وسيلة الدفع المناسبة لك .
  • ثم انتقل الى صفحة الدفع الاخيره المتوفرة في المتجر والتي تحتوي على العنوان الشحن من خلال هذا العنوان سيكون لديك القدره على ان تقوم بإدخال تفاصيل الشحن المتوفرة بالمتجر .

بمجرد الانتهاء من عملية الشراء وكذلك باستخدام كود خصم كنوز سيكون عليك ان تقوم بالوصول الى البريد الالكتروني الخاص بك لأنه سيصل اليك رساله تحتوي على بيانات عملية الشراء وكود تتبع المنتجات وكذلك الميعاد المتوقع للوصول المنتجات حتى باب المنزل وسيكون عليك الان الانتظار .

كيفية استخدام كود خصم كنوز ؟

لكي تتمكن من استخدام كوبون خصم كنوز عليك ان تقوم اولا بالانتقال إلى منصة بوابة الكوبونات ثم الانتقال بعد ذلك إلى قسم المتاجر والبحث عن متجر كنوز العسل ثم اختيار كود خصم كنوز للعسل والتمور وقم بنسخه الآن .

الان قم بالانتقال إلى موقع كنود للعسل وانشاء حساب عليه ثم ابدأ في عملية الشراء من خلال اضافة المنتجات بشكل تدريجي الى سلة المشتريات ثم قم بالانتقال الى السلة اضافة كود خصم كنوز المتوفر لديك الآن .

ستحصل على التخفيض المطلوب ويمكنك الاستمرار في عملية الشراء بعد ذلك كما هو مناسب لك .

وسائل الدفع في منصة كنوز العسل

من مميزات عملية الشراء من متجر كنوز للعسل هو توافر الكثير من وسائل الدفع في المتجر والتي تصل الى ثماني وسائل الدفع تبدا من خلال الدفع عبر البطاقات الائتمانيه وذلك مثل فيزا او ماستر كارد الأيام من المصارف التي تتواجد في منطقة الخليج العربي وسيكون لديك القدرة في استخدام كود خصم كنوز للعسل مع هذه الوسائل .

ايضا يتوفر لديك امكانية ان تقوم بالشراء من خلال بطاقات مدى والتي تعتبر مناسبة للعمل داخل المملكه العربيه السعوديه ويمكن معها استخدام كود خصم كنوز للمشتريات ايضا .

في حالة إذا كان لديك هاتف ايفون او جهاز ايباد فانت الان قادر على ان تقوم بالدفع من خلال المحفظة الالكترونية وهي آبل باي عبر تحويل الأموال .

كذلك من وسائل الدفع المتوفرة هي التحويل البنكي في حالة إذا كانت فاتوره الشراء قيمتها كبيرة يمكنك تحويل المبالغ المالية على الحساب البنكي الخاص بشركة كنوز وهناك إمكانية لكي تقوم بالدفع عند الاستلام وهو ما يعني ان تقوم بدفع القيمة المالية لمندوب الشحن الذي يقوم بتوصيل المنتجات حتى باب المنزل .

الوسيلة الأخيرة في الدفع هي التقسيط ويتوفر هذا التقسيط من خلال منصتين الأولى وهي تأبى والثانيه وهي تمارا ومن خلالها سيكون لديك القدرة بالتقسيط على اربع شهور متتالية وسيكون لديك القدرة في استخدام كود خصم كنوز مع هذه وسائل الدفع .

تكلفة شحن كنوز

تختلف مصاريف الشحن على حسب المنطقة التي يتواجد بها سواء داخل المملكه العربيه السعوديه أو خارجها في المقابل سيكون لديك القدرة على ان تقوم بالشراء مع التوصيل في مقابل 13 ريال وربما تصل الى 60 ريال في حاله الشراء خارج حدود المملكة ولكنك ستكون قادر على استخدام كود خصم كنوز للحصول على تخفيضات على هذه المصروفات .

إرجاع منتجات كنوز 

في حالة إذا قمت باستلام احد منتجات شركة كنوز للعسل ولم تكن راضيا عنه بشكل كافي فأنت قادر على ان تقوم باسترجاع إلى المتجر مرة أخرى وذلك خلال سبعة أيام فقط من وقت الاستلام وذلك بشرط ان يكون المنتج سليم ولم يتم فكه او العبث به وسيكون عليك ان تقوم بالتواصل مع البريد الإلكتروني الخاص بمتجر كنوز للعسل وابلاغهم بمكان الشحن الخاص بك ثم بعد ذلك القيام بالإعلان عن الميعاد المتوقع ارجاع المنتجات .

كيفية الشراء بالتقسيط من خلال كنوز العسل ؟

في حالة إذا كنت ترى ان فاتورة الشراء المتوفرة لدى كنوز للعسل مرتفعة سيكون لديك القدرة في تقسيطها على اربع دفعات متساوية حيث تقوم بدفع ربع قيمة المبلغ في الوقت الحالي ثم سادات الربع التالي في الشهر التالي ثم الربع الثالث في الشهر الثالث ثم الرابع الأخير في الشهر الذي يليه ويكون ذلك من خلال تطبيق كتابي أو تمارا و سنوضح لك كيفية استخدام ذلك مع كيفية استخدام كود خصم كنوز :

  • في البدايه لابد ان يكون لديك حساب على موقع كنوز للعسل وكذلك ان يكون لديك حساب على منصتي تابي او تمارا .
  • قم بإضافة المنتج المطلوب شرائه الى سلة المشتريات ثم انتقل الى سلة المشتريات قم بالاطلاع على قيمة التقسيط الشهري لكل منتج على حدى .
  • داخل سلة المشتريات قم باستخدام كود خصم كنوز لكي تحصل على خصم وتخفيضات على الفاتورة الإجمالية ثم بعد ذلك سينتقل بك إلى اختيار وسائل الدفع .
  • قوم الان باختيار اما تابي او تمارا وسيتم نقلك الى حسابك على هذه المنصات انتظر الى ان تحصل على موافقة على عملية التقسيط ثم بعد ذلك قم بإنهاء عملية الشراء .

كيفيه التواصل مع خدمة العملاء في متجر كنوز العسل ؟

هناك العديد من الوسائل التي يمكن من خلالها القيام بالتواصل مع خدمة العملاء في متجر كنوز للعسل والتي أهمها هي التواصل من خلال الواتساب حيث يتوفر ايقونه حين تكون بالدخول عليها سينقلك الى تطبيق الواتساب في دردشة جماعية كذلك يمكنك التواصل معهم من خلال البريد الالكتروني او من خلال الرقم الهاتف أو من خلال حساباتهم الشخصية من خلال تويتر و سناب شات وانستقرام .

ما هي شروط استخدام كود خصم كنوز ؟

هناك العديد من الشروط التي يجب ان تتوفر وقت استخدام كود خصم كنوز وذلك حتى يتمكن من الحصول على الخصم المطلوب .

لابد ان يكون لديك حساب على متجر كنوز للعسل وبدون الحساب لن تتمكن من أتم عملية الشراء وكذلك لن تتمكن من استخدام كود الخصم .

كذلك لابد ان يكون كود الخصم منفعل وذلك لأن أكواد الخصم لها صلاحية تفعيل بمجرد انتهاء هذه المدة لن تتمكن من إعادة استخدامه مرة أخرى .

يمكنك استخدام كود خصم كنوز من خلال حسابك مرة واحدة فقط وفي حالة إذا كنت ترغب في الشراء مرة اخرى يمكنك ان تقوم باستخدام كود خصم كنوز آخر متوفر لدينا ايضا .

يمكنك القيام بمشاركة كود خصم كنوز مع الاصدقاء والاقارب وذلك حتى يمكنهم أيضا من استخدام وقت عملية الشراء .

في بعض الأحيان قد لا يكون ممكنا ان تقوم باستخدام كود الخصم مع المنتجات التي عليها خصومات وتخفيضات وانما يجب ان تكون المنتجات التي ليس بها اي خصم .

في النهاية يمكنك البدء في عملية الشراء في المتجر كنوز للعسل مع استخدام كود خصم كنوز للعسل وذلك باعتبارها واحدة من افضل انواع العسل والخامات الأسترالية الشهيرة ذات الطبيعة العالية كذلك يوفر المتجر العديد من وسائل الدفع وسهولة التواصل مع امكانية ارجاع المنتجات وامكانية التقسيط على اكثر من شهر والعديد من المميزات الاخرى كما انه يدعم عملية الشحن والتوصيل الى جميع الدول في مجلس التعاون الخليجي .

ما هو متجر كنوز العسل ؟

هو موقع الكتروني متخصص لأول شركه من المملكه العربيه السعوديه والتي تعمل في مجال العسل حيث يتم الحصول عليه من خلال منطقة استراليا والتي تحتوي على الغابات العريقة والتي تمتلك اشكال قديمه وبالتالي هو يقدم جودة عالية .

هل يتوفر خاصية الدفع عند الاستلام في كنوز العسل ؟

بالتأكيد يمكنك ان تقوم اختيار خاصية الدفع عند الاستلام وذلك عند الشراء من متجر كنوز للعسل وكذلك يتوفر العديد من وسائل الدفع الأخرى والتي منها البطاقة الائتمانية مثل فيزا وماستر كارد وبطاقة مدى الالكترونيه وكذلك التقسيط من خلال تابعي او تمارة وأيضا الدفع من خلال منصة مدى .

هل يمكن إرجاع منتجات كنوز العسل ؟

نعم سيكون لديك القدرة على ان تقوم ارجاع منتجات العسل إلى المتجر مرة أخرى وذلك خلال سبعة أيام من وقت استلام المنتجات .