كود خصم كمكسا

كود خصم كمكسا يمكنك الان البدء في عملية الشراء من المتجر اون لاين وذلك عبر استخدام كود خصم كماكسا  الذي ياتي على جميع المنتجات اون لاين في المتجر والتي منها غلايات الشاي وعدد من الاجهزه الكهربائيه المنزليه التي يحتاج اليها كل أسرة داخل مطبخها كذلك يمكنك الحصول على شحن مجاني وسريع حتى باب المنزل والحصول على التخفيضات والخصومات على كل المنتجات والالكترونيات عند استخدام كوبون خصم كمكسا .

الشحن المجاني في كمكسا

يوفر لك متجر كمكسا امكانيه الحصول على الشحن المجاني وذلك حين تقوم بشراء منتجات بقيمة 248 ريال سعودي أو أكثر من ذلك وفي حاله اذا كانت قيمه الطلبيه أقل من هذا المبلغ فهذا يعني أنك ستقوم بدفع مصاريف شحن ويمكنك ايضا تخفيضها أو الحصول على الشحن مجانا عند استخدام كود خصم كمكسا .

اشهر البراندات المتوفره في متجر كمكسا

يتوفر في هذا المتجر عدد لا باس به من البراندات والتي يطلق عليها متجر كمكسا انها من شركاء النجاح البراندا الأساسي هو براند كمكسا المتوفر والذي يأتي باغلب المنتجات التي عليها خصومات حين تقوم باستخدام كود خصم كمكسا .

كذلك البراند الثاني أو شريك النجاح الأساسي هو السيف غاليري والذي يوفر منتجات المطبخ و منتجات الطبخ منتجات تقديم القهوة بالعديد من التصميمات والاشكال والمنتجات المتوفرة لديه تاتي بخصومات عند استخدام كود خصم كمكسا.

يتوفر ايضا عدد من شركاء النجاح الآخرين والتي منها شركة الاولين و شركة فستقه وشركه مذهله واخيرا منصة أمازون الاشهر على مستوى العالم .

ما هي المنتجات المتوفره في متجر كمكسا ؟

هذا المتجر يضم جميع المنتجات التي قد تحتاج إليها لكي تحصل على شوربه رائعه والتي منها قسم خاص بـ غلايات الشاي وعليه خصومات عند استخدام كود خصم كمكسا السعوديه وقسم غلايات القهوة والذي تحصل عليه عند استخدام كوبون خصم كمكسا كذلك القسم الثالث وهو الغلايات الفورية واخيرا يتوفر مكواة البخار .

قسم منتجات غلاية الشاي 

في هذا القسم ستجد ثلاثة منتجات أساسية يمكنك الحصول عليها بخصومات وتخفيضات اخرى و سنشرح لك أبرز مواصفات هذه :

  • تتوفر غلاية لتحضير الشاي وتأتي بعدد من الدرجات حسب ما هو مناسب لك اما اللون فهو اسود مع زجاج شفاف حيث توفر لك العديد من المميزات .
  • فهي تعمل على مقاومة للصدأ الذي قد يحدث لها نتيجة التعرض من المياه كما أنه يمكن التحكم فيها بشكل رقمي .
  • في داخلها يوجد صفاية يمكن التحكم بها وتحريكها من اجل التنظيف كما ان الحجم يصل إلى 1.7 ملي .
  • تعمل هذه الغلاية بدرجات حرارة متعددة تبدأ من 40 الى 100 درجة .
  • يمكنك من خلالها القيام بتحضير المشروبات المنعشة وكذلك التجهيز للقهوه او التحضير المياه للشرب الشاي الاخضر او حتى غليان الماء بالكامل .
  • قوه هذه الغلاية 2200 وات كما ان تصميمها انيق وتوضع في المطبخ ويمكن الحصول عليها بخصم عند استخدام كود خصم كمكسا .
  • يتوفر من هذه الغلاية لون اخر وهو الفضي مع مقبض أسود اللون من الداخل وهي تأتي بنفس المميزات وبنفس المواصفات وبنفس القيمه السعريه وأيضا يمكن الحصول على تخفيض عليها عند استخدام كوبون خصم كمكسا .
  • أما المنتج الثالث المتوفر فهو غلايه لتحضير الشاي تأتي بمقبض عريض الحجم يمكن التحكم فيه بمجموعة من الأزرار .
  • حجم هذه الغلاية أصغر قليلا فهو سعة واحد ونص مللي وتأتي بنفس المواصفات مع تخفيضات عند استخدام كود خصم كمكسا .

قسم غلاية القهوة

 في هذا القسم يتوفر منتجان فقط تابعان لشركه كمكسا  وهي الخاصه بتجهيز القهوه والتي يمكن ان يطلق عليها التقطير الكهربائي القهوة وتتوفر باللون الفضي كما تم شرائها سابقا اكثر من 1000 مرة ويتم استعمالها بشكل يدوي بالاضافة الى ازرار الكترونيه كهربائيه ويمكنك الاعتماد على تماره وتاب في عملية التقسيط الشهري أما حجم هذا المنتج فهو يبلغ 1.7 كلغ ويمكنك الحصول عليه بتخفيضات كبيره عند استخدام كود خصم كمكسا .

اما المنتج الثاني الذي يتوفر في قسم غلايات التقطير فهي نفس الغلايه ولكن هذه المرة باللون الاسود واللون الاسود يعطي نوع من الفخامة مع مقبض معدني به قطعه بلاستيكيه لاراحه الصوابع ومجموعه من الأزرار للتحكم ويمكنك الحصول على هذه الغلاية بخصم كبير عند استخدام كود خصم متجر كمكسا السعوديه .

قسم الغلاية الفورية

يضم هذا القسم منتج واحد فقط وهو منتج الغلايه الفورية القابلة للتنقل وهو ما يعني انك الان قادر على ان تقوم بحملها هذه الغلاية والتنقل بها في اي منطقة على مستوى العالم واستعمالها من أجل تناول المشروبات مثل الشاي والقهوة .

تأتي هذه الغلاية من قبل ماركه كمكسا وتعمل على توزيع المياه ويمكنك الحصول عليها بتخفيضات تقسيط شهري يبدا من ثلاث دفعات الى اربع دفعات عند الشراء والدفع باستخدام تماره وتابي والتخفيض باستخدام كود خصم كمكسا .

هذه الغلاية يمكنك التحكم بها بشكل إلكتروني من خلال مجموعة من الأزرار مع الشاشه ويوجد بها خاصية التوقيف التلقائية عند الغليان ويوجد بها ايضا قفل لحماية الأطفال كما يتوفر بها أدوات تساعد على تركيب زجاجة المياه بها بشكل سهل وتسع حتى 200 مللي لحتى 30 ثانيه وهناك وعند استخدام الحجم الأكبر 330 مللي فانت بحاجة الى 50 ثانية حتى الغليان .

هذه الغلاية يمكن استخدامها أثناء السفر في رحلات البر او بالطيران أو بأي وسيلة من التنقل ويمكن استخدامها أيضا في تسخين ماء الرضيع لأنها لا تتطلب وقت كبير كما انها مناسبة للمكاتب حيث يمكنك ان تقوم بصب مشروب المياه الساخن مثل الشاي والقهوة وتناول مباشرة ويمكنك طلبها الان من المتجر باستخدام كود خصم كمكسا المتوفر لدينا الان .

قسم مكواة البخار

على الرغم ان هذا المنتج بعيد بعض الشيء عن باقي منتجات غلايات الشاي والقهوة والغلايات الفوريه الا ان متجر كماكسا يوفر مكواه البخار والتي تاتي ذا تصميم عمودي ويمكنك ان تقوم بصب المياه بها لكي تستخدمها اثناء الكوي وفي المقابل لا يتم تقدير المياه على الملابس كما انها تاتي بشكل عمودي وافقي وسهله الغلق و الحمل والتنقل يمكنك الحصول عليها بتخفيضات عند استخدام كود خصم كمكسا او يمكنك تقسيمها على أربع دفعات عند استخدام وسائل التقسيط من تابي وتمارا .

تتميز بوجود أعمدة ثابتة طويلة الحجم ومفتاح الأمان لحمايه الاطفال وسهولة التنقل بها والتخزين ويتوفر قفازات لراحة اليد كما بها مانع لتسريب البخار ومانع لتسريب المياه ولها قاعده تقاوم الالتصاق بالأرض أما عن سعة خزان المياه المتوفر بها فإنها تكفي من سبعة ايام الى 14 يوما ويمكنك استخدام كوبون خصم كمكسا للحصول على خصومات وتخفيضات على هذه المشتريات .

كيفيه انشاء حساب على كماكسا

لكي تتمكن من عمليه الشراء من متجر كمكسا او من اجل استخدام كود خصم كمكسا سيكون عليك القيام بإنشاء حساب على هذا المتجر وبدون هذا الحساب لن تتم هذه العمليه نهائيا واليك خطوات القيام بذلك :

  • في البداية قم بالدخول الى متجر كمكسا عبر الموقع الإلكتروني الخاص بي .
  • الان من خلال الشريط العلويه يمكنك القيام بالضغط على زر تسجيل الدخول .
  • يوفر هذا المتجر الالكتروني وسيلة واحدة لإنشاء الحساب وتسجيل الدخول وهي رقم الهاتف .
  • الآن سيكون مطلوب منك اولا اختيار كود الدوله ويتوفر في هذا المتجر اكواد لكل من السعوديه والامارات والكويت وقطر وعمان والبحرين والأردن وايضا مصر .
  • ثم بعد ذلك قم بادخال رقم الهاتف واضغط على زر الدخول .
  • بمجرد القيام بالضغط على زر الدخول سيتم ارسال رساله نصيه بها كود تفعيل الى رقم الهاتف الذي قمت بادخاله من قليل .
  • قم بادخال هذا الكود في الصفحه التاليه من متجر كمكسا ثم بعد ذلك قم باستكمال خطوات التسجيل .

يمكنك الان البدء في عمليه الشراء باستخدام كود خصم كمكسا والانتظار حتى تصل المنتجات حتي باب المنزل .

كيفيه الشراء من كمكسا ؟

في البداية لكي تتمكن من اتمام عمليه الشراء من متجر كمكسا سيكون عليك إنشاء حساب حيث يمكنك التسوق ولكن وقت عملية الدفع في المتجر سيطلب منك ان تقوم بانشاء حساب .

الان اذا كان لديك حساب سابق يمكنك تسجيل الدخول اليه واذا لم يكن متوفر لديك عليك انشاء حساب جديد ثم بعد ذلك نسخ كود خصم كمكس والانتقال الى المتجر من اجل البدء في عملية الشراء .

الخطوة الأولى هي القيام بالبحث عن المنتجات التي تريد شرائها وستجد في الصفحه الاولى مجموعة من المنتجات التي عليها خصومات وتخفيضات يمكنك الان ان تقوم باختيار أحدها او يمكنك ان تقوم بالبحث في مربع البحث العلوية عن المنتج المطلوب او يمكنك ان تقوم بالانتقال الى التصنيفات التي تأتي في الشريط العلوي حتى تصل الى المنتج المطلوب .

حين تصل الى المنتج المطلوب قم بالاطلاع على الصور والمواصفات وكذلك القيمه السارية والتي يمكن ان تقوم بتخفيضها عند استخدام كود خصم كماكسون كذلك قم باختيار عدد القطع المطلوبة ثم قم بالضغط على زر اضف الى سلة الشراء .

يمكنك الآن البحث عن المزيد من المنتجات التي تريد شرائها واضافتها الى سلة المشتريات ايضا بنفس الخطوات السابقة بمجرد الانتهاء من عملية الشراء النهائية قم بالانتقال الى الصفحه الرئيسيه من متجر كاما بعد ذلك اضغط على أيقونة سلة المشتريات والتي تأتي في الشريط العلوي .

ستجد في السله جميع المنتجات التي تريد شرائها كما ستجد القيمه النهائيه للمشتريات ويمكنك الان استخدام كود خصم كمكس لكي تبدا في الحصول على خصومات وتخفيضات على كل المشتريات في حالة إذا لم يكن لديك حساب سيطلب منك الان ان تقوم بإنشاء حساب أو تسجيل الدخول إلى حسابك الحالي .

بالانتقال الى الخطوه التاليه سيكون عليك ان تقوم باضافة جميع بيانات الشحن الخاصة بالمنتج والتي منها عنوان الشحن حيث الشارع والمنزل وكذلك رقم الهاتف لسهوله التواصل في عملية الشحن .

ثم تنتقل الى الخطوة الثالثة وهي الخطوة التي ستكون فيها باختيار وسيلة الدفع المناسبة لك ويوفر هذا المنتجع العديد من وسائل الدفع منها الالكتروني ومنها دفع عند الاستلام ومنها الدفع بالتقسيط قم باختيار المناسب لك ثم بعد ذلك قم بالموافقة على عملية الشراء .

الان من المفترض ان يصل الى الهاتف لديك رساله تحتوي على الكثير من التفاصيل حول ميعاد وصول المنتجات التي قمت بشرائها من المتجر باستخدام كود خصم كمكسا .

قلقان عليك انتظار وصول المنتجات بالإضافة إلى قدرتك على تتبع المنتجات حتى تصل الى باب المنزل .

خطوات استخدام كود خصم كمكسا

  • في البدايه قم بزيارة منصة بوابه الكوبونات الاشهر في توفير كوبونات الخصم لجميع المتاجر في منطقة الخليج .
  • انتقل الى قسم المتاجر وابحث عن متجر كمكسا .
  • ستجد الان مجموعه من الاكواد الخاصة بـ كود خصم كمكسا السعوديه المتوفر لدينا .
  • قم بنسخ الكود المطلوب ثم بعد ذلك انتقل إلى متجر كمكسا الالكتروني.
  • في سلة المشتريات ستجد نافذة بعنوان اضف كود الخصم في هذه الصفحة سيكون عليك ان تقوم باضافة كود خصم كمكسا المتوفر لدينا الان .

بهذه الخطوات سيكون لديك القدرة في أثناء عاليه الشراء من المتجر وكذلك استخدام كود خصم كمكس الذي يمكن مشاركته مع الآخرين من الاصدقاء والاقارب لكي يتمكنوا من استخدامه ايضا .

تكلفة شحن كمكسا 

متجر كاماكسا يوفر عمليه الشحن داخل السعوديه وكذلك في منطقة الخليج العربية وفي حاله إذا كانت عمليه الشحن داخل مدينة الرياض فان تكلفة الشحن هي 22 ريال فقط ويمكن تقليل هذه القيمة عند استخدام كود خصم كمكسا .

اما الشحن الى باقي مناطق ومدن المملكه العربيه السعوديه فإن قيمتها هي 22 ريال ولكنها تتطلب وقت اكبر في عملية الشحن والتوصيل .

ويمكنك الحصول على الشحن السريع من خلال شركه كمكسا نفسها وذلك لمقابل دفع 50 ريال وتقليل هذه التكلفة يمكنك استخدام كود خصم كمكسا .

الدفع عند الاستلام

يوفر هذا المتجر خاصية الدفع عند الاستلام والتي تختلف على حسب وسيلة الشحن فعند استعمال المندوب الشحن داخل الرياض ومندوب الشحن في باقي مدن المملكه العربيه السعوديه سيكون عليك دفع مبلغ 18 ريال بينما عند الشحن من كم مكسب شكل مباشر فان الدفع عند الاستلام ليس له اي مقابل مادي ويمكن في النهايه تقليل هذه القيمه عند استخدام كود خصم كمكسا .

وسائل الدفع المتوفره في كمكسا

هناك العديد من وسائل الدفع التي يمكن الاعتماد عليها في متجر كمكس والتي منها الدفع الالكتروني والدفع عند الاستلام والدفع بالتقسيط .

بالنسبه للدفع الإلكتروني فانت الان قادر على استخدام فيزا او ماستر كارد وهي البطاقة الائتمانية التي تقوم فيها بإدخال البيانات والارقام ثم بعد ذلك تقوم بعمليه الدفع وهي متوافقه مع كود خصم كمكسا.

كذلك يمكنك الدفع باستخدام بطاقة مدى الالكترونيه وهي البطاقة التي تعتبر البديل المناسب للبطاقه الائتمانية وتستعمل بشكل كبير داخل المملكه العربيه السعوديه ويمكن معها استخدام كود خصم كمكسا .

من وسائل الدفع المتوفرة ايضا هي الدفع عند الاستلام وهو ما يعني ان تقوم بدفع قيمة المنتج الى مندوب الشحن الذي يقوم بتسليم المنتج اليك وتختلف قيمة الدفع عند الاستلام على حسب المنطقه التى يتم الشحن اليها .

كذلك الوسيلة الأخيرة في عملية الدفع هي الدفع بالتقسيط فاذا كان لديك حساب على كل من تماره او تابي سيكون لديك الآن القدرة في القيام بالتقسيط الشهري سواء على ثلاث دفعات او اربع دفعات ويمكنك ايضا معه استخدام كود خصم كمكسا .

كذلك من الوسائل المميزة هي التحويل البنكي حيث يمكنك الاعتماد على فرع شركه الحياه المريحه للتجاره والتي توفر متجر كمكسا من اجل تحويل الاموال وذلك في حاله اذا كانت القيمة المالية مرتفعة بشكل كبير المشتريات والتي يمكن تقتلها باستخدام كود خصم كمكسا .

خطوات الشراء بالتقسيط عبر كمكسا ؟ 

في حالة إذا كانت فاتوره الشراء الخاصة بك مرتفعة فانت الان قادر على ان تقوم بالتقسيط الشهري سواء على ثلاث دفعات او اربع دفعات عبر استخدام منصتي ويمكنك ايضا معه استخدام كود خصم كمكسا حتى تتمكن من معرفه الخصومات والتخفيضات التي تحصل عليها .

حين تقوم بزيارة المنتجات ستجد اسفل سعر كل منتج منهم التقسيط من خلال تابع وتماره وبالتالي سيكون لديك الآن معلومه عن مبلغ التقسيط الذي ستكون بدفعه في حاله الموافقه عليه ستقوم بإضافة المنتج لرسالة المشتريات داخل السله ستقوم بإضافة التقسيط في وسيلة الدفع .

ثم بعد ذلك قم بالاستمرار في عملية الشراء ولا تنسى استخدام كود خصم كمكسا المتوفر لدينا الان .

استرجاع منتجات كمكسا

لان متجر كماكسا هو يحتوي على الكثير من المنتجات الالكترونيه فأنت في حاجة إلى الحصول على ضمان على جميع هذه المنتجات وكذلك يوفر المتجر هذا الضمان لمدة تصل الى عامين من تاريخ شراء المنتجات والتي يمكن الحصول على تخفيض على جميع المشتريات عند استخدام كود خصم كمكسا .

اما عن سياسة الشحن والترجيع فهي خلال سبعة أيام والتي قد تختلف باختلاف العديد من المشتريات ففي حالة وجود عيب مصنعي سيتم استرجاعها خلال ثلاثة ايام فقط وهناك بعض المنتجات الاخرى التي تصل الى سبعة ايام .

في حالة استرجاع او استبدال أحد المنتجات يمكنك شراء المنتج الاخر باستخدام كود خصم كمكسا .

في النهايه يعتبر متجر كماكسا هو متجر ليس بالحجم الكبير ولا يتوفر فيه كثير من المنتجات ولكنها يوفر أفضل غلايات الشاي وغلايات القهوه والغلايات الفورية بالإضافة الى مكواه بخاريه يسهل التنقل بها مع القدرة على الحصول على تخفيضات كبيره عند استخدام كود خصم كمكسا على كل المشتريات في هذا المتجر .

هل يوفر متجر كمكسا الشحن المجاني ؟

نعم يوفر هذا المتجر شحن المجانين وذلك حين تقوم بشراء منتجات قيمتها 248 ريال او اكثر من ذلك او ما يعادله بعملتك المحلية وفي حاله اذا كانت قيمة المشتريات أقل من ذلك ستكون بدفع مصاريف الشحن وقدرها 22 ريال او يمكنك تقليلها عند استخدام كود خصم كمكسا .

هل كود خصم كمكسا فعال؟

نعم كود الخصم في عالم بشكل كبير ويمكنك استخدامه على جميع المنتجات المتوفرة في هذا المتجر واحصل على خصومات تصل الى 20% بالاضافة الى قدرتك على مشاركة كود الخصم مع الاصدقاء والاقارب ايضا .

هل يتوفر التقسيط في متجر كمكسا ؟

نعم التقسيط ياتي من خلال الدفع عبر تابي وتمارا وذلك بثلاثه او اربع دفعات متتالية بحيث لا تقوم الا بدفع جزء بسيط منه في الدفعه الاولى فقط والباقي على باقي الدفعات .