كود خصم كلارنس

كود خصم كلارنس ، احصل الان على هذا الكود وقم باستخدامه بشكل مباشر اون لاين على جميع منتجات العناية والجمال المتوفرة في هذا المتجر لجميع المنتجات النسائية و كذلك يوفر المتجر في الوقت الحالي هدايا و خصومات تصل الى 25% على جميع المنتجات في المتجر اون لاين و ذلك بمناسبة رأس السنة وذلك عند استخدام كود خصم كلارنس من خلال الموقع الالكتروني أو من خلال التطبيق على الهاتف سواء اندرويد او ايفون .

هدية مجانية من كلارنس باستخدام كود خصم كلارنس

في الوقت الحالي فإن المتجر يوفر هدية مجانية على جميع المنتجات التي تقوم بشرائها حيث يمكنك ان تقوم بالحصول على 7 قطع من الهدايا المجانية و ذلك في حالة اذا قمت بطلب شراء منتجات اون لاين من خلال هذا المتجر وقيمته أكثر من 350 ريال .

كذلك ستحصل في هذا المتجر على العديد من المنتجات المجانية و الهدايا و التي منها توصيل مجاني عند الشراء بقيمة 500 ريال او أكثر من ذلك عند استخدام كود خصم كلارنس.

كذلك ستحصل ايضا على عينات مجانية بالكامل والتي تتمثل في ثلاث قطع مع جميع الطلبيات بالاضافة الى البرنامج الولاء و الذي من خلاله ستحصل منه على نقطة واحدة حين تقوم بدفع مبلغ 5 ريال سعودي على الاقل .

و بعد فترة من القيام بتجميع هذه النقاط يمكنك ان تقوم بالشراء من خلالها مرة أخرى مع استخدام 

كود خصم كلارنس للحصول على خصومات و تخفيضات .

الدول التي يدعمها متجر كلارنس 

من مميزات هذا المتجر أنه يدعم عملية الشحن و التوصيل على مستوى العالم لجميع الدول و التي منها السعودية و الامارات و الكويت و قطر و عمان و البحرين و الاردن وكذلك الدول الاوروبية و امريكا و غيرهم الكثير مع امكانية القيام باستخدام كود خصم كلارنس للحصول على خصومات و تخفيضات كبرى على كل المشتريات اونلاين .

يمكنك ان تقوم بتبديل الدول من خلال الموقع الرسمي كلارنس من الشريط السفلي لها و يمكنك ان تقوم باختيار الدولة التي ترغب في الشحن اليها اون لاين و يمكنك ان تقوم باستخدام كود خصم كلارنس لجميع هذه الدول مع التوصيل و الشحن السريع و المجاني اون لاين في هذا المتجر .

اصل براند كلارنس 

براند كلارنس الشهير لجميع منتجات العناية و منتجات الجمال يتم تصنيعها بشكل مباشر في فرنسا ثم بعد ذلك يتم توصليها الى فروع متجر كلارنس في جميع دول العالم وبالتالي فإن جميع هذه المنتجات تأتي مع براندات عالمية و ذات جودة رائعة و يمكنك ان تقوم باستخدام كود خصم كلارنس على جميع المنتجات اون لاين .

منتجات متجر كلارنس

المتجر يوفر كمية كبيرة من المنتجات الخاصة بمنتجات الجمال و العناية و التي تأتي جميعها من برندات عالمية مشهورة و ذات جودة عالية و بالتالي عليك ان تقوم باستخدام كود خصم كلارنس للحصول على خصومات و تخفيضات كبرى على كل المشتريات اون لاين .

قسم منتجات العناية بالبشرة 

تقريبا هذا القسم يحتوي على جميع المنتجات التي يمكن ان تحتاج إليها السيدات و جميعها منتجات خاصة بالعناية الكاملة .

حيث يتوفر في هذا القسم منتجات العناية بالوجه و التي منها مستحضرات التنظيف و كذلك مستحضرات التونر و ايضا مستحضرات السيروم المناسب للوجه و يمكنك ايضا الحصول على منتجات ترطيب الوجه لكي يصبح ناعم بشكل كبير وكذلك ستكون قادر على استخدام كود خصم كلارنس على كل المنتجات اون لاين .

ايضا يمكن الحصول من من منتجات العناية بالوجه المتوفرة هي مستحضرات العناية والتجميل للشفاه و كذلك مستحضرات العناية بالعنق و المقشرات و الاقنعة و كذلك زيوت للعلاج الطبيعي للوجه و يمكن الحصول عليه بخصم باستخدام كود خصم كلارنس .

أيضا في هذا القسم يوجد منتجات خاصة بالعناية بالجسم و التي منها منتجات تحديد منحنيات الجسم للسيدات و كذلك منتجات شد الجسم لكبار السن وكذلك للأشخاص ذوي الوزن الزائد و ايضا يتوفر مقشرات للجسم لازالة الجلد الميت و ايضا مستحضرات ترطيب الجسم بالكامل و يمكن الحصول عليها بخصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم كلارنس .

هناك أيضا في المنتجات كثيرة من اجل العناية باليدين و ايضا هناك منتجات العناية بالقديم بالكامل و التي منها منتجات العناية بمنطقة الصدر للسيدات و هناك ايضا عطور علاجية لهذا الجسم و ايضا مزيل العرق و الرائحه للجسم و يمكنك الحصول عليها جميا بخصم وتخفيض عند استخدام كود خصم كلارنس .

هناك أيضا مجموعة من المنتجات التي لها علاقة بالشمس و التي منها منتجات الوقاية من الشمس و هي منتجات الكريمات و كذلك هناك منتجات العناية بعد التعرض للشمس و في حالة و ايضا هناك منتجات تساعد على التسمير الذاتي و يمكنكم الحصول على خصومات و تخفيضات عند استخدام كود خصم كلارنس .

ايضا لا يغفل المتجر عن منتجات الرجال و التي منها مستحضرات التنظيف و منتجات التونر الرجالي و كذلك منتجات الحلاقة و منتجات المرطبات الخاصة بالوجه و ايضا منتجات التحكم في علامات التقدم في العمر و منتجات العناية بالجسم و التي يمكن الحصول عليها جميعها بتخفيضات عند استخدام كود خصم كلارنس .

قسم منتجات المكياج

بالنسبة للسيدات يمكنهم أيضا الحصول على منتجات المكياج الخاصة بالسيدات و التي منها منتجات العناية بالوجه مثل البريمير و الهايلايت و كذلك الكونسيلر و منتجات كريم الأساس وأحمر الخدود و يمكن ايضا للسيدات الحصول على منتجات مثبت المكياج و الفرش النسائية لمنتجات العناية بالتجميل و يمكنك الحصول على هذه المنتجات جميعا بخصومات وتخفيضات كبرى عند استخدام كود خصم كلارنس .

يتوفر في هذا القسم أيضا تصنيف خاص بالمنتجات الجديدة في عالم المكياج و الإطلالة المكياج الخاصة بالصيف و كريم الاساس سكن الجن فلفيت و يمكن الحصول عليه بخصم و تخفيض عند استخدام كود خصم كلارنس .

ايضا يمكنك الحصول على منتجات التجميل و التي منها العيون مثل ظلال العيون والآي لاينر و الماسكارا و الحواجب و كذلك القلم أيضا وجميعها بخصم كبير عند استخدام كود خصم كلارنس ، يتوفر ايضا في هذا التصنيف ماسكارا سوبرا ليفت اند كرل و كريون ككحل و مجموعة ظلال العيون .

يتوفر ايضا منتجات المكياج الخاص بالشفاه و التي منها زيت الشفاه وايضا ملون الشفاه و كذلك يمكنك الحصول على منتجات مميزة مثل ليب كمفورت اويل و واتر لبب ستاين و يمكنك ايضا معرفة طريقة وضع المكياج من خلال هذا الموقع ولا تنسى استخدام كود خصم كلارنس .

قسم الهدايا و الأطقم

أما عن قسم الهدايا فهو يحتوي على قائمة من المنتجات التي يتم اضافتها معا في مجموعة كامل و التي منها منتجات التقويم للعطلات و الذي يحتوي على 12 صندوق وكذلك هناك 24 صندوق معا و ايضا يتوفر منتجات العناية والتي منها مجموعة برايزوم و مجموعة زيت الشفاه و مجموعة الرموش ويمكنك الحصول عليها بخصومات وتخفيضات كبرى عند استخدام كود خصم كلارنس .

قسم العروض و التخفيضات 

هذا القسم يحتوي على العديد من العروض و التي منها العروض المميزة و كذلك العروض الدائمة بالاضافة الى الخدمات التي توفرها منصة كلارنس العالمية الشهيرة و يمكنك ايضا ان تقوم باستخدام كود خصم كلارنس وقت علمية الشراء لجميع هذه المنتجات .

يتوفر هدية خاصة بالعيون و التي منها 6 قطع هدية و في المقابل تقوم بدفع مبلغ 350 ريال و يمكنك تخفيض هذه القيمة عند استخدام كود خصم كلارنس .

ايضا من العروض المتوفرة في هذا المتجر فهي عروض و هدايا الرموش و الخاصة بالماسكارا ذات الحجم الكامل و قيمتها 600 ريال و يمكنك تقليل هذه القيمة عند استخدام كود خصم كلارنس .

يتوفر ايضا هدية ثمينة و التي تأتي من انتاج شركة بريشيوس بالاضافة الى قدرتك على الحصول على 15 دقيقة في سبا مجانية بالكامل لأقرب فرع من فروع كلارنس و يمكنك الحصول على تخفيضات عند استخدام كود خصم كلارنس .

من العروض الثابتة دائما في هذا المتجر هو قيامك بالحصول على منتجات قيمتها 500 ريال او أكثر من ذلك فان الشحن سيكون مجاني بالكامل و يمكنك ايضا ان تقوم باستخدام كود خصم كلارنس ، كذلك يمكنك الحصول على عينات مجانية بالكامل و التي منها ثلاث كميات .

خدمات سبا في كلارنس 

يتوفر منتجعات سبا خاصة بهذا المتجر و التي منها قسم العلاجات و كذلك المنتجعات الخاصة بالعلاج الصحي و ايضا يتوفر خدمات خاصة بالجمال و العلاج و يمكنك استخدام تخفيض عند استخدام كود خصم كلارنس .

كود خصم كلارنس 10% بالنشرة البريدية 

إذا كنت ترغب في الحصول على كود خصم كلارنس مجانية في اول عملية شراء بها عليك ان تقوم بالانضمام الى هذا المتجر من خلال الاشتراك في النشرة البريدية و هذا كود خصم كلارنس هو بنسبة 10% على أول عملية شراء تقوم بها و يمكنك ذلك ان تقوم بهذا الأمر من خلال الخطوات التالية : 

  • في البداية قم بالدخول الى الموقع الالكتروني .
  • الان قم بالنزول الى الجزء السفلي و انتقل إلى قسم الاشتراك في النشرة البريدية .
  • ثم بعد ذلك ستقوم بالانتقال الي نافذة النشرة البريدية .
  • قم بادخال الاسم الاول ثم الاسم الأخير و كذلك تاريخ العائلة .
  • ثم اضغط على زر الاشتراك .
  • الان قم بالانتقال الى البريد الالكتروني الخاصة بك و سيصل إليك رسالة من متجر كلارنس .
  • داخل هذه الرسالة ستجد عبارات ترحيب بك وكذلك كود خصم كلارنس يمكنك الان ان تقوم باستخدامه في اول عملية شراء قادمة .

يمكنك الان ان تقوم باستخدام كود خصم كلارنس المتوفر لديهم أو من خلال كود خصم كلارنس 2024 المتوفر لدينا الان و قم باستخدامه في عمليات الشراء قادمة .

تتبع طلبات كلارنس 

من مميزات هذا المتجر ان لديك قدرة على ان تقوم بتتبع المشتريات بعد ان تقوم بإتمام عملية الشراء وذلك حتى تتمكن من معرفة الميعاد المتوقع لوصول المنتجات حتي باب المنزل .

هناك طريقتين للقيام بذلك من خلال الانتقال إلى صفحة تتبع الطلبات و عليك ان تقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك ثم بعد ذلك الانتقال الى المنتجات التي قمت بشرائها لمعرفة مكانها بالوقت الحالي و كذلك حتى تتمكن من معرفة الميعاد المتوقع للوصول اليك قريبا .

خيارات الدفع المتوفرة في متجر كلارنس

في الوقت الحالي لا يتوفر العديد من وسائل الدفع الخاصة بمتجر كلارنس و التي منها الدفع من خلال البطاقة الائتمانية مثل فيزا و ماستر كارد و كذلك امكانية الدفع من خلال التحويل بالاموال مع امكانية القيام ايضا باستخدام كود خصم كلارنس على جميع المشتريات لكي تتمكن من الحصول على خصومات و تخفيضات على كل المشتريات اون لاين .

استرجاع المنتجات في كلارنس 

متجر كلارنس يوفر سياسة الاستبدال و الاسترجاع و ذلك في حالة اذا كانت تالفة و لكن في حالة اذا كانت سلمية فإن منتجات العناية وكذلك المكياج الذي لا يمكن ان يتم استرجاعه مرة اخرى و في هذه الحالة في حالة الرغبة في الشراء عليك ان تقوم باستخدام كود خصم كلارنس مرة اخرى في المشتريات التالية بعد ذلك .

ماهو برنامج الولاء في كلارنس ؟

من مميزات متجر كلارنس بالإضافة إلى قدرته على استخدام كود خصم كلارنس فان برنامج الولاء يتضمن ان تقوم بالانضمام اليه لتحصل على العديد من النقاط .

في كل مرة تقوم فيها بالشراء من المتجر اون لاين فإنك تقوم بالحصول على مجموعة من النقاط وهذه النقاط يمكن بعد ذلك لتحويلها الى اموال لكي تقوم بالشراء بها مرة اخرى من خلال هذا المتجر و يمكن ايضا معها استخدام كود خصم كلارنس .

التواصل مع خدمة عملاء كلارنس 

هناك العديد من الوسائل التي يمكن من خلالها التواصل مع خدمة العملاء و ذلك في حالة اذا كان لديك استفسار حول كود خصم كلارنس و طريقة الاستخدام و التي منها البريد الالكتروني وايضا ارسال عبر نموذج المراسلة والتواصل من خلال صفحة المساعدة و رقم الهاتف وكذلك منصات السوشيال ميديا المتوفرة في هذا المتجر و يمكنك الان البدء في عملية الشراء باستخدام كود خصم كلارنس .

خطوات انشاء حساب على كلارنس 

يمكنك الآن البدء في عملية الشراء من متجر كلارنس مع استخدام كود خصم كلارنس و الذي يأتي على جميع المشتريات و ذلك عبر الخطوات التالية : 

  • في البداية قم بالدخول الى موقع كلارنس الالكتروني .
  • ثم بعد ذلك قم بالانتقال الى ايقونة تسجيل الدخول .
  • سيطلب منك الان ان تقوم بتسجيل الدخول من خلال ادخال البريد الالكتروني الخاص بك .
  • ثم بعد ذلك سيصل إليك رسالة على البريد الالكتروني لتأكيد انشاء الحساب .
  • ثم بعد ذلك ستقوم بعد ذلك بإدخال جميع البيانات الخاصة به والتي منها الاسم و الاول و الاخير و  تاريخ الميلاد .

الان بعد الانتهاء من عملية إنشاء الحساب فأنت قادر على ان تقوم بالبدء في عملية التسوق من المتجر اون لاين مع استخدام كود خصم كلارنس للحصول على الخصومات و التخفيضات الكبرى الخاصة بهذا المتجر اون لاين .

خطوات الشراء أونلاين من المتجر باستخدام كود خصم كلارنس

يمكنك الآن البدء في عملية التسوق اون لاين باستخدام كود خصم كلارنس وذلك من خلال البدء في عملية البحث عن المنتجات في المتجر .

عليك ان تقوم بالبحث من خلال الصفحة الرئيسية و كذلك التصنيفات الرئيسية في المتجر ثم بعد ذلك تقوم بالانتقال الى صفحة المنتجات .

حين تجد المنتج المطلوب شرائه قم بالدخول الى الصفحة و الاطلاع على المعلومات و المواصفات الخاصة به ثم بعد ذلك قم بالضغط على زر اضاف الى سلة المشتريات .

يمكنك الان اضافة الكثير من المنتجات في سلة المشتريات ثم بعد ذلك قم بالانتقال الى هذه السلة من خلال اضافة كود خصم كلارنس داخل السلة لكي تتمكن من معرفة قيمة المشتريات بعد التخفيض و بعد ذلك قم بالانتقال الى صفحة الدفع و هنا عليك ان تقوم باختيار وسيلة المطلوبة في الدفع ثم بعد ذلك تقوم باختيار عنوان الشحن و يتم شحن المنتجات حتي باب المنزل .

هل يتوفر عروض وخصومات على منتجات متجر كلارنس ؟

نعم بالتأكيد يوفر المتجر ما بين الحين والآخر العديد من العروض والتخفيضات على الكثير من المنتجات والتي تصل الى 25% من قيمتها الاصليه وكذلك يمكنك استخدام كود خصم كلارنس المتوفر لدينا الان .

كيف تحصل على هدية مجانية من متجر كلارنس ؟

في حالة قيامك بشراء منتجات من متجر كلارنس قيمتها 350 ريال أو أكثر من ذلك فإنك قادر على ان تقوم بالحصول على هدية مجانية مكونه من سبع قطع وكذلك يمكنك تخفيض قيمة المشتريات عند استخدام كود خصم كلارنس .

هل يتوفر شحن مجاني في متجر كلارنس ؟

نعم يمكنك القيام بذلك وذلك حين تقوم بالشراء بقيمة 500 ريال أو أكثر من ذلك ستحصل على توصيل وشحن مجانا حتى باب المنزل مع قدرتك على استخدام كود خصم كلارنس لتخفيض قيمة المشتريات .

ما هي نقاط كلارنس ؟

عندك قيام بشراء مشتريات او منتجات من متجر كلارنس فإنك تحصل على نقطة واحدة مقابل كل خمسة ريال سعودي وبالتالي فإن مجموع النقاط يمكنك ان تقوم باعادة استخدام مره اخرى في المشتريات القادمة .