كود خصم كانفا

يُتيح كود خصم كانفا للأفراد من أي مكان في العالم تصميم الرسوم المتحركة وفيديوهات السوشيال ميديا بطريقة احترافية من خلال متجر كانفا بأقل الأسعار، ويعتبر كانفا من أشهر متاجر التصميم الإلكتروني حالياً ويقبل عليه الكثير من محبي التصميم سواء مبتدئين أو محترفين حيث يتوفر به جميع أدوات التصميم والقوالب الجاهزة بأسعار معقولة جداً من خلال كود خصم كانفا مما يسهل على المستخدمين عمل التصميمات في وقت قصير جداً.

كما يتوفر على متجر كانفا العديد من خدمات التصميم الأخرى مثل إنشاء العروض التقديمية وتصميم فيديوهات اليوتيوب بأسعار رائعة مع كود خصم كانفا وتصميم الصور الخاصة بمواقع السوشيال ميديا، والكثير من خدمات التصميم الأخرى يمكن تقليل تكلفتها بشكل كبير في قسيمة شراء كانفا عند استخدام كود خصم كانفا.

الأقسام الموجودة على متجر كانفا

كانفا متجر تصميمات يسهل على الأفراد الحصول على أي نوع من التصميمات بسعر معقول جداً من خلال كود خصم كانفا وخصومات إضافية يتم منحها في فاتورة الشراء مع كود خصم Canva للحصول على التصميمات في النهاية بأسعار حصرية في أوقات قياسية، ويتكون متجر كانفا من عدة أقسام هي:

التعليم 

يمكن للمعلمين من خلال هذا القسم إنشاء الدروس التفاعلية والانفوجرافيك مع الطلاب بطريقة إبداعية لتوصيل المعلومات بطريقة احترافية، ويمكن طلب أي من هذه التصميمات والحصول عليها بأسعار خيالية من خلال كود خصم Canva وخصومات رائعة على التصميمات في فاتورة الشراء مع كود خصم كانفا.

الأسعار 

يتوفر في متجر كانفا جميع تصميمات السوشيال ميديا ويمكن معرفة الأسعار الخاصة بها من خلال هذا القسم، ويختلف حساب كانفا للمعلمين والمدارس عن حساب كانفا للأفراد والفرق ويمكن تخفيض أسعار التصميمات والخدمات المتاحة على متجر كانفا من خلال استخدام كود خصم كانفا عند إتمام إجراءات الدفع.

التصميم

يوجد في هذا القسم جميع أنواع التصميمات والقوالب والفيديوهات التي يمكن أن يبحث عنها المصممين في إنشاء المشاريع الخاصة بها، ويمكن الحصول عليها بسعر رائع بواسطة كود خصم كانفا.

حساب كانفا برو مع كود خصم كانفا

يمكن للأفراد ورواد الأعمال المستقلين الاشتراك في هذا الحساب مع كود خصم كانفا

والحصول على خصومات هائلة على الكثير من خدمات التصميم المتاحة به، ويُتيح هذا الحساب إنشاء التصميمات بلا حدود وبطريقة إحترافية، بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى مثل:

  • إتاحة أكثر من 100 مليون صورة مميزة وفيديوهات احترافية وتصاميم جرافيك مميزة للغاية.
  • توفير أكثر من 100 أداة برانك أكت لتصميم العلامات التجارية والشعارات.
  • توفير أداة ماجيك تاتش التي تسهل على العملاء تعديل الصور وتغيير أحجامها.
  • إزالة خلفيات الصور للتعديل عليها بضغطة واحدة.
  • إتاحة أكثر من 20 أداة تصميم مدعومة بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي لزيادة الإنتاجية والإبداعية.
  • مساحة تخزين كبيرة جداً تصل حتى 1تيرابيت.
  • توفير الدعم اللازم للعملاء في أي مشكلات تواجههم أثناء استخدام الحساب على مدار اليوم.
  • جدولة مواعيد نشر التصميمات التي تم الانتهاء منها على منصات السوشيال ميديا.

حساب كانفا لفرق العمل مع كود خصم كانفا

ميزات رائعة يحصل عليها عملاء كانفا عند الاشتراك في حساب كانفا لفرق العمل، مع إمكانية الاشتراك به من خلال كود خصم كانفا وتخفيض سعر الاشتراك بشكل كبير، ومن أبرز المميزات التي يحصل عليها المشتركين في حساب كانفا لفرق العمل هي:

  • أكثر من 100 مليون من التصاميم الجاهزة للصور والفيديوهات والبوسترات والملصقات والشعارات مع إمكانية التعديل عليها.
  • إمداد العملاء بالإرشادات اللازمة عند بناء العلامات التجارية الخاصة بهم.
  • توفير قوالب جاهزة للعلامات التجارية للاختيار منها وإجراء التعديلات اللازمة عليها ويمكن الحصول عليها بخصم خيالي مع كود خصم كانفا.
  • إضافة العديد من العروض التقديمية والمنشورات والرسائل الإلكترونية.
  • إعداد تقارير عن أداء الفريق.

حساب كانفا المجاني

يوفر حساب كانفا برو العديد من ميزات التصميم الرائعة مثل:

  • توفير أكثر من 250 ألف قالب مجاني للتعديل عليها.
  • إتاحة العديد من أدوات الذكاء الأصطناعي التي يمكن عمل من خلالها عمل تصميمات احترافية.
  • مساحة تخزين تصل حتى 5 جيجا بايت.
  • توفير مجموعة واسعة من المنتجات التي يمكن طباعة التصميمات عليها بالإضافة إلى إتاحة خدمة التوصيل إلى المنزل.

الخدمات المتوفرة على متجر كانفا

يجد العملاء في متجر كانفا العديد من الخدمات التسويقية والتصاميم الاحترافية التي يمكن الحصول عليها بأسعار لا مثيل لها من خلال كود خصم كانفا وخصومات رائعة بواسطة كود خصم Canva، ومن أمثلة خدمات التصميم المتوفرة على المتجر:

تصميم الشعار ات

تصميم شعارات احترافية بطريقة من خلال توفير آلاف القوالب الجاهزة، مع إمكانية تعديل حجمها أو الألوان التي توجد بها وإضافة رسوم الجرافيك للحصول على شعارات مميزة بأسعار حصرية بواسطة كود خصم كانفا.

تصميم الملصقات 

يسهل برنامج الملصقات في متجر كانفا على الأفراد على تصميم الملصقات بأحجامها المختلفة من خلال تقنيات السحب والإفلات التي يوفرها البرنامج، ويستطيع العملاء الحصول على خصم رائع على الملصقات مع استخدام كود خصم كانفا.

 

كود كانفا

يحصل العملاء على بطاقات عمل مصممة بطريقة احترافية من خلال متجر كانفا بسعر مذهل من خلال كود كانفا، حيث يتوفر على المتجر العديد من قوالب بطاقات العمل الجاهزة التي يمكن إجراء أي تعديلات عليها سواء في حجم الكتابة أو الألوان المستخدمة، بالإضافة إلى إمكانية الطباعة والحصول عليها بسعر حصري مع كود خصم كانفا.

كوبون كانفا

خصم رائع على خدمة تصميم السير الذاتية في متجر كانفا مع كوبون كانفا حيث يمكن إنشاء السير الذاتية من خلال القوائم الجاهزة على المتجر المصممة باحترافية ويمكن طلب أي منها والحصول عليه بسعر استثنائي بواسطة كود خصم كانفا.

الوثائق المرئية في متجر كانفا مع كود خصم كانفا

مجموعة واسعة من الوثائق المرئية التي يمكن تصميمها من خلال متجر كانفا بكل سهولة والحصول عليها بأسعار استثنائية من خلال كود خصم كانفا عن طريق استخدام القوالب الجاهزة وإضافة إي تعديلات عليها أو إنشاء وثائق احترافية باستخدام أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي التي تتوفر على المتجر، حيث يمكن من خلال متجر كانفا إنشاء الصور والفيديوهات الاحترافية للمواقع الإلكترونية ومنصات السوشيال ميديا.

أداة استديو ماجيك في متجر كانفا مع كود خصم كانفا

تساعد هذه الأداة على تحويل الأفكار إلى صور ومقاطع ويمكن الاشتراك بها من خلال كود خصم كانفا والحصول عليها بسعر بسيط جداً، بالإضافة إلى إمكانية عمل الرسوم المتحركة من خلال هذه الأداة وإضافة الصور وإجراء أي تعديلات عليها وتقديم محتوى مميز للغاية.

العروض التقديمية في متجر كانفا مع كود خصم كانفا

أداة خاصة بإنشاء العروض التقديمية في متجر كانفا تُتيح للمستخدمين إنشاء عروض تقديمية احترافية من خلال القوالب الجاهزة والتعديل عليها أو من خلال إنشاء عروض تقديمية احترافية بواسطة أدوات الذكاء الاصطناعي التي يوفرها المتجر ويمكن الاشتراك بها من خلال كود خصم كانفا وتخفيض تكلفة الشراء.

تصميم أشرطة الفيديو في متجر كانفا مع كود خصم كانفا

تُتيح هذه الخدمة تصميم الفيديوهات الإبداعية بأسعار مدهشة من خلال كود خصم كانفا

وخصومات هائلة مع رمز خصم كانفا، بالإضافة إلى العديد من قوالب الفيديوهات الجاهزة الخاصة بالفيسبوك بسعر رائع مع كود خصم كانفا وفيديوهات التيك توك و فديوهات الانستقرام بأسعار مناسبة جداً مع كود خصم كانفا مع إمكانية إجراء أي تعديلات عليها والحصول على فيديوهات احترافية.

أكواد خصم كانفا

خصومات مذهلة على جميع التصميمات الاحترافية وإنشاء الفيديوهات وعمل المستندات وجميع خدمات التصميم والتسويق المتوفرة على المتجر عند استخدام أحد أكواد خصم كانفا في إتمام طلبات التصميم، ومن أبرز هذه الأكواد:

  • كود خصم كانفا.
  • كوبون خصم كانفا.
  • رمز خصم كانفا.
  • كود كانفا.
  • كوبون كانفا.
  • كود خصم Canva.

خطوات طلب التصميمات من متجر كانفا مع كود خصم كانفا

يمكن إنشاء التصميمات في متجر كانفا بواسطة أدوات الذكاء الاصطناعي المتطورة والحصول عليها بأسعار استثنائية للغاية من خلال كود خصم كانفا وخصومات فاخرة عن طريق كوبون خصم كانفا، بالإضافة إلى العديد من القوالب الجاهزة التي يمكن طلبها من المتجر مع كود خصم كانفا وتخفيض سعرها والحصول عليها بسعر مميز للغاية بخطوات بسيطة هي:

  • يتم اختيار التصميم المٌراد التعديل عليه.
  • تعبئة البيانات المطلوبة بشكل صحيح.
  • اختيار وسيلة دفع مناسبة مع تطبيق كود خصم كانفا.
  • النقر فوق زر تأكيد لإتمام الدفع وتطبيق الخصم وشراء التصميم بسعر مذهل ثم البدء في إجراء تعديلات عليه من خلال أدوات الذكاء الاصطناعي المتطورة التي توجد به.

سياسة إلغاء الطلبات في متجر كانفا

في حالة عدم رضا العميل على التصميم أو أي من الخدمات الأخرى المتوفرة به للطباعة يمكنه التراجع عنه وإلغاؤه في حالة أنه لم شحنه من قبل المتجر على العنوان الموضح في البيانات المسجلة في عملية الشراء، ويتم إلغاء الطلبات في متجر كانفا من خلال أيقونة إعدادات الحساب والتي من خلالها عرض جميع طلبات الشراء الخاصة بالعميل، ثم يتم تحديد طلب الشراء المُراد إلغاؤه والنقر فوق زر الإلغاء، وسوف يتم إرسال الأموال المدفوعة على حساب العميل.

طريقة تتبع طلبات الشراء في متجر كانفا

يستطيع الأفراد في متجر كانفا طلب التصميمات بطريقة سهلة وإجراء التعديلات المطلوبة عليها وإتمام الشراء مع كود خصم كانفا وتخفيض السعر في قسيمة شراء كانفا، بالإضافة إلى متابعة حالة الطلب ومعرفة أنه ما زال قيد التجهيز أو بالفعل تمت معالجة الطلب وجاري شحنه في حالة الطباعة، وذلك عن طريق النقر فوق أيقونة إعدادات الحسابات التي تحتوي على جميع طلبات الشراء الخاصة بالعميل والتي من خلالها يمكن إدارة طلبات الشراء ومعرفة حالتها وكذلك إجراء أي تعديلات عليها.

مدة شحن الطلبات في متجر كانفا

يتوفر على متجر كانفا العديد من القوالب والتصميمات الجاهزة التي يمكن إجراء أي تعديلات عليها، بالإضافة إلى إمكانية تصميم البطاقات والدعوات والطباعة على الأكواب وتوصيلها إلى العملاء في منازلهم والحصول عليها بخصم مذهل في قسيمة شراء كانفا عند طلب التصميمات بواسطة كود خصم كانفا.

ويتم التسليم في مدة تتراوح من أربعة أيام حتى أربعة عشر يوماً باستثناء العطلات الرسمية وأيام الإجازات الرسمية .

الدول المتاح الشحن إليها من متجر كانفا

مجموعة واسعة من الصور والقوالب الجاهزة وفيديوهات اليوتيوب والعروض التقديمية والكثير من مشاريع التصميم الأخرى مع إمكانية الطلب منها مع كود خصم كانفا وتقليل الأسعار، بالإضافة إلى خدمة الطباعة التي يوفرها المتجر وتوفر على العملاء الكثير من الوقت والجهد حيث يمكن الشحن للكثير من الدول:

  • البرتغال.
  • المجر.
  • روسيا.
  • النمسا.
  • السويد.
  • سويسرا.
  • النرويج.
  • هولندا.

طرق التواصل مع متجر كانفا 

كانفا متجر التصميم الأول ويُتيح لجميع المستخدمين باختلافها مستوياتهم عمل تصميمات رائعة بخطوات بسيطه من خلال أدوات الذكاء الاصطناعي المتوفرة على متجر، كما يقوم المتجر بتحديث جميع الأدوات التي توجد به بشكل مستمر لتسهيل عمل التصميمات الاحترافية في وقت قصير جداً، ويستطيع الأفراد أون لاين متابعة جميع تحديثات أدوات الذكاء الاصطناعي وخدمات التصميم التي توجد به من خلال حسابات كانفا الرسمية على:

  •  فيسبوك https://www.facebook.com/canva.
  • تويتر https://twitter.com/canva.
  • انستقرام https://instagram.com/canva.
  • بنترست https://www.pinterest.com/canva.

 خدمة عملاء متجر كانفا

يقوم فريق عمل كانفا على الرد على جميع التساؤلات التي تأتي من المصممين حول أدوات التصميم المتوفرة به وتوضيح طريقة استخدامها وكيفية طلب التصميمات من المتجر مع كود خصم كانفا وتخفيض أسعار التصميمات بشكل كبير للغاية وأي أسئلة أخرى، ويتميز متجر كانفا بتوفير شات كانفا بوت الذي يُتيح التواصل المباشر مع فريق المصممين المحترفين الخاص بمتجر كانفا والحصول على الإجابات فورياً.

 بالإضافة إلى إمكانية البحث عن إجابات التساؤلات في صفحة الدعم المتوفرة على المتجر وتحتوي على الأسئلة الشائعة التي تم تداولها من قبل مستخدمي كانفا https://www.canva.com/help/get-in-touch/.

طرق الدفع المتوفرة في متجر كانفا مع كود خصم كانفا

يحتوي متجر كانفا على مجموعة واسعة من التصميمات الخاصة بمواقع السوشيال الميديا بأسعار مخفضة للغاية من خلال كود خصم كانفا عن طريق استخدام القوالب الجاهزة على المتجر ويمكن التعديل عليها بكل سهولة من خلال أدوات التصميم المدعومة بالذكاء الاصطناعي ويمكن تخفيض سعرها بشكل كبير عند استخدام كود خصم كانفا.

بالإضافة إلى إمكانية إنشاء التصميمات أيضاً بدون استخدام القوالب الجاهزة، ويمكن للأفراد الاشتراك في خدمة إنشاء التصميمات من خلال كود خصم كانفا والحصول عليها بسعر خيالي، ويتوفر على المتجر الكثير من طرق الدفع لتسهيل عملية الشراء على الأفراد من كل مكان في العالم، والطرق هي:

  • البطاقات الائتمانية.
  • حسابات بايبال.

هل يمكن استخدام كود خصم كانفا في شراء التصميمات من متجر كانفا؟

يحصل العملاء على خصم رائع على جميع التصميمات المتوفرة في متجر كانفا عند استخدام كود خصم كانفا في تأكيد طلبات الشراء.

هل يمكن طباعة التصميمات في متجر كانفا؟

نعم يُتيح متجر كانفا إنشاء التصميمات أونلاين وطباعتها واستلامها خلال أربعة عشر يوماً بحد أقصى.

هل يمكن تصميم العلامات التجارية في متجر كانفا؟

نعم يحتوي متجر كانفا على العديد من أدوات الذكاء الاصطناعي التي تسهل على المصممين بناء المشاريع التجارية الخاصة بهم وتصميم العلامات التجارية باحتراف بخصم مذهل مع كود خصم كانفا.