كود خصم كارينا

كود خصم كارينا يوفر لك أكبر التخفيضات والخصومات على جميع مشترياتك، حيث يعد متجر كارينا من أكبر المتاجر الإلكترونية التي تقدم لك كافة احتياجاتك من الملابس القطنية، وملابس النوم والتي سوف تشعرك بالراحة طوال اليوم، بالإضافة إلى جميع المنتجات الموجودة بالمتجر مصنوعة من خامات ناعمة، وبذلك تستطيع الحصول على كافة طلباتك بأسعار رمزية وذلك عند إدخال كود خصم كارينا 2024.

أهم أقسام متجر كارينا مع استخدام كود خصم كارينا

يوجد داخل هذا المتجر باقة متنوعة من الأقسام والتي تحتوي على منتجات متنوعة، ويوفر لك الموقع كود خصم كارينا

والذي من خلاله تستطيع الحصول على كافة مشترياتك بسعر مخفض وسوف نوضح لكم الآن أبرز أقسام الموقع وهي:

قسم الأساسيات اليومية 

  • هذا القسم يشتمل على منتجات عديدة والتي من أبرزها قميص أسود خفيف مزين ومصمم بتصميم عصري حديث بضيف أناقة إلى خزانة ملابسك، قم بتوفير حتى 25% من قيمة مشترياتك وذلك عن طريق كود خصم كارينا 2024.
  • يوجد أيضاً قميص مطبوع نابض للحياة، كيمونو مطبع بلونين، قميص أرجواني بلا أكمام، قميص سادة بحافة منحنية، قميص بأزرار من الفيسكوز، قميص بياقة عالية منخفضة، قم بشراء كافة طلباتك من الموقع وذلك لتستطيع الحصول عليها بسعر أقل من المعتاد ويتم ذلك عند إدخالك لكوبون خصم كارينا أو كود خصم كارينا وقت الشراء.
  • ومتوفر أيضاً قميص بجيوب على الصدر، كيمونو مطبع مريح، قميص مطبوع أبيض وأسود، قميص تنسل مشجر، قميص سادة بأزرار، قميص بأساور مغلقة، قميص مطبوع، قميص سادة بازرار مخفية، ويمكنك الحصول على تخفيضات تبدأ من 15% على جميع منتجاتك الشرائية وذلك باستخدام كود خصم كارينا أو كوبون خصم كارينا.
  • قميص أوفر سايز بأكمام طويلة، قميص بأزرار مطبوع بلونين، قميص طويل مطبوع بفتحتين، قميص طويل مقلم بأكمام طويلة، قميص ستان كلاسيك، وتستطيع من خلال كود خصم كارينا 2024 الحصول على أقوى الخصومات الحصرية على كافة منتجاتك التي تحتاج إليها من المتجر.
  • قميص جينز مريح، قميص بطبعات ملونة، قميص مقلم واسع، بونشو كروشية طويل، قميص سادة بتصميم غير متساوي، قميص جينز قطني، قم بإستعمال كود خصم كارينا وقت الشراء وذلك لتتمكن من الحصول على العديد من التخفيضات المميزة على قيمة مشترياتك من المتجر.
  • كارديجان كتان طويل، قميص سادة، كارديجان ميدي سادة، تيشرت قطني مطبوع، قميص مريح بتصميم غير متماثل، قميص بدون أكمام، ويمكنك الحصول على كافة مستلزمات بأسعار تنافسية وتخفيضات تصل إلى 40% وذلك عن طريق استخدام كود خصم كارينا.
  • كارديجان سادة بثنيات أمامية، قميص طويل مطبوع، سويت شيرت خفيف برقبة دائرية عالية، توب بتصميم غير متماثل، تي شيرت كبير الحجم، وتستطيع الحصول على خصم مميز من إجمالي فاتورة الشراء الخاصة بك وذلك عند إدخالك لكود خصم كارينا.
  • قميص ملون بطبعة الزبيرا، توب واسع سادة، توب مع فتحات جانبية، فستان قميص برقبة، كيمونو بحواف، قميص مع إغلاق السحاب، ويتيح لك عن طريق كود خصم كارينا الحصول على نسبة تخفيض هائلة على جميع مشترياتك من المتجر.
  • يوجد لاونج تلبيس مريح، لانج تول مع فتحة أمامية، بلوزة برباط على الرقبة، قميص شفاف مع جيب تويد، بونشو غير متماثل وبغطاء للرأس، توب سادة، قميص كاجوال بأزرار، وتستطيع الحصول على كافة مشترياتك بأسعار مميزة للغاية وذلك عند استعمال كود خصم كارينا.
  • قميص بحاشية منحنية، تي شيرت سادة بياقة مستديرة، فستان قميص برقبة مخفية، قميص جلد النمر، تيشرت بأكمام واسعة، تيشيرت أساسي من الفيسكوز، استعمال كود خصم كارينا عند قيامك بالشراء من خلال المتجر وذلك لتستطيع الحصول عليها بخصومات تصل إلى أكثر من 30%.
  • قميص بشريط جانبي غير مقيد، بنشو الكروشية، جاكيت لانج مخطط، سويت شيرت لاونج بحواف مضلعة، بونشو بأكمام بجناح الخفاش، تيشرت أساسي طويل، وهناك العديد من المنتجات التي يمكنك شرائها من الموقع بسعر بسيط جداً وذلك باستخدام كود خصم كارينا.
  • توب كبير الحجم، كيمونو بحزام على الخصر، قميص ربطة عنق أمامية، كارديجان هيذر كاجوال، توب بدون أكمام من الفيسكوز، وهناك إمكانية الحصول على كافة طلباتك بخصم 10% فوق التخفيض الموجود حالياً وذلك عن طريق كود خصم كارينا.
  • سويت شيرت واسع مطبوع، قميص صوف بجيب أمامي، بونشو واسع بطبعة مربعات، طقم ملابس بزراير، فستان منسوج، هودي سادة بأربطة ملونة، سويت شيرت هيذر، ويمكنك الحصول على أي من هذه المنتجات بسعر خيالي وذلك من خلال كود خصم كارينا.
  • سويت شيرت قصير ميلتون، قميص صوف كاجوال، فستان سويت شيرت بلونين، بلوفر بلا أكمام بياقة ملفوفة، سويت شيرت مزدوج اللون مع حيوب كانجارو، استخدام كود خصم كارينا عند الدفع وذلك لتتمكن من الحصول على منتجاتك بأسعار مذهلة.
  • كنزة صوفية بلا أكمام، قميص منقوش، قميص سادة ذو ياقة كلاسيكية، كنزة فضفاضة مع خطوط متباينة، بلوفر محبوك بطبعة، فستان بتصميم قميص وحزام، ويمكنك الحصول على كافة مقتنياتك من الموقع بتخفيضات اضافية وذلك عند إدخال كود خصم كارينا.
  • سويت شيرت بألوان متداخلة، سويت شيرت بوليستر هيذر، قميص تونيك بكم طويل، بلوفر منسوج بأكمام عند الكوع، أكمام بوينتيل، شال للكتف، وتستطيع الحصول على خصومات مذهلة على إجمالى فاتورة الشراء الخاصة بك وذلك بواسطة استعمال كود خصم كارينا.
  • متوفر داخل هذا القسم ملابس تريكو مثل بنطلون مضل برجل واسعة، بلوفر مضلع برقبة عالية، بنطلون صوف بطول الكاحل، بنطلون محبوك بلونين، يمكنك الاستفادة من التخفيضات والحصول على طلباتك الشرائية بأسعار حصرية وذلك عند استخدام كود خصم كارينا.
  • كارديجان طويل عصري بثلاث ألوان، بنطلون كاجوال، قيمص كاجوال بجيوب أمامية، جاكيت بتصميم زر كبس، بالطو قصير مع حزام، فستان ميدي سهل الارتداء، استمتع الآن بكافة العروض والخصومات التي يوفر لك المتجر على جميع المنتجات الموجودة به وذلك عن طريق كود خصم كارينا.
  • جاكيت دينم بأكمام طويلة، قميص تونيك بكم طويل، بالطو واق من المطر أسود لامع، فستان سويت شيرت بحافلة غير متساوية، سترة منسوجة مخرمة، كارديجان مفتوح برباط، وتستطيع الحصول على جميع مستلزمات من المتجر بأسعار لا مثيل لها وذلك عند إدخال كود خصم كارينا.
  • طقم بيجاما برباط أمامي مرن، طقم بيجاما منقوش، كارديجان سادة برباط على الخصر، بلوفر محبوك وجلد صناعي، سترة صوف بياقة مستديرة، وعند قيامك باستعمال كود خصم كارينا عند الشراء سوف تستطيع الحصول على كافة مشترياتك بأسعار خرافية.
  • كنزة صوفية سادة بحواف مضلعة، بلوفر مخطط بفتحة رقبة، فستان أساسي بلا أكمام، بالطو مفتوح من الأمام، بيجاما شتوية بأكمام طويلة، ومن خلال استخدام كود خصم كارينا ستحصل على العديد من الخصومات والتخفيضات والتي تبدأ من 10% على قيمة المنتجات الخاصة بك من الموقع.

قسم البادى كارينا

  • يحتوي هذا القسم ليجينجز فيسكوز قصير، مجموعة من 3 ليجنجز ضيق قصير مصنوع من القطن، شورت ضيق متوسط الطول، توب بدون أكمام وخياطة برقبة V، احصل الآن على خصم شراء جبار وذلك عند استخدام كود خصم كارينا أو رمز خصم كارينا.
  • توب قصير بحمالات رفيعة، حزام البطن مشد الجسم، كورسيه بودى سوت كامى بدون خياطة، توب سادة بحمالات عريضة، تانك توب مضلع بقصّة ضيقة، ويقدم المتجر العديد من الخصومات على جميع المنتجات المعروضة كما أنك تستطيع الحصول عليها بتخفيض مضاعف وذلك عند إدخال رمز خصم كارينا أو كود خصم كارينا وقت الشراء.
  • توب سادة أساسي بياقة مربعة، بلوزة قصيرة بحزام عريض، بدي سوت مع الكشكشة، ليجن رياضية بخصر مطاطي، ليجنج بخصر عالي من الفيسكوز، ومن خلال كود خصم كارينا تستطيع إجراء عمليات الشراء والحصول على منتجاتك بأفضل جودة وأرخص سعر.
  • طقم ملابس داخلية حرارية، توب سادة بياقة مستديرة، بودى سوت بدون حمالات، بودى سوت بأكمام طويلة من المايكروفايبر، توب بدون حمالات و بدون خياطة، ويوفر الموقع كود خصم كارينا الذي من خلاله يمكنك الحصول على نسبة خصم كبيرة على عملية الشراء الخاصة بك.
  • شورت قصير من المايكروفايبر، جيبة طويلة سادة بخصر مطاطي، ليجن بانتاكورت بخصر مرن، يمكنك الحصول على نسبة تخفيض 20% أو أكثر من ذلك وذلك عن طريق استعمال كود خصم كارينا أو قسيمة شراء كارينا.

قسم ملابس النوم

  • يوجد داخل هذا القسم مجموعة من المنتجات المتنوعة الخاصة بالعرائس والتي منها روب الزفاف من اللون الأبيض، شورت دانتيل، بيجامة ستان مع دانتيل في الخلف، يمكنك الآن الاستفادة من كود خصم كارينا وذلك من خلال شراء كافة مستلزماتك منه.
  • بيبى دول أسود مطوي، توب بيجاما دانتيل فاخر، قميص نوم مع فتحة ظهر، روب دانتيل فوق الركبة، قميص نوم قصير مع فتحات جانبية، بدي سوت كامي، ويوفر لك الموقع العديد من الكوبونات مثل كود خصم كارينا وقسيمة شراء كارينا والتي من خلالها يمكنك الحصول على طلباتك بسعر قليل.

قسم البيجامات والارواب

  • متوفر داخل هذا القسم تشكيلة مختلفة من البيجامات والارواب والتي منها بيجامة ستان أطراف ريش، كيمونو بيجامة بطبعات صيفية، طقم بيجامة بتفاصيل دانتيل، بادر الآن بطلب مشترياتك من المتجر وذلك لتستطيع الحصول عليها بأسعار رخيصة.
  • بنطلون بيجامة بطبعات صيفية، بيجامة بدانتيل أمامي، بيجامة زيبرا مطبوعة باللون الفوشيا، بيجامة بتوب قصير وبنطلون واسع، بيجامة بأطراف مطاطية، يمكنك الحصول على أقوي الخصومات الفورية وذلك من خلال كود خصم كارينا والذي يتميز بأنه صالح للاستخدام على كافة المنتجات التي يقدمها الموقع.
  • شورت بحزام مكشكش، روب مطبوع بتصميم الكيمونو، بيجامة بأزرار وأكمام قصيرة، بنطلون بيجامه فيسكوز مطبوع، بيجامة برقبة مفتوحة، يمكنك مع كود خصم كارينا الحصول على أفضل المنتجات بخصومات كبيرة.
  • بنطلون بيجامة بأساور، بيجامة دانتيل من الظهر، بيجامة جامب سوت سادة، بيجامة دانتيل ببنطلون وبحمالات رفيعة، شورت بيجامة كاروهات، بيجامة ببنطلون ليجنز، وتستطيع استخدام كود خصم كارينا والذي من خلاله يمكنك الحصول على كافة احتياجاتك من المتجر بأسعار مناسبة جداً.
  • بيجامة بياقة سويت شيرت، جاكت خفيف بسوستة، طقم بيجامة بدون أكمام بحمالات قابلة لتعديل المقاس، طقم بيجامة بتصميم ملفوف من الأمام، روب باطراف من الدانتيل، ويمكنك الآن الحصول على أكبر نسبة توفير وذلك عند استعمالك لكود خصم كارينا أو كود خصم كارينا وير.
  • طقم بيجامة ميني ماوس، طقم بيجامة أخضر بأكمام قصيرة، روب طويل سادة، طقم بيجاما مكشوف الأكتاف، طقم بيجاما مكشوف الأكتاف، وتستطيع توفير الكثير من أموالك وذلك عند إدخالك لكود خصم كارينا أثناء الشراء.

قسم الملابس الداخلية

  • يوجد جيب داخلية ميدي، كومبليزون بحمالات رفيعة، فستان نسائي داخلي قصير، فستان قطن قصير بدون أكمام، فستان أساسي بدون خياطة، استمتع الآن بخصم حتى 20% على قيمة الفاتورة النهائية الخاصة بك وذلك عند استعمال كود خصم كارينا أو كود خصم carina.
  • ومن ضمن المنتجات التي يوفرها المتجر حمالة صدر مبطنة بالدانتيل، حمالة صدر قطنية غير مبطنة، حمالة صدر بوش أب بسلك، حمالة صدر بقالب كامل للرضاعة، حمالة صدر دانتيل لتصغير الحجم، وفر حتى 40% من قيمة مشترياتك وذلك باستخدام كود خصم كارينا.
  • حمالة صدر رياضية، مجموعة من 3 برا مايكروفايبر بدون خياطة، براليت على شكل أنبوب، حمالة صدر لاسلكية من المايكروفايبر، حمالة صدر قطن، برا نصف مبطن، تستطيع التسوق داخل أقسام المتجر والحصول على العديد من الخصومات المميزة وذلك عند تفعيلك لكود خصم كارينا قبل إتمام عملية الشراء.
  • برا سلكي، برا غير مبطن بدون حمالات، برا بالدانتيل غير مبطن، حمالة صدر بالدانتيل من البوليستر، برا غير مبطن للأمهات، طقم برا واندروير قطن، ويمكنك الحصول على تخفيض يصل إلى 45% على جميع مشترياتك وذلك عند استعمال كود خصم كارينا 2024.
  • برا غير مبطن واندروير بالدانتيل، برا مضلع ناعم، يقدم الموقع نسبة تخفيض مذهلة والتي يمكنك الحصول عليها وذلك من خلال كود خصم كارينا 2024.

قسم التوبات 

  • وهو يحتوي على كيمونو سادة بأساور مطاطية، كيمونو مريح بطبعات مزخزفة، توب بطبعة حمار وحشي، سويت شيرت لاونج بحواف مضلعة، تيشرت أساسي طويل، جاكيت لانج مخطط، يمكنك من خلال كود خصم كارينا الحصول على منتجاتك بأقل الأسعار.
  • جاكيت مريح بطرف مطاطي، لاونج نوب تلبيس مريح، كيمونو بأطراف تريكو، كيمونو سادة بحزام، كيمونو بطبعات الزهور، كيمونو أوڤر سايز، أحصل على نسبة خصم جبارة وذلك عن طريق استخدام كود خصم كارينا.

قسم البنطلونات و اللجينجز

  • يضم هذا القسم منتجات رائعة مثل شورت ضيق، بنطلون لاونج سادة، بنطلون مريح بقصة مستقيمة، بنطلون ميلتون كارجو بأربطة أمامية وخصر مطاطي، ويمكنك من خلال كود خصم كارينا الحصول على أقوى العروض والتخفيضات الحصرية على جميع المنتجات المعروضة بالمتجر.
  • بنطلون مريح بجيوب جانبية، بنطلون رياضى مريح بأصفاد مغلقة، سروال طويل من الفيسكوز، ليجنز أطراف شفافة، ليجن بطبعة حمار وحشي، بنطلون تينسل أسود مريح، وتستطيع الحصول العديد من التخفيضات المدهشة وذلك عن طريق كود خصم كارينا.
  • بنطلون واسع محبوك، بنطلون ميلتون، ليجن ضيق بشبكة، ليجن رياضي، بنطال ضيق مطوي، بنطلون هيذر، بنطلون واسع مضلع، بنطلون كارجو، قم بإدراج كود خصم كارينا وذلك لتتمكن من الحصول على نسبة خصم مرتفعة على كافة منتجاتك التي ترغب في شرائها من الموقع.

 قسم أطقم لانجيرى

  • وهو يحتوي على طقم مريح مع أطراف مرنه، طقم ملابس مريح بزراير، طقم ملابس مريحة كاجوال، طقم ملابس مريحة بلون متباين، طقم ملابس مضلعة، طقم ملابس مع جيوب كنغر، ولا تنسي استعمال كود خصم كارينا الذي يوفر لك تخفيض مرتفع على كافة طلباتك الشرائية من المتجر.

قسم ملابس البحر 

  • وهو من أبرز الأقسام التي توجد بالمتجر والتي تحتوي على فستان قميص مطبوع، فستان اوفر سايز مطبوع، بوركينى بأكمام طويلة وبأربطة كحلي، استخدام الآن كود خصم كارينا وذلك لتتمكن من الحصول على تخفيض مميز على جميع احتياجاتك من المتجر.
  • بوركيني مطبوع بتغطية كاملة، جيبة حورية البحر عالية الخصر، ملابس السباحة المحجبه ثنائية اللون، ملابس السباحة المحجبة المتماثلة، ويوفر الموقع العديد من المنتجات بخصم حتى 45% والتي تستطيع الحصول عليها وذلك عند استعمال كود خصم كارينا.

قسم الإكسسوارات

  • وهو يحتوي على شرابات قطنية بناتي للكاحل، كولون بطبعة قلوب، كولون سترتش، كولون مضلع، كولون كريستال، شربات أوباك للركبة غير شفافة، شرابات قطنية مخفية للكاحل، ويمكنك من خلال كود خصم كارينا الحصول على كافة طلباتك بسعر مغري 
  • كولون جاكار بناتي، كولون فوال، كولون أوباك وغير شفاف، شراب مطاطي قصير، شراب طويل مطاطي للركبة، شربات قطنية للكاحل، شرابات مخفية بخامة بوليميد، زوج من الشرابات المكشكشة برباط دانتيل، يمكنك الحصول على تخفيض فوري بقيمة 35% وذلك عند إدخالك لكود خصم كارينا.
  • كولون على شكل متقاطع، كولون بنمط دافئ للبنات، كولون عالي الخصر قابل للتمدد، كولون بالأزهار الكلاسيكية، كولون طويل نصف شفاف، كولون ليكرا غير شفاف، تستطيع الآن شراء كافة مستلزماتك بخصم مميز للغاية وذلك عند استخدامك لكود خصم كارينا أو كوبون كارينا.
  • شربات أوباك للركبة غير شفافة، كولون مطفي غير لامع، كولون كريستال شفاف، مجموعة من 3 شربات قطنية طول الكاحل، ويمكنك تفعيل كود خصم كارينا وذلك لتستطيع الحصول على أفضل التخفيضات والعروض المتميزة.
  • يوجد شال للكتف، وشاح شيفون ملون، وشاح محبوك، وشاح شتوي محبوك، وشاح منسوج، وشاح محبوك مطبوع، أحصل على جميع منتجاتك من المتجر بأسعار رمزية وذلك من خلال استخدام كوبون كارينا أو كود خصم كارينا.
  • ومتوفر أيضاً جميع الإكسسوارات الخاصة بالحجاب والتي منها توب قصير برقبة عالية، قميص برقبة قابلة للفصل، أكمام منفصلة، ويمكنك الحصول من خلال كود خصم كارينا على جميع مشترياتك من الموقع بنسبة تخفيض عالية.

قسم ملابس البنات 

  • ويحتوي هذا القسم على اندروير بريف بناتي، كولون جاكار بناتي منقط، كولون بنمط دافئ للبنات، طقم بيجاما سادة بغطاء للرأس بناتي، وتستطيع الحصول على خصومات وعروض لا تنتهي وذلك عند استخدام كود خصم كارينا.
  • طقم بيجاما سادة بسحاب بناتي، طقم بيجامة مع ظهر مطبوع، بيجاما جرلي سادة باغلاق محكم، طقم بيجاما جرلي بامبي بأكمام طويلة، جمبسوت جيرلي، ويمكنك الإستفادة من العديد من التخفيضات الهائلة على جميع مشترياتك من المتجر وذلك عند إدخال كود خصم كارينا.
  • طقم ملابس داخلية حرارية للبنات، طقم بيجاما بأكمام قصيرة، طقم بيجاما مطبوعة قطن، هوت شورت، وتستطيع الحصول على طلباتك بأقل التكاليف الممكنة وذلك عن طريق استعمال كود خصم كارينا.

قسم كارينا هوم 

  • وهو يحتوي على شمعة العنبر، شمعة حلوى السكر، منشفة الشعر، فوطة حمام، منشفة وجه، روب حمام، ويمكنك شراء جميع مستلزماتك بأقل الأسعار وذلك عند إضافة كود خصم كارينا قبل إتمام عملية الطلب الخاصة بك.

قسم كارينا بيوتي

  • يضم هذا القسم منتجات رائعة مثل عطر شيك عود، عطر جيرلي للبنات، عطر وورم روز، ريا جلو ماسك الشعر، سويت ميكس معطر للجسم، سبلاش للجسم من سن سيت كيس، سبلاش الجسم فروتي فريش، تستطيع الحصول على منتجاتك بأسعار مغرية وذلك باستخدام كود خصم كارينا.
  • ريتش اند سبايس معطر للجسم، سبلاش للجسم شيرليلي، عطر العنبر الزهري، ويمكنك الحصول على مشترياتك بخصم مضاعف وذلك عن طريق كود خصم كارينا.

قسم التخفيضات

  • وهو يحتوي على العديد من الخصومات التي قد تصل قيمتها إلى 60% على منتجات متنوعة والتي منها بونشو كروشيه طويل، قميص نوم مشجر، بيجامة بياقة بفتحة صغيرة.

طريقة الشراء من خلال متجر كارينا والحصول على كود خصم كارينا

يمكنك شراء كافة منتجاتك من هذا الموقع بخطوات بسيطة بالإضافة إلى أنك تستطيع الحصول على قيمة خصم مذهلة وذلك من خلال كود خصم كارينا، وتستطيع طلب مشترياتك من المتجر عن طريق إتباع النقاط التالية:

  • قم بفتح صفحة المتجر.
  • بعد ذلك قم بنسخ كود خصم كارينا من متاجرنا بوابة الكوبونات.
  • قم بالبحث عن المنتجات الذي ترغب من الحصول عليه من المتجر.
  • بعد ذلك قم بتحديد الكمية والمقاس المناسب بعد ذلك سوف تجد أمامك كلمة أضف إلى سلة المشتريات قم بالضغط عليها.
  • قم بعد ذلك بمتابعة عملية الطلب الخاص بك وذلك من خلال الإنتقال إلى الصفحة بعربة التسوق.
  • بعد الانتقال إلى الصفحة الخاصة بحقيبة المشتريات سوف يتطلب منك المتجر تسجيل الدخول اولا.
  • عقب الانتهاء من عملية التسجيل قم بإضافة كود خصم كارينا بعد ذلك قن بالنقر على كلمة إنهاء الشراء.
  • قم ذلك قن باختيار وسيلة الدفع المتاحة بعد ذلك قم بإدخال كافة البيانات والمعلومات الخاصة بطريقة الدفع.
  • بعد ذلك قم بالضغط على كلمة تأكيد.
  • بعد أن تتمكن من الانتهاء من الخطوات السابقة سوف يتم إرسال رسالة نصية لتاكيد عملية الطلب، ويمكنك الاستمتاع بحصولك على منتجاتك بأسعار رخيصة وذلك عند إدراجك لكود خصم كارينا.

وسائل الدفع المتاحة بمتجر كارينا

يوجد العديد من طرق الدفع الآمنة التي يوفرها لك الموقع والتي تستطيع من خلال سداد قيمة منتجاتك بكل سهولة، ولعل من أشهر وسائل الدفع آلاتي:

  • يمكنك الدفع بواسطة الماستر كارد.
  • يمكنك الدفع من خلال بطاقات الائتمان.
  • تستطيع الدفع عن طريق الفيزا.
  • يمكنك الدفع من خلال valu.
  • وتستطيع الدفع نقداً عند الاستلام.
  • وتستطيع من خلال كود كارينا الحصول على جميع منتجاتك بتكلفة أقل.

سياسة الشحن الخاصة بمتجر كارينا

  • عند إتمام عملية الطلب الخاصة بك من متجر كارينا سوف تتلقي رسالة تحتوي على جميع تفاصيل طلبك.
  • بمجرد تأكيد عملية الشراء يبدأ المتجر فوراً في تجهيز طلبك.
  • يستغرق الشحن داخل مصر من 3 إلى 5 أيام عمل، 
  • وتستغرق عملية التوصيل داخل المحافظات من 5 إلى 7 أيام.
  • يتم الشحن داخل مصر فقط.
  • ويمكنك الآن التسوق والحصول على طلبات بأرخص سعر وذلك من خلال استخدام كود كارينا.

الشروط والأحكام الخاصة بمتجر كارينا 

  • في حالة موافقتك على شروط الخدمة فهذا يعني أنك تبلغ ين الرشد.
  • لا يجوز استخدام أي منتج من المنتجات الموجودة لأي غرض غير قانوني.
  • عند انتهاكك أي من الشروط السابقة سوف يتم فوراً إنهاء خدماتك من الموقع.
  • يتن بشكل تلقائي بتشفير معلومات الدفع الخاصة بك وذلك لضمان الأمان والحماية.
  • المتجر غير مسؤول عن إذا كانت معلوماتك غير كاملة أو ناقصة.
  • أسعار المنتجات الموجودة بالمتجر قابلة للتغيير في أي وقت دون إشعار.
  • قد يتوافر بعض المنتجات المحدودة جدا والتي يتم شرائها عبر الإنترنت من خلال موقع الويب فقط.
  • هناك بعض المنتجات التي لا تخضع لعملية الاستبدال أو الاسترجاع.
  • للمتجر الحق في تقيد أو حظر الطلبات الخاصة بك.
  • عند إجراء طلبك من خلال المتجر فأنت بذلك توافق على تقديم معلومات الشراء الدقيقة والمعلومات الكافية وذلك ليتم استكمال عملية الشراء.
  • استمتع بخصومات وعروض كارينا الموجودة الآن بالمتجر والتي يمكنك الحصول عليها وذلك باستخدام كود خصم كارينا 2024.

سياسة الخصوصية الخاصة بمتجر كارينا

  • يجب قبل اتخاذ أي إجراء على المتجر قرءاة سياسة الموقع جيداً، حيث في حالة إدخال بياناتك فهذا يعنى أنك تؤكد على أنك موافق على اتباع سياسة والموافقة عليها.
  • يتم جمع معلومات الشخصية مثل اسمك واسم العائلة والتاريخ والجنس والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف الجوال والعنوان الخاص بك، وعنوان التسليم، بالإضافة إلى أنه يمكنك إنشاء حساب شخصي والذي من خلاله تستطيع إجراء عمليات الشراء الخاصة بك بكل سهولة.
  • من خلال طريقة الدفع التي قمت بتحديدها سيطلب منك المتجر إدخال جميع البيانات المتعلقة بحسابك، ويتم استخدام هذه البيانات لإجراء المدفوعات الخاصة بالمتجر أو عند استرجاع أموالك المدفوعة لك.
  • يقوم الموقع بجمع بياناتك وذلك ليتم انشاء حساب خاص لك على تطبيق كارينا، ولأرسال عروض تسويقية، ولإبلاغك في حالة وجود مشكلة في التسليم.
  • يتم استخدام بياناتك وذلك لمعالجة واستكمال عملية الشراء.
  • يتم استخدام أحدث التقنيات وذلك لحماية جميع معلوماتك الشخصية الموجودة بالمتجر.
  • وتستطيع الحصول من خلال عروض كارينا الموجودة على جميع مشترياتك بخصم يبدأ من 15% بالإضافة إلى أنك تستطيع الحصول على تخفيضات إضافية وذلك بإستعمال كود خصم كارينا 2024.

سياسة الاسترجاع والاستبدال بمتجر كارينا

  • يمكنك استرجاع أو استبدال مشترياتك وذلك خلال 14 يوم من تاريخ الاستلام.
  • يجب أن يكون المنتجات المراد استرجاعها غير مستخدمة وعلى هيئتها الأصلية.
  • يجب أن تكون السلعة في عبوتها الأصلية.
  • يحب وجود فاتورة الشراء الأصلية وذلك حتى تتم عملية الاسترجاع أو الاستبدال.
  • يتم إخبارك فوراً بحالة استرجاع أموالك وذلك بعد فحص المنتجات والتأكد من صحتها.
  • في حالة أن تم الموافقة على استرجاع المنتجات يتم رد أموالك بنفس الطريقة التي قد تم بها عملية الشراء.
  • بالإضافة إلى أنه يمكنك زيارة اقرب متجر لك لإرجاع أو استبدال العناصر الخاصة بك ولكن يجب تواجد فاتورة الشراء الأصلية.

طريقة التواصل مع متجر كارينا

يقدم الموقع خدمة عملاء والتي من خلالها يمكنك التواصل معهم في أي وذلك باستخدام أحد الوسائل الآتية:

  • يمكنك التحدث إليهم عبر رقم الخط الساخن الخاص بهم وهو: 16678.
  • تستطيع التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني وهو help@carinawear.com.

هل يوفر متجر كارينا شحن مجاني ؟

نعم وذلك في حال وصول طلباتك لأكثر من 600 جنية مصري.

كيفية الشراء من خلال متجر كارينا؟

قم بالذهاب إلى المتجر بعد ذلك قم بإنشاء حساب خاص بك، بعد ذلك قم بتحديد المنتجات المطلوبة ثم قم بالنقر على كلمة أضف إلى السلة، بعد ذلك قم باختيار طريقة الدفع المناسبة وإضافة عنوان الشحن، ثم قم بتأكيد عملية الشراء.

ما هي المنتجات التي يوفرها متجر كارينا؟

يوفر لك جميع احتياجاتك من الملابس الداخلية، وملابس السباحة وملابس المحجبات وملابس البنات، و البناطيل، والفساتين والجاكيتات، وملابس للرياضة.

متي يستغرق وصول طلبي من متجر كارينا؟

يستغرق من 3 إلى 5 أيام إلى مدينة القاهرة الكبري والإسكندرية. وللمحافظات فتستغرق عملية التوصيل من 5 إلى 7 أيام عمل.