كود خصم فيرجن ميجا ستور

كود خصم فيرجن ميجا ستور ، واحد من أكبر المتاجر الالكترونية في منطقة الشرق الاوسط و على مستوى العالم هو ان تقوم بالشراء الالكترونيات المنوعة من خلال متجر فيرجن ميجا ستور بالاضافة الى قدرتك على حجز تذاكر متنوعة أيضا وجميع هذه الخدمات ستحصل عليها بسعر مخفض و ذلك حين تقوم باستخدام كود خصم فيرجن ميجا ستور على جميع المشتريات اون لاين .

على الرغم من توافر الكثير من الفروع لهذا المتجر في منطقة الشرق الاوسط و لكن سيكون من الأسهل عليك ان تقوم بالشراء من خلال الموقع الالكتروني لسهولة الطلب و توفير الوقت و المجهود و كذلك من اجل توفير الاموال المدفوعة و ذلك حين تقوم باستخدام كود خصم فيرجن ميجا ستور المتوفر لدينا الان .

الالكترونيات في هذا المتجر نوعة بشكل كبير فهي تأتي ما بين اجهزة الايفون وكذلك السماعات و كذلك سيكون لديك القدرة على شراء أجهزة البلايستيشن وأجهزة الليجو و العديد من المنتجات الاخرى والتي منها منتجات علب الطعام للذهاب إلى المدرسة وكذلك الكتب التثقيفية و أنواع أخرى من المنتجات .

الدول المتوفر بها فيرجن ميجا ستور 

بالنسبة للفروع في أرض الواقع فهناك الكثير منها في جميع الدول العربية و لكن بالحديث عن المنصة الالكترونية وهي الموقع الالكتروني وكذلك التطبيق فأنت قادر على ان تقوم بالشراء من خلال المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة و الكويت و قطر .

من خلال الموقع الالكتروني سيكون لديك القدرة في النزول الى اسفل الموقع ثم اختيار رمز الدولة لتخرج لك قائمة الدول اختر منها الدولة المطلوبة ثم بعد ذلك قم باستخدام كود خصم فيرجن ميجا ستور للحصول على تخفيضات حين تقوم بالشراء من خلال جميع هذه الدول .

تحميل تطبيق فيرجين ميجا ستور 

في حالة إذا لم تكن تفضل القيام بالشراء من خلال الموقع الإلكتروني الآن سيكون لديك القدرة على ان تقوم بتحميل التطبيق على الهاتف ثم بعد ذلك القيام بالشراء من خلاله و سيكون لديك أيضا القدرة على استخدام ايضا كود خصم فيرجن ميجا ستور و نشرح لك كيفية القيام بذلك : 

  • في البداية قم بالدخول الى الموقع الالكتروني فيرجن ميجا ستور .
  • ثم قم بالنزول الى الجزء السفلي من هذا الموقع الالكتروني قم الان باختيار تحميل التطبيق .
  • ستجد امامك الان ايقونة ” ابل ستور ” سيكون لديك الآن القدرة على ان تقوم بالضغط عليها .
  • سيتم تحويلك الان على تطبيق على اب ستور .
  • قم الان بالضغط على زر تثبيت التطبيق .
  • انتظر الى انتهاء تحميل و تثبيت التطبيق و يمكنك الان البدء في عملية الشراء باستخدام كود خصم فيرجن ميجا ستور .

كذلك يمكنك ان تقوم بالانتقال بشكل مباشر الى منصة اب ستور على الايفون ثم بعد ذلك تقوم بالبدء في عملية استخدام كود خصم فيرجن ميجا ستور بعد تحميل التطبيق مباشرة .

كيف اشتري و استلم من الفرع في فيرجن ميجا ستور ؟ 

واحدة من مميزات هذا المتجر ان لديك القدرة على ان تقوم بالشراء من خلال الموقع الالكتروني اون لاين و استخدام كود خصم فيرجن ميجا ستور  ثم بعد ذلك اختيار افرع لكي يتم تسليمها من خلالها وذلك في حالة إذا كانت عملية الشحن لا تناسبك او ربما لا تكون في المنزل وقت الاستلام و إليك الخطوات : 

  • قم بالدخول الى الموقع الالكتروني على الانترنت .
  • ث بعد ذلك قم بإنشاء حساب عليه .
  • ثم بعد ذلك قم بالانتقال الى الشراء و الاستلام من الفرع .
  • ثم اختر حدد الفرع .
  • سيظهر لك الآن قائمة من الفروع قم باختيار الفرع المطلوب منك لكي تقوم بالاستلام من خلاله .
  • ابدأ في عملية التسوق و الشراء اون لاين لكي تتمكن من إضافة المنتجات إلى سلة التسوق .
  • بعد ذلك قم بإتمام عملية الشراء باستخدام كود خصم فيرجن ميجا ستور لكي تتمكن من الحصول على الخصم المطلوب .

التقسيط في فيرجن ميجا ستور من خلال المصارف 

هناك العديد من خدد التقسيط الشهري و ذلك حين تقوم باستخدام كود خصم فيرجن ميجا ستور حيث تبدأ مدة التقسيط الشهري من ثلاثة اشهر الى اثنتي عشر شهر و المميز انه لا يوجد  قائمة على جميع المبالغ المالية المدفوعة و يمكن الحصول على عمليات الشراء تصل الى 1000 ريال و اليك قائمة المصارف و التي تختلف فيها خطط التسويق : 

  • المصرف العربي ايه ان بي .
  • بنك الجزيرة .
  • المصرف الإماراتي ان بي دي .
  • البنك السعودي الفرنسي .
  • مصرف الراجحي .
  • بنك ساب .
  • البنك الأهلي اس ان بي .

هناك عدد من الشروط التي يجب توافرها في طلبيتك و ذلك حتى تتمكن من الحصول على المشتريات بالتقسيط الشهري حين تقوم باستخدام كود خصم فيرجن ميجا ستور و منها ان تكون المشتريات بقيمة 1000 ريال او أكثر من ذلك و كذلك ان يكون من خلال المصارف التي تم تحديدها فقط بالاضافة الى ان هناك رسوم مالية تفرض في حالة الموافقة على التقسيم .

تقسيط مشتريات فيرجين ميجا ستور من خلال تمارا 

يمكنك ايضا الاعتماد على تمارة في التقسيط و الذي يمكن اعتباره تقسيط سريع فقط و يمكن معه ايضا ان تقوم باستخدام كود خصم فيرجن ميجا ستور او كوبون خصم فيرجن ميجا ستور كذلك للحصول على التخفيض و التقسيط على اربع دفعات لأربعة اشهر متتالية .

كذلك لابد ان تكون قيمة المشتريات من 200 ريال لتصل الى 9000 ريال و في هذه الحالة يتم فرض مبالغ مالية متنوعة و هي رسوم و التي تبدأ من 19 ريال لتصل إلى 239 ريال مع القدرة على استخدام كود خصم فيرجن ميجا ستور لتخفيض قيمة الفاتورة النهائية من المتجر .

في حالة إذا كان المشتري من عمر 18 عاكم الى 21 عام فمسموح له بالتقسيط من 200 ريال و ذلك حتى 1500 ريال و لن يكون هناك قيمة اعلى بينما في حالة اذا كان العمر اكبر من 21 عام سيكون لديك القدرة على ان تقوم بالشراء بالتقسيط الشهري حتى 9000 ريال مع امكانية استخدام كود خصم فيرجن ميجا ستور لتقليل التقسيط .

أقسام متجر فيرجن ميجا ستور 

يضم هذا المتجر مجموعة كبيرة من الاقسام والتي على رأسها قسم الالكترونيات و يمكن الحصول على تخفيضات في هذا القسم باستخدام كود خصم فيرجن ميجا ستور و ايضا قسم العاب الفيديو حين تقوم تقوم باستخدام كوبون خصم فيرجن ميجا ستور و قسم الالعاب حين تقوم بتخفيضات عند استخدام رمز خصم فيرجن ميجا ستور .

يوجد ايضا قسم المنزل و الذي يحتوي على الكثير من المنتجات الخاصة بالمستلزمات المنزلية حين تقوم باستخدام قسيمة شراء فيرجن ميجا ستور و هناك منتجات الجمال و العناية و الأزياء التي عليها تخفيضات عند استخدام كود خصم Virgin Megastore .

يتوفر ايضا قسم القرطاسية و الموسيقى و الالات والمنتجات المحلية و افكار الهدايا التي عليها خصم يصل الى 70% عند استخدام كود خصم فيرجن ميجا ستور السعودية 

قسم الالكترونيات 

هو القسم الأشهر في منتجات المتجر و التي منها منتجات شركة ابل و التي تتمثل في ” هواتف الايفون بمختلف الانواع و الاحجام و الاسعار و عليهم تخفيضات عند استخدام كود خصم فيرجن ميجا ستور و كذلك منتجات ماك الشهير و ايضا الايباد بمختلف الشاشات الكبرى و ساعات ابل و منتجات الايبرودز و الايبود و ذلط شاشات أبل ” .

يتوفر ايضا في الألكتروني قسم خاص بالاكسسوارات الخاصة بابل و التي نها اقلام ابل التي تستخدم على الشاشات و حافظات ابل و كذلك الاغطية الذكية الخاصة بمنتجات ابل و أبل ووتش باند و محولات الطاقة الخاصة بأبل حين تقوم باستخدام كود خصم فيرجن ميجا ستور و ايضا محلات ابل ومنتجات ابل اير تاغ و لوحة المفاتيح الخاصة بمنتجات أبل و التي عليها ايضا خصم حين تقوم باستخدام كود خصم فيرجن ميجا ستور .

الالكترونيات يتوفر بها ايضا قسم خاص بالكمبيوتر و الاكسسوارات و التي منها اجهزة الكمبيوتر بمختلف الأنواع و الشاشات و منتجات اللاب توب و هناك ايضا لوحات المفاتيح و منتجات الماوس و حافظات و الأغطية و اللوازم الشبكات الكمبيوترات و الذاكرات وأجهزة المسح الضوئي و الاسلاك و الشواحن ايضا .

أجهزة التابلت 

أجهزة التابلت المتوفرة في هذا المتجر تأتي بالعديد من الأنواع و يتوفر بها أيضا كل المقاسات مثل سامسونج و هواوي و غيرها الكثير التي يمكن الحصول عليها بتخفيضات حين تقوم باستخدام كود خصم فيرجن ميجا ستور .

كذلك يتوفر ايضا حافظات و الحوامل الخاصة بالتابلت و متوفر اجهزة كيندل الخاصة بالأطفال والتي يمكن الحصول عليها بتخفيضات حين تقوم باستخدام كود خصم فيرجن ميجا ستور .

يمكنك أيضا الحصول على الاسلاك و الشواحن الخاص بالتابلت و الاكسسوارات الخاصة بالجهاز و خدمة ارمور لاجهزة التابلت ايضا .

من الالكترونيات ايضا يتوفر جميع انواع الموبايلات و التي منها يمكنك استخدام كود خصم فيرجن ميجا ستور و هناك ايضا واقي شاشة الموبايل و ايضا حالات مقابض الموبايل  الاسلاك و الشواحن الخاصة بالهواتف الذكية و اجهزة الباور بانك و التي يطلق عليها الشواحن المتنقلة و يتوفر ايضا اكسسوارات الهاتف وخدمة ارمور للهواتف الذكية .

من الالكترونيات ايضا يمكنك الحصول على السماعات والتي مها سماعات الرأس و كذلك سماعات الأذن أو مكبرات الصوت و قواعد الشحن الخاصة بها و الاكسسوارات الخاصة بالاجهزة الصوتية و يمكنك ان تقوم باستخدام كود خصم فيرجن ميجا ستور للحصول على التخفيض المطلوب .

الساعات الذكية أيضا متوفرة في هذا المتجر و هناك اجهزة مراقبة النشاط البدني و النظارات الذكية و الشاشات و الاكسسوارات الخاصة بالساعات الذكية و جميعها عليها تخفيضات حين تقوم باستخدام كود خصم فيرجن ميجا ستور .يمكنك أيضا الحصول على الكاميرات الخاصة بالتصوير و التي منها الكاميرات الرقمية العادية و الكاميرات الرقمية الاحترافية وكاميرات لتصوير الفيديو و الكاميرات الفورية وكذلك ملحقات الكاميرات و يمكنك استخدام كود خصم فيرجن ميجا ستور على جميع المنتجات المتوفرة بهذا المتجر .

أشهر براندات الالكترونية 

يمكنك الحصول على المنتجات الالكترونيات من براندات مشهورة و التي منها منتجات أبل و سامسونج و سوني و ابل و هواوي و فوجي و أنكر و كانون و يمكنك استخدام كود خصم فيرجن ميجا ستور على جميع هذه البراندات للحصول على التخفيضات المطلوبة .

قسم العاب الفيديو 

في هذا القسم يمكنك الحصول على الكثير من العاب الفيديو و التي منها يمكنك ان تقوم باستخدام كود خصم فيرجن ميجا ستور و التي تتمثل في اجهزة البلايستيشن و و الالعاب الخاصة بالجهاز و الزراع و السماعات و الاكسسوارات الخاصة بالبلايستيشن .

كذلك يمكنك الحصول على جميع منتجات نينتندو و كذلك الألعاب الخاصة بهم و الاجهزة و اجهزة التحكم و الملحقات و عليهم تخفيضات تصل الى 30% حين تقوم باستخدام كود خصم فيرجن ميجا ستور .

كذلك يمكنك ان تقوم بالحصول على اجهزة اكس بوكس و ايضا الالعاب الخاصة بالاكس بوكس و اجهزة التحكم و السماعات و الاكسسوارات مع امكانية استخدام كود خصم فيرجن ميجا ستور للحصول على تخفيضات على كل هذه المنتجات اون لاين .

يتوفر ايضا العاب مخصصة للكمبيوتر و العاب مخصصة للابتوب و لوحة المفاتيح و أدوات التحكم و العاب الكمبيوتر الشخصي بالإضافة إلى السماعات و الاكسسوارات و منتجات الفأرة و جميعهم عليهم تخفيضات باستخدام كود خصم فيرجن ميجا ستور .

يمكن أيضا الحصول على اجهزة الالعاب و الاكسسوارات و يمكنك الحصول على المقاعد ذات الحجم الفخم والفاخر و التي منها ان تقوم بالحصول على هذه المقاعد بتخفيضات حين تقوم باستخدام كود خصم فيرجن ميجا ستور و هناك ايضا سماعات الرأس الالعاب و الاسلاك و الشواحن .

اخيرا في هذا القسم يتوفر العاب ريتو و الاجهزة الخاصة بها و ايضا اجهزة العاب المحمولة و الاكسسوارات الخاصة بهذه الالعاب و اشهر البراندات التي تأتي من هذه الألعاب هي الاكس بوكس و البلايستيشن فايف و ديل و جميع هذه المنتجات عليها تخفيضات و خصومات حين تقوم باستخدام كود خصم فيرجن ميجا ستور .

قسم الالعاب 

يحتوي هذا القسم على الألعاب و التي منها منتجات الترفيه للاطفال و العاب الحيوانات الاليفة و العاب التسلية و التي تأتي من الليجو و بوكيمون و هناك ايضا العاب السيارات والعاب التعليمية و جميع هذه الالعاب عليك ا تقوم بتخفيضات حين تقوم باستخدام كود خصم فيرجن ميجا ستور .

يوجد ايضا العاب المحشوة بالدمى و هي عبارة عن ألعاب الفتيات التي تفضلها وكذلك هناك إمكانية ان تحصل على العاب شخصيات الأكشن و التي منها العاب بات مان و سوبر مان و كابتن امريكا و سبايدر مان و غيرها الكثير حين تقوم باستخدام كود خصم فيرجن ميجا ستور .

من الالعاب ايضا المتوفرة هناك العا الطاولة و الالعاب الورقية و العاب المكعبات والبازل وكذلك ألعاب الليجو و حين تقوم باستخدام كود خصم فيرجن ميجا ستور ستحصل على تخفيضات على جميع هذه المنتجات .

اخيرا في هذا القسم هو قسم العاب الاسكوتر و سكيت بورد و معدات السلامة و الالعاب الخارجية و مسدس نيرف و بلاستر و تقوم باستخدام كود خصم فيرجن ميجا ستور السعودية ستحصل على تخفيضات على كل الالعاب .

منتجات المنزل 

في هذا المتجر يوجد قسم لمنتجات المنزل و التي منها منتجات نمط الحياة و منتجات المنزل الذكي و تجهيزات المطبخ و لوازم السفر و غيرها الكثير من المنتجات التي عليها تخفيضات حين تقوم باستخدام كود خصم فيرجن ميجا ستور على كل هذه المنتجات و التي تتمثل في الساعات و الديكورات و الشمع و أدوات المنزل و أدوات اللياقة البدنية و الكاميرات و الاضاءة و أجهزة الاستشعار عن بعد و اجهزة الانذار و تجهيزات المطبخ و الزجاجات و أدوات المائدة و القهوة و الشاي و لوازم الطبخ و حقائب السفر و وسائد السفر و كمنظمات ادوات و التي عليها تخفيضات باستخدام كود خصم فيرجن ميجا ستور.

كيف اشتري من فيرجن ميجا ستور 

  • في البداية لابد من الدخول الى متجر فيرجن ميجا ستور .
  • قم باختيار الدولة من الخل القائمة الجانبية لهذا المتجر .
  • ثم بعد ذلك قم بإنشاء حساب عليه .
  • قم بادخال البيانات المطلوبة .
  • قم بالبحث عن المنتجات المطلوبة و قم باضافته إلى سلة المشتريات 
  • قم باضافة كود خصم فيرجن ميجا ستور في سلة المشتريات لاتمام عملية الشراء .
  • قم بالانتقال الى صفحة الدفع و اختيار وسيلة الدفع المطلوبة .
  • ثم بعد ذلك قم باضافة عنوان الشحن و ذلك حتى يتم الشحن الى باب المنزل .
  • الان قم بانتظار وصول المنتجات الى باب منزلك في اي وقت .

في النهاية يمكنك البدء في استخدام كود خصم فيرجن ميجا ستور السعودية و ذلك حين تقوم بالشراء من المتجر اون لاين مع الحصول على الشحن المجاني حين تقوم بالشراء بقيمة 200 ريال أو أكثر من ذلك .

كيف استخدم كود خصم فيرجن ميجا ستور ؟

في البداية قم بنسخ كود خصم فيرجن ميجا ستور من خلال موقع بوابة الكوبونات ثم بعد ذلك انتقل الى فيرجن ميجا ستور و قم بإنشاء حساب عليه واضافة المنتجات الى سلة المشتريات ثم بعد ذلك قم باضافة كود خصم فيرجن ميجا ستور في سلة المشتريات لكي تحصل على التخفيض المطلوب .

هل يتوفر شحن مجاني في فيرجن ميجا ستور ؟

نعم ، يمكنك القيام بذلك و ذلك حين تقوم باستخدام كود خصم فيرجن ميجا ستور او القيام بالشراء بقيمة 200 ريال او أكثر من ذلك لكي تحصل على المنتجات مجانا .

هل يمكنك تقسيط المشتريات في فيرجن ميجا ستور ؟

نعم ، داخل هذا المتجر يمكنك ان تقوم بالبدء في عملية الشراء من خلال العديد من وسائل الدفع في هذا المتجر والتي منها التقسيط باستخدا تمارا و تابي تقسيط على ثلاث دفعات و أربع دفعات ايضا .

هل المنتجات في فيرجن ميجا ستور اصلية ؟

بالتأكيد جميع المنتجات المتوفرة في هذا المتجر فهي اصلية و تأتي من خلال براندات مشهورة على مستوى العالم و التي منها منتجات أبل و العديد من البراندات العالمية و المحلية أيضا المشهورة .