كود خصم فون زون

كود خصم فون زون ، الان اصبحت لديك القدرة على شراء الالكترونيات من حيث الاكسسوارات للهواتف الذكية داخل المملكة العربية السعودية و خارجها بارخص الاسعار حين تقوم بالشراء من متجر فون زون الشهير و الذي يوفر لك القدرة على استخدام كود خصم فون زون للحصول على الكثير من التخفيضات و الخصومات الكبرى و التي تصل الى 30% على كل المشتريات .

سيكون لديك القدرة الآن للحصول على منتجات الالكترونية الأفضل التي تأتي من شركات كبرى مثل شركتي آبل و عليها خصم باستخدام كود خصم فون زون و كذلك منتجات شاومي الصينية الشهيرة و منتجات هواوي و السماعات جي بي ال و غيرها الكثير من المنتجات و التصنيفات التي تنتمي الى براندات عالمية مشهورة .

يدعم هذا المتجر الشحن المنزلي حتى باب المنزل مع سياسة الاسترجاع و الاستبدال و كذلك امكانية الدفع بالعديد من وسائل الدفع المتاحة و ايضا من خلال التنوع في الدفع النقدي و الالكتروني و غيرها الكثير .

الدول المتوفر بها متجر فون زون 

في الوقت الحالي فان متجر فون زون يسمح لك ان تقوم بالشراء اونلاين من خلال الموقع الإلكتروني على الإنترنت عبر استخدام كود خصم فون زون للحصول على الخصومات والتخفيضات داخل المملكة العربية السعودية فقط .

ولكن متجر فون زون ينوي التوسع لكي يسمح الشراء و الشحن اون لاين الى جميع دول مجلس التعاون الخليجي و أيضا في المقابل فإنه يحتوي على فرع واحد فقط وهو فرع بارك أفنيو الذي يأتي في مدينة الرياض فقط .

ويعمل هذا الفرع يوميا من السبت الى الخميس من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الواحدة صباحا بينما يوم الجمعة فإن المتجر يعمل من السيارة الرابعة مساء الى الساعة الواحدة صباحا و يمكنك ان تقوم بالشراء بالشراء من خلال الموقع الالكتروني لكي تتمكن من استخدام كود خصم فون زون .

عروض اليوم الوطني في فون زون 

مثل باقي المتاجر الالكترونية فان فون زون قام باطلاع العديد من العروض و  الخصومات والتخفيضات على مختلف المنتجات لديه و ذلك بمناسبة اليوم الوطني داخل المملكة العربية السعودية و ذلك حين تقوم باستخدام كوبون خصم فون زون المتوفر لدينا الان و سنوضح لك ابرز هذه العروض في الوقت الحالي .

العرض الأول في فون زون 

العرض يشمل مجموعة كامل من الشواحن و هي الباكيدجات و التي تشمل عدد 5 شواحن تعمل بالحائط ذلك بالإضافة إلى الحصول على كابل ايفون بعدد قطعتين ذلك بالاضافة الى 2 كابل من نوع تايبت سي و ايضا 1 كابل من نوع جالكسي الشهير و هذه المجموعة عليها خصم كبير عند استخدام كوبون خصم زون فون .

العرض الثاني في فوزن زون 

يمكنك الحصول ايضا على هذا العرض حين تقوم باستخدام كود خصم فون زون و يطلق على هذه العروض اسم عروض العائلة وذلك لأنه يحتوي على مجموعة من الإلكترونيات مساوية لكل افراد العائلة و التي تشمل الحصول على بطارية اضافي و هي الباور بانك بحجم 20 الف و كذلك هناك عدد ثلاث كابلات منوعة ساء تايب سي او عادي و ايضا سماعة رأس و جميعهم بتخفيضات عند استخدام كود خصم phone zone .

العرض الثالث من عروض اليوم الوطني 

اما هذا العرض الثالث فهو عرض مميز و يصح للمحلات التجارية و هو يحتوي على عدد 10 كابلات للهواتف الذكية و التي منها 4 كابل ايفون و التي تحتوي على تايب سي بالاضافة الى 3 كابلات تايب سي اخرى و ايضا 3 كابلات متعددة و السعر به تخفيض كبير و يصل الى أكثر من 60% حين تقوم باستخدام كود خصم فون زون .

العرض الرابع من فون زون 

هذا العرض يأتي على الساعات الذكية لليد فقط و التي يمكن ان نطلق عليها عرض الترا و هو يأتي بخصومات حين تقوم باستخدام كود خصم متجر فون زون و هذا العرض يضم ثلاث ساعات و التي تشبه ساعات ابل الترا الشهير و هذا الساعات الثلاثة تأتي بمقاس 49 المناسب لليد و يأتي هذا العرض بتخفيضات تصل الى 80% حين تقوم باستخدام كود خصم فون زون .

العلامات التجارية في فون زون 

واحدة من مميزات متجر فون زون انه يقدم لك مجموعة من المنتجات التي تأتي جميعها من خلال المنصات الالكترونية الاشهر على مستوى العالم و التي منها منتجات ابل و عليها خصومات حين تقوم باستخدام كود خصم فون زون .

كذلك هناك منجات امازون اليكسا و عليها تخفيضات عند استخدام كوبون فون زون و هناك منتجات أنكر للشواحن وعليها تخفيضات حين تقوم باستخدام كود خصم متجر فون زون .

يوجد ايضا منتجات السماعات الشهيرة و هي JBL و المنتجات الخاصة بها عليها تخفيضات باستخدام كود خصم فون زون 2024 .

يمكنك أيضا الحصول على على منتجات راف باور و التي عليها خصم حين تقوم باستخدام كود خصم فون زون و هناك منتجات شركة سوني و سان ديسك و غيرهم الكثير من المنتجات أيضا .

يتوفر ايضا منتجات شركة شاومي للالكترونيات الشهيرة و منتجات جوجل و منتجات فافا و منتجات موجاماكس و موماكس و منتجات هونر التابعة لشركة هواوي الصينية الشهيرة .

هناك ايضا منتجات الكترونية اخرى منوعة و التي تأتي من خلال متاجر الكترونية الأشهر على مستوى العالم والتي من خلالها يمكنك الاعتماد على كود خصم فون زون للحصول على تخفيضات على جميع هذه المنتجات اون لاين .

ما هي منتجات متجر فون زون 

يوفر هذا  المتجر مجموعة كبيرة من المنتجات الالكترونية و التي منها منتجات ابل مثل الهواتف الذكية و السماعات و الساعات و منتجات ابل ت فيو الشواحن و غيرها جميعها عليها تخفيضات باستخدام كود خصم فون زون 2024 .

كذلك يتوفر كفرات و منتجات حماية الشاشة و التي تأتي على منتجات الايفون و كذلك سوار حماية الساعة و مساكات للهواتف الذكية و جميعهم بتخفيضات حين تقوم باستخدام كوبون خصم فون زون .

يتوفر ايضا السماعات الرأس و سماعات سبيكر و غيرها الكثير من المنتجات الاخرى و عالم الالعاب و الذي تحصل فيه على تخفيضات كبرى تصل الى 40% حين تقوم باستخدام كود خصم متجر فون زون .

من مميزات هذا المتجر ايضا انه يوفر قسم للمنتجات المستعملة و لكنها غير معطوبة و كذلك هناك قسم خاص بالبطاريات المتنقلة و التي يطل عليها باور بانك و عليها خصم حين تقوم باستخدام رمز خصم فون زون و هناك الشواحن و المنصات المختلفة و كذلك الكابلات و الاستاندات و المنتجات الذكية و بطاقات الهدايا و منتجات القسائم الالكترونية و يمكن الحصول على تخفيض على جميع هذه المنتجات حين تقوم باستخدام كوبون خصم فون زون .

بامكانك ايضا الانتقال الى الماركات التجارية وذلك لكي تقوم باختيار الشركة مثل أبل لكي تتمكن من الاطلاع على جميع منتجات ابل ثم بعد ذلك تقوم باختيار المناسب لك و يمكنك الانتقال ايضا الى قسم كل المنتجات والتي سيعرض لك من خلالها جميع المنتجات في هذا المتجر و يمكنك ان تقوم باستخدام كوبون خصم فون زون للحصول على خصم على كل المشتريات اون لاين .

قسم منتجات ابل 

هذا القسم يحتوي على منتجات الآيفون 15 ومنتجات الايفون 14 و كذلك هناك السماعات و ساعات ابل ووتش و ايضا هناك شاشات التلفزيون ابل تي في و منتجات الايباد و هو الجهاز اللوحي و ايضا هناك الشواحن و الكابلات و اير ابل تاغ الشهير و ذلك حين تقوم باستخدام كود خصم فون زون للتخفيضات .

في هذا القسم بإمكانك الحصول على سماعات آبل التي تأتي من نوع تايب سي و كذلك هناك اجهزة ابل ايفون 15 برو ماكس و التي تأتي بشاشة كبيرة الحجم و التي تأتي بمقاس 6.7 بوصة و هو ازرق تيتانيوم يوجد ايضا جهاز ابل 15 و الذي يأتي بحجم 128 جيجابايت وهو أزرق اللون ايضا .

بإمكانك كذلك الحصول على جهاز أبل ايباد ميني بالتقسيط الشهري حين تقوم باستخدام كوبون خصم فون زون المتوفر لدينا الان .

كما يوجد ساعة ابل و هي أبل ووتش والتي عليها خصم كبير عند استخدام كود خصم متجر فون زون الشهير والقلم الخاصة بجهاز آيباد الذي يأتي الجيل الثاني منه وهو ابيض اللون و هناك خصم كبير عليه حين تقوم باستخدام كود خصم phone zone و هناك ايضا سماعات ابل ايربودز و التي تأتي الجيل الثاتي .

قسم الكفرات و منتجات الحماية 

تحتوي على كفرات الحماية على العديد من البكجات الخاصة بالحماية و التي تشمل ثماني منتجات في منتج واحد فقط و التي تتمثل في أجهزة الآيفون 15 وكذلك ايفون 15 برو و أجهزة ايفون 15 بلو ماكس و يمكنك الحصول على تفيض عليه حين تقوم باستخدام كود خصم فون زون الشهير .

كذلك يوجد جراب حماية خاص بالايفون وهو أيضا مقاوم للماء أثناء السباحة بحيث تقوم بإمساك الكفر في اليدين و هناك ايضا بكجات باعداد اكبر ومنتجات أكثر .

منتجات السماعات 

توفر سماعات مختلفة و ايضا مكبرات الصوت و التي منها سماعة جي بوز الشهير و سماعة تحتوي على 16 مكبر للصوت من البلوتوث و هناك ايضا سماعة للرأس من نوع بي 9 سوداء اللون و هناك سماعات اخرى من نوع جي بي ال سبيكر و هي تأتي وردية اللون مناسبة للفتيات بشكل أكبر .

قم الآن باستخدام سماعة هايبر اكس كلود 2 و هي تأتي بالسلك سوداء اللون مع لمسات من اللون الأحمر و يمكنك ان تقوم باستخدام كود خصم فون زون للحصول على الخصومات والتخفيضات الكبرى على كل المنتجات .

يوجد ايضا مكبر صوت منوع جي بي ال 5 القابلة للشحن الجديدة و التي يمكن من خلالها استخدام كوبون خصم فون زون الجديد المتوفر لدينا الان .

يوجد ايضا موج ماكس و هو نوع من السماعات المميزة و التي تأتي مع سلك مسمار شهير و احصل عليه بتخفيضات عند استخدام كود خصم متجر فون زون .

في هذا القسم ايضا يوجد سماعات خاصة منتجات ابل اي بوزن الشهيرة و التي تأتي بمختلف الأنواع و على حسب الاجهزة المنوعة و يمكنك ايضا ان تحصل على سماعات مستعمله و كلها سليمة و جميع هذه المنتجات عليها خصومات و تخفيضات حين تقوم باستخدام كود خصم فون زون الشهير ايضا .

منتجات عالم الالعاب 

هذا القسم مثالي للأطفال الذين يفضلون القيام بالشراء اون لاين لمختلف الألعاب الإلكترونية والتي تشمل ألعاب مثل هورايزن و أجهزة التحكم في الالعاب الاندرويد بالاضافة الى لعبة ارق الصوص و التي يمكن ان تمارسها على منتجات أجهزة البلايستيشن و منتجات العاب مارفل و لعبة فيفا لكرة القدم لعام 2024 و جميع هذه المقتنيات عليها خصومات حين تقوم باستخدام كود خصم فون زون .

قسم المنتجات المستعملة 

يحتوي هذا القسم على العديد من سماعات آبل ايبرودز المستعملة و التي ستصل معا على ضمان الوكيل حاسبات بالاضافة الى القدرة على تخفيض قيمة هذه المنتجات أيضا وذلك حين تقوم باستخدام كود خصم فون زون الشهير .

قسم البطاريات المتنقلة 

يحتوي هذا القسم على بطاريات متنقلة باحجام كبيرة للغاية تبدأ من عشرة آلاف ملم مع منافذ يو اس بي بالاضافة الى انه يأتي من أنواع مختلفة مثل انكر و موجو ماكس و جميعهم عليهم خصومات باستخدام كود خصم فون زون الشهير .

يوجد ايضا منتجات قوي بولت و التي تأتي بحجم كبير ة عليها خصم في حدود 50% و يمكنك استخدام كود خصم phone zone على جميع هذه المقتنيات اون لاين .

قسم الشواحن 

هذا القسم يأتي مع شاحن تصلح للمنزل و شواحن اخرى لتنقلات و ايضا شوحان للسيارات مع الكثير من الانواع و المقاسات المختلفة و التي يمكن الحصول عليها بخصم حين تقوم باستخدام كود خصم فون زون .

يتوفر شاحن من شركة قوي جان و التي تأتي بحجم 140 واط بتصميم عرض الحجم أسود اللون ضخم ويحتوي على العديد من المنافذ بالاضافة الى الفيشة الجدارية و التي تأتي بثلاث مقاس و بثلاث منافذ للشحن السريع من خلال موجو ماكس .

يوجد ايضا منتجات هوتو و هي منصة شحن ذكية و التي تأتي بثلاث مميزات في ميزة واحدة حيث يمكنك ان تقوم بشحن الهاتف الذكية و الساعات الذكية و ايضا السماعات الذكية بدون استخدام اي اسلاك و عليها جميعها تخفيضات و خصومات حين تقوم باستخدام كود خصم فون زون الشهير ايضا .

قسم الكابلات 

يحتوي هذا القسم على مجموعات من الكابلات و التي منها كابل الايفون سوبر كورد و هو ايضا أسود اللون ويأتي بسعر 49 ريال وستحصل على خصم حين تقوم باستخدام كود خصم فون زون الشهير .

يتوفر ايضا كابل من نوع فيروسات الشهير و هو خاص بالهواتف الايفون و التي منها تايب ي و يأتي بحجم يصل الى أكثر من متر كامل اسود اللون و سعره بتفيض عند استخدام كود خصم متجر فون زون الشهير .

الاستاندات 

هذا القسم يحتوي على الحوامل الكثير ة والمتنوعة من حيث الاشكال و الالوان و التي منها ما يأتي مع المغناطيس و كذلك الحامل الذي يوضع عليه الهاتف و الميكروفون من اجل التصوير  يوجد ايضا حوامل مانعة للاهتزازات و هي أحادية المحور وهناك منتجات وج ماكس الشهيرة و التي تعمل من خلال المغناطيس و عليها خصومات تصل الى 30% عند استخدام كوبون خصم فون زون .

هل موقع فون زون مضمون ؟ 

يوجد في هذا المتجر العديد من المميزات  التي تجعله مضمون بالنسبة للكثير اولا هو ان جميع المنتجات المتوفرة لديه تأتي من براندات عالمية مشهورة و محلية معروفة و ثانيا يوفر ضمان على جميع الأجهزة التي ستحصل عليها و ثالثا سيكون لديك القدرة على استرجاع اي من هذه المنتجات وذلك في حالة اذا كان لديك اي مشكلة به حسب سياسات الإسترجاع و رابعا لديك القدرة على استخدام كود خصم فون زون على كل المشتريات اون لاين .

تجربة موقع فون زون

يمكنك الآن البدء في عملية التسوق لكي يكون لديك تجربة في موقع فون زون سواء من خلال الشراء أو التواصل مع خدمة العملاء او الاسترجاع و العديد من العوامل الأخرى وبناء على تجارب الكثيرين فان التقييمات إيجابية و يمكنك استخدام كود خصم فون زون على جميع المنتجات اون لاين .

في النهاية يمكنك البدء في عملية التسوق اون لاين و ذلك حين ترغب في شراء الإلكترونيات اون لاين و ذلك حين تقوم باستخدام كود خصم فون زون .

هل يتوفر تقسيط في منصة فون زون ؟

نعم ، يمكنك ان تقوم بالحصول على التقسيط الشهري و ذلك حين تقوم باستخدام خدمة تابي للتقسيط الشهري و التي تأتي على جميع المنتجات و تصل التقسيط فيها الى اربع شهور متتالية من التقسيط و الدفع بالعديد من وسائل الدفع المتاحة .

ما هي وسائل الدفع المتاحة في فون زون ؟

هناك العديد من وسائل الدفع المتوفرة في متجر فون زون و التي تبدأ من البطاقة الائتمانية فيزا و ماستر كارد بالاضافة الى الدفع باستخدام بطاقات مدى الالكترونية و ايضا الدفع باستخدام آبل باي و اس تي سي باي و كذلك الدفع باستخدام تابي و تمارا للتقسيط و اخيرا الدفع عند الاستلام .

هل يتوفر فروع متجر فون زون ؟

مع الاسف المتجر يتوفر به فرع واحد فقط داخل المملكة العربية السعودية و تحديدا في مدينة الرياض و يمكنك الأن ان تبدأ في القيام باستخدام كود خصم فون زون و ذلك حين تقوم بالشراء من خلال الموقع الالكتروني .

ما هي سياسة الضمان في فون زون ؟

يتوفر ضمان على الإلكترونيات المتوفرة من شركة ابل لمدة عامين و هناك ضمان ايا على باقي الالكترونيات على حسب كل شركة منهم .