كود خصم فكرة

كود خصم فكرة ، هذا المتجر يدعى متجر فكرة صح ستور و هو عبارة عن متجر من متاجر التجزئة التي تسمح لك بالقيام بالحصول على العديد من المنتجات من مكان واحد و و تتمثل هذه المنتجات في الالكترونيات الخاصة بالطبخ و المنزل وكذلك الفواحات و المنتجات الفاخرة و الشنط اليدوية و المحافظ التي عليها خصومات حين تقوم باستخدام كوبون خصم فكرة و هناك لوازم الرحلات و ملحقات السيارات التي عليها ايضا خصم حين تقوم باستخدام كود خصم فكرة .

لا تمتلك منصة فكرة اي فروع داخل المملكة العربية السعودية يمكن الشراء من خلالها و لكن في المقابل سيكون لديك القدرة في القيام باستخدام كود خصم فكرة حين تقوم بالشراء لجميع هذه اللوازم عبر الموقع الالكتروني للحصول على تخفيضات تصل الى 40% .

عروض اليوم الوطني في متجر فكرة 

متجر فكرة يوفر مجموعة كبيرة من العروض و التخفيضات و الخصومات على الكثير من المنتجات لديها تصل الى 70% عند استخدام كود خصم فكرة وذلك خلال فترة اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية و اليك ابرز واهم هذه العروض : 

  • توفر موزع هواء يتم تركيبه على المكيفات التي تأتي سبليت معلقة في الحائط و الخصم عليه بدلا من 150 ريال عند استخدام كود خصم فكرة.
  • يمكنك الحصول كذلك على الممسحة الذكية و التي تأتي بالعديد من الأجزاء وقطع الغيار بسعر 93 ريال حين تقوم باستخدام كود خصم فكرة .
  • يتوفر ايضا عرض مميز و هو الحصول على موزع الهواء في المكيف الاسبليت بعدد قطعتين مكيفين بالإضافة إلى الحصول على مظلة للسيارة و كذلك يمكنك الحصول في هذا العرض على توصيل مجاني حين تقوم باستخدام كود خصم فكرة .
  • من العروض ايضا قدرتك على الحصول على فواحة على شكل قمري بالإضافة إلى الكمية التي تعمل بالشحن و يتوفر بها ثلاث الوان مختلفة يمكنك التحكم فيها بسهولة حين تقوم باستخدام كود خصم فكرة .
  • من العروض الكبيرة أيضا الحصول على إناء حراري يحتفظ بالحرارة و هو مصنوع من البلاستيك وكذلك سماعة الرأس مع محفظة جيب رجالية ذكية و اجمالي السعر عليها هو 93 ريال فقط بعد الخصم حين تقوم باستخدام كود خصم فكرة .
  • هناك ثلاث منتجات يمكن الحصول عليهما معا وهي مخبرة خصصه لتنعيم الشعر و تسليكة و كذلك كلية يدوية صغيرة الحجم و التوصيلة الخاصة بوردو و ستحصل عليهم جميعا بتخفيضات حين تقوم باستخدام كود خصم فكرة .
  • هناك ايضا مكنسة السيارة و نملكه مخصصة للسيارة بالاضافة الى مبخرة السيارة وهو العرض الثلاثي الخاص بجميع  منتجات السيارات و يمكنك استخدام معه كود خصم فكرة للحصول على التخفيضات المطلوبة اون لاين .
  • يتوفر عرض اخير و هو الحصول على المبخرة المصنوعة على تصميم اللؤلؤ وكذلك السماعة التي تأتي على شكل قمر و هي مخصصة للقرآن و يمكنك الحصول عليها بتخفيضات حين تقوم باستخدام كود خصم فكرة .

في النهاية فان هذه العروض ربما لا تستمر لفترات طويلة و في حالة إذا انتهت فترة العروض و الخصومات يمكنك الآن البدء في عملية الشراء باستخدام كود خصم فكرة للحصول على تخفيضات مستمرة معك طوال العام على جميع المنتجات المتوفرة في هذا المتجر بالاضافة إلى قدرتك على مشاركة كود خصم فكرة مع الاصدقاء و الاقارب ايضا .

ما هي أقسام المنتجات المتوفرة في متجر فكرة ؟

 يحتوي المتجر على الكثير من المنتجات و الأقسام و التي منها قسم البكجات و التي عليها تخفيضات عند استخدام كود خصم فكرة و كذلك الاجهزة الكهربائية و الالكترونية و منتجات البيت و المطبخ و التوصيلات الكهربائية و الفواحات و المباخر و الحقائب اليدوية و العديد من المنتجات الاخرى التي عليها تخفيضات باستخدام كود خصم فكرة .

قسم البكجات 

هذا القسم يعتبر الأشهر في المتجر و جميع المنتجات المتوفرة به عليها الكثير من الخصومات والتخفيضات باستخدام كوبون خصم فكرة و هي عبارة عن مجموعة من المنتجات معا في عرض واحد .

و ذلك مثل قدرتك على الحصول على مظلة خاصة بالسيارة لحجب دخول الشمس و كذلك جهاز يمكن استخدامه في العديد من الاستخدامات وكذلك ستاندر لحامل الهاتف أو الكاميرات أو العديد من الاغراض الاخرى .

كذلك يتوفر كبج مميز يحتوي على مكواة بخارية للملابس التي تكون معلقة بالإضافة إلى راديو بتصميم قديم بعض الشيء ويمكن الحصول عليهم بتخفيضات حين تقوم باستخدام كود خصم فكرة .

هناك ايضا امكانية للحصول على راديو قديم كلاسيكي التصميم بالاضافة الى فواحة انيقة تعمل من خلال البطاريات و عرض المحافظ الذمية التي تحصل فيها على ثلاث محافظ معا بسعر محفظة واحدة و ذلك حين تقوم باستخدام كود خصم فكرة .

يتوفر ايضا بكج إضافي و هو يضم مكنسة صغيرة الحجم بالإضافة إلى التوصيلات الخاصة به و يمكنك الحصول على ذلك من خلال كود خصم فكرة للتخفيضات بالاضافة الى قسيمة خصم فكرة صح كما يوجد جهاز ليد يعمل بمغناطيس و مضخة مياه تعمل معا كذلك بتخفيضات كبيرة .

قسم الاجهزة الكهربائية 

يحتوي هذا القسم على المنتجات الفردية والتي تعمل جميعها بالطاقة الكهربائية ويمكن الحصول عليها بخصم عند استخدام رمز خصم فكرة .

يحتوي هذا المتجر على الكمادة الحرارية و كذلك هناك مكواة تعمل بالبخار و يتم استخدامها بشكل يدوي و لها العديد من الاستخدامات و عليها خصم بنسبة 40% حين تقوم باستخدام كود خصم فكرة .

كذلك هناك كاوية بخارية يمكن مسكها في راحة اليد تأتي بيضاء اللون و كذلك باللون الموف معا و هناك منتجات اخرى من شركة ريبون تعمل بالطاقة الكهربائية و جميعهم عليهم تخفيضات باستخدام كود خصم فكرة .

بالنسبة للسيدات يمكنهم الحصول على مجموعة الخلاط و التي تأتي مكونة من اربع ادوات منها اناء و قبض التقليب و مفرمة و قبض تقليب صغيرة الحجم و جميع هذه المنتجات من شركة ريبون و عليها تخفيضات باستخدام كود خصم فكرة .يوجد ايضا مكانية من أجل صناعة القهوة و هي بشكل كهربي و عليها ضمان من شركة دي ال سي و يأتي لمدة عامين متتاليتين و عليها خصم حتى 30% حين تقوم باستخدام كود خصم فكرة .

يوجد جهاز مخصص للتعليق و أيضا تفريغ الهواء من أجل الحفاظ على جودة الطعام و هي من انتاج شركة بورودا الشهيرة و عليها خصم بنسبة 25% عند قيام باستخدام كود خصم فكرة .

و اخيرا من المنتجات المتوفرة في هذا القسم هو مكيف صحراوي صغير الحجم و يأتي عليه تخفيض حتى 40% حين تقوم باستخدام كود خصم فكرة .

منتجات البيت و المطبخ 

يمكن الان للسيدات التسوق من خلال هذا المتجر في هذا القسم و ذلك من خلال الحصول على معلق للملابس و للاكواب و مساحة مخصصة للارضيات و لمبة تشحن بثلاث الوان و يتم التحكم فيها عن بعد و كذلك يتوفر مج حراري عليه خصم حين تقوم باستخدام كوبون خصم فكرة .

يوجد ايضا مبخرة الكترونيا سوداء اللون مصنوعة من البلاستيك صغيرة الحجم و الخصم عليها باستخدام كود خصم Fekra و هناك المبخرة المخصصة للشعر للسيدات و هي الكتروني سوداء اللون حجم المشط وفرشاة الشعر تقريبا و الخصم عليها باستخدام كوبون فكرة .

يوجد ايضا سماعات للرأس الكترونية و ميزان ذكي الكتروني يمكنك ان تقوم بتوصيله بالهواتف الذكية من أجل الحصول على البيانات على التطبيق و الخصم عليه باستخدام كود خصم فكرة .

يوجد ايضا فوهة قمرية و موزع هواء المكيف في جميع أنحاء الغرفة و يمكن تخصيصه بما هو مناسب لك ذلك بالاضافة الى قدرتك على الاستفاد=ة من هذه التخفيضات باستخدام كود خصم فكرة .

احصل ايضا على المشترك الكهربي ذو الثلاث فتحات و كذلك مع سك طويل يصل الى ثلاثة امتار و عليه خصم حتى 30 % .

قسم التوصيلات الكهربائية 

هذا القسم يحتوي على جميع التوصيلات الكهربائية و التي تأتي بمختلف المقاسات و التي منها مشترك ذو ثلاث فتحات و معه توصيلة كهربائية تصل الى متران و آخر ذو ثلاثة فتحات و له توصيله تصل الى ثلاثة امتار و يمكن الحصول على تخفيض حين تقوم باستخدام كود خصم فكرة .

هناك ايضا توصيله تأتي مع مؤقت ذاتي بحيث يتم ضبطه حسب ما هو مناسب لك و يمكنك الان البدء في استخدام كود خصم فكرة ع توصيلة تصل إلى خمسة مترات مع ثلاث فتحات للفيس الكهربائية و الخصم عليه استخدام رمز خصم فكرة .

اما المشترك الكهربي الأكبر المتوفر لديهم فهو أسود اللون و يحتوي على ستة منافس التوصيل الكهربائية بالإضافة إلى توصيلات مخصصة لشحن الهواتف الذكية مثل تاب سي و غيره و عليه كذلك ضمان لمدة عامين و علي خصم يصل الى 40% من قيمته السعرية و يمكنك استخدام كود خصم فكرة للحصول على تخفيض على كل المشتريات من هذا القسم .

قسم الفواحات 

يوجد بالمتجر ثلاث فوحات منها كبيرة الحجم مقاس 1500 مل و الصغيرة الحجم بمقاس 880 و هناك خصومات بنسبة 30% لتصل الى 40% و يمكنك الان ان تقوم باستخدام قسيمة شراء فكرة للحصول على التخفيض المطلوب .

كذلك يوجد في واجهة الكترونية و التي تأتي بمقاسين احدهما كبير والاخر صغير الحجم و التخفيض عليه في حدود 5 ريال باستخدام قسيمة شراء فكرة .

قسم المباخر 

هذا القسم يحتوي على مباخر منها الكترونية و التي تأتي مطورة بشكل كبير والتي تأتي مع مكبر للصوت و منها ما يكون قابل للشحن و غيره الكثير و الجميع عليه تخفيضات باستخدام كود خصم فكرة و هناك المباخر المخصصة للشعر و المباخر العادية التقليدية التي تعمل بالفحم و جميعهم بتصميمات انيقة و مقاسات متنوعة و التخفيضات عليه باستخدام كود خصم فكرة .

خيارات الدفع المتوفرة في منصة فكرة 

من مميزات هذه المنصة أنها توفر العديد من وسائل الدفع والتي في غالب الأمر تناسب الجميع و المميز ايضا انها تصلح جميعا للاستخدام مع كود خصم فكرة .

في حالة إذا كنت تفضل الدفع الالكتروني فأنت قادر على القيام بذلك من خلال البطاقة الائتمانية و التي منها الفيزا ماستر كارد حيث تقوم بإدخال أرقام البطاقة الائتمانية ثم السداد و لا تنسى استخدام كود خصم فكرة .

كذلك يمكنك ان تقوم بالدفع من خلال أبل باي و هو الدفع عبر هواتف الايفون واجهزة الايباد و ذلك عبر التحويل من خلال المحفظة الالكتروني و يمكن مها ان تقوم باستخدام كود خصم فكرة.

يمكنك ايضا الدفع من خلال بطاقة مدى و التي تسمح لك بإعداد فقط داخل المملكة العربية السعودية وهي بطاقة الكترونية يمكنك ان تقوم بشرائها من اي من المنافذ التابعة لها و اذا كان لديك هاتف ذو شبكة اس تي سي يمكنك تحويل الاموال من خلال المحفظة الإلكترونية الخاصة به وذلك عندما تقوم باستخدام كود خصم فكرة .

قم الآن بالشراء و الدفع ايضا من خلال التقسيط الشهري سواء على ثلاث او على اربع دفعات عبر خدمة تمارا او تابي و كذلك يمكنك ان تقوم بالسداد من خلال الدفع الفوري و ذلك عندما تقوم بتسليم مندوب الشحن المصروفات و يمكنك الان ان تقوم باستخدام كود خصم فكرة مع الدفع النقدي أيضا .

و الطريقة الاخيرة في السداد فهي التحويل البنكي و هي الوسيلة التي يمكنك ان تقوم بالاعتماد عليها وذلك في حالة اذا كان المبلغ المحول كبير فيمكنك الاعتماد على التحويل المصرفي فقط .

كيفية التقسيط في متجر فكرة ؟

في الحياة اذا كانت المشتريات في متجر فكرة كثيرة فأنت قادر على ان تقوم بالتقسيط الشهري على ثلاث أو أربع دفعات مع امكانية القيام باستخدام كود خصم فكرة و التي تأتي على جميع المنتجات في المتجر وذلك على حسب قيام بالتقسيط من خلال كتابي أو من خلال تمارا .

في البداية عليك ان تعرف انك ستكون قادر على معرفة المنتجات التي عليها خصومات و مقدار الخصم قبل ان تقوم بعملية الشراء ، كل ما عليك القيام به هو الدخول الى صفحة اي منتج في المتجر و ستجد بهذه الصفحة ثمن المنتج النهائي وكذلك قمة التقسيط الشهري الخاصة به و التي يمكن معها ان تقوم باستخدام كود خصم فكرة .

ولكنك ستكون قادر على اتمام عملية الشراء من المتجر بالتقسيط الشهري و ذلك من خلال الخطوات التالية : 

  • في البداية قم بالدخول الى موقع فكرة صح ستور ثم بعد ذلك قم بإنشاء حساب على المتجر .
  • اذا كان لديك حساب سابق يمكنك ان تقوم الان بتسجيل الدخول اليه و ذلك بدلا من انشاء حساب جديد .
  • بعد ذلك قم بالانتقال الى الصفحة الرئيسية من المتجر و ابدأ في عملية البحث عن المنتجات التي ترغب في شرائها .
  • قم بالدخول الى صفحة المنتج و قم بالاطلاع على كل مواصفات المنتجات بالاضافة الى اسعارها و قيمة تقسيطها الشهري .
  • ثم بعد ذلك بالضغط على اضف الى سلة المشتريات و ذلك بعد ان تقوم باختيار الكمية المطلوبة .
  • يمكنك الان ان تقوم بتكرار الأمر مع جميع المنتجات في المتجر مع استخدام رمز خصم فكرة المتوفر لدينا الان .
  • حينما تصبح جميع المنتجات المطلوب شراؤها داخل سلة المشتريات قم بالانتقال الى ايقونة السلة .
  • بعد ذلك قم بالاطلاع على قيمة فاتورة الشراء و في هذه الصفحة قم باضافة كود خصم فكرة .
  • انتظر قليلا الى ان يتم تخفيض قيمة الفاتورة النهائية .

الان يمكنك الاستمرار في عملية الشراء أونلاين من المتجر و لك حتى تتمكن من اختيار وسيلة الدفع و أيضا حتى تتمكن من القيام بإتمام عملية الشراء و إدخال العنوان المطلوب .

كيفية التواصل مع خدمة عملاء منصة فكرة 

في حالة اذا كان لديك اي مشكلة او استفسار بخصوص كود خصم فكرة فأنت قادر على ان تقوم بالتواصل مع خدمة العملاء في المتجر اون لاين و ذلك من خلال الرقم التالي +966559639848 كما يمكنك ايضا ان تقوم بالتواصل مع خدمة العملاء من خلال البريد الالكتروني التالي : fkrah.store@gmail.com .

و في حالة إذا كان هناك مشكلة ما في كود خصم فكرة قم الان بالبحث عن كود خصم بديل آخر وذلك حتى تتمكن من الاستفادة منه الخصومات والتخفيضات المتوفرة اون لاين .

في النهاية يمكنك الان البدأ في عملية الشراء من المتجر اون لاين و ذلك باستخدام كود خصم فكرة حتى تتمكن من القيام بالحصول على تخفيضات خصومات على كل المشتريات اون لاين في المتجر .

هل يتوفر في منصة فكرة شحن مجاني ؟

يمكنك الحصول على الشحن المجاني في موقع فكرة و ذلك حين تقوم باستخدام كود خصم فكرة المتوفر لدينا لأنه سيقدم لك خصم على إجمالي ثمن الفاتورة و الذي يصل الى 40% من القيمة الأساسية له .

كيف اشتري من منصة فكرة صح ستور ؟

كل ما عليك القيام به هو نسخ كود خصم فكرة ثم القيام بالانتقال إلى الموقع الالكتروني مع انشاء حساب عليه ثم بعد ذلك القيام بالبدء في اضافة المنتج الى سلة المشتريات ثم في النهاية انتقل الى السلة و ذلك حتى تتمكن من القيام باستخدام كود خصم فكرة اون لاين .

هل كود خصم فكرة فعال ؟

نعم ، هذا الكود فعال و مجرب مسبقا على جميع المشتريات الاون لاين من خلال الموقع الالكتروني مع القدرة على مشاركته مع الاصدقاء و الاقارب لكي يستفاد الجميع من هذا الخصم و عليك ان تراعي ان بعض العروض لا يعمل معها هذا الكود او الخصم .