كود خصم فايلت

كود خصم فايلت يمكنك الحصول عليه و بشكل مجاني من خلال منصة بوابة الكوبونات المتوفرة لدينا الآن ، قم الان بنسخ هذا الكود و ابدأ في عملية الشراء باستخدام كوبون خصم فايلت حين تشتري كل من الساعات النسائية الفضية و الذهبية منها وكذلك اساور الماس بمختلف الاسعار و الانواع و المقاسات ، كذلك يوجد طقم زركون الذي يأتي بالعديد من الماركات معا باستخدام رمز خصم فايلت .

ما هو موقع فايلت ؟ 

هو عبارة عن منصة الكترونية تابعة لشركة بديل الماس التجارية و التي توفر جميع المجوهرات باعلى دقة ممكنة و باحترافية شديدة في التصميم مع الكثير من الألوان و كذلك ستحصل في المقابل على تخفيض حين تقوم باستخدام كود خصم فايلت على كل المشتريات المتوفرة في هذا المتجر اون لاين .

و يتوفر لهذا المتجر العديد من الفروع داخل المملكة العربية السعودية و لكن في المقابل لديك القدرة في القيام بالشراء اون لاين مع استخدام كود خصم فايلت للحصول على التخفيض المطلوب .

ما هي الدول المتوفر بها منصة فايلت ؟ 

من مميزات هذه المنصة أنها تدعم عملية الشراء اون لاين و توفر كود خصم فايلت للحصول على خصم و تخفيض على كل المشتريات و المقر الرئيسي لهم داخل المملكة العربية السعودية و لكن في المقابل هناك امكانية ان تقوم بالشحن الى العديد من الدول الاخرى .

يدعم هذا المتجر امكانية القيام بالشراء اون لاين و الشحن الى منطقة الخليج العربي حيث الامارات العربية و الكويت و البحرين و قطر و عمان ايضا مع امكانية القيام بالدفع بالعملية المحلية لدولتك و استخدام كود خصم فايلت للحصول على خصومات و تخفيضات على كل المقتنيات .

كيفية تغير عملة الدولة في فايلت ؟ 

  • في البداية قم بالدخول الى الموقع الالكتروني على الويب .
  • بعد ذلك من خلال الشريط العلوي قم بالضغط على أيقونة العلم .
  • سيظهر لك قائمة بالعملات .
  • اختر منها العملة المطلوبة ثم قم باستخدام كود خصم فايلت على جميع المشتريات من المتجر اون لاين حتى باب المنزل .

كود خصم فايلت بمناسبة عروض اليوم الوطني 

بمناسبة اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية فإن فايلت يوفر الكثير من العروض والتخفيضات الكبرى اون لاين و التي تأتي في شكل تخفيض وكذلك في شكل عرض و يمكن مع إمكانية استخدام كود خصم فايلت .

حيث يمكن الان للسيدات الحصول على الساعات الفاخرة بسعر يبدأ من 99 ريال وكذلك يتوفر الأسوار الألماس بسعر يبدأ من 194 ريال و هناك ايضا الساعات الرجالية بسعر يبدأ من 119 ريال مع امكانية استخدام كود خصم فايلت و الذي يأتي على جميع المنتجات في المتجر اون لاين .

وكذلك بمناسبة اليوم الوطني ايضا يتوفر عرض على جميع الأسوار لا تحصل عليها بعد التخفيض بقيمة 193 ريال وهناك عروض تصل الى 50% على ساعات ماركة فايلت ايضا حين تقوم باستخدام كود خصم فايلت .

اشهر ماركات فايلت 

متجر فايلت لا يوفر سوى مرتين فقط يمكن ان تحصل منهم على المنتجات المتوفرة بالمتجر حيث الماركة الاساسية و هي ماركة فايلت و الماركة الثانية و هي ماركة سان لوريس و التي توفر أغلب المشتريات من المنتجات الرجالية و يمكنك في المقابل استخدام كود خصم فايلت على جميع المشتريات للحصول على تخفيضات اون لاين حتى 30% لكل المشتريات .

ما هي منتجات فايلت ؟ 

متجر فايلت يقدم قائمة كبيرة من المنتجات والتي تمثل في الأساور المصنوعة من الماس و الساعات الرجالية التي عليها تخفيض باستخدام كود خصم فايلت وكذلك الساعات النسائية التي عليها خصم باستخدام قسيمة شراء فايلت و هناك ايضا ساعات زركون عليها خصم باستخدام كود فايلت و ساعات الماس حين تقوم باستخدام كوبون فايلت و الاساور النسائيه و الأطقم و الحلقان و الخواتم النسائية و نصف الطقم و الاكسسوارات الجكاجول و غيرها الكثير من المنتجات .

قسم الاساور 

يتوفر في هذا القسم قائمة من منتجات الاساور و التي منها ذات الألوان الثلاثي من انتاج شركة فايلت و كذلك عليها شهادة توثيق انها الماس و عليها تخفيض حين تقوم باستخدام كود خصم فايلت لكل المشتريات اون لاين .

كذلك يتوفر اسورة ذات اللون الروز و الاسورة الماسي اللون الفضي و التي لها لون ذهبي و هناك اساور على شكل حرف سي باللغة الانجليزية و تأتي ايضا الثلاث الوان معا و منها الفضي والذهبي لكل منهم بشكل منفرد .

قسم الساعات الرجالية 

الساعات الرجالية المتوفرة في هذا المتجر تأتي جميعها بخصومات حين تقوم باستخدام كود خصم موقع فايلت و التي منها ساعات فضية من اللون الخارجي و من الداخل باللون الاسود و ايضا يتوفر ساعات خارجية باللون الفضي و الذهبي و من الداخل تأتي ايضا باللون الابيض .

هناك ايضا امكانية ان تقوم باستخدام كود خصم فايلت و التي منها الهيكل المعدني الخارجي فضي والداخلي الكحلي و جميع هذه الساعات تأتي مع ماركة سان لوريس حين تقوم باستخدام كود خصم فايلت لتحصل على تخفيض على كل المشتريات اون لاين .

يتوفر ايضا ساعات سوداء اللون من الخارج و من الداخل فهو كحلي من انتاج ماركة سان لوريس و الساعات التي تأتي من الخارج بهيكل فضي ومن الداخل فهو أخضر اللون وهناك الساعات الفضية و الذهبية من الخارج و من الداخل بيضاء اللون .

قسم الساعات النسائية 

في هذا القسم يتوفر العديد من التصميمات والأشكال التي تناسب جميع الأذواق و التي منها ذات اللون الفضي و الذهبي من الخارج و المينا تأتي بيضاء اللون و هناك ايضا الساعات التي تأتي من الخارج فهي فضية ونحاسية و من الداخل تأتي رمادية و الهيكل الخارجي لبعض الساعات فهو ذهبي و داخليتها فهي كحلية اللون .

يتوفر ايضا ساعة من الخارج فهي فضية نحاس و من الداخل فهي تأتي بيضاء اللون و ايضا تأتي من الخارج ساعة اخرى باللون الفضي و الذهبي من الخارج السماوي و عليه الكثير من التخفيضات حين تقوم باستخدام كود خصم فايلت .

قسم ساعات زركون 

من اشهر الماركات التي يوفرها متجر فايلت هي ساعات زركون و التي منها ما يأتي نسائي منها بانواع الروز من وسير طويل و و هناك ذات اللون الذهبي مع الجلد الأسود و هناك ذات المعاصم الفضية و الذهبية و اليد السوداء اللون و جميعهم بتخفيضات حين تقوم باستخدام كوبون خصم فايلت .

قسم ساعات الماس 

يمكن اعتبارها واحدة من أفضل المنتجات التي يمكن الحصول عليها و التي تتمثل في الساعات النسائية و التي تأتي بالماس و فضي و هناك ساعة ذهبية اللون من الخارج و هناك ايضا الساعات الرجالية التي تأتي بالماس و الفضي و الذهبي معا و البينا من الداخل تأتي بيضاء اللون والمميز في أنك ستحصل على شهادة توثيق الماس .

مع ساعات رجالية ألماس أيضا تأتي في هذا القسم و منها ما يأتي مع مينا داخلية خضراء اللون و في المقابل ستقوم باستخدام كود خصم فايلت .

الاساور النسائية بتخفيضات حين تقوم باستخدام كود خصم فايلت

الأساور المتوفرة في هذا المتجر تأتي من نوع زركون الذهبي اللون و هناك اساور فضية اللون و الأسوار المتوفرة في هذا القسم تأتي جميعها بتصميمات مختلفة عن بعضا البعض منها تصميم ذهبية و الفضية و هناك الأساور ذلك بالاضافة الى الحصول على خاتم سواء ذهبي اللون او فضي اللون .

قسم الاطقم الكاملة 

الطقم المتوفرة في هذا المتجر يتكون من اساور على الرقبة و هي مزدوجة بالاضافة الى الحلقان وكذلك الأسوار لليدين و يمكن الحصول عليهم بتخفيضات تصل الى 30% حين تقوم باستخدام كود خصم فايل تو الأنواع المتوفرة و هناك طقم مختلف و يطلق عليه طقم لولو زركون الشهي و الذي يأتي فضي اللون و جميعهم عليه تخفيضات حين تقوم باستخدام كود خصم فايلت .

قسم الحلق 

يمكنك من خلال هذا القسم ان تقوم بالحصول على حلقان بشكل فردي وعليها تخفيضات حين تقوم باستخدام كود خصم فايلت و كذلك هناك الحلقان تأتي بحجم كبير و الاخرى بالحجم الصغير و منها ما يأتي فضي و الأخرى فهي ذهبية اللون .

قسم الخواتم النسائية 

يتوفر خاتم من انتاج زركون و الذي يأتي ذهبي اللون و ذلك يأتي من ماركة شركة فايلت و جميعهم عليهم تخفيضات حين تقوم باستخدام كود خصم فايلت و الخواتم الناعمة و روز قولد من ماركة فايلت ايضا و هناك الخواتم التي تأتي ذهبية اللون و جميعهم ايضا عليهم تخفيضات حين تقوم باستخدام كود خصم فايلت .

قسم نصف طقم 

هذا القسم يحتوي على نص طقم و التي منها الذهبي والفضي اللون ويمكنك استخدام كود خصم فايلت مع جميع هذه المنتجات .

قسم الاكسسوارات الكاجوال 

ذا القسم يأتي بتصميمات أنيقة و فاخرة و التي منها السلسلة التي تأتي ذهبية اللون و التي عليها شكل السيف مع السيف الآخر وكذلك النخلة بالاضافة الى حروف المملكة العربية السعودية باللغة الانجليزية و كذلك هناك امكانية ان تحصل على اللون الفضي و التي تأتي بتخفيضات حين تقوم باستخدام كود خصم فايلت .

كيفية تحميل تطبيقات فايلت ؟ 

في المقابل يمكنك ان تقوم بشراء المنتجات من خلال منتجات فايلت من خلال التطبيق على الهاتف الذكي سواء على منتجات جوجل بلاي و ابل بلاي و ذلك من خلال الخطوات التالية : 

  • يمكنك الآن الدخول الى الموقع الالكتروني فايلت .
  • ثم الانتقال الى الشريط السفلي من هذا التطبيق .
  • قم بعد ذلك بالضغط على ايقونة التطبيق .
  • اضغط أما على رابط التحميل للاندرويد و كذلك رابط التحميل .

كذلك في المقابل سيكون لديك القدرة على ان تقوم بتحميل التطبيق من خلال الدخول الى المتجر التطبيقات مباشرة و البحث عن تطبيق فايلت و يمكنك ان تقوم باستخدام كود خصم فايلت على جميع المشتريات من خلال التطبيق .

وسائل الدفع المتوفرة في فايلت ؟ 

متجر فايلت يوفر العديد من وسائل الدفع و التي يمكن معها استخدام كود خصم فايلت و التي تشمل جمل المقتنيات داخل المتجر اون لاين .

يمكنك ان تقوم بالسداد من خلال التقسيط الشهري و في هذه الحالة يمكنك التقسيط من خلال تابي و كذلك تمارا حيث يوفر الاول التقسيط الشهري الى ثلاث اقساط بينما الثاني الى اربعة اقساط و يمكن معه استخدام كود خصم فايلت للحصول على التخفيض المطلوب .

كذلك سيكون لديك القدرة على القيام بالدفع من خلال البطاقة الائتمانية سواء من خلال فيزا او ماستر كارد و هي الطريقة الشائعة في الدفع و الشراء اون لاين و يمكن معها استخدام كود خصم فايلت ايضا .

كذلك في حالة إذا لم يكن لديك القدرة على استخدام البطاقة الائتمانية فأنت قادر على ان تقوم باستخدام الدفع عبر أبل باي و هو التحويل الالكتروني للمبالغ المالية لجميع مستخدمين منتجات ابل وايفون كذلك .

الدفع عبر بطاقة مدى الالكترونية 

يمكنك ايضا ان تقوم بالدفع من خلال بطاقة مدى الالكتروني و هي متاحة فقط للاستخدام داخل المملكة العربية السعودية و يمكنك ان تقوم معه باستخدام كود خصم فايلت و ايضا ستحصل على التخفيض المطلوب و الذي يصل الى 20% على مشترياتك اون لاين .

كيف يمكنك تتبع الطلبات في فايلت ؟ 

في حالة اذا قمت بشراء أحد المنتجات من متجر فايلت سيكون لديك القدرة على ان تقوم بتتبع هذه المنتجات و يكون ذلك من خلال الخطوات التالية : 

  • قم بالدخول الى الموقع الالكتروني فايلت و قم بتسجيل الدخول إلى حسابك .
  • قم بادخال رقم الهاتف مع كود الدولة ثم اضغط على زر إرسال .
  • الان سيظهر لك مكان الشحنة في الوقت الحالي .

كيفية الشراء من متجر فايلت ؟ 

في حالة إذا كنت ترغب في الشراء من متجر قالت عليك ان تقوم باستخدام كود خصم فايلت و الذي يأتي على جميع المنتجات و المقتنيات اون لاين في المتجر و يمكنك القيام بذلك من خلال مجموعة من الخطوات : 

  • في البداية قم بالدخول الى الموقع الالكتروني فايلت و من قبله يمكنك ان تقوم بنسخ كود خصم فايلت من خلال موقعنا الحالي .
  • ثم بعد ذلك عليك ان تقوم باختيار الدولية و ذل ك من خلال الشريط العلوي في الموقع الإلكتروني .
  • الان قم بالضغط على زر تسجيل الدخول عليك ان تقوم بإنشاء حساب أو تسجيل الدخول إلى حسابك القديم وبدون الحساب لن يكون لديك القدرة في استخدام كود خصم فايلت .
  • الان قم بادخال الاسم الاول والاسم الاخير و رقم الهاتف و البريد الالكتروني .
  • ثم بعد ذلك سيصل إلى البريد الإلكتروني الخاص بك يحتوي على كود تفعيل عليك ان تقوم بالوصول إليه حتى تكون قد قمت فعليا بتفعيل حسابك .
  • قم بعد ذلك بالانتقال الى الصفحة الرئيسية من المتجر و عليك الان ان تقوم بالبحث عن المنتجات التي تريد شرائها .
  • يمكنك الوصول الى هذه المنتجات من خلال الصفحة الرئيسية و التي سيكون بها ارخص المنتجات وأفضلها و أكثر شهرة و طلبية و يمكن معها استخدام كود خصم فايلت ايضا .
  • كذلك يمكنك ان تقوم بالانتقال الى قائمة التصنيفات التي تأتي في الشريط العلوي ثم البحث عن المنتج المطلوب .
  • ثم بعد ذلك ستجد في هذه الصفحة مجموعة من المواصفات و المميزات و تقييمات العملاء و صور للمنتجات بالاضافة الى سعرها و خدمة العملاء .
  • في حالة إذا كنت ترغب في شراء هذا المنتج قم باختيار الكمية المطلوبة و اضغط على زر اضف الى السلة .
  • ثم بعد ذلك عليك ان تقوم باضافة المزيد من المنتجات الى السلة و جميعهم يكن معم استخدام كود خصم فايلت .
  • في النهاية قم بالانتقال الى سلة المشتريات و التي ستجد بها جميع المنتجات التي تريد شرائها .
  • ثم باضافة كود خصم فايلت الى هذه السلة في المكان المخصص له ستجد ان هناك تخفيض على قيمة المشتريات .
  • يالان يمكنك ان تقوم بالانتقال الى الصفحة التالية و هي صفحة الشراء .
  • في هذه الصفحة سيكون عليك ان تقوم باختيار وسيلة الدفع التي تتناسب معك و يمكنك ان تقوم باختيار اي وسيلة تناسبك .
  • و ذلك لان جميع وسائل الدفع تأتي متوافقة مع كود خصم فايلت .
  • يمكنك الان بعد الانتهاء من عملية الدفع و الشراء هو ان تقوم بإنهاء عملية الشراء .

بمجرد الانتهاء من الشراء و استخدام كود خصم فايلت سيصل إلى بريدك الالكتروني رسالة تحتوي على تفاصيل تفعيل المشتريات من المتجر و الميعاد المتوقع لوصول المنتجات حتي باب المنزل وستقوم خدمة العملاء بالتواصل معك لإبلاغك عن وصول المنتجات اليك .

وبذلك نكون قد تمكنا من الوصول الى نهاية موضوعنا الحالي و هو الحديث عن متجر فايلت و قدرتك على استخدام كود خصم فايلت للحصول على خصومات و تخفيضات تصل إلى 30% من قيمة المشتريات اون لاين و التي يمكن استخدامها مع جميع المنتجات و كذلك من جميع دول منطقة الخليج في السعودية و الامارات و الكويت و قطر و عمان و البحرين ايضا .

هل توفر شركة فايلت للاكسسوارات الشحن حتى باب المنزل ؟

نعم ، من أهم مميزات هذا المتجر هو قدرته على توفير عملية الشحن المحلي و كذلك خارج السعودية الى جميع دول مجلس التعاون الخليجي وذلك حتى باب المنزل بالاضافة الى قدرتك على تقوم بارجاعها ايضا مرة أو استبدالها .

هل يوجد فروع لفايلت ؟

بالتأكيد منصة فايلت لها العديد من الفروع وذلك داخل المملكة العربية السعودية وأيضا خارجها و لكننا ننصحك ان تقوم باستخدام كود خصم فايلت من أجل الحصول على الكثير من الخصومات والتخفيضات على كل المنتجات اون لاين .

هل يمكن استخدام كود خصم فايلت على كل المشتريات ؟

في الوقت الحالي سيكون لديك القدرة على ان تقوم باستخدام كود خصم فايلت و ذلك على جميع المشتريات في المتجر اون لاين و ذلك لان جميع المشغولات الذهبية و الفضية و الاكسسوارات يمكن استخدام معها كود الخصم المتوفر لدينا الان .