كود خصم عناب

كود خصم عناب يمكنك الان الحصول عليه من خلال منصة بوابة الكوبونات للحصول على خصومات وتخفيضات كبرى على موقع عنابي كوم والتي تصل إلى أكثر من 30% على جميع المنتجات الالكترونية المتوفرة بالمتجر اون لاين .

متجر عنابة هو متجر مصري يهتم بعالم التقنية والتكنولوجيا لذلك فهو يوفر الهواتف الذكية والتي اشهرها منتجات شركة ابل حيث الايفون وكذلك اجهزة الكمبيوتر واللاب توب وأجهزة التابلت والساعات والساعات الذكية والاجهزة المنزلية الالكترونية بالاضافة الى قدرتك على الحصول على حقائب ومنتجات السكوتر والتزحلق مع الحصول على خصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم عناب .

عروض كود خصم عناب

حين تقوم بزيارة موقع عناب دوت كوم ستجد في الشريط العلوي منه خيار تابع العروض والكوبونات بالإضافة إلى زر يمكنك الضغط عليه والذي يطلق عليه قناه العروض .

حين تقوم بالضغط عليه سيقوم بنقلك الى قناة التليجرام الخاصة بعناب مصر والتي ستحصل من خلالها على جميع العروض والخصومات والتخفيضات التي تأتي في موقع عناب للمنتجات الالكترونيه بشكل مباشر .

أهم البراندات المتوفر في موقع عناب

من أبرز مميزات متجر عناب دوت كوم أنه يوفر جميع المنتجات الالكترونية المتوفرة لديه تابعة براندات عالميه ومشهوره والتي منها براند وان بلس و سامسونج وابل و شاومي واسوس ونسيج وجميع هذه البراندات عليها خصومات وتخفيضات حين تقوم باستخدام كود خصم عناب .

كيفية الاشتراك في القائمة البريدية عناب 

متجر عناب يوفر امكانية الانضمام الى القائمة البريدية حيث يمكنك ان تقوم باضافة البريد الالكتروني لكي تحصل على العروض والخصومات والتخفيضات بشكل مستمر من خلال البريد الإلكتروني ويكون ذلك من خلال الخطوات التالية :

  • قم بالدخول الى موقع عذاب دوت كوم .
  • ستجد في الشركه السفلي ما يسمى بالقائمة البريدية قم باضافة البريد الالكتروني واضغط على زر الاشتراك .
  • الان سيصل إلى بريدك الالكتروني رسالة تحتوي على تفعيلك بالانضمام الى القائمه البريديه في موقع عناب دوت كوم .
  • بعد ذلك سيصير إليك العديد من الرسائل التي بها العروض والخصومات والتخفيضات بالإضافة إلى كود خصم عناب المتوفرة لدينا الان .

ما هي خدمة الصيانة في عناب كوم ؟

في حالة إذا قمت بشراء أحد المنتجات المتوفرة لدى متجر عناب من الالكترونيات وكنت في حاجة إلى الصيانة فأنت قادر على الانضمام إلى خدمة الصيانة وذلك من خلال الدخول إلى صفحة طلب الصيانة وفي هذه الصفحه ستجد نبذة عن الخدمات التي يقدمها المتجر والتي منها السوفت وير والشاشات والبطاريات والصوت والماء والرامات والمخارج والازرار والعديد من الخدمات الاخرى قم بالضغط على زر طلب الصيانة .

ثم بعد ذلك قم باختيار نوع المنتج وماركه الهاتف واسم المنتج ونوع العطل وطريقة الاستلام وشرح العطل واذا كان لديك صور أو مرفقات قم بإدخالها ثم قم بادخال الاسم والهاتف والبريد الخاص بك واضغط على زر الإرسال .

بعد ذلك سيتم التواصل معك من قبل خدمة العملاء والتي ستحدد لك موعد محدد للصيانه ويمكنك ان تقوم بتقليل قيمة نفقات هذه الصيانة وذلك من خلال استخدام كود خصم عناب والمميز انك ستحصل على قطع غيار معتمدة وكذلك ضمان علاقته على غيار يصل الى ست شهور و تستلم المنتج في باب منزلك والدفع سيكون عند الاستلام اذا كنت ترغب في ذلك أو يمكنك الدفع مقدما أو ترك جزء من المبلغ في صورة عربون .

تتبع طلبات عناب دوت كوم 

في حالة إذا قمت بشراء أحد المنتجات من على متجر عناب فانت الان في وقت الانتظار حتى يصل الى باب المنزل وخلال هذه الفترة ستكون في حاجة إلى تتبع المنتجات لمعرفه ميعاد وصولها الى باب المنزل وستكون عملية التتبع عبر الخطوات التالية :

  • قم بالدخول الى الموقع الالكتروني وستجد في الشريط العلوي زر تتبع الطلبات قم بالضغط عليه .
  • داخل تطبع الطلبات ستجد خانة مخصصة يمكن من خلالها اضافه رقم التتبع وهو الرقم الذي يصل الى البريد الالكتروني بعد إتمام عملية الشراء ثم اضغط على زر التتبع .
  • أما في حالة إذا نسيت كود التتبع يمكنك إدخال رقم الطلب والبريد الالكتروني الخاص بك واضغط على زر التتبع .
  • ذلك بعد ذلك تتمكن من معرفة المكان المتواجد به المنتج حاليا والوقت المتبقي حتى يصل إليك وهذا المنتج الذي قمت في استخدام كود خصم عناب عليه بوقت سابق .

هدية ٥٠ جنيه من عناب

هناك أكثر من طريقة يمكن من خلالها الحصول على خصم أو تخفيض على قيمة المشتريات والتي منها استخدام كود خصم عناب وكذلك القدرة على القيام بأن تقوم بدعوة احد الاصدقاء للشراء واحصل على 50 جنيه مجانية وذلك من خلال الخطوات التالية :

  • قم بالدخول الى موقع عذاب وانتقل إلى الشريط السفلي ثم اختيار ادعوا اصدقائك.
  • بعد ذلك في الصفحة التالية سيكون عليك ادخال البريد الالكتروني والاسم ثم اضغط على زر احصل على رابط الدعوة الخاص بك.
  • حين تحصل على رابط الدعوة قم بنسخه ومشاركته مع الاصدقاء وعندما يقومون بعملية الشراء ستحصل على 50 جنيه مع كل عملية شراء يقومون بها.

خصم 10% في موقع عناب عند استخدام كود خصم عناب

في حالة إذا قمت بالانضمام إلى برنامج الافيليت الخاص بي موقع الناب سيكون لديك القدرة في الحصول على ربح بقيمة 10% من جميع المنتجات التي تقوم بتسويقها كل ما عليك القيام بها هو تقديم طلب للانضمام وادخال بيانات.

ستحصل بعد ذلك على رابط للمشاركة قم بمشاركته مع الآخرين وحينما يتمكنوا من نجاح او اتمام عملية الشراء ستحصل على 10% من هذه القيمه ذلك بالاضافة الى قدرتك على استخدام كود خصم عناب للحصول على خصومات تخفيضات في الموقع .

ما هي الدول التي يخدمها متجر عناب

حتى الان موقع عناب يقدم الشحن الى جمهوريه مصر العربيه وليس هناك متوفر امكانية الشحن الى جميع الدول العربيه ويمكنك الان ان تقوم بالبدء في عملية الشراء داخل الموقع باستخدام كود خصم عناب .

أقسام متجر عناب 

يتوفر في متجر عناب جميع المنتجات الالكترونية التي قد تبحث عنها فهناك قسم الموبايلات والذي يحتوي على هواتف الاندرويد والايفون وعليهم تخفيضات عند استخدام كود خصم عناب بالإضافة إلى قسم الكمبيوتر والذي يأتي بجميع المستلزمات سواء اجهزة ديسك توب او لاب توب وعليهم خصم عند استخدام كود خصم عناب .

كذلك يتوفر قسم من الأجهزة اللوحية والذي يحتوي على اجهزة الايباد التابعة لشركة آبل وعليها خصم ايضا حتى 30% عند استخدام كود خصم عناب .

قسم السماعات يحتوي على الكثير من السماعات من السلكية ومنها اللاسلكية و منها من انتاج شركة أبل وشركات اخرى والخصم عليها باستخدام كود خصم عناب حتى 20% وهناك قسم الساعات الذكية الذي يحتوي على ساعات أبل والاكسسوارات الخاصة بساعات ابل وعليها خصم ايضا عند استخدام كود خصم عناب .

يوجد ايضا قسم خاص بالاجهزه المنزليه وتضم أجهزة منزلية حجم صغير منها منقيات الهواء والخصم عليها باستخدام كود خصم عناب المتوفر لدينا الان ويمكنك الحصول على الحقائق أيضا من خلال قسم الحقائب وهناك ايضا قسم خاص بمنتجات التزحلق سكوتر .

قسم الهواتف الذكية

هو القسم الأشهر في موقع عناب الالكتروني حيث يحتوي على اجهزة الموبايل منها اجهزة الاندرويد واجهزة الايفون و الهواتف التي تأتي مخصصه للالعاب ذات الامكانيات العاليه والخصم عليها باستخدام كود خصم عناب .

في هذا القسم ايضا يمكنك الحصول على اكسسوارات الهواتف الذكية وهي عبارة عن بعض الأجهزة الإلكترونية التي تحتاج اليها مثل الشواحن و الباور بانك ومحولات الطاقة وواقيات حماية الشاشة و عصا التصوير السيلفي والكابلات والعديد من المنتجات الاخرى .

كذلك المتجر عناب اعلن عن قرب طرح ايفون 15 برو ماكس على موقع الالكتروني ويمكنك الان متابعة الموقع من خلال نشرت البريدية لمعرفة العروض الخاصه به وحين يصدر هذا الهاتف يمكنك استخدام كود خصم عناب للحصول على خصومات وتخفيضات على كل المشتريات .

قسم الكمبيوتر

يحتوي هذا القسم على أجهزة كمبيوتر كاملة منها أجهزة الكمبيوتر المكتبية ومنها أجهزة الكمبيوتر المحمولة كذلك يتوفر ملحقات الكمبيوتر وهي الاكسسوارات الخاصة به ويتوفر مكونات الكمبيوتر حيث يمكنك تجميع احد الاجهزه .

من اشهر الماركات التي يتوفر لها أجهزة كمبيوتر في موقع عناب هو منتج أسوس ديل واتش بي ولينوفو وام اس اي والاسعار تتفاوت بشكل كبير بينهم جميعا ويمكنك الحصول على خصم وتخفيض حين تقوم باستخدام كود خصم عناب .

قسم الاجهزه اللوحيه في متجر عناب

قسم الاجهزة اللوحية يحتوي على العديد من الاجهزة التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد والتي تأتي للعديد من الشركات أمثال هواوي وسامسونج واسوس وغيرها وجميعهم عليهم تخفيضات عند استخدام كود خصم عناب .

كذلك فإن هذا القسم يحتوي على منتجات شركه أبل والتي يطلق عليها منتجات الايباد بمختلف الاجيال ومختلف المقاسات للشاشه والمواصفات الداخليه لها ويمكنك الان الحصول على أجهزة الايباد من شركة ابل بخصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم عناب .

سماعات موقع عناب

يوجد في هذا الموقع قائمه كبيره من السماعات التي تعمل بشكل لاسلكي والتي تنتمي الى شركات مختلفة منها شركة سامسونج والتي توفر سماعة جالكسي بودز 2 برو وهناك شركة ون بيس التي توفر سماعة بودز برو 2 وجميع هذه السماعات عليها خاص من عند استخدام كود خصم عناب .

كذلك يتوفر سماعات اخرى لشركات أخرى والتي منها شركة هواوي التي قدمت سماعه فري بودز برو 2 وكذلك شركة جوجل التي قدمت بيكسل بودز برو وهذه السماعات عليها خصم عند استخدام كود خصم عناب .

قسم الساعات الذكية

يتوفر في قسم الساعات الذكية عدد من الساعات التي تنتمي الى شركه شهيره ولكن منها شركة سامسونج حيث ساعد جالكسي وأتش 6 كلاسيك من جالكسي ووتش 6 بحجم 40 مللي وبحجم 44 مل كذلك يتوفر ساعات تنتمي إلى شركة شاومي بمقاسات متنوعة وباشكال مختلفه وجميع هذه الساعات عليها خصم عند استخدام كود خصم عناب أو كوبون خصم عناب .

قسم الاجهزه المنزليه

من الأجهزة المنزلية المتوفرة في متجر عناب السكوتر الكهربائي والذي يأتي من شركة شاومي الصينية وكذلك جهاز تنقية الهواء التابع ايضا لشركة شياومي وجميعهم بتخفيضات عند استخدام كود خصم عناب .

قسم الحقائب

أما عن الحقائب المتوفرة في متجر عناب فانها تأتي من ماركات مختلفه ومتعدده منها ما يحمل على الظهر ومنها ما يمسك في اليدين وهناك الحقائب ذات الحجم الصغير والحقائب التي توضع على الكتف والعديد من الانواع الاخرى كذلك يمكنك استخدام كود خصم عناب عند القيام بشراء جميع هذه الحقائق للحصول على تخفيضات تصل الى 30% .

خطوات الشراء من متجر عناب دوت كوم

لا تختلف خطوات الشراء كثيرا ما بين متجر عناب دوت كوم وبين باقي المتاجر الإلكترونية التي تتوفر في المنطقة العربية ولكن الميزة هنا قدرتك على استخدام كود خصم عناب المتوفر لدينا في الوقت الحالي .

في البداية قم بالدخول الى الموقع الالكتروني عناب مع إمكانية تحديد اللغه سواء العربيه او الانجليزيه وكذلك تحديد الدوله لكي تتغير العملة المحلية المستخدمة في الموقع .

من اولى الخطوات التي يجب القيام بها من أجل البدء في عملية الشراء من موقع عذاب هو ان تقوم بإنشاء حساب على الموقع ويكون ذلك من خلال الضغط على ايقونة الحساب في الشريط العلوي من الموقع.

الخطوه التاليه هي ان تقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك في حالة إذا كان لديك حساب سابق أو ان تقوم بملء البيانات في حالة إنشاء حساب جديد لكي يكون لديك القدرة على استخدام كود خصم عناب وقت عملية الشراء من الموقع .

سيطلب منك ادخال الاسم الاول والاسم الاخير ثم رقم الهاتف ثم البريد الإلكتروني وكلمة المرور ثم الضغط على زر التسجيل وسيصل رابط الى حسابك على البريد الالكتروني عليك ان تقوم بالضغط عليه لكي يتم تفعيل الحساب .

الان وبعد انتهاء عملية إنشاء الحساب وانتقل إلى عملية الشراء تتطلب منك عملية الشراء البدء في البحث عن منتجات التي ترغب في شرائها وهناك اكثر من طريقه للبحث أما البحث في الصفحه الرئيسيه التي ستجد بها أبرز المنتجات واشهرها واكثرها طلبا او البحث من خلال الأقسام التي تتوفر في الشريط العلوي من الموقع .

حين تصل إلى صفحة المنتج الإلكتروني الذي ترغب في شرائه من موقع عناب عليك القيام بالاطلاع على كامل المواصفات والقيمة السعرية والصور ثم بعد ذلك يمكنك اختيار اللون ويمكنك الاختيار ما بين العديد من التخصصات مثل حجم الذاكرة الداخلية وحجم الذاكرة العشوائية والعديد من التخصصات الاخرى ثم بعد ذلك اختيار الكمية التي ترغب في شرائه واضغط على زر اضف الى سلة المشتريات .

يتيح لك موقع عناب ان تقوم في تسوق المزيد من المنتجات من خلال اضافتها إلى سلة المشتريات ايضا بنفس الخطوات السابقه .

في حالة الانتهاء من عملية التسوق ننتقل الى مرحلة الدفع وهنا عليك ان تقوم بالضغط على أيقونة سلة المشتريات التي تتوفر في الشريط العلوي من الموقع الالكتروني .

داخل سلة المشتريات ستجد جميع المنتجات التي قمت باضافتها الى هذه السله ويمكنك إما ان تزيد في عددها او نقصان منها ما تريد ثم بعد ذلك ستطلع على قيمة الإجمالية للسلة وفي هذه الحالة يمكنك استخدام كود خصم عناب لكي تتمكن من الحصول على خصم بنسبة 30% على المنتج الذي تقوم بشرائه .

الان عليك الانتظار قليلا الى ان يتم تخفيض قيمة المشتريات بشكل فعلي ثم بعد ذلك تقوم بالموافقة عليها من اجل الانتقال الى الصفحه التاليه .

في هذه الصفحة سيطلب منك القيام بإدخال عنوان الشحن والذي يتضمن المدينه واسم الشارع والمبنى وكذلك رقم الهاتف من أجل التواصل ثم تقوم بالانتقال الى الصفحه الاخيره وهي صفحة الدفع .

في صفحة الدفع ستجد العديد من وسائل الدفع قم باختيار المناسب لك والمميز ان جميع هذه الوسائل تعمل مع كود خصم عناب بدون اي مشكله .

الان نكون تتم عملية الشراء وسيصل الى بريدك الالكتروني ورقم الهاتف رساله تتضمن الموافقة على عملية الشراء ولكن عليك الانتظار الى ميعاد وصول المنتجات حتى باب المنزل ويمكنك خلال هذه الفترة تتبع عملية التوصيل .

هل كود خصم عناب فعال على كل المنتجات ؟

بالتأكيد يمكنك الآن البدء في عملية الشراء من متجر عناب دوت كوم الالكتروني على جميع المنتجات في المتجر وستحصل على خصم وتخفيض يختلف على حسب نسبة الخصم المتوفرة في المتجر و كود الخصم .

ما هو برنامج الافيليت المتوفر في موقع عناب ؟

يمكنك الآن القيام بالشراء من خلال موقع عناب وكذلك الانضمام الى نظام الافيليت المتوفر لدي وستحصل على نسبة خصم أو ربح 10% على كل عملية شراء تتم من خلال الرابط التابع لك .

كيف تحصل على العروض المتوفرة في موقع عناب ؟

من مميزات هذا الموقع انه يوفر قناه العروض الخاصة بي على منصة التليجرام ويمكنك متابعتها لمعرفه كل ما هو جديد على موقع عناب في ذات الوقت يمكنك الانضباب الى القائمه البريديه من أجل الحصول على العروض والتخفيضات على البريد الخاص بك مباشرة .

هل من ضروري انشاء حساب على متجر عناب ؟

نعم يجب عليك ان تقوم بإنشاء حساب على متجر عناب دوت كوم وبدون هذا الحساب لن تتمكن من إتمام عملية الشراء وايضا لن تتمكن من استخدام كود خصم عناب .