كود خصم طازج

كود خصم طازج ،قم الان باستخدام كود الخصم المتوفر لدينا وذلك حتى تتمكن من شراء اللحوم الطازجة التي يتم العنايه بها بشكل كبير لدى منصة طازج في المملكه العربيه السعوديه .

يحتوي تطبيق طازج على مراعي خاصة به في منطقة القصيم في المملكة وبالتالي فإن جميع المأكولات التي تأتي منه تكون بجودة عالية وعناية مميزة مع العمل على توفير القيمة المالية الكبيرة عند استخدام كود خصم طازج للحوم .

ثم بعد ذلك يتم الاتجاه بجميع الذبائح الى المسالخ الخاصة بهم لكي يتم تقطيعها وتجهيزها وتغليفها ثم بعد ذلك يتم شحنها حتى باب منزلك .

كود خصم طازج

الآن بإمكانك ان تبدأ في عملية الشراء لجميع اللحوم التي ترغب في تناولها بشكل يومي مع ضمان الحصول عليها بجودة عالية ووصولها طازجة إليك ولكن إذا كانت الأسعار مرتفعة فأنت قادر على استخدام كود خصم طازج للحصول على خصومات وتخفيضات على كل المشتريات حتى تصل الى باب المنزل .

تحميل تطبيق طازج

مع الاسف لا يتوفر موقع الكتروني لكي تقوم بالشراء من خلاله لمنتجات طازج ولكنك في المقابل قادر على القيام بالشراء من خلال التطبيق الخاص بهم في توفر لهم تطبيق خاص بنظام تشغيل الاندرويد الاندرويد وكذلك تطبيق خاص بنظام الاي او اس للايفون والمميز هنا انك قادر على استخدام كود خصم طازج على كل المشتريات عبر التطبيق .

تطبيق طازج على الاندرويد يأتي بحجم 25 ميجابايت بالاضافة الى انه يحتاج الى نسخة اندرويد 5 أو أحدث من ذلك لكي يعمل معك بينما على الاي او اس فإنه يأتي بحجم 91 ميجا بايت ويحتاج الى نسخه 13 او احدث من ذلك .

خطوات تحميل تطبيق طازج

  • وما اولا بالدخول الى متجر التطبيقات المتوفر على هاتفك سواء جوجل بلاي او اب ستور على حسب نظام التشغيل لديك .
  • ثم بعد ذلك من خلال مربع البحث المتوفر قم بالبحث عن تطبيق طازج .
  • حين يظهر لك هذا التطبيق يمكنك الان ان تقوم بالضغط على زر التحميل .
  • انتظر الى ان يتم تحميل وتثبيت التطبيق على الهاتف ثم بعد ذلك يمكنك البدء في عملية الشراء باستخدام كود خصم طازجة السعوديه .

شرح تطبيق طازج 

حين تقوم بالانتهاء من تحميل تطبيق طازج على الهاتف سيبدأ في الفتح معك والان سيستعرض لك مجموعة من مميزات التطبيق والتي منها تقديم المنتجات ذات جودة عالية وسلامه غذائية وكذلك إمكانية الدفع بالطريقة التي تناسبك سواء عن طريق البطاقة الائتمانية او الدفع كاش مع إمكانية استخدام كود خصم طازج على جميع المشتريات .

كذلك يوضح لك امكانية التغليف اللحوم بشكل طازج من خلال سحب الهواء والتوصيله في سيارات مبردة ثم بعد ذلك اضغط على زر ابدأ طلبك الاول الان .

الآن ينتقل بك التطبيق الى الصفحه الرئيسيه والتي تحتوي على الاقسام وفي الاسفل الرئيسيه والطلبات والسله وحسابي بالإضافة إلى زر التواصل من خلال الوتساب .

اقسام تطبيق طازج

يحتوي هذا التطبيق على مجموعة من الاقسام التي يمكن الاعتماد عليها في عملية الشراء والشحن والتوصيل والتي منها قسم التوصيل السريع وقسم خصومات طازج مع استخدام كود خصم طازج وقسم الذبائح البلدية وقسم اختيارات طازج قسم اللحوم بالكيلو وقسم كاتشا وقسم لحوم الشواء وقسم الستيكات الفاخرة .

قسم التوصيل السريع

ستجد في هذا القسم جميع المنتجات التي يمكن ان تحصل عليها خلال شحن سريع وهو خلال نفس اليوم وعملية التوصيل به تكون متاحة من الساعة 10:00 صباحا وحتى الساعة 9:00 مساء مع امكانياتك على استخدام كود خصم طازج للحوم للحصول على خصومات وتخفيضات على كل المنتجات واللحوم المتوفرة في هذا القسم.

قسم خصومات طازج

يحتوي هذا القسم على المنتجات التي عليها خصومات فقط وقد تختلف وتتنوع هذه الخصومات والتخفيضات بناء على المنتجات خلال كل فترة وأخرى .

في الوقت الحالي يتوفر خصم على بوكس نعيمي الصغير والذي يحتوي على اربع كيلو لحم تقطيع ثلاجه وتبلغ قيمته 393 ريال بدلا من 437 ريال عند استخدام كود خصم طازج .

من الخصومات ايضا متوفره هو بوكس نعيمي كبير والذي يحتوي على 8 كيلو من اللحوم المقطعة وتبلغ قيمته 786 ريال بدل من 875 ريال عند استخدام كود خصم طازج .

من العروض ايضا عرض لحم عجل مفروم وعلي خصم بنسبه 15% عند استخدام كود خصم طالب حيث يكون قيمه كيلو اللحم هو 70 ريال بدلا من 81 ريال .

كذلك هناك عرض على لحم غدا مفروم بحيث يصبح الكيلو قيمته 89 ريال بدلا من 113 ريال عند استخدام كود خصم طازج .

قسم الذبائح البلدية

في هذا القسم يمكنك الحصول على الماشية كامله ويتوفر منها ثلاثة انواع النوع الاول وهو نعيمي والاسعار فيه تبدا من 1900 ريال ويمكنك اختيار منها جذع فاخر وربع نعيمي ونصف نعيمي ونعيمي صغير هرفي ونعيمي كبير هارفي ونعيمي وسط هارفي كذلك يمكنك اختيار التقطيع ثلاجه او تفصيل صغير او نصفين او تفصيل كبير او ارباع او كامل مفطح ويمكنك ايضا اضافه الملحوظات التي ترغب فيها مع استخدام كود خصم طازج للحصول على خصومات وتخفيضات .

يتوفر ايضا تيس صغير والذي يبدأ سعره من 1400 ريال ويمكنك تقسيطه من خلال منصة تمارة على دفعتين بحيث تقوم بدفع مبلغ 712 ريال في كل دفعة ويمكنك ان تحصل عليه ثلجه او كامل او نصفين او ارباع او تفصيل صغير وكبير مع استخدام كود خصم الطازج .

انواع الثالث المتوفر في هذا القسم هو حري هرفي والذي يبدأ سعره من 1600 ريال ويمكن تقسيطها على دفعتين بحيث تكون قيمة كل دفعة 813 ريال ويمكنك اختيار التقطيع اذا كان ثلاجه او تفصيل كبير او صغير او ارباع او نصفين او كامل كذلك يمكنك الحصول عليه بدون كرش وبدون راس مع اضافة الملاحظات التي ترغب في الحصول عليها وذلك عبر استخدام كود خصم طازج للحوم.

قسم اختيارات طازج

هذا القسم يحتوي على المنتجات المميزه في المتجر ويطلق عليها اختيارات طازج وتتنوع هذه المنتجات في كل يوم عن الاخر ويتوفر منها بوكس نعيمي صغير في الوقت الحالي وبوكس نعيم كبير والتي عليها خصومات وتخفيضات تبدا من 10% وذلك عند استخدام كود خصم طازج السعوديه .

قسم اللحوم بالكيلو

قسم اللحوم بالكيلو هو القسم المناسب لمن يرغب في شراء اللحوم سعر الكيلو وليس بالماشية الكاملة ويتوفر منه لحم عجل مفروم بسعر 69 ريال بعد الخصم بنسبة 15% عند استخدام كود خصم طازج وكذلك لحم عجل قطع بسعر 75 ريال ولحم حاشي مفروم بسعر 93 ريال وسعر الحاشي لحم قطعه بسعر 81 ريال وسعر لحم غنم مفروم الكيلو ب 89 ريال بدلا من 113 ريال عند استخدام كود خصم طازج السعوديه .

قسم كتشه

هذا القسم يحتوي على بوكس كاتشا يمكن الحصول عليه للتخييم في الصحراء حيث البوكس الاول يحتوي على 2 كيلو تقطيع ثلاجه ونصف كيلو مقلقل ونصف كيلو من الكبد والقيمة الإجمالية له هو 313 ريال ويمكن تخفيضه باستخدام كود خصم طازج السعوديه .

أما القسم الثاني وهو الأكبر حجما فهو يحتوي على اربع كيلو تقطيع مثلجه بالاضافة إلى كيلو من المقلقل وكيلو الا 200 جرام من الكبد فتبلغ قيمته 666 ريال مع امكانية تخفيض هذه القيمة عند استخدام كود خصم طازج للحوم .

قسم لحم الشواء

إذا كنت ترغب في الحصول على لحوم مخصصة ومجهزة للشواء فقط فإن هذا القسم مناسب لك حيث يتوفر بوكس شواء طازج والذي يحتوي على عدد اربع اسياخ بها لحوم الكباب وعدد أربع اسياخ من الاوصال وعدد أربع اسياخ من البرجر وهذه الوجبة تكفي في المتوسط من ثلاثة افراد الى اربعة أفراد فقط ويمكن القيام باستخدام كود خصم طازج عند الشراء لتبدأ قيمته من 138 ريال .

أما البوكس الاكبر حجما فهو يحتوي على ضعف هذه الكمية بحيث تصبح ثماني اسياخ وثماني قطع برجر بالإضافة إلى الخبز وعدد من المكونات الاخرى وتكفي الى ما يصل الى ثماني أشخاص من الاسره اما قيمتها فهي 230 ريال ويمكنك تقليلها عند استخدام كود خصم طازج او كوبون خصم طازج .

يتوفر ايضا منتجات برجر للشواء والتي تأتي بحجم برجر 100 جرام القطعتين مع بعض المكونات والاضافات عليه وتبدا سعرهم من 23 ريال ويمكنك الحصول على الكمية التي ترغب بها مع استخدام كود خصم طازج السعوديه .

قسم الاستيكات الفاخرة 

القسم الاخير في هذا التطبيق وهو قسم الاستيكات الفاخرة ويمكنك الحصول من خلاله على الريب اي والذي يحتوي على قطعة من اللحوم في حدود 30050 جرام منها فيها اضلاع وتبلغ قيمتها 699 ريال وهناك لحوم تندرلوين والذي يحتوي على قطعة من اللحم في حدود 170 جرام وتبلغ قيمتها 60 ريال باستخدام كود خصم طازج بإمكانك تخفيض هذه القيمة .

من اللحوم الفاخرة ايضا هي لحم الانتركوت والتي تأتي قطعه في حدود 300 جرام تقريبا قيمتها السعرية هي 65 ريال ويمكن تقليل هذه القيمة عند استخدام رمز خصم طازج .

الدول التي يدعمها تطبيق طازج

حتى الان فان تطبيق طازج يدعم فقط المملكه العربيه السعوديه كما انه يدعم ثلاثه مناطق فقط داخل المملكه العربيه السعوديه وهي منطقة الرياض والمنطقة الشرقية ومنطقة القصيم وعليك ان تقوم بالتبديل بينهم واقطع عملية الشراء حتى تضمن وصول المنتجات طازجة اليك من خلال الخطوات التالية:

  • قم بفتح تطبيق طازج وستجد في الشريط الاعلى زر عنوان التوصيل قم بالضغط عليه .
  • سيظهر لك الان ثلاث مناطق منطقة الرياض منطقة الشرقية منطقة القصيم قم باختيار المنطقه المناسبه لك .
  • انتظر قليلا الى ان يتم تحديث التطبيق على حسب المنطقة التي قمت باختيارها ثم بعد ذلك أبدأ في عملية الشراء باستخدام كود خصم طازج .

تسجيل دخول طازج

من من الشروط الأساسية لكي تتمكن من البدء في عملية الشراء من منصة طازج هو ان تقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك القديم أو البدء في انشاء حساب جديد كليا وبدون ذلك لن تتمكن من إتمام عملية الشراء وايضا لن تتمكن من استخدام كود خصم طازج واليك خطوات القيام بذلك :

  • في البداية قم بالدخول الى تطبيق طازج .
  • اختار المنطقه التي ترغب في الشحن اليها من خلال الشريط العلوي .
  • انتقل بعد ذلك الى ايقونة حسابي والتي تأتي في الشريط السفلي ثم اضغط على زر تسجيل الدخول .
  • الان قم بادخال رقم الجوال الخاص بك ثم اضغط على زر تسجيل الدخول .
  • سيصل اليك كود تفعيل تقوم بادخاله في الصفحة التالية وبذلك تكون قد تمكنت من تسجيل الدخول إلى حسابك .
  • ابدأ الآن في عملية الشراء من المتجر وذلك باستخدام كود خصم طازج .

إنشاء حساب طازج

اما اذا لم يكن لديك حساب مسبق فأنت في حاجة الى انشاء حساب جديد بالكامل حتى تتمكن من استخدام كود خصم طازج وإليك خطوات القيام بذلك :

  • قم بفتح تطبيق طازج وفي البدايه من يطلب منك ان تقوم بانشاء حساب .
  • الان امامك خيارين للقيام بذلك الاول ان تبدأ في عملية الشراء واضافة المنتجات الى السلة ثم بعد ذلك انشاء الحساب .
  • الثاني وهو ان تقوم بالانتقال الى صفحة حسابي ثم الى صفحه حساب جديد .
  • سيطلب منك ان تكون بإدخال اسمه الكامل ورقم الجوال ورقم الدعوه ان كانت متوفره لديك ثم اضغط على زر انشاء حساب جديد .
  • يصل الان الى هاتفك كود تفعيل عليك ان تقوم بادخاله في الصفحة التالية وبذلك تكون قد تمكنت فعلا من إنشاء الحساب على المتجر يمكنك الآن البدء في عملية الشراء باستخدام كود خصم طازج .

خطوات الشراء من تطبيق طازج

الان بعد الانتهاء من عمليه انشاء حساب جديد او تسجيل الدخول الى حسابك السابق فانت الان في حاجة إلى البدء بعملية الشراء من متجر طازج مع استخدام كود خصم الطازج السعوديه .

ابدا في التجول داخل التطبيق حتى تصل الى القسم الذي ترغب في الشراء منه سواء كان قسم الذباح البلدية أو اللحوم بالكيلو او الشقه او لحوم الشواء او الاستيكات الفاخرة .

حين تصل الى اللحوم التي ترغب في شرائها ستجد في هذه الصفحه عدد من الاختيارات حتى تتمكن من التقطير التصنيفات المناسبة لك سواء في التقطيع أو في التغليف .

ثم بعد ذلك قم باختيار الكمية التي ترغب في شرائه واضغط على رمز اضف الى سلة المشتريات .

قم بتكرار الأمر بعد ذلك مع العديد من قطع اللحوم المتوفرة في هذا المتجر حتى تتمكن من اضافتهم جميعا الى السلة .

بمجرد الانتهاء سيكون عليك ان تقوم بالانتقال الى ايقونة السلة التي تأتي في الشريط السفلي .

داخل السله ستجد جميع المشتريات التي ترغب في الحصول عليها ويمكنك الان ان تقوم باستخدام كود خصم طازج 2024 المتوفر لدينا الان من خلال إضافته إلى سلة المشتريات .

انتظر قليلا الى ان يتم تخفيض قيمة المشتريات في هذا المتجر ثم بعد ذلك نقوم بالموافقة عليها وسينتقل بك الى الصفحة التالية وهي صفحة إدخال عنوان الشحن .

بمجرد الانتهاء من هذه الصفحة ستقوم بالانتقال الى الصفحه التاليه وهي صفحه وسائل الدفع وسيكون عليك ان تقوم باختيار أحد وسائل الدفع المتوفرة في هذا المتجر والتي تناسبك .

ثم قم بالموافقة على إتمام عملية الشراء وسيصل الى بريدك الالكتروني ورقم الهاتف كود تفعيل وجميع البيانات الخاصة بالمشتريات التي تقدمت بالطلب عليها .

كيف اشتري بالتقسيط من طازج ؟

هناك العديد من المميزات التي يمكن ان تحصل عليها عند القيام بتحميل تطبيق طازج سواء إذا كنت ترغب في الحصول على اللحوم طازجه او مثلجه ولكن من المميزات ايضا هي قدرتك على استخدام التقسيط من خلال برنامج تابي الشهير .

يوفر لك هذا البرنامج داخل تطبيق طازج ان تقوم تقسيط المشتريات على دفعتين حيث تقوم بدفع نصف القيمة في الوقت الحالي والنصف الاخر في الشهر القادم .

حين تقوم بزياره صفحه أحد المنتجات داخل هذا المتجر ستجد قيمة المشتريات بالدفع الفوري وكذلك قيمتها بالتقسيط الشهري وبذلك تكون قد تمكنت من معرفة قيمتها وقت عملية التقسيط .

أثناء عملية الشراء في حين تصل الى صفحة اختيار وسيلة الدفع في هذه الحالة سيكون عليك ان تقوم باختيار وسيلة الدفع وهي التقسيط الشهري وايضا يمكنك استخدام كود خصم طازج للحصول على خصومات و تخفيضات اضافيه على كل المشتريات .

خطوات استخدام كود خصم طازج

في البداية عليك ان تقوم بالحصول على كود خصم طازج من خلال منصة بوابة الكوبونات المتوفرة لدينا الان من خلال عملية النسخ ثم الانتقال الى تطبيق طازج و ليس الموقع الالكتروني ثم انشاء حساب عليه واضافة المنتجات إلى سلة المشتريات ثم بعد ذلك اضافة كود خصم طازج الى هذه السلة وقت عملية الشراء و ستحصل وقتها على خصومات و تخفيضات كبرى تصل الى 30% على جميع المشتريات .

المميز هنا انك قادر على استخدام كود خصم طازج سواء على المشتريات التي ستقوم بدفع قيمتها في الوقت الحالي أو في حالة القيام بالتقسيط و كذلك يمكن ان تقوم باستخدامه مع اي من وسائل الدفع التي تناسبك سواء الدفع بالفيزا او الدفع النقدي أو الدفع عبر منصة تابي اقساط او الدفع من خلال بطاقات مدى الالكترونية داخل السعودية .

هل يتوفر توصيل سريع في تطبيق طازج ؟

من الطبيعي ان تكون عملية الشحن خلال وقت محدد بحسب سياسة المتجر في عملية الشراء ولكن هذا لا يمنع من توافر قسم للتوصيلات السريعة وهو التوصيل خلال اليوم يمكنك ان تقوم بزيارته وتحديد المنتجات التي ترغب في شرائها .

هل تصل اللحوم طازجة في تطبيق طازج ؟

نعم بالتأكيد وذلك يتم بالاعتماد على عدد من الامور اولها تفريغ الهواء من الاكياس جيدا التي يحفظ بها اللحوم ثانيا القيام بنقلها وتوصيلها من خلال سيارات مثلجه وبالتالي فإنها تصل طازجة .

هل يتوفر امكانيه التقسيط من خلال منصة طازج ؟

نعم بالتأكيد يمكنك التقسيط من خلال منصة تمارا وتابي فحين تقوم بشراء اللحوم من خلال تطبيق طازج بحث تقوم بتقسيط ثمن المشتريات على دفعتين فقط .